Saturday 10 March 2018

تداول عقود الفوركس الآجلة


لماذا "عقود دايتريد الآجلة"؟


المزايا القوية لتداول العقود الآجلة E-ميني S & P 500 على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس.


هل سبق لك أن تساءلت لماذا العديد من التجار يفضلون العقود الآجلة على الأسهم و / أو الفوركس؟ إذا كان الجواب "نعم" وكنت مهتما في دايترادينغ هذا هو بالتأكيد مقالة يجب أن تأخذ دقيقة للقراءة. لا يخطئ، وهناك مخاطر كبيرة تنطوي على العقود الآجلة دايترادينغ وأنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ولكن أشعر 20 نقطة التالية تثبت المزايا الخاصة لل دايترادينغ و E-ميني S & P 500 على الأسهم التجارية والفوركس وصناديق الاستثمار المتداولة مثل و سبدرس و قوس.


1. كفاءة السوق.


خلال ساعات السوق العادية العقود الآجلة ل إميني S & أمب؛ P 500 (إس) لها انتشار ضيق لطلب الشراء من القراد 1 عادة أو 12.50 $ لكل عقد. مع قيمة العقد التقريبية الحالية حوالي 50،000 $، التي تأتي إلى 025٪ من قيمة العقد، والتي تعد واحدة من أفضل فروق في العالم التجاري. وينبغي اعتبار هذا الانتشار كلفة الدخول (وليس على خلاف اللجان) للدخول والخروج من السوق. كلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت حركة التداول لصالحك فقط لكي تحصل على التعادل.


اعتمادا على زوج الأسهم أو العملات التي تتداولها قد يكون انتشار الطلب-العرض أوسع بكثير. أيضا، بما أن شركات الفوركس "تخلق" السوق، وبالتالي فإن انتشار العطاءات، يمكن أن توسعها إلى ما تراه مناسبا. حتى عندما تعلن شركات الفوركس عن انتشار ثابت، فإنها عادة تحتفظ بالحق في الاتساع عندما تراه مناسبا. عادة، هذا الانتشار هو في أي مكان من 15 $ إلى 50 $ + اعتمادا على زوج العملات وظروف السوق.


2. التبادل المركزي المنظم.


تتم جميع الصفقات إس من خلال بورصة شيكاغو التجارية والشركات الأعضاء فيها حيث يتم تسجيل جميع الصفقات في الوقت الرسمي والمبيعات. يتم توفير جميع الصفقات للجمهور على أساس يأتي أولا يخدم أولا، ويجب أن تتبع الصفقات قواعد المقاصة سم، جنبا إلى جنب مع قواعد كفتك و نفا صارمة.


تداولات الفوركس تحدث "دون وصفة طبية" (من أي طابق صرف أو كمبيوتر) حيث لا يوجد تبادل مركزي مع الوقت وتقرير المبيعات لمقارنة التعبئة الخاصة بك. ويمكن للتجار الذين لديهم شركات مختلفة أن يملأوا مختلفا حتى عندما يتم تنفيذ الصفقات في وقت واحد. حتى أكثر إثارة للقلق هو أنه في بعض الحالات شركة الوساطة فوركس لديك حساب مع يأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، وبالتالي "الرهان" ضدك. حتى بالنسبة لتجارة الأسهم، تقوم العديد من شركات الوساطة المالية بتوجيه الصفقات الخاصة بك إلى الوسطاء الذين يقدمون لهم "حلاقة"، أو خصم أو ركلة لطلبك أو يذهبون إلى برك مظلمة أو يظهرون لتجار الفلاش قبل إتاحتها للجمهور. مرة أخرى، هذا يمكن أن تصبح تضاربا في المصالح منذ طلبك قد لا يكون الحصول على أفضل تنفيذ ممكن.


3. اللجان منخفضة.


اللجان إس هي فقط 1،99 $ (وليس بما في ذلك تبادل، نفا أو رسوم البيانات) لكل جانب ويمكن للتجار أكبر حتى استئجار عضوية لمواصلة خفض الرسوم. هذه التكلفة منخفضة المعاملات يسمح دايترادرز للدخول والخروج من السوق دون عمولات تقطع إلى حد كبير في أرباحها، ولكن بالطبع المزيد من التداول تقوم به أكثر من هذا سوف يؤثر على خط النهاية الخاص بك.


في حين أن معظم شركات الفوركس لا تتقاضى عمولة "مفصح عنها"، فإنها تجعل أموالهم من خلال خلق الخاصة بهم محاولة عرض / انتشار وأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك، وعادة ما تكلف أكثر بكثير من تكاليف المعاملات من إس. متوسط ​​الخصم شركة الوساطة الأسهم رسوم 5-10 $ في التجارة، والتي يمكن أن تأكل حقا في الأرباح دايترادينغ المحتملة الخاصة بك.


4. المستوى الثاني التداول.


يمكنك ان ترى أفضل 10 عروض الأسعار و 10 أفضل يسأل جنبا إلى جنب مع وحدة التخزين المرتبطة في الوقت الحقيقي، وكنت تسمح لوضع طلبك في أي سعر كنت ترغب عند التداول إس. هذه الشفافية في أوامر السوق يسمح التجار إس لمعرفة أين وكيف العديد من الطلبات وضعت قبلهم. وبالنسبة للمتعاملين على المدى القصير، قد تكون هذه المعلومات قيمة جدا ويمكن استخدامها كمؤشر على تحركات السوق في المستقبل.


معظم منصات الفوركس لا تقدم المستوى الثاني نوع التسعير وبالنسبة للقلة التي تفعل، حيث لا يوجد سوق مركزي، هو فقط أوامر أن هذه الشركة لديها الوصول إلى وليس السوق بأكمله. أيضا، فإن معظم شركات الفوركس لا تسمح لك بوضع أمر في غضون عدد قليل من القراد من آخر سعر أو بين نشرها عرض / طلب ينتشر، مما يحد من قدرات التداول الخاصة بك.


5. تقريبا 24 ساعة التداول.


السوق الآجلة إس مفتوحة من ليلة الأحد في 5P ست حتى بعد ظهر الجمعة في 3: 15P (يغلق من 3: 15P-3: 30P ويغلق يوميا من 4: 30-5P للصيانة). هذا يسمح لك بالدخول أو الخروج أو لديك أوامر العمل لحماية مواقفك ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، حتى أثناء النوم.


حتى مع التداول قبل وبعد السوق، سوق الأوراق المالية مفتوحة أقل من 12 ساعة في اليوم، والسيولة خلال هذه الجلسات ليست دائما جيدة.


6. جميع التجارة الإلكترونية.


لا يوجد حفرة تجارية ل إس مما يعني عدم وجود صناع السوق، لا السكان المحليين ولا وسطاء الأرض وجميع أوامر يقابلها الكمبيوتر على أساس أولا يخدم أولا مهما كانت كبيرة أو صغيرة هم. وهذا يعني أن جميع التجار يرون نفس المستوى الثاني من السوق ومزايدة / طلب ينتشر مع فرصة متساوية لضربهم.


في حين أن معظم شركات الفوركس تقدم التداول الإلكتروني، إلا أن بعضها يعتمد يدويا كل طلب في مكتب التداول لأنهم صانعو السوق ضد طلباتكم. ويعطى التجار الأكبر حجما مرات عديدة معاملة تفضيلية وأفضل فروق العرض / الطلب.


7. الرافعة المالية.


وبطبيعة الحال، فإن المزيد من الرافعة المالية هو سيف ذو حدين، حيث أن الرافعة المالية العالية تعادل المخاطر العالية، ولكن عقد إميني S & أمب؛ P واحد حاليا بقيمة تقريبية قدرها 65،000 دولار، ويمكن أن يتم تداولها يوميا بأقل من 500 دولار أي ما يعادل 1٪ من القيمة الإجمالية 100: 1 الرافعة المالية). حتى لو كنت تحتفظ بمركز بين عشية وضحاها، الهامش بين عشية وضحاها الحالي هو فقط 5،625 $ والتي لا تزال أقل من 10٪.


ليس كل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة متاحة للتداول على الهامش، وتلك التي يمكن أن تتطلب ما لا يقل عن 50٪ هامش للقيام بذلك. الولايات المتحدة المنظمة لا يسمح لشركات الفوركس بتقديم أكثر من 50: 1 الرافعة المالية على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على العملات الأخرى. وقد يكون هذا الهامش المرتفع محدودا جدا على التجار اليوميين الذين يبحثون فقط عن تحركات سوق صغيرة.


8. لا رسوم الفائدة.


بالنسبة لتداول العقود الآجلة، لا تتطلب الهوامش اليومية وهوامش المراكز دفع أي فائدة على ما تبقى من الأموال. إن مبلغ 500 دولار الذي تم نشره ل دايترادرز هو سند أداء ولا يدفع المتداولون فائدة على القيمة المتبقية لعقد الآجلة إس. ليس هناك حاجة إلى نوع خاص من حساب تداول العقود الآجلة لتكون قادرة على الاستفادة من هوامش التداول اليومي.


على تجار الأسهم عادة أن يتقدموا بطلب للحصول على حساب خاص حتى يتمكنوا من التداول اليومي و / أو التداول على الهامش وبالنسبة لأولئك الذين يستطيعون استخدام هامش 50٪، فإنهم بحاجة إلى دفع فوائد على 50٪ الأخرى التي يقترضونها. فوركس لديها تكلفة حمل مرتبطة بتداولها مما يعني أن الفائدة قد يتم فرضها أو دفعها على المراكز المتخذة، ولكن في النهاية ينظر إلى هذه الفائدة على أنها تدفق الإيرادات لوسطاء الفوركس وتعمل لصالحها.


9. لا نمط يوم التاجر القاعدة.


يمكن فتح حسابات دايتريد العقود الآجلة مع اقل من 3000 $ وليس لديهم أي نمط دايترادر ​​القواعد المرتبطة بها. بالطبع يجب استخدام رأس المال المخاطر فقط بغض النظر عن المبلغ الذي اخترت أن تبدأ.


يصف سيك تاجر الأسهم الذي ينفذ 4 أيام أو أكثر من يوم التداول في 5 أيام عمل، شريطة أن يكون عدد الصفقات اليومية أكثر من ستة في المئة من إجمالي النشاط التجاري للعميل لنفس فترة الخمسة أيام، كنموذج دايترادر. ك دايترادر ​​نمط يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من 25،000 $ رأس المال بدءا ولا يمكن أن تقل عن هذا المبلغ.


10- السيولة.


تتداول العقود الآجلة لشركة إميني S & أمب؛ P بمتوسط ​​2 مليون مرة في اليوم، مما يسمح بعمل كبير في الأسعار، وتقلب، والتنفيذ السريع. وتبلغ القيمة التقريبية الحالية 50000 دولار، أي أكثر من 100 مليار دولار يغير كل يوم تداول.


ليس كل الأسهم وأسواق الفوركس هي سائل مما يعني أن الحركات يمكن أن تكون هشة وغير منتظمة، مما يجعل التداول اليومي أكثر صعوبة. شركات الفوركس ترغب في جعل الادعاء بأن سوق الصرف الأجنبي في البورصة يتداول أكثر من تريليون دولار في الحجم يوميا، ولكن معظم الناس لا يدركون أنه في معظم الحالات كنت تداولت فقط ضد مكتب التداول الخاص بك وسيط بدلا من صحيح بين البنوك.


11. المزايا الضريبية.


لدى تجار العقود الآجلة في الولايات المتحدة عواقب ضريبية مواتية على المتداولين على المدى القصير حيث أن الأرباح الآجلة تخضع للضريبة 60/40 مما يعني أن 60٪ من الأرباح تخضع للضريبة بأقصى نسبة 15٪ (على غرار المكاسب على المدى الطويل) بينما يتم خصم 40٪ خاضعة للضريبة بنسبة أقصاها 35٪ كدخل عادي.


وتعتبر مراکز الأوراق المالیة التي تقل مدتھا عن 12 شھرا مکاسب قصیرة الأجل وتحمل ضرائب بنسبة 35٪. بالطبع الوضع الضريبي الجميع يختلف ويجب أن تستشير محاسب مرخص لحالتهم محددة.


12 - التنويع.


عند تداول مؤشر الأسهم مثل عقود إميني S & أمب؛ P الآجلة الخاص بك "خطر الأخبار" ينتشر في جميع أنحاء السوق. إذا كان تقرير أو شائعة يخرج على الأسهم الفردية فإنه ينبغي أن يكون لها تأثير ضئيل جدا على المؤشر كله كنت تتداول.


عندما تأخذ موقفا في مخزون فردي، فإنك عرضة لخطر المخزون المحدد الذي يمكن أن يحدث دون سابق إنذار وعواقب عنيفة.


13 - سلامة الأموال.


عند التداول في إس تتداول مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) المنظمة الوطنية لعقود الآجلة (نفا) التي تخضع لقواعد أموال العملاء المنفصلة التي وضعتها الحكومة الأمريكية.


وحتى مع شركات الفوركس الأمريكية الخاضعة للتنظيم، لا تعتبر الأموال مفصولة، لذلك إذا كانت الشركات المنظمة، فإن أموال العملاء المفلسة لا تقدم نفس الحماية كما هي في سوق العقود الآجلة.


العديد من التجار الآجلة إس فقط تتبع السوق إس والعثور عليه هو الرسم البياني الوحيد الذي تحتاج إلى متابعة. هناك دائما فرص وحجم كبير طوال يوم التداول. عندما ترغب المؤسسات الكبيرة أو التجار في اتخاذ موقف في السوق أو تحوط محفظة فإنها عادة ما تتحول إلى أسواق العقود الآجلة لتحقيق ذلك بسرعة وكفاءة. لذلك، لماذا لا التجارة في السوق "بيج بنين" التجارة؟


ويتفق معظم التجار على أن الأسهم الفردية، وبالتالي فإن السوق ككل يتبع مؤشرات العقود الآجلة، وليس العكس. في الواقع، فإن العديد من تجار الأسهم لديهم إيميني العقود الآجلة الرسم البياني بجانب الأسهم التي يتبعونها. كمخزون أو تاجر الفوركس قد تحتاج إلى مسح عشرات الأسهم أو أزواج العملات للحصول على الفرص. في كثير من الأحيان مخزونات محددة تسقط لصالح هذا الحجم، وبالتالي فرص تجف وتضطر التجار للعثور على مخزون جديد للتجارة.


15. الذهاب قصيرة.


لا توجد قواعد ضد الذهاب قصيرة إس، التجار ببساطة بيع قصيرة عقد إس على أمل شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل. لا توجد متطلبات خاصة أو امتيازات تحتاج إلى طلب وسيط الآجلة الخاص بك ل.


معظم سماسرة الأوراق المالية تتطلب حسابا خاصا مع متطلبات أعلى بالنسبة لك لتكون قادرة على الذهاب قصيرة. بعض الأسهم ليست قصيرة، أو لديها أسهم محدودة يمكن أن تكون قصيرة. كما يمكن إعادة تفعيل قواعد القراد، وفي الماضي وضعت الحكومة حظرا مؤقتا على الأسهم التي يمكن أن تقصر.


16. الارتباط المباشر.


وفي المتوسط، ترتبط العقود الآجلة بين القطاعين العام والخاص مباشرة بمؤشر S & P P 500 على المدى القصير والطويل. إذا قمت بسحب مخطط إميني S & أمب؛ P 500 الآجلة ومقارنتها مع الرسم البياني للمؤشر S & أمب؛ P 500 فإنها يجب أن تبدو متطابقة تقريبا.


لا تتبع صناديق الاستثمار المتداولة المزدوجة أو الثلاثية مؤشر S & أمب؛ P بدقة على فترات أطول، وبعض صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة لديها مخاطر ائتمان مرتبطة بها مما قد يعيق قدرتها على الارتباط.


17. السوق العميق.


ويتكون مؤشر S & أمب؛ P 500 من الأسهم المتداولة بنشاط مع بعض من أكبر رؤوس الأموال في السوق واستثمرت مئات المليارات من الدولارات بطريقة ما. مع مثل هذه القيم الدولار كبيرة وحجم التداول عالية سيكون من الصعب جدا للتعامل مع تحركاتها.


ومن ناحية أخرى فإنه من السهل في بعض الأحيان التحرك أو حتى التلاعب في مخزون معين وحتى سوق العملات الأجنبية. وقد اتهم جورج سوروس بالقيادة المتعمدة لأسعار الجنيه الإسترليني وعملات تايلند وماليزيا وكثير من "المروجين" للأوراق المالية، وأدين من المطلعين وصانعي الأسواق بالتلاعب بالأسهم.


18. اللاعبين الكبار.


وعادة ما تكون الأفعال القديمة التي تتبع "الأولاد الكبار" و "المال الذكي" صحيحة عندما يتعلق الأمر بالتداول، ومديري الأموال الكبيرة وصناديق المعاشات التقاعدية والتجار المؤسسيون وما إلى ذلك يميلون إلى أن يكونوا تجارا نشطين جدا في أسواق العقود الآجلة. ويعترف بعقود العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 عموما كمؤشر رئيسي لتحركات سوق الأسهم الأساسية.


معظم تجار الأسهم النشطين يعترفون بأنهم ينظرون أولا إلى مؤشر العقود الآجلة للإشارة إلى ما يمكن أن يتداوله السهم الذي يتداولونه، فلماذا لا تتداول فقط مع زعيم السوق، عقود إيميني الآجلة؟


19 - تحليل الحجم.


حجم يمكن أن يكون واحدا من المؤشرات الأكثر فائدة يمكن للتاجر استخدامها، تلك الأسطر الصغيرة في الجزء السفلي من الرسم البياني ليست فقط هناك لتبدو جميلة أنها ينبغي أن تستخدم مؤشرا آخر على صحة أو عدم وجود، من خطوة معينة. وبعبارة أخرى جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات و / أو الرسم البياني أنماط حجم يمكن استخدامها لتأكيد تحرك في السوق. ويتفق معظم فنيي السوق على أن التحرك الذي يتم إجراؤه على الحجم الخفيف نسبيا ليس كبيرا مثل التحرك الذي يتم على الحجم الثقيل ويجب معالجته وفقا لذلك.


وبما أن سوق الفوركس هو أكثر من العداد (أوتك)، لا يوجد تبادل مركزي، لا مكان واحد حيث تجري الصفقات وبالتالي، ليس هناك سجل دقيق من حجم ومعظم، إن لم يكن كل، سوف الرسوم البيانية الفوركس لا تظهر أي مؤشر على حجم . لذلك ما قد يبدو خطوة كبيرة على الرسم البياني فوركس، قد يكون مجرد خطوة كاذبة على انخفاض حجم، ولا يمكن تصفيتها إذا كنت تبحث في الرسم البياني الفوركس.


20. إزالة الموثوقية.


خلال 6 مايو 2018 "تحطم فلاش" واصلت العقود الآجلة ل إميني S & أمب؛ P للتداول ضمن نطاق سعر معقول يعكس ما يشير إليه مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدي. لم يتم إلغاء أي صفقات على العقود الآجلة لشركة إميني S & أمب؛ P وتمت تصفية جميع الصفقات.


وفقا لدراسة مشتركة من قبل المجلس الأعلى للتعليم و كفتك، شكلت صناديق الاستثمار المتداولة 70٪ من الأوراق المالية مع الصفقات التي ألغيت في وقت لاحق. وعلاوة على ذلك، كان هناك نحو 160 صناديق استثمار متداولة فقدت تقريبا جميع قيمتها تقريبا و 27 في المائة من شركات الصناديق لديها أوراق مالية مع كسر الصفقات. لو كنت قد اشتريت أو بيعت خلال هذا الحدث قد يكون قد تم إخطار بعد أن أغلقت السوق أن التجارة الخاصة بك لم تعد جيدة وترك مع عواقب وخيمة.


كما ربما كنت تعرف بالفعل التداول من الصعب بما فيه الكفاية، لذلك لماذا تختار السوق حيث يتم تكديس خلاف أكثر ضدك قبل حتى وضع النظام الخاص بك أولا. النقاط المذكورة أعلاه 20 تجعل بوضوح E-ميني S & أمبير؛ P 500 الآجلة أفضل خيار ل دايترادرس وسوف تعطيك معظم الانفجار لباك الخاص بك. ولكن قبل أن تتداول العقود الآجلة، يرجى التأكد من أنها مناسبة لك وأنك تستخدم فقط رأس المال المخاطر.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.


مقدمة إلى E-مايكرو الفوركس الآجلة.


وفي حين لا يوجد سوق مركزي لسوق النقد الأجنبي، فإن العقود الآجلة للعملات الأجنبية هي إحدى الطرق لتداول العملات الأجنبية من خلال عقود التبادل التجاري. العقود الآجلة للفوركس متشابهة للعقود الآجلة الأخرى حيث أن أسعار صرف أزواج العملات تعمل كسلعة أساسية في البورصة. في عام 2009، أدخلت بورصة شيكاغو التجارية (سم) نسخة أصغر من العقود الآجلة للعملات - جناح النقد الاجنبى E-ميكرو. وتتداول أزواج العملات الستة هذه في المرتبة العاشرة من حجم العقود الآجلة لعقود الفوركس، مما يجعل التداول الآجل لعقود الفوركس أكثر سهولة أمام مجموعة متنوعة من التجار والمستثمرين، بما في ذلك التجار الأفراد النشطين والمستشارين التجاريين السلعيين الصغار والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (الشركات الصغيرة والمتوسطة). هنا سوف نلقي نظرة على هذه العقود الآجلة الفوركس وتظهر لك كيف يمكنك دمجها في التداول الخاص بك.


ما هي العقود الآجلة فوركس E-ميكرو؟


وثلاثة من العقود قابلة للاستبدال تماما مع العقود الآجلة لعقود الفوركس كاملة الحجم لمجموعة سم: اليورو / الدولار الأمريكي، غبب / أوسد و أود / أوسد. يتم تقليص الهوامش ورسوم الصرف بالتناسب مع العقد الكامل الحجم. على سبيل المثال، إذا كان عقد ور / أوسد بالحجم الكامل لديه متطلبات الهامش $ 4،050 لكل عقد، فإن عقد E-ميكرو ور / أوسد سيكون له واحد عشر متطلبات الهامش، أو في هذا المثال، 405 $ لكل عقد. ويمكن الاطلاع على متطلبات الهامش المحدثة بانتظام لعقود E-ميكرو عن طريق الاتصال ب سم. (للقراءة ذات الصلة على الهامش، نلقي نظرة على الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


E-ميكرو الفوركس العقود الآجلة المواصفات.


عقد ور / أوسد، على سبيل المثال، لديه الحد الأدنى من حجم القراد من 0.0001؛ كل سعر علامة صعودا أو هبوطا سيؤدي إلى المقابلة أوس $ 1.25 زيادة أو نقصان في القيمة. إذا تم إدخال صفقة طويلة عند 1.3957 دولار، على سبيل المثال، والتحرك السعري إلى 1.3967 $، فإن سعر 10-تيك زيادة قيمة 10 X $ 1.25، أو 12.50 $.


ويبين الشكل 2 أيضا رمز كل عقد في شريط. كما العقود الآجلة، يجب أن يتبع كل رمز أيضا العقد الشهر والسنة لتحديد العقد معين. عقود العقود الآجلة للفوركس E-ميكرو تتداول مع تواريخ انتهاء الصلاحية على أساس ربع سنوي، مع انخفاض شهر العقد في شهر مارس (المعين باسم "H")، يونيو (M)، سبتمبر ("U") و ديسمبر ("Z" ). سيشار إلى عقد اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لشهر ديسمبر 2018، عندئذ باسم M6EZ10:


سلامة وأمن E-ميكروس.


وتؤدي أعمال المقاصة من جانب السوق إلى الطرف المقابل لكل صفقة تجارية. وبعبارة أخرى، سم المقاصة هو المشتري لكل البائع، والبائع لكل المشتري، والقضاء عمليا أي مخاطر الائتمان الطرف المقابل. تتم مطابقة جميع الصفقات وتسويتها من قبل المقاصة سم. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفاظ أموال العملاء منفصلة تماما.


E-ميني ورو فكس.


احصل على أحدث أسعار العقود الآجلة E-ميني ورو فكس، و E-ميني ورو فكس العقود الآجلة الشهرية، وكسر E-ميني ورو فكس العقود الآجلة، وعقود العقود الآجلة E-ميني اليورو فكس العقود الآجلة.


E-ميني ورو فكس.


الحالي E-ميني ورو فكس | أسعار العقود الآجلة.


E-ميني ورو فكس بريسز & # 151؛ المخطط التاريخي.


مخطط E-ميني اليورو فكس الآجلة تحديث 22 سبتمبر 2018. انقر على الرسم البياني للتكبير. اضغط إيسك لإغلاق.


تنويه: هذه المادة هي من الرأي فقط ولا يضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


E-ميني ورو فكس مواصفات العقود.


بالإضافة إلى الإجراءات والمتطلبات الواردة في هذا الفصل، تخضع إجراءات التسليم للقواعد المنصوص عليها في الفصل السابع.


2. أيام التسليم.


يتم التسليم في يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. إذا كان هذا اليوم ليس يوم عمل في بلد التسليم أو هو عطلة البنك في أي من شيكاغو أو مدينة نيويورك، ثم يتم التسليم في اليوم التالي وهو يوم عمل في بلد التسليم وليس البنك عطلة في شيكاغو أو مدينة نيويورك.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & أمب؛ P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


ما هي العقود الآجلة إيميني؟ لماذا التجارة إميني العقود الآجلة؟


آخر تحديث: الأحد 7 يناير 2018.


العقود الآجلة إميني هي على الأرجح أهم مركبة تجارية في العالم.


والهدف من هذه المادة هو أن يكون الدليل التمهيدي النهائي لعقود إيميني الآجلة. هناك إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا، والرسوم البيانية والبيانات لإظهار أهمية العقود الآجلة إيميني والموارد للتحميل للتجار إميني. استخدم الروابط أدناه للانتقال إلى قسم معين:


ما هي العقود الآجلة إيميني؟


و إيميني (أو E-ميني أو إس) هو العقود الآجلة التي تتتبع مؤشر S & # 038؛ P 500 سوق الأسهم. يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية (سم) عبر منصة التداول الإلكترونية غلوبكس. التداول هو 23 و frac12؛ ساعات في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، وذلك باستخدام رمز السهم إس. كل نقطة واحدة في مؤشر S & # 038؛ P 500 تبلغ قيمتها 50 دولارا أمريكيا لكل عقد إميني والحد الأدنى للتحرك لعقود الآميني الآجلة (أو حجم القراد) هو 0.25 نقطة مؤشر.


عقود إيميني متوفرة على نطاق واسع من مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية والسلع والعملات الأجنبية. ومع ذلك، عندما يشير التجار إلى & # 8220؛ إميني & # 8221؛ أو & # 8220؛ إمينيس & # 8221؛ فهي تشير عادة إلى أهم واحد & # 8211؛ العقود الآجلة التي تتبع مؤشر S & # 038؛ P 500 سوق الأسهم.


لماذا التجارة إميني العقود الآجلة؟


العقود الآجلة إيميني هي يوم التداول المثالي. لديهم عدد من المزايا لكل من التجار اليوم والتجار على المدى الطويل:


من السهل على قدم المساواة طويلة أو قصيرة: يمكنك إما شراء أو بيع عقد إميني الحالي وليس هناك قاعدة ما يصل القراد. إذا قمت بتداول إتف سبي لديك لشراء أو بيع صناديق الاستثمار المتداولة مختلفة (طويل: سبي أو رفع سسو؛ شورت: ش أو سدز ليفيراجيد). تداول 24 ساعة: مما يجعل إيميني جذابة للتجار في جميع أنحاء العالم. التحركات بين عشية وضحاها في أسواق الأسهم ذات الصلة، مثل داكس أو فتس، يمكن أن تقوم مع مركبة تجارية واحدة. منصة التداول الإلكتروني: يتم إدخال طلباتك فورا وعند تنفيذها يتم إعلامك على الفور. تغيير وإلغاء أوامر تافهة & # 8211؛ أي مكالمة هاتفية إلى وسيط الخاص المطلوبة & # 8211؛ وأنت تعرف بالضبط المكان الذي تقف فيه كل ثانية كنت & # 8217؛ إعادة في التجارة. مستوى اللعب: منصة التداول الإلكترونية غلوبيكس تعني أن المتداولين الكبار والصغار لديهم وصول متساو إلى السوق ويتم تنفيذ الصفقات في الترتيب التي وردت. على عكس العقود الآجلة المتداول حفرة، لا يمكن لعب مباريات. ضيق عرض السعر / الطلب: يتم تداول حجم كبير من خلال إيميني، والفرق بين العرض وسعر الطلب هو فقط من أي وقت مضى 1 القراد أو 0.25 نقطة مؤشر & # 8211؛ الحد الأدنى. عمق كبير من السوق: مرة أخرى، السوق إميني هو سائل جدا، وهناك الكثير من حجم أي جانب من آخر سعر تداول لأوامر كبيرة ليتم شغلها مع الحد الأدنى من الانزلاق (أو الفرق من آخر سعر تداول). متقلبة ولكن لا يمكن السيطرة عليها: و إيميني نشطة كل يوم، مما يعطي المتداول اليوم الكثير من الفرص للتجارة. تذكر، & # 8220؛ نعسان & # 8221؛ السوق مستحيل للتجارة اليوم. ولكن تقلب إميني هو أيضا يمكن التحكم فيها & # 8211؛ باستثناء ربما حول إعلانات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة & # 8211؛ وليس مدفوعا الأحداث الفردية أخبار الشركة. انخفاض أسعار الوساطة: تواصل عمولات السمسرة للتداول إمينيس في الانخفاض. أعلن الوسطاء التفاعليون عن معدل 0.85 دولار لكل عقد لكل جانب (اعتبارا من مارس 2018). ويستثنى من ذلك رسوم الصرف والمقاصة وعند التعامل مع الرسوم الواردة في رحلتك، & # 8220؛ ذهابا وإيابا & # 8221؛ أو & # 8220؛ داخل & خارج & # 8221؛ لجنة الوساطة هي أقرب إلى 4.00 $ في التجارة. معدل ترادستاتيون & # 8217؛ s المعلن عنه هو 1.15 دولار لكل عقد في الجانب، ولكن هذا يشمل استخدام منصة الرسم البياني ممتازة. متطلبات الهامش المنخفض: لفتح صفقة تداول يوم مع الوسطاء التفاعليين تحتاج فقط إلى هامش 2،875 $ لعقد إميني (اعتبارا من مارس 2018). هذا الشرط الهامش يتضاعف إلى 5،750 $ للعقد إذا كنت تحتل الموقف بين عشية وضحاها. توفر ترادستاتيون متطلبات هامش أقل حتى للتجار اليوم إميني من 1265 $ لكل عقد. تذكر، هذه هي الحد الأدنى المطلق & # 8211؛ يجب أن يكون التداول مع رأس المال أكثر بكثير وراء المواقف الخاصة بك. الحد الأدنى لمتطلبات حساب الحد الأدنى: لفتح حساب تداول العقود الآجلة مع وسطاء التفاعلية تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن 10،000 $. نفس الحد الأدنى لفتح حساب للحساب ترادستاتيون هو 5000 $. ولكن إذا كنت تاجر الأسهم النشطة سيتم تصنيفها على أنها نمط يوم التاجر وتحتاج إلى الحفاظ على رصيد الحساب الحد الأدنى من 25،000 $. انخفاض معدل الضريبة من تداول العملات الأجنبية أو الأسهم: الدخل من التداول إميني الآجلة يتم فرض ضرائب على & # 8220؛ المخلوطة & # 8221؛ معدل تقريبا. 22٪ (60٪ أرباح رأس المال خاضعة للضريبة بنسبة 15٪ + 40٪ دخل ضريبة بنسبة 33٪). يتم فرض ضريبة على أرباح الأسهم التجارية أو النقد الأجنبي بنسبة 33٪. تنطبق هذه التعليقات على المقيمين في الولايات المتحدة للضرائب، ونرى أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل. لا توجد محاسبة عن طريق التجارة: ميزة أخرى للمعاملة الضريبية لعقود إيميني الآجلة هي أن متطلبات الإبلاغ الضريبي هي الحد الأدنى. وعلى وجه الخصوص، لا يلزم إجراء محاسبة عن طريق التجارة، لا يلزم سوى صافي الربح للسنة الكاملة.


على مر السنين كنت قد تداولت تقريبا كل ما يمكن من الأمن: الأسهم والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وصناديق الاستثمار المشترك، الاكتتاب العام، صناديق الاستثمار المتداولة، وما إلى ذلك ولكن منذ بضع سنوات وجدت أخيرا ما أعتبر أن يكون وسيلة تجارية مثالية & # 8211 . و S & # 038؛ P 500 إميني الآجلة. أنا التجارة بها حصرا الآن و هافن & # 8217؛ ر نظرت إلى الوراء منذ ذلك الحين.


إيميني العقود الآجلة مقابل الفوركس والأسهم والخيارات؟


يسرد القسم أعلاه عددا من مزايا عقود إيميني الآجلة. ولكن ماذا عن تداول العملات الأجنبية، الأسهم، الخيارات، السلع أو السندات؟ تم تسجيل الفيديو أعلاه قبل بضع سنوات، ولكن لا يزال صحيحا. وفيما يلي النقاط الرئيسية:


الفوركس: تجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة، ولكن لديها عيب كبير واحد. بيانات حجم فوركس غير مكتملة & # 8211؛ لا يوجد أي تبادل العملات الأجنبية المركزي والبنوك، الذين يسيطرون على تداول العملات الأجنبية، دون & # 8217؛ ر حصة حجم البيانات في الوقت الحقيقي. هذا يجعل من الصعب جدا تتبع متوسط ​​حجم التجارة ونرى أين المهنيين نشطة. الأسهم: تداول الأسهم اثنين من عيوب كبيرة. على الرغم من أن هناك حرفيا الآلاف من الأسهم الفردية يمكن أن التجارة، 50٪ إلى 80٪ من الوقت أنها ببساطة تتبع السوق بشكل عام. بالإضافة إلى أنك & # 8217؛ تحت رحمة & # 8220؛ خطر الحدث & # 8221؛ & # 8211؛ إعلانات الأخبار التي تسبب فجأة الأسعار في الارتفاع أو الغوص. خيارات: تداول الخيارات هو فقط معقدة للغاية & # 8211؛ لديك للحصول على اتجاه هذه الخطوة الحق، وحجم الحق في التحرك وتوقيت هذه الخطوة الحق. بالإضافة إلى وجود غازيليون استراتيجيات مختلفة & # 8211؛ الثور ينتشر، الثور وضع ينتشر، الفراشات، الفراشات الحديد، سترادلز، الخنق، الياقات، ينتشر التقويم، الخ. رأسي يضر فقط كتابة هذا. السلع: تهيمن أسواق السلع على المهنيين & # 8211؛ إذا اخترت أن تتداول شيئا مثل عصير البرتقال، فإنك تعرف بشكل أفضل الأشياء الخاصة بك (على سبيل المثال كان هناك صقيع في فلوريدا بين عشية وضحاها). بالإضافة إلى أنها إما لديها الكثير من التقلب أو لا يكفي. إذا كنت قد علقت من أي وقت مضى في الحد الأقصى لأعلى من القفل، أو في حالة قفل الحد الأقصى، فستعرف ما أعنيه تقلبا مفرطا. السندات: وأخيرا غراندادي لهم جميعا. المال الكبير والمال القديم يتداول السندات & # 8211؛ ليس الكثير الهواة محاولة حظهم. وبصراحة أنها & # 8217؛ قليلا قليلا نعسان جدا، ليوم التداول على الأقل.


كيف كبير هو سوق العقود الآجلة إميني؟


وقد أصبح إيميني شعبية كبيرة (إميني حجم التداول الشهري، 1997-2018)


وقد بدأت عقود إيميني الآجلة في أيلول / سبتمبر 1997 لاجتذاب المستثمرين غير المحترفين إلى العقود الآجلة لمؤشرات التجارة. في السابق، كانت اللعبة الوحيدة في المدينة هي & # 8220؛ كبيرة & # 8221؛ عقد سب & # 8211؛ ولكن أصبح مكلفا للغاية ل & # 8220؛ الرجل الصغير & # 8221؛ إلى التجارة. وبالتالي فإن سم إنشاء عقد إميني الذي كان 1 / 5th حجم & # 8220؛ كبير & # 8221؛ S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة والمطلوب 1/5 الهامش للتجارة.


على مدى 10 سنوات، أصبح إيميني نجاحا كبيرا. ليس فقط مع غير المهنيين ولكن مع التجار المحترفين أيضا. الآن الجميع يتداول إيميني: صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التقاعد وصناديق التحوط وشركات التأمين، وشركات التداول عالية التردد، والنقابات التجارية والتجار الأفراد / غير المهنيين.


يظهر الرسم البياني أعلاه نمو أحجام التداول إميني الشهرية. وحدث الارتفاع الكبير في حجم العقود التي تجاوزت 80 مليون عقد خلال عمليات بيع السوق الكبيرة. متوسط ​​حجم التداول اليومي هو أكثر من 2 مليون عقد بانتظام. وفي الفترة ما بين 2018 و 2018، تراجع حجم التداول، ولكن تراجع نشاط التداول قد شهد في جميع الأسواق المتداولة.


بحيث يضع إميني في أعلى 3 أكبر الأسواق المتداولة في العالم. وفيما يلي تقديراتي لرأس المال اليومي المتداول لكل من هذه الأسواق:


(سوب فوريكس) = 78 مليار دولار إجمالي سوق الفوركس × 24٪ حصة أوروبية = 19 مليار دولار في رأس المال إيميني (مؤشر S & # 038؛ P 500 إندكس إتف) = 106 م الصفقات اليومية x $ 200 السعر = 21 مليار دولار في رأس المال اليورو / إس فقط) = 1.6 م يتداول يوميا x طرفين × 5 $ ك الهامش لكل عقد = 16 مليار دولار في رأس المال.


ملاحظة: سبي إتف هو أكبر ولكن هو أكثر موقف اتخاذ السوق من سيارة التداول اليوم.


إيميني العقود الآجلة (إس) تجاوزت & # 8220؛ كبير & # 8221؛ (سب) في عام 2009.


يظهر الرسم البياني أعلاه أنه خلال عام 2009 تجاوزت إيميني (إس) & # 8220؛ كبير & # 8221؛ (سب) لتصبح أكبر عنصر في سوق الأسهم الآجلة مؤشر الأسهم مع ما يزيد قليلا عن 50٪ من إجمالي الفائدة المفتوحة. في هذا المخطط تم تعديل جميع العقود لحجم الهامش النسبي & # 8211؛ بحيث يتم تقسيم بيانات الفائدة المفتوحة إس بمقدار 5 بحيث تكون قابلة للمقارنة مباشرة مع عقد سب، وما إلى ذلك.


أصبح إيميني & # 8216؛ في الواقع & # 8217؛ يوم التداول مركبة من المهنيين و الأصلي & # 8220؛ كبير & # 8221؛ أصبح العقد سب التداول نقية وسيارة التحوط، مع انخفاض كبير في أحجام التداول.


هذا هو & # 8217؛ ر ما خططت سم! كانوا يعتقدون أن المهنيين التجارة في سب والتجار الفردي / الصغيرة سوف تكون قادرة على التحوط مع إميني. أفترض أن العديد من المزايا من إيميني كانت مجرد جذابة للغاية لتجار المهنية لتجاهل.


من الصفقات إميني العقود الآجلة؟


إيميني ترادينغ بي ترادر ​​تايب (أفيراج أوف 3-5 ماي 2018، جوينت كفتك / سيك ريبورت)


الجميع يتداول إيميني! يظهر الرسم البياني أعلاه حجم التداول إيميني حسب نوع التاجر في 2018:


15 تمثل الشركات ذات التردد العالي (هفت) ثلث إجمالي سوق إيميني. 5،800 يمثل التجار المحترفين (سواء التداول اليومي أو التداول بالمراكز، أي عقد بين عشية وضحاها) ثلثي السوق الأخرى. 6،000 يمثل التجار الهواة (التداول في المتوسط ​​1 عقد لكل صفقة و 1 صفقة كل يوم) 1٪ فقط من إجمالي حجم التداول إميني.


نشرت نانيكس ريزارتش بعض نقاط البيانات أكثر استنادا إلى بيانات كفتك التي تم استخدامها في ورقة بحثية من جامعة هارفارد. بين 17 سبتمبر و 1 نوفمبر 2018 كانت هناك:


41،778 حسابات إيميني التجارية النشطة بما في ذلك 30 حسابات تداول هفت، وشكلت الشركات هفت 46.7٪ من حجم التداول.


وهذا يعني أن هناك ما يقرب من 36،000 التجار الهواة إميني & # 8211؛ وليس 6،000 كما سبق تقديرها من قبل كفتك & # 038؛ SEC. يمكنك قراءة القصة كاملة من هنا.


ما هو أفضل العقود الآجلة إميني للتجارة؟


حجم التداول لأكبر أنواع إيميني (شهريا)


مع نجاح عقد S & # 038؛ P 500 إيميني، قررت سم (وغيرها من التبادلات) لإطلاق أكثر من 40 أخرى & # 8220؛ E-ميني & # 8221؛ و & # 8220؛ E-ميكرو & # 8221؛ العقود الآجلة!


وتغطي هذه المؤشرات المؤشرات الأمريكية الإضافية، والمعادن، والسلع، والعملات الأجنبية، بما في ذلك:


ناسداك 100 (رمز نك، 100 أكبر شركة ناسداك) نسداق المركب (رمز قن، كل 3000+ ناسداك الشركات) نسداق بيوتيش (رمز بق) S & # 038؛ P ميدكاب 400 رمز (رمز إمد) S سمبلكاب 600 (رمز سمك (رمز رمز يم، تداول على تبادل كبوت) راسل 2000 (رمز تف، تداول على نيبوت / أيس الصرف، مؤشر قبعة صغيرة، سابقا ER2 على سم) راسل 1000 (رمز RF2، تداولت على نيبوت / أيس الصرف، سابقا رس على سم) المعادن والسلع مثل النحاس والذهب والفضة والذرة والقمح وفول الصويا والغاز الطبيعي والنفط الخام وزيت التدفئة والبنزين الخالي من الرصاص أسعار العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي مثل اليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري واليابانية الين، الدولار الاسترالي، الدولار الكندي والخيارات الصينية الرنمينبي على S & # 038؛ P 500 إميني و نسداق 100 إميني.


ومع ذلك، يواصل مؤشر P 500 إيميني السيطرة على العقود الآجلة للمؤشر كما يظهر الرسم البياني أعلاه لأحجام التداول الشهرية. و 40+ & # 8220؛ E-ميني & # 8221؛ و & # 8220؛ E-ميكرو & # 8221؛ العقود، 10 فقط لديها حجم التداول اليومي أكثر من 1،000 العقود. وبالنظر إلى هذه الإحصاءات، لن أكون مندهشا لرؤية عدد & # 8220؛ E-ميني & # 8221؛ و & # 8220؛ E-ميكرو & # 8221؛ وترشيد العقود في المستقبل.


فما هي عقود إيميني الآجلة التي هي الأفضل للتداول؟ إمهو و S & # 038؛ P 500 إميني هو الأفضل، ولكن هل يمكن أن تنظر أيضا:


داو (رمز يم): كان يم شعبية جدا قبل بضع سنوات. التجار يحبون التحركات الاتجاه أكثر سلاسة / أقل تقلبا. ومع ذلك، فإن انخفاض السيولة يعني أن العبوات كانت أكثر فقرا وتراجع أكبر. هذه الأيام حجم التداول يم هي أسفل و & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ قد خرج قليلا. ناسداك 100 (رمز نق): كان نق أيضا شعبية قبل بضع سنوات. اعجب المتداولون تحركات الاتجاه الأكبر، حيث أن مؤشر ناسداك لديه بيتا أعلى من مؤشر S & # 038؛ P 500. ومع ذلك، تماما مثل يم، أحجام التداول هي أسفل و & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ قد خرج.


على هذا الموقع & # 8211؛ وعندما يتحدث التجار مع بعضهم البعض & # 8211؛ كلمة إيميني تشير عموما إلى S & # 038؛ P 500 إميني العقود الآجلة.


ما هو الهامش المطلوب للتجارة إيميني العقود الآجلة؟


الجواب على هذا السؤال يعتمد على وسيط العقود الآجلة اخترت التجارة من خلال. وهناك 3 مبالغ مختلفة مختلفة التي تهم:


التداول اليومي الهامش المبدئي: المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لوضع أمر تداول يوم إيميني. يختلف بين تقريبا. و 1،155 $ و 2،625 $، اعتمادا على الوسيط الخاص بك وتقلب السوق الحالية. بين عشية وضحاها الهامش الأولي: المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لوضع تجارة إميني خلال الجلسة بين عشية وضحاها أو بعد ساعات العمل. هذا يختلف بين تقريبا. و 620 4 دولارا و 250 5 دولارا، وهذا يتوقف مرة أخرى على وسيطك وتقلب السوق الحالي. الحد الأدنى لفتح الحساب: المبلغ الذي تحتاجه لفتح حساب تداول العقود الآجلة. يتراوح بين 5000 دولار و 10000 دولار، حسب الوسيط.


معظم التجار، عندما تبدأ، تريد أن تعرف ما هو الحد الأدنى لرأس المال التي يحتاجونها لبدء التداول اليوم. على الرغم من أن & # 8216؛ الهامش الأولي اليومي & # 8217؛ مبلغ قد يكون فقط 1،155 $، والحد الأدنى الحقيقي هو المبلغ لفتح حساب & # 8211؛ والتي قد تكون 10،000 دولار.


ولكن بدلا من القفز على الفور وفتح حساب لعقود التجارة الآجلة اليوم، أنت & # 8217؛ أفضل بكثير من تداول الورق أو التداول على حساب محاكاة أولا.


كيف عمل إيميني الآجلة؟


أول شيء تحتاجه هو حساب الوساطة الآجلة. هذا يختلف عن & # 8220؛ عادي & # 8221؛ حساب تداول الأسهم & # 8211؛ لأنه يحكمها لوائح مختلفة & # 8211؛ ولكن يعمل بنفس الطريقة. وسطاء التفاعلية هي خيار ممتاز. أتمنى بشكل خاص أن يكونوا متجولين حول 100٪ عبر الإنترنت & # 8211؛ على سبيل المثال، عملية تطبيقها هي 100٪ الإلكترونية. ولكنهم & # 8217؛ ليس الخيار الوحيد.


وجود حساب السمسرة الخاص بك مرتبطة مع مزود منصة التخطيط الخاص بك هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة جدا للذهاب. كل من ترادستاتيون و نينجاترادر، منصات الرسم البياني الرائدة، تقدم الآن خدمات الوساطة الآجلة.


الشيء الثاني الذي تحتاجه هو منصة الرسم البياني ومنهجية التداول. هناك العشرات من منصات الرسوم البيانية المختلفة (I & # 8217؛ استعرضت الخيارات الرئيسية هنا) ومئات، إن لم يكن الآلاف، من منهجيات التداول المختلفة (هنا & # 8217؛ كيف يمكنني التجارة).


دعنا نفترض أنك تتبع سوق إيميني على منصة الرسم البياني الخاصة بك ومنهجية التداول الخاصة بك أعطتك إشارة لشراء & # 8211؛ أو & # 8220؛ انتقل طويل & # 8221؛ & # 8211؛ السوق.


في هذه المرحلة قد تكون قد مولت حساب الوساطة الآجلة لديك بعض رأس المال الأولي تريد التجارة. أو قد تكون & # 8220؛ تداول الورق & # 8221؛ واستخدام وظيفة محاكاة التداول من وسيط الخاص بك لوضع الصفقات. وفي كلتا الحالتين، تقوم بإدخال أمر الشراء في شاشة إدخال الوسيط الخاص بك & # 8211؛ اختيار & # 8220؛ في السوق & # 8221؛ (والتي ستحصل مباشرة على سعر & # 8220؛ اسأل & # 8221؛) أو & # 8220؛ حد & # 8221؛ (والتي سوف تحصل في عندما طلبك في السعر الذي & # 8217؛ رشح يحصل يحصل ضرب) من العقود الآجلة إميني الحالي.


يعتمد عدد العقود التي تضع طلبية على حجم حسابك، ومتطلبات الهامش الخاص بالسمسار الخاص بك، وتحمل المخاطر. يجب أن تضع فورا هدف الربح وأوامر وقف الخسارة & # 8211؛ يمكنني استخدام 4 نقطة الهدف و 4 نقطة توقف.


على افتراض حصلت على الاتجاه الاتجاه الصحيح، سيتم ضرب هدف الربح الخاص بك، وسوف تجعل 4 نقاط الربح، أقل عمولات السمسرة. 4 نقاط إيميني تساوي 200 دولار للعقد المتداول. تبلغ عمولات الوساطة حوالي 4 دولارات للعقد المتداول، وبالتالي فإن صافي الربح هو 196 دولار للعقد الواحد. إذا كان لديك حساب 25،000 $ قد يكون تداول 5 عقود إميني وبالتالي فإن صافي الربح الخاص بك سيكون 980 $:


إذا كنت حصلت على الاتجاه الاتجاه خاطئ، سيتم وقف طلبك وقف الخسارة وخسارتك سيكون 1،020 $:


وبمجرد الانتهاء من التداول، تأكد من إلغاء أي أوامر معلقة. إذا تم ضرب هدف الربح، فتأكد من إلغاء أمر وقف الخسارة. إذا حصلت على وقف الخسارة، تأكد من إلغاء النظام المستهدف الربح. في نهاية اليوم يجب على الوسيط الخاص بك أن يرسل لك بيانا مع أي الصفقات التي اتخذت خلال النهار & # 8211؛ تحقق من البيان لتأكيد صافي الربح / الخسارة اليومية والتأكد من أنك & # 8217؛ & # 8220؛ شقة & # 8221؛ (أي عدم الاحتفاظ بأي مناصب معلقة).


كيف يتم إيميني الضرائب المستقبلية؟


تنطبق هذه التعليقات على المقيمين في الولايات المتحدة الضرائب ويجب ألا تعتبر المشورة الضريبية. تذكر دائما استشارة المهنية الضرائب الخاصة بك أو محاسب.


كما ذكر أعلاه، يتم فرض ضريبة إيميني الآجلة بمعدل ضريبة جذابة & # 8211؛ a & # 8220؛ المخلوطة & # 8221؛ معدل 60٪ من معدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل (أقل) + 40٪ من معدل ضريبة الدخل العادي (الأعلى).


بالنسبة لمعظم التجار هذا يساوي معدل يتراوح بين 19٪ و 22٪. من ناحية أخرى، إذا كنت تتداول الأسهم أو الفوركس يتم احتساب أرباح رأس المال قصيرة الأجل كدخل عادي & # 8211؛ والتي بالنسبة لمعظم التجار هو معدل الضريبة بين 25٪ و 33٪. أنت تدفع فقط (أقل) معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من 1 سنة.


معدل الضريبة الفعلي الخاص بك للتداول في العقود الآجلة في إيميني سيعتمد على إجمالي الدخل الخاص بك والقطاعات الضريبية الناتجة. فمثلا:


إجمالي الدخل أقل من 100 ألف دولار أمريكي: 60٪ من الأرباح على المدى الطويل بنسبة 15٪ + 40٪ في معدل ضريبة الدخل العادي بنسبة 25٪ = 19٪ معدل الضريبة. إجمالي الدخل من 100 ألف دولار إلى 200 ألف دولار: 60٪ من الأرباح على المدى الطويل بنسبة 15٪ + 40٪ في معدل ضريبة الدخل العادية 28٪ = 20.2٪ معدل الضريبة. إجمالي الدخل 200 ألف دولار أمريكي إلى 400 ألف دولار أمريكي: 60٪ من الأرباح على المدى الطويل بنسبة 15٪ + 40٪ في معدل ضريبة الدخل العادي بنسبة 33٪ = 22.2٪.


وبالإضافة إلى ذلك، تجار إيميني لديهم وقت أسهل بكثير القيام ضرائبهم في نهاية العام. يجب على تجار الأسهم الإبلاغ عن كل صفقة يقومون بها & # 8211؛ يتعين على تجار إيميني فقط أن يبلغوا عن صافي أرباحهم للسنة. سيرسل لك وسيطك نموذج إرس 1099-B في نهاية السنة، وتحول هذا الرقم فقط (قسم 1256 من عقود إيرك) إلى نموذج إرس 6781 في إقرارات ضريبة الدخل. إذا كنت تحمل أي موقف العقود الآجلة على نهاية نهاية العام، وسيط الخاص بك تلقائيا علامة إلى السوق وحساب الأرباح المحققة بالإضافة إلى غير محققة.


وأخيرا، يمكن أن تكون خسائر تداول العقود الآجلة في إيميني & # 8220؛ وهذا يعني أن أي خسائر تجارية تتكبدها في هذه السنة الحالية يمكن استخدامها للحصول على رد الضرائب على الضرائب المدفوعة على الأرباح التي تحققت في العام السابق. هذا & # 8220؛ جاراك & # 8221؛ يمكن تطبيقه على أرباح التداول على مدى السنوات الثلاث الأخيرة، عن طريق إيداع نموذج ضريبة الدخل الأمريكي 1040-X أو النموذج 1045. أية خسائر تجارية لا تحملها & # 8220؛ يمكن أن يكون & # 8220؛ ترحيل & # 8221؛ إلى أجل غير مسمى.


ما هو رمز العقود الآجلة إيميني؟


رمز الآجلة إميني هو إس وكل عقد إميني يرمز إلى إس بالإضافة إلى رمز لشهر انتهاء الصلاحية والسنة. تنتهي عقود إيميني الآجلة فصلية في آذار (مارس)، حزيران (يونيو)، أيلول (سبتمبر) وديسمبر (كانون الأول)، وهذه الرموز تشير إلى الحروف & # 8220؛ H & # 8221 ؛، & # 8220؛ M & # 8221 ؛، & # 8220؛ U & # 8221؛ و & # 8220؛ Z & # 8221؛ على التوالي.


لذا فإن ES11H (أو ESH11) هو رمز السهم لعقد إميني S & # 038؛ P 500 الآجلة التي تنتهي في مارس من عام 2018. وهنا رموز الآيميني الآجلة لعام 2018:


مارس 2018 العقد: ES18H (أو ESH18) يونيو 2018 العقد: ES18M (أو ESM18) سبتمبر 2018 العقد: ES18U (أو ESU18) ديسمبر 2018 العقد: ES18Z (أو ESZ18)


لتسهيل الأمور، يمكنك أيضا رسم & # 8220؛ متواصل & # 8221؛ عقد على معظم منصات الرسم البياني. مزودي البيانات ينضمون معا (أو تسلسل) الرموز من الأرباع المجاورة حتى تتمكن من رسم تاريخ طويل من كل عقد. في ترادستاتيون، عقد العقود الآجلة إميني المستمر له رمزES.


ما هي ساعات التداول الآجلة في إيميني؟


إيميني العقود الآجلة ساعات التداول هي تقريبا 24/5.


يفتح التداول الأسبوعي ل إميني يوم الأحد في الساعة 5 مساء (ست) ويغلق يوم الجمعة في 3:15 مساء. تداول ما يقرب من 24 ساعة في اليوم مع استراحة قصيرة كل يوم بين 3:15 مساء و 3:30 بعد الظهر ثم بين 4:15 مساء و 5:00 مساء لأي الصيانة المجدولة.


وتقسم التجارة إلى دورتين، ودورة اليوم، ودورة ما بعد ساعات العمل:


يبدأ تداول جلسة اليوم في الساعة 8:30 صباحا ويغلق عند الساعة 3:15 مساء (ست) يبدأ التداول بعد ساعات العمل في الساعة 3:30 مساء ويستمر حتى افتتاح جلسة اليوم التالي.


من الواضح أن أكبر نشاط وحجم التداول يتم خلال جلسة اليوم. ومع ذلك، يمكن أن تطلق البيانات قبل جلسة اليوم مفتوحة في كثير من الأحيان نشاط كبير، كما يمكن أن أي أخبار مهمة من أوروبا.


متى تنتهي عقود دو إيميني المستقبلية؟


عقود إيميني & # 8220؛ رولوفر & # 8221؛ (إلى العقد النشط التالي) وبعد ذلك & # 8220؛ تنتهي الصلاحية & # 8221؛ كل ربع.


تنتهي صلاحية العقد في يوم الجمعة الثالث من شهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. ومع ذلك، تمرير العقد & # 8211؛ عندما تنتقل أغلبية التداول إلى العقد التالي & # 8211؛ هو التاريخ الأكثر أهمية بكثير.


يتم تمديد العقد في يوم الخميس الثاني من شهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، ما لم يبدأ شهر التمديد يوم الجمعة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس الأول من الشهر.


فيما يلي تواريخ تمديد عقود العقود الآجلة في إيميني لعام 2018:


الخميس 7 ديسمبر 2017: الانتقال إلى عقد مارس 2018 الخميس 8 مارس 2018: الترحيل إلى عقد يونيو 2018 الخميس 7 يونيو 2018: الترحيل إلى عقد سبتمبر 2018 الخميس 13 سبتمبر 2018: الترحيل إلى عقد ديسمبر 2018 الخميس 13 ديسمبر 2018: التمديد إلى عقد مارس 2019.


ملاحظة: عقود الفوركس الآجلة المتداولة في منصة سم غلوبيكس (أي إيك، جي، الخ) عادة ما تنتقل يوم الاثنين قبل عقود مؤشر إيميني الآجلة (أي إس) المتداول.


إيميني فوتشرز دو & # 8220؛ سيتل & # 8221؛ في نهاية كل ربع سنة، ولكن معظم التجار قاموا بتصفية مواقفهم في & # 8220؛ القديمة & # 8221؛ كونتراكت أند موفيد ذي ذي & # 8220؛ نيو & # 8221؛ عقد. إذا كنت تحصل على عقد إيميني الآجلة في وقت التسوية، حساب التداول الخاص بك يقيد أي ربح (أو خصم أي خسارة) على هذا العقد وموقفك مغلقة. وخلافا للعقود الآجلة للسلع الأساسية مثل النحاس أو النفط الخام، فإن التسليم المادي للتسوية لا يوجد لعقود العقود الآجلة المالية مثل إيميني.


إيميني العقود الآجلة التداول التقويم 2018.


يتبع إيميني العطلات العادية في سوق الأسهم. هنا هو جدول عطلة إميني الآجلة لعام 2018:


1 يناير 2018: رأس السنة الجديدة يوم 15 يناير 2018: يوم مارتن لوثر كينغ 19 فبراير 2018: الرئيس يوم 30 مارس 2018: الجمعة العظيمة 28 مايو 2018: يوم الذكرى 4 يوليو 2018: يوم الاستقلال 3 سبتمبر 2018 : يوم العمل 22 نوفمبر 2018: عيد الشكر 25 ديسمبر 2018: عيد الميلاد يوم 1 يناير 2019: رأس السنة الجديدة و يوم.


ويمكنك دائما العثور على أوقات فتح وإغلاق الدقيق على موقع مجموعة سم هنا. هنا هو التقويم العام إميني ووتش مع التواريخ الهامة إميني التداول:


إذا كنت تستخدم تقويم غوغل، فما عليك سوى النقر على & # 8220؛ + & # 8221؛ زر (أسفل اليمين على التقويم أدناه)، وسوف استيراد هذا التقويم إميني التداول في تقويم غوغل الشخصية. يمكن أيضا أن يتم استيراد التقويم إلى تطبيقات التقويم الأخرى باستخدام هذه الروابط: تنسيق إكال وتنسيق هتمل.


أتمنى أن تجد هذه المقالة ميزة على S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة إميني مفيدة.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


انضم 9،854 المتداولين الذين يتبعون إميني ووتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:


الثلاثاء 16 يناير 2018 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 14 يناير 2018 هذا هو الابتكار بلوكشين أنا في انتظار - يحل مشكلة الحياة الحقيقية (صورة الثلاثاء 9 يناير 2018 أحدث فيديو من إميني ووتش الثلاثاء 9 يناير 2018 آسف جيمي، لا يعود، ولن يكون من المفارقات إذا كان هذا الاقتباس، في العقود القادمة، أصبح الثلاثاء الثلاثاء 9 يناير 2018.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2018 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.


يتداول المتداولون على مؤشر E-ميني وتداول الفوركس الآجلة.


وبصفته متداولا جديدا، فإن أسواق العقود الآجلة قد تبدو مخيفة بعض الشيء.


إذا كنت تتداول حاليا في الفوركس وتدرس الانتقال إلى أسواق العقود الآجلة، ضع في اعتبارك بعض أوجه التشابه والاختلاف هذه في منطقتك.


وفيما يلي مساهمة ضيف يقدمها توم كليفلاند من الفوركس التجار.


إذا كان هناك سمة واحدة تميز المتداول فوق معظم المستثمرين الآخرين، هو أن التاجر دائما على اطلاع على فرص جديدة حيث فشل الآخرون في الذهاب.


وهناك طريقة أخرى لوصف هذا المنظور وهي أن هناك فرصة أكبر عندما يكون "الطريق أقل طقوسا" مما لو تعرضت للضرب من قبل الجماهير.


وقد أدت هذه الطبيعة الفريدة إلى شعبية هائلة في وسائل التداول الجديدة التي لغير المتعلمين تبدو معقدة للغاية ومتفتحة، ولكن للمتاجر من ذوي الخبرة، فإنها تمثل "المراعي أكثر اخضرارا" في انتظار أن تحصد.


ارتفاع السيولة & أمب؛ هوامش منخفضة.


على مدى العقد الماضي، نمت النقد الأجنبي وسوق العقود الآجلة بشكل كبير، من قبل حشود من القادمين الجدد، سواء من ذوي الخبرة وليس على دراية جيدة في المهارات المطلوبة في بيئة تجارية نشطة. هذه المجموعة الأخيرة، الصبر وانعدام الأساس السليم، قد تحطمت وحرقت مع معدلات الخسائر أكثر من 65٪ من قبل بعض التقارير، ولكن العقود الآجلة وسماسرة الفوركس على حد سواء قد خرجت من طريقها لتثقيف وتوريد أنظمة الممارسة لمنع المبتدئين من جعل التجارة القاتلة قرارات.


هناك مجال متزايد من شعبيته اليوم يقيم في سوقنا الآجلة حيث أن بورصة شيكاغو التجارية (سم)، بالتنسيق مع الشركاء العالميين في مناطق أخرى، قد أنشأت وسطا تجاريا إلكترونيا مع متطلبات منخفضة الهامش و تقريبا "24/7" مرونة التداول ، وصفة مثالية للمستثمر التجزئة الفردية تبحث عن نوع التداول مرنة لتحقيق أهدافه الربح.


ويبدو أن العقود الآجلة لمؤشر S & أمب؛ P الآجلة وعقود الفوركس الآجلة هي محور النشاط المرتفع الحجم في هذه الوسيلة. على الرغم من أنها مماثلة في المظهر، كل من هذه المركبات العقد المستقبلية ليست متطابقة كما قد يبدو.


التشابه.


يتم تداول كل من الصكوك عبر التبادل الإلكتروني تدار من قبل سم على الأطر الزمنية اليومية التي تقترب من "24/7" توافر. يتم تحديد تعريفات المواقف وفقا للمعايير التي وضعتها بورصة قطر والتي تسهل التبادل والسيولة بسهولة. يتم تعديل الحسابات يوميا لتغيرات الأسعار المتعلقة المراكز المفتوحة. Both instruments benefit from diversification of the underlying security. The S&P index represents the “melding” of results for 500 individual entities. Forex futures rely on the stability of national currencies. Safety and soundness concerns are minimized since bankruptcy or fraud are not in the picture. Leverage is available to magnify gain potential, but prudent risk management techniques are a necessity to prevent losses from being magnified as well. Technical analysis skills easily transfer from other investment mediums.


اختلافات.


Liquidity can vary depending on various times during the trading day. E-mini trading volumes ramp up when the U. S. stock markets open at 9:30 AM each day, but forex tends to be more tradable in the earlier morning hours when the London forex market is in full swing and New York is opening at 8:00 AM EST. Fundamentals will cause more violent swings and changes in direction in forex valuations. Volatility measures for stocks tend to be much greater than for currencies, but the “commingling” nature of an index lessens the impact of individual news releases for its 500 participants. Margin requirements tend to be higher for currency lots than for E-mini contracts, a boon for the individual trader without a great deal of capital to commit to the effort.


Success in these new trading vehicles is no different than with any other medium. Knowledge, experience, and emotional control are the factors necessary to produce consistent positive results over time. Buying low and selling high is still the winning strategy, while technical analysis and good risk and money management principles are the weapons of choice.


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


One Response to “Traders Are Flocking to E-Mini Index and Forex Futures Trading”


I have been learning about the forex market for 3 years now and am drawn toward currency futures because of the availability of volume and order flow information. Also, having one account with tradestation (for instance) would allow you to trade uncorrelated markets. I can trade the Euro if it is in play, or the YM or ES et cetera.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2018 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment