Wednesday 7 March 2018

خيارات الأسهم تعويض الراتب


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: يمكن للخيارات أن تجعلك غنيا †"В ولكن يمكن أيضا أن تصبح لا قيمة لها. В.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. الموظف يمارس الخيارات، ويحصل على الفور 5000 $ الربح Ђ "200 سهم بسعر 25 $ للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم: В.


للحفاظ على الخيارات النقدية В "لا يتطلب النقد من جيبه، مثل الرواتب تفعل كحافز لجذب الموظفين الجدد كحافز الأداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري) В.


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث вЂ" В ليس هناك ضمان الشركة سوف حتى بعد 18 شهرا من الآن، إلا إذا كان هذا الشخص يبحث فقط لبناء رمي © سوم © © سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم В.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة Ђ "В إذا كان هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو المزايا. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


ЂњetВВ Tay Tay Tay TayВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВ فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ В البريد الإلكتروني يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


جيف روز هو محلل مالي معتمد، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أليانس ثروات ماناجيمنت ليك، وهي شركة استشارية في مجال الاستثمار. جيف هو محارب عسكري عراقي خدم في الحرس الوطني للجيش لمدة تسع سنوات، بما في ذلك نشر 17 شهرا في العراق في 2005.В هو مؤسس أوف غودفينانسيالسينتس، مؤلف "الجندي المالية"، و المحرر من ليف ليفينسورانسبيجف.


انظر أيضا: اسأل مخططا ماليا: ما هي بعض النصائح لتسديد القروض الطلابية الضخمة؟


انظر أيضا: اسأل مخطط مالي: كيف يمكنني التوفير في الادخار للتقاعد والادخار لشراء منزل؟


الآن ساعة: خبير النوم يشرح ما يحدث لجسمك والدماغ إذا كنت لا تحصل على النوم.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


مخطط مالي معتمد جيف روز.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


إكيتي vs. الراتب: ما تحتاج إلى معرفته (فب، غوغ)


إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة أو شركة صغيرة نسبيا، يمكن أن تكون تعويضات الأسهم جزرة تتدلى بها الشركة. ومن المعروف أن الشركات الناشئة تعاني من ضائقة نقدية نسبيا وبالنظر إلى حاجتها إلى الحفاظ على النقد وإعادة تدوير ما النقدية التي تولدها في عملياتها التجارية، فإنها تفضل خفض المدفوعات للموظفين.


في مقابل منحك راتب أقل من السوق، فإنها قد تعطيك حصة في الشركة في شكل تعويض الأسهم. وبهذه الطريقة، انها مربحة للجانبين، مع الموظفين الحصول على أجر كاف يحتمل والحفاظ على الشركة النقدية. بالنسبة لأولئك الذين يزنون إمكانية دفع الأسهم، نضع في اعتبارنا أن هناك بعض المخاطر، فضلا عن المزايا، للحصول على حصة في الأسهم مقابل الحصول على دفع الراتب.


إن التعويض عن حقوق الملكية ليس المال في البنك.


المخاطر الرئيسية المرتبطة بتعويضات الأسهم هي أنه ليس مضمونا أنك سوف تكسب من تقدير الأسهم الخاصة بك. هناك الكثير من المتغيرات التي تؤثر على ما إذا كانت حصتك في الأسهم ستعود. أولا وقبل كل شيء، فإن بدء التشغيل يجب أن تنجح. وهناك العديد من الشركات الناشئة تخبط والخروج من العمل. تذكر كيف انفجرت فقاعة دوت كوم في عام 2000 وخرج عدد من الشركات الناشئة من العمل، وترك أولئك الذين عرضت خيارات الأسهم عالية وجافة.


ميزة دفع الراتب هو أن تعرف بالضبط ما كنت تحصل. بل هو مبلغ ثابت يمكنك الاعتماد عليها والتخطيط لمستقبلك ضد. وبطبيعة الحال، سوف لا تزال تخضع لخطر أن صاحب العمل يخرج من العمل.


عادة ما يكون التعويض عن حقوق الملكية جدول استحقاق، مما يعني أنك لن تملك سوى الأسهم الخاصة بك بعد فترة من الزمن. في هذه الأثناء، سوف تكون مرتبطة الشركة كما كنت مشاهدة لدفع الأسهم الخاصة بك أن تؤتي ثمارها. قد تفقد حتى حصتك إذا كنت أطلقت من الوظيفة. مع دفع الراتب، كنت غير مرتبطة الشركة في هذه الطريقة وتحافظ على كل ما تكسب.


هيكلة تعويض الأسهم.


هناك مجموعة متنوعة من طرق هيكلة مدفوعات الأسهم ولكل منها مزاياها وعيوبها. على سبيل المثال، يمكن تعويضك في شكل خيارات أسهم الحوافز (إسو) أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). ولكل شكل من أشكال التعويض آثار ضريبية مختلفة. وبالتالي، فمن المهم أن تعرف بالضبط كيف يقوم صاحب العمل هيكلة تعويضات رأس المال الخاص بك كما يمكن أن ينتهي بك الأمر مع دفع تعويضات أكبر بكثير على شكل تعويضات الأسهم المقدمة ومقدار حصتك في الشركة. من الواضح أن دفع الراتب لا ينطوي على هذا النوع من الهيكل المعقدة.


حذار من عواقب الضرائب.


قد تجد أنه على الرغم من أنك تمارس خيارات الأسهم والخروج، كنت في حفرة بعد دفع الضرائب. بمجرد ممارسة الخيارات الخاصة بك وامتلاك الأسهم الخاصة بك، قد تجد أنك مدين الضرائب حتى لو انخفض سعر السهم الخاص بك في وقت لاحق. وهذا يشكل عنصرا آخر من عناصر الخطر. هذا هو السبب في أن الكثير من الناس الذين كانوا يعولون ثرواتهم الورقية وجدت في نهاية المطاف أنفسهم في الحمراء كما انفجر فقاعة دوت كوم. وبالتالي، فمن المهم أن تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك في الوقت المناسب، وكذلك النقدية الانتهازية في الأسهم التي تحصل عليها بحيث يمكنك توليد عائد حقيقي، بدلا من العودة الورقية.


لا توجد مثل هذه المناورة التي تنطوي على دفع الراتب، إلا ربما للتفاوض على توقيت أي مكافأة مكافأة لأغراض التخطيط الضريبي.


على الجانب الإيجابي، مع الخيارات، لديك القدرة على دفع تعويضات كبيرة إذا نجحت شركتك. قد تضرب حتى غنية إذا تخرج شركتك مع الطرح العام الأولي الناجح. هكذا أصبح بعض الموظفين السابقين في شركات مثل غوغل (غوغ) و فاسيبوك، Inc. (فب) مليونيرا.


إذا كنت تدفع راتب، لا توجد مثل هذه الإمكانية لأي دفعات كبيرة في المستقبل. سيكون لديك لاستثمار دخلك لتوليد أي عائد إضافي.


تسمح مدفوعات الأسهم للشركات الناشئة بتقديم حافز للموظفين حتى لو لم تتمكن من مطابقة مدفوعات الرواتب للشركات القديمة. حتى الشركات الأكثر رسوخا تقدم مدفوعات الأسهم في محاولة للبقاء قادرة على المنافسة. في حين أن حصة الأسهم تقدم إغراء دفع أعلى من الراتب، فإنه يخضع أيضا لخطر أكبر بكثير.


7 أسئلة صنع المال لطرحه حول خيارات الأسهم الموظف.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة لفهم - وهذا هو بالضبط لماذا من المهم أن يكون قبضة حازمة على ما تعنيه قبل التوجه إلى التفاوض. في معظم الحالات، فإنه ليس من المستحسن أن تأخذ خفض الأجور لصالح خيارات الأسهم، بقدر الموارد البشرية يريد منك أن تؤمن. يجب التعامل مع خيارات الأسهم كالتجليد على كعكة الراتب الأساسي الذي كنت راضيا.


فما هي بالضبط خيارات الأسهم الموظفين؟ وفي األساس، تمنح خيارات األسهم للموظفين الحق في شراء مبلغ محدد سلفا من األسهم في الشركة على مدى فترة زمنية معينة بسعر محدد سلفا، وهو عادة أقل من السعر المعروض للمستثمرين.


كنت جالسا إلى نفي الراتب، وكنت عرضت خطة خيار الأسهم. لا تعرق - مجرد طرح الأسئلة الصحيحة:


1 - إذا لم أختار خيارات الأسهم، فهل ستكون هناك فرصة لتعويض أجور أعلى أو استحقاقات أخرى؟


خيارات الأسهم يمكن أن يكون وسيلة سهلة للشركة لتعويض الموظفين. ومع ذلك، في حين أننا جميعا نأمل أن تنجح شركتنا، خيارات الأسهم قد تصبح في نهاية المطاف لا قيمة لها إذا كانت الشركة فوندرس. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في شركة خاصة، والأفق للذهاب للجمهور يبدو الطريق بعيدا في المستقبل، قد ترغب في النظر في شكل أكثر سيولة من التعويض. ولكن إذا كانت خيارات الأسهم التي يتم تقديمها ليست قائمة بذاتها للحصول على مزايا أكثر قيمة (وهذا يعتمد على مخطط القيمة الشخصية الخاصة بك لما هو التسلسل الهرمي للفوائد القيمة)، ثم انتقل لذلك.


2. ما هو جدول الاستحقاق؟


يشير جدول الاستحقاق أساسا إلى الإطار الزمني الذي تصبح فيه خيارات الأسهم الخاصة بك قابلة للممارسة. تأكد من أن جدول الاستحقاق يتناسب مع الفترة الزمنية التي ترى فيها أنك تعمل في الشركة. تسأل أيضا عن الصعود الجرف - في كثير من الأحيان إذا تركت قبل "الهاوية" يحدد العقد الخاص بك (دعونا نقول الجرف هو سنة واحدة، وتترك بعد ستة أشهر)، ثم كنت لا تحصل على ممارسة أي من خيارات الأسهم.


3. ما هي نسبة أسهم الشركة التي تشكلها هذه الخيارات؟


وهناك عدد كبير من أسهم الشركة يمكن أن تبدو جذابة، ولكن لا تدعها تخدع لك - انها كل شيء عن نسبة أسهم الشركة ككل. كما يجب التأكد من أن نسأل ما يعرفونه كمخزون الشركة، للتأكد من أنها لا تترك أي شيء من الحساب، مثل خيارات الأسهم المعلقة للموظفين الآخرين أو الأوامر.


4. ماذا يحدث لألسهم المكتسبة إذا تركت قبل انتهاء جدول استحقاقي؟


تأكد من أنك ستتضح ما سيحدث مع أسهمك المكتسبة إذا تركت قبل انتهاء جدول الاستحقاق. على وجه الخصوص، تأكد من أن الشركة لا تحتفظ بالحق في شراء خيارات العودة بسعر ممارسة، والتي من شأنها أن تمحو أساسا قيمة الأسهم الخاصة بك.


5. كم هو الخيار الخاص بك تجمع الذهاب لتوسيع؟


حتى إذا كانت النسبة المئوية من أسهم الشركة مرضية في الوقت الحالي، تأكد من أن أسهمك ليست عرضة للتخفيف مع مرور الوقت من خلال تمويلات جديدة. إذا كان يبدو أن تجمع الخيارات عرضة للزيادة بسرعة، وهذا قد يكون سببا للتفكير مرتين حول القفز على خيارات الأسهم الخاصة بك.


6. هل تسمح هذه الخطة بممارسة غير نقدية؟


ممارسة غير النقدي هو بالتأكيد مكافأة إضافية إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم. انها تسمح أساسا لك لاستخدام تراكم في قيمة الخيار الخاص بك مع مرور الوقت لممارسة الخيار. بدلا من استخدام النقد لدفع سعر الممارسة، وهي السياسة الأكثر انتشارا.


7. ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي إذا تم الحصول على الشركة؟


في بعض الحالات، قد تسمح لك الشركة التي تعمل بها حاليا بتسريع جدول الاستحقاق الخاص بك إذا تم الحصول على الشركة. كما أنها قد توفر امتدادات طويلة إذا تم تسريحك أثناء الاستحواذ. كن واضحا حول ما سيحدث في هذا السيناريو حتى لا تكون عالقة في وقت لاحق أسفل الخط.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، فلا تتردد في تعيين اجتماع لمدة 30 دقيقة مع فريق الموارد البشرية. ليس هناك شيء مثل سؤال البكم عندما يتعلق الأمر التعويض والمالية. الشيء الأكثر أهمية هو أن كنت على علم قدر الإمكان لاتخاذ أفضل القرارات لنفسك وعائلتك.


أيضا على غلاسدور:


7 مهارات ترك سيرتك الذاتية.


الصفحة الرئيسية & غ؛ 7 أسئلة صنع المال لطرحه حول خيارات الأسهم الموظف.


الاشتراك في مدونتنا.


هل أنت صاحب عمل؟ تحقق من لدينا حلول المواهب المدونة.


حول المدونة.


شكرا لإيجاد لنا! نحن نغطي كل شيء من المشورة المهنية إلى أحدث عناوين الشركة.


نحن نبحث دائما عن الخبراء والمديرين التنفيذيين والاتجاهات إلى ميزة على بلوق غلاسدور. يستفد؟ اتصل بنا.


وإذا كنت تبحث عن أحدث الحلول في مجال العمل والمشورة، ونحن نوصي لدينا حلول المواهب المدونة.


حساب صاحب عمل مجاني.


يستغرق الأمر ثانية ثانية & # 8211؛ انظر من هو عرض ملفك الشخصي ومراقبة سمعتك.


المزيد من غلاسدور.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2018، غلاسدور. غلاسدور & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة غلاسدور، Inc.


هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟


في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.


قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:


الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.


مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟


كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:


القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.


وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).


واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.


ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.


لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.


ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.


والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.


ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:


1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.


خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيارات توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟


2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.


هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟


3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.


وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:


تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، وسوف ترتفع نفقات الفائدة، والحد من صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)


الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.


ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).


وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.


الأسهم أو التعويض النقدي؟ تحديد ما هو أكثر قيمة لموظف.


الطريقة الوحيدة التي يمكن للشخص حقا الحصول على الأغنياء هو من خلال الإنصاف. التفكير في جميع المليارديرات في العالم. تقريبا كل من قيمتها الصافية يأتي من حصص الأسهم في الشركات الضخمة مثل مايكروسوفت وجوجل، الفيسبوك، وبيركشاير هاثاواي. والشعب الوحيد الذي هو الذهاب الى الحصول على الأغنياء مما يجعل راتب وربما مصرفي الاستثمار، مديري صناديق التحوط والاستشاريين استراتيجية والأطباء والمحامين الكبار. ولكن حتى هؤلاء الرجال أرن & # 8217؛ ذ الذهاب إلى سحق مع رواتبهم ستة أرقام ما لم تصبح شركاء في الشركات أو الممارسات الخاصة بهم.


كل مرة واحدة في حين أذهب الركض على طول القصور في مرتفعات المحيط الهادئ على برودواي وشارع ليون في سان فرانسيسكو. أنا على وجه التحديد اختيار هذه المنطقة لأنه & # 8217؛ ق ملهمة لرؤية منازل جميلة. وتقدر قيمة جميع المنازل بين 10 و 25 مليون دولار. وتخيل ماذا؟ كل واحد من أصحاب هو رجل أعمال.


هناك عائلة جيتي (جيتي أويل)، عائلة إليسون (أوراكل)، عائلة هاس (ليفي & # 8217؛ s)، والأسرة ساشس (يمر)، على سبيل المثال لا الحصر من أصحاب المتجمعة في هذه كتل قليلة من الثروة المتطرفة. حتى لو قدمت مليون دولار في السنة، وأنا لا تزال أبدا قادرة على تحمل $ 20 مليون دولار المنزل. فقط ضريبة الممتلكات وحدها تكلف 220،000 $ سنويا.


الملكية هي المفتاح لبناء الثروة الضخمة. والملكية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لماذا أنا & # 8217؛ اخترت لمتابعة ريادة الأعمال. إنه حقا شعور رائع لبناء شيء من لا شيء وخلق الأصول التي يحتمل أن تكون ذات قيمة كبيرة. حتى لو قدم شخص ما مبلغ 2 مليون دولار ل ساموراي المالية، أنا & # 8217؛ لست متأكدا من أنني & # 8217؛ d بيع طفلي. فقط الناس الشر حقا بيع الأطفال الحق؟ الى جانب ذلك، ستحصل الحكومة على نصف. (ذات صلة: كم يجب علي أن أفعل بصفتي رجل أعمال لاستبدال دخل وظيفتي؟)


تعويضات نقدية وأسهم في عملي القديم.


عندما عملت في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، كان ما يقرب من 25٪ -150٪ من الراتب الأساسي الخاص بك يتكون من مكافأة (على سبيل المثال $ 100،000 قاعدة + $ 100،000 مكافأة). ثم تم تقسيم المكافأة إلى جزء النقدية التي تم دفعها لك على الفور، والجزء الأسهم التي استحقت على مدى ثلاث سنوات. وارتفاع المكافأة الخاصة بك، ونسبة أعلى سوف تتلقى في الأوراق المالية.


لامتلاك الأسهم هو أن يكون صاحب الشركة. عندما كنت مالك الشركة، كنت تميل إلى التفكير في الطرق التي هي أكثر فائدة للشركة. ربما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر ميلا لالتقاط القمامة التي ترك شخص ما في الردهة. ربما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر صاخبة في الدفاع عن مزايا الرئيس التنفيذي الخاص بك & # 8217؛ ق الإجراءات. أو ربما عقلك سوف تذهب إلى تجاوز للتفكير في طرق أفضل لخفض التكاليف أو توليد المزيد من العائدات.


العديد من الشركات تقدم كلا من النقدية والتعويضات مزيج الأسهم للموظفين الذين أثبتوا ولائهم. كنت في مؤسستي القديمة لمدة 11 عاما، وحصلت على ثلاث سنوات من التعويض المؤجل الذي سأخسره إذا استقال. عدم الإقلاع عن التدخين، ولكن العثور على وسيلة ودية للحصول على تسريحهم كان أساسيا في الاحتفاظ بالتعويض المؤجل وأنا الشروع في رحلة ريادة الأعمال بلدي. وكان التعويض المؤجل بالإضافة إلى قطعتي كافيا لتوفير نفقات المعيشة لمدة ست سنوات بمعدلي الحالي. مع مثل شبكة الأمان هذه، شعرت أنني يمكن أن تأخذ وقتي لفعل ما هو حق & # 8217؛ s بدلا من القيام بشيء فقط من أجل المال.


إذا كان كل ما استلمته هو شيك دفع من العمل، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كنت قد قدمت أكثر من 100٪ من جهودي على أساس مستمر. ربما أنا & # 8217؛ د يشعر أكثر ميلا إلى ترك مرة واحدة على مدار الساعة ضرب 5 مساء، بدلا من البقاء مرة أخرى حتى 7 أو 08:00 للتأكد من التعامل مع جميع طلبات العميل. إذا تم تحديد مقياس رفع الأجور بنسبة مئوية واحدة زيادة سنوية على أساس عدد سنوات الخدمة الصلبة، وأنا بالتأكيد لن يكون الدافع لمحاولة أكثر صعوبة. ولعل هذا هو السبب في وجود مثل هذا الشعور بالضيق في الحكومة أو بين الناس الذين هم في النقابات. (انظر: هل أنت أو ضد نقابات العمال؟)


النقدية وحقوق المساهمين التعويض في وظيفتي الجديدة.


قررت & # 8217؛ مواصلة العمل كمستشار في العاصمة الشخصية لأنني & # 8217؛ م لديها الكثير من المرح، تعلم الكثير عن العالم بدء التكنولوجيا المالية، لقاء أشخاص جدد، ويشعر وكأنني & # 8217؛ م صنع وهو الفرق في المساعدة في بناء علامتها التجارية عبر الإنترنت من خلال المحتوى. وأعتقد حقا أن صناعة إدارة الثروات هي في هزة كبيرة على مدى السنوات 5-10 المقبلة كما يبدأ التكنولوجيا يجري الاستدانة لمساعدة الناس على تحسين السيطرة على حياتهم المالية. أن تكون جزءا من هذا التغيير مثيرة.


في عرض لا يصدق من المرونة والنوايا الحسنة، أعطاني رأس المال الشخصي العرض من الحصول على تعويض نقدي 100٪، و 50/50 خليط من التعويضات النقدية وحقوق الملكية، أو 100٪ تعويض الأسهم في شكل خيارات. في المرة الوحيدة التي سمعت فيها من قبل مستشار أو مقاول الحصول على تعويض حقوق الملكية لعملهم هو عندما رسمت فنان واحد جدارية للفيسبوك سنوات قبل أن يذهب الجمهور. خطوة كبيرة من جانبه!


وتتمثل إحدى مزايا الاستقلالية المالية في المرونة. أنا لا تحتاج إلى تعويض نقدي من أجل البقاء لأنني حصلت على دخل سلبي ودخل عبر الإنترنت يتدفق حاليا. تعويض سوق عادل هو كل ما أطلبه. أنا & # 8217؛ م حساسية جميلة نقدا كما كنت قد لاحظت في آخر & # 8220؛ دفع أسفل الدين أو الرافعة المالية تصل؟ & # 8221؛ أكثر النقدية لدي، وأكثر I & # 8217؛ حصلت لمعرفة ما يجب القيام به معها. أنا & # 8217؛ د بدلا من ذلك الاستثمار لمدة 10 سنوات، لا نفكر في المال، ونأمل أن ترك مجمع الاستثمار في إر 10٪.


من الواضح أن تلقي الخيارات مقامرة لأن لا أحد يعرف المستقبل. يمكن أن نكون في المراحل المتأخرة من فقاعة التكنولوجيا على وشك أن تنفجر، مع اقتناء الفيسبوك $ 19 مليار دولار من ال واتساب بمناسبة القمة. من كان يظن أن ال واتساب يستحق الآن مبلغ 2 مليار دولار أكثر من لينكيدين؟ مجنون، أقول.


أو ربما لا نزال 10٪ فقط من الطريق من خلال قصة نمو طويلة لا تصدق لعدة عقود حيث رأس المال الشخصي 15 عاما من الآن يصبح مستشار الثروة الرقمية المهيمن مع مزيج الذكية من الأدوات المالية على الانترنت مجانا والمكاتب الاستشارية المالية في 100 مدينة مختلفة في جميع أنحاء أمريكا.


إذا أصبح رأس المال الشخصي نجاحا هائلا، وسأحاول ركلة نفسي في وجهه مع الساق اليمنى غير مرنة إذا ذهبت 100٪ تعويض التعويض النقدي. بالطبع يمكنني استخدام النقدية للاستثمار في بعض الشركات الأخرى التي تدير المنزل، ولكن من الصعب العثور عليها، وخاصة في مرحلة خاصة.


من ناحية أخرى، إذا فشل رأس المال الشخصي، وأنا قد انتهى حتى الإنفاق في كل ذلك الوقت مع صفر العائد النقدي. ولكن هل تعلم؟ كما كتبت في صفحتي حول، توقف المال كونه سائق كبير بالنسبة لي منذ فترة طويلة. سيكون من المؤكد أن يكون من الرائع الحصول على المال غير متوقع، ولكن أنا & # 8217؛ م مهتمة في تعلم أشياء جديدة وتجربة حياة مثيرة للاهتمام. أنا & # 8217؛ لقد تعلمت كمية هائلة عن التسويق عبر الإنترنت بالفعل. وعلاوة على ذلك، أنا & # 8217؛ م يلهون.


وبالنظر إلى هذه الأفكار والظروف، فإن اختيار خيار الجمع بين النقد وحقوق الملكية على الأقل أمر منطقي.


كيف يمكن تحديد كيفية تحقيق المساواة؟


إذا كنت الرئيس التنفيذي لشركة ناشئة، سوف أعجب إذا كان الموظف المحتمل يعتقد في شركتي بقدر ما تقرر بشأن الحصول على تعويض 100٪ في خيارات الأسهم. إذا كان كل موظف بلدي هو الخيارات التي لا يمكن تحقيق الدخل منها ما لم يكن هناك حدث سيولة، وأود أن تشعر بالراحة معرفة انه / انه سوف تفعل كل شيء ممكن ومن ثم بعض للمساعدة في جعل الشركة نجاحا. تتم محاذاة المصالح تماما.


في نفس الوقت، أنا & # 8217؛ د ربما تكون واقية من كم من الأسهم وأود أن تعطي إذا اعتقدت أن الأسهم سوف تنمو بكميات هائلة. هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن أعطيها، إلا إذا أصدرت أسهم جديدة وخففت نفسي وقاعدة المساهمين الحاليين. ثم مرة أخرى، أنا & # 8217؛ د التمتع تقاسم الثروة لجميع أولئك الذين ساعدوا على نجاح الشركة. الفوز بنفسك يشعر بالوحدة.


نظرا أنا أؤمن بقوة في رأس المال الشخصي وأنا لا & # 8217؛ ر تحتاج المزيد من النقود لدفع الفواتير، وأنا & # 8217؛ قررت لفة النرد وتذهب للحصول على تعويض الأسهم 100٪. وأعتقد أن رأس المال الشخصي يمكن أن يكون خمسة كراج (عودة 500٪) على مدى السنوات الخمس المقبلة إذا كنا تنفيذ بشكل صحيح استراتيجيتنا. عندما يتعلق الأمر باستثمارات أكبر، أنا & # 8217؛ دائما التفكير على المدى الطويل & # 8211؛ خمس سنوات كحد أدنى، عشر سنوات الأفضل.


التحديد بين الخيارات أو النقدية:


1) إجراء تقييم صادق لاحتياجات التدفق النقدي. حساب مستوى الدخل الذي يغطي جميع الاحتياجات الأساسية الخاصة بك على أقل تقدير. المعيشة الراتب إلى الدفع هو المجهدة وسوف يضر نوعية الحياة الخاصة بك. ولكن، قد تكون أيضا مصدر إلهام للعمل أكثر صعوبة إذا لم يكن لديك أي شيء لتجنيب.


2) إلى أي مدى تعتقدون بقوة في الإدارة؟ هل يتمتع فريق المستوى C بخبرة في مجال الصناعة ذات سجل حافل للتنفيذ الناجح؟ أم أنهم خريجون حديثون في الكلية لديهم فكرة عظيمة فقط، ولكن ليس لديهم خبرة في تنفيذ الرؤية؟ الإدارة يمكن أن يكون الشباب وغير عديمي الخبرة، ولكن لديهم أفضل يكون شخص & # 8217؛ s هناك وفعلت ذلك لتوجيه لهم من خلال الألغام الأرضية.


3) كيف كبيرة هي فرصة السوق؟ كل شركة ناشئة ترى فرصة سوق ضخمة، وإلا فإنها لن & # 8217؛ ر إطلاق أعمالهم في المقام الأول. والسؤال الأفضل هو، ما هي فرصة السوق الحقيقية؟ إن المبالغة في تقدير قاعدة العمالء المحتملين هي خطأ فادح يؤثر بشدة على نموذج األعمال.


4) ما مقدار الدخل والقيمة الصافية يكفي لجعلك تشعر بالارتياح؟ أتفهم أنه من الصعب معرفته حتى تصل إلى هناك، ولكنك قد حصلت على بعض الافتراضات.


5) هل لدى الرأسماليين في المشروع بعض الشرط التفضيلي؟ في حالة حدوث حدث سيولة، تنص بعض المجالس القروية على عائد أدنى بمقدار 2X أو أكثر قبل أن يحصل المساهمين على رواتبهم. على سبيل المثال، دعنا نقول إن فك تستثمر 10 ملايين دولار مقابل حصة 10٪ مع ضمان الحد الأدنى 2X العائد، وتقدير الشركة بمبلغ 100 مليون دولار. وتبيع الشركة 200 مليون دولار. وتترك حصة فك و 160 مليون دولار فقط لتقسيمها على المساهمين المتبقين & # 8211؛ (60٪) بدلا من عائد 100٪ للموظفين.


6) ما هو المنحدر والجدول الزمني الاستحقاق؟ جرف سنة واحدة وأربع سنوات يعني أن عليك أن تعمل في الشركة لمدة عام واحد قبل الحصول على العام الأول الخاص بك خيارات. إذا كنت تحصل على النار أو ترك يوم واحد قبل الهاوية سنة واحدة، يمكنك الحصول على أي شيء. مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات، يتم منح الخاص بك 40،000 الخيارات على مدى أربع سنوات في 10،000 في السنة. معظم الشركات سترة كل شهر بعد الجرف سنة واحدة الأولية.


7) كم عدد الأسهم القائمة هناك؟ 40،000 سهم يبدو لطيفا، ولكن إذا كان هناك 1000000000 الأسهم المعلقة، 40،000 هو مجرد 0.00004٪. مقدار الأسهم التي تتلقاها يعتمد على كيف تبدأ في وقت مبكر في الشركة ومهارات المفاوضات الخاصة بك.


8) ما هي القيمة الحالية لكل خيار يستحق؟ هناك بضعة قيم للنظر فيها. وتعتقد القيمة كما أبلغت مصلحة الضرائب الأمريكية لأغراض تنظيمية وإدارة القيمة أن الشركة تستحق للمستثمرين الخارجيين.


9) ماذا يحدث لخياراتك إذا حصلت شركتك؟ اسمحوا & # 8217؛ أقول لك & # 8217؛ سنة واحدة في والحصول على الشركة المكتسبة. هل لديك خيارات على الفور سترة، أو هل تفقد السنوات الثلاث المتبقية من سترة لمدة أربع سنوات؟ كل شيء قابل للتفاوض. إذا كانت الشركة المستحوذ تريد منك أن تبقى أنها سوف تفعل كل ما يلزم لجعل لكم كامل أو ربما تعطيك المزيد من الحافز للبقاء.


10) ما هو الهدف النقدي النهائي للشركة؟ هل تخطط الإدارة العليا للبيع إلى أسماك أكبر في حين أن الجمهور أو الذهاب إلى الاكتتاب العام؟ معرفة ما هي الرؤية الكبرى من خلال التحدث إلى الإدارة والإطار الزمني الذي يعتقد أنه سوف يستغرق للوصول إلى هناك.


تعامل مع خيارات خيارات الأسهم كأموال أنت تريد أن تخسرها. إذا لم يكن لديك خيار، فقم بمعالجة خياراتك على أنها مجرد أموال مضحكة لا قيمة لها إلا عندما تفعل ذلك. دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى نفترض الخيارات الخاصة بك سوف تكون قيمة شيء، وبالتأكيد دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى تنفق المال الذي كنت ملاذا & # 8217؛ ر تلقى حتى الآن.


ليس هناك أي ضمانات.


اختيار بين النقد وحقوق الملكية هو قرار شخصي على أساس الاحتياجات الفردية التدفق النقدي الخاص بك. الملكية هي واحدة من أفضل الطرق لخلق الثروة وأنا متحمس ليس فقط أن يكون مالكا في شركة جديدة، ولكن المالك الذي لديه القدرة على المساعدة في خلق المزيد من القيمة.


القراء، هل كان لديك من أي وقت مضى لاتخاذ قرار بين التعويض نقدا أو خيار الأسهم؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف اخترت؟ إذا شعرت مع الثقة العليا الشركة التي عملت ل سوف تصبح في نهاية المطاف نجاحا كبيرا، لن تكون على استعداد للذهاب في كل شيء مع الخيارات؟ يرجى حصة بعض المزالق من امتلاك الخيارات إذا كنت تستطيع.


صور: قدم الحاكم غافن نيوسوم الرسائل النصية على هاتفه أمام لاري إليسون & # 8217؛ s اليخت ميجا، 2017، فس.


الكاتب الحيوي: سام بدأ المالية الساموراي في عام 2009 لمساعدة الناس على تحقيق الحرية المالية عاجلا، وليس في وقت لاحق. قضى 13 عاما في العمل المصرفي الاستثماري، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وتقاعد في سن 34 في سان فرانسيسكو. ويستند كل شيء سام على تجربة مباشرة لأن المال من المهم جدا أن تترك ما يصل إلى بونتيفيكاتيون.


له أداة مالية حرة المفضلة هو & # 8217؛ s تستخدم منذ 2018 لإدارة صافي قيمته هو رأس المال الشخصي. كل ثلاثة أشهر، سام يدير استثماراته من خلال خطة التقاعد الحرة وأدوات فحص الاستثمار للتأكد من أنه يبقى ماليا مجانا، إلى الأبد. نحن ابن جديد، هو وزوجته لا تخطط أبدا للعودة إلى العمل.


لعام 2018، وقال انه & # 8217؛ ق الأكثر اهتماما في أربتراجينغ تقييم الممتلكات أقل وارتفاع صافي عائدات الإيجار في قلب أمريكا من خلال ريالتيشارز، واحدة من أكبر منصات تمويل الجماعي العقارات مقرها في سف. باع منزله تأجير سف ل 30X إجمالي الإيجار السنوي في عام 2017، وتتطلع لشراء العقارات في نصف التقييم مع توليد الدخل القوي.


اشترك في النشرة الخاصة.


اسمحوا لي أن تكون واحدة من أول من يقول هذا: خطوة جيدة ينقط!


المادة كلها كبيرة ويجعل بعض النقاط جيدة حقا. أخبرني والدي حرفيا أنني كنت أخطئ كثيرا عندما تركت الشركة الأم الكبرى للحصول على فرصة الإنصاف. 100٪ اليدين أسفل أفضل قرار من أي وقت مضى. نعم، التعويض المختلف هو خطر سام، ولكنك تفعل بالضبط ما أعتزم القيام به عندما أنتقل إلى المرحلة التالية & # 8230؛ ربما مختلفة قليلا على الرغم من أنني & # 8217؛ م المشغل لذلك أنا ربما يكون الاستحواذ والنظر لفرص 10x التي أعرفها & # 8220؛ & # 8221؛ أستطيع أن تتحول بسبب كل انخفاض شنقا الفاكهة.


على أي حال القبعات قبالة لك وحظا سعيدا مع قراركم & # 8230؛ بغض النظر عما إذا كان من المفاجئ ضخمة كنت تفعل الشيء الصحيح!


شكر. أنا متحمس حول الرحلة كما أنا & # 8217؛ م صاعد بقوة على التغييرات يحدث في صناعة إدارة الثروات وذلك بفضل التكنولوجيا.


أكثر من مرة في موقف السهم حصة سوف يكون فشل كبير. في معظم السيناريوهات التي فازت & # 8217؛ ر يكون البطولات الكبرى التي يتوقعها الناس.


شكرا لكم على كلمات التشجيع. يرجى حصة قصتك عن الأسهم أوزة البيض. شكر.


توافق مع بوب. وعادة ما تكون مواقف الأسهم في شركات ما قبل الاكتتاب الفاشلة كبيرة. وكانت النجاحات التي مرت بها من مناصب الأسهم (العمل للشركة) مع الشركات العامة بالفعل التي استمرت في الازدهار بعد الذهاب العامة & # 8211؛ كانت تجربتي السابقة للاكتتاب العام تفشل بشكل كبير. كنت قد ذهبت مع تقسيم 50/50 بين النقدية & أمب؛ القيمة المالية. على الأقل لك ثم الحصول على بعض النقود من العمل بالنسبة لك للاستثمار ولكن كنت ترغب & # 8211؛ فقط لأنك لا تحتاج إلى النقد لا يعني أنك يجب أن تأخذ بعض العمل الشاق الخاص بك.


أعتقد أن بوب و ديف بحاجة إلى النظر إليه من خلال مجموعة مختلفة من النظارات. المال الذي سوف تأخذ كمرتب حتى لو كنت تقسيمه 50/50 لن يغير نمط حياتك بت واحد لأنك لا تفعل ذلك للحصول على المال في الوقت الراهن، هو للتجربة. أنا سعيدة فائقة هم من الناس الذين ليسوا على استعداد أو لم يضعوا أنفسهم في وضع يمكنها من تحمل المخاطر & # 8230؛ لأنها تتيح لنا منا الذين جني المكافآت:) & # 8230؛ ثم نحصل على سخرية لأنك تقود سيارة الهوى / دفع، وارتداء ساعة لطيفة، وتاريخ النساء الساخنة، ودفع الضرائب قليلا جدا!


لقد أخذت المخاطر في أكثر من واحد قبل بدء التشغيل الاكتتاب التكنولوجيا لذلك أنا لا أتكلم من بعض الخبرة. نعم، اتفق على أن سام يمكن اكتساب الخبرة وأن النقدية الإضافية لن تغير نمط حياته. ومع ذلك، فإن النقطة لم تكن عن تجربة أو نمط الحياة، وكان حول تنويع المخاطر المرتبطة بالعمل بشكل كامل من أجل العدالة التي، من الناحية التاريخية، لديه احتمال ضعيف من أن يكون 10 باغر.


أشعر أنني & # 8217؛ م وقتا طيبا حقا وتعلم الكثير. أشعر بأنني محظوظة أن أكون في هذا المنصب، وما أنا & # 8217؛ سوف تفقد هو وقتي مقابل فقدان أموالي إذا كنت لجعل الاستثمار. ولكن قضيت وقتي يلهون والتعلم عن التسويق عبر الإنترنت أيضا، وذلك في الطريق، وأود أن & # 8217؛ ر العقل بقدر. انها حقا تجربة والرحلة التي تدفع لي لمحاولة أشياء جديدة.


أنا أدرك أن معظم الشركات تفشل، وأن & # 8217؛ ق فقط خطر أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى أن تأخذ. رأس المال الشخصي هو أبعد من & # 8220؛ لا البقاء على قيد الحياة & # 8221؛ المرحلة بسبب نموذج أعمالها، والنمو، والاهتمام الرأسمالي. الطريقة الوحيدة التي أستطيع الاستثمار فيها هي بهذه الطريقة، حيث أن أي عروض عامة ستكون على الأرجح متاحة فقط للمجالس القروية أو الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية جدا الذين يمكن أن يساعدوا الشركة على النمو بطريقتهم الخاصة.


يرجى حصة أكثر حول ما قبل الاكتتاب تجربة بدء التشغيل. أين واجهت من أي وقت مضى مع خيار تقسيم النقدية والأسهم، أو كان الرقم المحدد الذي كنت تأخذ أو ترك؟


هل الشركات الخاصة بك مجرد إفلاس مع خيارات تنتهي حتى لا قيمة له؟ انها كل شيء عن مكافأة المخاطر. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنني قد ذهبت 100٪ الأسهم إذا كان بيسي 6 أشهر بدء التشغيل القديم. ربما 50/50. ولكن بيسي كان حول لمدة 3.5 سنوات وعبر فقط علامة أوم 500 مليون $.


أنا لا في مجال بدء التشغيل، حيث يمكن أن تشكل الأسهم بسهولة معظم التعويضات الخاصة بك، ولكني أشعر بأن الإنصاف هو وسيلة جيدة لإعطاء حافز للناس للعمل بجد، والأهم من ذلك هو التخلص من الناس الذين لا يعتقدون حقا في رؤية الشركة والقدرة على التنفيذ.


ومن الواضح أن هذا يتعارض مع محطة واحدة في الحياة أيضا. في وقت مبكر من حياتك المهنية، كنت لا تملك الكثير في طريق الادخار، ولكن يمكن أيضا تحمل لاتخاذ المزيد من المخاطر في الاتجاه الصعودي. في وقت لاحق في مهنة، لديك المزيد من الأصول والمزيد من وسادة، ولكن أيضا اعتمادا على الخاص بك / الأسرة & # 8217؛ ق الاحتياجات قد تتطلب مستوى معين من التدفق النقدي.


أنت & # 8217؛ على الاطلاق على حق على الرغم من أنه من المستحيل تقريبا أن تصبح ثرية حقا عند العمل لشخص آخر إلا إذا أخذت جزء كبير الأسهم في الشركة. حتى لويد بلانكفين يستحق فقط بضع مئات من ملايين $$ (نعم، وأنا أعلم، أن الكثير من!)، ولكن لا شيء بالمقارنة مع ثروات مليار دولار التي جمعتها العديد من مكاتب الملكية الفكرية في السنوات ال 5 الماضية.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بسعادة اتخاذ ليود & # 8217؛ ق راتب وصافي القيمة!


يبدو وكأنه خطوة جيدة. أنت & # 8217؛ الحق هو قرار شخصي وفي موقفكم، حيث لديك ما يكفي من النقد القادمة لتغطية النفقات الخاصة بك، لماذا لا لفة النرد مع شركة أن لديك يد في مساعدة النجاح؟ متمنيا لكم كل التوفيق.


شكرا سيد. فقط الوقت كفيل بإثبات!


لقد فكرت في هذا نفسي على مدى العامين الماضيين. كونها في مجال البرمجيات والمالية، لدي الكثير من الخيارات للذهاب العمل من أجل الإنصاف والنقد.


ومع ذلك، لقد قررت أنني فزت & # 8217؛ ر العمل من أجل الإنصاف إلا إذا كان لدي رأي أو التصويت في اتجاه الشركة.


فقط 2 سنتا وقاعدة بسيطة بالنسبة لي لمتابعة عندما استدعاء المجندين.


إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة التنفيذي على مستوى c، أو مستثمر ضخم في وقت مبكر، أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أن أي شخص سوف يكون الكثير من القول. ولكن، نحن جميعا المساهمين الذين يمكن أن توفر لدينا سنتا في الاجتماعات، كما فعلت ث / الرئيس التنفيذي من قبل.


طالما أنك تحصل على منصة، وأعتقد أنه على ما يرام.


كما أعرب آخرون، وهذا هو مجرد استثمار آخر وعليك أن تضع توقعاتك الشخصية لتتناسب مع المخاطر المرتبطة الاستثمار الخاص في الشركة.


k @ الماجستير من الدولارات الخاصة بنا يقول.


كانت وظيفتي الأولى في مسيرتي في بدء التشغيل الذي عرض الأسهم كجزء من خطة التعويض. 3 أشهر بعد أن بدأت أغلقت الأبواب لأنها نفدت من المال. أنا & # 8217؛ د حذرا من أخذ الإنصاف كجزء كبير من راتبي ما لم، كما قال براين أعلاه، كان لي قول كبير في اتجاه وتشغيل الشركة. أو إذا كنت مستقلة ماليا والعمل من أجل المتعة على أي حال. بطبيعة الحال، الحصول على فخور حقا إيسن & # 8217؛ ر حقا هدفا بالنسبة لي. إذا أتيحت الفرصة لن أعمل على إيقافها، ولكنني سأكون على ما يرام مع كونها مجرد & # 8220؛ حسنا & # 8221 ؛.


أوش، بعد 3 أشهر؟ عندما انضممت، كانت علامات غير واضحة؟


ربما أود أن أكتب وظيفة أخرى حول كيفية تقييم الشركات الناشئة قبل انضمام واحد.


لا شيء هو ضمان واضح، ولكن مع النمو في الأصول تحت الإدارة من قبل الكمبيوتر ومستوى الفائدة من قبل المجالس القروية، وأنا لا أعتقد أنني أخذ هذا الخطر. I & # 8217؛ م ربع الربع على أي حال، وليس كل عام.


أحب العمل من أجل البدء! إذا كنت يمكن أن تفعل ذلك بعد أن تقاعد في 2-3 سنوات، وأنا يمكن أن تأخذ بسهولة القليل جدا في النقد والرهان كل ذلك في الأسهم. يجب أن يكون رهان كبير لجعلها جديرة بالاهتمام، وربما غوغليشيوس كبيرة! بعد كل شيء سيكون فرصتي الأخيرة لضرب الفوز بالجائزة الكبرى.


غوتا حلم حق كبير؟ الحلم الكبير هو مثل محفز جيد للخروج من واحد & # 8217؛ ق منطقة الراحة. ونحن نأسف للأشياء التي لا نفعلها من الأشياء التي ننتهي بها.


إن الخيار بالنسبة لي بين خيارات الأسهم والنقد سيعتمد أيضا على قيمة الدولار من الخيارات الممنوحة لكل دولار من المبالغ النقدية الممنوحة. ما هي النسبة في قضيتك، سام؟ بعض الشركات أنا & # 8217؛ سمع في خيارات المنحة الماضية في 4x النقدية المكافئة. مثلا التخلي عن 10K $ نقدا مقابل 40K $ في القيمة الإجمالية للخيارات (على أساس سعر الإضراب / القيمة السوقية الحالية).


سؤال جيد. اسمحوا لي أن أسألك سؤال أولا على الرغم من:


ما هو جيد / متعددة؟ الطريقة التي أراها، هناك & # 8217؛ ق الغداء مجانا. هناك قيمة عادلة لكل شيء.


نسخ الإجابة & # 8212؛ & # 8220؛ ذلك يعتمد. & # 8221؛ أستطيع أن أقول لكم ما يعتمد عليه:


مرحلة الشركة (سلسلة أ، ب؟)


خيارات - Exit (الاكتتاب العام، واقتناء؟)


- نمو مستقر على مدى 5 سنوات القادمة.


يبدو جيدا. فما هو تعدد في حالتك وكيف يجري الآن؟ بيسي بالفعل أثار سلسلة C، لذلك انها & # 8217؛ ق الماضي مرحلة البقاء على قيد الحياة بالفعل.


في وضعي أخذت تقسيم كومب (بين النقدية والخيارات) التي عرضت ولم تتفاوض إلى النقد التجاري للخيارات. في وقت متأخر كنت قد تداولت بعض النقود للخيارات (ربما بلدي السنة الأولى مكافأة) لأن لدينا حدث السيولة بسعر أكبر من ضربي. كنا الماضي سلسلة أ ومربحة عندما جئت على متن الطائرة. في المرة القادمة أنا & # 8217؛ سوف تأخذ أكثر قليلا من المخاطر واتخاذ المزيد من الأسهم مقابل النقدية إذا كان & # 8217؛ ق خيار (لا يقصد التورية).


يبدو أمرا جيدا لي. في مستوى سيريز C، فإن مخاطر خياراتي لا قيمة لها أقل من السلسلة أ، ولكن من الواضح أن العوائد أقل أيضا.


أعتقد أن العدد الذي تطلبه هو حوالي 1.5. كيف هذا الصوت؟


رائعة. I & # 8217؛ لم يكن لدي فرصة للحصول على خيارات من بدء التشغيل حتى هذا كل شيء جديد بالنسبة لي. هناك بالتأكيد الكثير من الأشياء للبحث والنظر في شروط الشركة الخاصة. يبدو وكأنك فعلت حقا البحث الخاص بك، وفكر هذا من خلال. تهانينا يبدو رهيبة!


بالنسبة لشخص مستقل ماليا مثل نفسك، وخاصة التشاور على أساس دوام جزئي، تعويض الأسهم هو الطريق الصحيح للذهاب إذا كنت لا تحتاج إلى دخل إضافي. فقط من الغريب، إذا كنت من أي وقت مضى الزواج، هل تسأل خطيبتك لتوقيع ما قبل نوب؟ ما لم يكن المرء قادرا على العثور على المساواة المالية، التي لا تحدث عادة لرجل واحد من الناحية المالية جيدة حقا في 30s، أو ما لم يكن الرجل يعرف الفتاة قبل أن يكون لديه أي المال، وأنا & # 8217؛ م غريبة ما الفكر الخاص بك في تلك الأنواع من الحالات. ربما يمكنك الكتابة عن هذا الموضوع في المستقبل.


حفار الذهب & # 8211؛ كاني ويست.


ومن الواضح أنني سوف تجد ببساطة امرأة مستقلة ماليا لنفسها الذي لا يحتاج المال، مجرد الحب.


أيضا، هناك & # 8217؛ s هذا شيء يسمى & # 8220؛ التلقائي برينوب & # 8221؛ أن أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من الناس على بينة من. مهما كنت خلق بنفسك قبل الزواج يبقى معك. كل ما تنشئه بعد الزواج تحصل على & # 8217؛ s الانقسام. أعتقد أن & # 8217؛ s عادلة جدا والطريقة التي ينبغي أن تكون الأمور.


كوين @ الثروة من الغرب يقول.


هنا عنصر آخر لإضافته إلى قائمة الاعتبارات المهمة عند تقييم منحة خيار الأسهم:


ماذا يحدث للخيارات إذا توقفت عن العمل لصالح الشركة؟


سوف تمنح معظم الشركات المدعومة من رأس المال االفتراضي خيارات للموظفين والمتعاقدين) مثل إسو و نسو على التوالي (التي تمنحك 90 يوما لممارسة خيارات مكتسبة بعد مغادرة الشركة. إذا كنت لا تمارس هذه الفترة الزمنية، فإنك تفقد كل حقوق الملكية التي اكتسبتها.


هذا هو المهم للنظر، لأنه اعتمادا على سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك، وممارسة قد يكلفك جزءا كبيرا من التغيير. ولكن إذا تركت دون ممارسة، ثم كنت تخسر كل من تعويض الأسهم الخاصة بك وجميع الصعود المحتمل في المستقبل.


وهذا أقل أهمية عندما تكون الشركة صغيرا جدا (مرحلة البذور أو السلسلة أ) والخيارات لها سعر إضراب منخفض جدا، ولكنها تصبح ذات أهمية متزايدة مع نمو الشركة. عدد قليل جدا من الناس يعتبرون هذا مقدما، وينتهي به الأمر كونه خطأ لكثير من الناس. تخيل الموظفين لينكيدين والفيسبوك التي تركت على مر السنين دون ممارسة خياراتهم لأنه يبدو مكلفا للغاية في الوقت & # 8230؛


في هذه المرحلة، كنت دائما ممارسة وأي دفع الضرائب التي ترتبط مع هذه العملية.


لماذا لا يمكن لأي شخص ممارسة والتخلي عن أسهمها؟ نقص النقدية أو الاعتقاد السلبي في الشركة؟


ربما لا ينطبق ذلك على الوضع الخاص بك، ولكن نعم، بشكل عام أرى الكثير من الناس الذين لا & # 8217؛ ر ممارسة الخيارات لكل من هذين السببين. هناك الكثير من موظفي وادي السيليكون هناك أن العمل تحت الرواتب سعر السوق لسنوات بسبب الوعود من رأس المال رأس المال، وبعد ذلك عندما يغادرون شركتهم (في كثير من الأحيان لبدء التشغيل آخر) أنها لا تملك النقدية ل أو ممارسة خياراتهم، أو أن الشركة لا تعمل بشكل جيد (تفشل معظم الشركات الناشئة التي تدعمها فك). ثم تتكرر الدورة مع صاحب العمل التالي، وبعد 10 سنوات كان الفرد يعمل للحصول على أجر منخفض لمدة عقد من الزمان ولا تملك أي حقوق ملكية. أنا للأسف نرى هذه الدورة في كثير من الأحيان.


نقطتي هي أن الناس بحاجة إلى التخطيط للمستقبل لما سيفعلونه بخياراتهم إذا تركوا صاحب العمل. كثير من الناس يفترض أن لديهم خيارات & # 8220؛ إلى الأبد & # 8221؛ بغض النظر عما يحدث، عندما يكون هذا هو الحال تقريبا.


أنت & # 8217؛ ربما على الأرجح. أكتب عن مغالطة الثراء الانضمام إلى بدء التشغيل في هذين الزوجين من المشاركات:


لاحظت مجرد نمط قوي. احب ان اذهب الى الجانب السلبي من الامور قبل ان اقفز فعلا و افعل بالضبط ما & # 8217؛ م السلبية حول. والفكرة هي أن تذهب إلى أشياء عيون مفتوحة على مصراعيها.


يجب أن اللحاق في شخص واحد يوم!


الحيلة هي & # 8211؛ لا تأخذ تحت القيمة السوقية لوظيفة عند بدء التشغيل. إذا كنت بحاجة إلى نفوذ بدء التشغيل، فإنه & # 8217؛ ق طيب للقيام بذلك مرة واحدة، ولكن أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أفضل حالا العمل لشركة اسم كبير حتى أنت & # 8217؛ ثم جذابة لبدء التشغيل. التفاوض جيدا و دون & # 8217؛ ر تأخذ أقل من السوق لموقفكم. يجب أن تكون خيارات الأسهم على رأس ذلك لتعويض كل الأشياء شركة صغيرة لا يمكن أن نقدم لكم (التدريب، فوائد الهوى، فوائد ركاب، الخ) وأنها تجارة ولكن ليس واحد أن ينبغي أن تكون كبيرة جدا. المشكلة لاحظت هنا ضخمة ولا يحدث & # 8230؛ فإن الموظفين لا يملكون ما يكفي من المال لممارسة خياراتهم حتى يضطرون إلى الحصول على قرض (الشركات في بعض الأحيان سوف تقرض الموظفين المال مع الفائدة حتى يتمكنوا من شراء خياراتهم) ومن ثم الأسهم لا يستحق شيئا ويفقدون نصف ما على مر السنين. يحدث ذلك.


أنت & # 8217؛ في موقف مثالي لجعل مثل هذه الخطوة. يجعل الشعور بالكمال. هذا هو واحد من تلك الأحجار الكريمة الملهمة التي تبقي لي على متن هنا. أعتقد أنني قد استقيل من وظيفتي وأجمع صندوقا لشراء مواقع الويب المتدفقة النقدية.


انها ليست فكرة سيئة. وخصائص الويب هي قيمة المنظمة البحرية الدولية وهي مولدات نقدية ضخمة.


لن أبيع ممتلكاتي لما أنا & # 8217؛ رأيت العديد من زملائي بيع ل. المضاعفات هي مجرد وسيلة منخفضة جدا.


يقول بول دابوكو.


تعويضات الأسهم. إذا كانت الشركة تهتم & # 8220؛ بما فيه الكفاية & # 8221؛ لموظفيها وتركز بجدية على المدى الطويل وضع مربح للجانبين، ثم إكيكومب هو الخيار الأفضل.


فمن الأفضل بلا شك للحصول على زملائك المشاركين في الأعمال التجارية: الأداء ومحرك الأقراص يزيد بشكل كبير. يمكنك الفوز، والفوز!


أحب رأس المال الشخصي قليلا & # 8211؛ كل الدلائل من وجهة نظري يشير إلى أنها تعمل بشكل جيد للغاية. أعتقد أن تعويض الإنصاف يجعل الكثير من الإحساس & # 8211؛ أرجوحة للأسوار وآمل أن يعمل بشكل جيد بالنسبة لك!


ولدى الزوجان برنامج إسوب في الشركة الخاصة السابقة لصاحب العمل. وقد ذهب 11X منذ أنها تملك الأسهم في الأصل. وقد ضرب S & أمب؛ P 500 بشكل هائل أيضا منذ بدأ إسوب. قلقنا هو أن الشركة يمكن أن تصدر المزيد من الأسهم في أي وقت وتمييع القيمة الحالية للسهم. في الوقت الراهن، نحن نخطط للاستمرار في عقد حيث لا يوجد ارتباط مباشر سوق الأسهم. أقل من 5٪ من مجموع محفظة.


& # 8220؛ لست متأكدا من أنني سأبيع طفلي. فقط الناس الشر حقا بيع الأطفال الحق؟ & # 8221؛ & لوت؛ أحب هذا.


كنت طرح بعض النقاط العظيمة للنظر في الخيارات. أعتقد أن العمر هو أيضا شيء للنظر فيه. ليس لدي الخيار ولكنني أتذكر محادثة أجريت مع شخص ما حول ظروف مشابهة. ودفع راتبا علاوة على مكافأة سنوية. وبدلا من النقد كان دائما يأخذ حصة داخل الشركة. أنا لم أحفر في ذلك بكثير ولكن كنت غريبة أوويفولي لماذا لم يقم بأي تعديلات على سنوات له هناك. كان قريبا جدا من التقاعد، ويبدو أن النقد كما لو كان خيارا أكثر أمنا.


إطار عظيم لتقييم تعويضات رأس المال.


نقطة واحدة إضافية للنظر هي بيع أسهم مكتسبة قبل الاكتتاب العام. وغالبا ما يكون للشركات الخاصة الحق في الرفض الأول لأي خيارات مكتسبة. لذلك إذا كنت ترغب في بيع إلى آخر إما كيان معروف أو عن طريق السوق الثانية أو بعض وسيط آخر، لديك لتقديم أسهم للشركة أولا. عادة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من سعر البيع الخاص بك، ولكن هذا يمكن أن يكون صعبا في سوق محدودة مثل إذا كانوا يحاولون تقييد لكم من بيع على سيكوندماركيت. أفضل لمعرفة الخيارات الخاصة بك (إذا جاز التعبير) قبل أن تصل إلى هذه النقطة.


والاستقلال المالي هو الهدف. خياراتك تفتح بشكل كبير عند دفع الفواتير الشهرية لم يعد مصدر قلق.


يبدو أنك في وضع مالي ممتاز، لذلك لماذا لا تأخذ الأسهم في الشركة التي تؤمن بها. وقبل الاكتتاب العام هو خطر كبير. ولكن بعد الاكتتاب 2.0 شركات الويب هي أيضا عالية المخاطر.


وكنت صحيحة جدا & # 8230؛ .. الناس الحصول على الأغنياء للغاية من خلال امتلاك الأعمال التجارية الناجحة جدا. إن التنوع في ما يتعلق بالأصول غير المترابطة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالإنصاف، أعتقد أن الناس يفتقدون قوة الاستثمارات المركزة في شركات مختارة بعناية.


أن قال & # 8230؛ & # 8230؛ أنا & # 8217؛ لا أقول أن الجميع يجب أن ينفد وشراء كل & # 8220؛ تويتر & # 8221؛ الأسهم أو أي وقت مضى ويب 2.0 الشركة. إذا كنت تريد أن تفعل الاستثمارات نوع التركيز، وكنت أفضل القيام الواجبات المنزلية خطيرة على الشركة. أستطيع أن أتوقع إلى حد كبير أن جنرال الكتريك سيكون هنا 20 عاما من الآن. I & # 8217؛ m غير متأكد من أي من هذه الشركات ويب 2.0.


حتى & # 8230 ؛. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاقتراض من وارن بافيت؛ شراء بعض الشركات مع خنادق كبيرة من حولهم.


رهيبة أن نسمع أن كنت تعمل في حي المليونيرات ونعم كنت على حق ريادة الأعمال هو الطريق لتصبح غنية ..


ما هي أفكارك حول البحث عن هذا & # 8220؛ بأمان & # 8221؛ هو مع المخاطر المحسوبة بدلا من اتخاذ يغرق، هل هو قادرة على؟


أنا أعرف هذا قليلا من الموضوع ولكن كان لي التفكير :)


إنه قرار شخصي بشأن مقدار المخاطر التي يجب أن نتخذها. لأنني في الآونة الأخيرة قد انتهت بعض الأقراص المدمجة، وضع السيولة بلدي مرتفع جدا الآن وأريد أن أستثمر أموالي بدلا من كسب المزيد من النقود.


أرى تلقي العدالة في الكمبيوتر الشخصي كوسيلة للاستثمار في شركة خاصة حيث أنا لن تتاح له الفرصة. I’m like a late-stage private equity investor who gets to do his part in making the company as big a success as possible. I think that’s fun and shows how much I believe in the company.


Best of luck to you!


John C @ Action Economics says.


That is the major advantage to reaching F/I, being able to take risks that you couldn’t do before. That is one of my major motivations for reaching F/I. Work instead of being a means to cover living expenses becomes a means of personal fulfillment and an opportunity to pursue unique opportunities, like yours with Personal Capital, for a possibility at a huge payoff down the road.


Hi FS, congrats on your success as a consultant working for such a great company. Stock Options are a tricky subject — one that I’m by no means and expert in, but one that I’ve spent a lot of time analyzing as both a consultant and full-time startup employee in multiple early-stage companies.


Here’s some things to think about…


1) كخبير استشاري، لا ينبغي أن يكون لديك الأسهم جدول الاستحقاق، ولكن بدلا من ذلك تقدم شهريا بدلا من (أو كجزء من) الأجر. وبمجرد أن تستثمر أسهمك كل شهر، يجب أن تكون قادرا على شراء الأسهم. وجود جرف كمستشار من شهر إلى شهر لا معنى له.


2) ما هي القيمة الحقيقية لتلك الأسهم اليوم؟ بالتأكيد، قد يقول المستثمرون أنهم يستحقون $ 2 حصة (مثال) ولكن ماذا يعني ذلك؟ ومن مصلحة المستثمرين ومجلس الإدارة جعل الأسهم تبدو جذابة جدا للموظفين. كيف يفعلون هذا؟ هناك العديد من الحيل أن هذه الشركات لديها حتى أكمامهم. A common trick is to split the stock so there are many more shares. ولا يؤدي هذا الإجراء فعلا إلى تغيير القيمة، ولكنه يمكن الشركة من منح & # 8220؛ المزيد & # 8221؛ أسهم للموظفين الجدد على الرغم من أنها في المجموع بقيمة نفس مبلغ أصغر قبل الانقسام. طالما كنت تعرف ما هي الأسهم تستحق ومجموع الأسهم القائمة، يمكنك إجراء دعوة حكم عادلة على الوضع.


3) حتى إذا أعطيت الأسهم التي من المفترض أن تكون = القيمة النقدية التي ستدفعها (أي 5000 دولار أمريكي لكل شهر مقابل الخيارات النقدية) فإنك لا تحصل على الأسهم. لديك الحق في شراء السهم مقابل 5000 دولار شهريا.


4) كموظف فت قد لا تكون حتى قادرة على شرائه على الفور، ولكن كمستشار مع عدم وجود جدول الاستحقاق يجب أن تكون قادرا على. إذا كنت لا تعتمد على القواعد بعد 90 يوما توقفت عن العمل للشركة فقد تفقد حقك في ممارسة هذه الخيارات. وهذا يعني ختم جميع أرباحك.


5) So are they paying you in stock options or stock? If they’re paying you in stock, that’s a different story. Still, pay close attention to taxes. They can really bite you in the ass.


6) When you exercise options you have to pay the difference between the strike price (what they were worth when you got them) and the price they are worth when you exercise them. بالطبع هذا السعر لا معنى له لأنه يمكنك & # 8217؛ ر فعلا بيع الأسهم. هذا ما يمتص حقا للموظفين. على سبيل المثال يمكن أن يكون للموظف سعر إضراب قدره 1 دولار. يمكن للشركة جمع المزيد من الأموال ولها تقييم أن يجلب أسهم تصل إلى 2 $ للسهم الواحد. وقد وضع الموظف في سنوات عديدة من الخدمة في الشركة، ويقرر لمهنته يجب أن يغادر. لديه 90 يوما لشراء تلك الخيارات وانه يجب دفع الضرائب على الفرق $ 1 للسهم الذي يمارسه. That’s not so bad if the shares are worth $10 each in the long run, but more often then not the company cannot maintain its growth and suddenly the shares are going backwards in price. وسوف يستغرق الكثير، سنوات عديدة لمعرفة ما إذا كانوا سوف يستحق أي شيء أو إذا كان لديك لتلقي خسارة على أسهم تماما. Even if you had a very low strike price (i. e. came in Series A round or pre-A) that is still based on some made up valuation but some guys on Sand Hill Road who are running numbers in their favor. الرئيس التنفيذي / مؤسس لديه بعض النفوذ في التفاوض على الشروط التي تفيده إذا بدأت الشركة لتحويل الحامض، ولكن أنا & # 8217؛ لم يسمع من الرئيس التنفيذي التفاوض الشروط التي تساعد موظفيه. هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا & # 8212؛ إذا كان الموظفون يشعرون بأمان شديد لماذا يعملون على جعل الشركة ناجحة جدا (أي ساعات طويلة تتطلبها شركة ناشئة). ومع ذلك، فإن القليل يدرك كيف يمكن للرئيس التنفيذي أن يسير بملايين الدولارات حتى لو تم تشغيل الشركة في الأرض وفقد الموظف المشترك المال عند ممارسة خياراته. مضحك كيف يعمل.


7) This is not to say that stock options are terrible in all cases. ومن الواضح أن هناك شركات التي تعمل بشكل جيد وحيث الموظفين في نهاية المطاف في نهاية المطاف قادرة على تحمل منزل في أجمل مناطق وادي السيليكون & # 8212؛ وليس أجود أحياء سف العقل لك، ولكن على الأقل منزل للمبتدئين في بالو ألتو أو معقولة ($ 1.5M - $ 2M) الشقة في المدينة. انها حقا & # 8217؛ s اليانصيب-- تذكرة-- مستوى-- احصائيات إذا كنت تعتقد خياراتك سوف تحصل في المنزل $ 20m & # 8212؛ ولكن & # 8217؛ s دائما لطيفة للحلم.


8) What I’ve learned — الأهم & # 8212؛ is determine if the company you are working for (and getting stock options at) has a fundamental business model that makes sense. هل الزبائن على استعداد لدفع ثمن المنتج؟ إذا كان نموذج عمل الأرباح المتكرر هو تجديد العملاء (أو إذا كان من السابق لأوانه رؤية عمليات التجديد، فهل تعتقد بصدق أن الفريق المؤسس وفريق المنتج يفهمان السوق بما فيه الكفاية ويهتمان بما فيه الكفاية لجعل (من الواضح أن إينستاجرام يتم التقاطه مقابل $ 1B عن طريق فاسيبوك وندر & # 8217؛ t تناسب الصيغة) ولكن في معظم الحالات ك شخص ذكي يمكنك أن تسأل نفسك & # 8212؛ 1) هي هذه الشركة قادرة على الحصول على العملاء، 2) هي هذه الشركة قادرة على الحفاظ على العملاء، و 3) هي هذه الشركة قادرة على زراعة منتجاتها / العروض بما فيه الكفاية للحصول على الزبائن لشراء أكثر من ذلك؟ إذا كنت تعتقد أن شركتك هي هدف اكتساب & # 8230؛ هل هناك ما يكفي من الشركات الكبيرة هناك من شأنه أن يهتم الشركة وعروضها؟ إذا كان الاكتتاب هو الهدف ثم في كثير من الأحيان رحلة طويلة جدا، ويستغرق الفريق الذي هو حقا في ذلك على المدى الطويل بدلا من الوجه السريع. هنا عليك أن تنظر في دوافع المؤسسين & # 8212؛ هل هم بالفعل غني؟ هل يريدون أن يثبتوا أنها تستطيع أن تفعل ذلك مرة أخرى؟ هل يريدون بناء شركة عامة بعد سلسلة من عمليات الاستحواذ الناجحة؟ انظروا من الذي يدير الشركة ولماذا سيكون لديك إجابتك. هذا سوف اقول لكم الكثير عن القيمة الحقيقية للخيارات.


9) Even then there are a whole host of other ways to screw employees out of whatever they think their options are worth. وفي معظم الأحيان لا يمكن الحصول على نجاح حقيقي ولا يمكن للموظفين الحصول على ثمار عملهم. المديرين التنفيذيين لديهم بنود مكتوبة في عقودهم حماية لهم ولكن الموظف المشترك أو مستشار لا.


10) I firmly believe it’s better to earn shares as a consultant in a business than as an employee. لماذا ا؟ You an earn them monthly with no vesting (vesting is what I think of as pyrite handcuffs) and if the company starts to tank you can leave without it being a big ordeal. What’s more you can DIVERSIFY across multiple startups… والتي ربما ليس & # 8217؛ ر أفضل إذا كنت يحدث أن تفوت العمل من أجل بدء تشغيل واحد من شأنها أن الاكتتاب لمدة 10 سنوات على التوالي، ولكن التنويع هو استراتيجية أفضل طريقة لضرب الفوز بالجائزة الكبرى الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستشير الشركة التي يبدو حقا أن يكون القرف معا يمكنك إجراء المكالمة للعمل بدوام كامل مرة واحدة كنت & # 8217؛ انخفض أصابع قدميك في الماء.


The PC team is top notch and they are definitely on to something, so options in lieu of cash if you can afford it might not be a terrible idea. Sometimes you just have to take a risk.


ومع ذلك، تذكر أنه عند ممارسة أسهمك كنت شراء الأسهم. What I didn’t think clearly about was how in a previous company I was putting over $15,000 into one super small cap high risk stock that was illiquid and locked into that stock for many years to come. Meanwhile I flinched when I purchased $15,000 in Apple stock at $150 a share because THAT felt risky. Buying stock in the company I was working at for “cheap” felt like part of my compensation – a privilege and I’d be a fool not to buy the shares for so low (even though I was on a vesting schedule… that’s a whole other story.) If I was already a millionaire, $15,000 would not be that much to risk. But at the time with $125k or so in networth, $15k (plus the loan I had to take from the company in order to early exercise) was a huge chunk of my total portfolio. Yes, it could have worked out where I made a lot of money off of this risk, but one could also put 10% of their portfolio into any other high-risk stock AND also have the option to trade out of it if the company starts to bomb. في هذه الحالة أنت & # 8217؛ عالقة. هذا & # 8217؛ ق ما أعتقد أن الناس لا & # 8217؛ ر فهم تماما، والسبب في ذلك مؤسف حقا أن الشركات خداع الموظفين في التفكير خيارات الأسهم كبيرة جدا. يمكن أن تكون & # 8212؛ ولكن في الحقيقة هم 9 مرات من أصل 10 لائق للفريق التنفيذي و كربي للجميع، حتى في & # 8220؛ ناجحة & # 8221؛ النتيجة.


Some time has passed since you posted and I think you are happy with your choice. Thank you for providing insight to why you felt 100% confident in choosing all equity compensation. PC is doing phenomenally well and you probably will get more than 5x!


As a founder of a startup it is also a validation if someone is willing to accept options rather than bonus for comp.


It’s been a nice ride so far. One of the upside surprises is not the equity options I received but the doors that have opened into consulting for other firms bc of having PC on my resume.


You never know where the adventure will take you!


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الأكثر تعليقا.


كم من المال هل كسب الدخل الأعلى جعل؟ (880) عدد الأشخاص الذين يجب أن ينقذوا في 401Ks في العصور المختلفة (857) متوسط ​​القيمة الصافية للمتوسط ​​فوق (822) خلق أصدقاء قوية: أليكسا الساموراي (772) كشط على 500،000 $ في السنة: لماذا من الصعب جدا بالنسبة للربح عالية الدخل الهروب من سباق الفئران (553) عيوب روث إيرا: ليس كل ما يبدو (484) نحن جاهل الأبلاء! (441) هل هناك حقا أشخاص يعملون فقط لمدة 40 ساعة في الأسبوع أو أقل وشكوى لماذا لا يستطيعون المضي قدما؟ (351) كيفية الحصول على رجل غني أن يكون صديقها أو زوجك (346) الساحل الغربي المعيشة - نعم هو حقا هو أن أفضل بكثير! (335) كيفية التقاعد في وقت مبكر وليس لديهم للعمل مرة أخرى (304) ما هو مستوى الدخل يعتبر غنيا؟ (303) الساحل الشرقي المعيشة - هل هو حقا أن سيئة؟ (288) متوسط ​​قيمة الصافية للزواج فوق المتوسط ​​زوجين (269) أول مليون قد يكون أسهل: كيف تصبح مليونيرا حسب العمر 30 (260) كيف يعيش الناس حياة مريحة جعل أقل من ستة أرقام في المدن باهظة الثمن؟ (259) كيفية جعل ستة أرقام A السنة ولا تزال لا تشعر غني - $ 200،000 الدخل الطبعة (255) لماذا النساء الخروج مع خاسر ديدبيت؟ (252) أن تكون اختبارات المالك إيماني في الإنسانية (244) من هم أعلى 1٪ الدخل المكتسبين؟ (231) كم من المدخرات التي يجب أن تكون قد تراكمت حسب العمر؟ (222)


الاقسام.


شروط: المالية الساموراي موجود للتفكير استفزاز والتعلم من المجتمع. قراراتك هي لك وحدها، ونحن في أي حال من الأحوال مسؤولة عن أفعالك. البقاء على الطريق الصالحين والتفكير طويلة وصعبة قبل اتخاذ أي معاملة مالية! افصاحات.

No comments:

Post a Comment