Wednesday 28 March 2018

إدارة الأرباح خيارات الأسهم


فصلية مجلة المالية.


1 أولين كلية إدارة الأعمال، جامعة واشنطن في سانت لويس، الحرم الجامعي مربع 1133، واحد بروكينغس محرك، سانت لويس، مو 63130-4899، الولايات المتحدة الأمريكية.


2 كلية كيلي لإدارة الأعمال، جامعة إنديانا، 1309 إيست تينث ستريت، بلومينغتون، إن 47405-1701، أوسا.


نحن ندرس تأثير منح خيارات الأسهم التنفيذية (إوس) والمخزون المقيد على إدارة الأرباح والتداول من الداخل خلال سنوات الاستحقاق من هذه المنح. في نموذجنا النظري، يتم تكليف مدير مستنير تعوضه خيارات الأسهم بإصدار تقرير أرباح. المستثمرين غير المطلعين على سعر السهم استنادا إلى هذا التقرير. يمكن للمدير التلاعب في التقرير للتأثير على سعر السهم، ولكن إدارة الأرباح مكلفة للمدير. ويوازن التقرير الأمثل بين الفوائد المترتبة على ممارسة خيارات الأسهم وتكاليف إدارة الإيرادات. إدارة الأرباح والتداول من الداخل تحدث في تاريخ الاستحقاق فقط إذا كانت الخيارات في التلاعب بعد المال، وتكثيفها من خلال منح أكبر. يحدد النموذج ثالثة محددات رئيسية لمدى إدارة اإليرادات والتداول من الداخل: مالءة الخيارات في تاريخ االستحقاق وحجم المنح وعوائد األسهم المتراكمة بين تاريخ المنح وتاريخ االستحقاق. وتؤكد نتائجنا التجريبية أن مالءة خيارات الأسهم الممنوحة حديثا وعوائد الأسهم المتراكمة ترتبط ارتباطا وثيقا بإدارة الأرباح والتداول الداخلي في سنوات الاستحقاق. وعلى النقيض من ذلك، فإن حجم المنح لا يرتبط إلا بصورة ضعيفة بإدارة الأرباح والتداول الداخلي في سنوات الاستحقاق.


حقوق الطبع والنشر والنسخ. 2018 العالمية النشر العلمي شركة بي تي إي المحدودة • سياسة الخصوصية.


خيارات الأسهم التنفيذية وإدارة الأرباح في الشركات المدرجة البرتغالية.


نبذة مختصرة.


ومن الناحية النظرية، فإن خيارات الأسهم التنفيذية تتواءم مع مصالح المديرين والمساهمين. غير أن الدراسات السابقة أشارت إلى أن خيارات األسهم قد تؤدي إلى نشوء نزاعات بين المديرين والمساهمين) جينسن، 2005 (وتخلق حوافز إلدارة األرباح) مثل جينسن ومورفي وروك، 2004؛ بيرنز وكيدا، 2006؛ إفندي، سريفاستافا وسوانسون، 2007 (، . ولذلك، تبحث هذه الورقة آثار منح خيارات الأسهم على إدارة الأرباح. وبوجه خاص، نطرح السؤال التالي: هل تمنح خيارات الأسهم حوافز لإدارة الأرباح؟ وباستخدام عينة من 33 شركة برتغالية غير مالية مدرجة في السنة، من عام 2003 إلى عام 2018، نجد أن المديرين أكثر عرضة للمشاركة في إدارة الأرباح عندما يكون لديهم خيارات الأسهم. وتشير هذه الدراسة إلى أن خيارات الأسهم قد لا تكون دائما فعالة في مواءمة مصالح المديرين والمساهمين. وبدلا من ذلك، يبدو أن خيارات الأسهم التنفيذية تؤثر على نوعية المعلومات الإخبارية سلبا، وبالتالي تقلل من جودة وقيمة صلة البيانات المالية المنشورة.


تحميل المعلومات.


إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.


معلومات المراجع.


المجلد (السنة): 15 (2018)


البحوث ذات صلة.


المراجع.


المراجع المدرجة في إيدياس.


يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:


دانيال بيرغسترسر وتوماس فيليبون، 2003. "الحوافز الرئيس التنفيذي وإدارة الأرباح"، وقائع 862، بنك الاحتياطي الفدرالي في شيكاغو.


بريان J. هول & كيفين J. ميرفي، 2000. "خيارات الأسهم لغير التنفيذيين التنفيذيين"، نبر أوراق العمل 8052، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة


ديفيد يرماك، 1996. "توقيت جيد: جوائز الرئيس التنفيذي لخيارات الأسهم وأخبار الشركة إعلانات"، جامعة نيويورك، ليونارد ن. ستيرن ورقة عمل إدارة المالية المدرسية سيريس 96-41، جامعة نيويورك، ليونارد N. ستيرن كلية الأعمال-. يو فلورا كوانغ، 2008. "خيارات الأسهم المخولة الأداء وإدارة الأرباح"، مجلة المالية الأعمال والمحاسبة، وايلي بلاكويل، المجلد. 35 (9-10)، باجيس 1049-1078. ليو، تشياو & لو، زو (جو)، 2007. "حوكمة الشركات وإدارة الأرباح في الشركات الصينية المدرجة: منظور النفق"، مجلة تمويل الشركات، إلزيفير، المجلد. 13 (5)، باجيس 881-906، ديسمبر. مارتن كونيون وريتشارد ب. فريمان، 2004. "طرق مشتركة للتعويضات وأداء الشركات أدلة المملكة المتحدة"، فصول نبر، في: البحث عن اقتصاد بريميير: الآثار الاقتصادية للإصلاحات الاقتصادية البريطانية، 1980-2000، الصفحات 109-146 المكتب الوطني من البحوث الاقتصادية، وشركة


مارتن J. كونيون & ريتشارد B. فريمان، 2001. "شاريد مودس أوف كومبنساتيون أند فيرم بيرفورمانس: أوك إيفيدنس"، نبر وركينغ بابيرس 8448، ناتيونال بوريو أوف إكونوميك ريزارتش، Inc. مارتن J. كونيون & ريتشارد فريمان، 2002. "شاريد طرق التعويض وأداء الشركة: دليل المملكة المتحدة، "سيب مناقشة أوراق dp0560، مركز الأداء الاقتصادي، لس. كونيون، مارتن J. & فريمان، ريتشارد B.، 2002. "طرق مشتركة للتعويض والأداء الثابت: أدلة في المملكة المتحدة"، لس بحوث على الانترنت وثائق عن الاقتصاد 20060، كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، مكتبة لس.


سميث، C. W. & واتس، R. L.، 1992. "ذي أوبورتونيتي أوبوتونيتي سيت أند كوربورات فينانسيال، ديفيدند أند كومبنساتيون بوليسيز"، بابيرس 92-02، روشيستر، بوسينيس - فينانسيال ريزارتش أند بوليسي ستوديز.


يتم استخراج اقتباسات من قبل مشروع سيتيك، الاشتراك في تغذية رسس لهذا البند.


مقتبس من: ريبيك: هور: إجراف: v: 7: y: 2017: i: 4: p: 134-145 غير مدرج في إيدياس ريبيك: إكو: journ1: 2017-02-78 غير مدرج في إيدياس.


هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.


الإحصاء.


التصحيحات.


عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: إي: سباكر: v: 15: y: 2018: i: 2: p: 211-235. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.


بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيها أو عنوانها أو معلوماتها المجردة أو الببليوغرافية أو التنزيلية، يرجى الاتصال ب: (دانا نيكوليسكو)


إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.


إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.


إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.


إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.


يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.


المزيد من الخدمات.


متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.


أوراق جديدة عن طريق البريد الإلكتروني.


الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.


تسجيل المؤلف.


الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.


تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.


الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.


ريبيك بيبليو.


المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.


تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.


EconAcademics.


بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.


سرقة أدبية.


حالات الانتحال في الاقتصاد.


أوراق سوق العمل.


ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.


الخيال الدوري.


التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.


الخدمات من ستل فيد.


البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.


خيارات الأسهم التنفيذية، أهداف الأرباح الضائعة، وإدارة الأرباح.


يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!


حدد الموضوعات غير الدقيقة.


سيت ذيس إيتم.


نسخ الاقتباس.


تصدير الاقتباس.


ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.


ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.


على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.


المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.


الاشتراك في جباس.


خطة شهرية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.


الخطة السنوية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.


الصور المصغرة للصفحة.


استكشاف جستور.


جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.


& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.


الأسهم الخيار ممارسة، إدارة الأرباح، وعوائد الأسهم غير طبيعية.


51 باجيس بوستيد: 18 نوف 2003.


عرفان سافدار.


جامعة تكساس A & M - مدرسة ميس الأعمال.


تاريخ مكتوب: 5 أغسطس 2003.


يستخدم هذا المقال عينة كبيرة لدراسة ما إذا كانت خطط خيارات الأسهم توفر حوافز للمديرين التنفيذيين لإدارة الأرباح عند ممارسة خياراتهم. وتتفق الأدلة المقدمة مع فرضية يستخدم فيها المديرون الاستحقاقات لتحويل الأرباح لزيادة سعر السهم قبل وأثناء فترات ممارسة الخيارات. ومع ذلك، تشير النتائج إلى أن حجم إدارة الإيرادات المتعلقة بخيارات الأسهم قد يكون محدودا. وتصل ذروة الدخل المبلغ عنها إلى إعلان الأرباح الذي يسبق نشاط ممارسة الخيارات مباشرة، ويعقبه كل من الانتكاسات في الإيرادات والاستحقاقات التقديرية وكذلك عوائد الأسهم غير الطبيعية السلبية خلال فترة ما بعد التمرين لمدة تصل إلى سنة واحدة. وتتراوح الاستحقاقات التقديرية الحالية بين 0.3٪ و 0.62٪ من الأصول، اعتمادا على نموذج الاستحقاق، خلال إعلان الأرباح الربعية الذي يسبق مباشرة نشاط ممارسة الخيار. على مدى الربعين التاليين ممارسة الخيار، عينة الشركات تعاني من انعكاسات صغيرة ولكنها ذات دلالة إحصائية في الاستحقاقات التقديرية وفي المتوسط ​​تجربة سلبية عوائد غير طبيعية من حوالي -3٪. ويظهر حجم انعكاسات العودة إلى أن يكون.


ترتبط بشكل إخباري بشكل عرضي إلى حجم.


قبل ممارسة وكلاء الاستحقاق التقديرية، حتى بعد تعديل لشذوذ سلون. أجد أدلة مماثلة لعينة من الشركات التي تعاني من انتهاء صلاحية الخيار ولكن الأدلة الأضعف على إدارة الأرباح لمبيعات الأسهم لا علاقة لها ممارسة الخيارات الأسهم.


الكلمات الرئيسية: إدارة الأرباح، وممارسة الخيارات الأسهم، والاستحقاقات غير طبيعية، وعوائد غير طبيعية، والتعويض التنفيذي.


عرفان سافدار (جهة الاتصال)


تكساس A & M جامعة - مايس كلية إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)


وينر 401Q، مس 4353.


كوليج ستاتيون، تكس 77843-4218.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أسواق رأس المال: تسعير الأصول وتقييمها إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: هيكل رأس المال وسياسات العائد إيجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo1 في 0.172 ثانية.


خيارات الأسهم التنفيذية وإدارة الأرباح - تحليل النظرية والعملية.


47 الصفحات نشرت: 9 نوفمبر 2004.


أوهاد كادان.


جامعة واشنطن في سانت لويس - جون M. أولين كلية إدارة الأعمال.


جامعة إنديانا - كلية إدارة الأعمال كيلي - دائرة المالية.


تاريخ مكتوب: 10 ديسمبر 2005.


نحن ندرس تأثير منح خيارات الأسهم التنفيذية والمخزون المقيد على إدارة الأرباح والتداول من الداخل خلال سنوات الاستحقاق من هذه المنح. في نموذجنا النظري، يتم تكليف مدير مستنير يعوض خيارات الأسهم (التي تشمل الأسهم المقيدة كحالة خاصة) بإصدار تقرير الأرباح. ويقوم المستثمرون الذين لم يتم إخبارهم بتقدير سعر السهم استنادا إلى هذا التقرير. يمكن للمدير التلاعب في التقرير للتأثير على سعر السهم، ولكن إدارة الأرباح مكلفة للمدير. والتقرير الأمثل يوازن بين الفوائد المتأتية من خيارات الأسهم المطبقة وتكاليف إدارة الإيرادات. لا تحدث إدارة الأرباح والتداول من الداخل إلا إذا كانت الخيارات هي التلاعب في المال في تاريخ الاستحقاق، ويتم تكثيفها من خلال المنح الأكبر. ونتيجة لذلك، فإن إدارة الأرباح والتداول من الداخل ستكون أشد في فترات ارتفاع أسعار الأسهم. وتركز اختباراتنا التجريبية على الصلة بين توقيت وخصائص منح الخيار ومدى إدارة الأرباح والتداول من الداخل. وتؤكد نتائجنا التجريبية أن (1) خيارات الأسهم التنفيذية عميقة في المال تؤدي إلى المزيد من إدارة الأرباح والتداول من الداخل في سنوات الاستحقاق من الخيارات؛ (2) المزيد من المنح من الخيارات تكثيف مدى إدارة الأرباح في سنوات الاستحقاق؛ و (3) إدارة الأرباح والتداول من الداخل أكثر انتشارا عندما تكون أسعار الأسهم مرتفعة بسبب ارتفاع العائدات الماضية.


جيل التصنيف: J33، M41، M43، G38.


أوهاد كادان.


جامعة واشنطن في سانت لويس - جون M. أولين كلية إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)


واحد بروكينغز محرك.


الحرم الجامعي صندوق 1133.


سانت لويس، مو 63130-4899.


جون يانغ (جهة الاتصال)


إنديانا ونيفرزيتي - كلية إدارة الأعمال كيلي - دائرة المالية (البريد الإلكتروني)


بلومينغتون، إن 47405.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


جامعة إنديانا كلية كيلي للبحوث التجارية سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


المحاسبة المالية إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


تمويل الشركات: الحوكمة، مراقبة الشركات والمنظمة إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.157 ثانية.

No comments:

Post a Comment