Thursday 8 February 2018

تحويل العملات الأجنبية البنك العام


الخيارات الثنائية.
تحويل العملات الأجنبية البنك العام.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة على الانترنت مع أوفس. الشيكات أو المسودات المصرفية الحصول على أسعار الصرف الحية مع لدينا تحويل العملات الكل في واحد،
أسعار صرف العمالت المصرفية العامة.
البنك العام برهاد أرباح الشركة وتوقعات المحللين العملة / الفوركس. السلع. اسعار الفائدة. محول العملات.
ز تحويل العملات - أسعار حية.
ماليزيا سعر الفوركس، التحديث اليومي مير رينجت أسعار تحويل العملات من خلال exchangeangerate. my.
الأسعار & أمب؛ الرسوم - بنك سيمب.
تحويل العملات مجانا أو بطاقة مرجعية السفر باستخدام أواندا اليومي معدل & # 174؛ البيانات. تحويل فوريكس المستثمر تنبيه عند الاقتضاء. أواندا حساب مصرفي. OANDA.
أسعار العملات | بنك الجمهورية.
تقدم فوريكس تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، ينتشر ضيق، إعدام تنفيذ الجودة والدعم الحي على مدار 24 ساعة.
بنك برهاد العام - أسعار صرف العملات الأجنبية (الفوركس)، الفوركس.
أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملة، الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، وتقدم خدمات التداول والدفع والخدمات المالية للشركات والمستثمرين.
تحويل العملات | أسعار صرف العملات الأجنبية | OANDA.
يجب أن الغرامات "ردع المنافسين من مطاردة الأرباح دون اعتبار الإنصاف للقانون أو البنك العام، لزعم الفوركس تزوير وتحويل ماجستير في إدارة الأعمال.
ماليزيا سعر صرف العملة - مير رينجت التحويل.
حساب العملة الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية مع هذا محول العملات الحرة. يمكنك تحويل العملات والمعادن الثمينة مع هذه الآلة الحاسبة العملة.
التداول عبر الإنترنت & أمب؛ فكس للشركات | OANDA.
الحفاظ على علامات التبويب على أحدث أداء العملة وتحديثات السوق على موقعنا على شبكة الإنترنت الفوركس صفحة جديدة. 1 بنك هسك مير حسابات الودائع تحت الطلب هي: حساب بريميير، رئيس مجلس الإدارة.
خدمات الصرف الأجنبي - الخدمات المصرفية الشخصية | لنا البنك.
الطريقة الحكيمة للبنك اليوم وخطة للغد. أسعار الفوركس. أنت هنا: أنت هنا الرئيسية / الشركات / الاستثمارات / أسعار العملات الأجنبية.
كيف يقوم الناس بتبادل العملة في عطلة نهاية الأسبوع إذا كان الفوركس.
تحويل العملات. تحويل العملات الحاجيات تحويل العملات باستخدام أسعار الصرف الحية. 2018 أفضل بنك الفوركس العالمي.
أسعار صرف العملات الأجنبية - بنك بانكوك.
هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!
محول العملات - بنك زينيث (غانا) المحدودة
حساب تفاصيل تحويل العملة الدولية أو كم من العملات الأجنبية تجلب على رحلتك القادمة مع أداة تحويل العملات أو جدول سعر الصرف.
فوريكس - ابحث عن إجابات اليوم - أبحث عن الفوركس؟
هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!
الفوركس | أسعار العملات الأجنبية - الاستثمار.
تقويم عطلة لعام 2018 العام يعطي معلومات هامة أن التاجر يجب أن تنظر عند التخطيط للأنشطة التجارية.
بنك الجمهورية | نحن واحد بالنسبة لك!
أسعار الفائدة وأسعار الصرف التي يقدمها البنك متاحة على شبكة الإنترنت.
فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.
الفوركس 1 JoeyWagner26381. ## & GT. مجانا تحويل العملات الأجنبية على الانترنت فوريكس ترادينغ سيرفيس كريمينال ## & غ؛ أسعار الفوركس الحرة ماليزيا نظام تداول الفوركس على الانترنت.
تحويل العملات بسيط - جيش السلام الفوركس.
بنك برهاد العام: نبذة عن الشركة، ملخص الأعمال، والمساهمين، والمديرين، والتصنيفات المالية والصناعة والقطاع ومعلومات السوق | بورسا ماليزيا: بوب.
تحويل العملات - بنك كندا.
الملاحظة. الأسعار المذكورة أعلاه قابلة للتغيير. يرجى الاتصال بمركز خدمة العملات الأجنبية للمعدلات المعمول بها عند إجراء المعاملة.
عطلة التقويم - البنك عطلة التقويم - Forex4you.
الأسعار & أمب؛ شحنة؛ اسعار الفائدة. الفوركس الفوركس. لا يجوز النظر في آخر تحديث أو تفسر على أنه تأييد أو التحقق من هذا الموقع المرتبط.
بنك نيجارا سعر الصرف.
أسعار صرف العمالت األجنبية لدى البنك كانت بعض مبادالت األموال غير المصرفية من األجانب أو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم الذين يحتاجون إلى التحويل.
تحويل العملات الأجنبية - رك بنك رويال.
يطلب من البنوك وشركات الائتمان والقروض المستأجرة فيدراليا أن تنقل إلى بنك كندا جميع الأرصدة المصرفية غير المطالب بها والمحتفظ بها في تحويل العملات.
البنك أسعار صرف العملات الأجنبية - قارن العملة.
يقارن هذا الموقع جميع واجهات برمجة تطبيقات تحويل العملات المجانية والمدفوعة، ويوفر شفرة لاسترداد أسعار الصرف المباشر وتحويل عملة واحدة إلى أخرى.
أسعار - بنك عام (هونغ كونغ)
مجانا تحويل العملات أداة للتحقق بسرعة أسعار صرف العملات الأجنبية. نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك المصرفي أو يمكنك تقديم طلب لإعداد الخصم المباشر أش.
فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.
بنك نيغارا سعر الصرف أوسد الأربعاء، 06 ديسمبر 2017. البنك المركزي الماليزي: 4.0510 / 4.0540 | مايبانك: بوبليك بانك: سيمب: رب: 05/12/2017 12:30: 05/12/2017 23:05: 05/12.
&نسخ؛ تحويل العملات الأجنبية البنك العام الخيار الثنائي | تحويل العملات الأجنبية البنك العام أفضل الخيارات الثنائية.

تحويل العملات الأجنبية في البنوك العامة
البحث عن فرع نيدبانك.
البحث عن فرع نيدبانك.
نحن نحرص على جميع احتياجاتك من العملات الأجنبية عند السفر إلى الخارج.
يمكنك بسهولة استثمار الأموال في العملات الأجنبية الرئيسية أو وحدة الثقة.
مع مسودات البنك و سويفت نقل نحن جعل المعاملات الخاصة بك في الخارج سهلة.
نصائح ونصائح لتجربة السفر غير عادية.
القائمة الخاصة بك.
انقر على الزر بيرسونال على اليمين لتوسيعه مرة أخرى.
أسعار الفوركس.
الحصول على أحدث أسعار العملات الأجنبية مع الأعلاف تحديثها كل خمسة عشر دقيقة. تحويل أي عملة باستخدام أحدث أسعار الصرف لدينا. اضغط هنا للمزيد.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
وتستند جميع القيم على R - R.
يتم تحديث خلاصات الفوركس كل خمسة عشر دقيقة.
تنصل.
الأسعار هي مؤشرات فقط و نيدبانك المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي قرارات على أساس - يرجى الاتصال بأقرب فرع للحصول على عرض الأسعار. يتم اقتباس أسعار الذهب لأغراض المعلومات فقط. ت تنطبق أسعار الشراء على تحويل التحويلات البرقية بالعملات الأجنبية الواردة إلى راند جنوب أفريقيا. تحقق تطبق أسعار الشراء على تحويل الشيكات السياحية أو المسودات أو الشيكات المسحوبة من البنوك الأجنبية إلى راند جنوب أفريقيا، أي مبيعات العملات الأجنبية إلى نيدبانك. وتسري أسعار البيع على تحويل الراند إلى العملة الأجنبية، أي مشتريات العملات الأجنبية من البنك الأهلي التجاري.
معلومة اضافية.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
البحث عن فرع نيدبانك.
أو أجهزة الصراف الآلي بالقرب منك.
ملاحظاتك المسائل.
يرجى ان نتوقف لحظة لتعطينا اقتراحاتكم.
اتصل بنا.
روابط مهمة.
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06.
الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16).

المال في ماليزيا: البنوك، أجهزة الصراف الآلي، بطاقات & أمب؛ تحويل العملات.
وتعد ماليزيا، التى تعد اكثر من 27 مليون شخص سنويا، مقصدا سياحيا رائعا للمسافرين الاقليميين. ويأتي معظمهم للإقامات القصيرة لتجربة حياة المدينة النابضة بالحياة، أو الإيقاف لبعض الوقت في أحد شواطئها الجميلة. ومع ذلك، مع ازدهار التكنولوجيا ومشهد بدء التشغيل، كوالالمبور تتحول بسرعة تذكرة الساخنة لرجال الأعمال وتلك التي تسعى إلى تسوية على المدى الطويل.
سواء كنت متوجها إلى الشاطئ أو في قاعة الاجتماعات، ستحتاج إلى بعض النقود في جيبك لإقامتك.
هذا الدليل السريع يمر من خلال العملات في ماليزيا والأنظمة المصرفية لذلك عليك أن تعرف ما يمكن توقعه.
العملة في ماليزيا.
وتسمى العملة الماليزية رينغيت.
خصائص رينغيت الماليزية.
العملات الأخرى غير مقبولة على نطاق واسع في ماليزيا، لذلك سوف تحتاج إلى تبادل بعض النقود لتحصل من خلال.
تبادل العملة في ماليزيا.
تبادل المال بمجرد وصولك إلى ماليزيا.
لا يمكن تداول رينجيت خارج ماليزيا قانونا، لذلك سوف تحتاج إلى تبادل بعض النقد عند وصولك. بعض مكاتب الصرف وجدت طرقا حول هذه القاعدة، لذلك قد يتم عرض صرف العملات في المنزل - ولكن معدلات لن تكون جيدة مثل تلك المتاحة بمجرد وصولك.
تجنب التبادل في المطارات والفنادق أو حولها.
تحويل العملات في ماليزيا سهل إلى حد ما. يمكنك تغيير النقدية الخاصة بك في أحد البنوك، مع الصراف، أو في مكتب صرف العملات - في فندق أو المطار، على سبيل المثال. كقاعدة عامة، يكلف أكثر لتحويل العملة في البنك أو مكتب صرف العملات، والمطارات والفنادق تميل إلى أن يكون لها رسوم أعلى.
إذا كنت بحاجة إلى تغيير مبالغ أكبر، وذلك باستخدام الصراف في المدينة هو أفضل وسيلة للحصول على صفقة جيدة. المنافسة الشديدة في المدينة يعني أنك سوف تحصل على سعر صرف أفضل من تلك المعروضة في المطارات أو الفنادق.
إذا كنت في حاجة إلى نقد في عجلة من امرنا، قد يكون أفضل خيار لاستخدام جهاز الصراف الآلي لسحب ما تحتاجه.
كن حذرا من الخدمات "صفر اللجنة" - فهم معدل السوق المتوسطة.
وبطبيعة الحال، عند اختيار خدمة الصرف، سوف تحتاج إلى احترس من رسوم خفية. حتى لو ادعت خدمة "صفر اللجنة"، وأنها سوف ببساطة إضافة أرباحهم في سعر الصرف الأكثر فقرا التي توفر لك.
اختيار أفضل صفقة من خلال التأكد من فهم متوسط ​​سعر السوق. سعر السوق المتوسط ​​هو سعر الصرف الحقيقي، وبمقارنته مع أسعار الصرف السياحي المعروضة، يمكنك ان ترى هامش الربح الذي أضافته خدمة الصرف.
معرفة معدل السوق منتصف باستخدام محول العملات على الانترنت حتى تتمكن من أن تقرر ما إذا كان أو لم يكن صفقة كنت عرضت عادلة.
إذا كنت تتبادل النقد، فتأكد من أن الملاحظات التي لديك في حالة جيدة. قد يتم رفض الملاحظات الممزقة أو التالفة من قبل صرافين.
استخدام الشيكات السياحية في ماليزيا.
الشيكات المسافر لا يمكن أن تستخدم عادة في ماليزيا كشكل من أشكال الدفع المباشر. قد تقوم البنوك وخدمات الصرف بتحصيل الشيكات لك، ولكن سيكون هناك رسوم لكل شيك يتغيرون.
إذا كنت تحمل شيكات ترافيلر معك، تأكد من النظر بعناية في أسعار الصرف والرسوم المطبقة. في كثير من الأحيان، فإن الجمع يعني أنك أسوأ حالا من إذا كنت تستخدم النقد أو الإنفاق على بطاقة. إضافة في إزعاج من الحاجة إلى العثور على مكتب الصرف الذي يمكن التعامل مع الشيكات، وكثير من المسافرين يقرر تجنبها تماما.
استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي في ماليزيا.
العديد من الشركات الصغيرة لا تقبل بطاقات.
لا يقبل التجار والمتاجر الأصغر حجما الدفعات ببطاقات الخصم / بطاقات الائتمان في ماليزيا - ولكن لا ينبغي أن تكون لديك أية مشاكل مع الشركات الكبيرة والموجودة في المناطق السياحية. يتم قبول جميع مقدمي بطاقات الرئيسية، ولكن تأكد من أن لديك بعض النقود عليك أيضا، فقط في حالة وجود أي قضية.
أخبر المصرف الذي تتعامل معه قبل أن تغادر المنزل.
وسيكون لدى العديد من المؤسسات المالية ماليزيا على "قائمة المراقبة" الخاصة بالنشاط المشتبه به. وهذا يعني أنه من المهم أن تخبر موفر البطاقة مسبقا أنك مسافرا هناك حتى لا يتم حظر بطاقتك. يستغرق سوى دقيقة أو اثنتين للاتصال البنك الذي تتعامل معه ويمكن أن تساعد على تجنب وضع محرج ومرهقة في وقت لاحق.
تجنب السماح أجهزة الصراف الآلي الأجنبية تحويل لك.
الإنفاق على بطاقات الائتمان أو الخصم هو خيار مناسب لكثير من المسافرين - وخاصة بالنسبة للمشتريات أكبر أو فواتير الفندق. ومع ذلك، نظرا لأنك تستخدم بطاقة أجنبية، قد تجد أنك سألت عما إذا كنت تريد تحصيل رسوم منك بعملتك الرئيسية.
يجري اتهام في عملتك المنزلية هو شيء يسمى تحويل العملة الديناميكية (دسك). فإنه يتيح لك رؤية تكلفة الصفقة المدرجة في عملتك الرئيسية عند الدفع. على الرغم من أنها وصفت بأنها "خدمة"، دسك ليست فكرة عظيمة. فإنه يترك لك تتعرض لرسوم خفية مع سعر الصرف الأكثر فقرا المخصصة من قبل البنك المحلي. دائما اختيار الدفع بالعملة المحلية (مير) بدلا من ذلك - وبهذه الطريقة، فإن البنك منزلك (الذي يريد أن تبقي لكم كعميلهم) تعيين سعر صرف أفضل بكثير.
وأخيرا، تطبيق الاحتياطات المعقولة عند استخدام بطاقة في ماليزيا. السياح هم أهداف سهلة للحيل، لذلك لا تدع بطاقتك من مشهدك. إذا كان لديك أي شكوك، استخدم مكتشف أجهزة الصراف الآلي في القسم التالي لسحب النقود والدفع بهذه الطريقة.
أجهزة الصراف الآلي في ماليزيا.
أجهزة الصراف الآلي شائعة في ماليزيا ويمكن العثور عليها في البنوك ومراكز التسوق ومحاور النقل. يمكنك العثور على واحدة بسهولة باستخدام واحدة من أدوات تحديد المواقع أدناه.
رسوم أتم البحث.
عند استخدام ماكينة الصراف الآلي، سيقوم البنك المنزلي الخاص بك بتطبيق رسم للانسحاب في الخارج. قد تجد أيضا أن الصراف الآلي الماليزية يضيف رسومها الخاصة. اسأل البنك المنزلي قبل أن تترك الرسوم التي ستضاف - وشاهد الإشعارات على أجهزة الصراف الآلي لفهم أي رسوم إضافية.
اختر تحصيل الرسوم بالعملة المحلية.
عادة، على الرغم من الرسوم، واستخدام جهاز الصراف الآلي هو وسيلة قيمة معقولة ومعقولة للحصول على النقد في الخارج، طالما كنت تجنب دسك.
دسك (الموصوفة في القسم السابق)، هو عندما يتم محاسبتك على الانسحاب بعملتك الرئيسية. ومع ذلك، فهذا يعني أن سعر الصرف المطبق يتم اختياره من قبل مزود خدمة الصراف الآلي الماليزي - فهو دائما تقريبا صفقة ضعيفة. في حين أن البنك المحلي لديك مصلحة في حفظ لكم، فإن مزود أجهزة الصراف الآلي تكون سعيدة جدا لاتخاذ النقدية التي كسبت بشق الأنفس.
حدد دائما أن يتم فرض رسوم بالعملة المحلية عند سحب الأموال في الخارج للوصول إلى المعدل الذي حدده البنك المنزلي.
البنوك في ماليزيا.
البنوك الماليزية الرئيسية (المدرجة أدناه) لديها ممتازة فرع وتغطية أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء البلاد. وهي تعمل أيضا على نطاق أوسع في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
ومن الجدير بالذكر إذا كان البنك منزلك يعمل في شراكة مع أي البنوك الماليزية. إذا فعلوا ذلك، قد تكون قادرة على استخدام أجهزة الصراف الآلي الخاصة بهم مجانا خلال الرحلات الخاصة بك.
هذه هي أكثر البنوك التجزئة شيوعا في ماليزيا جنبا إلى جنب مع قائمة من العديد من البنوك الأجنبية الكبرى التي لديها وجود هناك:
خمسة بنوك رئيسية للتجزئة في ماليزيا.
البنوك الدولية العاملة في ماليزيا.
إذا كنت تبحث عن الوصول البسيط إلى أموالك في الخارج - وحتى صفقة أفضل - يمكنك دائما استخدام ترانزفيرويز.
إذا كان لديك حساب مصرفي في ماليزيا، أو تعرف شخصا يفعل، يمكنك تحويل الأموال بين البلدان باستخدام سعر الصرف الحقيقي منتصف السوق. ليس هناك حاجة لتنظيف المدينة تبحث عن أفضل سعر - مما يجعلها وسيلة مريحة للحصول على النقدية الخاصة بك، مع أي رسوم خفية.
ترانزفيرويز هو وسيلة ذكية جديدة لإرسال الأموال إلى الخارج.
موصى به.
شركة & أمب؛ الفريق.
مساعدة & أمب؛ الدعم.
ترانزفرويز لت 2017 شروط الاستخدام سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ترانسفرويز مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018، مرجع الشركة 900507، لإصدار الأموال الإلكترونية.

البنك.
السياسة النقدية.
سعر صرف العملات.
المنشورات.
& كوبي؛ 2018 بنك جامايكا. كل الحقوق محفوظة.
الاستقرار النقدي.
وتحديد أسعار الفائدة للحفاظ على التضخم منخفض.
الاستقرار المالي.
مما يسهم في استقرار النظام المالي.
إصدار ملاحظات البنك.
السيطرة على عملتنا.
وقد بدأ مصرف جامايكا، الذي أنشأه قانون مصرف جامايكا (1960)، عملياته في أيار / مايو 1961، حيث أنهى نظام مجلس العملة الذي كان قائما منذ عام 1939.
جنرال لواء.
حوكمة الشركات.
نظام مالي.
ويقع البنك المركزي في صميم النظام المالي المحلي وهو مكلف بمسؤولية تعزيز والحفاظ على استقرار النظام المالي. ولتحقيق هذا الهدف، يشرف البنك على أنشطة هيئات أخذ الودائع. وباإلضافة إلى ذلك، يسعى البنك إلى تعزيز تطوير األسواق المالية المحلية، وينظم ويدعم أنظمة المقاصة والتسوية الرئيسية.
أنظمة الدفع.
الإشراف على مؤسسات أخذ الودائع.
السياسة النقدية.
وبموجب قانون بنك جامايكا (1960)، يهدف تسيير السياسة النقدية إلى تنظيم نمو الأموال والائتمانات بما يتماشى مع الموارد المتوقعة لتمويل النشاط الاقتصادي وتوليد فرص العمل دون تقويض ظروف استقرار الأسعار.
سعر صرف العملات.
ويقدم قسم النقد الأجنبي معلومات حالية وتاريخية عن تحركات العملات الرئيسية فيما يتصل بدولار جامايكا. يوفر القسم أيضا تقنيات بحث قوية للمستخدمين لمعالجة البيانات وإنشاء تقارير تخصيص.
دقة.
وبموجب قانون بنك جامايكا، يتمتع المصرف المركزي بسلطة إصدار المذكرات والقطع النقدية المستخدمة في جامايكا وحدها.
الإحصاء.
وينشر مصرف جامايكا في صحيفة يومية كل ربع سنة بيانات الميزانية العمومية للمصارف التجارية وجمعيات البناء والمرخص لهم بموجب قانون المؤسسات المالية. وتستند هذه البيانات المالية إلى العوائد االحترازية غير المراجعة المقدمة من قبل المرخص لهم لبنك جامايكا والتي يجب أن تكون مصدقة من قبل إدارة المرخص له على أنها تعكس تمثيلا حقيقيا وعادال ألوضاع وظروف المؤسسة في تاريخ التقرير.
بيانات اقتصاديه.
البيانات المالية.
الإعلانات.
ويلتزم بنك جامايكا بتقديم معلومات عن أنشطته في الوقت المناسب وبشكل متواصل. وفي هذا الصدد، صمم هذا القسم لتوفير إمكانية الوصول إلى جميع الإطلاقات الرئيسية التي جمعها مصرف جامايكا.
الإعلانات.
المنشورات.
وتهدف منشورات بنك جامايكا إلى توفير تحليل اقتصادي ومالي جيد ومعلومات عن جامايكا، فضلا عن التحديثات المستكملة في الوقت المناسب بشأن المسائل المتصلة مباشرة بوظائف البنك.

تحويل العملات الأجنبية في البنوك العامة
يكبر مع خطة للغد.
يوفر عليك الوقت والمال.
الاستثمار والتمتع أفضل من كلا العالمين.
شكل مستقبلك.
حزمة قيمة مصممة للأشخاص 60 +
حسابات التوفير.
كسب المزيد على حساباتك الخارجية.
تشيكينغ الحسابات.
عالم من الراحة والمرونة.
عالم من الراحة والمرونة.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
ابحث عن الحساب المناسب لك.
المنتج المميز.
منتجات إبس.
دفع الفواتير وإدارة حساباتك بسهولة.
عن طريق الهاتف، وإدارة الحسابات ودفع الفواتير.
يحتاج نشاطك التجاري إلى طريقة لقبول الدفعات بسهولة.
بنك جمهورية فيزا بطاقة ترافلموني ليس فقط للسفر!
منتجات إبس.
الوصول إلى حسابات مع جمهورية فيسا ون كارد.
سهولة الوصول إلى حساباتك سهلة.
راجع قائمة بجميع البلدان التي يتم فيها تقييد استخدام منتجات فيسا / ماستركارد.
الترقيات.
أن يأخذك من خلال كل مرحلة من مراحل الحياة، ونحن نهدف إلى مساعدتك في الأموال التي تحتاجها للأشياء التي تريد القيام به.
توفير الأموال لتحسين المساكن، والنفقات التعليمية والادخار وأكثر من ذلك بكثير.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
يساعدك على تحديد مبلغ القرض الذي يمكنك تحمله.
يمكنك حساب تسديد الاقتراض المحتملة عملك.
مركز الرهن العقاري.
جعل حلمك من منزل جديد حقيقة سريعة وبأسعار معقولة.
شراء أو بناء أو تجديد أو تمديد العقارات السكنية.
مركز الرهن العقاري.
أصحاب المنازل السكنية.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
منتجات الاستثمار.
أدوات وأدلة.
المنشورات.
انقر هنا لقراءة أحدث تقرير سنوي ومنشورات أخرى.
السلطة لجعل الفرق.
ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأن لدينا دورا يجب أن نلعبه في مساعدة المجتمعات المحلية المضطربة على تحسين نوعية الحياة لأنفسنا وللأجيال المقبلة وفي بناء نظام أخلاقي من شأنه أن يتحمل المستقبل.
الفروع وأجهزة الصراف الآلي.
لدينا أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي والفروع في البلاد. انقر هنا للعثور على فرع أو صراف آلي الأقرب إليك.
رعاية العميل.
أخبرنا ما يدور في ذهنك! سنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة!
أسعار الفوركس.
أحدث الأخبار.
مركز الدعم.
قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية.
الساعة تدق.
مركز معلومات الاحتيال.
اتخاذ إجراءات لحماية نفسك من الاحتيال.
المنشورات الحديثة.
معلومات الشركة.
القطاعات المصرفية.
اضغط & أمب؛ وسائل الإعلام.
اتصل بنا.
& # 169؛ 2018 بنك الجمهورية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment