Sunday 4 March 2018

خيارات الأسهم معلمه


هل تبحث عن خيارات مينتور التداول؟


العثور على معلمه خيارات التداول كان حقا المفتاح لنجاحي والسبب في أنني الآن قادرة على يعلمك عن بناء الثروة.


وهنا من أنا وما أعتقد.


أنا فقط & # xa0؛ متوسط ​​الفرد العادي الذي على طول الطريق تم إرشاد من قبل عدد قليل من الأفراد الغنية بشكل لا يصدق. علموني أسرار الأثرياء وأخذت المعلومات وركضت معها.


تعلمت كيفية جعل 500 $ إلى 1000 $ شهريا في اقل من 15 دقيقة في اليوم، وقد غيرت حياتي للأفضل. & # xa0؛


وأعتقد أن استراتيجيات الاستثمار ينبغي أن تكون بسيطة وليست معقدة. أعتقد في وضع السلطة في يديك وتمكين لك لتحقيق النجاح من تلقاء نفسها. وأعتقد أننا يجب أن نعمل حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتنا، مقابل قضاء كل وقت عملنا. وأعتقد أيضا أن تقاسم أسرار الأثرياء يساعد على سد الفجوة بين الأغنياء والفقراء.


لمعرفة المزيد عن لي، شاهد فيديو الترحيب القصير أدناه.


أنت على وشك اكتشاف مخطط التقاعد.


وقد سمح ذلك لأقلية تنمو فقيرة.


في منزل مع عدم وجود حمام.


ولا مياه جارية،


على التقاعد في الاسلوب في سن 34!


(ملاحظة: كان مرحاضنا المنزلي دلو طلاء سعة 5 غالون).


أفترض أنك تريد أن تعرف من أنا، لماذا يجب أن تستمع لي، وماذا يمكنني أن يعلمك عن تداول الخيارات؟ الصوت عن الحق؟


إذا كنت في هذه الصفحة لهذه الأسباب، فأرجو أن تجد ما تبحث عنه. إذا كنت مجرد عادي القديمة الغريبة، ثم قراءة بعيدا.


أساسا، أنا مجرد الرجل الذي يحب مساعدة الناس ويعتقد أن كل شيء جيد هو المقصود أن تكون مشتركة.


وتجارة الخيارات هو بالتأكيد شيء جيد جدا!


اسم ولادي هو ترافيس ويلكرسون، ولكن الناس يدعون لي التاجر ترافيس وتجارة الخيارات قد تحسنت بشكل كبير في نوعية حياتي وكذلك عائلتي.


أنا حاليا خيارات بدوام كامل تاجر ولكن، أسلوب التداول بلدي لا يتطلب التزام وقت كبير، لذلك هذا ليس مصدر بلدي الوحيد للدخل.


كيف أصبحت تاجر الخيارات.


كنت قد استثمرت بالفعل في الأسهم والصناديق المشتركة (بأقل قدر من النجاح) قبل أن أدخلت على تداول الخيارات. كنت دافع لمعرفة المزيد عن خيارات الأسهم لأنني كنت في منتصف فشل الأعمال.


كان لدي أكثر من 400،000 دولار في الديون وكنت بحاجة المال، وأنا في حاجة إليها بسرعة. العمل في عمل الشركة العادية لم يكن لقطع عليه حتى واحد من أصدقائي قدم لي لرجل الذي، في ذلك الوقت، كان له خيارات التجارة معلمه. & # xa0؛


كان هذا الرجل مليونيرا، وكان تداول الخيارات الأسهم لمدة 20+ سنة. بعد سماع ما كان عليه أن تقدم، قررت أنني سوف تسمح له أيضا أن يكون بلدي الخيارات معلمه التداول.


أول شيء فعله هو يعلمني مهارات الميزانية الأساسية حتى أنني لن ينتهي في نفس سنوات الفوضى المالية في وقت لاحق. وكانت دروس الميزنة مفاجأة ولا أستطيع أن أقول إنها كانت مفاجأة ترحيب.


أردت له أن يعلمني كيفية جعل المال السريع وانه بدأ مع أساسيات الميزانية.


كان أفضل شيء كان يمكن أن يفعله من أي وقت مضى لأنني الآن استخدام هذه المهارات لبناء الثروة بدلا من إنفاق كل ما أقوم به.


في وقت لاحق، أدركت أنه كان أفضل نوع من الخيارات معلمه أن يكون.


كنت تريد معلمه خيارات التداول التي لن تظهر لك فقط كيفية كسب المال، ولكن أيضا كيفية الحفاظ عليه.


ومع تقدم دروسي، علمني في نهاية المطاف كيفية تداول خيارات الأسهم بنجاح. أثبتت التجربة أنها لا تقدر بثمن.


في غضون ثلاثة أشهر كنت قد تضاعفت ثلاث مرات حجم حسابي.


ظننت أنني ولدت طبيعية. في وتيرة كنت ذاهبا كان مجرد مسألة وقت قبل أن أصبح مليونيرا. على الأقل هذا ما فكرت.


في بلدي المستنير، حالة ذهنية من العقل جعلت خطأ نموذجي أن معظم التجار الهواة جعل.


بدأت الاستثمار كل من أموالي على تجارة واحدة تحاول الحصول على الأغنياء بشكل أسرع.


حسنا عملت لمدة عامين تقريبا ثم عاداتي اشتعلت معي. تحطمت وأحرقت وكان لابد من البدء في كل مكان. هذا ما يحدث عندما لا تستمع إلى الأشخاص الذين نجحوا قبلك.


وهنا قليلا من المشورة أود أن يمر على طول.


إذا كان لديك معلم تداول الخيارات وانه / انها ناجحة في التداول، ثم الاستماع إليها. & # xa0؛ أنها ناجحة لسبب!


تعلمت درسا قيما. وجود قدر كبير من "المعرفة الرأس" حول خيارات الأسهم لا يعني بالضرورة أنك سوف تكون تاجر عظيم.


لم يساعد أن كنت أتداول بطريقة عكسية تماما أن معلمتي تداول الخيارات يعلمني.


كسر وأذل، أخذت بضع سنوات من التداول. عدت في نهاية المطاف إلى الأساسيات وبدأت من جديد، وهذه المرة التخلي عن فكرة "الحصول على الأغنياء السريع".


التغيير في الموقف جعل كل الفرق. لقد كان النجاح المستمر منذ ذلك الحين، والآن أقضي وقتي تعليم طلابي مخطط ثبت وكذلك تعليمهم ما لا تفعل!


هل يمكن أن تنجح في تداول الخيارات؟


وأعتقد أن 99٪ من الناس قراءة هذا يمكن أن تنجح في تداول الخيارات، ولكن هذا لا يعني أنك سوف. انها طريق صعب طويل للنجاح ومعظم يستسلم قبل أن تصل إلى أهدافهم.


لقد كان أكثر فشل من النجاح في حياتي، ولكن أنا الثابتة والتي خدمتني بشكل جيد.


ولكن من المهم أن تتخذ قراراتك الخاصة وأن تقرر ما هو أسلوب التداول / الاستثمار الذي تشعر بالارتياح تجاهه. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.


أريدك أن تكون مستثمرا ذكيا ومستثمر ذكي هو الذي يجد أفضل نظام التداول الذي يعمل مع الصفات الشخصية الفريدة الخاصة بهم. ثم العثور على سيارة (الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار، الخ الخ) ويستخدمها لخلق الثروة.


خذ كل ما تعلمه هنا عن خيارات الأسهم ودمجها مع شخصيتك الخاصة، ولكن لا تفعل بالضبط ما أقوم به؛ انها ديس تمكين. استخدام المعلومات هنا كتوجيه، ثم اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.


كما معلمك خيارات التداول، وأنا يمكن أن تساعدك على تعلم وتقودك في الاتجاه الصحيح. أعرف ما يعمل وما لا يعمل. تحصل على الاستفادة من كل من أخطائي بتجنبها.


وإنني أتطلع إلى توجيهك نحو النجاح.


بارك الله، ترافيس ويلكرسون (التاجر ترافيس)


ملاحظة إذا كنت تريد أن تعرف لماذا أنا أدرس بدلا من مجرد استخدام المعلومات لنفسي ثم انظر اعترافات من الصفحة معلمه خيار التجارة.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


اعترافات من خيار التداول معلمه: السبب الحقيقي لماذا أدرس تداول الخيارات.


لماذا يتقاسم مرشدو تداول الخيارات أسرارهم بدلا من كسب المال لأنفسهم؟


قبل أن تتعلم خيارات التداول مني أعتقد أنك بحاجة إلى معرفة أين قلبي. لذلك في هذه السلسلة التدريبية القصيرة أكتشف الأسباب "الحقيقية" لتعليم الناس كيفية تداول خيارات الأسهم.


كنت أيضا قادرا على رؤية بعض النجاح من واحد من طلابي (سالي) وكذلك أكثر من 17،000 $ في الأرباح التداول.


تغيرت خيارات التداول عبر الإنترنت حياتي وسمحت لي أن أكون حرة ماليا وأنشأت خياراتي بالطبع لأنني أردت أن أشارك هذه المهارة مع الآخرين على أمل أن يتمكنوا أيضا من التحرر من طحن الشركات. & # xa0؛


ومع ذلك، عندما خلقت خياراتي بالطبع كنت أعرف أنني سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من أولئك الذين ظننت أنني مجرد منتج منتج آخر في محاولة للحصول على الأغنياء منهم.


والحقيقة هي أن لدي دوافع مالية وراء لماذا أدرس الناس كيفية تداول الخيارات الأسهم. ويغطي الفيديو في هذه الصفحة هذه الأسباب.


أيضا في هذا الفيديو، تعلمت أنني جعلت سيدة تبلغ من العمر 80 عاما البكاء. دون معرفة سياق "لماذا" كانت تبكي يبدو وكأنه أنا رعشة، ولكن تلك اللحظة كانت واحدة من أبرز من حياتي.


ثم أنهي هذه السلسلة التي تدرسها عن "دورة الحياة" وكيف يتم نقل الثروة من شخص إلى آخر.


وكمكافأة سوف تسمع عن "الخيار الربح الفورمولا". هذا هو الصيغة التي سمحت لي بإنهاء وظيفتي الشركات وتصبح تاجر الخيارات بدوام كامل.


يرجى ملاحظة: تم الجمع بين "الخيار الربح الربح الأساسي" مع المزيد من الاستراتيجيات وانها تسمى الآن "أكاديمية التجارة شفافة".


حتى لو كنت لا تختار لي كخيار التجارة معلمك ما زلت أريد منك أن تتعلم هذه المهارة كما تداول الخيارات عبر الإنترنت هو حقا واحدة من أسرع الطرق لبناء الثروة.


كنت تأخذ الرعاية وسأتحدث إليكم قريبا.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


سيبر ويك سيل أون! 25٪ خصم جميع المنتجات سوق الأسهم منتور!


الموعد النهائي: الجمعة في منتصف الليل.


الآن من خلال الجمعة في منتصف الليل، واتخاذ إضافية 25٪ أوف آل سوق الأسهم تدريب المنتجات معلمه! تسجيل مجانا لمدة 30 يوما محاكمة لسوق الأسهم معلمه، أو تسجيل الدخول إلى حساب العضو الحالي الخاص بك للوصول إلى أفضل الأسعار المتاحة لجميع المنتجات.


برنامج التاجر المسار السريع هو العودة!


الموعد النهائي: 3 آذار (مارس).


تم تصميم برنامج التاجر المسار السريع لمساعدتك على زيادة نجاح التداول الخاص بك! هذا البرنامج المجاني يجمع بين 19 وحدات التدريب الفيديو والتدريب ويبينار حية مع دان، لتعطيك المعرفة والأدوات التي تحتاج إليها، لإنشاء خطة تجارية ناجحة. تبدأ سلسلة الويبينار في أوائل آذار (مارس) & مداش؛ حتى الحصول على السبق والحصول على المسار السريع لنجاح التداول!


انقر أدناه لمعرفة المزيد والانضمام & مداش؛ حر!


هنا هو "المطلعين عرض" من بسيطة طريقة التداول الأسهم التي تساعد محنك التجار المبتدئين تنمو محفظتهم بأمان وبسرعة.


تعلم مباشرة من الماجستير في النجاح مع تداول الأسهم على الانترنت - اكتشف بالضبط كيف يفعل ذلك والبدء في النجاح جنبا إلى جنب معه ومجموعة النخبة من تجاره.


نعم دان! يرجى بدء إرسال لي الرسم البياني الخاص بك مجانا من اليوم.


أنا أفهم أنه من خلال التسجيل أدناه، وسوف تحصل على حرية الوصول الفوري إلى هذا المورد الثمين، بما في ذلك جميع الرسوم البيانية المستقبلية للفيديو اليوم، جنبا إلى جنب مع مئات من الماضي دان تحليل أشرطة الفيديو!


آمن ومضمون! لن يتم تداول معلوماتك الخاصة أو تأجيرها أو بيعها.


كما شوهد على.


دان فيتسباتريك هو ناشر "سوق الأسهم منتور"، وهو نشرة استشارية ومنتدى تعليمي مخصص لتدريس إدارة المخاطر الفعالة ومنهجيات التداول للتجار الطموحين والمستثمرين. وهو مدير صندوق التحوط السابق وعضو في جمعية فنيي السوق، وقال انه يتداول الآن من منزله في مقاطعة أورانج، كاليفورنيا. دان يمكن أن ينظر بانتظام كمساهم على نبك، بما في ذلك ماد المال، سكوك في الشارع وتقرير كودلو. وينشر دان أيضا لعدد من المنافذ، بما في ذلك عمود منتظم للمال الحقيقي في الشارع.


ما يقوله الأعضاء.


ألان ولستنكروفت دان الصبر وموقعه على الانترنت هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. شخص الذي يكسر المخططات، يخبرك ما الذي تبحث عنه، ويعطيك الثقة للقيام بذلك لوحدك.


لوري هول مجرد ملاحظة سريعة ليقول "شكرا لك" على كل ما تعلمته منذ أن كنت عضوا في سم وإيقاف (لأسباب شخصية) منذ، وأعتقد 2009 أو 2018. في كثير من الأحيان، ونحن ننسى حيث نأتي من، وتخيل أننا وصلنا هنا من تلقاء نفسها. كما تقول، "فقط الحمقى والكذابين يعرفون بالتأكيد" الطريقة التي سوف تذهب من السوق من هنا، ولكن الآن أنا سعيدة جدا أن تكون في الغالب نقدا، بيقظة وموضوعية مشاهدة والانتظار. شكرا جزيلا لك من قلوب قلبي.


سوف هاربر أبسولوتيلي نقدر هذا النوع من ملخص خلاصة قمت بإرسالها الليلة الماضية. انها "كيف للتجارة" الدارمي التي جعلت الانطباع الأكبر على التداول بلدي. ربنا يحميك.


سام جورجيو أعطاني المعرفة لتحويل خاسر واضح في لفائز حقيقي حقيقي!


برونا الحلاق أنا أقدر العمل الذي تقوم به. توفي زوجي في يناير. تلقيت قليلا من التأمين على الحياة وأخذت جزء صغير ووضعه مرة أخرى في حسابات الوساطة بلدي. تذكرت كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو الحرة وقررت أن تعطي موقع الويب الخاص بك في محاولة. كان أسلوب التداول الخاص بك مقابل الرجل الذي علمني. لم يعمل له. لقد اتخذت معظم اقتراحاتكم. اعتبارا من الآن، وأنا في كل من حسابي من خلال اتباع الصفقات الخاصة بك. شكرا مرة اخرى!


ستيف كالدويل [دان] هو المستشار الوحيد الذي كنت دائما قادرة على فهم والثقة.


بنيامين أرميستيد أود أن أغتنم بضع دقائق لأشكركم على تقديمي إلى عالم التحليل الفني. هذا هو وسيلة طويلة ينضب لتمكنك من معرفة أنك قد ألهمت لي لتصبح تاجر التقنية أكثر دراية.


الزنجبيل لقد كنت معك منذ وقت طويل لأن ما تقدمه الأعمال. لا شيء مثل ذلك في الكون معلمه. لقد رأيت لكم بناء هذا من استخدام مجرد تتبع ورقة انتشار يتداول إلى موقع رائع لديك الآن. أشرطة الفيديو الخاصة بك مثل الذهاب من مقعد في الجزء الخلفي من الصف 6 الصف الدراسي إلى مقعد الصف الأمامي في جامعة .... حقا، نقطة تحول بالنسبة لي في تعليمي التجاري. ربما لا اسمحوا لي أن أعرف كم أنا أقدر ما كنت قد بنيت في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية ولكن يمكنك أن تعرف، حتى لو أنا لا أذكر ذلك، وأنا أتفق مع الثناء الجميع.


بيتر Z. من جميع الرسائل الإخبارية والخدمات التجارية التي حاولت منذ بدأت التداول قبل بضع سنوات، سوق الأسهم منتور هو الأفضل حتى الآن.


كعضو في موجه سوق الأسهم سوف تتلقى الوصول إلى:


منتدى التداول المجتمعي.


لدينا منتدى المجتمع الحصري هو غرفة التداول النشطة؛ وهي مجموعة من التجار التي تتراوح من التجار بداية مع محافظ صغيرة لمديري المال كبيرة مسؤولة عن أموال عدة ملايين من الدولارات. وهو مصدر مستمر للتعليم، والأفكار التجارية وحوار السوق. أنا أنضم بانتظام المحادثات، وإعطاء التغذية الراجعة وتبادل الأفكار والتجارب التجارية بلدي علنا ​​مع المجتمع.


دروس التداول.


لدينا قسم التعليم مخصص يأتي الكامل مع الدروس التداول التي سوف تحد لكم لمعرفة جوانب مختلفة من التداول لتعزيز مهارات التداول الخاصة بك. يمكنك العثور بسرعة على أحدث المحتوى التعليمي، مقسمة إلى مفاهيم التداول والتحليل الفني وكلها تعطيك دليل "على اليدين" لمفاهيم التداول والأفكار التي تحتاج إليها.


تنبيهات أسعار الفيديو.


يتم إرسال تنبيهات الأسعار الفيديو للأعضاء كما مخزونات تغطيتها في جلسات الاستراتيجية لدينا ورسم بياني من اليوم جعل التطورات التقنية الرئيسية خلال يوم التداول. عليك أن تكون عبر البريد الالكتروني الرسم البياني للسهم جنبا إلى جنب مع الفيديو توفير تحليل الإعداد. يتم تسليم هذا خلال السوق كما الأسهم هو اتخاذ هذه الخطوة.


طلبات الفيديو.


في بعض الأحيان كنت ترغب فقط المدخلات دان على الرسم البياني. لا مشكلة، فقط أسأل. يمكنك إرسال طلب دان لتغطية الرسم البياني. بعد أن يغطيها، سنرسل إليك رسالة إلكترونية تتضمن مقطع الفيديو الذي يغطي مخزونك.


شهر جلسات أسئلة وأجوبة.


كل شهر استضيف "الأعضاء فقط" سؤال وجواب ويبينار حيث أحصل عميقة وشخصية في مساعدة الأفراد على حل مشاكلهم. انه لشيء رائع لمشاهدة، حتى لو لم يكن لديك أي أسئلة فورية لأن نوعية الحوار لدينا سوف تساعد توجيهك في الاتجاه الصحيح.


دورة الاستراتيجية اليومية.


يتلقى الأعضاء فيديو "جلسة استراتيجية" واسع النطاق كل مساء، والذي عادة ما يكون 20-30 دقيقة طويلة. دورة الاستراتيجية هي تحليل مستمر للقطاعات الفائزة، والمجموعات الصناعية والأسهم التي نركز عليها. بل هو مصدر ثابت لأفكار التداول مربحة ويهدف إلى تثقيف وإعلام وتحدي لك لتصبح تاجر المختصة والناجحة.


تحديث عطلة نهاية الأسبوع.


يتلقى الأعضاء تحليلا أكثر شمولا في نهاية كل أسبوع، مع محتوى الفيديو الحصري، بما في ذلك: نظرة عامة على السوق، وأضواء القطاع، وأشرطة الفيديو ووتش ووتش لإرشادك في الاتجاه الصحيح لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك في الأسبوع المقبل.


مستويات العضوية.


كل عضوية سوق الأسهم منتور يأتي مع محاكمة لمدة 30 يوما فقط 7.77 $. ببساطة اختيار مستوى العضوية هذا حق لكم، وإعطائها محاولة وإذا كنت غير راض، وسنقدم لكم مرة أخرى ضعف الاستثمار الخاص بك (التفاصيل أدناه)!


الرسم البياني مجانا من اليوم.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو المنتدى تداول الأسهم المنتدى تداول الأسهم دروس فيديو طلبات الفيديو تنبيهات سعر الفيديو جلسات استراتيجية يومية جلسات أسئلة وأجوبة شهرية تحديث عطلة نهاية الأسبوع توصيات التجارة في الوقت الحقيقي اليومية خيارات وظيفة خيارات التداول الدروس.


الأكثر شعبية.


سوق الأسهم، منتور.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو المنتدى تداول الأسهم المنتدى تداول الأسهم دروس فيديو طلبات الفيديو تنبيهات سعر الفيديو جلسات استراتيجية يومية جلسات أسئلة وأجوبة شهرية تحديث عطلة نهاية الأسبوع توصيات التجارة في الوقت الحقيقي اليومية خيارات وظيفة خيارات التداول الدروس.


الخيار السوق معلمه.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو خيارات التداول التداول المنتدى خيارات التداول الدروس في الوقت الحقيقي التجارة التوصيات الشهرية Q & A الدورات تحديثات الوضع اليومي تداول الأسهم الدروس طلبات الفيديو فيديو سعر تنبيهات جلسات استراتيجية يومية تحديث عطلة نهاية الأسبوع.


القيمة الأفضل.


العضوية المزدوجة.


مجانا يوميا نصائح الأسهم التحليل الفني اليومي فيديو المنتدى تداول الأسهم المنتدى خيارات التجارة التداول المنتدى خيارات التداول دروس تداول الأسهم دروس التجارة في الوقت الحقيقي التوصيات اليومية تحديثات الوظيفة اليومية استراتيجية جلسات جلسات الفيديو طلبات الفيديو تنبيهات الأسعار الشهرية Q & A جلسات تحديث عطلة نهاية الاسبوع.


مضاعفة أموالك ضمان عودة.


إعطاء سوق الأسهم معلمه محاكمة خالية من المخاطر وإذا كنت غير راض عن ذلك، ونحن سوف مضاعفة أموالك. انها حقا بهذه البساطة. إذا كنت غير راض 100٪ - مع الاستثمار الخاص بك من 7.77 $ - ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن سوف نرسل لك مرة أخرى مرتين الاستثمار الأولي الخاص بك. في حالة عدم الإلغاء قبل إصدار النسخة التجريبية التي تبلغ مدتها 30 يوما، ستتم محاسبتك تلقائيا على السعر الشهري العادي لمستوى العضوية الشهرية الذي اخترته كل شهر إلى أن تلغي.


نعم دان! أنا مستعد لبدء تجربتي خالية من المخاطر من سوق الأسهم منتور!


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى موقع العضوية ستوكماركيتمنتور بأكمله، بما في ذلك جميع أشرطة الفيديو الماضية والمستقبلية والمواد التدريبية وشكل المجتمع التجاري الحصري.


هل ترغب في تعلم خيارات التجارة؟


إذا كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، حاول الخيار السوق معلمه.


مع الخيارات، يمكنك توليد الدخل من المحفظة الحالية والتحوط ضد انعكاسات السوق. يمكنك تحقيق أقصى قدر من إمكانات محفظة صغيرة من خلال توليد عوائد كبيرة على الصفقات الخيار.


الخيار السوق أعضاء منتور الحصول على الأفكار التجارية مباشرة من دان. أنت أيضا عضو في مجتمع كبير من التجار الخيار الذين يتقاسمون الصفقات والأفكار والمعرفة كل يوم. دان يعطيك خطوة بخطوة تعليمات حول كيفية وضع على التجارة وإدارته حتى يتم إغلاقه. كما أنه يوفر بانتظام الدروس على الأخطاء الشائعة والأحداث الجارية في السوق.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر الخيار من ذوي الخبرة، الخيار السوق منتور هو مورد أساسي في سعيكم لتحقيق النجاح.


&نسخ؛ 2018 سوق الأسهم منتور و [مدش]؛ كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. لا يجوز لأي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحثه الخاص والعناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة الاكتتاب وجميع الأوراق العامة الأخرى للمصدر لأي ضمان. يستند إلى مصادر من المعتقد أنها موثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


&نسخ؛ 2018 سوق الأسهم منتور جميع الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


ينطوي الاستثمار على مخاطر كبيرة. لا يمكن الحصول على ضمان أو وعد آخر من الأداء أو عن أي نتائج من استخدام هذه المعلومات. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض تعليمية فقط، وهي فقط أفكار المؤلف مع أي ضمان لنتائج هذه الأفكار. في حين أن الأداء السابق و / أو إشارات إلى الأداء المحتمل في المستقبل يمكن الرجوع إليها أو تحليلها، لا ينبغي اعتبار الأداء السابق مؤشرا على الأداء المستقبلي والمراجع إلى الأداء المستقبلي المحتمل هي فقط رأي المؤلف ولا ينبغي الاعتماد عليها دون إجراء أولا البحوث الخاصة والعناية الواجبة. ال يجوز ألي مشترك اتخاذ أي قرار استثماري دون إجراء أول بحث له وبذل العناية الواجبة، بما في ذلك مراجعة الرسوم البيانية المتعلقة بهذا الضمان وكذلك نشرة اإلصدار وأية وثائق عامة أخرى لمصدر أي ضمان بعناية. تستند المعلومات المقدمة إلى مصادر موثوقة وموثوقة. ومع ذلك، لم يتم التحقق من أي من المعلومات التي تم الحصول عليها أو الاعتماد عليها بشكل مستقل أو التحقيق فيها بطريقة أخرى.


أفضل الأسهم لتداول الخيارات.


في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"


كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. مؤشرات مثل سبس و روت الحصول على 60/40 ضريبة الوضع المفضل.


أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الافراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.


أفضل رقم السيولة.


ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.


كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.


استراتيجيات الخيارات المضاربة.


وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.


وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.


وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.


الأسهم لتداول الخيارات.


بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.


وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.


ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.


خيارات مميلان التسمية.


تعلم التجارة مع الرجل الذي كتب حرفيا الكتاب عن خيارات التداول. برنامج التوجيه خيارات ماكميلان هو برنامج التدريب على خيار واحد على واحد شخصية صممه لورانس ج. ماكميلان، مؤلف "الكتاب المقدس من الخيارات التداول."


مزيد من المعلومات حول التوجيه أدناه.


برنامج مكميلان لتوجيه الخيارات المكثفة.


تعلم كيفية تداول الخيارات مع أفضل برنامج التوجيه في الأعمال التجارية.


لورانس G. مكميلان المكثف خيار التوجيه هو برنامج تعليم الخيار شخصية من شأنها أن تمكنك من دراسة واحد على واحد مع تاجر المهنية، في وتيرة الخاصة بك. يتم تخصيص كل تجربة التوجيه لتتناسب مع الاحتياجات والقدرات الخاصة بك، في حين تلبية أعلى المعايير التي وضعتها لورانس G. مكميلان.


حول برنامج مميلان والتوجيه.


لاري وموجهيه هم التجار المحترفين الذين جعلوا معيشتهم في أسواق الخيارات. ويستند التعليم الذي سوف تحصل عليه من التوجيه مكميلان على استراتيجيات وتقنيات ثبت، وليس التعلم الكتاب النظري.


ما يحتويه:


تم تصميم برنامج التوجيه لدينا لأي شخص على الاطلاق الذي هو جاد حول التداول. لا يهم إذا كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة. التسجيل يتضمن:


تصميم مخصص بشكل فردي مصممة خصيصا لاحتياجات التعلم الخاصة بك. وسوف يحصل الطلاب على الدراسة في وتيرتها والتركيز على المجالات التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. هذا ليس حجم كبير، دورة إعداد الشامل. تم تصميم المناهج الفردية لكل طالب على أساس المستوى الحالي من المعرفة والخبرة والفائدة. اثني عشر أسبوعا من التدريب واحد على واحد من معلمه الشخصية الخاصة بك. جلسات التوجيه تجري على الانترنت بحيث تكون لطيفة ومريحة. يتم إجراء جلسات واحد على واحد عبر الويبينار ويمكن أن يكون الوصول على أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. المواد الإضافية والفوائد الإضافية التي تصل إلى أكثر من 4000 دولار بما في ذلك الاشتراكات في النشرة الإخبارية، والمواد التعليمية التكميلية، والبرمجيات التحليلية للمساعدة في التعليم المستمر الخاص بك والتداول. استمرار دعم البريد الإلكتروني بعد اختتام دورة التوجيه. لقد كنا هنا لمدة 20 عاما ونحن لن نذهب إلى أي مكان!


ثلاثة برامج رائعة للاختيار من بينها.


عند قبولك لبرنامج التوجيه، سوف تختار مسار دراستك عن طريق اختيار أحد البرامج التالية:


انقر على كل برنامج أدناه لمعرفة العناصر المضمنة في كل تجربة توجيه.


تصميم مخصص بشكل فردي مصممة خصيصا لاحتياجات التعلم الخاصة بك. اثنان عشر أسبوعا من التدريب الفردي (دورتين في الأسبوع) مواد إضافية ومزايا إضافية تصل إلى أكثر من 4000 دولار نسخة شخصية من أي كتاب لورانس ج. ماكميلان من اختيارك، بما في ذلك خيارات والاستثمار الاستراتيجي أو ماكميلان على خيارات الخيار (16 ساعة من التعليم) أو أحدث ندوة الخيارات المكثفة دفد (8 ساعات) نسخ من برنامج تحليل الملكية الخاص بنا، بما في ذلك: حاسبة العائد المتوقع حاسبة احتمال الخيارات برنامج تقييم الاشتراكات في كل من تحليل مميلان بما في ذلك: 1 سنة الاشتراك في النشرة الإخبارية الرئيسية لدينا، وخبير الإستراتيجية الخيار 6 أشهر من الخدمة المتميزة لدينا، النشرة الإخبارية الاستراتيجيين اليومية 6 أشهر من حجم اليومية تنبيهات النشرة الإخبارية 6 أشهر الاشتراك في منطقة الاستراتيجية تواصل البريد الإلكتروني الدعم بعد اختتام دورة التوجيه الخاص بك.


تصميم مخصص بشكل فردي مصممة خصيصا لاحتياجات التعلم الخاصة بك. تم تصميم البرنامج المستوى 1 للمتداولين الخيار المبتدئين إلى وسيط. اثني عشر أسبوعا من التدريب الفردي (دورة واحدة في الأسبوع) نسخة شخصية من أي كتاب لورانس ج. ماكميلان من اختيارك، بما في ذلك خيارات كاستثمار استراتيجي أو ماكميلان على خيارات نسخ من برنامجنا تحليل الملكية، بما في ذلك: ريتورن كالكولاتور احتمالات الاحتمالات برنامج تقييم الخيارات خيار من 3 منتجات وخدمات ماكميلان التالية: نسخة من كتاب لاري، خيارات كإستثمار 4 الطبعة الإستراتيجية نسخة من مكميلان أون أوبتيونس: 2nd إديتيون بوك لاري أحدث ندوة الخيارات المكثفة دفد لاري's 16 سد-روم الصفحة الرئيسية دورة دراسية اشتراك لمدة سنة واحدة في النشرة الإخبارية الرئيسية لدينا، إستراتيجي الخيار اشتراك لمدة 6 أشهر في النشرة اليومية تنبيهات حجم الدعم المستمر البريد الإلكتروني بعد انتهاء دورة التوجيه الخاص بك.


تصميم مخصص بشكل فردي مصممة خصيصا لاحتياجات التعلم الخاصة بك. تم تصميم برنامج المستوى 2 للمتداولين من الخيارات المتوسطة إلى المتقدمة. اثني عشر أسبوعا من التدريب على واحد (واحد دورة في الأسبوع) اختيار 3 من المنتجات والخدمات ماكميلان التالية: نسخ من جميع 3 لدينا برنامج تحليل الملكية بما في ذلك حاسبة العائد المتوقع، واحتمال حاسبة، وبرنامج تقييم الخيار نسخة شخصية من كتاب لاري، خيارات كما الاستثمار الاستراتيجي الطبعة 4 نسخة شخصية من ماكميلان على خيارات: 2nd الطبعة لاري أحدث الخيارات المكثفة ندوة دي في دي لاري 16 سد-روم الصفحة الرئيسية دورة دراسية الاشتراك لمدة 1 سنة لدينا النشرة الإخبارية الرائدة، اشتراك لمدة 6 أشهر في خدمة الرسائل الإخبارية لدينا خدمة متميزة، صحيفة ديلي ستراتيجيست اشتراك لمدة 6 أشهر في نشرة تنبيهات حجم اليومية اشتراك لمدة 6 أشهر في منطقة الاستراتيجية استمر دعم البريد الإلكتروني بعد الانتهاء من دورة التوجيه الخاص بك.


تفضل بزيارة صفحة البرنامج لقراءة المزيد حول ما هو مدرج في كل برنامج.


المقابلة الأولية.


قبل البدء في الدورة، سنقوم بإجراء مقابلة أولية نناقش خلالها أهدافك المالية، والخبرة السابقة في تداول الأسهم والعقود الآجلة، ونقاط القوة والضعف كالتاجر. إذا كنت تقبل في الدورة التدريبية، فسوف تكون محصورا للأفكار التي اجتازت اختبار الزمن والفعالية العالية حول تداول الأسهم والسلع. سوف تتلقى بحثا استثنائيا، وأدوات وأنظمة محددة، فضلا عن غيرها من المعلومات التي تحتاجها لتصبح تاجر مستقل تماما.


الجدول الزمني وتخصيص.


بمجرد اختيار البرنامج الخاص بك، ثم قم بإعداد جدول مع معلمه الخاص بك على الانترنت جلسات مخصصة. خلال البرامج الفردية، سوف تحصل على دراسة في وتيرة الخاصة بك والتركيز في المجالات التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. هذا ليس حجم كبير، دورة إعداد الشامل. تم تصميم المناهج الفردية لكل طالب على أساس له أو لها المستوى الحالي من المعرفة والخبرة والفائدة.


الممارسة تجعل من الكمال.


كل أسبوع، سيتم منحك مهام وكذلك أسئلة المتابعة للتأكد من أنك تفهم المعلومات التي يتم تقديمها. إذا كان لديك حاجة معينة أو ضعف معين، فسوف نساعدك على تطوير مهاراتك في المجالات التي ترغب في تحسينها.


تعلم من أي مكان. لا يتوهم البرمجيات المطلوبة.


وسيتم إجراء جلسات التوجيه واحد على واحد مع معلمه عبر الويبينار عبر الإنترنت ويمكن الوصول إليها على أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت.


انقر هنا للاطلاع على العناصر المضمنة في كل برنامج & راكو؛


الشهادات - التوصيات.


. إذا كنت تبحث عن وسيلة عالية الجودة، فردية، لا ضجيج لمعرفة المزيد من الخيارات أوصي بشدة ستان وبرنامج التوجيه مميلان. - لي S.


إذا كنت تريد حقا أن نفهم الخيارات، من الداخل الى الخارج، من هذا هو البرنامج بالنسبة لك. وكانت تكلفة البرنامج ضئيلة بالنسبة للقيمة التي حصلت عليها. - جيفري ج.


بالطبع عظيم. بالتأكيد تجاوزت توقعاتي وعلمتني بعض الاستراتيجيات والتكتيكات الجديدة. - الامم المتحدة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، ننسى كل الأغنياء سريعة وسهلة "سكمينكيز". لاري مميلان هو مهني ودراية جدا.


لدي سؤال؟


املأ النموذج أدناه للحصول على ممثل توجيه اتصل بك اليوم!


خدمة العملاء / المبيعات.


موريستون، نج 07962-1323.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. يجب ألا تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

No comments:

Post a Comment