Tuesday 13 March 2018

تد متتابعة مصنع الفوركس


تجارة تريكر.
ترك الرد إلغاء الرد.
يا الفن، وأنا أحب بلوق الخاص بك. مبرمج هنا في مشمس أز، هل كنت مهتما في مناقشة بشأن تد متتابعة؟ شكرا لك على نشر المخططات، فإنه & # 8217؛ s ربما الطريقة الوحيدة التي يمكن التحقق من مخرجاتي دون الوصول إلى محطة!
ثكس جوني & # 8212؛ بالتأكيد، هل كان شيئا محددا يمكن تقاسمه؟
مثيرة جدا للاهتمام بلوق. أنا مهتم في توقيت السوق أشكركم على تقاسم الخاص بك.
هل يمكن أن تخبرني ما هي الأطر الزمنية التي تستخدمها بشكل عام في الرسوم البيانية؟
أستخدمها جميعا & # 8211؛ 5، 15، 30، 60 (مجمعة وغير مصنفة)، 120، 4hr، يوميا، 2day، 3day، أسبوعيا، شهريا. انها قليلا من الفن لإدارة استمرارية الإطار الزمني لكنه يعمل.
لدي منصة توس ولكن لا يمكن العثور على تد دراسة متتابعة؟ لم يكن في قائمة الدراسات؟
إنه & # 8217؛ s في قائمة الدراسات تحت & # 8216؛ سكنسكونتر & # 8217 ؛. إنه & # 8217؛ s ليس مثاليا ولكنه & # 8217؛ ق عملي.
كنت آمل أن كنت قد تساعدني على فهم أفضل الفروق الدقيقة في مجموعة أوبس أوبس و كونتدونز. ويبدو أن في بعض الحالات تد شراء أو بيع إعداد 9 العد يمكن أن تقف من تلقاء نفسها من حيث القدرة على التنبؤ بتغيير اتجاهي في سعر الأمن. في حالات أخرى يبدو أن يتبع مباشرة من قبل تد شراء أو بيع كونتدون 13 العد. في هذه الحالة يبدو أن العد 9 ليس له أي نوعية تنبؤية له ما لم يتبعه العد 13. ما هي النظرية أو المنطق الذي يفسر ما أصفه أعلاه؟ والسؤال الثاني الذي لدي هو أنه سيكون من المفيد أو العملي أن ننتظر ظرفا يكون فيه العدد 9 متبوعا بالرقم 13 قبل اتخاذ أي إجراء استثماري؟
أنا بالطبع أدرك أن هذه ليست مجرد ممارسة في العد إلى 9 و 13. وأنا أفهم أن هناك حاجة إلى ظروف السوق الأخرى لدعم العمل الاستثماري.
جديد لمنهجية ديمارك.
أعرف بالضبط ما كنت تسأل. آمل أن أشرح ذلك. إعداد العد تد 9 هو عنصر الزخم من تد متتابعة و 13 العد تد العد التنازلي هو عنصر تتجه. ديمارك لديه إعداد تد كمكون أول ويستخدم مؤهلات أخرى للمساعدة في تحديد ما إذا كان العد التنازلي تد محتمل أو إذا حدث عكس عند إعداد تد كاملة. انها لا تتوقف هناك. بعد الانتهاء 13 العد العد التنازلي، يمكن تجديد الإعداد تد آخر. ديمارك يدعو هذا & # 8216؛ إعادة التدوير & # 8217؛. حتى في حين أن القوات أكبر لعكس على تسجيل 13 العد العد التنازلي، فإنها يمكن أيضا تعزيز و & # 8216؛ إعادة تدوير & # 8217؛ إلى عدد جديد. الوجبات الجاهزة الرئيسية هي 9 و 13 التهم تبرز كمناطق الانتكاسات. هذا هو ما لاحظ ديمارك عندما وضعت تد متتابعة.
كنت على حق في أن مجرد اتباع 9 و 13 ليست الإجابة على كل شيء. نهجي هو أن نفترض شيئا سيحدث عندما يتم تسجيل 9 العد. وكتب ديمارك أنه نموذجي لعكس أو توطيد أو & # 8220؛ فائق السعر & # 8221؛ ستحدث عند تسجيل 9 عدد. لذلك، يمكنني استخدام 9 العد باعتبارها فترة التقييم ومحاولة لتحديد ما إذا كان عدد 13 سوف تترتب على ذلك أو احتمال انعكاس في متناول اليد. استخدام مؤشرات ديمارك أخرى مثل تست هو مساعدة هائلة. تحليل التقليدية الأخرى يمكن أن تساعد أيضا في تحديد الاحتمالات إذا كان إعداد تد يدخل في تد العد التنازلي. (على سبيل المثال، إذا كان المخزون ينهار من قاعدة طويلة مع فجوة بار 1، فإنني أعطي احتمالا كبيرا جدا بأن إعداد تد الكامل سيذهب إلى تد العد التنازلي). وينبغي أيضا الانتهاء من 13 التهم النهائية. لا يتم ضمان جميع الانتكاسات هناك ويمكن التهم إعادة تدويرها إلى التهم الجديدة.
شكرا لك على ريسوندينغ على أسئلتي. وشكرا لكم على إجابات بليغ جدا والتعليق.
هل تست هو رمز مخصص لك؟
تست هو ديمارك & # 8217؛ s. لدي رمز لذلك ولكن لا & # 8217؛ s غير مستساغ لتظهر على الرسوم البيانية أقدم. سيكون هناك خطوط أفقية في كل مكان. لذلك أرسمها عندما أحتاج إلى التأكيد على الدعم أو المقاومة.
مرحبا الفن، بدأت باستخدام مؤشر تد متتابعة على توس، أحب موقع الويب الخاص بك. يمكنك أن تقول لي كيفية الحصول على السرد الأرجواني تد بيع لتظهر على منصة توس؟
هل تعرف أي أدوات يمكن أن تفحص تسلسلات تيسي؟
شكرا للقراءة. لسوء الحظ، لا توجد مؤشرات ديمارك أخرى غير دراسة "تسلسل عداد" في توس.
ونفس الشيء للمسح. لا توجد مرشحات محددة مسبقا ل ديمارك.
يمكنك أن تفسر كيف يمكنك الخروج من التقليب السعر لمحايدة، صعودية أو هبوطية. أنا أحاول أن أضع طرقا أكثر موضوعية للنظر في السوق، ودائما غريبة عن كيفية طرح تلك الأسعار؟
أنها تأتي في الغالب من تقلب الأسعار الصعودية أو الهبوطية. على سبيل المثال على وجه السعر الهابط: عدد 4 الحانات مرة أخرى من شريط الحالي وإذا كان الشريط الحالي أكبر من شريط 4 السابق، ثم ليس هناك سعر الوجه. ولكن إذا كان شريط التالي يسجل أدنى إغلاق من شريط 4 السابق، ثم يصبح السعر الهابط الوجه الرسمي. يمكنك الاطلاع على أمثلة الأسهم أعلاه للحصول على فكرة عن تقلب الأسعار.
وغالبا ما أستخدم هذه األساس كأساس لقياس قوة الدفع، ولكنني أؤجلها أحيانا إذا ما كانت ظروف السوق تملي. هذا هو إطاري، ولكن وضع القواعد الخاصة بك على أساس الإطار الزمني الخاص بك والتسامح سيكون أكثر فائدة.
مثيرة جدا للاهتمام بلوق. ما هي حزم البرامج التي تنصح بها لتسلسل تد؟
شكر! & # 8211؛ I & # 8217؛ م جزئية إلى بلومبرغ & # 8211؛ أساسا لمجموعة كاملة.
هل هناك أي حزم برامج أخرى تريدها مع تسلسل ديمارك؟
لدي سؤال إلى الرسم البياني اليومي ل S & أمب؛ P. الشمعة في 14.10. فولفيلز مواصفات العد التنازلي، والسرد وإنشاء ولكن لم تحسب من قبل البرنامج الخاص بك ولكن لأي سبب؟
يمكنك وضع؟ كان هناك ميسكو على تد شراء الإعداد على 14 أكتوبر ويظهر الآن شريط 6. ولكن عندما فعلت العد اليدوي، كل شيء يتحقق. في 14 أكتوبر، العد التنازلي القياسية يتحقق في 6 واستخدام الإصدار 1 من تد كومبو شراء، شريط 7 (ابتداء من 22 سبتمبر) تم تسجيله في 13 أكتوبر.
نعم، كنت خطأ جزئي بشأن تد التحرير والسرد شراء لأنه كما قلت الشمعة في 14.10. يظهر إغلاق أعلى من إغلاق الشمعة السابقة. ولكن كما قمت بتصحيح الشمعة يجب أن تحسب على شكل شمعة إعداد.
ولكن ما أعنيه أيضا هو شمعة من 08.10. تظهر الشمعة على مقربة أعلى من إغلاق الشمعة قبل أربعة أيام وهذا يعني أن الشمعة هي في الواقع شمعة الوجه. ولذلك لا ينبغي اعتباره يوم 2 من إعداد الشراء.
من الممكن أن تبدأ عملية الشراء من 09.10. فقط. ولكن هذا شراء مجموعة بدأت من 09.10. قد نفيت من قبل شمعة الجمعة. وهذا يعني أنه يجب أن يكون هناك أي شراء إنشاء تشغيل في الواقع.
يمكنك رؤية العد داخل المخطط أدناه.
أه نعم! أرى الآن. لأن سعر الجمعة انقلبت الصاعد، أن اختارت شراء شراء الإعداد وفازت & # 8217؛ ر تكون قادرة على معرفة لماذا كان له عدد خاطئ. وكان رمز الإعداد تد موثوق بها لذلك أنا & # 8217؛ م فاجأ هذا حدث. نقدر رأس & # 8221؛ & # 8211؛ شكر!
مهلا الفن، في أحدث توس، كيف ترى هذه الدراسات؟
مرحبا - ما هي الدراسات التي تشير إليها؟ لم أكن على علم بأي شيء جديد.
كنت أتساءل عما إذا كان يمكن أن تفعل دراسات ديمارك في توس. لقد ذكرت أنه كان دراسة متسلسلة في عام 2018؟ لم أستطع العثور عليه.
يجب أن تكون قادرا على العثور عليه ستوديز & غ؛ آل ستوديز & غ؛ تسلسل عداد.
مرحبا الفن، وكنت أتساءل عما إذا كان سعر الوجه لا يعمل إذا شريط الذي يسجل نفس السعر كما 4 عصي الشموع في وقت سابق يتبع مباشرة من قبل شمعة التي هي أعلى / أقل من 4 عصي شمعة في وقت سابق. لوضعها في كلمات بسيطة، سلبية إلى الإيجابية يعني تقلب السعر الصعودي ولهبوط السعر الهبوطي. ماذا عن موقف محايد (نفس السعر مقارنة مع 4 عصي شمعة في وقت سابق) إلى إيجابية؟ هل يمكننا أن نعامل ذلك كوجه سعر صعودي؟
سؤال جيد. عند النظر إلى تقلبات السعر، هناك الكثير من السياق. "نفس السعر" أو المواقف المحايدة يجب أن تعامل بنفس الطريقة التي & # 8216؛ أسعار مختلفة & # 8217؛. ولكن الأهم من ذلك، أنه سياق السياق العام. بعض السيناريوهات الشائعة التي يمكن أن تكون قابلة للتنفيذ سيكون السعر الصاعد الذي هو أيضا نمط شمعدان الصعود الثوري أو السعر الهبوطي الوجه مباشرة بعد إعداد تد بيع @ 9 تحت المقاومة دست معين. وبعبارة أخرى، يجب دعم تقلب السعر مع مؤشرات صعودية أو هبوطية أخرى. آمل أن أجيب على سؤالك.
شكرا جزيلا لكم على ردكم الفن، مفيدة جدا في الواقع. أنا & # 8217؛ م لا تزال تدرس بقية الدراسات تد من جيسون بيرل و # 8217؛ ق الكتاب، وإعداد 9-13-9 هو في الواقع مثيرة جدا للاهتمام. على بلدي التطبيق العملي لطريقة تد ولكن وجدت أحيانا حتى بعد العد التنازلي تد من 13، قد لا يكون الوجه السعر يكفي لتحديد إشارة شراء أو بيع، هل هناك أي طرق لتصفية تقلب الأسعار كاذبة التي يمكن في بعض الأحيان مزعج جدا في بعض الأحيان تحدث؟
كنت على حق أن أقول الوجه السعر ليست كافية لتحديد إشارة شراء أو بيع. أما بالنسبة للفلترة، يمكنك تجربة ما يصلح لك. بالنسبة لنمطي، إذا اتخذت قرارا بتداول & # 8217؛ 13 & # 8217 ؛، فإنني سأشتري / بيع على أساس سعر السعر. ولكن أنا أعلم أيضا أنني قد تضطر إلى تحمل بالتناوب تقلب الأسعار قبل أعمال التجارة. أنا أيضا استخدام مستويات تست للإشارة والأطر الزمنية الأخرى. أنا أيضا استخدام كل تد العد التنازلي بالتزامن مع تد كومبوس. وان & # 8217؛ 13 & # 8217؛ قد لا تعطي إشارة، ولكن الآخر & # 8217؛ 13 & # 8217؛ يستطيع. طالما تبقى التجارة داخل المعلمات التوقف الخاص بك، سواء الخاصة بك أو بيرل & # 8217؛ ق، ثم كل شيء جيد.
شكرا جزيلا لتقاسم الفن، نقدر حقا ردكم!
فيكتور & أمب؛ الفن: جعل فيك ذكر الإعداد 9-13-9. هل أنت قادر على تأكيد أن هذا الإعداد قد أنجز مؤخرا (27 يناير 2017) فيما يتعلق رمر؟ I & # 8217؛ م تتوقع انعكاس السعر إلى الجانب السلبي. وباعتبارنا نفيت، فإنني أتجه إلى تجار أكثر خبرة لتأكيد فهمي لمؤشرات تد وأشكركم على أي مساعدة قد تقدمها.
لن أدعو إلى أن 9/13/9 منذ بيع من 9/13 كان كبيرا. وأود بدلا من ذلك التعامل مع إعداد تد بيع جديد باعتبارها واحدة جديدة.
نقطة جيدة، الفن. وكان ذلك حوالي 9٪ بيع بعد الانتهاء تد العد التنازلي ثم كان الوقت المثالي للعمل. بدلا من ذلك انتظرت، وقصرت عند الانتهاء من إعداد تد بيع الأخيرة لكنها غطت اليوم في حوالي التعادل بسبب الخوف حول إعلان الأرباح غدا. وسوف تستمر في رصد هذا واحد لأنه يدخل مرة أخرى مرحلة العد التنازلي أخرى. شكر.
ما هي الأطر الزمنية المناسبة لحظيا؟
إذا كان المخطط الأساسي هو الساعة، فاستخدم ذلك، واستخدم الأطر الزمنية الأصغر مثل 10 & أمب؛ 15 دقيقة وأطر زمنية أكبر مثل 2 ساعة، 4 ساعة، واليوم كما المخططات الثانوية. استخدمها للمساعدة في دعم الحركة في المخطط الأساسي. هو & # 8217؛ s الأسلوب المفضل لدي.
أولا، أنا & # 8217؛ م جديدة ومهتمة في ديمارك & # 8217؛ s منهجية، وبالتالي متحمس لإيجاد لك. 4 الرسوم البيانية التي قمت بنشرها أعلاه قد تكون أكثر صور المستخدم ودية تد متتابعة المتاحة على الانترنت. شكرا لك على ذلك. لقد وجدت لهم مفيدة جدا.
أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة مؤشرات ديمارك من قبل J. بيرل وأنا الخلط بين الشكل 1.6 (صفحة 9). على وجه التحديد لماذا يتم تحديد مستوى المقاومة عند ما يبدو أنه قريب في يوم التداول * قبل * الإعداد السابق (الشراء) في الاتجاه المعاكس (حوالي 26 دولارا) بدلا من الارتفاع المطلق خلال الإعداد السابق (الشراء) والتي ستكون بار 1 @ $ 25.40). إذا لم يكن لديك نسخة متاحة بسهولة، وأعتقد أنه يمكن الوصول إليها في شكل قوات الدفاع الشعبي في الرابط أدناه.
شكر! ما تراه في بيرل & # 8217؛ s الكتاب ليس خطأ مطبعي. تست يستخدم & # 8216؛ صحيح عالية & # 8217؛. لذلك، في حالة وجود فجوة أسفل، ويعتبر اليوم السابق إغلاق 26 من جزء من حساب تست. نظرا لارتفاع التسلسل المتبقي من 9 التهم هو 25.40، وارتفاع حقيقي هو 26، ويصبح علامة حيث ينبغي استخلاصها دست. ومن المنطقي أيضا أن الفراغات غالبا ما تملأ، ويأخذ ذلك في الاعتبار.
الفن: شكرا على الإشارة إلى شرط استخدام السابق (إلى بار 1) يوم إغلاق كما الحقيقية عالية، وبالتالي مستوى المقاومة، في حالة وجود فجوة أسفل في فتح كما رأينا في المثال المقدم. بطريقة ما فاتني ذلك. وأوافق على أنه من المنطقي. الأفضل لك.
الرسوم البيانية الخاصة بك / الرسوم البيانية هي مفيدة حقا في استيعاب الضروريات، وذلك بفضل لهم.
هل لدينا أي احصائيات على أساس القاعدة الموضوعية الأداء (وينرات الخ) من هذا النظام لبعض سكريبس / مؤشرات على مدى فترة.
بالطبع هذه الدراسات لها قيمة محدودة ولكن يمكن أن تكون مؤشرات مفيدة.
تد متسلسل هو على الأرجح أكثر من أداة من نظام. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م متأكد من شخص ما بعض باكتستينغ في بعض الشكل. إذا كنت يحدث لتشغيل واحد، لا الأمام إلى لي. شكر.
تد يذكر العديد من الأدوات. بعض أصول بعض المنظمين.
هل نظرت إليها وكتب عنها في مكان ما.
أنا & # 8217؛ رأيت لهم على محطة بلومبرغ، ولكن أنا في الغالب الاستماع إلى مقابلاته وسائل الإعلام للتطورات الجديدة. I & # 8217؛ م لست متأكدا كيف انه جاء مع تقدير 2268-2275 على سبس على سبيل المثال.
جاء عبر هذه، يبدو مثل نوع من اختبار الخ تد-سيق. أنا غير قادر على فك 😦
إذا كان يمكن أن يكون من بعض الاستخدام.
لست متاكدا ماذا يجب ان اعمل به. هو & # 8217؛ s أكثر إثارة للإعجاب موضوع حوالي 7 سنوات من العمر.
بلدي توس منصة عدد لا يطابق لك. ماذا يمكن أن يكون السبب؟ هل تستخدم بعض التعليمات البرمجية الأخرى؟
قد يكون راجعا إلى الإعدادات. فحص أو إلغاء تحديد & # 8216؛ بدء التجميع في السوق المفتوحة & # 8217؛ وضع المخطط سوف تخلص من التهم.
ليس على الرسوم البيانية اليومية. أفترض أنك تستخدم توس كذلك. لذلك غريب. هل تستخدم الإعدادات القياسية؟ لدي 13 و 9 نقاط فقط كإعدادات. لا شيء آخر (بصرف النظر عن الألوان)
أي أفكار أخرى؟
أنا باستخدام توس مع دراسة معدلة. ولكن يجب ألا تحيد عن ما تستخدمه إلا إذا كانت إعدادات تجميع الوقت مختلفة.
شكرا على اقتراح إعداد التخطيط. بدأت قراءة مؤشرات ديمارك من قبل جيسون بيرل (هتبس: //forexfactory/attachment. php؟ أتاشمنتيد = 910547 & # 038؛ d = 1330688234) ووجدت أنها مثيرة للاهتمام حقا. I & # 8217؛ m في الوقت الحالي في الصفحة 12.
لإعداد تد الخاص بك تسلسلي لا ينطبق المفهوم بأكمله من الفصل الأول الأول (ص 2 إلى 58).
أيضا التي رسم البرمجيات التي تستخدمها وأنها لا تأتي جنبا إلى جنب مع تد متتابعة & أمبير؛ مؤشر كومبو؟
وأخيرا يمكنك أن تشترك معي الإعدادات الموصى بها لمؤشر تقلب بولينجر / كيلتنر.
آسف إذا طلب منك واحد الكثير من الأسئلة وشكرا لكم مرة أخرى كل لمساعدتكم. هتافات المتأنق :).
أنا بالتأكيد لا تستخدم كل من بيرل & # 8217؛ s التفسيرات. وأبقي على التعداد الموحد كما هو موضح من قبل ديمارك، ولكن أركز أكثر على استمرارية الإطار الزمني، وتقارب إشارات استنفاد الأسعار.
يمكنني استخدام توس مع نسخة مخصصة من دراسة عداد تسلسل. بالنسبة لفرق بولينجر / كيلتنر، استخدم إعدادات توس القياسية لأنها تحاكي مؤشر TTM_Squeeze تماما. أساسا بولينجرز هي 2 ستد ديف من 20 ما، ويتم تعيين كيلتنرز مع 1.5 عامل أتر.
شكرا على السؤال!
شكرا على تلك المدخلات القيمة. يرجى اسمحوا لي أن أعرف إذا كان يمكنك مشاركة لي نسخة عهدك. وأود أن & # 8217؛ ر العقل دفع رسوم لذلك إذا لزم الأمر.
الفن، وأعتقد أنني وجدت خطأ مطبعي في مشاركتك فيما يتعلق الكمال العد التنازلي تد.
لقد ذكرت (هتبس: //tradetrekker. files. wordpress/2018/09/screen-shot-2018-04-07-at-8-46-07-pm. png) تحت المؤشر 7 أن & # 8216؛ لتسجيل شريط 13، فإنه يحتاج إلى أن يكون أقل من أو يساوي أدنى من شريط 8 وبار 11. وهذا من شأنه أن يؤهل تد شراء العد التنازلي. & # 8217؛
بيرل & أمب؛ كورت ماغنوس (cs. calstatela. edu/wiki/images/c/cb/DeMark. pdf) تنص على أن & # 8216؛ يجب أن يكون انخفاض تد شراء العد التنازلي شريط 13 أقل من أو يساوي، إغلاق تد شراء العد التنازلي شريط 8 & # 8217؛ في حين يضيف بيرل أيضا أن & # 8216؛ إغلاق تد شراء العد التنازلي شريط 13 يجب أن يكون أقل من أو يساوي انخفاض اثنين من القضبان في وقت سابق. & # 8217؛
يشير البيان الأول إلى أن انخفاض 13 يجب أن يكون أقل أو يساوي إغلاق شريط السعر 8 وليس انخفاض شريط السعر 8.
البيان الثاني بالنسبة لي لا يعني بالضرورة أن إغلاق 13 يجب أن يكون أقل من شريط 11 كما شريط 13 يمكن أن تصل بعد مسافة ثلاثة أشرطة أو أكثر من شريط السعر 11 وبالتالي زيادة الفجوة إلى ما وراء اثنين من الحانات.
هل تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ m خطأ. أنا فقط لاحظت ذلك وعلى الرغم من أنني & # 8217؛ سوف نلفت انتباهكم.
شكرا لتنبيه لي. لقد كان معنى لتحديث هذا القسم كما هو & # 8217؛ s بن طويلة أكثر من الواجب. في ذلك الوقت، كانت العلاقة 8/13 تماما بعد الفكر & # 8212؛ فن.
شكرا لأخذ الوقت لكتابة المقال والحفاظ على بلوق ما يصل إلى التاريخ لهذا طويل & # 8230؛ كنت أتساءل نفس الشيء كما & # 8220؛ دادارارا & # 8221؛ حاولت مطابقة النتائج مع توس من الرسوم البيانية أعلاه وأنا يمكن & # 8217؛ ر يبدو أن & # 8230؛ فقط أتساءل ماذا & # 8217؛ ق رأيك الترميز في توس / سكنسكونت & # 8230 ؛؟
شكرا على السؤال. أستطيع & # 8217؛ حقا أقول الكثير عن عداد تسلسل لأنها تستخدم تسلسل صفيف. ربما كنت قد رأيت بالفعل، وأنه لا يمنحك سوى الأساس وليس أكثر من ذلك.
ما هو الفرق بين إعداد بيع وبيع العد التنازلي وشراء الإعداد أو العد التنازلي.
في الجزء الأول من تد متتابعة، يمثل إعداد تد بيع جزء الزخم، وإذا استمرت الأسعار أعلى، ويقال أن تد بيع العد التنازلي هو الجزء تتجه. هذا هو جوهر ذلك، ولكن مؤشرات ديمارك من قبل جيسون بيرل من شأنه أن يوفر المزيد من التبصر.
مرحبا هناك، أنا & # 8217؛ لقد تم العمل على استراتيجية التداول على أساس الإعداد المتسلسل ديمارك والعد التنازلي. يمكنك أن ترى نتائجي في quantanalyst. co. uk. لا تتردد في تصفح حولها. وقد عادت تحليلي مرة أخرى من عام 1999 إلى حزيران / يونيه 2017.
ما هو الإطار الزمني الذي يستخدم كمحفز؟ أيضا، هل يستند إلى تد كومبو فقط كما يشير رأس جدول البيانات؟ شكرا للمشاركة.
ميلاد مجيدا وسنه جديده سعيده. أنا سعيد وجدت موقع الويب الخاص بك. بدأت قراءة بيرل & # 8217؛ ق الكتاب. هل ستشارك تطبيق برنامجك المخصص لمؤشر تد؟ أنا أيضا على استعداد لدفع. بدلا من ذلك، هل لديك الأرقام / الأوامر / إعداد حتى أستطيع أن يكون برنامج مبرمج ذلك؟
شكرا جزيلا. وأتمنى لكم أرباح ضخمة.
شكرا لرغبات تمنياتنا. وقد بنيت جميع وظائف في سيناريو التفكير. للأسف، أنا & # 8217؛ م غير قادرة على تقديم أي من محتويات الرغم من. يمكنك تجربة ترادينغفيو. لقد رأيت بعض المبرمجين يبنون إصدارات مختلفة منه. حظا طيبا وفقك الله.

تد متتابعة مصنع الفوركس
1. أنا أحب مربع المعلومات لعرض الرسم البياني داخل لإظهار هلوك الخ .. من شريط عندما تحوم فوق. وأنا أعلم أنني يمكن الحصول على داتابوكس في نت ولكن أعتقد أن هذا هو أكثر فائدة لذلك سوف يضع كل شيء في نافذة واحدة.
2) خيار تحسب النافذة أي أن تكون قادرة على حساب الانحراف المعياري من شريط الحالي مقابل عدد x من الحانات من قبل.
3) الخيار لاستبعاد التغيرات بين عشية وضحاها من كالك.
4) الخيار لاستبعاد التغييرات أوفيرويكيند من كالك.
5) حساب سريع أي بدلا من حلقات كل التكرار أنه يخرج من شريط تنتهي ويضيف شريط جديد إلى الحسب.
- أسعار الفائدة المفتوحة (للتجار الفوركس في المقام الأول، ولكن التجار في أي سوق يمكن أن تستفيد) انها مؤشر في التفكير أو السباحة (على مؤشر الدولار) ومفيدة للغاية.
- نفقات الاستهلاك الشخصي (المدرجة في الناتج المحلي الإجمالي) الأرقام ستكون لطيفة على الرسم البياني. يسي ل "البث التجاري" هو موضح في كتاب كبير & كوت؛ قبل المنحنى & كوت؛ جوزيف H. إليس.
في أي حال، إليك رمز اللغة السهل:
n (0)، true_high (0)، true_low (0)، tr_rang (0)، سوم (0)، n_high (0)
n_low (0)، n_range (0)، راتيو (0)، log_ratio (0)، log_n (0)؛
true_high =Maxlist (هاي، كلوز [1])؛
true_low =MinList (لو، كلوز [1])؛
tr_rang = true_high - true_low؛
سوم =summation (tr_rang، n)؛
n_high =highest (true_high، n)؛
n_low =Lowest (true_low، n)؛
n_range = n_high - n_low؛
إذا تشيكاليرت ثم تبدأ.
إذا Plot1 يعبر فوق Plot2 أو Plot1 الصلبان أدناه Plot2.
ثم تنبيه = ترو؛
مؤشر الفطام أو سي يتراوح بين 0 و 100، وكلما ارتفع مؤشر المتقلب عمل السعر هو وانخفاض المؤشر كلما اتجهت حركة السعر. لأنه مؤشر تتجه له طول، الذي يحدد نظرة إلى الوراء الفترة، وهنا في المثال تعيينه إلى 14. هناك نوعان من العصابات في مؤشر تشوبينس: داخل لون الفرقة وخارج الفرقة اللون. يظهر على الشاشة فقط على اثنين من الألوان الفرقة، الأحمر إذا كان من الداخل من العصابات العليا أو السفلى والأصفر إذا كان داخل العصابات. يمكن تعيين العصابات ولكن الافتراضي لأرقام فيبانوتشي من 38.20 و 61.80. عندما يكون مؤشر تشوبينس أقل من 38.20 فإنه سيتم عرض النطاق الخارجي الأحمر. إذا كان فوق 61.80 فإنه سيتم عرض الأصفر داخل الفرقة.
مؤشر المفاجئة له علاقة عكسية إلى حركة السعر ويعتبر الاتجاه معطلا عندما يكون سي أقل من الخط السفلي ويعكس. مرة أخرى هذا لا اقول لكم اتجاه السوق أنه يعطي مجرد منظور مختلف أساسي على تغيير الاتجاه بشكل عام. يمكنك أن ترى هذا في الشكل أعلاه على الجانب الأيمن من الرسم البياني حيث انخفض فول يوم 14 الشعوذة أقل من اللون الأحمر خارج الفرقة، مما يدل على الحد الأقصى للاتجاه، وبالتالي الحد الأدنى من الخداع. إذا نظرتم إلى الرسم البياني للسعر، يمكنك أن ترى أن الاتجاه الصعودي الصعودي الذي بدأ في حوالي 14 أغسطس يبدو الآن مكسورا. إذا أكدت إشارات أخرى أن هذا هو نقطة تحول، فمن المحتمل أن نتجه نحو اتجاه اتجاه جديد لأسفل، وربما يكون الوقت المناسب للبيع، أو قصيرة.
مجرد طلب متواضع.
مجرد طلب متواضع.
هل تمكنت من كتابة الرمز & أمب؛ إذا كان الأمر كذلك يمكنني الحصول عليه؟
أي أفكار أو اقتراحات؟ هل هناك طريقة أخرى للقوة أو الضعف في دفع السعر صعودا وهبوطا؟ هل هناك مؤشر حجم سريع يمكن أن تظهر شيئا مثل لقد حاولت لوصف؟

كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر يعمل فقط بضع ساعات في اليوم.
هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟
سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. ويبدو أن الحياة مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.
قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".
وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي كافح لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها على شبكة الإنترنت، وهذه كلها الهرم والخداع أو الأشياء التي لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".
"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."
سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".
في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة الأولمبية. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.
ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!
الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.
تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.
وإليك كيفية البدء:
انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.
إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.
التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.
تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.
رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.
كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!
هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟
ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.
اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!
أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!
أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.
ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.
أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.
أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.
انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.
سيباستيان يشبه دوشيباغ.
وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.
هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟
جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.
2017 | كل الحقوق محفوظة.
نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.
إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

تد متسلسل و تد التحرير والسرد إي.
تد متسلسل و تد التحرير والسرد إي.
كما وجدت أنه مؤشر مثير جدا للاهتمام ولها فخ الثور ودب فخ.
تنبيه مماثلة للمؤشرات الآخرين لقد تم استخدامه لمدة 4 نونثس ويعطينا نتيجة كبيرة ومحاولة العثور على شخص يمكن أن تتطور إلى إي.
كان في الواقع وجدت من قبل أها في فوريكسفاكتوري وأنا لا أرى أي موقع ل إي لهذا. أأمل شخص ما يمكن أن تخلق في إي وعلى استعداد لدفع ثمنها.
هنا هو الرابط لذلك.
تفاصيل أخرى عن فكرة أنها كبيرة مؤشر كبير أنا التداول على حساب حقيقي.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

مبادئ الهيكل، والاستعداد، والإيقاع، سيمتري واستخدام بعض المؤشرات اختبار.
مبادئ الهيكل، والاستعداد، والإيقاع، سيمتري واستخدام بعض المؤشرات اختبار.
هذا هو مناقشة حول مبادئ الهيكل، والاستعداد، والإيقاع، سيمتري واستخدام بعض المؤشرات اختبارها داخل دورات التداول دلتا المنتديات، وهي جزء من فئة ركن المتخصصين. فسا (تحليل حجم الانتشار) # فسا هو نهج الاستفادة من التوجهات بين أداء السعر وحجم المتعلقة أ.
وهو ينطبق على جميع تف و تفس تستعد مفيد أيضا. المبدأ الأساسي يربط الجهد (الذي هو حجم) مع النتائج (تغيير الأسعار المعروضة من قبل شريط)، وأنه هو عملية منطقية جدا، والنظر في الأسباب وراء تحرك السوق.
انتشار هو مجموعة من شريط كله، مع أهمية خاصة وضعت على وثيقة فيما يتعلق مفتوحة و H & أمب؛ L.
E. G. ومن المرجح أن يتبع ذلك تغيير في اتجاه السوق حيث كان هناك نقل من أيدي ضعيفة (غير مهني) إلى أيدي قوية (المهنيين) شريط دبوس مع ارتفاع حجمها. فسا ينطبق على أشرطة واحدة أو تشكيلات شريط، مثل نجمة المساء، نجمة الصباح، غطاء سحابة، نمط ثقب وهلم جرا، عند إضافة نظرة إضافية من خلال تحليل حجم.
هناك حاجة للوصول إلى تغذية بيانات جيدة حيث حجم المعروض هو تمثيل لسوق أوسع وليس المواقف المتخذة فقط في إطار منصة التداول معين أو صانع السوق معين.
سيد الأسواق يستحق القراءة على هذا الموضوع بالذات وذلك هو موضوع فف، من حيث يمكنك تحميل المؤشرات وهناك صلة إلى الكتاب ونوعية المقالات أيضا.
دينابولي، التداول مع مستويات دينابولي (ابحث عن سكوات، شريط دبوس مع حجم عال)
جون J ميرفي، التحليل الفني للأسواق المالية.
لقد وجدت أن على H1، وفوق تف أنه يوفر بعض العمق للتداول.
هذا الرابط (إشيموكو - ديليفكس المنتدى) يستحق القراءة، لقد تم استخدام واختبار إشيموكو لفترة من الوقت، وتنوي معرفة المزيد عن ذلك.
لقد تم استخدام بعض المؤشرات توم توم لسنوات، ولكن ليس هذا واحد. حتى الآن عملت بشكل جيد للتداول اللحظي، على الرغم من أن لدي لاختبار أكثر من ذلك.
يجب تحديث لك على هذا واحد في وقت لاحق.
الحفاظ على النقاط الإيجابية المتدفقة على حساباتك.
هذا هو تحديث ومؤشر بدلا من شرح كامل بشأن تد كونت و تد متتابعة. للحصول على وصف مناسب يرجى قراءة ما يلي، & كوت؛ مؤشرات ديمارك & كوت؛ بقلم جاسون بيرل، الكتاب الأكبر من قبل توماس ديمارك & كوت؛ توقيت السوق الجديد & كوت ؛. جيسون بيرل الكتاب هو مكتوب بشكل جيد وهو قيمة جيدة في هذا الجانب، أوصي لقراءته أولا، حتى توم ديمارك قد كتب كثيرا عن هذا الكتاب. إمهو J الكتاب بيرل هو أفضل من كونها أبسط.
حتى الآن لقد تم استخدام تد العد، وأكثر من ذلك أكثر تد كامل متسلسلة، قائلا إنني أشاهد لهذا الوفاء متتابعة يدويا (عدة حانات أخرى مستمرة في نفس الاتجاه حتى 9 + 4 أشرطة). ويرجع ذلك أساسا إلى أن مؤشر تد العد الذي أستخدمه يعمل بشكل أفضل وحده بدلا من ذلك بالتزامن مع مؤشر تسلسلي الذي هو متاح لي أتم. تد العد، ويستخدم الجزء الأول من تسلسل كامل للإشارة إلى انعكاس ممكن، أو وقفة من السوق تتجه على تف معين.
يمكنني استخدام تد الاعتماد على تف أقصر، مثل M5، M15، ولكن أنا مسح تف أطول في بعض الأحيان أيضا. أنا أيضا استخدامه جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات والمبادئ المذكورة سابقا.
على سبيل المثال، أنا باستخدام M5TF مع تد كونت، M30TF مع ملف السوق، و H1TF مع هال ما، على هذه تفس أنا أيضا استخدام مؤشر semafor3 (نوع من مؤشر تلقائي من الحد الأدنى الذي تم التوصل إليه لعكس ممكن على أساس الألياف). وهذا يسمح لحسن التداول في اليوم أو سكالبس مع إدخالات دقيقة وأدوات سهلة القراءة بسهولة لإدارة التجارة. وهو نهج استنسابي، مع قواعد واضحة جدا واضحة ليتم سنها وفقا للسلطة الفلسطينية. وأود أن أدخل التجارة حيث هناك محاذاة للسلطة الفلسطينية على عدة صناديق استئمانية، تذهب في اتجاه الاتجاه H1، التي أكدتها هما على 30، ويفضل أن يكون بعيدا وعكس من رسمت حديثا (أو ريبينتد) الأصفر 3، جنبا إلى جنب مع البصيرة / من M30 مع الملف الشخصي للسوق (وسوف أصف أكثر من ذلك في وقت آخر) ووفقا M5TF بما في ذلك تد العد. عندما أنا فروة الرأس، أنا في التجارة طالما يستمر العد، إذا توقف العد، وأنا التعامل معها كعلامة الأولى للبحث عن الخروج، وبينما سلخ فروة الرأس وعادة ما تفعل ذلك. إذا كان هو أطول التجارة داخل اليوم، عندما يتم قطع العد، وسوف ننظر في أسباب أخرى لتكون في تلك التجارة، مثل تبحث عن كمية أكبر من النقاط وفقا للاتجاه على تف أطول، أو بنية إو المعترف بها مشيرا إلى استمرار الاتجاه المعطى، ولكن أود على الأقل حماية بعض الأرباح مع سي، وقف زائدة، أو تعيين سي في بي.
أنا استخدم هذا النهج لفي اليوم أو سلخ فروة الرأس.
يمكنني استخدام نهج أخرى أيضا، ولكن هذه الصفقات تستمر لفترة أطول، وفي حالة من الخيارات تصل إلى 5، 6 أسابيع أو حتى لفترة أطول.
لبعض الوقت الآن لقد تم استخدام ملف السوق، لمراقبة الإيقاع فيما يتعلق حجم (في الفوركس هو حجم علامة بدلا من ذلك الجانب من الصفقات). لمحة السوق وإحصاءات السوق هي مؤشرات مشابهة جدا، ولقد رتبت معا في النموذج أدناه. يظهر فقط الرسم البياني الملف الشخصي السوق للحصول على صورة أوضح، ومن إحصاءات السوق و فواب جنبا إلى جنب مع ستد 1،2and3 من فواب هو غرق. أنا تعامل فواب على غرار نقطة مراقبة السوق في ملف السوق، فواب يتصرف قليلا مثل ما من حجم ويتم عرض هذا الحجم بالنسبة للسعر، الرسم البياني الرأسي. يمكنني استخدام أساسا M30، و H1 في بعض الأحيان.
وقد تم الإشارة إلى الحجم فيما يتعلق بالوقت في وظيفة فسا في وقت سابق، ولا يزال يظهر أسفل أشرطة السعر.
يرجى ملاحظة كيف يغرق السعر إلى نقطة مراقبة السوق من الأيام السابقة. يرجى أيضا ملاحظة تشكيل جرس واحد أو جرس مزدوج، مع طباعة رقيقة / ثانية (مطبوعات واحدة على البرامج الأخرى) في أوقات السلطة الفلسطينية سريع.
هناك أوصاف جيدة من لمحة السوق المتاحة من فف و فوركس ستد المنتدى، يرجى قراءتها على حد سواء، إذا كان هذا هو أي مصلحة لك. يرجى قراءة ستوكي الراهب من فف، وقال انه قد كتب بعض التفسيرات المفيدة حول موضوع ملف السوق.
تدي هو في الأساس مؤشر القوة النسبية إلى فترة 13 مع اثنين مضاف، في أنه لا يوجد شيء جديد، لكنه يأتي مفيدة جدا لمراقبة هيكل السوق والاختلاف.
أنا استخدامه على جميع تفس.
أجد أنه من المفيد جدا للتداول في اليوم الواحد. هناك حاجة لتقلب، والمؤشرات الحالية مثل داكس و داو هي كبيرة حقا للتجارة.
يحتاج المرء لقضاء بعض الوقت للتعتاد على الطريقة الخاصة التي تعظيم استخدام تدي، ولكن في حالتي النتائج تستحق هذا الجهد.
أجد أن مؤشرات التداول خلال اليوم الواحد يحتاج إلى التداول في النطاقات والتحركات المقاسة ولها تحيز تف أطول على الرغم من مفيدة ليست دائما ضرورية للغاية. أنا أفضل أن يكون بعض وجهات النظر على المدى الطويل الإدراك، ولكن في اليوم الأول وأغتنم الصفقات في كلا الاتجاهين، ويجري أكثر حذرا والمحافظة مع سي و بت عندما تتداول ضد اتجاه تف أعلى.
لبعض الوقت الآن لقد تم استخدام ملف السوق، لمراقبة الإيقاع فيما يتعلق حجم (في الفوركس هو حجم علامة بدلا من ذلك الجانب من الصفقات). لمحة السوق وإحصاءات السوق هي مؤشرات مشابهة جدا، ولقد رتبت معا في النموذج أدناه. يظهر فقط الرسم البياني الملف الشخصي السوق للحصول على صورة أوضح، ومن إحصاءات السوق و فواب جنبا إلى جنب مع ستد 1،2and3 من فواب هو غرق. أنا تعامل فواب على غرار نقطة مراقبة السوق في ملف السوق، فواب يتصرف قليلا مثل ما من حجم ويتم عرض هذا الحجم بالنسبة للسعر، الرسم البياني الرأسي. يمكنني استخدام أساسا M30، و H1 في بعض الأحيان.
وقد تم الإشارة إلى الحجم فيما يتعلق بالوقت في وظيفة فسا في وقت سابق، ولا يزال يظهر أسفل أشرطة السعر.
يرجى ملاحظة كيف يغرق السعر إلى نقطة مراقبة السوق من الأيام السابقة. يرجى أيضا ملاحظة تشكيل جرس واحد أو جرس مزدوج، مع طباعة رقيقة / ثانية (مطبوعات واحدة على البرامج الأخرى) في أوقات السلطة الفلسطينية سريع.
هناك أوصاف جيدة من لمحة السوق المتاحة من فف و فوركس ستد المنتدى، يرجى قراءتها على حد سواء، إذا كان هذا هو أي مصلحة لك. يرجى قراءة ستوكي الراهب من فف، وقال انه قد كتب بعض التفسيرات المفيدة حول موضوع ملف السوق.
هذا وقد وصل إلى عنايتي لأنني قد توقفت تقريبا تداول العملات الأجنبية ومؤشرات التجارة والذهب أتم.
جعلت مؤشرات التداول لي استخدام تف أقصر وأنا العثور على أن نظرية التوزيع واستخدام السوق الإحصائي والسوق الشخصي هي مساعدة كبيرة.
لذلك يمكنني استخدامه على M5 وسوف نحاول M2 و M3 تف جدا، ولكن هذا النهج يتطلب دراسة أكثر تفصيلا بكثير من تطبيق إحصاءات السوق.
يمكنني استخدامه مع اقتران 89 و 200 إما، و تدي زائد مؤشر ستوكاستيك.
من المهم تحديد الخطوة الأولى والتحركات اللاحقة.
لفي اليوم الواحد يمكنني استخدام مؤشر سيمافور فقط لجعلها سهلة وللاعتراف الفوري. أضفت مؤشر سيمافور إلى الرسم البياني H4 المنشور لتوضيح هذه النقاط.
رسم الألياف مع كل من مستويات التصحيح (ريت) ومستويات التمديد (إكست) تضاف إلى أداة الرسم فيب على أي برنامج الرسوم البيانية، بما في ذلك MT4.
للحصول على اعتراف سهل أنا ملحوظ لهم كما ريت و إكست جنبا إلى جنب مع السعر المشار إليها بجانبهم.
يمكنني استخدام ألوان مختلفة للألياف رسمها من نقاط مرجعية مختلفة.
يرجى ملاحظة الاختلاف الذي أعطى فرصة جيدة للذهاب لفترة طويلة للتجارة داخل اليوم. يرجى جوجل بيل ويليامز، وهناك بعض التسجيلات جيدة على أوتوب.
السعر هو آخر شيء أن التغيير يقول بيل ويليامز - وهذا صحيح بالتأكيد في أوقات محددة ومستويات.
أيضا +/- إغلاق الولايات المتحدة في اليوم السابق يشار إلى & كوت؛ منطقة الحرب & كوت؛ كان بعض التوجيه.

No comments:

Post a Comment