Tuesday 6 March 2018

لجنة خيارات التجارة الحرة


أفضل وسطاء على الانترنت مجانا الأسهم تداول 2017.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


الاستثمار هو كل شيء عن العوائد، وكل دولار تدفعه في العمولات يقلل من هذه الأرباح.


هذا ليس مصدر قلق لدى هؤلاء الوسطاء، والتي توفر التداول الحر للأسهم والصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار المشترك. يمكن للمستثمرين تجاوز تكاليف المعاملات النموذجية، والتي يمكن أن تتراوح بين 4 دولارات لتجارة الأسهم في وسطاء الخصم العميق إلى 50 $ أو أكثر لشراء في صناديق الاستثمار المشترك، وبناء أو إعادة التوازن محافظهم مجانا.


وفيما يلي اختيارات نيردواليت لأفضل السماسرة للتداول بدون عمولات. (تحتاج إلى إجراء نسخ احتياطي على هذه العملية؟ انظر لدينا التمهيدي على تداول الأسهم.)


أفضل عموما للحركات الجارية خالية من العمولات.


روبنهود تقدم الأسهم الحرة تماما و إتف الصفقات.


روبنهود هو النجم الساطع هنا. يوفر التطبيق تداول خالية من العمولات لأكثر من 5000 الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، مع سرعة التنفيذ محترمة والبيانات في الوقت الحقيقي مجانا. كما تسمح الشركة للمستثمرين بالتداول على الهامش، مقابل رسم ثابت على أساس رصيد الخصم بدلا من سعر الفائدة النموذجي الذي يفرضه معظم الوسطاء.


المقايضة هي معظم أجراس وصفارات حساب الوساطة نموذجية. لن تجد الكثير في طريق البحث، أدوات التداول أو التعليم، و روبنهود يدعم الحسابات الفردية الخاضعة للضريبة الفردية وليس حسابات التقاعد الفردية.


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول إتف الحرة.


ولهذه الاختيارات مجموعة كبيرة من الصناديق المتداولة في البورصة.


أصبحت صناديق الاستثمار المتداولة محبوب للعالم المستثمر، مع قائمة طويلة من الصفات الصديقة للمستثمرين. وهي تميل إلى أن تكون نسب النفقات منخفضة - النفقات التشغيلية للصندوق، التي يتم نقلها للمستثمرين كتكلفة سنوية. فهي تنوع بطبيعتها، على الأقل ضمن فئة الأصول. ويتم تداولها مثل الأسهم.


أن الشيء الأخير يجعلها سائلة والضريبية كفاءة، ولكن يمكن أيضا أن يكلفك. ولأنهم يتاجرون في بورصة مثل الأسهم، فإن صناديق الاستثمار المتداولة عادة ما تخضع لعموالت تجارة الوساطة. وهذا يعني أن المستثمرين الذين يبحثون عن صناديق الاستثمار المتداولة يجب أن يجدوا وسيطا يقدم قائمة طويلة من الخيارات الخالية من العمولات. كل من التجارة الإلكترونية وتشارلز شواب تناسب ذلك القانون.


تشارلز شواب يقود هنا، مع أكثر من 200 صناديق الاستثمار المتداولة من 16 مقدمي الخدمات. التجارة الإلكترونية ليست متخلفة جدا، مع أكثر من 120 على قائمتها خالية من العمولات. كلا الوسطاء لديهم أيضا الحد الأدنى من حساب معقول، وفحص صناديق الاستثمار الأوروبية مفيدة والبحوث، وعدم وجود أي نشاط أو الرسوم السنوية.


وهناك خيار ثالث: تشارلز شواب المملوكة أوبتيونسكسريس، الذي يعطي عملائها الوصول إلى قائمة شواب من الأموال. قد تكون أوبتيونسكسبريس جذابة بشكل خاص للمستثمرين الذين يتاجرون إتفس والخيارات. وسيط يتفوق في هذا الأخير، كما قد تخمين.


أفضل وسطاء على الانترنت لعدم وجود صفقة تبادل الأموال.


يقدم هؤلاء الوسطاء الآلاف من صناديق الاستثمار المشتركة دون أي تكاليف المعاملات.


صناديق الاستثمار المشترك هي مؤسسة التدريب الأوروبية القديمة المدرسة - مبدأ مماثل، على الأقل من زاوية التنويع. مثل صناديق الاستثمار المتداولة، فإنها تمتلك العديد من الاستثمارات الفردية، لذلك المستثمرين الحصول على مستوى معين من التنويع في صندوق واحد.


على عكس صناديق الاستثمار المتداولة، يتم تسعيرها وشرائها وبيعها في نهاية كل يوم تداول، مما يعني أنها لا يتم تداولها مع عمولة ولكن مع رسوم المعاملات التي يتقاضاها الوسيط. هذا الرسم يمكن أن تكون غنية جدا، وتصدرت في بعض الأحيان 50 $.


ولكن العديد من السماسرة لديها قائمة من أي رسوم رسوم المعاملات. من تلك التي تفعل، وضعت تد أميريتراد وفديليتي أفضل عرض، مع حوالي 4000 و 3،500 على التوالي. وهذا يعني أنه يمكنك شراء الأموال على هذه القوائم دون أي رسوم، على الرغم من صناديق الاستثمار المتداولة، فإن المستثمرين في هذه الأموال سيدفعون نسب حساب.


هل ما زلت تعلم حبال عمليات شراء الأسهم؟ انظر أيضا دليل نيردواليت & # 8217؛ كيفية شراء الأسهم.


أفضل الوسطاء للتجارة الحرة: ملخص.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


روبنهود تطلق منتجات تداول الخيارات المجانية لمستخدميها.


روبنهود، وسيط الأسهم عمولة عمولة، لديها منتج استثماري متطور جديد لأكثر من 3 ملايين مستخدمين. أعلنت شركة بالو ألتو مقرها يوم الاربعاء انها ستقدم تداول الخيارات الحرة. والخيار هو منتج مالي يمنح المستثمرين الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في المستقبل.


أعلنت شركة "روبنهود"، وهي شركة وسيط للاوراق المالية من دون عمولة، أن الشركة ستبدأ في طرح خيارات تداول حرة لأكثر من 3 ملايين مستخدم.


"في عام 2018، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي الخاص، وقال B بايجو بهات، المؤسس المشارك روبنهود وشركاه - سيو، في بيان صحفي عن الأخبار. في الوقت الحاضر، ونحن نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول الخيارات خالية من العمولات، متجذرة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء. "


خيارات لا تحصل على نفس الاهتمام على الشارع الرئيسي وتجارة الأسهم، لكنها تشكل سوقا ضخمة في وول ستريت. يسمح خيار للمستثمر بشراء أو بيع أصل أو ضمان Ђ "يقول سهم أو عملة Ђ" بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. خيارات تسمح للمستثمرين للمراهنة على سعر الأصول في المستقبل، أو للتحوط رهاناتهم في مكان آخر ضد تأرجح سعر غير متوقع.


بعض من أبرز العروض الجديدة، وفقا للشركة، وتشمل:


انها حرة: "لا عمولة ولا لكل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل". استراتيجيات الخيارات المتقدمة: "استراتيجيات الخيارات ذات المستوى الثاني من التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضع المكالمات وبيع المكالمات المغطاة) بالإضافة إلى استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 ذات التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، وغيرها تتوفر استراتيجيات التداول المتقدمة ". التسعير تصفية: "التسعير الملكية روبنهود ل ™ ™ يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم صغير أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل".


بدء تداول الخيارات المجانية هو الأحدث في تطور روبنهود كشركة. أطلقت منصة جديدة على شبكة الإنترنت في نوفمبر، وبدأت أيضا السماح للمستخدمين نقل الأسهم В من الوساطة المتنافسة لروبنهود.


وكانت الشركة، التي بدأت في عام 2018، محبوبة من صغار التجار الأصغر سنا والأقل خبرة، لكنها تتنافس مؤخرا للحصول على زبائن أكثر خبرة.


في أغسطس، قالت بهات ل بوسينيس إنزيدر أن الشركة ستواصل طرح ميزات جديدة لتلبية احتياجات مستخدميها عند نضجهم كمستثمرين:


"في الوقت الذي أصبح فيه مستخدمونا أكثر فأكثر تطورا، سنواصل إضافة ميزات تتطابق معهم، ولكننا نأمل ألا يغيب عن بالنا تلك الموقتات الأولى أيضا. في الأساس، يجب أن يكون ذلك أهم شيء للخدمات المالية الشركات، وجعل الصناعة برمتها شيء يخدم السوق الأوسع، وليس فقط الناس الذين يجعلهم الكثير من المال ".


ويقدر روبنهود 1.3 مليار $، وفقا للشركة، وقد جمع أكثر من 170 مليون $. وقد رفضت الشركة التعليق على ربحيتها.


انظر أيضا: روبنهود تسير بعد وسطاء أنشئت مع ميزة العلامة التجارية الجديدة.


الآن واتش: 5 قضايا للنظر قبل تداول بيتكوين الآجلة.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


روبنهود تطلق منتجات تداول الخيارات المجانية لمستخدميها.


روبنهود، وسيط الأسهم عمولة صفر.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


جليفين - لجنة تداول الخيارات الحرة.


التوقف عن دفع $ 7 + 0.75Вў لكل عقد لكل صفقة.


جليفين لالروبوت.


اشترك الآن للحصول على إمكانية الدخول المبكر.


لماذا اخترت جليفين؟


نحن نبحث دائما عن طرق لتوفير كل الخدمات ذات القيمة المضافة لكل عميل.


بسيطة & أمبير؛ شفاف.


كعميل جليفين يمكن أن تتوقع: لا في التسعير العقد. لا هياكل التسعير المعقدة. لا رسوم خفية. سعر شهري واحد فقط.


إيسي & أمب؛ حدسي.


جليفين يأخذ تعقيد من تداول الخيارات. التجارة مع شركائنا في منصة سهلة الاستخدام والدقة الوصول إلى السوق. مع عدد قليل من الصنابير، يمكنك الاستفادة بسرعة من الفرص المتاحة في السوق.


متقدم & أمبير؛ قوي.


يوفر جليفين الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي البيانات وتنفيذ سريع دون أي تكلفة إضافية من خلال طرف ثالث للتجارة ليك.


السلامة والأمن & أمب؛ حماية.


حفظ لكم والبيانات المالية الخاصة بك آمنة ومأمونة هو على رأس أولوياتنا.


نحن نستخدم أحدث تقنية اللمس إد لمصادقة جلسات العمل الخاصة بك قبل كل تسجيل الدخول.


يتم تشفير المعلومات الشخصية الحساسة بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن. نحن نستخدم الأمن على مستوى البنك وتشفير البيانات لضمان حماية البيانات الخاصة بك بشكل كامل.


حماية الحساب.


جيليفين مدعوم من طرف ثالث للتجارة ذ م م، عضو في فينرا و سيبك، الذي يحمي عملاء الوساطة من أعضائها لمدة تصل إلى 500،000 $.


التجارة مع الثقة. ليس مع عمولات عالية.


مهمة جليفين هو جعل خيارات التداول بسيطة وبأسعار معقولة لجيل جديد من المستثمرين. نحن نقف حازمين على تقديم لك أفضل حل في جزء صغير من التكلفة.


تابعونا للحصول على الأخبار والتحديثات.


بدء 30 يوما تجريبية مجانية اليوم!


التوقف عن دفع $ 7 + 0.75Вў لكل عقد.


بيانات السوق المالية وخدمات الوساطة المقدمة من طرف ثالث للتجارة ليك، عضو فينرا و سيبك. طرف ثالث للتجارة ليك هي شركة تابعة لشركة الطرف الثالث تكنولوجيز تحقق من خلفية طرف ثالث للتجارة ذ م م على فينرا في بروكيرشيك. جليفين المالية، وشركة ليست وسيط تاجر أو مستشار الاستثمار.


تجارة حرة خيارات.


البساطة - اللجنة الحرة. هذا هو شعارنا.


لسنوات الآن، وقد اعتبر تداول الخيارات معقدة ومكلفة.


ويهدف جليفين إلى تعطيل هذه الفكرة. رؤيتنا هي جعل خيارات التداول بسيطة وبأسعار معقولة. نريد من الجميع أن يكونوا قادرين على تداول الخيارات دون الحاجة إلى القلق بشأن اللجان، وهياكل التسعير المعقدة والرسوم الخفية.


مع التسعير الثوري لدينا من 25 $ في الشهر، سيكون للعملاء القدرة على تداول لجنة الخيارات الأسهم الأمريكية مجانا. وعلاوة على ذلك، لا يلزم الحد الأدنى للإيداع للبدء.


في العام الماضي، بدأنا هذه الرحلة لتجلب لك البيانات في الوقت الحقيقي خيارات، التنفيذ السريع ومنصة بسيطة للاستخدام دون أي تكلفة إضافية.


سواء كنت مستثمرا لأول مرة أو تاجر محنك، سيكون لديك القدرة على الاستفادة بسرعة من الفرص المتاحة في السوق مع عدد قليل من الصنابير.


نأمل أن دفع ثمن العمولات سيكون آخر شيء على عقلك.


جليفين هو حرية التداول منصة الخيارات العمولة. يمكن للعملاء تداول عمولة خيارات الأسهم الأمريكية مجانا. لمعرفة المزيد زيارة جيليفين أو تحميل التطبيق مباشرة من المتجر أبل.


لا تقدم جلفين استشارات استثمارية أو ضريبية أو قانونية. والتجارة الإلكترونية تشكل مخاطر فريدة للمستثمرين. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب أداء النظام وعوامل أخرى. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات. تشمل جميع الاستثمارات المخاطر والأداء السابق للأمن أو المنتج المالي لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. لمزيد من الأسئلة، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء في دعم @ جيليفين. لجميع الأسئلة المتعلقة بالوساطة، يرجى الاتصال طرف ثالث للتجارة ليك في دعم @ ثيردبارتيتراد.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


أندريه نورمان.


مؤسس & أمب؛ الرئيس التنفيذي لشركة جليفين، المهندس، المستثمر، تيشي، وجميع الأشياء غاتورس.


مركز المساعدة روبنهود.


نتائج البحث.


كيف يمكننا أن نقدم التداول خالية من اللجان.


التزام القيادة لتقديم لعملائنا أفضل تجربة دون أي تكلفة، إلى جانب القدرة على خلق دولة من بين الفن والتكنولوجيا دفعتنا لتطوير تداول الخيارات خالية من العمولة. لأن لدينا الأعمال كلها مبنية على التكنولوجيا، يمكننا أن تحمل لقطع النفقات العامة العتيقة العديد من شركات الوساطة الأخرى الحفاظ على، وفورات الحصول على مرت لك. لا رسوم قاعدة. لا توجد ممارسة ورسوم التعيين. لا عمولة لكل عقد.


رسوم عمولات الخيارات هي رسميا شيئا من الماضي. يمكنك ان تشكرنا لاحقا.


وتستند المقارنات إلى لجان الخيارات القياسية المنشورة، ورسوم العقود، وممارسة الرياضة، رسوم التنازل اعتبارا من 11/27/17 لتجار الخيارات الأمريكية عبر الإنترنت. تتوفر معلومات التسعير الكاملة المتعلقة بهذه الرسوم على كل موقع ويب للوساطة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة الكشف عن الخيارات.


يرجى ملاحظة: خيارات المعاملات قد تنطوي على درجة عالية من المخاطر. لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات، يرجى مراجعة وثيقة الإفصاح عن الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة المتاحة من خلال روبنهود المالية ش. م.م أو شركة المقاصة الخيارات.

No comments:

Post a Comment