Friday 16 March 2018

الخيارات المؤهلة مقابل الأسهم غير المؤهلة


خيارات الأسهم مؤهلة مقابل غير مؤهلين.
خيارات الأسهم مؤهلة مقابل غير مؤهلين.
خيارات الأسهم مؤهلة مقابل غير مؤهلين.
خيارات الأسهم غير المؤهلة - إنفستوبيديا.
خيارات الأسهم غير المؤهلين ما هو؟ خيار الأسهم هو عرض مكتوب من صاحب العمل لبيع الأسهم لموظف بسعر محدد ضمن محددة.
خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المالية | | بدء مدونة القانون.
المزيد من الفيديو حول الموضوع & # 171؛ خيارات الأسهم غير المؤهلين مقابل رسو »غير المؤهلين الأسهم الخيار - نسو - إنفستوبيديا؛ فديليتي إنفستمينتس - حول خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم الحافزة مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة - أ.
ساعدت مؤخرا عميل شركة ناشئة من الألغام مع مشروع مشترك إلى حد ما في عالم قانون الشركات: اعتماد أول خطة خيار الأسهم. متحد.
الأسهم من خيارات غير المؤهلة - فيرمارك.
الشركات ذات المسئوولية المحدودة التي تنتخب بموجب لوائح الاختيار مربع لتكون الجمعيات الخاضعة للضريبة كما يمكن للشركات تقديم خيارات الأسهم فضل الأسهم لموظفيها، بما في ذلك.
خيارات الأسهم: غير المؤهلين مقابل الحوافز | فك الخبراء مدونة.
24.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "خيار الأسهم غير المؤهلين - نسو" خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم الموظف حيث كنت تدفع ضريبة الدخل العادية على.
أرباح مؤهلة مقابل أرباح غير مؤهلة - ناسداك.
تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة والمؤهلة من حيث مزايا وعيوب الموظفين والشركات، فضلا عن العواقب الضريبية.
الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلين: هل حقا.
ما هو الفرق بين المؤهلين & أمب؛ أرباح غير مؤهلة؟ مفهوم المؤهلين مقابل غير المؤهلين كيفية دفع الضرائب على توزيعات الأسهم الموروثة.
26 كفر 1.83-7 - فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
الصفحة الرئيسية & غ؛ الضريبة & غ؛ خيارات الأسهم التحفيزية مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) لا تلبي جميع متطلبات المدونة لتكون مؤهلة كما إسو. على عكس إسو،
مقارنة الخطط غير المؤهلة والمؤهلة.
بلاسيد، ريموند. رو، جوزيف C .؛ فولكان، أرا G .. غاب / الاختلافات الضريبية في المحاسبة للموظفين غير المؤهلين خيارات الأسهم: العاصفة التجمع.
خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.
نسو مقابل. إسو - ما هو الفرق؟ إيان أرتينجر (خيارات الأسهم غير المؤهلة) مدونة كابشير ()
ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين (غير مؤهل الأسهم.
26.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أرباح مؤهلة مقابل أرباح غير مؤهلة. المؤهلين وغير المؤهلين. ، والأرباح المدفوعة على خيارات الأسهم الموظف،
غاب / الاختلافات الضريبية في المحاسبة لغير المؤهلين.
س: ما هو خيار الأسهم غير المؤهلين أو غير النظامية؟ A: خيار الأسهم غير المؤهلين أو غير النظامية (و & كوت؛ نكو & كوت؛) هو نوع من خيار الأسهم التعويضية التي ليست كذلك.
مؤهلة مقابل غير مؤهل خيارات الأسهم - 2017fireworks.
عندما يتعلق الأمر بخطة مالية، فمن المهم أن نفهم المؤهلين مقابل خطط التقاعد غير المؤهلين. تعرف على الفرق بين & كوت؛ مؤهل & كوت؛ المال و.
غير المؤهلين الأسهم الخيار - نسو - إنفستوبيديا.
هل هناك فرق بين خيارات الأسهم غير النظامية وغير المؤهلة؟ مايكل غراي، كبا إجابات في هذه الصفحة التعليمات.
الأسهم على بابا.
ما الفرق بين خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة؟ اعتمادا على المعاملة الضريبية من خيارات الأسهم، ويمكن تصنيفها إما مؤهلة.
خيارات الأسهم غير المؤهلين - ريموند جيمس.
سفب دليل الدراسة على الانترنت - فوائد الموظفين التخطيط - خيارات الأسهم غير المؤهلين.
ما هو الفرق بين المؤهلين & أمب؛ غير مؤهل.
النوعان هما خيارات خيارات الحوافز (& كوت؛ إسو & كوت؛) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (& كوت؛ نكوس & كوت؛). القواعد الضريبية لنوعين من الخيارات مختلفة جدا،
مؤهل مقابل غير المؤهلين stock options_pdf.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (عادة ما يختصر المكتب الوطني للإحصاء أو نسو) هي خيارات الأسهم التي لا تتأهل للمعاملة الخاصة الممنوحة لخيارات الأسهم الحافزة.

ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.
الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.
مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:
نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.
والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.
والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.
ممارسة وعقد.
مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.
أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.
أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين طرق توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:
إيداع في حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
تحقق عبر البريد العادي.
إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.
سلك العملة الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
شيك العملات الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.
يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.
ممارسة وحمل.
يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.
يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

ما هو الفرق بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيارات خيارات الحوافز، أو "إسو"، هي الخيارات التي يحق لها الحصول على معاملة ضريبية فيدرالية محتملة. وعادة ما يشار إلى خيارات الأسهم التي ليست إسو على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلين أو "نكوس". اختصار & # 8220؛ نسو & # 8221؛ يستخدم أيضا. هذه ليست مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة. الفائدة الأساسية من إسو للموظفين هي المعاملة الضريبية المواتية & # 8212؛ وعدم الاعتراف بالدخل في وقت ممارسة الرياضة، والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مقابل الدخل العادي في الوقت الذي يباع فيه السهم. ولكن في خروج نموذجي من سيناريو الاستحواذ، والموظفين ممارسة خيارات الأسهم ويتم صرفها في وقت الاستحواذ. في هذا السيناريو، حيث أنها تبيع فورا، فهي غير مؤهلة للحصول على معدلات الضرائب الخاصة، وخيارات الأسهم الخاصة بهم التخلف عن نكو. لذلك، في الممارسة العملية، هناك ميل إلى عدم وجود فرق مادي في النهاية بين نكو و إسو. إذا كان المرخصون في حالة يكون من المنطقي ممارسة وممارسة (على سبيل المثال، إذا كانت الشركة العامة)، ثم فوائد إسو يمكن أن تتحقق.
المناقشة التالية ليست شاملة. يرجى استشارة المستشار الضريبي الخاص بك لتطبيقه على الوضع الخاص بك.
وال يحق للشركة عموما خصم قيمة ضريبة الدخل الفيدرالية فيما يتعلق بالمنحة ما لم يقم الموظف ببيع السهم قبل نهاية فترات االحتفاظ المطلوبة.
تستلم الشركة الاستقطاع في السنة المتلقي الاعتراف الدخل، طالما، في حالة الموظف، الشركة تفي بالتزامات الاستقطاع.
أنا بدأت الأعمال الاستشارية من خلال تشكيل نوع الشركة الخاصة المحدودة. في حالة مستقرة سيكون هناك ما مجموعه 10 إلى 12 شخصا يعملون بنشاط للشركة، ومع ذلك، فإنني أنوي كل منهم أن يكون صاحب الشركة. سيبدأون بجزء من الراتب أو لا يتقاضون رواتبهم حتى تبدأ الشركة في كسبها. على الأقل في عام واحد أريد أن أعطي لهم أسهم والحفاظ على تقدير تدريجيا عملهم من خلال إعطاء المزيد والمزيد من الأسهم وجعلها مسؤولة عن أعمال الشركة. ولتجنب أي حالة مشلولة في القرار، فإنني سأحتفظ بنسبة 51٪ من أسهم الشركة، وسوف أتبقى 49٪ منها. كيف يمكن تحقيق ذلك في السيناريو الهندي. سأكون ملزما بتوجيهكم. & # 8211؛ براديب.

خيارات الأسهم المؤهلة مقابل الأسهم غير المؤهلة
خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلين.
B Y W إليام F. S ويغارت.
وتعتمد شركات التكنولوجيا السريعة النمو على خيارات الأسهم لتعويض الموظفين وتشجيع المزيد من النمو المضطرد، كما يتضح من المعارضة الشديدة بين شركات التكنولوجيا في ماساتشوستس وكاليفورنيا، إلى الاقتراح الذي قدمته الهيئة الاتحادية للاستثمار في البورصة بفرض خيارات الأسهم على أرباح الشركات.
في حين لم يكن هناك فرق ضريبي كبير بين خيار في إطار خطة خيار الأسهم المحفزة الضريبية ("إيسوب")، وخيار الأسهم غير المؤهلين حتى وقت قريب، فإن أعلى معدل ضريبة فاتورة كلينتون من 36٪ على الدخل العادي أعادت فائدة كبيرة بالنسبة لدخل الأرباح الرأسمالية، الذي لا يزال خاضعا للضريبة بنسبة 28٪ فقط.
وبما أن إيسوب تنتج دخل أرباح رأس المال، فإنه يبدو من المناسب في الوقت المناسب مراجعة الفروق بين إيسوبس والخيارات غير المؤهلة:
خيارات خيارات الحوافز:
لا يجوز إصدارها إلا لموظف؛ يجب أن يكون لها سعر ممارسة يعادل على الأقل القيمة السوقية العادلة ("فمف") في وقت المنح؛ يجب أن يكون غير قابل للنقل، وممارسة أكثر من 10 سنوات من المنحة؛ بالنسبة إلى 10٪ + المساهمين، يجب أن يساوي سعر التمرين 110٪ أو أكثر من فمف في وقت المنح؛ ولا يمكن للممارسة، كما هو محدد في وقت المنحة، أن تسفر عن مخزون يقدر بأكثر من 000 100 دولار. النتائج الضريبية:
إلى الموظف. لا ضريبة في وقت المنحة أو في ممارسة الرياضة. ضريبة الأرباح (أو الخسائر) الرأسمالية فقط عند بيع الأسهم إذا كان الموظف يحتفظ بالمخزون المكتسب من خلال ممارسة سنة أو أكثر من ممارسة الرياضة وعلى الأقل سنتين من المنحة.
خيارات الأسهم غير المؤهلة:
إيسوابل لأي شخص (على سبيل المثال، موظف، مدير خارجي أو مزود خدمة آخر)؛ قد يكون أي سعر ممارسة؛ قد تكون قابلة للتحويل أو لا؛ لا يوجد حد على قيمة الأسهم التي يمكن تلقيها نتيجة لممارسة الرياضة. النتائج الضريبية:
إلى المستلم. يتلقى المتلقي الدخل العادي (أو الخسارة) عند ممارسة تساوي الفرق بين سعر الممارسة و فمف للسهم في تاريخ التمرين.
& # 169؛ A أسوسياتيون أوف I إنديبندنت G إنيرال C أونزيل 1994؛ (كل الحقوق محفوظة). لا يقصد من هذه المقالة المشورة القانونية. استشارة محام مؤهل للحصول على المساعدة بشأن قضية أو مشكلة محددة.

خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.
الشركات ومزودي الخدمات للشركات كثيرا ما تواجه هذه المسألة. ما هو أفضل: خيار أسهم الحوافز (ويعرف أيضا باسم خيار الأسهم القانونية) ("إسو") أو خيار الأسهم غير المؤهلين (ويعرف أيضا باسم خيار الأسهم غير المستقر) ("نكو")؟
ما هي الاختلافات بين المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو) و (نكو)؟
ويلخص الجدول أدناه الفروق الرئيسية:
أوصي نكو على إسو للأسباب التي تلخص في هذه المادة يجب أن منح إسو أو نكو؟
لتكرار حججي لصالح المنظمات الوطنية للطفولة على إسو لفترة وجيزة:
(إ) فترات الفترتين، (ب) الحد السنوي، (ج) تقييد الأهلية، (د) أكبر من 10٪ من قاعدة المساهمين، (ه) ) التعقيدات المرتبطة بعدم أهلية التصرف، ولكن الأكثر أهمية بسبب عواقب أمت على ممارسة عندما يكون هناك انتشار. فمن الأسهل بالنسبة للشركات ببساطة أن يكون نوع واحد من الجائزة لشرح لمقدمي الخدمات - نكو. معظم الموظفين لا يفيون بمتطلبات فترة إيزوس في أي حال - لأنهم ينتظرون التمارين حتى يكون هناك حدث سيولة - وبالتالي لا يتم الحصول على الفائدة الأساسية لل إسو - ربح رأس المال من بيع الأسهم. و نكو أكثر شفافية من إسو لأن الضرائب على حجب على ممارسة أكثر سهولة حساب. والانتشار في ممارسة المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي قابل للخصم لصاحب العمل.
شارك هذا:
حول جو والين.
7 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم الحافزة مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة & كوت؛
بواسطة بو سارتين 16 مايو، 2018 - 7:03 صباحا.
جو، تحليل كبير. أنا أحب الرسم البياني. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى ربط هذا المنصب في مخزوننا جيل الخيار معالج كجزء من المساعدة. شكر!
بقلم جي يون (جيمي) لي 17 مايو، 2018 - 4:22 صباحا.
مرحبا جو، شكرا لهذا الرسم البياني بالمعلومات! أنا & # 8217؛ م الذهاب أيضا إلى ربط هذه المشاركة في بلدي المقبل عرض خيارات الأسهم الأسهم. شكر!
بواسطة بيل 17 مايو 2018 - 12:04 مساء.
جو، ملخص كبير. أوافق على 3. من النادر جدا أن يفي شخص ما بفترات التملك وعادة ما يفعلون ذلك، لأنهم يمارسون في وقت مبكر وكانوا قد استوفوا الفترة على أي حال.
وبالنسبة للشركات المتوسطة الحجم والكبيرة التي تولد إيرادات حقيقية، فإن الاستنتاج الوارد في البند 5 ضخم. أنا أميل إلى رؤية الشركات تحول بعيدا عن إسو عندما يكون لديهم ما يكفي من الإيرادات للحصول على شخص التمويل الذي يفهم الفوائد الضريبية. حتى لو كان الاستنتاج ينتهي بك الأمر إلى إضافة كومة من نول، فإنه أمر مفيد لصاحب العمل وخاصة عندما يكون من غير المرجح أن يستفيد الموظف من إسو.
في أي دولة أخرى غير واشنطن أمت في 1 وعادة ما يكون القاتل كذلك. مع عدم وجود ضريبة دخل الدولة، يبدو أن أمت يضرب على الأقل إلى حد ما هنا بالنسبة للموظفين من المستوى المتوسط.
بي بيتر إيفانسون 27 يونيو، 2018 - 12:10.
يا جو، ملخص لطيف حقا والرسم البياني الذي تقدم مفيدة جدا لخيارات الأسهم. هذا هو واحد الكمال، ما هو مطلوب لكسب المال في هذا السوق التجاري. شكر!
بي جوش 27 يناير، 2018 - 1:49 بيإم.
مرحبا جو، موقع لطيف لديك هنا، شكرا لتبادل الأفكار الخاصة بك. وبالنظر إلى نهاية إعداد الضرائب العام وأنا تكافح من أجل معرفة ما أحتاج إلى إعطاء لموظفينا هنا هي أمثلة 3 من أنواع من التمارين خلال العام:
1.) إسو العادي ممارسة مرة واحدة أسهم المكتسبة & # 8211؛ لقد أعدت النموذج 3921.
2.) ممارسة في وقت مبكر من إسو & # 8211؛ القسم 83 ب المنتخب وقت التمرين (سعر الإضراب = فمف) & # 8211؛ هل أنا أيضا بحاجة إلى إعداد 3921؟
3.) ممارسة في وقت مبكر من نكو & # 8211؛ القسم 83 ب المنتخب وقت التمرين (سعر الإضراب = فمف) & # 8211؛ أي شيء آخر أن أحتاج إلى ملف (أي 3921، وما إلى ذلك؟)
بي جو والين 27 فبراير، 2018 - 8:55 ص.
آسف على الرد المتأخر. سيكون سعيدا للدردشة معك على الهاتف حول هذا إذا أردت. 206 669 0997.
بواسطة ليديا 19 يناير، 2018 - 4:02 صباحا.
شكرا على التفسير ولكن رؤية كيف أن العديد من المبتدئة تستخدم الموظفين أو المقاولين عبر الحدود الدولية، وأنا حقا نقدر كسر عن كيفية معاملة المنظمات الوطنية غير الحكومية للمواطنين وغير المواطنين غير المقيمين. في شركتنا، وموظفي شركة استشارية لديها مخزون في الولايات المتحدة كومباني نتشاور. نحن جميعا نخدش رؤوسنا حول كيفية تأثير ذلك على ضرائبنا الشخصية لأن بعضنا من مواطني الولايات المتحدة الذين يعيشون في أوروبا وبعضهم مواطنون أوروبيون يعيشون أيضا في أوروبا.

No comments:

Post a Comment