Monday 12 March 2018

أسعار خيارات الأسهم


مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
11:45 ص إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.
وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)
في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر الإضراب 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).
كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:
وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.
الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.
ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.
الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.
إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.

فهم التسعير الخيار.
كنت قد حققت نجاحا في ضرب السوق من خلال تداول الأسهم باستخدام عملية منضبطة التي تتوقع خطوة لطيفة إما صعودا أو هبوطا. وقد اكتسب العديد من التجار أيضا الثقة لكسب المال في سوق الأسهم من خلال تحديد واحد أو اثنين من الأسهم الجيدة التي قد تتخذ خطوة كبيرة في وقت قريب. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية الاستفادة من تلك الحركة، قد تكون تركت في الغبار. إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم ربما حان الوقت للنظر في استخدام خيارات للعب الخطوة التالية. سوف تستكشف هذه المقالة بعض العوامل البسيطة التي يجب عليك مراعاتها إذا كنت تخطط لخيارات التداول للاستفادة من حركة الأسهم.
قبل الدخول في عالم خيارات التداول، يجب أن يكون لدى المستثمرين فهم جيد للعوامل التي تحدد قيمة الخيار. وتشمل هذه الأسعار سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو القيمة الزمنية، والتقلبات، وأسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح النقدية المدفوعة. (إذا كنت لا تعرف معلومات عن هذه اللبنات الأساسية، فاطلع على دروس الخيارات الأساسية وخيارات التسعير التعليمية.)
هناك عدة نماذج تسعير الخيارات التي تستخدم هذه المعلمات لتحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. ومن بين هذه النماذج، فإن نموذج بلاك سكولز هو الأكثر استخداما. في العديد من الطرق، والخيارات هي تماما مثل أي استثمار آخر في أن تحتاج إلى فهم ما يحدد سعرها من أجل استخدامها للاستفادة من التحركات في السوق.
المحركات الرئيسية لسعر الخيار.
دعونا نبدأ مع المحركات الرئيسية لسعر خيار: سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو قيمة الوقت، والتقلب. سعر السهم الحالي واضح إلى حد ما. حركة سعر السهم لأعلى أو لأسفل له تأثير مباشر - وإن لم يكن مساويا - على سعر الخيار. ومع ارتفاع سعر السهم، كلما ارتفع سعر خيار المكالمة، وسينخفض ​​سعر خيار الشراء. إذا انخفض سعر السهم، ثم العكس سوف يحدث على الأرجح إلى سعر المكالمات ويضع. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز).
القيمة الجوهرية هي القيمة التي سيكون لها أي خيار معين إذا تم ممارستها اليوم. في الأساس، والقيمة الجوهرية هي المبلغ الذي سعر الإضراب من الخيار هو في المال. هو جزء من سعر الخيار الذي لا تضيع بسبب مرور الوقت. يمكن استخدام المعادلات التالية لحساب القيمة الجوهرية للدعوة أو الخيار:
وتعكس القيمة الفعلية للخيار الميزة المالية الفعالة التي قد تنجم عن الممارسة الفورية لهذا الخيار. في الأساس، هو الحد الأدنى لقيمة الخيار. تداول الخيارات في المال أو من المال ليس له قيمة جوهرية.
على سبيل المثال، لنفترض أن سهم جنرال إلكتريك (غي) يباع بسعر 34.80 دولار. سيكون لخيار اتصال غي 30 قيمة جوهرية تبلغ 4.80 دولار (34.80 دولار - 30 دولار = 4.80 دولار) لأن حامل الخيار يمكنه أن يمارس خياره لشراء أسهم جنرال إلكتريك عند 30 دولارا ثم يستدير ويبيعها تلقائيا في السوق مقابل 34.80 دولار - $ 4.80. في مثال آخر، سيكون لخيار الاتصال غي 35 قيمة جوهرية من الصفر ($ 34،80 - $ 35 = - 0،20 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن القيمة الجوهرية يعمل أيضا بنفس الطريقة لخيار وضع. على سبيل المثال، سيكون لخيار وضع غي 30 قيمة جوهرية من الصفر ($ 30 - $ 34.80 = - 4.80 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. من ناحية أخرى، فإن الخيار غي 35 وضع سيكون له قيمة جوهرية من 0،20 $ (35 $ - 34،80 = 0،20 $).
القيمة الزمنية للخيارات هي المبلغ الذي يتجاوز فيه سعر أي خيار القيمة الجوهرية. ويرتبط مباشرة إلى كم من الوقت خيار حتى تنتهي صلاحيته فضلا عن تقلبات الأسهم. صيغة حساب القيمة الزمنية للخيار هي:
كلما كان الخيار أكثر حتى ينتهي، كلما زادت فرصة سوف ينتهي في المال. يتراجع مكون الوقت للخيار أضعافا مضاعفة. والإشتقاق الفعلي للقيمة الزمنية للخيار هو معادلة معقدة إلى حد ما. وكقاعدة عامة، يفقد الخيار ثلث قيمته خلال النصف الأول من حياته وثلثيه خلال النصف الثاني من حياته. هذا هو مفهوم مهم للمستثمرين الأوراق المالية لأن أقرب إلى الحصول على انتهاء الصلاحية، والمزيد من التحرك في الأمن الكامن هناك حاجة للتأثير على سعر الخيار. وغالبا ما يشار إلى قيمة الوقت باسم القيمة الخارجية. (لمعرفة المزيد، اقرأ أهمية قيمة الوقت.)
القيمة الزمنية هي في الأساس علاوة المخاطرة التي يتطلبها البائع الخيار لتوفير خيار المشتري الحق في شراء / بيع المخزون حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هو مثل قسط التأمين من الخيار. وكلما ارتفعت المخاطر، وارتفاع تكلفة لشراء الخيار.
إذا نظرنا مرة أخرى إلى المثال أعلاه، إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول عند 34.80 دولار، أما الشهر الواحد فينتهي عندها خيار تداول 30 جي، فإن القيمة الزمنية للخيار هي 0.20 دولار (5.00 - 4.80 دولار = 0.20 دولار). وفي الوقت نفسه، مع تداول جنرال إلكتريك عند 34.80 $، فإن تداول خيار 30 جنرال إلكتريك عند 6.85 $ مع تسعة أشهر حتى انتهاء الصلاحية له قيمة زمنية قدرها 2.05 $. (6.85 دولار - 4.80 دولار = 2.05 دولار). لاحظ أن القيمة الجوهرية هي نفسها وكل الفرق في سعر خيار سعر الإضراب نفسه هو القيمة الزمنية.
وتعتمد القيمة الزمنية للخيار اعتمادا كبيرا على التقلب في أن السوق تتوقع أن يظهر السهم حتى انتهاء الصلاحية. بالنسبة للأسهم حيث لا يتوقع السوق أن يتحرك السهم كثيرا، فإن القيمة الزمنية للخيار ستكون منخفضة نسبيا. العكس صحيح بالنسبة للأسهم الأكثر تقلبا أو تلك التي لديها بيتا عالية، ويرجع ذلك أساسا إلى عدم اليقين من سعر السهم قبل انتهاء الخيار. في الجدول أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال غي الذي تمت مناقشته من قبل. فإنه يدل على سعر تداول غي، عدة أسعار الإضراب والقيم الجوهرية والوقت للدعوة ووضع الخيارات.
وتعتبر شركة جنرال إلكتريك مخزونا ذو تقلب منخفض مع بيتا قدره 0.49 لهذا المثال.
أمازون Inc. (أمزن) هو سهم أكثر تقلبا بكثير مع بيتا من 3.47 (انظر الشكل 2). قارن خيار الاتصال غي 35 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية مع خيار الاتصال أمزن 40 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية. جنرال إلكتريك لديها فقط 0.20 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال، في حين أن أمزن لديها 1.30 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال. وتبلغ القيمة الزمنية لهذه الخيارات 3.70 دولار لجنرال إلكتريك و 7.50 دولار ل أمزن، مما يشير إلى وجود علاوة كبيرة على خيار أمزن نظرا للطابع المتقلب لمخزون أمزن.
هذا يجعل - بائع الخيار من غي لن نتوقع الحصول على قسط كبير لأن المشترين لا يتوقعون سعر السهم للتحرك بشكل كبير. من ناحية أخرى، يمكن للبائع من خيار أمزن أن يتوقع الحصول على علاوة أعلى بسبب الطبيعة المتقلبة لأسهم أزن. في الأساس، عندما يعتقد السوق الأسهم سوف تكون متقلبة جدا، والقيمة الزمنية للخيار يرتفع. من ناحية أخرى، عندما يعتقد السوق أن الأسهم ستكون أقل تقلبا، فإن القيمة الزمنية للخيار ينخفض. هذا هو التوقع من قبل السوق لتقلب الأسهم في المستقبل الذي هو المفتاح لأسعار الخيارات. (الحفاظ على القراءة حول هذا الموضوع في أبجديات من الخيار التقلب.)
وأثر التقلب هو في معظمه موضوعي ومن الصعب تحديده كميا. لحسن الحظ، هناك العديد من الآلات الحاسبة التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقدير التقلب. لجعل هذا أكثر إثارة للاهتمام، وهناك أيضا عدة أنواع من التقلب - مع ضمنية والتاريخية هي الأكثر ملحوظا. عندما ينظر المستثمرون إلى التقلب في الماضي، فإنه يسمى إما التقلبات التاريخية أو التقلبات الإحصائية. التقلب التاريخي يساعدك على تحديد الحجم المحتمل للتحركات المستقبلية للمخزون الأساسي. إحصائيا، فإن ثلثي جميع حالات حدوث سعر السهم سوف يحدث ضمن زائد أو ناقص واحد الانحراف المعياري من حركة الأسهم على مدى فترة زمنية محددة. ويظهر التقلب التاريخي في الوقت المناسب لإظهار مدى تقلب السوق. وهذا يساعد الخيارات للمستثمرين لتحديد أي سعر ممارسة هو الأنسب لاختيار لاستراتيجية معينة لديهم في الاعتبار. (لقراءة المزيد عن التقلبات، انظر استخدام التقلب التاريخي لقياس المخاطر المستقبلية، واستخدامات وحدود التقلب).
التقلب الضمني هو ما ينطوي عليه سعر السوق الحالي ويستخدم مع النماذج النظرية. فإنه يساعد على تحديد السعر الحالي للخيار القائمة ويساعد اللاعبين الخيار لتقييم إمكانات التجارة الخيار. يقيس التقلب الضمني ما يتوقعه المتداولون من التقلبات المستقبلية. على هذا النحو، فإن التقلب الضمني هو مؤشر على المعنويات الحالية للسوق. وسوف ينعكس هذا الشعور في سعر الخيارات التي تساعد خيارات التجار على تقييم التقلبات المستقبلية للخيار والسهم على أساس أسعار الخيارات الحالية.
يجب أن يفهم المستثمر الأسهم التي ترغب في استخدام خيارات للقبض على التحرك المحتمل في الأسهم كيف يتم تسعير الخيارات. وإلى جانب السعر الأساسي للسهم، فإن المفتاح يحدد سعر الخيار هو قيمته الجوهرية - وهو المبلغ الذي يكون فيه سعر الإضراب للخيار في المال - وقيمته الزمنية. ترتبط قيمة الوقت بالوقت الذي يستغرقه الخيار حتى انتهاء صلاحيته وتقلب الخيار. التقلب هو ذات أهمية خاصة لتاجر الأسهم الراغبة في استخدام الخيارات للحصول على ميزة إضافية. يوفر التقلب التاريخي للمستثمر منظور نسبي لكيفية تأثير التقلب على أسعار الخيارات، في حين يوفر تسعير الخيارات الحالي التقلبات الضمنية التي يتوقعها السوق حاليا في المستقبل. معرفة التذبذب الحالي والمتوقع الذي هو في سعر الخيار أمر ضروري لأي مستثمر يريد الاستفادة من حركة سعر السهم.

كيف ولماذا تؤثر أسعار الفائدة على الخيارات.
ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة. وتؤثر تغيرات أسعار الفائدة على الاقتصاد الكلي وسوق الأوراق المالية وسوق السندات والأسواق المالية الأخرى ويمكن أن تؤثر على عوامل الاقتصاد الكلي. كما يؤثر التغير في أسعار الفائدة على تقييم الخيارات، وهو مهمة معقدة ذات عوامل متعددة، بما في ذلك سعر الأصل الأساسي وممارسة أو سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية، ومعدل العائد الخالي من المخاطر (سعر الفائدة)، والتقلب، و العائد الربحي. وباستثناء سعر التمرين، فإن جميع العوامل الأخرى هي متغيرات غير معروفة يمكن أن تتغير حتى وقت انتهاء صلاحية الخيار.
ما هو سعر الفائدة على خيارات التسعير؟
من المهم أن نفهم أسعار فائدة النضج الصحيحة لاستخدامها في خيارات التسعير. معظم نماذج تقييم الخيارات مثل بلاك سكولز تستخدم معدلات الفائدة السنوية.
إذا كان حساب الفائدة يدفع 1٪ شهريا، تحصل على 1٪ * 12 شهرا = 12٪ الفائدة سنويا. صيح؟
إن تحویلات أسعار الفائدة علی فترات زمنیة مختلفة تعمل بشکل مختلف عن عملیة الضرب (أو التقسیم) البسیطة (أو التقسیم) للمدد الزمنیة.
لنفرض أن لديك فائدة شهرية بنسبة 1٪ شهريا. كيف يمكنك تحويله إلى معدل سنوي؟ في هذه الحالة، الوقت المتعدد = 12 شهرا / شهر = 12.
1. تقسيم سعر الفائدة الشهري بنسبة 100 (للحصول على 0.01)
2. إضافة 1 إلى ذلك (للحصول على 1.01)
3. رفعه إلى قوة الوقت متعددة (أي، 1.01 ^ 12 = 1.1268)
4. طرح 1 منه (للحصول على 0.1268)
5. مضاعفة من قبل 100، وهو معدل الفائدة السنوي (12.68٪)
هذا هو معدل الفائدة السنوي لاستخدامه في أي نموذج تقييم يتضمن أسعار الفائدة. بالنسبة إلى نموذج تسعير الخيارات القياسية مثل بلاك سكولز، يتم استخدام أسعار الخزانة لمدة سنة واحدة خالية من المخاطر. (انظر ذات الصلة: ذي بلاك-سكولز تقييم الخيار الخيار.)
ومن المهم أن نلاحظ أن التغيرات في أسعار الفائدة نادرة وبأحجام صغيرة (عادة بزيادات قدرها 0.25٪ أو 25 نقطة أساس فقط). وتتغير العوامل الأخرى المستخدمة في تحديد سعر الخيار (مثل سعر الأصل الأساسي، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، والتقلب، وعائد توزيعات الأرباح) بشكل متكرر وبأحجام أكبر، مما يؤثر تأثيرا أكبر نسبيا على أسعار الخيارات من التغيرات في أسعار الفائدة. (للاطلاع على تحليل مقارن لكيفية تأثير كل عامل على أسعار الخيارات، راجع تحليل الحساسية لنموذج تسعير بلاك سكولز).
كيف تؤثر أسعار الفائدة على المكالمات ووضع أسعار الخيارات.
لفهم النظرية وراء تأثير التغيرات في أسعار الفائدة، فإن التحليل المقارن بين شراء الأسهم وشراء الخيارات المكافئة يكون مفيدا. نحن نفترض أن المتداول المهني يتداول بأموال مقرضة بفائدة للمراكز الطويلة ويتلقى أموالا مدرة للفائدة للمراكز القصيرة.
ميزة الفائدة في خيار المكالمة: شراء 100 سهم لتداول الأسهم بسعر 100 دولار سيتطلب 10،000 دولار، والتي على افتراض أن المتداول يقترض المال للتداول، سيؤدي إلى دفع الفائدة على رأس المال هذا. شراء خيار الاتصال في 12 $ في الكثير من 100 عقود سيكلف فقط 1200 $. ومع ذلك فإن احتمال الربح سوف يبقى كما هو الحال مع موقف الأسهم طويلة. وعلى نحو فعال، سيؤدي الفرق البالغ 800 8 دولار إلى تحقيق وفورات في مدفوعات الفوائد الصادرة على هذا المبلغ المقرض. بدلا من ذلك، يمكن حفظ رأس المال المحفوظ 800 8 دولار في حساب بفائدة وسوف يؤدي إلى إيرادات الفائدة - حصة 5٪ سوف تولد 440 $ في سنة واحدة. وبالتالي، فإن زيادة أسعار الفائدة سوف تؤدي إما إلى الادخار في الفائدة المنتهية على المبلغ المقرض أو زيادة في استلام إيرادات الفوائد على حساب الادخار. وكلاهما سيكون إيجابيا لهذا الموقف دعوة + الادخار. وبشكل فعال، يزيد سعر خيار الشراء ليعكس هذا الفائدة من زيادة أسعار الفائدة. الفائدة العيب في وضع الخيار: نظريا، وتقصير الأسهم بهدف الاستفادة من انخفاض الأسعار سيجلب نقدا للبائع القصير. شراء وضع له فائدة مماثلة من انخفاض الأسعار، ولكن يأتي بتكلفة كما يتم دفع قسط الخيار وضعت. هذه الحالة لديها سيناريوهين مختلفين: النقدية التي يتلقاها الأسهم تقصير يمكن كسب الفائدة للتاجر، في حين أن الإنفاق النقدي في شراء يضع هو الفائدة المستحقة (على افتراض المتداول هو اقتراض المال لشراء يضع). ومع زيادة أسعار الفائدة، يصبح تقليص المخزون أكثر ربحية من عمليات الشراء، حيث أن الدخل الأول يولد الدخل ويؤدي العكس إلى العكس. وبالتايل، تتأثر اأسعار اخليار سلبا من خالل زيادة اأسعار الفائدة.
رو اليونانية.
رو هو اليونانية القياسية (المعلمة الكمية المحسوبة) أن يقيس تأثير تغيير في أسعار الفائدة على سعر الخيار. وهو يشير إلى المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار مقابل كل تغيير بنسبة 1٪ في أسعار الفائدة. افترض أن سعر المكالمة يتم تسعيره حاليا بسعر 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولديه قيمة رو 0.25. إذا ارتفعت أسعار الفائدة بنسبة 1٪، ثم سعر الخيار دعوة سوف تزيد بمقدار 0.25 $ (إلى 5.25 $) أو بمقدار قيمة رو لها. وبالمثل، فإن سعر الخيار وضع تنخفض بمقدار قيمة رو لها.
وبما أن التغيرات في أسعار الفائدة لا تحدث بشكل متكرر، وعادة ما تكون بزيادات قدرها 0.25٪، فإن رو لا يعتبر يوناني أساسي لأنه ليس له تأثير كبير على أسعار الخيارات مقارنة بعوامل أخرى (أو اليونانيين مثل دلتا، غاما، فيغا، أو ثيتا).
كيف يؤثر التغير في أسعار الفائدة على أسعار المكالمة ووضع الخيارات؟
وعلى سبيل المثال، فإن خيار المكالمة على مستوى أوروبا (إيتم) على التداول الأساسي في 100 دولار، مع سعر ممارسة 100 $، سنة واحدة لانتهاء، تقلب 25٪، ومعدل فائدة 5٪، سعر المكالمة باستخدام نموذج بلاك سكولز يأتي إلى 12.3092 $ وندعو قيمة رو يأتي إلى 0.5035. سعر خيار وضع مع معلمات مماثلة يأتي إلى 7.4828 $ ووضع قيمة رو هو -0.4482 (الحالة 1).
الآن، دعونا زيادة سعر الفائدة من 5٪ إلى 6٪، والحفاظ على غيرها من المعالم نفسها.
ارتفع سعر المكالمة إلى 12.7977 دولار (تغيير 0.4885 دولار) ووضع السعر إلى 7.0610 دولار (تغيير $ -0.4218 دولار). وقد تغير سعر المكالمة ووضع سعر تقريبا نفس المبلغ كما في وقت سابق حساب محو رو (0.5035) ووضع رو (-0.4482) القيم المحسوبة في وقت سابق. (ويعزى الاختلاف النسبي إلى منهجية حساب نموذج المحطة القاعدة، وهو لا يكاد يذكر).
وفي الواقع، تتغير أسعار الفائدة عادة بزيادات قدرها 0.25٪. لاتخاذ مثال واقعي، دعونا تغيير سعر الفائدة من 5٪ إلى 5.25٪ فقط. الأرقام الأخرى هي نفسها كما في الحالة 1.
وارتفع سعر المكالمة إلى 12.4309 دولار، وخفض السعر إلى 7.3753 دولار (أي بتغير طفيف قدره 0.1217 دولار لسعر المكالمة و 0.1075 دولار للسعر).
كما يمكن مالحظته، فإن التغيرات في كل من أسعار خيار الشراء وطرحها ال تذكر بعد تغيير سعر الفائدة بنسبة 0.25٪.
ومن الممكن أن تتغير أسعار الفائدة أربع مرات (4 * 0.25٪ = 1٪ زيادة) في سنة واحدة، أي حتى وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن تأثير هذه التغيرات في أسعار الفائدة قد يكون ضئيلا (فقط حوالي 0.5 دولار على سعر خيار الاتصال إيتم من 12 $ و إيتم وضع سعر الخيار من 7 $). على مدار العام، يمكن أن تختلف العوامل الأخرى بمقادير أعلى بكثير ويمكن أن تؤثر بشكل كبير على أسعار الخيارات.
وحسابات مماثلة للخيارات خارج المال (أوتم) وخيارات إيتم تسفر عن نتائج مماثلة مع تغييرات كسور فقط لوحظت في أسعار الخيارات بعد تغيرات أسعار الفائدة.
فرص المراجحة.
هل من الممكن الاستفادة من المراجحة على التغيرات المتوقعة في الأسعار؟ وعادة ما تعتبر الأسواق فعالة، ومن المفترض بالفعل أن تكون أسعار عقود الخيارات شاملة لأي من هذه التغييرات المتوقعة. (انظر أيضا: فرضية السوق الفعالة). كما أن التغير في أسعار الفائدة عادة ما يكون له تأثير عكسي على أسعار الأسهم، مما يؤثر كثيرا على أسعار الخيارات. وبصفة عامة، نظرا للتغير النسبي الصغير في سعر الخيار بسبب التغيرات في أسعار الفائدة، من الصعب الاستفادة من مزايا المراجحة.
الخط السفلي.
التسعير الخيار هو عملية معقدة وتستمر في التطور، على الرغم من النماذج الشعبية مثل بلاك سكولز تستخدم لعقود. عوامل متعددة تؤثر على تقييم الخيار، مما يمكن أن يؤدي إلى اختلافات كبيرة جدا في أسعار الخيارات على المدى القصير. يتأثر خيار الاتصال ووضع أقساط الخيار عكسيا مع تغير أسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن التأثير على أسعار الخيارات هو كسور؛ فإن تسعیر الخیارات أکثر حساسیة للتغیرات في معلمات الإدخال الأخرى، مثل السعر الأساسي، والتقلب، والوقت حتی انتھاء الصلاحیة، وعائد توزیعات الأرباح.

أسعار خيارات الأسهم
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

No comments:

Post a Comment