Thursday 22 February 2018

خيارات التداول التحدي


تحدي تجارة مجموعة سم.


تحدي تجارة مجموعة سم هو مسابقة تداول إلكترونية مجانية لمدة أربعة أسابيع حيث يمكن لفرق طلاب الدراسات العليا والدراسات العليا تداول مجموعة متنوعة من منتجات مجموعة سم من فئات أصول متعددة في بيئة تجارية محاكاة في الوقت الحقيقي منصة التداول المهنية التي تقدمها كغ.


سوف يكون كبار الطلاب المؤهلين مؤهلين للحصول على جوائز نقدية والخبرات الحصرية سم المجموعة.


وقد نمت هذه المسابقة السنوية كل عام مع 240 مدرسة من 35 دولة وما يقرب من 600 فريق تتنافس في عام 2017. التحدي التجاري هو فرصة فريدة للطلاب لتعلم التدريب العملي على تقنيات لتداول العقود الآجلة. يجب أن تتكون الفرق من 3 إلى 5 أعضاء من نفس الجامعة ويجب على كل من ينتخب زعيم طالب. يمكن للفرق المشاركة في فريق بقيادة الطالب أو بالتعاون مع مستشار هيئة التدريس. سيكون لدى المستشارين إمكانية التسجيل المبكر لتسجيل فرقهم. يرجى ملاحظة، لا يسمح للمستشارين للمشاركة كعضو في الفريق خلال التحدي وغير مؤهلين للحصول على الجائزة إذا كان فريقهم هو الفائز.


التسجيل بالتعاون مع مستشار هيئة التدريس يفتح يوم الاثنين، 11 ديسمبر 2017 @ 10:00 صباحا كت.


التسجيل للطلاب عامة يفتح يوم الأربعاء، 03 يناير 2018 @ 10:00 صباحا كت.


يختتم التسجيل يوم الخميس 15 فبراير 2018 الساعة 5:00 مساء. CT.


2018 تواريخ المسابقة.


يبدأ يوم الاثنين، 08 يناير @ 8:00 صباحا كت.


يختتم الخميس 15 فبراير 2018 الساعة 5:00 مساء CT.


يبدأ يوم الثلاثاء، 20 فبراير @ 8:00 صباحا كت.


يختتم الخميس 01 مارس @ إغلاق السوق.


* أعلى 10٪ من الفرق مع أعلى رصيد الحساب في ختام يوم الخميس، 01 مارس سوف تقدم إلى الجولة النهائية.


يختتم الجمعة، 16 مارس @ إغلاق السوق.


* تحصل أفضل 5 فرق على جائزة نقدية ويتم تحديدها من رصيد الحساب النهائي في نهاية التداول.


* سيتم دعوة المشاركين في الجولة النهائية إلى شيكاغو في يوم سم مجموعة التعليم السوق.


الراعي التكنولوجي.


مزودو الأخبار.


فيديو تحدي التداول.


التفاعل من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.


التفاعل مع مجموعة سم و سغ خلال 2017 تحدي التداول من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام # TradingChallenge17.


تقدم شركة كغ، Inc. (سكغ) التوجيه التجاري عالي الأداء، وبيانات السوق العالمية، والتحليل الفني المتقدم. كغ شركاء مع أكثر من ثمانين لجنة العقود الآجلة التجار ويوفر الوصول إلى السوق مباشرة إلى أكثر من أربعين التبادلات من خلال شبكتها العالمية من المشاركة في استضافة بوابات الاستضافة. أدوات إدارة الطلب من جانب الخادم ل سغ لنشر، تجميع السوق، والطلبات الذكية هي غير مسبوقة لسرعة وسهولة الاستخدام. وتتوزع خلاصات بيانات السوق على أكثر من خمسة وسبعين مصدرا، بما في ذلك التبادل العالمي للعقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت والعملات الأجنبية والأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، وتقارير الصناعة، والمؤشرات المالية. وقد تلقت كغ جائزة أفضل منصة التحليل الفني من المحلل الفني. يقع المقر الرئيسي لشركة كغ في دنفر، كولورادو، مع مكاتب المبيعات والدعم في جميع أنحاء العالم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات التداول استراتيجيات: 100K $ التحدي.


كيفية كسب المال خيارات التداول.


تحويل $ 3K إلى 100K $ في 4 أشهر.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول مع خيارات تشغيل سلسلة من متحفظ جدا إلى محفوفة بالمخاطر جدا. إذا كنت تستخدم المكالمات المغطاة على الأسهم ذات الأرباح الرفيعة التي تدفع الأرباح التي لا تملك إعلان أرباح قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإنك تستثمر بشكل متحفظ.


من ناحية أخرى، إذا كنت تحاول تحويل 3000 $ إلى 100،000 $ في أربعة أشهر ثم كنت تستثمر بقوة. هذا هو بالضبط ما أصدقائنا في ترادرمينوت محاولة القيام 3 مرات في السنة.


$ 100،000 خيارات التحدي التجاري.


بدأ التحدي منذ عدة سنوات ونجحوا في هدفهم 100K $ مرتين. لقد فشلت 9 مرات، بما في ذلك 5 ويبيوتس الكلي ($ 3K -> $ 0)، واحد كسب 47K $، واحد كسب 19K $، واحد كسب 28K $، واحد $ 4K مكاسب. إذا كنت خارج كل التحديات 11، ومتوسط ​​كسب هو 27K $ (ل 3 K $ استثمرت).


مخاطر / مكافأة هذه الاستراتيجية عالية.


نعم، هناك فرصة لائقة سوف تفقد 100٪ من الخاص بك 3K $. ولكن هناك أيضا فرصة عليك تحقيق الربح. في الواقع، استنادا إلى عوائد تاريخية من 11 التحديات السابقة القيمة المتوقعة للاستثمار $ 3K، 4 أشهر، هو 27K $.


هذا النوع من استراتيجية الخيار ليس للجميع. ربما ليس لك إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولن تكون قادرة على تنفيذ التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي أنها البريد الإلكتروني لك عندما يحين الوقت المناسب لجعل التجارة (للأسف، أنها لا تقدم السيارات - تجارة).


ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين المحبين للخطر في الحشد، فإنه يوفر فرصة في بعض الأرباح تداول الخيار على المدى القصير.


ما هي الاستراتيجية؟


الاستراتيجية هي مكالمات طويلة بسيطة وطويلة يضع. أنها تجعل الرهانات الاتجاه على المدى القصير على أساس الاتجاهات، وحجم، وظروف السوق، وإشارات أخرى. لديهم ميزة تسمى "مقعد لايف" حيث يمكنك الاستماع لهم تحليل مختلف الصفقات قبل اتخاذها، وأيضا الاستماع إلى أسباب عدم القيام التجارة.


هذه هي خدمة استشارية الخيارات التعليمية الربحية. كل يوم يرسلون اثنين من رسائل البريد الإلكتروني مع تعليق السوق، فضلا عن تنبيه تجاري أو اثنين للتجارة الخيارات. تكلفة 599 $ / الشهر، ولكن لدينا وسيلة لتحصل على شهر واحد مجانا.


تجربة مجانية من استراتيجية الخيار ترادرمينوت ل.


إذا كنت ترغب في تجربة هذه الخدمة مجانا، استخدم هذا الرابط الذي سوف تعطيك 30 يوما مجانا:


هذا هو. باستخدام الرابط أعلاه يمكنك الحصول على شهر مجانا. أن تكون قادرة على الاستماع إلى التجار الخيار إنجاز لمدة شهر هو تجربة تعليمية. لن تكون بخيبة أمل، حتى لو كنت لا تتاجر! سوف تسمع الايجابيات الحديث عن أنماط الرسم البياني، وإشارات الصوت، وغيرها من غوتشاس للبحث عن عندما خيارات التداول.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


إشارات تم.


على مر السنين، قمنا بتطوير العديد من الخوارزميات والأدوات. في الآونة الأخيرة، أصدرنا خدمة، تمسينالز، التي تركز على ثلاثة من أدواتنا. وتركز كل هذه الأدوات الثلاثة على إيجاد اتجاهات محتملة طويلة الأجل في السوق. تجارنا استخدام هذه الأسهم الأسهم وتطبيق الخيارات لهم في العديد من الصفقات.


كت إشارات.


لدينا خوارزمية الملكية، كت، هو نظام التداول ثبت تستخدم للعثور على الوقت الحقيقي الاجهزة التجارية التقنية مع احتمال كبير لاتجاه كبير.


تريند رايدر ™


نظام تقني يهدف إلى إيجاد وتداول الأسهم التي تخرج من مرحلة الدمج وإلى مرحلة الحركة التالية.


ماركيت فيب ™


وهناك عدد مستمد من التحليل الداخلي للسوق يستخدم للتمييز بين الانتكاسات الرئيسية في السوق ونشاط السوق اليومي.


منزل 100K التحدي & ريج؛


ترادرمينوت & ريج؛ هو موقع تداول الخيارات التي تستخدم نموذجا فريدا من.


والمخاطر والمكافآت، والإشارات الفنية، والتفاعل مع المجتمع، وتحليل السوق.


لوضع خلاف السوق في صالحك.


هل انت مستعد للتحدي؟


100K التحدي & ريج؛


التحدي 100K هو نهج التداول فريدة من نوعها تحول لعبة الخيارات من قطف الأسهم لمكافأة الإدارة. خيارات التداول يعطينا القدرة على المخاطرة كمية صغيرة، ولا يزال تحقيق مكافآت كبيرة.


تحدي المجتمع.


عملائنا هي بعض من أفضل وألمع. يقودهم شغف بالنجاح، ويستخدمون مهاراتهم وقدراتهم على التجارة بفعالية. انظر هذه الصفقات على أساس الوقت الحقيقي وتنمو مع مجتمعنا.


إشارات تم.


على مر السنين، قمنا بتطوير العديد من الخوارزميات وأدوات السوق لتجارنا. نحن نستخدم هذه الأسواق والأسهم إشارات وتطبيقها على العديد من الصفقات خيارنا ل 100 K التحدي & ريج؛ .


مقعد التجارة الحية.


هذا هو المكان الذي يحدث فيه الإجراء. يتم بث دفق الفيديو الحية من التجار لدينا الحديث الحديث، والسوق، وأكثر من ذلك على مدار اليوم. تتوفر غرفة الدردشة كوسيلة للتواصل مع التجار لدينا وأعضاء آخرين من المجتمع.


نرى ما يقوله أعضائنا!


"مرة أخرى شكرا لك وبقية فريق ترادرمينوت ما يوم آخر عظيم من التعلم وكسب."


"ترادرمينوت هو على محمل الجد صوت العقل، وكان ذلك تجارة جيدة بالنسبة لي!"


"أحب أن يكون ترادرمينوت في أي وقت & أمب؛ في كل وقت."


"ما يساعدني أكثر من غيره هو فطنة ترادرمينوت من 'إدارة المخاطر' أولا، وكل شيء آخر في وقت لاحق، انها تغير وجهة نظري من التداول."


"أنا أستمتع فقط بالاستماع لأنه مهدئ جدا الذي يعلمني الصبر في التداول التي لم يكن لدي من قبل".


فس التحدي.


و فس التحدي هو استراتيجية الجمع تهدف إلى الاستفادة من الطبيعة التي تقع من أي وقت مضى من فس من خلال وضع الخيارات. وتستخدم هذه الاستراتيجية للاستفادة من تقلبات صعودا وهبوطا على المدى القصير في السوق مع حمايتها من الخسائر الرئيسية من خلال توزيع سبس بشكل جيد.


فس التحدي يبدأ 1 يونيو!


الحلقة الدراسية الأخيرة على الويب لتحدي فس.


استراتيجية التداول.


خبير التداول لدينا سوني يستخدم أدواته الملكية الملكية ومحاولات التحيز التسويق على المدى القصير لتداول فس يضع وينتشر سبس عندما يكون أكثر فائدة للربح. تحدي فس يمكن تداولها في أي حساب تداول الخيارات العادية. لا يوجد تداول الهامش أو بيع الخيارات التي يمكن أن تضع المزيد من المال في خطر من هو في الواقع وضعت على التجارة. معظم أسابيع رؤية التنفيذ أو التعديلات من 2-3 الصفقات مما يجعل فيكس التحدي استراتيجية كبيرة لأولئك الذين لا يريدون التحديق في الكمبيوتر كل يوم لجعل بعض المال في السوق.


حول سوني.


سوني تم تداول الأسهم والخيارات الآجلة، والعملات لأكثر من 15 عاما. جاء إلى ترادرمينوت يسأل أي نوع من التداول يمكن أن يحقق قيمة للمجتمع. كان يحب الحد من المخاطر والحرية التجارية التي تأتي لتنسيق التحدي 100K. في الآونة الأخيرة، وقال انه كان استباقيا في بناء وسيلة سهلة لمتابعة وتجارة مربحة التقنية التي تناسب نموذج مكافأة المخاطر من 100K التحدي. بعض من أعظم نجاحاته تأتي مع تداول فس. سوني هو أيضا فني تكنولوجيا المعلومات الذي يشرف على تطوير ونشر التقنيات السحابية الجديدة ورجل الأسرة الذي يحب قضاء بعض الوقت مع زوجته و 3 أطفال.


سوني قد تم تطوير فس التحدي لبعض الوقت. قبل شهر، وقال انه يعيش المتداولة هذه الاستراتيجية مع المجتمع ترادرمينوت. ضاعف أمواله في 2 أسابيع وهو على وشك أن تفعل ذلك مرة أخرى! يمكن الوصول إلى جدول البيانات الذي يحتوي على تداولاته ونتائجه من خلال الزر أدناه.

No comments:

Post a Comment