Tuesday 13 February 2018

صحراء سوداء نظام التجارة


نظام التداول.
في شكله الحالي بلاك ديسيرت أونلين لا يتميز لاعب لاعب نظام التداول، وإنما يشمل. a & # 8220؛ ترادينغ سيستيم & # 8221؛ التي تعمل كمصدر أساسي للدخل للاعبين. هذا النظام التجاري وظائف مماثلة للتداول في الحياة الحقيقية. يمكنك شراء سلع ومحاولة لبيعها بسعر أعلى وهناك & # 8217؛ s أيضا إمكانية فقدان المال بدلا من صنع.
أساسيات: التداول 101.
هناك & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ومن خلال هذا نيك محددة أن لاعب يمكن شراء المواد والسلع المنتجة في هذا المجال. الآن بعد أن كنت قد شغلت الحقائب الخاصة بك مع السلع القيمة سوف تحتاج إلى السفر في جميع أنحاء العالم، أو المدينة التالية ومعرفة ما إذا كانت البضائع الخاصة بك يمكن أن تلبي الاحتياجات المحلية. كونها تستند إلى قاعدة السوق الحرة من العرض & أمب؛ الطلب، ويستند سعر بيع منتج معين على ما هو المطلوب أو يحتاج إليها السكان المحليين؛ في حالة البضائع الخاصة بك مهمة للسكان المحليين قد يحدث أنك سوف تبيع البنود الخاصة بك في خسارة بدلا من الربح. على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت الحليب، ومحاولة بيعه إلى مزرعة أخرى لديها بالفعل الأبقار، فلن تكون قادرة على بيعه بسعر أعلى منذ مجلس الشعب لن تكون مهتمة لشيء يمكن أن تنتج بالفعل أنفسهم.
كيف يمكنني أن أصبح تاجرا؟
قبل أن تقوم بتشغيل شراء بكميات كبيرة جميع أنواع السلع التي يمكنك الحصول على يديك على، عليك أن تأخذ ما يلي في الاعتبار: لتجارتك لتكون مجزية تحتاج إلى ربط المناطق المطلوبة (المدن أو العقد) من الفائدة مع كل آخر. ويتحقق ذلك عن طريق فتح العقد محددة مع نقاط المساهمة. إذا لم يكن لديك العقد متصلة، سوف تبيع كل شيء في 30٪ من سعره الأصلي. إذا كانت العقد متصلة، يمكنك بيع العناصر بين 80٪ و 130٪ من سعرها الأصلي اعتمادا على عوامل مثل عدد اللاعبين الذين باعوا نفس العنصر إلى مجلس الشعب المحدد ومدى اهتمام مجلس الشعب في ذلك البند المحدد.
عندما يتم توصيل المدينتين، كل ما عليك القيام به هو شراء من مجلس الشعب واحد والسفر إلى الوجهة التي ترغب في بيعها.
هل هو دائما مربح للتجارة؟
كما سبق ذكره، قد يحدث في بعض الأحيان أنك أثناء تداول العناصر المختلفة التي قد تضطر لبيعها في حيرة، ولكن في معظم الأوقات سوف تكسب الأرباح وهناك & # 8217؛ ق طرق قليلة ل & # 8220؛ بأمان & # 8221؛ التجارة. طريقة واحدة هي صياغة ما يسمى ب & # 8220؛ البنود التجارية & # 8221؛ وبيعها في مدن أخرى. يمكنك صياغة البنود التجارية مع مواد بسيطة وغير مكلفة ولها ربح 100٪ من ما تبيع.
طريقة أخرى هي ربط العقد عبر مسافة طويلة جدا، لأنه عندما تبيع العناصر التي يرافقها مكافأة المسافة. يتم احتساب هذه المكافأة كنسبة مئوية من السعر الأصلي، في حين أن 10٪ مكافأة قد لا يكون كثيرا عند بيع البنود العادية، فإنه يمكن ترجمتها أرباحا ضخمة عند بيع باهظة الثمن / البنود النادرة. للقيام بذلك سوف تحتاج إلى ربط العقد في مسافة طويلة، على سبيل المثال، ألتينوفا في مدياه مع مدينة كالفون. وهذا يتطلب عددا كبيرا من نقاط المساهمة، ولكنه يستحق الاستثمار.
بالإضافة إلى ذلك، من أجل زيادة الربح الخاص بك يمكنك أن تلعب لعبة صغيرة مع & # 8220؛ مدير التجارة & # 8221؛. هذا مينيغام تمكنك من تساوم مع مجلس الشعب من أجل بيع سلع بسعر أعلى. سوف تحتاج إلى إنفاق بعض نقاط الطاقة للقيام بذلك، وكل ما عليك القيام به هو تحقيق التوازن في مقياس الوزن.
هل هناك أي مخاطر؟
هناك نوع من اللصوص-مجلس الشعب التجوال حول الطرق والطرق التجارية. وسوف تفرخ هذه المجلس الوطني العراقي عندما يسافر اللاعبين في حين وجود البنود التجارية في المخزون الخاصة بهم؛ هدفهم هو قتل لك !. هم مستوى 50، وبالتالي فإن اللاعبين مستوى منخفض يموت بسهولة إذا لم يكن لديهم حصان للهروب بسرعة. على الرغم من تلك نيك & # 8217؛ ق، عندما كنت مستوى 50 ولها معدات جيدة، هذه الوحوش لا يوجد تحد على الإطلاق، يمكنك من خلال تمريرها حتى عن طريق السفر السيارات دون الخوف من الموت.

أسود العقدة على الانترنت إدارة النظام والتجارة دليل النظام.
بلاك ديسيرت أونلين لديها نظام اقتصاد فريد من نوعه يستخدم التداول. هذه ليست التجارة بين اللاعبين، هو تداول السلع بين الشخصيات (غير لاعب الأحرف). هناك أيضا أشياء تسمى العقد التي يجب إعداد إذا كنت ترغب في الحصول على كامل المبلغ من المال من بيع السلع التجارية.
العديد من اللاعبين تذهب من خلال معظم اللعبة دون أن يعرف حتى كيف العقد والعمل التجارة. سأشرح لك حتى تتمكن من المضي قدما والبدء في صنع كميات عالية من المال.
هذا الدليل سوف تذهب على كل ما تحتاج لمعرفته حول إنشاء العقد والتجارة السلع في الصحراء السوداء على الانترنت، بما في ذلك:
ما هي العقد؟ - كل ما تحتاج لمعرفته حول العقد وكيفية إعدادها. نظام التجارة - كيف تعمل السلع التجارية في هذه اللعبة وكيفية كسب المال القيام بذلك.
ما هي العقد؟
دعونا نتحدث عن العقد، وأنا لا أقصد هذا النوع في جسمك. العقد في بلاك ديسيرت أونلين هي مواقع في جميع أنحاء العالم التي يمكنك الاستثمار فيها.
يمكنك الحصول على نقاط مساهمة من العديد من المهام وكنت تستخدم هذه للاستثمار في العقد. للاستثمار، والتحدث إلى المجلس الوطني للعقدة إدارة المجلس الوطني في المنطقة. إذا كنت لا تعرف ما إذا كانت المنطقة لديها عقدة، تحقق من خريطة العالم عن طريق الضغط M. رموز الدائرة هي العقد.
هناك نوعان من العقد:
مغامرة - هذه هي العقد يجب عليك إعداد أولا. أنها فتح الطرق التجارية، وإعطاء فرصة أكبر للأعداء في المنطقة المتضررة لإسقاط العناصر، وتوفر الوصول إلى العقد الإنتاج القريبة. عقد الإنتاج - هذه هي العقد التي تنتج مادة معينة يمكنك إرسال العمال إلى الحصاد. تحقق من بلدي دليل على كيفية الحرفية والعتاد لمزيد من المعلومات حول العمال ولماذا هي مهمة.
بمجرد إعداد عقدة، يمكنك أيضا استثمار الطاقة لزيادة معدلات الانخفاض. لن تحصل على نقاط المساهمة مع مرور الوقت مثل الطاقة، يجب أن تفعل أسئلة للحصول على المزيد.
يمكنك أيضا استعادة النقاط الخاصة بك من العقد كنت قد استثمرت من خلال فتح الخريطة واختيار عقدة لم تعد تريد. لن تكون العقدة متاحة لك عند القيام بذلك. سوف تفقد أي مستويات إضافية كنت قد استثمرت عند القيام بذلك.
إذا كنت ترغب في استخدام نظام التجارة على نحو فعال، ستحتاج أيضا إلى ربط بعض العقد للحصول على كامل السعر عند البيع. المزيد عن ذلك في القسم التالي.
نظام التجارة.
يمكنك البدء في استخدام نظام التجارة في وقت مبكر عندما تصل إلى فيلا.
التفسير البسيط لنظام التجارة هو شراء السلع التجارية من مدير التجارة نيك واحد وبيعه لتحقيق ربح في مدير تجاري آخر.
يتم استخدام السلع التجارية فقط لبيعها لمديري التجارة الآخرين. إذا كنت تحملها بنفسك، كما يتم وزنه إلى أسفل ولا يمكن أن تفعل أي إجراء آخر باستثناء الحركة.
إذا كان لديك حمار أو حصان أو عربة، يمكنك وضع السلع التجارية عليها والتحرك بشكل أسرع بكثير.
عند التحدث إلى مدير التجارة، حدد التجارة لإحضار السلع المتاحة للبيع. عند النظر إلى السلع، ستلاحظ نسبة مئوية منهم. هذا هو مقدار أعلى أو أقل جيدة هي من السعر العادي. أقل 100٪ هو أرخص، أعلاه هو أكثر تكلفة.
عندما تذهب إلى مدير تجاري آخر للبيع، فإنه يعرض أيضا النسبة التي يشترونها ل. هذا هو الشيء الأكثر أهمية للنظر في لأنك تريد بيع البضائع بسعر أعلى مما كنت تدفع لهم، أو كان كل شيء من أجل لا شيء.
كلما كنت تحمل السلع التجارية، وكنت منفتحا على الهجمات اللصوص س الطريق. نظرة على الخريطة لالأحمر والرموز السوداء مقنعين، وهذه هي الطرق.
إذا كانوا في طريقك إلى مدير التجارة المقبل، فإنها يمكن أن الهجوم عليك. سوف تحتاج إلى العثور على طريق آخر، أو الانتظار حتى تتحرك.
طرق التجارة.
قد تلاحظ أنه إذا حاولت بيع سلعة تجارية فإن السعر سيكون 30٪ من سعر البيع. وهذا يعني أنه لم يتم إعداد العقد المطلوبة.
يجب عليك إعداد العقد في كلا الموقعين قبل أن تتمكن من بيعها بالسعر الكامل. على سبيل المثال: إذا كان لديك جيدة من فييلا التي تريد بيعها في هايدل، يجب إعداد العقد مغامرة التي تعمل بين فييلا وهايدل.
سترى خطوط ربط كل عقدة عند النظر على الخريطة، لذلك استثمار نقاط المساهمة في جميع العقد التي تربط مديري التجارة حيث كنت ترغب في بيع. تتحول الخطوط باللون الأصفر عند إنشاء المسار.
الصيد هو وسيلة رائعة لكسب المال واستخدام نظام التجارة. ويمكن بيع الأسماك الطازجة إلى مدراء التجارة وأنها وسيلة سهلة لكسب المال دون إنفاق الكثير. يمكنك السيارات / أفك الأسماك عن طريق الصب، ثم السماح الطابع الخاص بك الجلوس هناك. وسوف قبض تلقائيا أي لدغات بعد بضع دقائق، ثم يلقي بها مرة أخرى. يمكنك التحقق من مربع ل "رمي بعيدا البنود عديمة الفائدة اشتعلت خلال الصيد التلقائي" للتأكد من أنك فقط الحفاظ على العناصر الجيدة وحفظ مساحة المخزون.
هذا كل ما لدي دليل على إدارة العقدة والنظام التجاري في الصحراء السوداء على الانترنت. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة!
حالة ماموس في عام 2017.
كيفية الحصول على المفتاح الذهبي لامع في الصحراء السوداء على الانترنت.
أسود الصحراء على الانترنت كاماسيلفيا دليل: كاماسيلف الحدث شجرة.
نعم، هناك صحراء سوداء على الانترنت نسفو نيود وزارة الدفاع - وهنا كيفية تثبيت ذلك!
5 مموس التي تحتاج إلى أن تكون مشتتة إلى التبديل.
دليل الصحراء السوداء على الانترنت: مواقع الإقامة الأكثر كفاءة.
دليل الصحراء السوداء على الانترنت: مواقع التخزين الأكثر كفاءة.
الصحراء السوداء على الانترنت - كيفية بناء المحارب.
الصحراء السوداء على الانترنت - كل ما تحتاج لمعرفته حول عملات لورين الأسرة.
الحصول على الصحراء السوداء على الانترنت أخبار لحظة حدوثه!

الصحراء السوداء على الانترنت.
نتائج البحث.
الإهداء الصفقات التجارية.
في كاكاو ألعاب ونحن نتطلع إلى تعزيز بيئة الألعاب آمنة ودية وخلق مكان حيث يمكن للجميع التمتع بلاك ديزيرت أون لاين على أكمل وجه. جزء من سياساتنا لضمان هذا يعني أننا لا تتسامح مع اللاعبين الاحتيال بعضها البعض. في الماضي، تعاملنا بسرعة مع العديد من مآثر ومعاقبة اللاعبين بشدة في الحيل اللعبة. مثل خداع اللاعبين في إرسال رسالة هدية من التسديدات.
في الآونة الأخيرة، أصبحنا على بينة من اللاعبين صنع صفقات باستخدام نظام الإهداء لتقديم حوافز لوضع العناصر في السوق. ونود أن نقدم بعض الشفافية بشأن سياساتنا من أجل ذلك.
لاعب 1 وقال لاعب 2 أنه سوف هدية له 1 الحصان درع مجموعة و 2 الحيوانات الأليفة إذا لاعب 2 يسرد السيف الهندباء العظمى في مكان السوق. لاعب 2 يتطلب البنود اللؤلؤ يتم إرسالها إليه قبل أن يسرد هذا البند، لاعب 1 يوافق ويرسل البنود.
ويهدف نظام الإهداء كوسيلة لإعطاء العناصر لأصدقائك أو أحبائهم. وليس من المفترض أن تكون وسيلة لتسهيل في تجارة اللعبة. ومع ذلك، منذ كل مرحلة من مراحل الصفقة، يتم استخدام الميكانيكا العادية لدينا، إذا فعلت بصراحة، ونحن لا نعتبر هذا انتهاكا لشروط الاستخدام.
نريد أن نذكركم، هناك مشاكل متعددة مع جعل هذا النوع من الصفقة. أولا، حتى لو بذل الطرفان كل ما في وسعهما لجعله يعمل، لا توجد وسيلة للتأكد من أن الشخص المقصود سوف يحصل على هذا البند من السوق. ثانيا، ليس كل شخص صادق وأن الناس سيحاولون احتيال لك! ونحن نحثك بشدة على عدم ترتيب مثل هذه الصفقة إلا إذا كنت على استعداد لخطر فقدان جميع العناصر المعنية.
بالإضافة إلى ذلك، أي شخص اشتعلت خداع لاعبين آخرين، سيتم تعليق حساباتهم وكافة المكاسب إزالة. يمكن أن يتضمن هذا حذف العنصر أو حتى خفض مستوى الترس.
لن يتم استعادة العناصر و / أو اللؤلؤ إلى لاعب الإهداء.
ونأمل أن يزيل ذلك الأسئلة التي قد تكون لديكم حول هذه المعاملات، ونحثكم مرة أخرى على تجنب المخاطرة بمثل هذه الصفقات.

التداول - دليل صنع المال.
هذا الدليل ليس عن بيوت المزادات. انها عن التداول مع اللجان الوطنية: يمكنك شراء سلع من مجلس الشعب واحد وبيعها إلى آخر من أجل كسب المال. انها مماثلة لتقديم حزم التجارة في أرتشيج.
هناك العديد من الطرق لكسب المال في الصحراء السوداء. تجارة السلع هي واحدة منهم. في الأساس كنت قادرا على شراء وبيع سلع في أسواق مختلفة من أجل الحصول على الأرباح. السوق يمكن العثور عليها في كل مدينة وقرية. كل سوق مستقل والأسعار مختلفة. وهذا يسمح لاعب لشراء السلع من تاجر نيك واحد وبيع إلى أخرى.
النظام مشابه جدا لما تراه في الحياة الحقيقية: يمكنك زيارة قرية صغيرة، وشراء الخضروات هناك، ونقل الخضار إلى المدينة الكبيرة وبيع هناك. وقد تصبح هذه العمليات التجارية مصدرا كبيرا للمال.
سيخبرك هذا الدليل بكيفية النجاح في التجارة.
طرق التجارة.
أول شيء يجب عليك القيام به هو ربط مكان حيث يمكنك شراء السلع مع المكان الذي كنت تخطط لبيعها. فتح الخريطة الخاصة بك وسوف ترى أن كل قرية متصلة مع المدينة مع طرق خاصة. يتم تأمين كل مسار افتراضيا ولكن يمكنك فتحه من أجل استخدامها. تحتاج إلى فتح هذه "نقاط الطريق" ليس للتداول فقط. وهذا سوف يساعدك أيضا في صياغة.
يمكنك فتح إحداثية جديدة من خلال التحدث مع مجلس الشعب الخاص هناك. سوف تحتاج إلى "نقاط مساهمة" خاصة لهذا الغرض. شخصيتك يتلقى هذه النقاط أثناء التسوية. بعد فتح طريق جديد تتلقى الوصول إلى السوق والفرص الجديدة.
شراء.
بعد فتح طريق التداول يمكنك شراء السلع من السوق المحلية. وعادة ما تكون تشكيلة الباعة من مجلس الشعب محدودة. كل مجلس الشعب شراء وبيع سلع محددة.
يمكنك أن ترى سعر كل خير ومستوى الطلب (إذا كنت تشتري) ومستوى العرض (إذا كنت تبيع). إيلاء الاهتمام لهذه البيانات. كما يرغب اللاعبون الآخرون في التجارة ويعرض الرسم الطلب "شعبية" هذا البند بعينه بين التجار. إذا كان الطلب ينمو يصبح السعر أعلى. هذه هي الطريقة التي تتفاعل اللعبة. لاعب لديه لمراقبة الأسعار والبحث عن فرص جيدة.
انها ليست فكرة جيدة لشراء السلع إذا كنت ترى أن الطلب مرتفع جدا. ارتفاع الطلب عادة يعني أنه سيكون لديك لدفع ثمن مرتفع. انها ليست كبيرة للتجارة حيث هدفك هو لشراء السلع عندما تكون رخيصة.
الآن معظم السلع التي يمكن شراؤها أو بيعها إلى تاجر نيك تستخدم للتجارة فقط. لا يمكنك استخدام هذه السلع في صياغة أو في مكان آخر. ولكن هذا قد يتغير في المستقبل.
دائما الانتباه إلى وزن البضائع التي تشتريها.
سوف نيك تاجر أيضا نسأل إذا كنت ترغب في وضع السلع الحق على الحصان الخاص بك. إذا كان الحصان قريبا بما فيه الكفاية، سيتم وضع البضائع التي اشتريتها عليه. إذا كان الحصان الخاص بك بعيدا عن التاجر سيكون لديك لحمل البضائع نفسك. وسوف تظهر على ظهره خاص على الطابع الخاص بك، وسوف تضطر إلى حملها إلى جبل الخاص بك أو إلى التاجر الآخر حيث كنت ترغب في بيع السلع.
تسليم.
الآن تحتاج إلى تسليم البضائع الخاصة بك إلى السوق الأخرى حيث كنت تخطط لبيع. عملية التسليم بسيطة. تحتاج فقط لركوب إذا كنت تسليم البضائع نفسك.
انها ليست أفضل فكرة لحمل الظهر بين المدن على ظهر الطابع الخاص بك. سرعة الحركة بطيئة وسوف يستغرق الكثير من الوقت. دائما استخدام جبل الخاص بك للتجارة.
هناك يتصاعد مختلفة لهذا في اللعبة. ولكن إذا كنت لاعب جديد، سيكون لديك لاستخدام حمار الخاص بك لهذا الغرض. حمار هو أرخص جبل في دينار بحريني ويمكنك الحصول عليه مجانا في المراحل المبكرة. بعد جمع المزيد من المال يمكنك شراء الحصان. سوف المتداول المتقدم لديك لشراء عربة من أجل نقل عدد كبير من السلع. هناك دليل كبير حول الجبال ويمكنك قراءتها لمزيد من المعلومات.
اللعبة تسمح لك لتوظيف النقل الخاصة التي سوف تسليم البضائع دون أفعالك. كل مدينة لديها تخزين / البنك مستقلة وسيتم تسليم البضائع الخاصة بك تسليمها هناك تلقائيا. انها مريحة إذا كنت ترغب في التجارة ولكن ليس لديها عربة كبيرة لنقل عدد كبير من السلع.
عربة يكلف الكثير، وسوف يكون لديك على الأرجح لتوظيف العربات قبل أن تكون قادرة على شرائه. العربات هي لعمليات تجارية كبيرة فقط لأن سعر تسليم مرتفع نوعا ما. لن تكون قادرا على تغطية تكلفة النقل المستأجر إذا كنت تبيع عنصرا واحدا فقط.
تسليم البضائع هو دائما محفوفة بالمخاطر. هناك لاعب القتلة واللصوص مختلفة الذين يرغبون دائما أن تأخذ السلع من لاعبين آخرين. انه لشيء رائع إذا كنت تستطيع السفر مع التاجر الآخرين لحماية الممتلكات الخاصة بك من اللصوص.
كل ما عليك بيعه هو التحدث مع مجلس الشعب الخاص وبيع الأشياء الخاصة بك.
ملاحظة: التجارة لا تضمن أي ربح. قد تفشل وتفقد المال إذا كنت لا تحقق في الأسعار. إذا رأيت أن المشتري يقدم أسعارا منخفضة قد تحاول زيارة سوق أخرى ومحاولة بيع الاشياء هناك.
يرجى الانتباه إلى تواريخ انتهاء الصلاحية. بعض الحزم لها تواريخ انتهاء الصلاحية ولا يمكن أن تنتظر إلى الأبد .. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تداول البيض تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أنها قد تصبح سيئة قريبا، وأنك لن تكون قادرة على بيعها. لذا يجب مراعاة تواريخ انتهاء الصلاحية.
كما ترى نظام التجارة في الصحراء السوداء هي مشابهة جدا لما ترون في أرتشيج. يمكنك إجراء حزمة، وتسليمها والحصول على المال. ولكن التجارة في الصحراء السوداء هي أكثر خطورة بكثير لأن الأسعار قد تتقلب. يمكنك شراء السلع بسعر مرتفع، أو المشتري لن نقدم لكم سعر جيد للبضائع. قد يكون أيضا سرقة بيكاي وتفقد البنود الخاصة بك.
هذه العناصر رمل مثل التجارة تجعل الأسود الصحراء أكثر إثارة للاهتمام. نأمل أن يكون هذا الدليل تساعدك على الحصول على المزيد من المال من العمليات التجارية الخاصة بك.
التعليقات (1)
سجل الدخول لكتابة التعليقات. إذا لم يكن لديك حساب يمكنك إنشاء جديد هنا.
تريد المزيد من أدلة اللعبة ونصائح؟ زيارة هتبس: // بونر / لرؤية ستار المواطن، الشعبة، شفرة والروح وأدلة أخرى. واحدة من أفضل مواقع ممو و رج مخصصة.
الوقت: 0.1024 ثانية؛ المجموع: 31.
ملاحظة: هذا الموقع لا ينتمي إلى لؤلؤة الهاوية. هذا الموقع تم إنشاؤه من قبل المعجبين للمشجعين.

نظام الصحراء الصحراوية السوداء
هل سبق لك أن لعبت أي ممو من أي وقت مضى؟ لأنه سوف تحصل تعاني من الباعة الذهب وما لا. كما هو الحال الآن كل ما يمكن القيام به عند تسجيل الدخول إلى مواقعهم. احتيال حسابك. لذلك لا نود أن تبقي التجارة كما هو عليه الآن. وكما قال الناس أعلاه اللعبة بالفعل زوجين من العمر يجب أن يكون قد فعلت البحث الخاص بك!
هل سبق لك أن لعبت أي ممو من أي وقت مضى؟ لأنه سوف تحصل تعاني من الباعة الذهب وما لا. كما هو الحال الآن كل ما يمكن القيام به عند تسجيل الدخول إلى مواقعهم. احتيال حسابك. لذلك لا نود أن تبقي التجارة كما هو عليه الآن. وكما قال الناس أعلاه اللعبة بالفعل زوجين من العمر يجب أن يكون قد فعلت البحث الخاص بك! نعم، لعبت من أي وقت مضى فيوجن الخريف؟ سمحوا بأشياء نادرة حقا مثل الملابس التي تكلف المال الحقيقي ليتم تداولها، وكان لديهم أكثر من الملايين من الناس يلعبون ذلك.
هل سبق لك أن لعبت أي ممو من أي وقت مضى؟ لأنه سوف تحصل تعاني من الباعة الذهب وما لا. كما هو الحال الآن كل ما يمكن القيام به عند تسجيل الدخول إلى مواقعهم. احتيال حسابك. لذلك لا نود أن تبقي التجارة كما هو عليه الآن. وكما قال الناس أعلاه اللعبة بالفعل زوجين من العمر يجب أن يكون قد فعلت البحث الخاص بك! نعم، لعبت من أي وقت مضى فيوجن الخريف؟ سمحوا بأشياء نادرة حقا مثل الملابس التي تكلف المال الحقيقي ليتم تداولها، وكان لديهم أكثر من الملايين من الناس يلعبون أن أحدا لم يسمع من سقوط الانصهار.
وقد جعلت هذه الطريقة (على عكس الطريقة المعتادة) لسبب ما.
كومبيراد إلى مموز أخرى حيث هم الآلاف.
هل سبق لك أن لعبت أي ممو من أي وقت مضى؟ لأنه سوف تحصل تعاني من الباعة الذهب وما لا. كما هو الحال الآن كل ما يمكن القيام به عند تسجيل الدخول إلى مواقعهم. احتيال حسابك. لذلك لا نود أن تبقي التجارة كما هو عليه الآن. وكما قال الناس أعلاه اللعبة بالفعل زوجين من العمر يجب أن يكون قد فعلت البحث الخاص بك! نعم، لعبت من أي وقت مضى فيوجن الخريف؟ سمحوا بأشياء نادرة حقا مثل الملابس التي تكلف المال الحقيقي ليتم تداولها، وكان لديهم أكثر من الملايين من الناس يلعبون أن الله الحمد هذا ليس سقوط الانصهار، وهذا النظام ليس هناك فقط لوقف الباعة الذهب ولكن لوقف الملاكمة متعددة، والتفكير في فإنه يمكن أن تحصل على نسخ متعددة من اللعبة النظر في كيفية رخيصة فمن ووضع العمال متعددة في عقدة، والخيول ذاتي، وصيد الأسماك، الاشياء عملية أو مجرد مخيم في السوق ومحاولة مع 10 حسابات مختلفة لعنصر يعطي فرص 10X في الواقع الفوز هذا البند.
كما قال أشخاص آخرون كنت قد فعلت بعض البحوث قبل محاولة شيء من هذا القبيل.

No comments:

Post a Comment