Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات مقابل التداول اليومي


ما الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول اليوم؟
الخيارات الثنائية والتداول اليومي هي طرق لجعل (أو خسارة) المال في الأسواق المالية، ولكنها حيوانات مختلفة. والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يعتمد فيها الربح / الخسارة بكاملها على نتيجة اقتراح نعم / لا في السوق: فإن تاجر الخيارات الثنائية سيحقق ربحا ثابتا أو خسارة ثابتة. من ناحية أخرى، فإن التداول اليومي هو أسلوب تداول يتم فيه فتح المراكز وإغلاقها خلال نفس جلسة التداول. يعتمد ربح أو خسارة المتداول اليومي على عدد من العوامل، بما في ذلك سعر الدخول وسعر الخروج وعدد الأسهم أو العقود أو العقود التي اشترى التاجر وبيعها.
والخيار هو مشتقات مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، إما شراء أو بيع مبلغ ثابت من أصل مالي أو مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد . إلا أن الخيار الثنائي يمارس تلقائيا، وبالتالي فإن حامل ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.
تتوفر الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية، بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات وحتى الأحداث، مثل معدلات الأموال الفيدرالية القادمة، ومطالبات البطالة وإعلانات الوظائف غير الزراعية. الخيار الثنائي يطرح سؤالا نعم / لا: على سبيل المثال، هل سيكون سعر الذهب فوق 1،326 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر؟ إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد لا؛ تبيع. السعر الذي تشتري أو تبيع فيه الخيار الثنائي ليس السعر الفعلي للذهب (في هذا المثال) ولكن قيمة بين الصفر و 100. يتقلب نطاق التداول على مدار اليوم، ولكنه يستقر دائما عند 100 (إذا كان الجواب نعم)، أو صفر (إذا كان الجواب لا). يتم احتساب ربح / خسارة المتداول باستخدام الفرق بين سعر التسوية (صفر أو 100) وسعر الافتتاح الخاص بك (السعر الذي اشتريته أو بيعته).
التجار الخيارات الثنائية "المقامرة" على ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصول سوف تكون أعلى أو أقل من مبلغ معين في وقت محدد. ويحاول التجار اليوم أيضا التنبؤ بالاتجاه السعري، ولكن الأرباح والخسائر تعتمد على عوامل مثل سعر الدخول وسعر الخروج وحجم التجارة وتقنيات إدارة الأموال. مثل تجار الخيارات الثنائية، يمكن للمتداولين اليوم الدخول في صفقة مع العلم أقصى ربح أو خسارة باستخدام أهداف الربح ووقف الخسائر. على سبيل المثال، قد يدخل تاجر اليوم في صفقة ويحدد ربحا مستهدفا قدره 200 دولار ووقف الخسارة 50 دولارا. التجار اليوم، ومع ذلك، يمكن "السماح أرباحها تشغيل" للاستفادة الكاملة من التحركات السعرية الكبيرة. وبطبيعة الحال، يمكن للمتداولين اليوم أيضا السماح للخسائر الخروج من السيطرة من خلال عدم استخدام وقف الخسائر أو من خلال التمسك التجارة على أمل أن تغيير الاتجاه. تجار اليوم شراء وبيع مجموعة متنوعة من الصكوك بما في ذلك الأسهم والعملات والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.

خيارات الإغريق ليست الأسهم.
مهارات التداول المختلفة المطلوبة.
سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.
واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.
ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.
على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.
الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:
إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.
على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:
عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.
استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.
التحوط مع ينتشر.
وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:
الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.
يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.
عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.
تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

هل الربح كما التاجر اليوم؟
يحاول توقيت السوق التنبؤ اتجاه تحركات السوق في المستقبل من أجل شراء منخفضة وبيع عالية. وهي استراتيجية يعتمد عليها معظم المستثمرين المحترفين، ويأمل معظم المستثمرين الآخرين في تكرارها. ومن المثير للاهتمام، انها أيضا استراتيجية لها دلالات سلبية لكثير من المستثمرين. هل تساءلت يوما ما إذا كنت يمكن أن تجعل المال كتاجر اليوم؟ اقرأ على النحو الذي نغطي الجدل وراء هذه الاستراتيجية.
المزيد من إنفستوبيديا:
على المستوى الأكاديمي، فإن مفهوم توقيت السوق هو موضع شك من قبل أولئك الذين يعتقدون في نظرية السوق الفعالة. وتستند هذه النظرية إلى الافتراض القائل بأن الأسعار تعكس في أي وقت من الأوقات جميع المعلومات المتاحة عن مخزون و / أو سوق معين. وبالتالي، لا يوجد أي مستثمر لديه ميزة في التنبؤ بالعائد على سعر السهم لأنه لا أحد لديه إمكانية الوصول إلى المعلومات غير المتاحة بالفعل للجميع.
وخارج نطاق الأوساط الأكاديمية، يركز الجدل المحيط بتوقيت السوق في المقام الأول على التداول اليومي الذي يقوم به المستثمرون الأفراد والفضائح التجارية لصناديق الاستثمار المشتركة التي يرتكبها المستثمرون المؤسسيون في عام 2003. وكانت التغطية الإعلامية لهذه القضايا سائدة إلى درجة أن العديد من المستثمرين يرفضون الآن توقيت السوق باعتباره استراتيجية استثمار ذات مصداقية. لأن وسائل الإعلام الشعبية لديها جمهور أكبر بكثير بين المستثمرين من معظم الأكاديميين تفعل، والصورة التي أنشأتها وسائل الإعلام الشعبية لتوقيت السوق يوفر مكانا جيدا لبدء استكشاف هذا الموضوع.
التداول اليومي يجلس في أقصى نهاية الطيف الاستثماري من الحكمة شراء وشراء التقليدية. وهذه هي الاستراتيجية النهائية لتوقيت السوق. في حين أن كل الاهتمام الذي يجتذبه التداول اليومي يبدو أنه يشير إلى أن النظرية سليمة، يقول النقاد أنه إذا كان الأمر كذلك، فإن مدير مال مشهور واحد على الأقل كان يتقن النظام وادعى لقب "وارن بوفيه التداول اليوم" .
قائمة طويلة من المستثمرين الناجحين التي أصبحت الأساطير في وقتهم الخاص لا تشمل فرد واحد الذي بني سمعته أو من خلال التداول اليوم. حتى مايكل شتاينهارت، الذي جعل ثروته تتداول في آفاق زمنية تتراوح بين 30 دقيقة و 30 يوما، ادعى أن يأخذ منظور طويل الأجل بشأن قراراته الاستثمارية. من وجهة نظر اقتصادية، العديد من مديري الأموال المهنية والمستشارين الماليين خجولة من التداول اليوم، بحجة أن المكافأة ببساطة لا يبرر الخطر.
الشرعية، الأخلاق و الفضائح صندوق الاستثمار المشترك.
على الرغم من الجدل، توقيت السوق ليست غير قانونية ولا أخلاقية. محاولة تحقيق الربح هو السبب المستثمرون، وتوقيت مشترياتك والمبيعات بحيث يمكنك شراء منخفضة وبيع عالية هو الهدف العام لمعظم المستثمرين (على الرغم من أن البيع قصيرة والمراجحة تأخذ نهجا مختلفا، نجاح أو فشل هذه لا تزال الاستراتيجيات تعتمد على التوقيت).
المشاكل مع التداول الصناديق المتبادلة التي يلقي بها توقيت السوق في ضوء سلبي وقعت لأن النشرات التي كتبها شركات صناديق الاستثمار المشترك تمنع بشكل صارم التداول على المدى القصير. على الرغم من هذا الحظر، سمح للعملاء الخاصين للقيام بذلك على أي حال. لذلك، فإن المشكلة لم تكن مع استراتيجية التداول ولكن بالأحرى مع تنفيذ غير أخلاقي وغير عادل لتلك الاستراتيجية، والتي سمحت لبعض المستثمرين للانخراط في ذلك مع استبعاد الآخرين.
النهج المهني.
ويعتمد كل من أعظم المستثمرين في العالم، إلى حد ما، على توقيت السوق لنجاحهم. سواء كانت تستند قرارات الشراء / البيع على التحليل الأساسي للأسواق، التحليل الفني للشركات الفردية، الحدس الشخصي، أو كل ما سبق، والسبب النهائي لنجاحها ينطوي على جعل الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب. وفي معظم الحالات، تنطوي تلك القرارات على فترات طويلة من الزمن وتستند إلى استراتيجيات الاستثمار في الشراء والاستمرار.
فالاستثمارات القيمة هي مثال واضح، حيث تستند الاستراتيجية إلى شراء الأسهم التي تتداول بأقل من قيمها الجوهرية وتبيعها عندما يتم الاعتراف بقيمتها في السوق. ويعرف معظم المستثمرين القيمة بصبرهم، حيث أن المخزونات التي لا تقدر قيمتها بأقل من قيمتها تظل في كثير من الأحيان مقيمة بأقل من قيمتها لفترات طويلة من الزمن.
إذا كان هدفك هو شراء منخفضة وبيع عالية، وكنت توقيت السوق. وكما لوحظ أعلاه، من الصعب جدا تحقيق النجاح في توقيت السوق على المدى القصير على مدى فترة طويلة من الزمن. وليس لدى المستثمر العادي الوقت (أو الرغبة) في مراقبة السوق على أساس يومي، وسوف يكون أفضل بكثير من خلال التركيز على الاستثمار على المدى الطويل بدلا من محاولة تخمين اتجاه السوق على أساس يومي. عندما يتم احتساب التكاليف والمخاطر في المعادلة، يفضل معظم المستثمرين المحترفين تمديد آفاقهم الاستثمارية على مدى فترة زمنية أطول. فمن الأسهل بكثير أن تكون ناجحة إذا قمت بشراء الاستثمار والاحتفاظ بها حتى يرتفع السعر، بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه، من شراء الاستثمار في 09:00 ونأمل في تحقيق ربح بعد بضع ساعات.

تداول الخيارات مقابل التداول اليومي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
خيارات مقابل الأسهم التي هي أكثر ربحية.
على افتراض أنني أدخل السهم في 100 $ / سهم. السهم ترتفع 3٪ على مدار يومين، ثم بيع الأسهم وجمع أرباحي. كيف يمكن أن يقارن ذلك بي بشراء عقد خيار الاتصال لنفس الأسهم والاستفادة من الخيار بنسبة ارتفاع 3٪ والخروج في الأساس نفس النقطة مثل الأسهم العادية؟ كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما لديه خبرة في الخيارات يمكن أن يقارن بشكل أساسي كيف ستحرك جميع المراحل لطريق الخيارات (دخول السوق، ووضع وقف زائدة، الخروج من السوق، الخ) وكيف يقارن ببساطة شراء الأسهم - في حين أخذ في للنظر في رسوم التداول، وأقساط الخيار، والتكاليف الأخرى المرتبطة بكل نهج.
أيهما الطريق أنا تأخذ - الأسهم أو الخيارات وأنا أحاول تحديد الذي هو الأنسب بالنسبة لي بافتراض الأسهم أنا اختيار الربح في أي مكان من 3-5٪.
وأنا أقدر أي توضيح.
منذ ما يقرب من 3 سنوات، كتبت مقالا، الرهان على أبل في 9-2 التي وصفت الرهان الذي 35٪ تحرك في الأسهم عاد 354٪ على خيار التجارة. الرافعة المالية تعمل في كلا الاتجاهين، أي تحرك، أو التحرك طفيف إلى أسفل، والرهان قد تكون قد فقدت. في حين أجد أن تكون مسلية، وأنا لا أسميها الاستثمار.
مع $ 2- $ 3K، أوصي تداول الورق أولا، وإذا قمت بإدخال الصفقات الخيار، لا ينبغي أن تكون التجارة واحد أكثر من 20٪ من هذا المال. إذا كان لديك 50K $ في الرهان المال، أي موقف أكثر من 10٪.
أول شيء تعلمته بالطريقة الصعبة (من خلال محاولة يدي في التداول الفعلي للخيارات) هو أن مسائل السيولة. حتى القليل من الناس مهتمون في تداول نفس الخيارات التي أنا من السهل أن تتعثر عقد عقود مربحة في انتهاء الصلاحية إلا إذا كنت تقدم لبيعها أقل بكثير مما تستحق.
تعلمت أيضا أن الخيارات هي نوع من التأمين، ولا أحد يجعل المال (على المدى الطويل) شراء التأمين.
حتى تتمكن من استخدام خيارات للتحوط وبالتالي منع الخسائر، ولكن كنت أيضا حادة المكاسب الخاصة بك.
تحرير: المنظمة البحرية الدولية، والخيارات (على المدى الطويل) فقط كسب المال للوسطاء كما كنت تدفع عمولة سواء على شراء وعلى بيع. مع وسيط العمولة على خيارات أعلى من عمولة على الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
أولا، أن نذكر شيئا واحدا - تحليل أفضل يدعو إلى تحليل مجموعة من النتائج، وليس فقط واحد؛ وتعيين احتمال على كل منها، ومقارنة القيم المتوقعة. ثم الإشراف على الاختيار على أساس تحمل المخاطر.
ولكن الآن، مجرد إلقاء نظرة على النتيجة أو السيناريو من 3٪ والإطار الزمني من 2 أيام. لنفترض أن رأس المال القابل للاستثمار الخاص بك هو بالضبط 1000 $ (مضاعفة كل شيء بنسبة 5 ل 5000 $، الخ).
أ. شراء الأسهم: قيمة يذهب إلى 103؛ الاستثمار الخاص بك يذهب إلى 1030 $؛ صافي العائد هو 30 $، ناقص دعونا نقول 20 $ عمولة (يجب عليك مقارنة هذه بين وسطاء؛ يمكنني استخدام واحد أن يتقاضى 9.99 بالإضافة إلى رسوم الحكومة تافهة).
B. شراء خيار الاتصال في 100 مقابل 0.40 $ للسهم الواحد، مع انتهاء 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). هذا هو أكثر تعقيدا. لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة 100 دعوة، $ 0 داخل وخارج المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 100 مكالمة، 3 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0،40 $ إلى 3،20 $. منذ قمت بشراء 2500 سهم خيارات ل 1000 $، فإن الربح سيكون 2500 مرات 2.8 = 7000.
C. شراء خيار الاتصال في 102 ل 0.125 $ للسهم الواحد، مع انتهاء صلاحية 30 يوما بعيدا (23 ديسمبر). لتقييم هذا، تحتاج إلى تقدير حركة قيمة مكالمة 102، $ 2 من المال، 30 يوما المتبقية، إلى قيمة 102 دعوة، 1 $ في المال، 28 يوما المتبقية. وتختلف هذه الحركة على أساس تقلب المخزون الأساسي، وهو موضوع متقدم؛ ولكن هناك تقنيات لتقدير ذلك، والتي تصبح سهلة الاستخدام بعد الحصول على تعليق منه. على أي حال، دعونا نقول أن الحركة المتوقعة من سعر الخيار في هذا السيناريو هو من 0.125 $ إلى 1.50 $. منذ أن اشتريت 8000 خيارات الأسهم ل 1000 $، فإن الربح سيكون 8000 مرات 1.375 = 11000.
D. نفس الشيء ولكن بدءا من 98 مكالمة. E. الشيء نفسه ولكن بدءا من مكالمة 101 تنتهي 60 يوما بها. F.، . الخ - خيارات الخيار الأخرى.
مرة أخرى، الحصول على الأرقام الحق في ما سبق هو موضوع متقدم، أحد الأسباب التي تجعل شركات الوساطة تحذرك من أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر (إذا كنت تفعل الرياضيات الخاص بك خاطئ، يمكنك أن تفقد، وحتى القيام بذلك الحق الرياضيات، مع نتيجة سيئة، يفقد).
على أي حال تحتاج إلى "يسجل" العديد من الخيارات حسب الحاجة للعثور على النقطة المثلى. ولكن العودة إلى الفقرة الأولى، يجب عليك بعد ذلك تشغيل التحليل كله على كسب 2٪. أو 5٪. أو 5٪ في 4 أيام بدلا من 2 أيام. هل العديد من مثمرة. تقييم الاحتمالات. ثم سحب الزناد وشرائه.
حاول هذه التقنيات في محاكاة قبل الغوص في! رجاء!
نقطة واحدة أخيرة، لم يكن لديك لفهم كيفية تقييم الحركات السعر الخيار المتوقع إذا كان لديك البرنامج الذي يفعل ذلك بالنسبة لك. أنا سوف تنتقل على هذه العملية، إلا أن أذكر ذلك.
الحصول على فكرة عامة؟
تعديل P. S. نسيت أن أذكر أن السماسرة تحتاج الحب للتعامل مع خيارات أيضا. تحقق من أسعار العمولة هذه في تحليلك أيضا.
المزيد من المنظور حول ما إذا كان شراء الأسهم ("الذهاب طويلة") أو خيارات أفضل. جوابي الآخر أعطى نتائج محيرة لمسار الخيار، على الرغم من أنني تتكون الأرقام؛ ولكن في الواقع، إذا كنت تعرف بالضبط عندما خطوة ما سيحدث، على افتراض السوق "غير رقيقة" ومنظم الخيار على الأسهم، ثم مكالمة (أو وضع) سوف تقريبا من ضرورة إنتاج عوائد مبالغ فيها. ولا يزال هناك العديد من المصيد (على سبيل المثال، ماذا يحدث إذا حدثت هذه الخطوة بعد يومين من الآن، وينتهي الخيار في 1) بحيث لا يمكن إصدار إعلان عالمي أفضل. على الرغم من ذلك، على الرغم من - سمعته الطيبة، تم تداول عدد كبير من الخيارات الأسهم الطيران في الأسبوع قبل 9/11/2001. ومن المرجح أن "المستثمرين" (من المفترض أن يكونوا على دراية بالأحداث التي قد تحدث في اليومين المقبلين) يمكن أن يسجلوا أرباحا هائلة لأنهم يعرفون تماما عندما تحدث حركة كبيرة لأسعار الأسهم، ويعرفون بكل تأكيد ما هو الاتجاه سيتوجه :(
قد يكون من النادر جدا أن تعرف بالضبط متى سيتحول الأمن إلى مبلغ كبير (3٪ كبير) ومتى سيحدث، ما لم تتاجر في المعرفة الداخلية (التي قد تؤدي إلى حكم بالسجن). أر، وآمل أن يوفر هذا بعض المنظور على حجم النتائج أعلاه، والاعتراف بأن مثل هذه النتيجة رائعة من غير المرجح إلى حد ما :)
ثم تنظر جواب جاك أعلاه (له وجميعهم جيدة). في المدى الطويل - ما لم يكن واحد لديه سعر التنبؤ هدية أكثر ذكاء من السوق ككل، أو لديه معرفة خاصة - ملاحظة التأمين له هي عرضة.
وكما لوحظ سابقا، فإن الخيارات تتضمن نفوذا متأصلا (مضاعفا على الربح أو الخسارة). إن مبلغ "الرافعة المالية" يملي في المقام الأول كل من إضراب الخيارات المتعلق بسعر السهم الحالي والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. الخيارات هي استثمار أكثر صعوبة بكثير من الأسهم لأنها تتطلب أن كنت على حق على حد سواء اتجاه وتوقيت حركة السعر في المستقبل.
مع الأسهم، هل يمكن أن تختار لشراء وعقد إلى الأبد (نمط بافيت)، وحتى إذا كنت مخطئا لمدة 5 سنوات، والخسائر غير المحققة الخاصة بك يمكن أن تتحقق فجأة الأرباح المحققة إذا بدأت الأسهم في النهاية في الارتفاع بعد 6 سنوات. ولكن مع الخيارات، والأرباح والخسائر تصبح نهائية جدا بسرعة كبيرة. كما تاجر الخيارات المهنية، وأفضل واحد قطعة من المشورة يمكنني أن أعطي للمستثمرين التدليل في الخيارات لأول مرة هو فقط شراء بشكل ملحوظ إيتم (في المال) الخيارات، لكلا المكالمات ويضع. إجراء بحث على شبكة الإنترنت على "في المال خيارات" لمعرفة ما يدعو أو يضع مؤهلا. مع خيارات إيتم، الرافعة المالية لا تزال أفضل بشكل ملحوظ من شراء / بيع الأسهم مباشرة، ولكن لديك فرصة أقل بكثير من فقدان كل ما تبذلونه من قسط. أيضا، من خلال كونها عميقة إلى حد ما في المال، يمكنك تقليل النزيف المستمر في القيمة كما كنت تنتظر الخطوة المتوقعة أن يحدث (السوق يتحرك جانبية أكثر مما يتوقع الناس عادة).
وخيارات إيتم العميقة إلى حد ما هي الخيارات التي يختارها صانعو سوق الخيارات مثل التجارة على األقل، ألنهم ال يقدمون أقساط كبيرة أو »سهلة«. وخيارات صناع السوق جعل معيشتهم من خلال بيع الخيارات للمستثمرين التجزئة وغيرهم من الناس التي تريد لهم مثلك، لذلك ربط النقاط. من خلال التداول فقط خيارات إيتم حتى تصبح من ذوي الخبرة العالية، وكنت تقلل من فرصك في أن يكون متوسط ​​مصاصة (كل شيء يساوي).
بعض خیارات الھواة یعتقد المستثمرون أنھ یمکن الحصول علی مزایا مماثلة عن طریق شراء خیارات طویلة الأجل (مثل لیبس لمدة سنة أو أکثر) التي لیست إتم (مثل أتم أو أوتم أوبتيونس). المشكلة هنا هي أن قيمة وقتك الكبير ينزف ببطء كل ​​يوم تنتظره. مع خيار إيتم، والقيمة الجوهرية الخاصة بك لا ينزف على الإطلاق. إن القيمة الزمنية الأصغر نسبيا للخيار هي فقط في خطر. وبالتالي توصيتي أن يتعامل في البداية فقط بشكل عادل إلى عميق-إيتم الخيارات مع انتهاء الصلاحية من 1-4 أشهر خارج، اعتمادا على كيفية جرأة كنت ترغب في أن يكون مع توقيت التحرك الخاص بك.

بيني ستوكس vs. الخيارات - ما هو أفضل للتجارة؟
هل تبحث عن بدء التداول في سوق الأسهم؟ الكلمة الرئيسية هنا هي "ابدأ". عندما يبدأ معظم التجار الجدد في التداول، ليس لديهم مبالغ ضخمة من المال للعمل معهم. وبسبب هذا، فإنها تدرك بسرعة أنها لا تملك حجم الحساب لتكون قادرة على تداول الأسهم مجلس إدارة كبيرة مثل أبل و نيتفليكس.
وبسبب هذا، العديد من التجار الشروع في السعي للعثور على شيء يمكن أن تساعد في وضعهم. بعد الذهاب من خلال محركات البحث وغيرها من أشكال البحث على الإنترنت، في كثير من الأحيان يتم رسمها في الأسهم قرش بسبب وعود التوسع حساب كبير مع القليل من المال المطلوب. فإنه لن صدمة لي على الإطلاق إذا كنت قد اتخذت بالفعل نظرة على الأسهم قرش، لأن لديهم أقل بكثير من تكلفة الدخول ويمكن أن تقدم تلك وعدت "قبالة الرسوم البيانية" المكاسب.
سؤالي الحقيقي لكم هو: هل ألقيت نظرة على الخيارات؟ ربما كنت غير متأكد ما هو الفرق؟ الحفاظ على القراءة كما سوف تغطي الاختلافات بين الأسهم بيني والخيارات حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرار لخطة التجارة الشخصية والأهداف.
لقد كسر هذه المقارنة أسفل إلى تسعة أقسام مختلفة، دعونا مجرد أعتبر القسم حسب القسم و سوء مخزون عنوان بيني والخيارات في كل قسم.
اللجان / رسوم / اللائحة.
عند تداول الأسهم والخيارات بيني على حد سواء، على افتراض أن لديك وسيط الخصم، والرسوم هي نفسها تقريبا، وبالتالي فإن تكلفة التداول هو غسل. بالتأكيد، بعض السماسرة هي أفضل من غيرها من الأسهم بيني تماما مثل بعض السماسرة هي أفضل من غيرها للحصول على خيارات، ولكن الكل في الكل، إذا وجدت وسيط الحق في ما كنت ترغب في التجارة، انها مباراة حتى. ومع ذلك، مع الأسهم بيني كنت مقيدا من قبل نمط التاجر يوم القاعدة التي تحد لك ثلاثة فقط "يوم التداول" في الأسبوع إذا كان حسابك أقل من 25K $. مع خيارات، كنت لا تخضع لهذه القاعدة (تعلم كيفية تجنب نمط التداول يوم حكم مع خيارات) عندما يتعلق الأمر اللوائح، خيارات يفوز، يديه.
عدد فرص التداول.
ماذا أعني عندما أقول "الفرص"؟ حسنا ببساطة، وهذا يعني التردد الذي يأتي وضع التجارة قابلة للحياة حولها حيث يمكنك كسب المال واقعيا. في الأسهم بيني العالم، يمكن أن يسهم سهم معين أشهر في وقت واحد مع حركة قليلة جدا أو معدومة. قد يكون من الصعب حقا أن تجد في الواقع مخزون قرش الذي يتحرك و هو اقامة للتجارة. لماذا هذا هو الحال؟ من حيث الطبيعة، سوق الأوراق المالية قرش غير سائلة للغاية، وهذا يعني ليس هناك سوى الكثير من النشاط تاجر. يجب على التجار شراء وبيع بين بعضهم البعض لخلق حجم (السيولة)، وليس هناك فقط كمية كبيرة ثابتة مع الأسهم قرش. الخيارات من ناحية أخرى تستند إلى مخزونات المجلس الكبير و إتف. مع هذه الأنواع من الأسهم / إتف، وهناك كمية عالية متسقة وروتينية من حجم كل يوم، مما يجعل من الاسهل بكثير لإيجاد فرصة التي تمنحك فرصة واقعية لسحب الأرباح من السوق.
أرباح التجارة المحتملة.
جاذبية كل من الأسهم والخيارات قرش هو انخفاض تكلفة الدخول وارتفاع مكاسب النسبة المئوية، لذلك إذا تم إنشاء كل شيء على قدم المساواة، وهذا سيكون التعادل. للعديد من الانخفاضات من الأسهم قرش، لتكون عادلة، الأسهم قرش إذا كان يمكن أن تتحرك يمكن أن تجعل بالتأكيد قفزات كبيرة في السعر. إن حفظ الأمور في المنظور على الرغم من أننا عندما نأتي بالفرص (انظر المناقشة أعلاه) إلى المعادلة نرى أن الخيارات لها القدرة على السماح لهذه الأنواع من المكاسب أكثر من ذلك بكثير.
تكلفة "المشاركة" في التجارة.
كما ذكر بضع مرات بالفعل، كل من الأسهم بيني والخيارات لديها حاجز منخفض إلى حد ما للدخول. وهذا يعني أن تكلفة بدء التداول منخفضة جدا. في كلتا الحالتين، 1000 دولار أو ربما أقل سيكون أكثر من كافية للبدء.
خطة التجارة الخاصة بك هي في رحمة ...
في عالم التداول، تريد أن تكون قادرا على وضع نفسك في المواقف مع العديد من المتغيرات دون تغيير ممكن. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش هذا يمكن أن يكون من الصعب. في كثير من الأحيان إدارة هو فليكي جدا ولا تعمل في مصلحة الشركة. كنت حقا في رحمتهم لأنها يمكن أن تجعل بعض إعلان أو قرار برأس العظام الذي يسبب انخفاضا كبيرا في السعر، وبالتالي يدمر الموقف الذي تحتجز ويترك لكم في حالة فاشلة في مهب الريح. الخيارات من ناحية أخرى تستند على أسهم مجلس الإدارة الكبيرة. هذه هي الشركات الكبيرة التي حاولت وسجلات حقيقية، وتدار من قبل فرق إدارة ذكية للغاية ومجلس الإدارة. وبعبارة أخرى، نادرا ما يكون هناك أي دراما مع شركة مجلس كبير. يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التي تدار بشكل جيد ولن يكون لها تقلبات عنيفة في الإدارة. مع الأسهم قرش، "الدراما" هو شائع الاستخدام (وبحق ذلك) كلمة لوصفها.
كيف السائل هو التداول (حجم)؟
السيولة هي قضية كبيرة عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش. مرات عديدة إذا كنت سحب ما يصل مخزونات الأسهم الفنية الرسم البياني السعر هو القفز في جميع أنحاء المكان ويظهر الرسم البياني ككل "متقطع". لقد ناقشت هذا الأمر بالفعل، ولكن هذا يرجع إلى الحجم الصغير وغير المتناسق من حجم الأسهم المتداولة. وهذا يخلق مشكلة المؤشرات الفنية غير الموثوقة، وأنماط الرسم البياني، ومجموعة من الأدوات الأخرى التي يحاول التجار استخدامها. الخيارات، يجري على أساس مخزونات مجلس كبير، لديها حجم أعلى من ذلك بكثير. أفضل طريقة لتوضيح هذا هو أن أقول لك أن تذهب وسحب ما يصل مخزون قرش ومخزون متن كبير، وكلاهما ينظر في مقياس الوقت 5 دقائق. سترى أن الأسهم لوحة كبيرة لديها نمط التداول أكثر مرونة. سيكون مخطط الأسهم قرش متقلب جدا يبحث وربما لا تبدو حتى الكثير من الرسم البياني على الإطلاق. من خلال اتخاذ أكثر مرونة اتخاذ القرارات والموثوقية مع خيارات يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الأنماط والاتجاهات في الرسم البياني.
كيف يمكن أن تبيع؟
هناك جزأين من تجارة ناجحة، وشراء وبيع. قد يبدو هذا واضحا جدا، ولكنه الجزء الذي لا يفهمه معظم التجار الجدد. تذكر، يمكنك دائما "شراء". ولكن من أجل "بيع"، يجب أن يكون هناك شخص يريد أن يشتري منك. هذا هو الحصول على المتكررة وأنا أعلم، ولكن آمل أن ترى مشكلة ضخمة من حجم. لأنه في الأسهم قرش ليس هناك كمية كبيرة من حجم، في بعض الأحيان يمكن أن يكون من الصعب جدا العثور على المشتري للأسهم الأسهم قرش الخاص بك عندما كنت ترغب في بيع، وخاصة إذا كنت وضعت في كميات أكبر من المال. مع خيارات وحجم أعلى، وهناك دائما تقريبا شخص هناك تبحث لشراء. وبعبارة أخرى، باستخدام مصطلح الاقتصاد، هو سوق فعالة جدا.
جعل المال المرونة.
كم عدد الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك تشغيلها؟ مع الأسهم قرش كنت تقتصر على مجرد الذهاب طويلة في الأسهم. من الناحية الفنية، يمكنك الأسهم قصيرة قرش، ولكن العثور على السماسرة الصحيح هو السعي مزعج في أحسن الأحوال. وعالوة على ذلك، فإن الرسوم املرتبطة بتخفيض أسهم األسهم) بسبب اخملاطر العالية املرتتبة (مرتفعة للغاية. نقطة يجري، يمكنك فقط كسب المال ضمن الأسهم قرش عندما يرتفع سعر السهم. خيارات تسمح للمرونة 100٪. ما إذا كان السعر يذهب صعودا أو هبوطا، وهيكلة الخيارات طريقة تعطيك الفرصة (كنت قد رأيت هذه الكلمة من قبل!) لا يزال الربح. لتوابل الامور أكثر من ذلك بكثير، مع بعض من استراتيجيات الخيار أكثر تقدما يمكنك حتى تحقيق ربح إذا كان سعر السهم يجلس لا يزال ولا يفعل شيئا.
تعلم شخصيات.
كما أي تاجر محنك الذي كان حولها سوف اقول لكم، كل سهم لديه شخصية. إذا كنت تتبع الأسهم واحدة طويلة بما فيه الكفاية يمكنك أن تبدأ في التعلم والتعرف مع تلك الشخصية (التي تعرف بأنها "كيف يميل السهم إلى التحرك") واستخدام ذلك لك ميزة. مع الأسهم قرش هذا هو الصعب والمستحيل في الأساس. في الغالبية العظمى من الحالات، الأسهم "في اللعب" جيدة لبضعة أيام / أسبوع وربما قبل بضعة أشهر من الانجراف إلى النسيان. لأن الأسهم قرش التي هي "في اللعب" تتغير باستمرار، هذه الدورة يجعل من المستحيل تقريبا لتحديد شخصية أي سهم معين. مع خيارات هناك العديد من الأسهم في ذلك اليوم في واليوم خارج تتفق مع النشاط. لذلك، فإنه يسمح للتجار لمعرفة "كيف" يميل سعر السهم إلى التحرك.
افكار اخيرة.
إذا كنت تفعل الرياضيات بشكل صحيح يبدو أننا لدينا درجة من 7 إلى 2 لصالح الخيارات. هل يعني هذا أنه لا ينبغي تداول الأسهم بيني؟ على الاطلاق لا، إذا الأسهم بيني تناسب أفضل في الاستراتيجية الخاصة بك وخطة، ثم بكل الوسائل الذهاب هذا الطريق. ومع ذلك، واستنادا إلى تجربتي كمتداول ومعلم، غالبا ما يتحرك الأشخاص الذين بدأوا التداول في الأسهم بيني إلى خيارات للعديد من الأسباب المذكورة أعلاه (والتحدث مع هؤلاء الناس هو كيف قمت ببناء هذه القائمة). تجار الأسهم بيني في نهاية المطاف الحصول على المرضى من التعب من "مشاهدة الطلاء الجاف" لأنها تنتظر مواقفهم للتحرك. والبعض الآخر ببساطة يشعر بالإحباط لأنه في حين بالتأكيد، يمكنهم شراء الأسهم، عندما يحين الوقت لبيع تلك الأسهم (إما الربح أو الخسارة)، فإنه يمكن أن تتحول إلى أكثر بكثير من مجرد النقر على "زر بيع". الكل في الكل، تحتاج إلى وضع العديد من الصعاب في صالحك ممكن، وحقيقة الوضع هو أن تداول الخيارات يسمح لك المزيد من الحرية، والفرص والمرونة.

No comments:

Post a Comment