Thursday 22 March 2018

سوق الأسهم استراتيجيات التداول البديل


سوينغ التداول: الأسهم والاستراتيجيات ونصائح.
التداول البديل هو كل شيء عن السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك والاستفادة من حركة الأسهم على المدى القصير. ثم ممارسة ما تعلمته مع شركائنا في محاكاة سوق الأسهم الحرة.
سوينغ تجارة الأسهم.
ما هو تداول سوينغ؟
ببساطة، تداول البديل هو استراتيجية قصيرة الأجل التي يستخدمها التجار للاستفادة من السعر & لدكو؛ يتأرجح & رديقو؛ من الأسهم، وعادة خلال فترة بضعة أيام. وهو يعمل لأن المستثمرين الأفراد قادرون على الاستفادة بشكل أفضل من حركات قصيرة الأجل للأوراق المالية أفضل من المؤسسات التجارية يمكن. وذلك لأن معظم شركات الاستثمار تقوم بتداولها بكميات كبيرة كبيرة جدا وبطيئة لمواكبة التداول البديل. هذا المبدأ من الضغط على اللاعبين الكبار يسمح التجار أن يكون لها مجال اللعب حتى - في حين أنها عادة ما تكون متفوقة من قبل رأس المال المتفوق والقوى العاملة والخبرة.
إن أفضل الشركات في التجارة المتقلبة لها حجم تجارة مرتفع للغاية. عندما نقول حجم، ونحن نعني كمية الأسهم التي تتغير كل يوم. ويركز التجار سوينغ على هذه الأسهم لأن أسعارها تتقلب، حتى لو كان عن طريق كمية صغيرة، تقريبا باستمرار. أيضا، لأن هناك دائما الناس شراء وبيع، سيكون لديهم أي مشكلة ملء أوامر. الأسهم الكبيرة هي الحيتان - أكبر الشركات في وول ستريت. هذه الشركات معروفة في جميع أنحاء العالم. بعض الأمثلة هي عمالقة التكنولوجيا مثل أبل ومايكروسوفت، الفيسبوك وجوجل. يشار إلى & لدكو؛ قبعة كبيرة & رديقو؛ الأسهم، وهذه جبابرة لديها القيمة السوقية لا يقل عن 10 مليار $. شركات التكنولوجيا التي تم سردها فقط كلها لديها قبعات أكثر من 200 مليار دولار. فما هو سقف السوق؟ تأخذ عدد من إجمالي الأسهم ومضاعفة ذلك من سعر السهم.
في التداول البديل، الاستثمار الضروريات مثل القيمة الجوهرية وأصول الشركة الخروج من النافذة. الشيء الوحيد الذي يهتم به تاجر سوينغ هو الاتجاهات والأنماط. من أجل التنبؤ بهذه الأنماط وتحليلها، يستخدم المتداولون البديلون ما يسمى مخطط التأرجح. وتستخدم هذه المخططات لتصفية الضوضاء - كل التداول العشوائي - وتحديد ما من المرجح أن يحدث استنادا إلى التحليل الإحصائي. هناك القليل من الحظ في هناك أيضا، وأحيانا يكون لديك فقط لتشعر بها.
استراتيجيات التداول سوينغ.
وفيما يلي بعض من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار البديل.
تجارة الزخم.
ويقال أن الأسهم لديها زخم عندما يبدأ سعر السهم في التحرك في اتجاه واحد ويرافقه كمية عالية من حجم التداول. هذه الاستراتيجية تتطلب من القفز على متن الطائرة قريبا بعد بدء الزخم ثم ركوب الموجة لفترة من الوقت. على الرغم من الحذر، البقاء طويلة جدا والزخم يمكن أن يتأرجح في الاتجاه المعاكس، ولكن القفز في وقت قريب جدا، وكنت قد تفوت على الربح المحتمل. وسط سعيد هو وضع الربح المطلوب ووقف هناك، والتفكير في الأطفال.
التداول الأساسي.
جوهر التداول الأساسي هو التحليل. الأساسيات هي اللبنات الأساسية للأعمال التجارية ويمكن أن يكون سعر أسهمها مرتبطا بأنشطتها. ويأتي التحليل عندما يقوم المتداول بفحص التأثير المتوقع للتغيرات مثل انقسامات الأسهم، وعمليات الاستحواذ وتقارير الأرباح. في حين قد يفترض أن الأخبار الجيدة أن تجتمع مع ارتفاع في سعر السهم، وأنت لا تعرف تماما كيف السوق سوف تتفاعل مع أي أخبار - توخي الحذر. التداول الأساسي يشبه التداول العادي، ولكن يحدث في إطار زمني قصير للغاية.
هؤلاء التجار لا يبيعون أسهمهم اللحظة الأخيرة خارج الساحة. بدلا من ذلك، فهي في ذلك لكسب صغير. وهناك المستغل جعل مئات من الصفقات في اليوم، ولكن فقط جعل مكاسب صغيرة في كل مرة. هذه الاستراتيجية فعالة بسبب ما يسمى انتشار عرض الأسعار. أساسا، هناك فرق صغير بين أعلى سعر واحد هو على استعداد لدفع وأدنى سعر البائع الذي هو على استعداد لبيعه. إنه نوع من مثل استراتيجية الرجل الأوسط. فإنه يأخذ بعض الكفاءة لتكون سكالبر، ولكن على عكس السماسرة تذكرة تجد محاولة لجعل باك سريع، يمكن أن السماسرة سوق الأسهم جعل الكثير من المال.
سوينغ ترادر ​​ريسورسز.
سوينغ تجارة البرمجيات.
وفيما يلي قائمة من برنامج التداول البديل للتحليل الفني للأسهم. لقد قمنا بتمشيط الويب ووجدنا أفضل الموارد لاستخدامها.
التجارة عامل المنجم: هذا البرنامج يخبرك بالضبط الأسهم التي كانت تاريخيا الفوز الصفقات خلال الشهر الحالي. كما يخبرك بالضبط ما اليوم لشراء وما اليوم للبيع لتحقيق الربح.
نادي السوق: - هذه الخدمة هي جيدة لرسم الخرائط والمسح الضوئي، والتجارة في كل واحد. كما يظهر مؤشرات متعددة ويتيح لك رسم خطوط الاتجاه - حتى فيبوناتشي التصحيحات.
برامج المالية: استشارات مالية مجانية، والبرمجيات المالية الشخصية، وبرامج المحاسبة، والبرمجيات الاستثمار، والبرمجيات العقارية وأكثر من ذلك. محاولة يدك في جميع أنواع مختلفة من الاستثمار والحصول على مساعدة مجانا.
سوينغ كتب التداول.
تحقق من بعض من هذه الكتب العليا التي سوف يعلمك كيفية التجارة سوينغ:
ماستر سوينغ ترادر: أدوات وتقنيات للربح من فرص التداول قصيرة الأجل المعلقة.
سوينغ التداول: استراتيجيات الطاقة لخفض المخاطر وتعزيز الأرباح.
سوينغ نصائح التداول.
محاولة التداول سوينغ لنفسك مع شركائنا في لعبة سوق الأسهم الحرة.
الموسوعة الاستثمارية، إنفستوبيديا لديها طن من المقالات على التداول البديل.
حيث يذهب الجميع للحصول على البيانات المتعلقة بالمخزون - التمويل ياهو.
أنظمة التداول سوينغ.
تداول سوينغ ليس للجميع. وخلافا لانتقادات الأسهم التقليدية، يكرس التجار البديلون الكثير من وقتهم لتحقيق الأرباح على المدى القصير. بالنسبة لكثير من الناس، انها وظيفتهم.
وقد أدى التدقيق المهني إلى تقلب المتداولين نحو نهج أكثر منهجية. أنظمة التداول سوينغ تأخذ أساسا شكل مخططات الأسهم. هذه المخططات تساعد الايجابيات تحديد ما يحدث في السوق بطريقة ذات دلالة إحصائية. أنماط مثل الدعم أو المقاومة تظهر أن الأسهم ليس من المرجح أن يستمر التحرك الماضي معين أو الحد الأدنى للسعر. هذه الحدود ليست هي نفسها لجميع الأسهم، ولكن يتم تحديدها من قبل عوامل مثل الأداء التاريخي للسوق والاتجاهات العامة للسوق.
إن التنبؤ بأسعار الأسهم استنادا إلى الاتجاهات السابقة ليس مهمة بسيطة. إذا كان ذلك، يمكن للجميع أن يجعل القتل في سوق الأسهم. نحن نعلم أن الأمر ليس كذلك ولكن لماذا؟ اتضح أن السلوك البشري يمكن أن يكون غريبا في بعض الأحيان، وعندما يقفز الناس على الأسهم عربة يمكن أن تذهب صعودا أو هبوطا بسبب سلوك القطيع. في نهاية اليوم، الاستثمار في الأسهم هو محفوف بالمخاطر واحتمال فقدان قميصك تبقي معظم الناس صادقين.
مؤشرات التداول المتأرجحة.
وتؤدي الإجراءات أحيانا إلى عواقب غير مقصودة. أنت لا تعرف حقا على وجه اليقين ما بدأ سلسلة من الأحداث، لأنه يمكنك دائما القفز مرة أخرى وصلة واحدة في تلك السلسلة. انها دائمة الدواجن-البيض الوضع. هذه العواقب غير المقصودة هي عموما ما يستخدمه المتداولون البديلون لوضع نماذج لاستراتيجياتهم. على سبيل المثال، عندما حدث أحداث 11 سبتمبر، حدث شيء غريب لمنتج لن تتوقعه. ارتفعت مبيعات بيجامة بعد 11 سبتمبر لأن الناس كانوا أقل استعدادا للخروج. هذا التأثير هو المعروف باسم شرنقة.
المؤشرات التي يستخدمها المتداولون البديلون لجعل الصفقات غالبا ما تكون ذات صلة بالبيانات الإحصائية. يستخدم المتداولون البديلون الرسوم البيانية لرسم هذه البيانات بطريقة تمكنهم من التنبؤ باتجاهات معينة. واحدة من أهم المؤشرات هو حجم. يشير حجم التداول إلى عدد األسهم الفردية التي يتم تداولها خالل فترة محددة. بالنسبة للمتداولين البديلين، تكون تلك الفترة عادة يوم واحد. عندما يزيد حجم، بل هو إشارة للمستثمرين أن هناك فجأة المزيد من الإثارة حول الأسهم. قد لا يتحرك السعر على الفور، ولكن الإثارة ليست من أجل لا شيء - في نهاية المطاف فإن السعر إما ارتفاع أو انخفاض حاد. وتسمى هذه التقنية على حجم الرصيد، أو أوب لقصيرة. بل هو أداة أساسية لأي تاجر البديل للتعلم.

تريد أن تتعلم كيفية تداول الأسهم مثل برو؟
سوف بلدي دليل التداول سوينغ تعطيك حافة تحتاج إلى النجاح. سوف تتعلم استراتيجية التداول البديل بسيطة من شأنها أن تمكنك من تشغيل الدوائر حول التجار المبتدئين التي سوف تستفيد من!
الخطوة 1: تعلم الأساسيات.
تعلم أساسيات الأسهم التجارية وبناء أساس متين لسنوات قادمة.
الخطوة 2: تعلم الاستراتيجية.
الخطوة 3: قراءة المقالات المتقدمة.
ما يقوله تجار الأسهم الآخرين:
مرحبا كريغ، أنا فقط ذهبت من خلال موقع الويب الخاص بك، ويجب أن أقول، كما تاجر سوينغ الأسهم، يمكنك تقديم المزيد من المعلومات أكتيونابل مجانا، (استراتيجيات، الخ) من العديد من الدورات لقد دفعت المال الكبير ل. - ريتشارد.
لقد استمتعت النشرة الإخبارية. شكر. وكان لديك دورة التداول الحرة كبيرة وسهلة لمتابعة ويعمل بشكل جيد للغاية. لقد تحولت تداول بلدي حولها. كما ذكرت في رسائلي الإلكترونية الأخيرة أنا متداول مبتدئ جدا، ولكن آخر أسبوعين كنت قد تداولت وفقا للدورة الخاصة بك وكان لها عوائد إيجابية على 7 من أصل 10 الصفقات. - ستيفن.
تبلغ قيمة المعلومات التي قمت بإدراجها على موقعك 500 دولار على الأقل، وأراهن على أن بعض الأشخاص سيدفعون مبلغ 1000 دولار. وانا ذاهب الى دمج الأساليب الخاصة بك في اسرع وقت ممكن! العثور على موقعك كان مثل العثور على الكأس المقدسة للتداول وأنها حرة! - توم.
هل انت مستعد لها؟
ابدأ بالأساسيات. ثم انتقل إلى قسم الاستراتيجية للموقع. بعد أن كنت قد تعلمت استراتيجية منطقة العمل التجار، ثم صقل المهارات الخاصة بك مع بعض النصائح والحيل في القسم المتقدم.
انت تستطيع فعل ذالك!
مقالات مميزة.
تعلم كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ في هذه الصفحة قمت بتجميع قائمة بأفضل خدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
تعلم كيفية التداول اليوم الأسهم طريقة سهلة.
تريد أن تتعلم كيفية الأسهم التداول اليوم؟ تحقق من كيفية العثور على وتداول الأسهم لمدة 1-2 أيام فقط. انها بسيطة وممتعة. وأنك لن تضطر إلى التحديق في جهاز مراقبة طوال اليوم!
10 السعر نصائح العمل التي سوف تجعلك أفضل تاجر البديل.
على استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ قراءة هذه النصائح 10 السعر العمل وجعل 2018 افضل ما لديكم العام من أي وقت مضى!
مقالات متقدمة.
كيفية الأسهم قصيرة مع الدقة.
تريد أن تتعلم كيفية الأسهم قصيرة مع دقة أفضل؟ هذا المقال لك.
4 أنماط الرسم البياني المربحة للمتداولين البديلين.
هنا أربعة أنماط الرسم البياني التي أحب التجارة. ابحث عن هذه الأنماط في المرة القادمة التي تقوم فيها بتشغيل المسح الضوئي.
تعلم كيفية استخدام تصحيحات فيبوناتشي.
تعلم كيفية استخدام تصحيحات فيبوناتشي للقبض على الانتكاسات في الأسهم.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
الإعلانات.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

استراتيجية التداول سوينغ كاملة.
الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!
بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.
لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.
سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.
التحضير لأسبوع التداول.
في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.
تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!
وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:
أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.
لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.
مسح للأسهم.
الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:
على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:
تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.
انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.
استراتيجية التداول.
وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.
الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.
انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:
أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.
يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟
الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!
نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
مقال متميز.
كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
الإعلانات.
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
كتب التحليل الفني مجانا.
تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

استراتيجيات تداول الأسهم في سوق الأسهم
زيارة متجر عيبد للبدء.
سوينغ التداول.
لماذا سوينغ التجارة؟
سوينغ التداول هي استراتيجية تركز على أخذ مكاسب أصغر في الاتجاهات على المدى القصير وخفض الخسائر بشكل أسرع. قد تكون المكاسب أصغر، ولكن تتم باستمرار مع مرور الوقت أنها يمكن أن تتضاعف في عائدات سنوية ممتازة. وعادة ما تعقد مواقف التداول سوينغ بضعة أيام لبضعة أسابيع، ولكن يمكن أن تعقد لفترة أطول.
استراتيجية التداول سوينغ.
دعونا نبدأ مع أساسيات استراتيجية التداول البديل. بدلا من استهداف 20٪ إلى 25٪ الأرباح لمعظم الأسهم الخاصة بك، وهدف الربح هو أكثر تواضعا 10٪، أو حتى مجرد 5٪ في أسواق أكثر صرامة.
وقد لا يبدو أن هذه الأنواع من المكاسب هي المكافآت المتغيرة للحياة التي يسعى إليها عادة في سوق الأسهم، ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه عامل الوقت.
تركيز المتداول البديل ليس على المكاسب النامية على مدى أسابيع أو أشهر. متوسط ​​طول التجارة هو أشبه 5 إلى 10 أيام. وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الكثير من انتصارات الصغيرة، والتي سوف تضيف ما يصل الى عائدات الشاملة الكبيرة. إذا كنت سعيدا مع مكاسب 20٪ على مدى شهر أو أكثر، 5٪ إلى 10٪ مكاسب كل أسبوع أو اثنين يمكن أن تضيف ما يصل إلى أرباح كبيرة.
بالطبع، لا يزال لديك لعوامل الخسائر. ولا يمكن أن تحقق المكاسب الصغيرة إلا نموا في محفظتك إذا ظلت الخسائر صغيرة. بدلا من العادي 7٪ إلى 8٪ وقف الخسارة، واتخاذ خسائر أسرع في حد أقصى من 2٪ إلى 3٪. وهذا سوف تبقى لكم في نسبة الربح إلى الخسارة 3 إلى 1، قاعدة إدارة محفظة سليمة للنجاح. انها عنصر حاسم من النظام بأكمله منذ خسارة كبيرة يمكن أن يمسح بسرعة الكثير من التقدم المحرز مع مكاسب أصغر.
لا يزال تداول سوينغ يحقق مكاسب أكبر على الصفقات الفردية. قد يظهر السهم ما يكفي من القوة الأولية التي يمكن أن تعقد لتحقيق مكاسب أكبر، أو يمكن أن تؤخذ الأرباح الجزئية في حين إعطاء غرفة موقف المتبقية لتشغيل.
الحصول على نصائح قابلة للتحديث والتحديثات على التداول سوينغ كل أسبوع في العمود سوينغ التداول عيبد.
سوينغ التداول و كان سليم.
على الرغم من أن نظام الاستثمار سليم سليم هو بنيت لفترات الاستثمار على المدى الطويل، يمكن أن قواعدها لا تزال تنطبق في بيئة التداول البديل.
خذ هروب من التوحيد. الاتجاهات الصاعدة السابقة لا بد منه. ويفضل العمل الجانبي الذي يقاوم التخلي عن الكثير من الأرض. القوة النسبية العالية التقييمات هي إحصائية أساسية للحد من الكون الخاص بك إلى أفضل الآفاق. وحجم يعطيك تأكيد أن المؤسسات تراكم الأسهم. والتطور الذي أضافه التداول البديل هو الإطار الزمني.
بدلا من عمليات الدمج التي عادة ما تكون من خمسة إلى سبعة أسابيع كحد أدنى، قد تكون تبحث في نصف ذلك الوقت أو حتى أقل.
المرونة في النظر في أطر زمنية أقصر تأتي من أهداف الربح خفضت. يحتاج الترند السابق 30٪ أو أكثر إلى الإطار الزمني الأطول لهيكل قاعدة سليم قبل الاستمرار لتحقيق مكاسب مماثلة أو أفضل. ولكن إذا كنت تبحث عن مكسب من 5٪ إلى 10٪، ومتطلبات أقل بكثير.
وبنفس الطريقة، فإن خصائص حجم الاختراق يمكن أن يكون لها إطار زمني مختصر. بدلا من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما من حجم الحد الأقصى الخاص بك لدوران الثقيلة، والنظر إلى حجم منطقة توطيد أقصر للقرائن. إذا كان حجم الاختراق يمكن أن يتجاوز النشاط الأخير، وهذا يمكن أن يكون تأكيدا كافيا للقوة.
سوينغ التداول مقابل التداول اليوم.
قد يبدو تداول سوينغ وتداول يوم مثل ممارسات مماثلة، ولكن الاختلافات الرئيسية بين البلدين لها موضوع مشترك: الوقت.
أولا، الأطر الزمنية لعقد التجارة مختلفة. تجار اليوم هم داخل وخارج الصفقات في غضون دقائق أو ساعات. وعادة ما يكون التداول البديل خلال أيام أو أسابيع.
ويعني الإطار الزمني الأقصر الذي يقوم به المتداولون اليوم أنهم لا يشغلون مناصب عامة بين عشية وضحاها. ونتيجة لذلك، فإنها تتجنب خطر وجود ثغرات من الإعلانات الإخبارية القادمة في ساعات بعد وتسبب في خطوة كبيرة ضدهم. وفي الوقت نفسه، يجب على التجار البديلين أن يكونوا حذرين من أن الأسهم يمكن أن تفتح اختلافا كبيرا عن كيفية إغلاقها في اليوم السابق.
ولكن هناك خطر إضافي مع الإطار الزمني الأقصر. انتشار واسع بين العطاء، وسؤال واللجان يمكن أن تأكل جزء كبير جدا من الأرباح الخاصة بك. يمكن للتجار سوينغ النضال مع هذا أيضا، ولكن يتم تضخيم تأثير للتاجر اليوم. يمكن للمتداولين اليوم يجدون أنفسهم يقومون بكل العمل، وصناع السوق والوسطاء جني الفوائد.
للتعويض عن ذلك، غالبا ما يتم تقديم التجار اليوم "فرصة" للاستفادة من محافظهم مع مزيد من الهامش، أربعة أضعاف القوة الشرائية بدلا من ضعف. إن اتخاذ مواقف أكبر حجما يمكن أن يزيد من مكاسب النسبة المئوية لتعويض التكاليف. والمشكلة هي أن لا أحد على حق في كل وقت. عدم وجود تركيز، والانضباط، أو مجرد سوء الحظ العادي يمكن أن يؤدي إلى التجارة التي تتعارض معك بطريقة كبيرة. يمكن للتجارة السيئة، أو سلسلة من الصفقات السيئة، تفجير حسابك، حيث الخسارة للمحفظة كبيرة جدا فرص الانتعاش ضئيلة. بالنسبة للتاجر البديل، سلسلة من الخسائر أو خسارة كبيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير، ولكن الرافعة المالية الأقل تقلل من احتمال أن النتائج تمحو محفظتك.
وهذا يؤدي إلى وقت آخر الاختلاف ذات الصلة: الالتزام الوقت. يتطلب التداول اليومي المناسب التركيز والاهتمام على العديد من المواقف والبحث باستمرار عن فرص جديدة محتملة على مدار اليوم لاستبدال المواقف خرجت. وهذا يعني أنها ليست وظيفة جانبية. التداول اليومي هو عملك الوحيد.
التزام الوقت الإضافي من التداول اليوم يأتي مع المخاطر الخاصة بها. عدم وجود راتب ثابت يجعل دخل تاجر اليوم يعتمد على نجاح التداول. وهذا يمكن أن يضيف مستوى إضافيا من التوتر والعواطف للتداول، والمزيد من العواطف في التداول يؤدي إلى قرارات سيئة.
على العكس من ذلك، قد يكون نمط التداول البديل بعض المعاملات بعض الأيام ولا شيء على الآخرين. ويمكن فحص المراكز دوريا أو التعامل معها مع التنبيهات عند الوصول إلى نقاط السعر الحرجة بدلا من الحاجة إلى الرصد المستمر. وهذا يسمح للتجار البديلين بتنويع استثماراتهم والحفاظ على رأس مستوي أثناء الاستثمار.
كما يوفر المنتج سوينغترادر ​​عيبد لك الوقت عن طريق القيام ببعض العمل الساق بالنسبة لك، وإرسال التنبيهات وتوفير البحوث. تتوفر تجارب مجانية.
اقرأ المزيد عن سوينغ للتجارة.
أضواء اليوم.
بدء عيبد.
استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.
مجانا قمة التداول عيبد.
جنرال موتورز يقفز على قوية 2017 الأرباح، التوقعات الصاعدة لعام 2018، 2019 المواد التطبيقية، لام البحوث التي تعززها ترقيات. أسمل يخرج تبحث الرهان كبيرة على "بات"؟ إليك الطريقة. المحتوى المروج بواسطة ديريكسيون.
تقرير خاص.
تبحث عن الأسهم اندلاع مثل نفيديا؟ ابدأ باستخدام هذه القوائم.
كيف يمكنك تحديد أفضل الأسهم لشراء ومشاهدة؟ من خلال التحقق بانتظام قوائم الأسهم عيبد، والتي لديها سجل حافل من التفوق على S & أمب؛ P 500.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مقدمة للتداول سوينغ.
وقد تم وصف التداول البديل كنوع من التداول الأساسي الذي يتم عقد المراكز لفترة أطول من يوم واحد. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأصوليين يتأرجحون فعليا لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسبوعا لتسبب حركة السعر الكافية التي تحقق ربحا معقولا. (انظر مقدمة إلى أنواع التداول: المتداولون الأساسيون)
ولكن هذا الوصف للتداول البديل هو تبسيط. في الواقع، يتأرجح التداول في منتصف السلسلة بين التداول اليومي والتداول الاتجاهي. وهناك تاجر اليوم عقد الأسهم في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات ولكن أبدا أكثر من يوم واحد. يقوم تاجر الاتجاه بفحص الاتجاهات الأساسية طويلة الأجل لأسهم أو مؤشر، وقد يحتفظ بالسهم لبضعة أسابيع أو أشهر. يحتفظ التجار البديلون بمخزون معين لفترة من الزمن، وعادة ما يكون ذلك بضعة أيام أو أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وهو ما بين هذين الطرفين المتطرفين، وسوف يتاجرون بالمخزون على أساس التذبذبات خلال الأسبوع أو خلال الشهر بين التفاؤل و تشاؤم.
مراجعة أنواع مختلفة من التجار.
سلخ فروة الرأس - المستغل هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربحا صغيرا من كل التجارة من خلال استغلال انتشار طلب العطاء. (يمكنك أن تقرأ عن سلخ فروة الرأس مقدمة في أنواع التداول: السماسرة). زخم التداول - يبحث التجار الزخم للعثور على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على ارتفاع حجم ومحاولة القفز على متن الطائرة لركوب قطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب . (يمكنك أن تقرأ عن تداول الزخم في مقدمة لأنواع التداول: التجار الزخم). التداول الفني - التجار الفنيون مهووسون بالرسوم البيانية والرسوم البيانية، ومشاهدة خطوط الأسهم أو الرسوم البيانية للمؤشرات لعلامات التقارب أو الاختلاف التي قد تشير إلى إشارات البيع أو البيع . (يمكنك أن تقرأ عن التداول الفني في مقدمة لأنواع التداول: التجار الفنيون). التجارة الأساسية - الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أشياء مثل أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ. (يمكنك أن تقرأ عن التداول الأساسي في مقدمة لأنواع التداول: التجار الأساسية).
المفتاح الأول للتداول البديل الناجح هو اختيار الأسهم الصحيحة. وأفضل المرشحين هم من الأسهم القيادية التي تعد من بين الأسهم الأكثر تداولا في البورصات الرئيسية. في سوق نشطة، سوف تتأرجح هذه الأسهم بين الحدود القصوى العالية والمنخفضة على نطاق واسع، وسيتداول المتداول سوينغ الموجة في اتجاه واحد لبضعة أيام أو أسابيع فقط للتبديل إلى الجانب الآخر من الصفقة عندما يعكس السهم الاتجاه .
السوق الصحيح.
وبالتالي، فإن المتداول البديل يكون في وضع أفضل عندما لا تسير الأسواق في أي مكان - عندما ترتفع المؤشرات لبضعة أيام ثم تنخفض خلال الأيام القليلة القادمة فقط لتكرار نفس النمط العام مرارا وتكرارا. قد يمر بضعة أشهر مع الأسهم الرئيسية والمؤشرات تقريبا نفس مستوياتها الأصلية، ولكن كان تاجر سوينغ العديد من الفرص للقبض على الحركات على المدى القصير صعودا وهبوطا (وأحيانا داخل قناة).
بطبيعة الحال، فإن المشكلة مع كل من تداول سوينغ وتجارة الاتجاه على المدى الطويل هو أن النجاح يقوم على تحديد صحيح ما هو نوع من السوق يجري حاليا. وكان اتجاه التداول هو الاستراتيجية المثالية لسوق الثور الهائج في النصف الأخير من التسعينيات، في حين أن التداول البديل ربما كان أفضل ما كان عليه في عامي 2000 و 2001.
لذلك، لا يتطلع التجار البديلون إلى ضرب المدى المحلي من خلال صفقة واحدة - وهم لا يشعرون بالقلق إزاء التوقيت المثالي لشراء الأسهم في قاعها تماما وبيعها بالضبط في أعلىها (أو العكس). في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك. القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أقوى في اللعب: قد يتناقض التاجر على نحو متناقض عندما يقفز السهم دون المتوسط ​​المتحرك إما وينتظر أن يتراجع السهم في اتجاه صعودي، أو أنه قد يقصر الأسهم التي وقد طعن فوق إما وانتظر حتى إسقاط إذا كان الاتجاه أطول هو أسفل.
تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء. على النقيض من ذلك، يوفر تداول الاتجاه قدرا أكبر من الربح إذا كان المتداول قادرا على التقاط اتجاه السوق الرئيسية لأسابيع أو أشهر، ولكن قلة من التجار لديهم الانضباط الكافي لعقد موقف لتلك الفترة من الزمن دون أن يصرف. من ناحية أخرى، التداول العشرات من الأسهم في اليوم الواحد (التداول اليومي) قد يثبت فقط كبيرة جدا ركوب المفصل الأبيض لبعض، مما يجعل تداول البديل وسيلة مثالية بين الأطراف المتطرفة.

No comments:

Post a Comment