Friday 16 March 2018

خيارات التخزين لخزان 20 جالون


كم من الأسماك ل 20 غالون الحوض، تخزين الأفكار؟
هناك العديد من أنواع الأسماك التي يمكن أن تعيش بشكل صحي في خزان الأسماك 20 غالون. في هذه المقالة، وسوف توفر لك بعض من أفضل الأسماك المياه العذبة وكذلك تخزين الأفكار ل 20 غالون المياه العذبة حوض السمك التي يمكنك تطبيق أو تخصيص للإعداد الخاص بك.
أفضل أسماك المياه العذبة لخزان الأسماك 20 غالون.
ليفيبيررز & # 8211؛ أفضل مبتدئين & # 8217؛ سمك.
إندلرز غوبيز (1 & # 8243؛)، غوبيز (2 & # 8243؛)، بلاتيز (2.8 & # 8243؛) هي أفضل الأسماك للمبتدئين & # 8217؛ خزانات الأسماك الصغيرة. يمكن الاحتفاظ بغيرها من الحيوانات الحية مثل سوردتايل (5 & # 8243؛) و موليز (4.8 & # 8243؛) في خزانات 20 جالون على الرغم من أن خزان الأسماك 30 غالون هو أفضل بالنسبة لهم.
لأن الذكور من نفس النوع تميل إلى محاربة بعضهم البعض للتنافس التزاوج مع الإناث، فمن الأفضل للحفاظ عليها في مجموعات من ذكر واحد لكل اثنين من الإناث. ولأنهم ليفيبيررز، والإناث الحوامل وتلد كل حياتهم، خزان أكبر سيكون أفضل بالنسبة لهم. أسماك الطفل من السهل جدا أن تؤكل من قبل الأسماك الأخرى؛ لذلك إذا كنت ترغب في جمع أي طفل الأسماك وتربيتها، وتخزين خزان مع العديد من النباتات المائية، النباتات العائمة، والحلي.
النيون تيتراس وغيرها من تيتراس.
تيتراس النيون (1.2 & # 8243؛)، الأسماك الملونة جدا، جيدا في خزان الأسماك مع 20 غالون من الماء. في الطبيعة، يعيشون معا في المدارس لأكثر من آلاف الأسماك في النهر الضحل. هم سعداء فقط أن تبقى في مدرسة ما لا يقل عن 5-6 الأسماك في البيئة الأسير. في مدرسة كبيرة من مئات العينات، فإنها تخلق وجهة نظر كبيرة أن يجذب أي أكواريستس.
الأسماك النيون صغيرة جدا لغزو الأسماك الأخرى وسهلة لقتل أو تؤكل من قبل الأسماك أكبر بكثير والعدوانية مثل أنجلفيش. مدرسة من العديد من الأسماك السباحة معا يمكن أن تساعد على منع غزو الأسماك الأخرى.
مثل تيترا النيون، تيترا أخرى مثل غلويت تيترا (1.6-2 & # 8243؛)، الأسود نيون تيترا (1.6 & # 8243؛)، رومينوس تيترا (2 & # 8243؛)، الأسود فانتوم تيترا (1.8 & # 8243؛) ، الماس تيترا (2 & # 8243؛) ... كما تدرس الأسماك لمدة 20 غالون المجتمع زرع الحوض.
قزم راسبوراس لخزان المجتمع.
راسبوراس: المهرج (2 & # 8243؛)، القزم (0.5 & # 8243؛)، سيسورتايل (5 & # 8243؛)، الأحمر مبطنة (2.5 & # 8243؛) راسبوراس هي الأسماك الأكثر ممتازة لخزان المجتمع الصغيرة. وعادة ما تظهر مع الأسماك تيترا في أحواض السمك المجتمع.
زيبرا دانيو وغيرها من الأسماك دانيو.
تحتاج زيبرا دانيو (2 & # 8243؛)، الأسماك النشطة في المستويات العليا من الحوض، خزان الحد الأدنى 10 جالون للعيش بشكل جيد ولكن هذه الأسماك النشيطة للغاية سوف تتطلب دائما مساحة أكبر حسب الضرورة للسباحة، ومطاردة بعضها البعض والعثور على الغذاء . وهم يدرسون الأسماك ويحتاجون إلى أن تبقى في مجموعة من 5-6 أو أكثر لتكون سعيدة. أنها تغزو في وقت ما غيرها من الأسماك بطيئة الزعانف طويلة مثل أنجلفيش، أسماك الغابي وبعض أنواع الأسماك السطحية بحيث تكون حذرا من تخزين لهم معا.
بعض أنواع الأسماك دانيو: زيبرا دانيو، غلويت دانيو، الذهب دانيو، طويل دانيو دانيو، ليوبارد دانيو، براشيدانيو ريريو فار. فرانكي، لؤلؤة دانيو، السماوية لؤلؤة دانيوس، دانيو مارجيناتوس، خاتم الذهب دانيو ... ويمكن أيضا أن يتم اختيار لخزان 20 جالون.
كوري كاتفيش & # 8211؛ أفضل المغذيات أسفل.
القرموط كوري (1.25 & # 8243؛)، والمعروفة باسم المغذيات القاع، هي مفيدة جدا في تنظيف خزان تخزينها. كما أنها محبوبة من قبل هذه العادة خجول جدا وجذابة، ويمكن حتى الأسماك الصغيرة أن تبقى صحيا في خزان الأسماك 10 غالون.
فهي جميلة جدا والأسماك غير العدوانية، وبسبب موطنها السفلي، فهي زملائه خزان جيدة لمعظم الأسماك في الحوض الاستوائي المجتمع. تذكر، أنهم سعداء فقط أن تبقى معا وسوف مدرسة من 6 كوريدوراس القيام بشكل جيد.
سمك السلور بريستلينوس & # 8211؛ أفضل الزبالين.
سمك السلور بريستلينوس (5 & # 8243؛) هو الطحالب الآكل جيدة وسهلة في الأساس للحفاظ عليها. لأن طولها الأقصى حوالي 5 بوصات (12 سم) وأطعمةها العادية هي رقائق الطحالب، وهذا هو واحد من أفضل الأسماك الطحالب آكل الآكل للحوض الصغير. حجم الطفل بريسلينوس سمك السلور لخزان 20 جالون كافية، فإنه لا يبدو أن تؤثر على الأفكار تخزين الخاص بك. ويفضل أحد قشور البحر البيضاء ذات اللون الأصفر.
خيارات أخرى لخزان 20 جالون.
أعمدة النمر (2.75 & # 8211؛ 4 & # 8243؛) تحتاج على الأقل 30 غالون خزان لتزدهر؛ ومع ذلك، يتم اختيار هذه الأسماك الملونة في وقت ما لخزان 20 جالون. هم المدارس والأسماك العدوانية حتى مدرسة من خمسة عينات ينصح خزان 20 جالون دون الأسماك الأخرى. هناك أنواع كثيرة من النمر باربس مع مختلف الألوان لتختار.
غوراميس: قزم غورامي (كوليسا لاليا & # 8211؛ 3.5 & # 8243؛)، سميك-ليبد (كوليسا لابيوسوس & # 8211؛ 3.5 & # 8243؛) و باندد (تريشوغاستر فاسياتا & # 8211؛ 4.7 & # 8243؛) غوراميس هي هاردي جدا وسهلة للحفاظ على الأسماك، حتى في خزان صغير. ويمكن اختيار هذه الأسماك كما الأسماك هاردي لركوب الدراجات خزان مثل الغبي.
حجم صغير أنجلفيش (الطفل أنجلفيش) يتم اختيارها في وقت ما كما الأسماك لهذا حجم الخزان؛ ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكون تهديدا للأسماك الصغيرة مثل أسماك الغابي، النيون تيتراس، بلاتيز ... غير مستحسن.
كم من الأسماك ل 20 غالون الحوض، وتخزين الأفكار.
واستنادا إلى القاعدة & # 8220؛ 1 بوصة السمك لكل جالون من الماء & # 8221 ؛، دبابة مع 20 غالون من الماء يمكن أن تستوعب عشرين من 1 بوصة السمك. تذكر أن أطوال الأسماك في هذه المقالة هي الحد الأقصى لتلك الأسماك التي يمكن الحصول عليها إلا إذا كانت محفوظة في أفضل بيئة ورعاية. وعادة ما تكون أطوال الأسماك التي يتم شراؤها من متاجر الحيوانات الأليفة أصغر من الأحجام القصوى. وفيما يلي بعض الأفكار تخزين التي يمكنك تخصيص وتطبيق الخاص بك 20 غالون الحوض.
السرد ليفيبيرر: 3 × 2 & # 8243؛ غوبيز + 2 x 2.8 & # 8243؛ بلاتيس + 2 x 4.8 & # 8243؛ Mollies. تيتراس كومبو: 5 x 1.2 & # 8243؛ نيون تيتراس + 5 x 1.8 & # 8243؛ غلويت تيتراس + 3 x 1.8 & # 8243؛ أسود فانتوم تيتراس + 1 طفل ألبينو بريستلينوس سمك السلور. 10 × 1.2 & # 8243؛ نيون تيتراس + 6 x 1.25 & # 8243؛ كوريدوراس + 1 ألبينو بريستلينوس سمك السلور. 5 × 2 & # 8243؛ زيبرا دانيو، 5 × 2 & # 8243؛ هارلكوين راسبوراس، 5 x 1.25 & # 8243؛ فريق Corydoras. 5 × 4 & # 8243؛ النمر. يمكنك استبدال بعضها البعض بين تيتراس & # 8211؛ تيترا (1.6-2 & # 8243؛) بلاك نيون تيترا (1.6 & # 8243؛)، رومينوس تيترا (2 & # 8243؛)، بلاك فانتوم تيترا (1.8 & # 8243؛)، تيترا دايموند (2 & # 8243؛) . ل زيبرا دانيو، يمكنك الاختيار بين زيبرا دانيو، غلويت دانيو، الذهب دانيو، طويل الزعانف دانيو، ليوبارد دانيو، براشيدانيو ريريو فار. فرانكي، لؤلؤة دانيو، اللؤلؤة السماوية دانيوس، دانيو مارجيناتوس، خاتم الذهب دانيو & # 8230؛ إضافة بعض القواقع والروبيان إلى الخزان لإنشاء خزان حية.
نأمل أن يكون هذا الدليل يمكن أن تساعدك على إنشاء أفضل حوض السمك كما تريد. إذا وجدت هذه المادة مفيدة، يرجى مشاركتها مع أصدقائك، وذلك بفضل للقراءة.

خيارات التخزين لخزان 20 جالون
تخزين 5 و 10 و 20 جالونا من المياه العذبة.
"أكبر حوض السمك، وأسهل الحفاظ عليه سيكون". وربما كان هذا هو أهم قاعدة واحدة في هواية، وبالنسبة لشخص إنشاء أول حوض السمك، بل هو حقيقة أساسية للغاية من الحياة. حجم الحوض له تأثير مباشر على العديد من العمليات الفيزيائية والكيميائية الرئيسية، بما في ذلك استقرار الرقم الهيدروجيني، والاستقرار الحراري، وتخفيف النفايات الأيضية مثل الأمونيا. وكلما كان الصهريج أصغر، كلما كان أقل استقرارا وأكثر سمية من المرجح أن تكون البيئة.
لجميع الأغراض العملية، والحد الأدنى "آمنة" حجم الحوض هو 20 غالون الولايات المتحدة (75 لترا). مثل هذا الدبابة ستكون كبيرة بما فيه الكفاية لاستيعاب مجموعة معقولة من الأسماك حوض السمك الصغيرة دون أن تكون كبيرة بشكل خاص أو مكلفة. يجب على أكواريستس أكثر طموحا المهتمين بالأنواع الكبيرة أو الإقليمية مثل السيشليد النظر في أنظمة أكبر على الرغم من أن الدبابات تصل إلى 55 جالون أمريكي (210 لترا) في الحجم مما يوفر توازنا جيدا بين الحجم والنفقات.
لماذا تبقي حوض السمك الصغير على الإطلاق؟
تشغيل حوض السمك الصغيرة لن توفر لك أي أموال سواء. لأن الحوض الصغير هو أكثر عرضة للمشاكل، عليك على الأرجح (من المؤكد تقريبا) للتعامل مع أشياء مثل فينرو والفطريات و وايتسبوت على أساس منتظم. حتى بعد إنفاق المال على الأدوية، وإذا كانت الظروف سيئة أساسا أو غير مستقرة، وفرص الأسماك يموتون هي أعلى بكثير مما كانت عليه في حوض السمك أكبر. سوف تحتاج الأسماك الميتة إلى استبدال، والتي تكلف المال. أسوأ السيناريوهات، كل ما تبذلونه من السمك يموت وجميع النباتات الخاصة بك تعفن، لذلك كنت التخلي والتخلي عن صيد الأسماك تماما. ولكن على ما يبدو غير مكلفة خزان الأسماك الخاص بك قد يكون، انها مجموع النفايات من المال إذا لم يتم استخدامه.
لذلك أقول مرة أخرى، إذا كنت جديدا على هواية أو تريد بسيطة وسهلة للحفاظ على حوض السمك، ودائما اختيار خزان لا يقل عن 20 غالون في الحجم. على المدى الطويل، سيكون هذا الخيار الاقتصادي وكذلك أسهل.
انها ليست فكرة جيدة للحفاظ عليها في حاويات صغيرة الرغم من ذلك. خزانات صغيرة جدا (أو الأطباق) أقل من 5 غالونات في الحجم من الصعب الحرارة والتصفية. بيتاس ليست أسماك المياه الباردة. يجب أن تبقى في حوالي 26-28 درجة مئوية (79-82 درجة فهرنهايت) طوال اليوم. وضع وعاء بيتا غير مدفأ تحت المصباح الكهربائي لبضع ساعات ليس بديلا! وبالمثل، تحتاج إلى النظر في الترشيح. فلتر الهواء الاسفنج تعمل بشكل كبير في حوض السمك 5-10 غالون وسوف تقوم بعمل جيد لإزالة الأمونيا. البيتا تتعرض لمياه رديئة الجودة تصبح دائما مرضية ويموت قبل الأوان، وغالبا من مشاكل يمكن تجنبها تماما مثل فينروت.
الجمبري تميل إلى أن تكون هاردي جدا في بعض النواحي، كونها قابلة للتكيف مع مجموعة من درجات الحرارة وظروف كيمياء المياه. بعض الروبيان يأتي من المناطق شبه الاستوائية والحارة المعتدلة أجزاء من العالم مثل اليابان وشرق الصين، وعلى هذا النحو يمكن أن تبقى في أكواريا غير مدفأة بشرط أن منزلك لا يحصل باردا جدا. الكريبس الكرز على سبيل المثال سيكون سعيدا جدا مع درجات الحرارة في فصل الشتاء منخفضة تصل إلى 15 درجة مئوية (59 درجة فهرنهايت). معظم الروبيان يفضلون محايد في الظروف القلوية، وبشكل عام يجب تجنب الاحتفاظ بها في الظروف حيث يسقط الرقم الهيدروجيني أقل من 6.5. كل ما يفعله الجمبري هو نوعية المياه جيدة، لذلك الترشيح ضروري. إلى جانب هذا من المهم أن نتذكر الروبيان، واللافقاريات في الواقع عموما، يقتلون من قبل الأدوية القائمة على النحاس مثل تلك المستخدمة لعلاج وايتسبوت (إيك).
تيتراس النيون، إينيسي باراشيرودون - مناسبة من الناحية المثالية للدبابات الصغيرة وذلك بفضل صغر حجمها والنقص النسبي في النشاط. في الغالب الجلوس حول النباتات تبحث لطيفة. مرن؛ أفضل الاحتفاظ بها في مجموعات كبيرة، من الناحية المثالية عشرة أو أكثر من العينات. نيونس لها سمعة مختلطة، مع العديد من أكواريستس يجدون من الصعب جدا للحفاظ على لأكثر من بضعة أشهر. هناك أمران يجب تذكرهما مع النيون. أولا، انهم من المناخات باردة نسبيا، لذلك لا تبقي لهم أي أكثر دفئا من 75 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية). ثانيا، انهم عرضة لشيء يسمى مرض النيون تيترا، وربما اثنين أو أكثر من الأمراض المختلفة تماما. مهما كانت الأسباب، وهذا المرض هو معد للغاية، لذلك تأخذ الرعاية أبدا لشراء النيون من دبابة حيث يمكنك أن ترى بالفعل مرضية، سيئة اللون، أو العينات الميتة. الكاردينال تيتراس، باراشيرودون أكسيلرودي - آخر أنواع كبيرة للدبابات أصغر. أكبر قليلا من النيون ومع أكثر قليلا الأحمر، ولكن خلاف ذلك مماثلة في المظهر والمتطلبات. لا تحتاج إلى الماء أكثر دفئا على الرغم من، من الناحية المثالية 78-80 درجة فهرنهايت (26-28 درجة مئوية). ضجيج هامشية حول كيمياء المياه أيضا، والقيام أفضل في لينة، ظروف حمضية قليلا. أقل عرضة للمرض الرغم من ذلك، وفي الدبابات الناضجة يمكن اعتبار معقول من السهل الحفاظ عليها. تيترا الوهج، هيميغراموس إريثروزونوس - المفضلة القديمة، هذه الأسماك الصغيرة والشفافة لديها الفرقة النحاس جميلة على طول الجسم. الحفاظ على مجموعات من ستة أو أكثر من العينات. تبدو كبيرة في الدبابات الظليلة المزروعة جيدا. أساسا هاردي وسهلة للحفاظ على. غولدن (أو بيكفورد's) بينسيلفيش، نانوستوموس بيكفوري - بينسيلفيش هي في الغالب حساسة وصعبة للحفاظ على، ولكن بنسيلفيش الذهبي هو قابل للتكيف بشكل مدهش و يفعل بشكل جيد جدا في خزانات المجتمع هادئة. يمزج جيدا مع تيتراس الصغيرة، كوريدوراس قزم وهلم جرا. احتفظ بمجموعات لا تقل عن ستة عينات. خلافا لمعظم بنسيلفيش أخرى، وهذا النوع جيدا في الأطعمة تقشر.
هل لديك خزانات 20 جالون طويلة أي مزايا؟ ليس كثيرا. قد تكون أسهل قليلا لتزيين مع النباتات الطويلة والصخور، وجود بصمة أصغر أنها تأخذ مساحة أقل على الطاولة أو الرف. عمق أكبر يعمل بشكل أفضل مع بعض الأسماك الصغيرة ولكن طويل القامة، وخاصة أنجلفيش المستأنسة. ولكن أبعد من ذلك، هذه الدبابات هي أدنى بكثير من الدبابات طويلة لحفظ الأسماك العامة وأفضل تجنبها من قبل الهواة أقل خبرة.
زيبرا و بيرل دانيوس، دانيو ريريو و دانيو ألبوليناتوس - على الرغم من كونها مجرد بضع بوصات (5 سم) في الطول، هذه دانيوس صغيرة نشطة جدا لتكون سعيدة في خزان 10 جالون. ولكن في حوض السمك الطويل 20 جالون هذه الأسماك رائعة، وتوفير الكثير من الألوان والنشاط. البقاء في المدارس من ستة أو أكثر: في مجموعات أصغر، يمكن أن تصبح هذه الأسماك قذرة. كما أنها عرضة للبلطجة الأسماك الصغيرة السطحية مثل البلوط الجبلية الغيمة البيضاء و غوبيز يتوهم، لذلك يتم الاحتفاظ أفضل مع زملائه تغذية المياه المتوسطة والسفلى. دانيوس هي الأسماك قابلة للتكيف وعموما تعيش لفترة طويلة إذا قدمت مع الرعاية الأساسية اللائقة. والشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنها أسماك هيلستريم التي لا تحب درجات الحرارة فوق 77 درجة فهرنهايت (25 درجة مئوية). دانيو الشموع، دانيو تشوبراي - مثل دانيو حمار وحشي في المتطلبات، هذه دانيوس صغيرة تفعل جيدا في خزانات 20 غالون. وتتميز هذه الأسماك الأنيقة بشكل متزايد على نطاق واسع، مع علامات النحاس والأزرق على الأجنحة.
الأسماك المجتمعية المشتركة غير مناسبة لأحواض السمك الصغيرة.
موليز، بوسيليا سب - على الرغم من الأسماك الشعبية وملونة جدا، موليز حساسة للغاية لسوء نوعية المياه وعدم الاستقرار الرقم الهيدروجيني. أنها دائما أفضل ما في ظروف واسعة، وتصفيتها بشكل جيد، قليل الملوحة قليلا. الذكور أيضا تميل إلى أن تكون عدوانية جدا تجاه بعضها البعض، وكثيرا ما فكر الإناث أيضا. ويوصى بالحوض المائي على الأقل 30 غالون (115 لترا) في الحجم ل موليز. سوردتايل، زيفوفوروس هيليري - سوردتايلز هي أسماك مفرطة النشاط تتكيف مع الأنهار وتدفقات سريعة التدفق. انهم بحاجة الى الكثير من الفضاء السباحة. الذكور هي العدوانية سيئة السمعة، وفي أكواريكا صغيرة يمكن أن تصبح العدائيين. النظر في 30 غالون (115 لترا) الحد الأدنى لحجم آمن ل سوردتايلز. أوتوس، أوتوسينكلس سب - على الرغم من حجمها الصغير، فإن هذه السلور القزمة ذات القشرة الصعبة من الصعب جدا الحفاظ عليها لأي طول من الزمن في أي شيء أقل من الظروف المثالية. على وجه التحديد، فإنها تحتاج لينة، المياه الحمضية قليلا التي ليست دافئة جدا. تهدف لدرجة الحموضة 6.5، 10 درجة د أو أقل، ودرجة حرارة لا تزيد عن 75 درجة فهرنهايت (24 درجة مئوية). كما أنها تحتاج إلى نوعية المياه الكمال، والقيام أفضل في الدبابات مع الترشيح قوية. ولأنها تتغذى بشكل كامل تقريبا على الطحالب، فلا ينبغي أبدا وضعها في صهاريج صغيرة أو صغرى تفتقر إلى الزغب الصحي المطلوب من الطحالب الخضراء في الصخور والنباتات: وهذا واقعيا، وهذا يعني الاحتفاظ بها في خزانات لا يقل عمرها عن ثلاثة أشهر ولا تقل عن 30 غالون (115 لترا) في الحجم. وأخيرا، هذه هي الأسماك المدرسية، وينبغي أن تبقى إلا في مجموعات من ستة عينات على الأقل. قد يكون أكواريستس الخبراء قادرين على الحفاظ على مدرسة من أوتوسينكلوس في الدبابات الصغيرة من خلال تقديم الأطعمة المناسبة ومراقبة ظروف المياه بعناية، ولكن أكواريستس السببية سوف نبذل قصارى لتجاهل هذه القرموط الصغيرة لصالح الأنواع الأكثر صعوبة مثل القطط بريستلينوس وكوريدوراس. الدولار الفضي، متينيس و ميليوس سب - يتم تداول دولار الفضة المختلفة، ولكن معظم الحصول على ما لا يقل عن 4 بوصات (10 سم) في الطول. فهي نشطة، والأسماك المدرسية التي تميل إلى أن تكون عصبية عندما تبقى في أعداد غير كافية. أفضل محفوظة للدبابات المجتمع 55 غالون (210 لترا) أو أكبر. ذهبية، كاراسيوس أوراتوس - ذهبية هي في الأساس الأسماك البرك، وتحتاج إلى مساحة كبيرة كما يمكنك ان تعطي لهم. إذا كنت تريد الذهاب للحفاظ على الأسماك الذهبية في الداخل، لا تضيع وقتك أو المال على أي شيء أقل من نظام 30 غالون (115 لتر) النظام: أي شيء أصغر من غير المرجح للحفاظ عليها في صحة جيدة. في ظل ظروف سيئة ذهبية عرضة لل فينروت، والالتهابات الفطرية وجميع أنواع العدوى الانتهازية الأخرى. غير قزم أستراليا رينبوفيش، ميلانوتينيا سب - الأسماك الرائعة في نواح كثيرة، وهذه الأسماك نشطة والحصول على كبيرة جدا، وعادة 4-6 بوصة (10-15 سم) لذلك تتطلب مساحة أكبر بكثير من خزان 20 غالون يمكن أن توفر. وتعمل الأنواع الأصغر حجما بشكل جيد في نظم 30 غالون؛ أكبر الأنواع تبدو أفضل في خزانات تصل إلى 55 غالون (210 لترا). القرش الفضي، بالانتيوشيلوس ميلانوبتيروس - كبيرة، والمدرسة مثل الأسماك شبيهة التي تحتاج الكثير من الفضاء السباحة. يجب أن تبقى في مجموعات من خمسة عينات على الأقل. الحجم الأقصى هو 14 بوصة (35 سم) على الرغم من عينات الحوض تميل إلى أن تكون أصغر قليلا، 8-10 بوصة (20-25 سم) كونها نموذجية. عصبي وثابت، لا تفعل جيدا عندما "ضيقة". النظر في خزان 55 غالون (210 لترا) في الحجم الحد الأدنى المطلق، وأكبر دبابة، كان ذلك أفضل. ثري-سبوت (زرقاء، ذهبية، أوبالينية) غورامي، تريتشوغاستر تريتشوبتيروس - على الرغم من أن هاردي وقابلة للتكيف، الذكور من هذا النوع هي العدوانية واضحة وكثيرا ما تصبح العدائيين في الدبابات الصغيرة. ويمكن للإناث أن تضيف إضافات مقبولة إلى خزانات صغيرة تصل إلى 20 غالونا (75 لترا)، ولكن ينبغي حجز الذكور لأنظمة 30 غالونا (115 لترا) في الحجم أو أكبر. سيكليدس، سيكليداي الأسرة - وبصرف النظر عن بعض الأنواع القزمة التي سبق ذكرها، تميل البلشونات إلى أن تكون عدوانية جدا وإقليميا لاستخدامها في الدبابات الصغيرة، حتى لو كان حجم الجسم يبدو قابلا للإدارة. عند التفريخ، يمكن أن تكون البلشونات عنيفة بشكل خطير! التقبيل غورامي، هيلوستوما تمينكيي - لا عدوانية بشكل خاص، ولكن كبيرة وحساسة للظروف البيئية السيئة. الحد الأقصى لحجم حوالي 12 بوصة (30 سم) على الرغم من عينات الحوض وعادة ما يكون فقط حوالي 8 بوصات (20 سم) في الطول. أسماك المجتمع جيدة إلى حد معقول في أنظمة تصل إلى 55 غالون (210 لترا). المهرج لوش، كروموبوتيا ماكراكانثوس - مهرج لوشس هي الأسماك الكبيرة، التي تميل إلى أن تكون عارية إلى حد ما كذلك. يجب أن تبقى في مجموعات، من الناحية المثالية في المدارس من خمس عينات على الأقل. أقصى حجم حوالي 12 بوصة (30 سم) على الرغم من أن معظم العينات فقط الحصول على حوالي نصف إلى ثلثي هذا الحجم. بغض النظر، حجمها الهائل يجعلها غير مناسبة للدبابات الصغيرة. كما أنها تحتاج إلى نوعية مياه جيدة وكثير من حركة المياه، لذلك كبيرة، وتصفية المياه بسخاء أمر ضروري. ليست مناسبة لأي شيء أقل من 55 غالون (210 لترا)، وواقعية 75 غالون (280 لترا) هو أفضل بكثير الرهان. بليك المشترك، بتيريغوبليتشيس سب - سمك السلور الافتراضي الطحالب الأكل. هاردي، سلمية، تباع على نطاق واسع وغير مكلفة للغاية. ولكن نهج هذه الأسماك بحذر! يحصل بشكل روتيني على طول 12 بوصة (30 سم) وربما أكثر بكثير. بسبب حجمه وطبيعة العاشبة هذه الأسماك يخلق الكثير من الفوضى. خزان كبير مرشح جيدا أمر ضروري. غير مناسبة لأي حوض السمك أصغر من 55 غالون (210 لترا). الطحالب الآكل أو مص لواتش، جيرينوشيلوس أيمونيري - آخر الأسماك المتداولة على نطاق واسع الطحالب. قد يبدو الأحداث جذابة، ولكن بسرعة تنمو إلى حد كبير الإقليمية، العدوانية البالغين حوالي 10-12 بوصة (25-30 سم) في الطول. غير مناسبة حقا للدبابات المجتمع على الإطلاق، وحتى في أنظمة الخام والنعثر لا ينبغي أن تبقى في أي شيء أقل من 55 غالون (210 لترا) في الحجم.

خيارات التخزين لخزان 20 جالون
اختر الإجراء:
1 قزم غورامي.
ومع ذلك، والآن أنا قلق من أنني قد يكون الإفراط في تخزينه وأنا أفكر في تبديل النيون لمدة 4-6 أسماك الغابي أندر.
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
1 قزم غورامي.
ومع ذلك، والآن أنا قلق من أنني قد يكون الإفراط في تخزينه وأنا أفكر في تبديل النيون لمدة 4-6 أسماك الغابي أندر.
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
النباتات سوف تأخذ الرعاية من كل شيء.
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
اختر الإجراء:
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018،
نظام تنبيه المستخدم المقدمة من قبل المستخدم المتقدم تاغينغ (برو) - فوليتين تعديل & أمب؛ أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2018 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.

الحب خزان الأسماك.
7 أفضل هانغ على الظهر البروتين كاشطات.
أهمية اختيار مقشدة الصحيح هو واضح. وهناك مقشدة ضعيفة أكثر قليلا من تعميم وتهوية المياه، في حين أن مقشدة فعالة يمكن أن تبقي على الماء البكر، والحد من النترات والفوسفات والطحالب، [& هيليب؛]
أفضل المرشحات لأحواض السمك 100-125 غالون.
هذا المقال يستعرض أفضل مرشحات الحوض التي تم تصنيفها لخزانات الأسماك الكبيرة من 100 إلى 125 غالون. هناك 6 مرشحات من 3 أنواع مختلفة: 1 هريكل، 1 هانغ-أون-باك، و [& هيليب؛]
أعلى 5 أسماك الزينة صيانة الأساطير / المفاهيم الخاطئة.
إن صيانة أحواض المياه العذبة ليست صعبة بالضرورة - خاصة عند مقارنتها بالعمل الذي ينطوي عليه التخطيط وإعداد خزانتك - ولكن ذلك ليس أقل أهمية. في [& هيليب؛]
كيفية إعداد سخان الحوض الغاطسة؟
باستخدام سخان الحوض الغاطسة هو أسهل طريقة للحفاظ على درجة حرارة الماء في مجموعة مستقرة للصحة والسعادة من الأسماك الخاصة بك. إعداد سخان في [& هيليب؛]
أكوين كويتفلو سلسلة السلطة مرشح الاستعراض.
و أكيون كويتفلو مرشحات السلطة سلسلة، في رأيي، لديها الكثير من الصفات كبيرة لنطاق الأسعار الخاصة بهم. وتشمل سلسلة كويتفلو 10، 20، 30، 50، 55/75 النماذج التي تم تقييمها لمختلف الحوض [& هيليب؛]
أفضل المرشحات الحيوية الضغط لبرك كوي & # 8211؛ استعراض ودليل.
في معظم أنواع المرشحات لبرك كوي اليوم، مرشحات الحيوي الضغط هي الأفضل منها للاختيار. هذا النوع من المرشحات بركة يتميز قدرة أكبر بكثير من بقية صنع [& هيليب؛]
أفضل 200 واط سخانات الحوض لخزانات الأسماك 50-55 غالون.
للحفاظ على خزان الأسماك 50-55 غالون في نطاق درجة الحرارة المثلى والمستقرة، 200 واط سخان الحوض هو الخيار الصحيح. وهنا بعض من أفضل 200W سخانات الحوض الذي [& هيليب؛]
أفضل ركائز التربة للخزانات المزروعة & # 8211؛ المراجعات & # 038؛ يرشد.
نجاح أي حوض السمك أو أكواسكاب يعتمد على الركيزة خزان زرع المستخدمة. النباتات المائية، تماما مثل نباتات الحديقة، لديها نظام الجذور المعقدة التي تساعدهم على امتصاص العناصر الغذائية الضرورية [& هيليب؛]
6 أسباب الطحالب تتفتح في الحوض المزروع وكيفية السيطرة عليها.
الطحالب عادة ما تظهر إذا كان لديك خلل في المواد الغذائية، ودورة المياه، CO2، والأكسجين والضوء. قد يسبب الكثير من المغذيات وقليلا جدا من ثاني أكسيد الكربون الطحالب. ومع ذلك، الكثير من الضوء [& هيليب؛]
أفضل 50 واط سخانات الحوض لخزانات الأسماك 10 غالون.
يستعرض هذا المقال بعض من أفضل 50 واط سخانات الحوض من أنواع مختلفة التي يمكنك استخدامها في خزان الأسماك 10 جالون. سخان ماء برو 50 واط لخزانات الأسماك تصل إلى 10 غالونات [& هيليب؛]

الحب خزان الأسماك.
7 أفضل هانغ على الظهر البروتين كاشطات.
أهمية اختيار مقشدة الصحيح هو واضح. وهناك مقشدة ضعيفة أكثر قليلا من تعميم وتهوية المياه، في حين أن مقشدة فعالة يمكن أن تبقي على الماء البكر، والحد من النترات والفوسفات والطحالب، [& هيليب؛]
أفضل المرشحات لأحواض السمك 100-125 غالون.
هذا المقال يستعرض أفضل مرشحات الحوض التي تم تصنيفها لخزانات الأسماك الكبيرة من 100 إلى 125 غالون. هناك 6 مرشحات من 3 أنواع مختلفة: 1 هريكل، 1 هانغ-أون-باك، و [& هيليب؛]
أعلى 5 الحوض صيانة الأساطير / المفاهيم الخاطئة.
إن صيانة أحواض المياه العذبة ليست صعبة بالضرورة - خاصة عند مقارنتها بالعمل الذي ينطوي عليه التخطيط وإعداد خزانتك - ولكن ذلك ليس أقل أهمية. في [& هيليب؛]
كيفية إعداد سخان الحوض الغاطسة؟
باستخدام سخان الحوض الغاطسة هو أسهل طريقة للحفاظ على درجة حرارة الماء في مجموعة مستقرة للصحة والسعادة من الأسماك الخاصة بك. إعداد سخان في [& هيليب؛]
أكوين كويتفلو سلسلة السلطة مرشح الاستعراض.
و أكيون كويتفلو مرشحات السلطة سلسلة، في رأيي، لديها الكثير من الصفات كبيرة لنطاق الأسعار الخاصة بهم. وتشمل سلسلة كويتفلو 10، 20، 30، 50، 55/75 النماذج التي تم تقييمها لمختلف الحوض [& هيليب؛]
أفضل المرشحات الحيوية الضغط لبرك كوي & # 8211؛ استعراض ودليل.
في معظم أنواع المرشحات لبرك كوي اليوم، مرشحات الحيوي الضغط هي الأفضل منها للاختيار. هذا النوع من المرشحات بركة يتميز قدرة أكبر بكثير من بقية صنع [& هيليب؛]
أفضل 200 واط سخانات الحوض لخزانات الأسماك 50-55 غالون.
للحفاظ على خزان الأسماك 50-55 غالون في نطاق درجة الحرارة المثلى والمستقرة، 200 واط سخان الحوض هو الخيار الصحيح. وهنا بعض من أفضل 200W سخانات الحوض الذي [& هيليب؛]
أفضل ركائز التربة للخزانات المزروعة & # 8211؛ المراجعات & # 038؛ يرشد.
نجاح أي حوض السمك أو أكواسكاب يعتمد على الركيزة خزان زرع المستخدمة. النباتات المائية، تماما مثل نباتات الحديقة، لديها نظام الجذور المعقدة التي تساعدهم على امتصاص العناصر الغذائية الضرورية [& هيليب؛]
6 أسباب الطحالب تتفتح في الحوض المزروع وكيفية السيطرة عليها.
الطحالب عادة ما تظهر إذا كان لديك خلل في المواد الغذائية، ودورة المياه، CO2، والأكسجين والضوء. قد يسبب الكثير من المغذيات وقليلة جدا من ثاني أكسيد الكربون الطحالب. ومع ذلك، الكثير من الضوء [& هيليب؛]
أفضل 50 واط سخانات الحوض لخزانات الأسماك 10 غالون.
يستعرض هذا المقال بعض من أفضل 50 واط سخانات الحوض من أنواع مختلفة التي يمكنك استخدامها في خزان الأسماك 10 جالون. سخان ماء برو 50 واط لخزانات الأسماك تصل إلى 10 غالونات [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment