Friday 16 March 2018

استراتيجية قيمة التداول النسبية


S T R E E T W A L L S.


أنواع استراتيجيات التداول في صندوق التحوط الكمي.


صناديق التحوط الكمي تأتي في جميع الأشكال والأحجام Ђ "من الشركات الصغيرة مع الموظفين ترقيم في سن المراهقة، إلى صناديق دولية مع وجود في ثلاث قارات. ولا ترتبط قاعدة الأصول الأكبر بالضرورة بعدد أكبر من الموظفين؛ وبدلا من ذلك، من المرجح أن يكون موظفو صندوق التحوط دالة لعدد الاستراتيجيات التي يستخدمها. قد تركز صناديق التحوط الكمي على األسهم أو الدخل الثابت أو فئات األصول األخرى، على الرغم من أنه من النادر أن يشارك صندوق كوانت للتحوط في إستراتيجية طويلة األمد للحصص الفردية على أساس غير محط. كما سيعتبر العديد من الجهات المستندة إلى المساعدة أو مستثمرون في شركة "كوموديتي ترادينغ أدفيسورز" أيضا "صناديق التحوط الكمي" نظرا لدورهم في شراء أو بيع العقود الآجلة أو الخيارات في العقود الآجلة أو عقود بيع العملات الأجنبية خارج البورصة (أو تقديم المشورة للآخرين للتجارة في هذه السلع).


ويقدم الجدول التالي المزيد من التفاصيل حول أنواع مختلفة من استراتيجيات الاستثمار في صناديق التحوط؛ من المهم أن نلاحظ أن كلا من الصيغ الكمية وغير الكمية من ما يقرب من جميع أنماط الاستثمار صندوق التحوط يمكن بناء:


تداول القيمة النسبية مقابل التداول الاتجاهي.


وتندرج معظم نهج التداول / الاستثمار في صندوق التحوط الكمي في إحدى فئتين: تلك التي تستخدم استراتيجيات القيمة النسبية، وتلك التي ستصف استراتيجياتها بأنها اتجاه. كلا الاستراتيجيتين تستخدم بشكل كبير نماذج الكمبيوتر والبرامج الإحصائية.


تسعى استراتيجيات القيمة النسبية للاستفادة من علاقات التسعير التي يمكن التنبؤ بها (العلاقات في كثير من الأحيان Ђњman-ريفرتينغ l)) بين الأصول المتعددة (على سبيل المثال، العلاقة بين عائدات سندات الخزينة الأمريكية قصيرة الأجل مقابل عائدات سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل، أو العلاقة في ضمنية التقلبات في عقدين مختلفين للخيارات). وفي الوقت نفسه، تعتمد الاستراتيجيات الاتجاهية عادة على مسارات الاتجاه أو غيرها من المسارات القائمة على النمط والتي تشير إلى زخم صعودي أو هبوطي لأمن أو مجموعة من الأوراق المالية (على سبيل المثال، تراهن أن عوائد سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل ستزيد أو أن التقلبات الضمنية سوف انخفاض).


استراتيجيات القيمة النسبية.


وتشمل الأمثلة الشائعة لاستراتيجيات القيمة النسبية وضع الرهانات النسبية (أي شراء أصل واحد وبيع آخر) على الأصول التي ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا:


الأوراق المالیة الحکومیة لبلدین مختلفین أوراق مالیة حكومیة بطولین مختلفین حتی تاریخ الاستحقاق سندات السندات مقابل السندات المالیة الرصید في التقلب الضمني بین مشتتین أسعار الأسھم مقابل أسعار السندات لمصدر سندات الشرکات ینتشر عائد سندات السندات مقابل مبادلة الائتمان الإئتمانیة (كدز) ) الهوامش.


قائمة استراتيجيات القيمة النسبية المحتملة طويلة جدا؛ أعلاه هي مجرد أمثلة قليلة. هناك ثلاث استراتيجيات هامة جدا وذات قيمة شائعة الاستخدام تكون على علم بها:


المراجحة الاحصائية: تداول اتجاه متوسط ​​العائد لقيم سلال متشابهة من الاصول بناء على علاقات تجارية تاريخية. أحد الأشكال الشائعة للتحكيم الإحصائي، أو التداول في السوق، يعرف باسم تداول الأسهم المحايدة. وفي هذه االستراتيجية، يتم اختيار سلتين من األسهم) سلة واحدة في Ђњlongв and وسلة واحدة ЂњЂњshortв) (، بهدف أن تترك األوزان النسبية للسالتين الصندوق دون التعرض الصافي الصافي لعوامل خطر مختلفة) الصناعة والجغرافيا والقطاع وما إلى ذلك .) ستات يمكن أن ينطوي أرب أيضا على تداول مؤشر مقابل إتف مماثل مماثل، أو مؤشر مقابل أسهم شركة واحدة. تحويل الأموال القابلة للتحويل: شراء سندات قابلة للتحويل من قبل شركة وبيع نفس الأسهم المشتركة للشركة في نفس الوقت، مع فكرة كونها أن الأسهم من شركة معينة تراجع، فإن الربح من موقف قصير أكثر من تعويض أي خسارة على ، نظرا لقيمة السندات القابلة للتحويل كأداة للدخل الثابت. وبالمثل، يمكن لأي صندوق، في أي تحرك للأسعار المشتركة للأسهم، أن يستفيد من تحويل سنداته القابلة للتحويل إلى أسهم، وبيع تلك الأسهم في السوق القيمة التي تتجاوز أية خسائر في مركزها القصير. الدخل الثابت المراجحة: تداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت في أسواق السندات المتقدمة لاستغلال الشوائب النسبية المتعارف عليها في أسعار الفائدة. الدخل الثابت يمكن لمراكز التحكيم استخدام السندات الحكومية، ومقايضات أسعار الفائدة، والعقود الآجلة لأسعار الفائدة. مثال واحد شائع على هذا النمط من التداول في المراجحة ذات الدخل الثابت هو التداول، الذي يبيع فيه (يشتري) العقود الآجلة للخزينة، ويشتري ( يبيع) مبلغا مناظرا من السندات القابلة للتسليم المحتملة. بك هنا، هناك نظرة واحدة على الفرق بين السعر الفوري للسند و سعر العقد المستقبلي المعدل (سعر التحويل الآجل لعامل التحويل) وتداول الأزواج من الأصول وفقا لذلك.


استراتيجيات الاتجاه.


استراتيجيات التداول الاتجاهي، في الوقت نفسه، عادة بناء على الاتجاه التالي أو غيرها من نمط القائم على مسارات توحي الزخم صعودا أو هبوطا ل security'Ђ ™ price. В التداول الاتجاهي غالبا ما تتضمن بعض جوانب التحليل الفني أو “charting. ” وهذا ينطوي على التنبؤ الاتجاه من األسعار من خالل دراسة بيانات سوق األسعار والحجم السابقة. يمكن أن يكون تداول الفوركس المتداول هو نفسه) الزخم في أسعار األسهم، على سبيل المثال، أو سعر صرف اليورو / الدوالر األمريكي (أو عامل يؤثر بشكل مباشر على سعر الأصول نفسه (على سبيل المثال، التقلب الضمني للخيارات أو أسعار الفائدة للسندات الحكومية).


ويمكن أن يشمل التداول الفني أيضا استخدام المتوسطات المتحركة والعصابات حول الانحراف المعياري التاريخي للأسعار ومستويات الدعم والمقاومة ومعدلات التغيير. ب عادة ما لا تشكل المؤشرات الفنية الأساس الوحيد لاستثمار صندوق التحوط الكمي إستراتيجية؛ وتستخدم صناديق التحوط الكمي العديد من العوامل اإلضافية أكثر من السعر التاريخي وحجم المعلومات. وبعبارة أخرى، فإن صناديق التحوط الكمية التي تستخدم استراتيجيات التداول االتجاهي لديها عموما استراتيجيات كمية عامة أكثر تطورا بكثير من التحليل الفني العام.


هذا لا يعني أن التجار اليوم قد لا تكون قادرة على الاستفادة من التحليل الفني "على العكس من ذلك، يمكن أن العديد من استراتيجيات التداول القائم على الزخم تكون مربحة. وبالتالي، لأغراض هذا النموذج التدريبي، فإن الإشارات إلى استراتيجيات التداول في صندوق التحوط كوانت لن تشمل الاستراتيجيات القائمة على التحليل الفني فقط.


استراتيجيات كمية أخرى.


أما مقاربات التداول الكمي الأخرى التي لا يسهل تصنيفها إما كاستراتيجيات القيمة النسبية أو الاستراتيجيات الاتجاهية فتشمل:


تداول عالي التردد حيث يحاول التجار الاستفادة من التناقضات في الأسعار بين منصات متعددة مع العديد من الصفقات على مدار اليوم تستخدم استراتيجيات التقلب المدارة العقود الآجلة والعقود الآجلة للتركيز على توليد عائدات منخفضة، ولكنها مستقرة، ليبور-بلوس المطلقة، مما يزيد أو ينخفض عدد العقود ديناميكيا مع التقلبات الكامنة وراء الأسهم والسندات وغيرها من الأسواق تحولت. برو استراتيجيات التقلب المدارة اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة بسبب عدم الاستقرار في الآونة الأخيرة من أسواق الأسهم والسندات على حد سواء. & لار؛ ما هو صندوق التحوط الكمي أعلى صناديق التحوط الكمي & رار؛


صناديق القيمة النسبية.


تعريف "الأموال ذات القيمة النسبية"


صندوق التحوط الذي يسعى إلى استغلال الاختلافات في سعر أو سعر نفس الأوراق المالية أو ما شابهها. صندوق القيمة النسبية يتداول على الثغرات، بدلا من سعر أمن معين وحده. وقد يتخذ صندوق القيمة النسبية مناصب إذا ما اعتبرت الفجوة بين الأسعار أو المعدلات قد وصلت إلى ذروتها ومن ثم يتوقع أن تتقلص أو قد تتخذ موقفا في حالة ما إذا كانت الأوراق المالية المماثلة تشهد تغيرات في الأسعار.


تراجع "صناديق القيمة النسبية"


وسيتخذ مدير الصندوق النسبي مناصب طويلة في الأوراق المالية التي تعتبر ناقصة القيمة، مع اتخاذ مراكز قصيرة في الأوراق المالية التي تعتبر مبالغ فيها. ويحدد مديرو الصناديق ما يعتربونه من اختلافات طبيعية في الأسعار أو المعدلات عن طريق فحص الحركات التاريخية، واتخاذ مواقف تستغل الثغرات حتى يتم الوصول إلى الحالة الطبيعية.


وتميل الصناديق ذات القيمة النسبية إلى أن تكون أقل خطرا، وتؤدي أداء أفضل في أسواق التقلبات المنخفضة. إذا أصبحت الأسواق متقلبة، يصبح من الأصعب الاستفادة من التغيرات النسبية في الأسعار، حيث يصبح المستثمرون أكثر استعدادا لتفريغ بعض الأوراق المالية للحصول على ملاذات أكثر أمنا.


ابحاث.


صناديق التحوط ذات القيمة النسبية - مخطط االستراتيجية.


مايو 2004 | غي سيهي، أغس كابيتال.


وكانت سوق الأسهم اليابانية غير اتجاهية وغير مستقرة لأكثر من عشر سنوات وتعكس تماما الاقتصاد الياباني الضعيف. وبالنظر إلى العالم، فمن الصعب العثور على أي منتجات مالية تقليدية تستفيد باطراد في ظل هذا الوضع. ما هو المستثمر للقيام به؟ زوج التداول هو استراتيجية استثمار القيمة النسبية التي تسعى للحد من مخاطر السوق والاستفادة خلال هذه الأوقات غير المستقرة.


ويشمل مصطلح القيمة النسبية مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول منخفضة التقلب مع موضوع ثابت في محاولة للحد من مخاطر السوق. وبعبارة أخرى، يسعى المدير إلى تحقيق ربح بغض النظر عن الاتجاه الذي تتحرك فيه الأسواق. تقلل جميع استراتيجيات القيمة النسبية من مخاطر السوق عن طريق أخذ مراكز طويلة وقصيرة في الأسهم ذات الصلة والسندات وأنواع أخرى من الأوراق المالية.


شركة أغس متخصصة في تداول الزوجين مما يعني اتخاذ مواقف متساوية وقصيرة وموازنة في اثنين من الأسهم المختلفة التي تباعدت عن أنماط الأسعار العادية الأخيرة. من وجهة نظر إحصائية، تميل الأوراق المالية إلى تشكيل أنماط أسعار قصيرة الأجل على أساس التعبير التراكمي عن معنويات السوق. ولكن ال توجد استراتيجية استثمارية بدون مخاطر، كما أن جميع استراتيجيات االستثمارات ذات القيمة النسبية) بما في ذلك تداول األزواج (تسعى إلى استبدال مخاطر السوق ب "مخاطر االرتباط" حيث من المتوقع أن تتبع أسعار اثنين من األوراق المالية نمطا معينا.


كيف يعمل تداول الزوج بالضبط؟


إذا ارتفع السوق، يمكن لأي شخص أن يحقق الربح بسهولة عن طريق شراء إتف أو الاستثمار في صندوق تديره مدير جيد. ولكن عندما لا نكون متأكدين من أن السوق سوف ترتفع، لا يمكننا أن نجني أرباحا من سوق الأسهم؟ هل من المستحيل الحصول على ربح في سوق الدب؟ الجواب على كلا السؤالين هو لا". دعونا ننظر بالضبط كيف يعمل تداول الزوج في عبارات بسيطة جدا عن طريق أخذ مثال اثنين من الأسهم A و B.


أنت لست واثقا من الانتعاش في السوق، وليس متأكدا ما إذا كان نيكاي أو توبيكس سوف ترتفع أو لا ولكن كنت تعتقد أن الأوراق المالية الأسهم A، والمنتجات والسوق جذابة. ومع ذلك، وبالنظر إلى السوق، لا يمكنك أن تشعر متأكد من الأسهم A سوف ترتفع. وفي الوقت نفسه، كنت تعتقد أن الأسهم B هو أسوأ بشكل واضح من A وتشعر متأكدا من أداء المخزون B لن يتجاوز أداء الأسهم A في أي حال. إذا كان التحليل الخاص بك هو الصحيح، يمكنك تحقيق الربح عن طريق القيام تجارة الزوج كما هو مبين.


لنفترض أنك تشتري الأسهم A مع 1 مليون ين وبيع المخزون القصير B بنفس المقدار. وهنا نتيجتان محتملتان.


السيناريو 1: ينخفض ​​مؤشر نيكي بنسبة 5٪ على مدى شهر.


السيناريو 2 ارتفع مؤشر نيكي بنسبة 5٪ على مدى شهر.


كيفية تحديد فرص التجارة الزوجية.


وبمجرد فهم المفهوم الأساسي للتجارة الزوجية يصبح السؤال بسرعة ما الأسهم لشراء وبيع، وبعبارة أخرى، وكيفية مطابقة الأزواج. ومن المهم أيضا أن تعرف متى لدخول الصفقات ومتى للخروج. في حين أن هناك العديد من الطرق لمطابقة أزواج وتحديد التوقيت لفرص التجارة الزوجية، والطرق الرئيسية الثلاثة لدراسة أزواج من الأوراق المالية هي كما يلي:


السعر إلى نسبة القيمة الدفترية (بر)


السعر إلى نسبة الأرباح (بير)


معدل الانتقال المتحرك.


مقارنة المتوسطات المتحركة بين فترتين.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


ويقوم مديرو أغس بتطوير وتشغيل برامج نمذجة إحصائية متقدمة للغاية وفلاتر فحص زوجية. نجري حلقات دراسية من وقت لآخر في طوكيو للراغبين في معرفة المزيد عن أساليبنا وممارساتنا. حاليا، عملاء لتكنولوجيا لدينا تشمل اليابان أعلى البنوك الإقليمية والشركات الاستثمارية والعملاء لشراكات الاستثمار لدينا تشمل الأثرياء الأفراد الذين يسعون عوائد جيدة مع قيمة منخفضة نسبيا في خطر.


قيمة قيمة التداول - براءة منح للتصور فريد من أوامر بير.


إن القيمة النسبية للتداول هي إستراتيجية استثمار حيث يتم تداول واحد أو أكثر من الأوراق المالية فيما يتعلق بأخرى. دعونا نفترض أن المستثمر يحب مخزون معين ولكن غير مؤكد إذا استمر الارتفاع في سوق الأسهم مؤخرا. وللتقليل من التقلب والمخاطر المعيارية، يمكن للمستثمر شراء الأسهم في الوقت نفسه وبيع مستقبل مؤشر الأسهم عند "انتشار". ويمكن للمستثمر الطويل الوحيد أن يحقق استراتيجية مماثلة من خلال شراء مؤشر الأسهم العكسية إتف (الذي ترتفع قيمته إذا كان السوق تراجع). في هذه الأمثلة، قام المستثمر بتغيير الاستثمار من أن يكون على حق سواء في السوق والسهم لمجرد أن يكون الحق في أن أداء السهم سوف تفوق في السوق.


وتزداد شعبية استراتيجيات التداول القيمة النسبية. على مدى العامين الماضيين، شهدت منصة بير تراديبوك زيادة بنسبة 87٪ في عدد أوامر استراتيجية القيمة النسبية. ويرجع ذلك جزئيا، لأن فئات الأصول عبر المناطق الجغرافية أصبحت أكثر إلكترونيا يمكن الوصول إليها. يمكن للمستثمرين الآن تنفيذ استراتيجيات التقاط ألفا باستخدام خوارزميات متعددة وخيارات وعقود مستقبلية لم تكن ممكنة في الأسواق اليدوية.


ويمكن أن تكون بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، وتشمل أدوات متعددة مع كل أداة لها التسعير الخاص بها - العرض الحالي، الطلب الحالي، السعر الأخير، وما إلى ذلك. تعدد الأدوات في استراتيجية (النظام) وبالتالي ينطوي على تعدد القيم التي قد تكون ذات صلة قرارات التداول. وقد خلق يوريج بارانسكي و فيبول ناغراث التصور البيانات المبتكرة - عرض أفضل للبيانات والمعلومات في السوق لمساعدة التجار على الفور وبشكل حدسي فهم ما يحدث مع تنفيذ الاستثمار وتنفيذ.


وقد أنشأ يوريج و فيبول "قمرة القيادة" التاجر بير. وجدت الدراسات أن الدماغ البشري فك رموز الصور واللون في وقت واحد وبسرعة أكبر من الشبكة التقليدية للأرقام. يمكن أن تثير الصور استجابات عاطفية قوية. عرضهم على براءة اختراع يستخدم اللون والرموز على التواصل لاستهلاك سريع وعلى الفور قابلية التسويق للاستراتيجية، حالتها الحالية والجانب (شراء / بيع) من الصك في الاستراتيجية.


ويمكن التعبير عن قيمة القيمة التجارية مع العديد من أنواع الانتشار. على سبيل المثال، على سبيل المثال انتشار بسيط (على سبيل المثال أب)، نسبة (على سبيل المثال A / B)، وتغيير٪ (على سبيل المثال 100 * (AΔ٪ - BΔ٪))، والمراجحة الاندماج (زب + $ - A)، الخ كما توفر هذه التقنية التصور الرواية للمستثمرين مقارنة سهلة عبر أنواع انتشار مختلفة. على سبيل المثال، يمكن للتاجر تصور ما إذا كان انتشار بسيط 0.10 $ للاستراتيجية A هو أكثر قابلية للتسويق من $ 2.00 بسيط انتشار في استراتيجية B أو نسبة انتشار 1.342 $ للاستراتيجية C. بالطبع كل ذلك يعتمد على تفاصيل الاستراتيجية، ولكن مع نفس القوة العقلية، وهذه التقنية تمكن التجار والمستثمرين لمقارنة بصريا استراتيجيات مختلفة للحصول على "يشعر" جيدة لكيفية "وثيقة" كل استراتيجية قد يكون الحصول على القيام به.


تهانينا ل يوريج و فيبول على البراءة. لمزيد من المعلومات حول الواجهة الأمامية "بير" وخوارزمية التنفيذ، اتصل بمستشار تنفيذ ترادبوك.


يوريج بارانسكي هو الرئيس العالمي لتطوير المنتجات حيث يشرف على جميع جوانب بناء والحفاظ على بلومبرغ تراديبوك في الأسهم والمشتقات، فكس، الدخل الثابت و وظائف التداول الخوارزمية. انضم يوريج إلى شركة بلومبرغ في عام 2000، وقد شغل العديد من المناصب في مجال البرمجة والإدارة في بلومبرج R & D. وأشرف سابقا على منصة التداول الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة وفريقه المتقدمة وأطلقت منصة التداول تراديبوك بير.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.


تداول القيمة النسبية باستخدام زوج الصفقات.


تداول الزوج هو استراتيجية تداول قيمة نسبية حيث يسعى المستثمر للاستفادة من التغير النسبي في سهم واحد أو أصل نسبة إلى سهم آخر. ويعتبر تداول الزوج محايدا للسوق لأن اتجاه النسبة بين اثنين من الأسهم لا يعتمد على اتجاه مؤشرات السوق الأوسع نطاقا.


وغالبا ما يتم تطوير استراتيجيات التداول زوج من خلال اتخاذ مواقف طويلة وقصيرة في وقت واحد في مخزونات مختلفة لتوليد عوائد قوية من خلال إيجاد قيمة نسبية. تركز استراتيجيات الزوج عموما على الأسهم، ولكن يمكن للمستثمرين استخدام الأصول الأخرى مثل سندات الشركات أو عائدات الحكومة للعثور على أزواج قوية. هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للعثور على أزواج الأسهم مع التركيز على الشركات التي هي في أعمال مماثلة ولها عوائد مترابطة للغاية.


كما ذكر سابقا تداول الزوج، هو استراتيجية محايدة السوق التي توجد قيمة لأن سعر السهم واحد هو رخيصة أو غنية نسبة إلى سعر السهم آخر في عمل مماثل. زوج التداول يتجنب التعرض المباشر إلى مؤشرات السوق الأوسع (بيتا) وبدلا من ذلك يعطي نسبة التعرض. طبيعة القيمة النسبية للتداول الزوج يلغي التقلبات المرتبطة تداول الأسهم إشارة الاتجاه.


اثنين من أنماط متميزة من تداول الزوج وتشمل استراتيجيات انعكاس المتوسط ​​واستراتيجيات تتجه. كل توظف عددا من التقنيات لتوليد فكرة التداول. تدرس استراتيجيات انعكاس المتوسط ​​الأسهم ذات معاملات ارتباط مرتفعة نسبيا وتجد مستويات تاريخية عند فحص نسبة سهم واحد إلى آخر. تركز استراتيجيات الاتجاه عموما على أساسيات اثنين من الأسهم وأكثر استنسابية في الطبيعة.


استراتيجيات الزوج تسعى للاستفادة من الأسهم المترابطة للغاية التي قد تواجه تباينا في الارتباط على المدى القصير. ويحدد الارتباط في المصطلحات اللوغاريتمية العلاقة النسبية بين المتغيرات. ومن المرجح أن يكون هناك معاملان ترابطان بنسبة 1 أو٪ 100٪. اثنين من الأسهم التي تتحرك في الاتجاه المعاكس سيكون لها ارتباط -1. يمكن للمستثمرين دعم اختبار سلسلة زمنية لتحديد ما إذا كان النسبية للسهمين سوف تعود إلى المتوسط.


استراتيجيات بولينجر الفرقة على النسب هي استراتيجيات السلع لاستخدامها لإيجاد الانتقال من المتوسط ​​المتحرك على نسبة التي تظهر نتائج تاريخية قوية.


وينبغي إدراج إدارة المخاطر لضمان استراتيجية تجارية قوية. يجب على المستثمرين أن يفهموا أن النسبة بين اثنين من الأسهم يمكن أن تستمر في التوسع إلى ما بعد الوسائل التاريخية، وينبغي أن تستهدف القيمة الافتراضية وقف الخسارة على أساس التغير في نسبة الأسهم.


يجب على المستثمر أن يجد اثنين من الأسهم التي لديها نماذج تجارية مماثلة. ويمكن أن يشمل ذلك المخزونات التي هي في قطاع تجارة المستهلك بالجملة التي لها شركات مماثلة مثل وول مارت وكوستكو. وتشارك هاتان الشركتان في أعمال سلعية تتطلب تنفيذ قوي. وستكون هناك أوقات خاصة على المدى المتوسط ​​الذي يتفوق فيه سهم واحد، ويمكن للمستثمرين البحث عن انتعاش في الفارق بين عائدات زوج الأسهم.


يمكن للمستثمرين تنفيذ الصفقات الزوجية في استخدام عدد من المنتجات المالية. الشكل الأكثر شيوعا هو أن يشتروا في وقت واحد قيمة افتراضية محددة لأحد الأسهم، وقصيرة بيع نفس المفاهيم القيمة في أسهم أخرى. ولتنفيذ هذا النوع من التجارة، يحتاج المستثمر إلى حساب هامش يسمح له باقتراض أسهم يمكن بيعها بدورها. وكثيرا ما توفر حسابات الهامش نفوذا على مشتريات الأسهم ولكن الرافعة المالية أقل توفرا للمبيعات القصيرة.


نوع آخر من تجارة الزوج هو استراتيجية الخيار الذي يقوم المستثمرون بشراء خيار الاتصال على سهم واحد ووضع الخيار على أسهم أخرى. وينبغي للمستثمرين الذين يستخدمون خيارات إقران التجارة أن يفهموا الرافعة المالية والمخاطر المرتبطة بالخيارات.


وهناك نوع ثالث من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لبدء المخاطر على الصفقات الزوج هو خيارات الزوج. يقدم هذا النوع من المنتجات خيارات المتداولين الزوجين التي تكهن بحتة على الانتشار بين اثنين من الأسهم. التجار في هذا القطاع يقدمون & # 8220؛ أعلاه أو أقل & # 8221؛ الخيار على نسبة بين اثنين من الأسهم. يمكن أن تختلف الخيارات من المعاملات الشهرية على المدى الطويل على خيار الزوج إلى الخيارات قصيرة الأجل على المدى القصير على زوج الأسهم. خيارات زوج تقدم الرافعة المالية، والتي يمكن أن تكون كبيرة.

No comments:

Post a Comment