Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم 90 يوما


أحداث العمل: إنهاء.


قانون الإيرادات الداخلية واضح جدا بشأن متطلبات المعاملة الضريبية المواتية لل إسو. من بين شروط أخرى، يجب أن تكون موظفا في الشركة من وقت المنحة حتى ثلاثة أشهر قبل التمرين. إذا كانت شركتك تسمح لك بممارسة إيسوس بعد 90 يوما (في العديد من الشركات، تنتهي صلاحية الخيارات التي لم يتم تحديدها بعد 90 يوما من انتهاء الخدمة)، تصبح المعايير الدولية للتوحيد القياسي (نوسوس) وتخضع للضريبة على أنها منظمات غير حكومية وطنية في ممارسة الرياضة (انظر الأسئلة الشائعة ذات الصلة). في بعض الحالات تحدث علامة ثلاثة أشهر في اليوم 91 أو 92، لذلك قد تحتفظ العلاج إسو في ممارسة حتى بعد 90 يوما.


تنبيه: يمكن أن تكون علامة لمدة ثلاثة أشهر أكثر ملاءمة، لذلك لاحظ أي اختلاف في الطول من فترة 90 يوما. من غير المحتمل أن يعتبر التحول إلى دور مستشار أو مستشار بعد انتهاء خدمتك استمرارا للتوظيف الذي يتيح منحك إيزوس بعد ثلاثة أشهر. انظر قضية همفري (محكمة الضرائب الأمريكية، 2006-242).


التنقل في خيارات الأسهم.


في سبتمبر الماضي انضممت إلى فريق جيتلاب وتلقت خيارات الأسهم. كنت أعرف ما يعني ذلك على مستوى أساسي جدا ولكن لم يكن لدي فكرة عن التفاصيل. لقد لاحظت أيضا الكثير من المناقشات حول تويتر حول خيارات الأسهم وما يعنيه للموظفين. لا يزال هناك الكثير من الارتباك حول هذا الموضوع. ويكمن جزء من المشكلة في أن الكثيرين منا سمعوا القصص الرهيبة عن الموظفين المبتدئين في مرحلة البدء الذين فقدوا الملايين من الدولارات عندما باعت شركتهم أو بعد الاكتتاب العام لأنهم لا يستطيعون ممارسة خيارات أسهمهم. أو ربما شاهدت الأخبار حول التكنولوجيا الجيدة حيث فقد الموظفون مئات الآلاف بعد بيع الشركة.


وأعتقد أنه من الآمن القول إن أيا منا لا يريد أن يكون الشخص الذي يفتقد أو يفقد الكثير من المال. هذا هو السبب في أنني وضعت لمعرفة قدر ما أستطيع حول خيارات الأسهم بلدي وأفضل استراتيجية بالنسبة لي. وسوف أشارك ما تعلمت وحتى محاولة تقديم بعض النصائح العامة أو الاتجاه. ومع ذلك، من المهم أن تفهم أنك لست خبيرا في هذا الموضوع وأن نصيحتي ليست بديلا عن المشورة المهنية. قضيت عدة ساعات التحدث مع مستشاري المالي والمحاسب الخاص بي ويجب عليك أيضا.


تستند النصائح هنا إلى قانون الضرائب الأمريكي وخيارات أسهم الحوافز (إسو). وستخضع الخيارات الممنوحة للموظفين في بلدان أخرى لقوانين ضريبية مختلفة تماما.


خيارات الأسهم هي جزء من حزمة التعويضات الخاصة بك.


يجب تقييم خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الأكبر حجما. ومع ذلك، ينبغي عدم الخلط بينها وبين الراتب. إذا كان الموظفين الأسهم الخاصة في الشركة، من الناحية النظرية يتم تحفيزهم للمساعدة في زيادة قيمة الشركة، الأمر الذي سيزيد من قيمة الأسهم الخاصة بك. خيارات الأسهم تعطي حامل الخيار، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم في المستقبل. إذا كان صاحب الخيار يشتري الأسهم يقال إن & كوت؛ يمارس خياراته. & كوت؛


خيارات الأسهم لديك على الأرجح جدول الاستحقاق التي تحتاج إلى أن تكون على دراية. الجدول الزمني المشترك هو الحصول على أكثر من 4 سنوات مع جرف 1 سنة. وهذا يعني أنه عندما تبدأ في الشركة، على الرغم من أن كنت قد أصدرت X عدد من الخيارات، لا يحق لك أي من هذه الخيارات في وقت مبكر. بعد 1 سنة (الهاوية) 25٪ من الخيارات الخاصة بك سوف تحصل - أنت الآن يحق لهم. كل شهر بعد السنة الأولى خياراتك سوف تحصل شهريا. وهذا يعني أن الخيارات المتبقية ستستحوذ على حوالي 2٪ شهريا. بحلول نهاية العام 4 كنت 100٪ المكتسبة. إذا كنت في أي لحظة خلال هذا الجدول الاستحقاق يتم إنهاء ثم يتم مصادرة الخيارات غير المستثمرة على الفور. كنت قادرا على ممارسة (شراء) أي أسهم مكتسبة لفترة محددة من الزمن بعد إنهاء الخاص بك. وعادة ما تكون النافذة 90 يوما، وهذا ليس وقتا طويلا.


من المهم فهم جدول الاستحقاق ونافذة التمرين التي تبلغ 90 يوما عند الإنهاء. أنا متأكد من أنك لا تخطط لإطلاق النار أو ترك الشركة إذا كنت تنضم فقط. ومع ذلك، إذا كنت على بينة من الخيارات الخاصة بك وكنت تخطط بحكمة على متى لممارسة ثم فإنه لا ينبغي أن يؤدي إلى مفاجأة إضافية.


التمرين المبكر.


بعض الشركات تقدم شروط التمرين المبكر. على الرغم من أن لديك أسهم غير مستثمرة، فإنها تسمح لك لممارسة الخيارات قبل أن تحصل. هذه هي فرصة لطيفة حقا أن الشركات تقدم لأنها تبدأ على مدار الساعة على بعض القواعد الضريبية الهامة. سنناقش القواعد الضريبية لاحقا. هناك الصيد عند شراء الأسهم غير المستثمرة. تذكر ما قلته عن الأسهم غير المكتسبة من قبل؟ لا يحق لك الحصول عليها إلا بعد استحقاقها. إذا اخترت الشراء في وقت مبكر، تحتفظ الشركة بالحق في إعادة شراء تلك الأسهم بسعر الإضراب إذا تم إنهاءها. حتى إذا كان هناك فرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية الحالية فإن الشركة ستقوم بإعادة شراء الأسهم بقيمة أقل.


الضرائب هي على الأرجح المكان الذي تحتاجه لقضاء معظم الوقت التدقيق في التفاصيل. قد لا تكون قادرا على تحمل التكاليف المرتبطة بممارسة خياراتك. لماذا ا؟ الضرائب. من الصعب أن نفهم لأن سعر المخالفة للخيارات عادة ما يكون منخفضا جدا.


دعنا نرسم سيناريو. تم منحك خيار شراء 10،000 سهم بسعر 0.50 دولار للسهم الواحد. هذا 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكن للعديد من الموظفين انقاذ ما يصل 5000 $ لممارسة الأسهم في مرحلة ما - لا توجد مشكلة. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن للضرائب كنتيجة لممارسة تلك الأسهم تجاوز بكثير القيمة. لاحظ أنه إذا اخترت عدم ممارسة الأسهم الخاصة بك، لا توجد أي آثار ضريبية للقلق.


جوهر المشكلة بالنسبة للموظفين هو هذا الشيء يسمى الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت). معظم الناس لم يسمعوا من أمت لأنها لا تجعل ما يكفي من المال أو لديها استثمارات كبيرة لتحريك أمت. هل يمكن أن تجد نفسك مما أثار أمت إذا كنت تمارس أسهمك و أرين حذرا، وهنا كيف.


في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات الخاصة بك، فإن القيمة السوقية وسعر الإضراب هي نفسها. إذا كانت الشركة تمر من خلال جولات تمويل إضافية، يحصل المكتسبة، أو يمر الاكتتاب العام، فإن القيمة السوقية للمخزون الخاص بك (نأمل) زيادة. الفرق بين سعر السوق الجديد وسعر الإضراب يسمى الفارق. ترى مصلحة الضرائب أن هذا الانتشار هو نوع من الدخل، على الرغم من أنك لا تتلقى أي أموال في جيبك نتيجة لذلك. ما إذا كان هذا الدخل & # 39؛ الدخل & # 39؛ يسبب مشاكل الضرائب بالنسبة لك هو معقد. لن يتم حساب الفارق على أنه دخل منتظم من نوع الراتب لحساباتك الضريبية العادية. ومع ذلك، فهو جزء من حساب أمت.


أنا لا أفهم تماما كيفية حساب أمت ولكن يمكنني أن أعطيك بعض الأمثلة الخام على ما قد تبدو عليه. لنعتبر مثالا مبسطا تحصل فيه على راتب سنوي قدره 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). تدفع ضريبة الدخل على هذا المبلغ. معظم الناس لديهم مبلغ أمت أقل من رواتبهم. لنفترض أن مبلغ ضريبة أمت هو 50،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عندما لا نضع في الاعتبار أسهمك. في هذه الحالة يقول مبلغ أمت يجب عليك دفع الضرائب على ما لا يقل عن 50،000 $ من دخلك. ومع ذلك، بما أن مبلغ الدخل العادي الخاص بك أعلى، فإنك تدفع المبلغ الأعلى.


لنفكر الآن في ما يحدث إذا كنت تمارس كل 10000 من خياراتك بسعر الإضراب البالغ 0.50 دولار للسهم. سعر ممارسة أسهمك هو 5000 $. بالإضافة إلى ذلك، خضعت الشركة جولات تمويلية كبيرة والقيمة السوقية للأسهم الآن 10 $. تبلغ قيمة أسهمك الآن 100،000 دولار أمريكي. انتشار هو 95،000 $. إضافة هذا إلى أمت السابقة وكان لديك 145،000 $. وبما أن المبلغ أمت هو الآن أعلى من الدخل العادي الخاص بك الذي يؤدي أمت. وهذا يعني أنك تدفع 100،000 $ في الدخل الخاضع للضريبة العادية من راتبك بالإضافة إلى 45،000 $ في الدخل أمت. معدلات الضرائب أمت تختلف عن معدل الضريبة العادية وتختلف في أي مكان من 26٪ إلى 35٪. ويطلب منك الآن دفع مبلغ إضافي قدره 11،700 إلى 15،750 دولار أمريكي. وغالبا ما يشار إلى ذلك على أنه ضريبة الدخل الوهمية لأنك تدفع الضرائب على الدخل الذي لم تحققه بعد.


الحالة المذكورة أعلاه هي متطرفة جدا. معظم الشركات ربما لا تحقق بسرعة سعر السهم 10 $. ولكن هذا مجرد توضيح. ربما تم منحك خيارات أكثر بكثير، وبسعر إضراب مختلف عما ذكرته. عندما تسمع القصص عن الناس غير قادرين على ممارسة أسهمهم بسبب العبء الضريبي، وهذا هو السبب.


ملاحظة إضافية حول أمت والضرائب: إذا كنت تمارس الخيارات وسعر السهم ثم ينخفض ​​في المستقبل، يمكنك المطالبة الائتمان الضريبي للخسارة الاستثمارية الخاصة بك على سعر الأسهم نفسها. ومع ذلك، دفع أمت الخاص بك لا خصم مماثل. لا تخلط بين الاثنين. هناك ائتمان أمت التي تتوفر في بعض الحالات، في بيع الأسهم الخاصة بك. إن الخصائص المحيطة بهذا الأمر معقدة ومعقدة خارج نطاق هذا المنصب.


الحد من العبء الضريبي.


التمرين المبكر.


إذا قمت بشراء خياراتك في وقت مبكر وسعر الإضراب وسعر السوق متطابقان، أو على الأقل قريبان جدا، يمكنك تجنب تحريك أمت.


إذا اخترت التمارين المبكرة، قم بتقديم استمارة انتخاب 83 (ب)، خاصة في الحالات التي يكون فيها سعر الإضراب والقيمة السوقية متساويين. يخبر الانتخاب 83 (ب) مصلحة الضرائب الأمريكية أنك تريد أن تخضع للضريبة على أسهمك في وقت التمرين. على الرغم من أن دفع الضرائب في وقت مبكر لا يبدو وكأنه اقتراح جيد، هو في هذه الحالة. وإلا فإن مصلحة الضرائب ضريبة عليك عندما تستثمر أسهمك. وبما أن أسهمك ستستمر على مدى 4 سنوات فمن المحتمل أن تزيد القيمة السوقية خلال تلك الفترة. إذا كان انتشار كبيرة لدرجة أنه يؤدي أمت، كنت في نهاية المطاف دفع طن في الضرائب كما هو موضح من قبل. إذا كان الفارق 0 $ عند ممارسة الرياضة، وقمت بتقديم 83 (ب) الانتخابات في غضون 30 يوما من ممارسة، سيتم إضافة $ 0 إلى حساب أمت.


فائدة إضافية من ممارسة في وقت مبكر هو أن تبدأ رأس المال على مدار الساعة الأرباح في وقت مبكر. إذا كنت تملك على أسهمك لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة و 1 سنة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإن مصلحة الضرائب ضريبة لكم على معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا / عند بيع الأسهم. إذا كنت تبيع قبل الفترة الزمنية من سنة إلى سنتين، فسيتم فرض ضريبة عليك وفقا لمعدل الضريبة المعتاد. ويبلغ معدل الأرباح الرأسمالية 15 في المائة للناس في الفئة الضريبية 25-35 في المائة.


ممارسة حتى حيث أمت يساوي الضرائب العادية.


عندما لا يكون لديك الترف في ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل زيادة سعر السوق يمكنك شراء الخيارات حتى النقطة التي يتم تشغيل أمت. هذا يحد من العبء الضريبي الخاص بك في حين لا يزال يمنحك المرونة. ومع ذلك، في وقت سابق كلما كان ذلك أفضل إذا اخترت هذا الخيار. إذا كانت شركتك بشكل جيد حقا والتقييم يزيد كثيرا قد يكون لديك صعوبة في ممارسة الخيارات في حين لا يزال تجنب أمت. التحدث مع محاسب الضرائب للمساعدة في حساب أمت الحالي الخاص بك حتى تعرف كم عدد الأسهم يمكنك شراء.


إذا كنت تمارس خياراتك في وقت مبكر عندما يكون سعر السوق أعلى من سعر الإضراب، تأكد من تقديم الانتخاب 83 (ب) الخاص بك تماما كما تفعل مع التمرين المبكر عندما تكون الأسعار متساوية. تذكر أن تقديم هذا النموذج يعني أنك تنوي دفع الضرائب مقدما بدلا من تاريخ استحقاق الأسهم. يمكنك افتراض معقول أن الفارق سيكون أعلى عندما تستثمر أسهمك من وقت الشراء. هذا يقلل فرصك في إطلاق أمت، أيضا.


ال يكون االنتخاب 83) ب (صالحا عند شراء أسهم مكتملة بالكامل.


طالما شركتك هي خاصة تحتاج إلى فهم أن الأسهم الخاصة بك ليست سائلة بشكل خاص. وهذا يعني أنه لا يمكنك بيعها بسهولة. عندما شركتك العامة يمكنك التجارة في السوق المفتوحة، بحرية. وللشركات الخاصة عموما الحق في الرفض الأول لأي بيع لمخزونها. وهذا يعني أنه سيتعين عليك إعطاء الشركة خيار شراء أسهمك مرة أخرى قبل أن تتمكن من العرض لبيعها أو إعطائها لطرف آخر. يجب أن تتوقع أن تستثمر في الشركة لفترة طويلة.


افكار اخيرة.


وأعتقد بالتأكيد أن التمرين المبكر هو الطريق للذهاب. أخطط لممارسة خياراتي في وقت مبكر، ولكن في قطع. من المهم أن تتذكر خياراتك ليست كلها أو لا شيء. يمكنك ممارسة في قطع أصغر حتى لا تفوق على نفسك. تذكر أن تحتفظ برأس مستوى وأن تفعل ما هو الأفضل بالنسبة لك بناء على الوضع المالي الحالي. لا تأخذ أبدا قرضا لممارسة الرياضة. هذا هو خطر أكبر من معظم الناس يجب أن تأخذ على.


وأخيرا، وبفضل دليل جيتلاب العام، يمكنك أن ترى العديد من التفاصيل المحددة حول خيارات الأسهم الموظفين التي تمنحها. على الرغم من أن شركتك قد لا تكون مفتوحة مع الجمهور، يجب أن يكون لديك الوصول إلى معلومات مماثلة مرفقة خيارات الخيارات الخاصة بك. احرص على الرجوع إلى هذه المستندات عند محاولة تحديد أفضل مسار للعمل في حالتك.


لسوء الحظ، لم يتم تمكين التعليقات على مدونتي حتى الآن. إذا كان لديك تعليقات، يرجى إرسالها إلىdrewblessing على تويتر.


درو نعمة drew_web@blessing. io.


مسؤول النظام عن طريق التجارة. المطور وعشاق مفتوح المصدر في القلب. قد تغطي المشاركات ديفوبس، الشيف، جيتلاب، روبي، مختلف المشاريع مفتوحة المصدر وأي شيء آخر أنا مهتم في ذلك الوقت.


اللعنة الخاص بك 90 يوما نافذة التمرين.


هناك الكثير من المشاكل مع التعويض نعطي الموظفين المبكرة في الشركات الناشئة. أنا لا أعرف كيفية إصلاح كل منهم، ولكن منطقة واحدة واضحة لبدء توجيه غضبنا نحو شيء يمكننا إصلاح بسرعة نسبيا: العرف 90 يوما ممارسة النافذة.


90 يوما و بوف.


معظم الشركات الناشئة تعطيك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك المكتسبة بمجرد مغادرة الشركة - إما من خلال الإقلاع عن التدخين أو من خلال إنهاء - أو كل من الخيارات غير المفهرسة تتلاشى.


وهذا يخلق حافزا ضارا للموظفين على عدم نمو الشركة كثيرا.


على سبيل المثال: أقول كنت موظف رقم واحد في بدء تشغيل بارد جدا، ومن خلال الفكر الماكرة والكثير من الحظ والكثير من المساعدة من أصدقائك، يمكنك إدارة للمساعدة في نمو الشركة إلى الجنية الجنية التنين يونيكورن المرحلة: تقييم مليار دولار. رائع! كنت توتس ستعمل تكون غنية جنون.


في نهاية المطاف، كنت في نهاية المطاف ترك الشركة. ربما كنت خارج الشركة، أو كنت بالملل بعد أربع سنوات، أو زوجتك حصلت على وظيفة جديدة في جميع أنحاء البلاد، أو كنت قد أطلقت، أو ربما كنت تموت، أو مهلا، لا شيء من عملك أريد فقط من عرق . الشركة ليست عامة، على الرغم من ذلك كل شيء يصبح أكثر صعوبة. مع نافذة التمرين لمدة 90 يوما، لديك الآن ثلاثة أشهر لجمع المال لدفع لممارسة الخيارات الخاصة بك والأعباء الضريبية الإضافية المرتبطة ممارسة، وإلا يمكنك الحصول على أي شيء. وفي سيناريونا الخيالي، يمكن أن يكون ذلك عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات. وتذكر: كنت عامل بدء التشغيل، لذلك هناك فرصة جيدة كنت قد كنت تعيش على راتب أصغر على طول!


لذلك ربما كنت عالقة. إما أن تفرغ ما يكفي من العجين بنفسك على استثمار محفوف بالمخاطر بشكل كبير، وبيعها في السوق الثانوية (التي لا تسمح معظم الشركات بعد الفيسبوك الاكتتاب العام)، والتخلي عن جزء من العدالة في بعض الشيء مشبوهة نصف قرض القرض لأطراف ثالثة مختلفة، أو التخلي عن الخيارات تماما.


أعني، فعلت ما كنت من المفترض أن: كنت ساعدت تنمو تلك الشركة سخيف. والآن، ويرجع ذلك جزئيا إلى نجاحك، انها مكلفة للغاية لامتلاك ما كنت قد عملت بجد لاستحقاق؟ مثير للسخرية.


كيف وصلنا هنا لم يكن بالضرورة الخبيثة. ومن المرجح أن يتم ربط نوافذ التمرين التي تمتد على 90 يوما ب إسو التي تنتهي بموجب القانون في 90 يوما. وجاءت مكاتب الإحصاء الوطنية على طول للركوب. وكان هذا أقل إشكالية عندما كان لدينا سوق أكثر سيولة إلى حد ما من أجل حقوق الموظفين. ومع اكتساب مكاتب الملكية الفكرية وقتا أطول بكثير جنبا إلى جنب مع الشركات التي تقيد بيعها في السوق الثانوية، فإن هذه الأيام ال 90 قد خنقت تماما قدرة عامل التكنولوجيا على الحفاظ على رأس المال الذي حققته، وأقل ربحا منه.


هناك حل سهل نسبيا: تحويل إيسوز المكتسبة إلى نونكوالس وتمديد نافذة ممارسة من 90 يوما إلى شيء أطول. بينتيريست تتحرك إلى سبع سنوات (جزئيا من خلال تحويل إسو إلى نونكالز). يقترح سام ألتمان عشر سنوات. وفي كلتا الحالتين، من المرجح أن تكون هذه المواعيد طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة للخيارات الأخرى التي قد تنشأ بالنسبة لك: يمكن للشركة أن تذهب للجمهور (وفي هذه الحالة يمكنك بيع أسهم في السوق المفتوحة للتعامل مع الضريبة)، قد تفشل الشركة حالة كنت لا عالقة الحصول على مارس الجنس على دفع مئات الآلاف من الدولارات للأسهم لا قيمة لها، والتي يمكن أن يحدث حتى في اكتساب "ناجحة"، هل يمكن أن تصبح بشكل مستقل الأثرياء بطريقة أخرى، أو يمكن الحصول على الشركة المكتسبة ويمكنك كسب حتى المزيد من الرافضة.


بطبيعة الحال، تعديل اتفاق الأسهم هو الحل الذي يمكن للشركات فقط أن تأخذ. فماذا يمكنك، النحل العامل المتواضع، تفعل؟


القاعدة الجديدة.


ونحن بحاجة إلى تشجيع الشركات على البدء في اتخاذ خطوات نحو تصحيح المشاكل التي نراها اليوم. أريد أن أرى المزيد من الموظفين قادرين على الاحتفاظ بالتعويضات التي حصلوا عليها. أريد أن أرى هذا أصبح القاعدة.


يحاول صديقي تبني بعض الشروط الصديقة للموظف في تأسيس شركته الثالثة، وذكر هذا لي تحديدا:


ليس لديك أي فكرة كم هو صعب لمحاولة شيء مختلف. حتى حاول الحصول على سترة لمدة ثلاث سنوات لموظفي بلدي، لأنني أعتقد أن أربع سنوات هي قاعدة هراء، وسخر محامون لي لمدة 15 دقيقة. وقال انه سيجعل شركتي غير قابلة للاستثمار.


وكلما زاد عدد الشركات التي نستطيع تحويلها إلى هذه الشروط الصديقة للموظفين، أصبح الأمر أكثر سهولة بالنسبة لكل شخص آخر لقبولها كقاعدة. بدء المحادثة مع أرباب العمل المحتملين. كتابة وتغرد عن الخبرات الخاصة بك. اسأل قيادتكم إذا كانوا سيبدلون.


التصفيق ل 'م.


ويتمثل أحد الأجزاء النهائية الهامة في الإشادة بالشركات التي تقوم بذلك على النحو الصحيح، وتعزيزها بين مجتمع الشركات الناشئة.


أنا مجرد إنشاء مستودع في هولمان / تمديد-- ممارسة-- النوافذ التي تسرد الشركات التي امتدت ويندوز ممارسة. إذا كنت مهتما بالعمل في شركة تتخذ موقفا تدريجيا ومتواضعا للموظفين حول هذا الأمر، فاحرص على إلقاء نظرة عليه. إذا كنت الشركة التي تحولت إلى نافذة ممارسة أطول، يرجى المساهمة! وإذا كنت في الشركة التي تقوم حاليا فقط 90 يوما ممارسة ويندوز، ومنحهم ودية رؤساء المتابعة، ونأمل أن نتمكن من إضافتها قريبا بما فيه الكفاية.


لديك 90 يوما للقيام بذلك، ثم أنا حذف الريبو.


زاك هولمان.


مؤسس خلال، وهو نوع جديد من التقويم لمساعدتك خلال يومك.


خيارات الأسهم.


على هذه الصفحة.


مستويات منح خيارات الأسهم.


إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.


حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.


في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.


في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.


ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.


خيارات الأسهم.


في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.


السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا قدمنا ​​لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.


يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.


يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.


التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.


نافذة التمرين بعد الإنهاء.


يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيم الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.


الادارة.


نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.


كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.


كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.


هناك طريقتان لممارسة أسهمك:


إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.


ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.


سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.


إدارة الخزينة.


В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»


إلي من يهمه الامر:


تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في مغلف ذاتي المغلف مختومة.


انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.


أسعار ممارسة والتقييمات 409A.


وبصفة عامة، فإن سعر الممارسة للخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.


قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.


بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.


بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.


عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.


وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.


أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.


المراجع.


كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.


خيارات خيارات الحوافز: بعد انتهاء الخدمة فترات التمرين.


ويتعرض الهجوم بعد انتهاء فترة التوظيف لمدة 90 يوما لخيارات الأسهم للهجوم.


لماذا تشكل قاعدة ال 90 يوما مشكلة؟ لأنه إذا تم إطلاقك، أو إنهاء، وليس لديك الأموال لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في غضون 90 يوما من إنهاء، تفقد لهم.


قد يطرح بعض الأشخاص السؤال التقني التالي:


ماذا لو كان لدي إسو؟ ألا يحرمني من ممارسة ما بعد 3 أشهر من إنهاء خدمتي أو أنها ليست إسو؟


هذا سؤال جيد، بالتأكيد.


يمكنك العثور على الإجابة بلغة بسيطة من قانون الإيرادات الداخلية. وتنص المادة 422 (أ) على ما يلي:


ويسري البند 421 (أ) فيما يتعلق بنقل حصة من الأسهم إلى فرد وفقا لممارسته لخيار أسهم الحوافز إذا كان -


(1) عدم التصرف في هذه الحصة من قبله خلال سنتين من تاريخ منح الخيار ولا في غضون سنة واحدة من نقل هذه الحصة إليه.


(2) في جميع الأوقات خلال الفترة التي تبدأ من تاريخ منح الخيار وتنتهي في اليوم 3 أشهر قبل تاريخ هذه الممارسة، يكون هذا الشخص موظفا في أي من الشركات التي تمنح هذا الخيار أو أحد الوالدين أو الشركة التابعة أو شركة أو شركة أم أو شركة تابعة لهذه الشركة التي تصدر أو تحمل خيارا للأسهم في معاملة ينطبق عليها البند 424 (أ).


وبعبارة أخرى، أنت لا تتأهل للحصول على مزايا خيارات الأسهم الحافزة بموجب القانون إذا كنت تمارس بعد 3 أشهر من انتهاء الخدمة. ولكن هذا لا يعني أن خيار المخزون الخاص بك لا يمكن أن يكون فترة ممارسة 10 سنوات & # 8211؛ على غرار إسو & # 8211؛ وأقول لكم فقط أنه إذا كنت تمارس في وقت لاحق من 3 أشهر بعد انتهاء عملك سيتم التعامل مع الخيار كخيار الأسهم غير المؤهلين.


ويتعلق أحد المفاهيم الخاطئة بفترة 3 أشهر لممارسة الرياضة. يدرك العديد من أصحاب العمل، خطأ، أن قواعد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي تتطلب انتهاء صلاحية المنظمة الدولية للتوحيد القياسي في نهاية هذه الفترة. القاعدة ليست صارمة. ويمكن أن يمارس خيار ما بعد أكثر من ثلاثة أشهر من انتهاء الخدمة؛ فإنه ببساطة لن يكون مؤهلا للحصول على وضع المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) إذا كان يمارس أكثر من 3 أشهر بعد إنهاء الخدمة لسبب آخر غير الإعاقة أو الوفاة.


لا تشكل مشاركة المدونة هذه نصيحة قانونية أو ضريبية.


شارك هذا:


جو، كيف يتعامل مع كفو الشركة الناشئة مع خصم حساب مفاجأة، عندما يتم اختيار إسو / نق الاختيار أساسا للموظف؟ وأتساءل عما إذا كان من الناحية العملية واحد حقا أن تختار؟ مجرد التفكير بصوت عال. . .


لذلك عندما يختار كو إسوس على نكو فإنه يجعل الخيار لاحتمال التخلي عن خصم. إذا كان واحد يظهر أنها مكافأة!


عندما تقرر الشركة منح إسو، فإنها تختار التخلي عن خصم (يحتمل). حتى إذا اتضح أنها تحصل على خصم هو مكافأة.


مرحبا جو، هل يمكنك تأكيد ما إذا كان & # 8216؛ تاريخ انتهاء الصلاحية & # 8217؛ ھل آخر تاریخ یمکن فیھ ممارسة خیار الأسھم من قبل خیار أو إذا کانت جمیع المعاملات تحتاج إلی حدوثھا قبل تاریخ انتھاء الصلاحیة؟


وأود أن أرى الوثائق الفعلية لمساعدتك هنا.


يقول صاحب العمل إنهم يحتاجون إلى 15 يوما لمعالجة إسو وأن 90 يوما لممارسة ما بعد الإنهاء يجب أن تشمل وقت المعالجة. هل هذا قانوني؟


حسنا، معالجة & # 8230؛ ماذا يعني ذلك؟ أعتقد أن المفتاح هو & # 8212؛ هل تمارس أو سوف تمارس مع الفترة الزمنية؟ إذا فعلت ذلك، إلا أن الأمر يتطلب من الشركة معالجة بعض الوقت لمعالجة شهادة الأسهم، ويجب ألا تكون هذه مشكلة. سعيد للحديث عن هذا على الهاتف إذا كنت تريد أن تعطيني مكالمة. 206 669 0997.


تركت شركتي في يونيو & # 8211؛ انتهت صلاحية إسو 9/30/2017 & # 8211؛ ذهبت الشركة الاكتتاب 10/2017 هل يمكنني الاستمرار في ممارسة خيارات بلدي كما نق؟ أنا على أمل نعم. سعر الإضراب @ 3.99 والآن يتداول عند 28.00 دولار.


حسنا، أود أن أعتقد ربما لا. ولكن الخيار الخاص بك خطة وثائق مع الشركة سوف يجيب على السؤال. هل لديك تلك؟ سعيد أن أتحدث إليكم عن ذلك إذا كنت تريد أن تعطيني مكالمة. 206 669 0997.

No comments:

Post a Comment