Friday 23 March 2018

تداول الخيارات دون مخاطر


الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.


استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.


هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛


أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.


يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.


ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.


إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛


إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.


ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.


كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.


وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.


في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.


دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛


صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.


لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.


برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟


انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


فما الذي يجب أن تتوقعه من استراتيجيتي & # 8230؛


أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.


أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.


اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:


إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.


كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.


لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.


أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.


ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.


عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:


ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.


بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.


ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.


المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.


بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.


ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.


100 دولار في حسابك المصرفي لكل صفقة & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.


مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.


كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)


لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.


المس خيارات.


انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.


يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.


بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.


عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.


يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.


الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.


كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.


وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.


بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.


مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.


سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.


بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.


إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.


لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.


مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.


لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.


واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.


هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.


مما يجعلها غير مضمونة.


اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.


الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.


تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.


في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.


حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.


الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.


ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.


الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.


لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.


ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.


الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.


تغطية 5 في المئة المتبقية.


من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.


ذي ماجيك ستيب.


هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:


إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.


أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.


لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.


بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.


& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.


هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.


على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:


ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.


ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


فما تنتظرون & # 8230؛


أتمنى لكم التداول سعيدة.


تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛


الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.


الخيار الخرافات.


فصل الحقيقة من الخيال.


وقد كتب العديد من المقالات وبعض الكتب على موضوع واحد: الشروع الخرافات. لأنه غالبا ما يكون من الصعب الحصول على بعض الناس لتجاهل الخرافات - حتى الخرافات التي من السهل أن تثبت كاذبة - العالم خطأ يساء فهمها من قبل جزء كبير من السكان. على الرغم من أن بعض المعتقدات (حكايات الزوجة القديمة) غير صحيحة، فإن الأشخاص الذين يخشون & # 34؛ لا يمكن تعليم الخيارات. ليكن.


للقراء الذين يعتقدون حاليا أن تعلم كيفية استخدام الخيارات هو مضيعة للوقت، وآمل أن أقنع لكم أن العبارة التالية صحيحة:


الخيارات هي أدوات الاستثمار الحد من المخاطر التي يمكن استخدامها من قبل الغالبية العظمى من المستثمرين على المدى الطويل، أو على المدى القصير، والتجار لإنجاز بندين في كل قائمة رغبات المتداول:


التجارة مع أقل من المال في خطر.


زيادة فرص كسب المال مع كل التجارة.


وهناك عدد قليل من العديد من الخرافات.


1. خيارات معقدة للغاية لمعظم التجار.


صحيح أنه يمكنك استخدام الخيارات في الاستراتيجيات المعقدة التي تتطلب الكثير من الخبرة لفهم كامل. صحيح أن التجار المحترفين قد يختارون أن يصبحوا متورطين تماما في الرياضيات البسيطة والمتقدمة. ومع ذلك، يمكن استخدام الخيارات في استراتيجيات بسيطة جدا التي تنطوي على أي الرياضيات على الإطلاق. وأبعد من ذلك، الخيارات هي سهلة جدا لفهم - كما نقاش لأهم المفاهيم الأساسية للخيارات يوضح.


في الواقع، هناك احتمالات أن كل قارئ ربما استخدمت خيارات خارج الساحة الاستثمارية. هل تشتري تأمينا لسيارتك أو منزلك أو ممتلكاتك الشخصية؟


إن وثيقة التأمين مشابهة جدا لخيارات الشراء التي يتم تداولها في كبوي أو أي خيار آخر. هل سبق لك أن تلقيت فحص المطر من متجر بيع بالتجزئة أو استخدام قسيمة خصم التي وصلت في البريد أو التي وجدت في صحيفة؟ هذه البنود هي مشابهة جدا لخيارات الاتصال.


إذا كنت تدرك أن امتلاك قسيمة خصم لا يلزمك بالاستفادة منها لشراء المنتج (الأصل الأساسي) - ولكن يمنحك خيار القيام بذلك - فإنك تفهم كيفية استخدام خيارات الاتصال. هنا هو شرح أكثر تفصيلا من وثائق التأمين والشيكات المطر.


2. يتم استخدام الخيارات فقط من قبل المضاربين.


صحيح أن المضاربين والمقامرين يستخدمون الخيارات. ولكن هذا لا علاقة لك أو لي. وقد صممت خيارات لتخفيف المخاطر. وبعبارة أخرى، تم خلق خيارات كأداة لتحويل المخاطر من الناس الذين يرغبون في تجنب المخاطرة، لأولئك الذين كانوا على استعداد - بسعر - لقبول المخاطر.


في عالم الاستثمار اليوم، إذا قرر صاحب الأسهم الذي يرغب في الاحتفاظ بملكية أسهمه أن سوق الأسهم الحالي أو المستقبلي في مكان خطير بشكل مؤقت، يمكن للمستثمر التحوط من خلال شراء خيارات الشراء. ويقوم المستثمر بدفع مبالغ نقدية لتلك الشركات مما يحد من الخسائر. في المقابل، الشخص الذي باع يضع يجمع قسط النقد وفي المقابل يفترض المخاطر المرتبطة بكونها خيارات وضع قصيرة.


وضع المشتري الأصلي نقل المخاطر السلبية إلى وضع البائع. وهذا قد يضع البائع على استعداد لتحمل هذا الخطر دون أي تخفيض للمخاطر أو أنه قد يقرر الحد من تعرضه للخسارة عن طريق شراء أو بيع خيارات أخرى لغيرهم من أصحاب المخاطر.


هذا هو في الأساس عملية لا نهاية لها حيث يتم نقل المخاطر.


النقطة بالنسبة لك هي أنه لا فرق مع من كنت التجارة أو السبب في أن الطرف الآخر كان على استعداد لجعل التجارة. يمكنك اعتماد أي من استراتيجيات الخيارات المتعددة التي تسمح لك أن تأخذ قدر أو أقل من المخاطر (في هذه المناقشة، يتم تعريف المخاطر على أنها مبلغ من المال الذي يمكن أن تضيع) كما هو مطلوب. وهذا هو السبب في أن الخيارات هي أدوات الحد من المخاطر التي يمكن أن تستخدم أيضا من قبل الناس الذين يرغبون في تحمل مخاطر إضافية.


3. من السهل كسب المال عند تداول الخيارات.


هناك القليل من الحقيقة لهذا البيان. نعم، غالبا ما يكون من السهل كسب المال من تداول الخيارات. لسوء الحظ، فإنه من الأسهل أن تخسر المال عند تداول الخيارات. هناك عدد كبير جدا من المبتدئين يقعون في فخ الحصول على متحمس عندما يكسبون المال على أي تجارة معينة وتميل إلى نسيان (أو تجاهل عمدا) النقدية التي فقدت على الصفقات الخاسرة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لماذا يحدث هذا؟ عندما يكون شخص ما لديه تجارة الفوز أو العديد من الصفقات الفوز، هناك ميل للاعتقاد بأن واحد قد اكتشف الطريق إلى كونه تاجر مترف ومربح. هذا العقل المبتدئ لا يعترف أن الجميع لديه بعض الصفقات مربحة، جنبا إلى جنب مع بعض الصفقات غير المربحة.


مشكلة أخرى هي أن تاجر الخيارات الصاعد غالبا ما يتعرض إلى الضجيج الترويجية (أي، بولش **) على شبكة الإنترنت. لقد رأينا جميعا الإعلانات التي تذكر كم من المال قد حصل على كل من سلسلة من الصفقات - وهذا النوع من الترويج ناجح جدا في جذب التجار عديمي الخبرة الذين يعتقدون الضجيج وفشل في طرح الأسئلة. فرص جيدة جدا أن قائمة الضجيج الفنان من الصفقات الفوز دقيقة - بقدر ما يذهب. الجانب السلبي هو أن هذا الهامش يهمل الإشارة إلى الصفقات الخاسرة - والتي غالبا ما تفقد المزيد من المال مما حصل مع الصفقات الفائزة. إذا كنت ترغب في التواصل مع أي شخص يعلن نتائج عظيمة، اطرح سؤالين حيويين: 1) هل تتضمن قائمتك التجارية كل صفقة تجارية - فائزين وخاسرين على حد سواء؟ 2) هل تم تدقيق نتائجك (أي، هل كان هناك تفتيش رسمي لكتبك، ويفضل أن يكون ذلك بواسطة هيئة مستقلة؟ لا تثق أبدا في النتائج غير المدققة.


4) خيارات البيع هو أفضل وسيلة لكسب المال لأن 90٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي لا يذهب بعيدا. والحقيقة هي أن فقط حوالي 20٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. وأعتقد أن استراتيجيات بيع الخيار تعمل بشكل أفضل على المدى الطويل للتجار المنضبطين الذين يعرفون كيفية إدارة المخاطر.


ومع ذلك، هناك العديد من الناس الذين لا يصلحون لعبة الخيار بيع والذين هم أفضل بكثير من خلال اعتماد استراتيجية شراء الخيار. النقطة المهمة هي فهم فوائد كل استراتيجية ومعرفة أي، إن وجدت، متوافقة مع منطقة الراحة الخاصة بك والتسامح للمخاطر.


5) خيارات مكلفة للغاية.


عند شراء الخيارات، على أمل أن سعر السهم سوف تعمل عجائب لعملية الشراء، وهناك فرصة ممتازة أن الخيارات سوف تفقد القيمة وأن تجارتك سوف يؤدي إلى خسارة. أحد أسباب حدوث ذلك بشكل متكرر هو أن المشترين الخيار يميلون إلى شراء الخيارات التي تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. الجواب، عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك لا قيمة لها، فمن السهل أن نعتقد أنك دفعت الكثير من المال بالنسبة لهم. هذا ليس صحيحا دائما.


تحذير؛ لا تجعل عادة من شراء الخيارات التي هي بعيدة جدا من المال فقط لأنها تبدو رخيصة جدا. وغالبا ما تكون هذه الخيارات الرخيصة الثمن التي هي أكثر من الثمن الزائد.


6) يجب على الكتاب المكلفين شراء الأسهم مع أغلى (أي أعلى قسط) الخيارات بحيث أرباحهم ستكون كبيرة قدر الإمكان.


هذا هو واحد من تلك المعتقدات الكاذبة التي هي مكلفة جدا للتجار المبتدئين. في رأيي، فإن أهم اعتبار لمن يريد أن يكتب المكالمات المشمولة (أو اعتماد استراتيجية مكافئة لكتابة عارية يضع)، هو اختيار الأسهم. والعوامل التي تدخل في اختيار المخزون المناسب تشمل: الأسهم التي اتبعتها، بحثت وقررت أن تريد أن تكون جزءا من محفظة الاستثمار الخاص. ونظرا لأن خطتك هي كتابة الخيارات، فمن المهم أن تكون علاوة الخيار كافية لجعل الاستراتيجية جديرة بالاهتمام - و & # 34؛ كاف & # 34؛ لا تترجم إلى & # 34؛ على أعلى مستوى ممكن. & # 34؛


لماذا هذا مهم؟ أسواق الخيارات، مثل الأسواق المالية الأخرى، هي عقلانية للغالبية العظمى من الوقت أنها مفتوحة للتداول. وبعبارة أخرى، عندما تكون قيمة الخيار مرتفعة - وخاصة عندما يكون & # 34؛ من الجيد جدا أن يكون صحيحا & # 34؛ - هناك سبب وجيه لذلك قسط عال. وهذا يعني أن السهم متقلب ومن المتوقع أن يتداول سعر السهم في نطاق سعري واسع - على أساس أن سعره كان متقلبا في الماضي. في بعض الأحيان يصبح قسط عالية جدا، وجذابة للبيع، حتى عندما يكون المخزون عادة ليست متقلبة جدا. يحدث هذا عندما تكون الأخبار معلقة - تقرير أرباح، إعلان فدا حول محاكمة المخدرات، أو انتخابات كبيرة حيث لا يعرف النتيجة مقدما (أعتقد أن التصويت في يونيو 2018 خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي).


عندما تكون الأسهم متقلبة، هناك فرصة متساوية أن سعره سوف تتحرك أعلى أو أقل. إذا كان السعر يرتفع، وهذا أمر جيد للكاتب المكالمة مغطاة الذي يكسب أقصى قدر ممكن من الربح للتجارة (الحصول على عند انتهاء الصلاحية). ومع ذلك، عندما ينخفض ​​سعر الأسهم المتقلبة، هناك فرصة جيدة جدا أن السعر سوف ينخفض ​​حتى الآن أن قسط جمعها (عند بيع الخيار) لن تكون في أي مكان بالقرب كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض الخسارة المتكبدة عندما يكون سعر السهم تراجع. هذا هو الخطر.


إذا كنت من التجار المحافظين أو من هو على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر للحصول على مكافأة معززة، كتابة المكالمات المغطاة هي استراتيجية معقولة. ولكن يرجى فهم أنه من المخاطرة جدا أن تسعى الأسهم لهذه الاستراتيجية على أساس فقط على قسط عال المتاحة للبائع.


هناك خرافات أخرى مرتبطة بتداول الخيارات. إن هدفي في اختيار ما سبق هو محاولة تعزيز نتائج تداول الخيارات الخاصة بك من خلال التأكد من أنك لا تعتقد الأساطير التي تدمر الربح.


صفر استراتيجية المخاطر.


الدكتور سينغ & # 8217؛ ق خطر صفر، 4 أرجل & أمب؛ 3 استراتيجية خيارات ليجد.


عندما نتوقع مخزون لترتفع أعلى بكثير مما سوف تنخفض نحن تنفيذ هذه الاستراتيجية. نحن لا نتوقع أن يبقى السهم ثابتا في يوم انتهاء المكالمة الطويلة ووضعها.


هنا هو توصية أعطينا للسهم أكسون مؤخرا، عندما كان يتداول عند 14.94 $.


شراء أكسون سترايت السعر 12.50 كال إكسيريد أوج 18، 2017 شراء أكسون سترايت السعر 5.0 ستنتهي في أوج 18، 2017 بيع أكسون سترايك السعر 15.0 المكالمة تنتهي في 15 ديسمبر 2017 بيع أكسون سترايت السعر 12.50 وضع تنتهي في 15 ديسمبر 2017.


يظهر الرسم البياني التالي أنه في 18 أغسطس 2017، إذا انخفض السهم إلى $ 0 لدينا ربح 330 $ وإذا كان ترتفع إلى 60 $، وربحنا هو 1،004 $. الوقت الوحيد الذي نجعل فيه ربحا أصغر هو عندما يبقى المخزون ثابتا. على الرغم من أن الخطر هو $ 0، ونحن نقول لعملائنا أن نفترض أن يكون حوالي 200 $ لحساب أي شكوك.


ويستند الرسم البياني التالي على صيغة التسعير خيار بلاك سكولز.


نحن نستخدم هذه الاستراتيجية عندما نكون على يقين تقريبا من أنها سوف تجعل حركة كبيرة في يوم معين ولكن ليس متأكدا من الاتجاه.


سيؤدي المثال التالي إلى جعل الاستراتيجية واضحة.


وهنا توصية قدمناها للسهم سيين مؤخرا، عندما كان يتداول عند 25.75 $.


شراء 3 $ 26 المكالمات تنتهي في 17 مارس شراء 3 $ 26 تنتهي تنتهي 17 مارس بيع 2 $ 26 المكالمات تنتهي في 10 مارس بيع 2 $ 26 ينتهي في 10 مارس.


لاحظ أن سعر الإضراب هو نفسه (26 دولارا) لجميع الخيارات ولكننا نشتري أكثر مما نبيعه.


هنا هو ما نقوم به في هذه التجارة:


قمنا بشراء سهم يمكن شراءه الأسبوع الماضي 17 مارس وخيارات الشراء بسعر أقل نسبيا من تلك التي ل 10 مارس والتي يمكن بيعها بسعر أعلى نسبيا. في هذه الحالة اشترينا المكالمات ويضع التي تنتهي في 17 مارس وبيع المكالمات ويضع التي تنتهي في 10 مارس. لذلك 3 المكالمات و 3 يضع طويلة و 2 المكالمات و 2 يضع قصيرة. لدينا مكالمة طويلة اضافية وطويلة اضافية وضعت للاستفادة من حركة أعلى أو لأسفل من الأسهم.


إذا كان لديك سهم قد يكون الخروج مع تقرير أرباحها أو بعض الأخبار الرئيسية الأخرى في تاريخ معين، قمت بإدخال يوم قبل هذا الحدث والخروج في اليوم التالي. من يهتم إذا كانت الأخبار ستكون جيدة أو سيئة؟ يتم تغطيتك على كلا الجانبين.


وبالتالي يمكننا الاستفادة من حركة الأسهم في يوم واحد فقط.


حتى لو لم نخرج في يوم واحد، ونحن نقترب من 10 مارس، فإن الخيارات التي بعناها تفقد قسطهم أسرع من الخيارات التي اشترينا 17 مارس. لذلك نحن قد كسر حتى إذا كان السهم يغلق شقة عند 25،75 $.


إذا تحرك السهم لأعلى أو لأسفل، لدينا مكالمة إضافية ووضع الخيار الذي تنتهي في 17 مارس.


لذلك نحن في نهاية المطاف كسب المال ما إذا كان السهم ترتفع أو تنخفض.


استراتيجيتنا وراء هذه العملية هي المخاطرة بمال محدود لتحقيق ربح غير محدود.


عندما نضع هذه التجارة في حساب الوساطة لدينا والتحقق من عامل الخطر، فإنه يدل على خطر للقيام بهذه التجارة لتكون صفر.


يمكنك أن ترى أن الوساطة قد خلقت رسما بيانيا لنتيجة تجارتنا حتى لو كان السهم يتحرك بشكل كبير لأعلى أو لأسفل.


لكننا عادة ما نخبر عملائنا بأن خطر أن يكون حوالي 200 دولار، وليس صفرا كما هو مبين في الرسم البياني، لمراعاة أي أخطاء ومراعاة انحرافات السوق عن الأنماط التاريخية ...


ونحن نرى أنه يستحق خطر حوالي 200 $ لجعل 1000 $. $ 2000. $ 10،000 أو أكثر. من المستحيل من الناحية الإنسانية العثور على مثل هذه الصفقات دون مساعدة من البرمجيات المتطورة لدينا.


الدكتور سينغ 3 استراتيجية ليججد.


في هذه الهوامش، نبيع مكالمة وبيع وضعت في نفس أو أسعار الإضراب مختلفة.


في معظم الحالات، قد نشتري مكالمة بسعر إضراب أدنى أو أعلی من سعر إضراب المکالمات القصیرة لتغطیة مخاطرنا في الجانب الأعلی.


نحن نلتقط الخيارات حيث يمكننا جمع ما يكفي من أقساط الائتمان للحد من خطر الهبوط.


هنا هو الانتشار الذي أوصينا لعملائنا للسهم أكسون عندما كان السهم عند 11.72 $.


بيع المكالمة 12.50 $ تنتهي في 15 سبتمبر بيع $ 5 تنتهي صلاحيتها سبتمبر 15 شراء دعوة $ 10 تنتهي في 18 أغسطس.


نحن التقطت دعوة آب / أغسطس طويلة لحمايتنا على الجانب العلوي وكذلك للحفاظ على الائتمان لدينا جمعت عالية. الفكرة وراء هذه الاستراتيجية هي للحد من المخاطر واستخدام الاعتمادات المجمعة لحماية كلا الجانبين.


يوضح الرسم البياني التالي أن السهم يجب أن ينخفض ​​إلى أقل من 2 دولار في 18 أغسطس قبل أن تفقد المال.


مجموعة 52 أسبوعا من هذا السهم هو 10.69 $ إلى 17.66 $. انها لم تتداول أبدا تحت $ 9.00.


على الرغم من أن كل شيء ممكن، فمن المستبعد جدا أن هذا السهم سوف تذهب أقل من 2.00 $ في 18 أغسطس. نهجنا متحفظ للغاية ودرس جيدا.


ويستند الرسم البياني التالي على نموذج التسعير خيار بلاك سكولز.


حضور ندوة على شبكة الإنترنت لفهم أكثر وضوحا من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.


الدكتور هارسيمران سينغ، دكتوراه


الاستنساخ دون إذن محظور. تيل .: 1-866-594-6646، E-ميل: إنفو @ ستوكماركيتكسيرت 48 وال ستريت، سويت 1100، 11th فلور، نيك، ني 10005 أوسا.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الحد من المخاطر مع الخيارات.


كثير من الناس يعتقدون خطأ أن الخيارات هي دائما استثمارات أكثر خطورة من الأسهم. وهذا ينبع من حقيقة أن معظم المستثمرين لا يفهمون تماما مفهوم الرافعة المالية. ومع ذلك، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن للخيارات أن يكون أقل خطورة من موقف مكافئ في المخزون. اقرأ لمعرفة كيفية حساب المخاطر المحتملة من الأسهم وخيارات المواقف واكتشاف كيف الخيارات - وقوة الرافعة المالية - يمكن أن تعمل لصالحك.


[هل تبحث عن اختصار لحساب المخاطر عند تداول الخيارات؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يوفر لك خيارات متقدمة حاسبة النتيجة التي تمنحك البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن الوقت المناسب لشراء وبيع يضع والمكالمات. ]


للرافعة المالية تعريفين أساسيين ينطبقان على تداول الخيارات. الأول يعرف النفوذ باستخدام نفس المبلغ من المال لالتقاط موقف أكبر. هذا هو التعريف الذي يحصل المستثمرين في ورطة. مبلغ الدولار المستثمر في الأسهم ونفس المبلغ الدولار المستثمر في خيار لا يعادل نفس المخاطر.


التعريف الثاني يميز النفوذ مع الحفاظ على نفس الموقف الحجم، ولكن إنفاق أقل من المال القيام بذلك. هذا هو تعريف الرافعة المالية التي يدمجها تاجر ناجح باستمرار في إطاره المرجعي.


تفسير الأرقام.


ضع في اعتبارك المثال التالي. إذا كنت تريد الذهاب لاستثمار 10،000 دولار في الأسهم 50 $، قد يكون من المغري أن تعتقد أنك سوف تكون أفضل من الاستثمار الذي 10،000 $ في 10 $ خيارات بدلا من ذلك. بعد كل شيء، والاستثمار 10000 $ في خيار 10 $ تسمح لك لشراء 10 عقود (عقد واحد يستحق 100 سهم من الأسهم) والسيطرة على 1،000 سهم. وفي الوقت نفسه، 10000 $ في الأسهم 50 $ سوف تحصل فقط 200 سهم.


في المثال أعلاه، فإن تجارة الخيارات تنطوي على مخاطر أكبر بكثير مقارنة بتجارة الأسهم. مع تداول الأسهم، الاستثمار الخاص بك بأكمله يمكن أن تضيع، ولكن فقط مع حركة غير محتملة في الأسهم. من أجل فقدان الاستثمار بأكمله، فإن الأسهم 50 $ تضطر إلى التجارة وصولا الى $ 0.


في تجارة الخيارات، ومع ذلك، فإنك ستفقد استثمارك بالكامل إذا كان السهم يتداول ببساطة وصولا إلى سعر إضراب الخيار الطويل. على سبيل المثال، إذا كان سعر إضراب الخيار هو $ 40 (خيار في المال)، فسوف يحتاج السهم فقط إلى التداول دون 40 دولار قبل انتهاء صلاحية الاستثمار بالكامل. وهذا يمثل فقط 20٪ خطوة هبوطية.


ومن الواضح أن هناك تباينا كبيرا في المخاطر بين امتلاك نفس مبلغ الدولار من الأسهم إلى الخيارات. ويوجد هذا التفاوت في المخاطر لأن التعريف الصحيح للرافعة المالية طبق بشكل غير صحيح على الوضع. لتصحيح هذه المشكلة، دعونا نذهب أكثر من طريقتين بديلتين لتحقيق التوازن بين التفاوت في المخاطر مع الحفاظ على المواقف على حد سواء مربحة.


حساب المخاطر التقليدية.


الطريقة الأولى التي يمكنك استخدامها لتحقيق التوازن بين التفاوت في المخاطر هي الطريقة القياسية والمجربة والحقيقية. دعونا نعود إلى تجارة الأسهم لدينا لدراسة كيف يعمل هذا:


إذا كنت ذاهب لاستثمار 10،000 $ في الأسهم 50 $، سوف تتلقى 200 سهم. بدلا من شراء 200 سهم، يمكنك أيضا شراء اثنين من عقود خيار المكالمة. من خلال شراء الخيارات، يمكنك أن تنفق أقل من المال ولكن لا تزال تسيطر على نفس العدد من الأسهم. ويتحدد عدد الخيارات بعدد الأسهم التي كان يمكن شراؤها من رأس المال الاستثماري الخاص بك.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنك قررت شراء 1،000 سهم من شيز عند 41.75 دولار للسهم الواحد بتكلفة 41،750 $. ومع ذلك، بدلا من شراء الأسهم عند 41،75 $، يمكنك أيضا شراء 10 عقود خيار المكالمة التي سعر الإضراب هو 30 $ (في المال) ل 1630 $ لكل عقد. سيوفر شراء الخيار إجمالي نفقات رأسمالية قدرها 16،300 دولار للمكالمات العشرة. وهذا يمثل وفورات إجمالية قدرها 450 25 دولارا، أو حوالي 60٪ مما كان يمكن أن تستثمر في الأسهم شيز.


ويمكن استخدام هذه الوفورات البالغة 250 25 دولارا بعدة طرق. أولا، يمكن استخدامه للاستفادة من الفرص الأخرى، مما يوفر لك المزيد من التنويع. مفهوم آخر مثير للاهتمام هو أن هذه الوفورات الإضافية يمكن أن تجلس ببساطة في حساب التداول الخاص بك وكسب معدلات سوق المال. جمع الفائدة من المدخرات يمكن أن تخلق ما يعرف باسم الأرباح الاصطناعية. لنفترض خلال فترة حياة الخيار، وفورات 25،450 $ كسب 3٪ الفائدة سنويا في حساب سوق المال. ويمثل هذا المبلغ 763 دولارا من الفوائد للسنة، أي ما يعادل نحو 63 دولارا في الشهر أو نحو 190 دولارا في الربع.


أنت الآن، بمعنى ما، جمع أرباح على الأسهم التي لا تدفع واحدة في حين لا تزال رؤية أداء مشابه جدا من موقف الخيار الخاص بك فيما يتعلق حركة السهم. أفضل للجميع، وهذا يمكن أن يتحقق كل ذلك باستخدام أقل من ثلث الأموال كنت قد استخدمت لو كنت قد اشتريت الأسهم.


حساب المخاطر البديلة.


ويستند البديل الآخر لتحقيق التوازن بين التفاوت في التكاليف والحجم إلى المخاطر.


كما تعلمت، شراء 10،000 $ في الأسهم ليست هي نفسها شراء 10،000 $ في الخيارات من حيث المخاطر الإجمالية. والواقع أن الأموال المستثمرة في الخيارات كانت أكبر بكثير بسبب احتمال زيادة الخسارة. من أجل تحقيق مستوى من الملعب، وبالتالي، يجب أن تعادل المخاطر وتحديد كيفية وجود موقف خيار مكافئ المخاطر فيما يتعلق موقف الأسهم.


دعونا نبدأ مع موقف الأسهم الخاصة بك: شراء 1،000 سهم من أسهم 41،75 $ لاستثمار ما مجموعه 41،750 $. كونه المستثمر واعية المخاطر التي أنت، دعونا نفترض أنك أيضا إدخال أمر وقف الخسارة، وهي استراتيجية حصيفة التي ينصح بها معظم خبراء السوق.


يمكنك تعيين أمر التوقف الخاص بك بسعر سيحد من فقدان الخاص بك إلى 20٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو 8350 $ من إجمالي الاستثمار الخاص بك. على افتراض أن هذا هو المبلغ الذي كنت على استعداد لانقاصه على الموقف، وهذا ينبغي أن يكون أيضا المبلغ الذي كنت على استعداد لانفاق على موقف الخيار. وبعبارة أخرى، يجب أن تنفق فقط 8،350 $ خيارات الشراء. وبهذه الطريقة، لديك فقط نفس المبلغ من الدولار في خطر في موقف الخيار كما كنت على استعداد لتخسر في موقف الأسهم الخاصة بك. وتساوي هذه الاستراتيجية المخاطر بين الاستثمارين المحتملين.


إذا كنت تملك الأسهم، ووقف أوامر لن يحميك من فتحات الفجوة. الفرق مع موقف الخيار هو أنه بمجرد أن يفتح السهم دون الإضراب الذي تملكه، وسوف تكون قد فقدت بالفعل كل ما يمكن أن تخسر من الاستثمار الخاص بك، وهو المبلغ الإجمالي من المال الذي تنفق شراء المكالمات. ومع ذلك، إذا كنت تملك الأسهم، يمكنك أن تعاني خسائر أكبر بكثير. في هذه الحالة، إذا حدث انخفاض كبير، يصبح موضع الخيار أقل خطورة من موضع السهم.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مخزون صيدلاني مقابل 60 $ وفجوة يفتح أسفل في 20 $ عندما المخدرات الشركة، وهو في المرحلة الثالثة التجارب السريرية، يقتل أربعة مرضى الاختبار، سيتم تنفيذ أمر وقف الخاص بك في 20 $. هذا سوف قفل في الخسارة الخاصة بك في 40 $ ضخمة. من الواضح أن أمر التوقف الخاص بك لا يوفر الكثير من الحماية في هذه الحالة.


ومع ذلك، دعونا نقول أنه بدلا من شراء الأسهم، يمكنك شراء خيارات المكالمة ل 11.50 $ لكل سهم. الآن سيناريو المخاطر الخاص بك يتغير بشكل كبير - عند شراء خيار، كنت فقط المخاطرة مبلغ المال الذي دفعته للخيار. لذلك، إذا كان السهم يفتح في 20 $، كل من أصدقائك الذين اشتروا الأسهم ستكون خارج $ 40، في حين أنك لن تكون قد فقدت 11.50 $ فقط. عندما تستخدم بهذه الطريقة، تصبح الخيارات أقل خطورة من الأسهم.


تحديد المبلغ المناسب من المال الذي يجب أن تستثمر في خيار يسمح لك لاستخدام قوة الرافعة المالية. والمفتاح هو الحفاظ على التوازن في إجمالي المخاطر من موقف الخيار على موقف الأسهم المقابلة، وتحديد أي واحد يحمل المخاطر العالية في كل حالة.


مخاطر خيارات الفهم.


كيفية خيارات التجارة.


بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.


من خلال فهم المخاطر، يمكنك أن تصبح تاجر أفضل وأكثر ربحية.


العديد من المستثمرين الحصول على متحمس حول تداول الخيارات لأنها تحب الرافعة المالية التي يمكن عند الاستثمار على ما يرام. في حين أن المستثمرين الأسهم قد جعل 10٪ أو 20٪ العائد على الأسهم، خيارات العدوانية المستثمرين المحتملين من المحتمل أن تحقق عودة 1000٪ في نفس الوقت من الزمن.


هذه الأنواع من العوائد يمكن تحقيقها بسبب الرافعة المالية التي يوفرها تداول الخيارات. ويعترف المتداول خيارات الدهاء أنه أو أنها يمكن السيطرة على عدد متساو من الأسهم كمستثمر الأسهم التقليدية لجزء صغير من التكلفة.


التجار أقل والدهاء قد لا يدركون الرافعة المالية التي يمارسونها بالفعل ويقررون إنفاق الكثير من المال كما كانوا قد أنفقوا على إنشاء موقف الأسهم الطويل واستثمار كل شيء في موقف خيارات ضخمة. على سبيل المثال، بدلا من إنفاق 3000 $ لشراء 100 سهم من مسفت في 30 $، يمكن للمرء أن تنفق 3000 $ في خيارات مسفت. مع تداول الخيارات، لا أحد يحتاج إلى إنفاق مثل هذا. إن أحد الفوائد الهائلة لخيارات التداول هو الحد من المخاطر التي تواجهها، وليس ضربها، كما سيؤدي ذلك.


وهناك قاعدة جيدة لاستخدامها ليست استثمار أكثر من 3٪ إلى 5٪ من محفظتك في أي تجارة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان لديك محفظة تداول بمبلغ 25،000 دولار، فإنك ستستخدم فقط 750 دولارا إلى 1،250 دولار أمريكي لكل صفقة.


خيارات التداول ليست مجرد تداول المخاطر لمكافأة متساوية. بدلا من ذلك، هدفك هو الحصول على حافة تاجر المهنية و رسكو؛ ق الحافة. يجب عليك أن تسعى للحد من المخاطر من خلال اختيار دقيق من الفرص الاستثمارية، وفي الوقت نفسه، التقاط عوائد أكبر. سوف تكون هناك خسائر، بالتأكيد. ولكن في نهاية المطاف كل هدف المتداول هو تحويل نسبة الفائزين إلى الخاسرين لصالح عوائد محفظة قوية ومربحة.


أي استثمار يحمل قدرا معينا من المخاطر. خيارات الاستثمار ينطوي على مخاطر أكبر، لذلك يجب التأكد من أنك تفهم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجيات التي تفكر فيها قبل بدء التداول بنشاط.


وبدون الدخول في نقاش حول الإغريق (على سبيل المثال، دلتا، ثيتا، غاما)، فإن المخاطر الموضحة أدناه هي من بين أكثر الخيارات شيوعا في خيارات الاستثمار. عند فتح حساب تداول الخيارات، سوف تتلقى دليلا كاملا من مخاطر تداول الخيارات من الوسيط الخاص بك.


الوقت ليس بالضرورة على جانبك.


تنتهي صلاحية جميع الخيارات & مداش؛ ومعظمها بقيمة صفر. على عكس الأسهم الاستثمار، والوقت ليس صديقك عندما كنت عقد خيارات طويلة. وكلما اقترب أحد الخيارات من انتهاء صلاحيتها، زادت سرعة علاوة الخيار.


هذا التدهور سريع جدا ويسرع في الأيام الأخيرة قبل انتهاء الصلاحية. كمستثمر خيارات، يجب أن تستثمر فقط مبلغ الدولار الذي تفقده بشكل مريح، لأنك يمكن أن تفقد كل شيء.


هناك ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها لوضع الوقت على الجانب الخاص بك:


والثور؛ شراء الخيارات في المال (أو بالقرب من المال).


والثور؛ خيارات التجارة مع تواريخ انتهاء الصلاحية التي تشمل بشكل مريح فرصة الاستثمار.


والثور؛ يمكنك شراء الخيارات عند النقطة التي تعتقد أن التقلب فيها أقل من اللازم، وبيع الخيارات عندما تعتقد أن التقلبات مبالغ فيها.


الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


لأن الخيارات هي استثمارات عالية الاستدانة، يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة. أسعار الخيارات، على عكس الأسهم، يمكن أن تتحرك بكميات ضخمة في دقائق أو ثوان بدلا من ساعات أو أيام.


اعتمادا على عوامل مثل الوقت حتى انتهاء العلاقة والعلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب، يمكن أن تتحرك الحركات الصغيرة في الأسهم إلى تحركات كبيرة في الخيارات الأساسية. فكيف يمكن للمستثمرين خيارات كسب المال إلا أنه هو أو هي الساعات التسعير الخيارات في الوقت الحقيقي طوال اليوم؟


الإجابة: يجب عليك الاستثمار في الفرص حيث كنت تعتقد أن إمكانات الربح قوية جدا أن التسعير من قبل الثاني لن يكون المفتاح لكسب المال. وبعبارة أخرى، تذهب بعد فرص ربح كبيرة لذلك سيكون هناك الكثير من المكافأة حتى لو كنت أرين؟ ر دقيقة في بيع الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، بذل كل ما في وسعها لتنظيم شراء الخيارات باستخدام أسعار الإضراب الحق وانتهاء أشهر بحيث يتم تقليل الكثير من هذه المخاطر. اعتمادا على تحمل المخاطر الشخصية، قد تفكر أيضا في إغلاق صفقات الخيارات الخاصة بك مع ما يكفي من الوقت قبل انتهاء صلاحية تلك القيمة الزمنية لا تتراجع بشكل كبير جدا.


الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


ويمكن أن يؤدي تقليص الخيارات المخفضة (أي بيع الخيارات دون التحوط في الموقف عن طريق خيارات أخرى أو حيازة الأسهم) إلى خسائر كبيرة بل ومحدودة.


عارية قصيرة في خيارات يعني أنك 'إعادة بيع أو مكالمة في حد ذاته، دون تأمين ذلك نقدا أو مخزون آخر أو موقف الخيار. قد تتساءل كيف آخر يمكن أن تبيع وضع أو مكالمة. العديد من المستثمرين يفضلون بيع يضع أو المكالمات في تركيبة مع الأسهم أو مع خيارات أخرى. هذا يزيل خطر غير محدود من & لدكو؛ عارية & رديقو؛ وضع أو الدعوة التي يتم بيعها. القسم الذي تم تغطيته أدناه هو مثال على هذا النوع من الإستراتيجية.


على الرغم من أن العديد من استخدام كلمة & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ لوصف خيارات البيع لفتح، انها ليست بالضبط نفس الهيكل كما تقصير الأسهم. عندما كنت قصيرة الأسهم، وكنت إعادة بيع الأسهم المقترضة. في مرحلة ما في المستقبل، لديك لإرجاع الأسهم لصاحبها (عادة عن طريق الوسيط الخاص بك). مع الخيارات، لا تقترض أي أمن. أنت ببساطة تأخذ على الالتزامات التي ترتبط مع خيارات البيع في مقابل دفع قسط.


ما يجعل خيارات التقصير عارية (والذي يعرف أيضا باسم بيع التقلب) محيرة هو إمكانية وجود مصدر ثابت للمكاسب. وقد حجز الكثير من عالم الاستثمار المهني مكاسب من خيارات البيع، حيث كانت المخزونات الأساسية أقل تقلبا مما كانت تنطوي عليه خيارات الخيارات الخاصة بها.


على سبيل المثال، إذا باعنا ما يقرب من 12 ضربة في مايو قد وضعت في فورد موتور (نيس: F) وجمعت 58 سنتا، ونحن سوف تبقي هذا القسط إذا بقي السهم فوق 12 $ للسهم الواحد خلال شهر مايو. يحقق المدى القصير أقصى قدر من الأرباح المحتملة إذا تحرك فورد أعلى، أو يبقى، أو حتى ينخفض ​​قليلا إلى 12 ضربة. الكثير من الوقت، الأسهم لا تحرك بقدر ما يتوقع المستثمرون.


هناك فرق مهم بين البيع لفتح مكالمة عارية مقابل وضع عارية. عند بيع مكالمة عارية، خطر نظري الخاص بك هو لانهائي. أنت على الخطاف للفرق بين سعر الإضراب والمبلغ الذي يتحرك السهم فوق هذا السعر. لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع الأسهم يمكن أن التجارة، الخسارة المحتملة الخاصة بك هو لانهائي.


ومع ذلك، عندما تبيع لفتح عارية، أقصى خسارة الخاص بك هو الفرق بين سعر الإضراب والصفر. مخاطر المخاطرة المباعة هي نفس المخاطرة السلبية التي تمتلكها الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. وبعبارة أخرى، الأسهم لا يمكن أن تتداول دون 0 $، لذلك يتم توجز الخسارة المحتملة الخاصة بك، على الرغم من بعض الأسهم عالية الثمن، وسقوط إلى 0 $ قد يبدو غير محدود تقريبا!


بيع يضع عارية يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لديك التعرض لفترة طويلة إلى الأسهم بسعر أفضل. قد تكون تتطلع الأسهم، ولكن السهم يبدو دائما مكلفة للغاية. بدلا من مطاردة سعر السهم، يمكنك بيع وضع، وجمع قسط للقيام بذلك، وتصبح طويلة الأسهم في سعر الإضراب الخاص بك إذا كانت الأسهم تتحرك إلى هذا السعر الإضراب.


على سبيل المثال، كنت قد أرادت امتلاك ميكروسوفت (مسفت) خلال واحدة من مسيرات السوق، ولكن دفع أكثر من 30 $ للسهم بدا مفرطا. بدلا من دفع ذلك بكثير، يمكنك بيع مسفت 30 أكتوبر يضع ل $ 1.50. يمكنك جمع هذه العلاوة اليوم، والتكلفة الفعلية ل مسفت إذا كنت مضطرة لشراء الأسهم (أو & لدكو؛ وضع ل & رديقو؛ الأسهم) هو 28.50 $ (30 $ سعر الإضراب ناقص $ 1.50 التي تم جمعها).


إذا كنت مهتما في استراتيجية بيع بيع، فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة. الحصول على الشعور على المستوى الشخصي لأنواع من النتائج الممكنة. تأكد من أنك لا تستثمر سوى مبلغ المال الذي ترغب في فقده بالكامل.


عند إدخال الخيارات الخاصة بك الصفقات مع عينيك توقعات مفتوحة وواسعة على نطاق واسع، سوف تكون أفضل في إدارة الصفقات الخاصة بك، وبدوره، المخاطر الخاصة بك. مرة أخرى، ضع فقط 3٪ إلى 5٪ من أموال التداول الخاصة بك في كل صفقة. وبهذه الطريقة، إذا كانت التجارة تعارضك، فلن تفقد قميصك وتكون غير قادر على الارتداد من الخسارة.


طريقة أخرى رائعة لتصبح مألوفة مع خيارات التداول قبل استخدام المال الحقيقي هو لتجارة الورق، مما يعني أنك & رسكو؛ إعادة تتبع الخيارات التجارية & لدكو؛ على الورق & رديقو؛ من البداية إلى النهاية دون استثمار أي أموال. وهذا سوف تساعدك على اكتساب بعض المهارات والثقة دون المخاطرة بأموالك حتى يكون لديك فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات التجارية. طريقة سهلة واحدة ل & لدكو؛ تجارة الورق & رديقو؛ هو من خلال حساب الظاهري في وسيط على الانترنت.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/04 / وندرستاندينغ-أوبتيونس-ريسك /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment