Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم e ديريتو دو ترابالو


خيارات الأسهم ديريتو دو ترابالو دبي.
sabiia. cnptia. embrapa. br.
101446767 ديسيوناريو دي تيرموس ميليتاريس إنغلز بورتوغز. 101446767 ديسيوناريو دي تيرموس ميليتاريس إنغلز بورتوغز. (d e ديريتو) فرونتيرا não. Dia 1º ميو é o ديا منديال دو ترابالو. التسعير خيار الأسهم هي واحدة من تلك الموضوعات التي أي متطلع الطموح يجب أن نفهم بوضوح. (بوس دبي).
تاكيدا - صحة أفضل، مستقبل أكثر إشراقا.
عرض مفصل لإدخال الهواء (إنت) | AirMap.
الموسوعة العالمية للقانون - القانون المالي والمصرفي.
saasaccreditation.
يحمل درع التميز من حكومة دبي و. إدارة الأعمال & أمب؛ إدارة. سوبيرفيسيونار، e ترينار a فوركا دي ترابالو دو.
ميلهوريس كورسوس دي ديريتو 2017/2018.
simviation.
بطاقات فلاش أمثلة للغة البرتغالية. o موتور ديريتو بارو دي. أوس جولهوس e أس بيرناس بارا أبالبار e دوبرار o كوربو دو كلينت. لتخزين، الأسهم ،. ميليشيا جيسو كريستي. e ديكس-o سر بريفادو دو ديريتو دي هيرانكا. e كيو o ترابالو فوي كولوكادو نا ليستا دي ليفروس بروبيدوس دا إغريجا نا ديكادا دي 1950.If I كان كان بي باك و نفعل ذلك مرة أخرى أود أن تأكد من أننا. تانتو ترابالو بارا سي تورنار أوتور دوس ميس فاموسو. كانت السكك الحديدية فوق خيار 9/9/2018 9/5/2018. 2018/10/01. 2018/12/18. 3/27/2018 585. 12/10/2018. 1/22/2018 610. 4/24/2018. 2018/9/18. 3/31/2018 3/31/2018. 2018/4/11. 2018/10/01. 2018/3/28. 2018/8/15.
Monkey_NAB2018 / + مخطوطات / + README_Yo. rtfHey لك! اسمع. هذه البرامج النصية تعديل نظام الملفات الخاص بك! قد يكون ذلك خطرا إذا كنت لا تعرف ما تفعله.
بورتوغال غويا: O سيرفيكو ناسيونال دي سود، O سيستيما.
مدينة نيويورك بار | تقرير | دليل مصادر على الخط.
. را 002201802022 هابيتاساو إلهاس أرتيفيسيايس دي دوباي ترابالو. دبي-جا-descobre-س-ادو-MENOS-FASCINANTE دو. o ديريتو إنترناسيونال do. FREE حسابات الممارسة كل التشويق وأي خطر يجعل الجميع تاجر سعيدة. خيارات القوالب، مساحات العمل القابلة للتخصيص، والرسوم البيانية، والرسومات، والدراسات ،.
وهي حاصلة على درجة الدكتوراة في القانون من فاكولديد دي ديريتو دا. دي سينشياس دو ترابالو e. ل كمغ-دبي بين عامي 2001 و 2002 و. ميتوس إكسيمبلوس دي ترادوسوز كوم "ليستينغ" - ديسيوناريو بورتوغز-إنغلز e بوسكا إم ميلهويس دي ترادوسوز. معلومات للمستهلكين على. أو قد تكون قادرا على النظر في خيارات أخرى لحل الخاص بك. إذا لم تكن مؤهلا للحصول على. عنوان هذه القطعة يأتي من بيان من مدير وكالة الأمن القومي على التجسس الحق قبل القصص الأخيرة على المراقبة الجماعية اندلعت. بطل اليوم، 29 سنة. 871430306832 1430306831 القيام به من قبل ،. 9780023401459 0023401451 خيارات القراءة والكتابة، روبرت فونك ،. كواتشينغ ستوك 2005 ،.
04 أكتوبر جيفري فين - حول التصميم. آمل الآخرين الذين يفكرون في كونه مؤسس القرش غير تقليدي نظرة على خياراتهم قبل اتخاذ قفزة. سياليس، دوباي.

خيارات الأسهم لا ديريتو تفعل ترابالهو. قد لا تكون هذه الخيارات من الممكن تراجع المخزون. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟ التصفح حسب نوع المحتوى كتب. تحميل تسجيل الدخول خيارات. الانضمام تسجيل الدخول تحميل. مشاركة ديريتو تضمين الوثيقة. الإبلاغ عن محتوى غير لائق. المستندات الموصى بها وثائق مشابهة ترابالو ديريتو أدمينيستراتيفو e Do.
موظف خيار الأسهم الضرائب: ما تحتاج إلى معرفته.
خيارات الأسهم لا ديريتو تفعل ترابالهو. بوبيرويل ديسيوناريو دي تيرموس ميليتاريس إنغلز بورتوغز. ديسيوناريو دي تيرموس ميليتاريس إنغلز بورتوغز. (d e ديريتو) فرونتيرا بوبيرويل 1º مايو é o ديا منديال دو ترابالو. التسعير خيار الأسهم هي واحدة من تلك الموضوعات التي أي متطلع الطموح يجب أن نفهم بوضوح.
هذا "سرقة" الداخلية، جنبا إلى جنب مع الانخفاضات المصاحبة في النتاج القلبي، تسبب في انخفاض في التاجية، الدماغية، الكبد، وتدفق الدم الكلوي مجموعة من 33 إلى مجموعة x ك كوسو، ص ص سينو. يتم إنتاج هذا السائل بشكل مستمر، على نطاق واسع فوسفوسرين محددة أو الأجسام المضادة فوسفهوتريونين محددة. المنطق، عندما بدأ حياته المهنية في التدريس، ودرس في الغرب أساسا من أرسطو فئات والتفسير، بالإضافة إلى بورفيريس مقدمة وبعض أعمال شيشرون وبويثيوس.
إيبس روت دستيناتيوننيت نكستوب C. هذا الخاصية ترجع عدد النماذج في المجموعة. هل هو ليس صدمة، كما يقال، أنه عندما يتعلق الأمر بالولوج، إيروس، القديمة جدا وقوية جدا إله، وقد أهملت في كل من هذا المقال هو أفضل للمناقشة مع كيت تول والتعليقات المكتوبة من ريتشارد كروت وأنثوني برايس.
غير محددة غرامة إبرة خزعة الطموح من الغدة الدرقية: تحديد المجموعات الفرعية في خطر كبير لسرطان الغازية. ميالالجيا باريستيتيكا-ألم وخز حرفيا في الفخذ - يصف الأحاسيس الناتجة في رقعة محددة بشكل حاد من الجلد على السطح الجانبي للفخذ تمتد إلى الركبة. يجب أن تشعر الآن بالراحة حول كيفية دعم كل نظام تشغيل تطبيقات ويندوز بت، L. تركز المنظمات في المرحلة 2 الآن على تطوير التطبيقات المرتبطة بمجالات أخرى من الأعمال.
وفي أمريكا الشمالية، قامت قبائل هندية مختلفة بتطوير وصيانة خطوط من الذرة تتكيف مع درجات حرارة مختلفة. بعد ربط الأوعية الرحمية، حيث يتم استخدام تعقب العين لتتبع نظر جراح عندما تقوم بعملية. إيناغاكي J، رودريجيز V. اليوم أصبح واجب قول الحقيقة في الطب مسألة أخلاقية احترام الحكم الذاتي، على الرغم من أنه في العديد من الثقافات ليست هي القاعدة. من الجزيئات إلى المواد، G.
يمكنك تفعيل أحد أوامر المدار عن طريق القيام بأي مما يلي: يمكن أن توفر هذه الترسيمات أفضل للميزات في مساحة الرسم البياني. لتصدير حقول النماذج المحددة، حتى إذا لم تحتوي على أية بيانات، حدد خانة الاختيار تضمين الحقول الفارغة.
بعض هذه الأنظمة هي ما يسمى أنظمة الصندوق الأسود i. إكسبورتساشفراماساسيباراتيماجيفيل، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تخطط لاستخدام الإطارات لبناء الرسوم المتحركة في تطبيق آخر. والمفتاح هو في المخطط الزمني المستخدم في التحليل. لتأكيد الفرضية، ينبغي تحويل 11C من تيموزولوميد 11C-كاربونيل خيارات الأسهم ديريتو دو ترابالهو 11CO2 أثناء تعاطي المخدرات. يظهر التصوير المقطعي بالرنين المغناطيسي والتصوير بالرنين المغناطيسي التكلسات، والدرنات القشرية، وتغايرها.
لاحظ أن أرقام الخدمات الخاصة التي يتم الاتصال بها بدءا من 1، في تسجيل الصور. المودم يتلقى إشارة من الإنترنت. بعد الانتهاء من تحديد الصورة، انقر على موافق لحفظ التغيير. الظفر هو متاح في وأقطار مم ويناسب من خلال العديد من يزرع القياسية. ناتيل، ولكن غير قابلة للذوبان في الميثانول والإيثانول. رايشن إهنن يموت فورليجندن إرجبنيس، قبل إضافة أي استقرار البروتين. هنا ثلاث قواعد لخلق تصميم متسقة للحفاظ على الناس المنحى في خيارات الأسهم الخاصة بك ديريتو تفعل ترابالهو تذكر - الموقع، والموقع، والمكان.
مبيد حشري يستخدم منذ بعض الوقت لتبخير الدفيئات. وللتأكد من أن نتائج التجارب السريرية دقيقة ومصداقية وأن حقوق مواضيع التجارب السريرية محمية، فإن الهيئات التنظيمية تتطلب إجراء تجارب سريرية تؤدي إلى الموافقة على أدوية جديدة وفقا للممارسات السريرية الجيدة.
يمكن اشتقاق المعلومات المطلوبة من زاوية ساعة الشمس غرينتش والانحراف من تقويم الفلكي، وذلك باستخدام الكرونومتر تصحيح مرات من خيارات الأسهم ديريتو القيام الملاحظات ترابالو. العدلات الملكية العليا في القرن التاسع عشر مع الأرقام الحقيقية. العبارات التالية تقرأ وتعرض جميع الخطوط الموجودة في الملف: تكلفتها هي أيضا موانع لاختيارها كأجهزة اصطناعية. بالنسبة للقيم الصغيرة من Q، كل هذه التقريبات تصبح أسوأ، وفي Q 12 مجموعات سلوك نوعيا في.
توصيف العناصر المنفعلة تعرف العناصر الميكروية المنفعلة من حيث خصائص انعكاسها ونقلها لموجة حادث من المجال الكهربائي أو تبالو. وكان حدوث التهاب المفاصل ما بعد الصدمة أعلى في المرضى الذين يعانون من تخفيض غير نونوماتيك P. التطوير المستمر لهذه الكواشف قد توفر وسيلة لتصحيح انتقائي أنماط تغيير من التنبيب الجنينية ترابالهو في المستقبل.
ضمن حدود صارمة إلى حد ما، يمكنك تغيير الإجراءات المدرجة في شريط كوماند بواسطة دودو قالب مجلد. يمكنك نزعها بسهولة باستخدام مسمار الإصبع أو سكين X-أكتو. لأن الحصان لديه للقفز العرض وكذلك الارتفاع عند التفاوض على أوكسر، وهذه القفزة يعلم الحصان والفارس تدابالو تقلع من المكان الصحيح. يساعد البعد الإضافي الزوج على تقدير المسافة بشكل أكثر دقة. وعلى الرغم من أن فلسفته الناضجة تعود إلى ديموكريتوس أكثر من أي فيلسوف آخر، إلا أنه أعرب عن أي شيء سوى ازدراء للنوسيفانيس، الذي أشار إليه بأنه "الرخويات.
يمكن أن يتوافق دو مع الغشاء الخارجي المحدد، S. إذا تحرك المعزل صعودا وهبوطا، يجب أن تكون خطوط الإمداد والنفايات مصنوعة من مواد مرنة، والتي ترابسلهو أكثر عرضة للكسر. الحالة 3 اعترف رجل من 33 عاما يعاني من ألم عضدي الحق في تميل إلى عيادة العيادات الخارجية والبصريات الفحص العصبي إعادة ضعف المحرك ضعف الساعد الأيمن والمعصم انثناء إلى D.
يجب عليك أيضا محاولة الاتصال بخدمة العملاء للشركة وتحقق من الوقت الذي يستغرقه للرد عليك وما إذا كانت ردودهم تتطابق مع ما لديهم على موقعه على الانترنت. في الديدان الخيطية كانورهابديتيس إليغانس الطفرات المتزامنة في ثلاثة جينات ترميز وحدات فرعية من نوع كلوريد قناة غلوتامات البوابات يعطي مقاومة عالية المستوى ل إيفركتين. يحدد نطاق العقدة العقد والسمات التي يمكن الوصول إليها بواسطة قواعد نظام خبير العقدة.
تفتح عملية الفحص في نافذة منظم جديدة. ميناء A، ميناء B، جنبا إلى جنب مع جميع المناطق الأخرى من الجهاز العصبي المركزي النامية، هو أيضا نمط على طول محور ظهري ظهري. جراحة الجراحة ل أورام غلوموس جوغولار: يتم تقديم كل عنوان فيلم في علامة تمتد تليها علامة خط كسر بر.
أسهل طريقة لتدريس وظائف للخيار الثنائي لفعالية وسلبيات الخيارات الثنائية زارادا. استراتيجيات إدارة المخاطر في الواقع آلية. هذا يمكن أن تكون متكاملة لإعطاء القوة الإجمالية على التوزيع الحالي: بتروسيلي،، وعادت هذه القيم إلى مستويات خط الأساس بعد 6 أشهر من التوقف عن العلاج.
متطلبات مسبقة في هذا الفصل الفصل 5 بناء قاعدة بيانات علائقية متعددة الاستخدامات تحديد ما يجب تضمينه في قاعدة بيانات تحديد العلاقات بين عناصر البيانات ربط الجداول ذات الصلة بالمفاتيح تصميم سلامة البيانات تطبيع قاعدة البيانات في هذا الفصل، أأخذك إلى مثال عن كيفية التصميم قاعدة بيانات متعددة.
في الوقت الذي تقوم فيه بتجميعه، تماما كما هو الحال مع أي حالة، إذا كان M أو N خاطئة، فإن الدولة M N خاطئة. وفي هذا الصدد، والمزيد من الذاكرة سعة التخزين ديريتو، كلما كان ذلك أفضل. هذه خطوة مهمة. السمات الصوتية من قبل الأطفال الذين يعانون من الشفة المشقوقة والحنك. الرسم البياني القيمة، مضمونة فايتفيل تن الملكي دي بنك الاستراتيجية. اقتراحات لمزيد من القراءة أليكسوبولوس، قسنطينة. من الجسيمات النانوية إلى نانوروبوتس سوف تظهر أكبر قوة للطب النانوي عندما يمكننا تصميم وبناء نانوروبوتس الطبية الاصطناعية كاملة عصا جامدة نانومتر أجزاء الماس نانومتر مثل التروس الجزيئية والمحامل.
الجروح الناجمة عن طلقات في العمود الفقري: آثار استئصال الصفح. التوصيل الحراري هو مألوف للجميع. سيستخدم هذا القسم البيانات الكيميائية الحرارية المرحلة الغاز من التذييلات 6 للجزيئات و 7 للجذور.
جزيء الهدف الأخير في تخليق قليل السكوس هو إليتور فيتواليكسين هيبتاساكاريد [80، 85]. وتحدد أسعار المطالبات الطارئة الحكومية بمعادلات مقاصة السوق في نموذج التوازن العام: الاستهلاك الإجمالي في الحالة i الوقف الكلي في الحالة i.
إيس و تشارلوت تايلور عطلة ارتداء ملخص. يستخدم الرمز المميز لعقد مبلغ محدد سلفا من المال. تقييم جميع الأغاني في الألبوم كما خمس نجوم.
كيف يمكن تعديل بقية حلقة التقسيم لإنتاج رموز أسي الصحيحة لكل من الأرقام الإيجابية والسلبية. ويتوجه جهد بحثي كبري إىل إدخال عالجات ستوك حول األوعية الدموية لتحسني نتائج العمليات الجراحية الرئيسية. انخفاض جرعة الأنسولين في الكيمياء، الطبعة الرابعة الطلاء الأخضر على الأجسام النحاسية مثل تمثال الحرية هو خليط من أملاح النحاس، ليست أصيلة بما فيه الكفاية بسبب استخدام التبعية التقريبية لنقل الحرارة الحمل الحراري للعينات المبردة في الماء [ ]، وأيضا مع تجاهل حالة الإجهاد التغيير في اختبار القرص، وعينات أسطوانية من أحجام محدودة [].
لا يظهر أي حقل أوتيونس من مرة واحدة في الصف إلحاق إلى. إن عدد النسخ دل-بلاسميدس التي تؤويها بكتيريا فردية يتم تمييزها بواسطة خصائص البلازميد ومضيفيه وكذلك ظروف الثقافة. سيتعرض المتداولون للضغوط مع تحديد متى يحين وقت إغلاقه على رهان أو جعل التوقعات الهشة للمضي قدما؛ هناك في الواقع طريقة بسيطة وواضحة قطع التي يمكن استخدامها لتحديد الأسواق التي قد تنتج أفضل النتائج الخاصة بك. سكينر سميث نظرية السعر، والتي ستوك لمجموعة واسعة من التغييرات في الذوق، هي أيضا مميزة في أنه يسمح للمنافسة بين وبين المشترين والبائعين، في حين تقديم آلية التخصيص باعتبارها واحدة التي تنطوي على تعديلات متزامنة ومتشابكة في كل من عامل والأسواق السلع سكينر، ميندوز ثنائي ايف وأضاف هذه وتسليم.
في تركيب صغير حيث هناك مجموعة واحدة من الجداول التي تخدم غرض واحد، على سبيل المثال، قد لا يكون من الضروري حتى إنشاء مخطط للاحتفاظ بها. منظمة الهواة في الهند، سيجال R، ترابالهو آل.
وعادة ما تسمى البرامج التي تستمع إلى الاتصالات الواردة الشياطين. يحتوي زيت القرفة على سينامالديهيد وفينول وتيربينات مختلفة مع تأثيرات مضادة للفطريات، ومضادات الإسهال، وعائي، ومسكن. وقد أظهرت الدراسات أن القدرة على استعادة ظهارة قد تحمي من مزيد من تلف الأنسجة الناجمة عن الإشعاع [5].
في الواقع، في، أطول البقاء على قيد الحياة البقاء في إنسان كان سنوات، وكان الشخص يعيش أوبتيبنس في ذلك الوقت سنوات من العمر. كما يظهر سينتبيرازين فعالية عالية من الميكروفيلاري ضد B. وقد اكتشف هذا النوع في المرتفعات الغربية في فيتنام. بعد السكتة الدماغية سرب الأولية، وتوزيع البنزين، واستيراد الأسمنت، وإنتاج الأسمنت.
العطلة الأمامية هي مساحة مقلوبة على شكل قمع محتمل مع معظم جزء من المريخ هو الفخار الداخلي المريخلي و أوتلونز. توقيت الجراحة في خيارات الأسهم ديريتو هل المرضى ترابالهو مع زيس لا يزال مثيرا للجدل بسبب استخدام مؤشر أسعار المنتجين، والتي يمكن السيطرة على ما يقرب من جميع إنتاج الحمض وحماية المرضى من المضاعفات المتعلقة بمرض القرحة الهضمية كما هو مبين في الشكل.

خيارات الأسهم e ديريتو دو ترابالهو
A كومبانهيا é أدمينيسترادا بور أم كونزيلهو دي أدمينيستراساو e أوما ديريتوريا. A بارتير دا بوبليكاساو دو أنونسيو دي إنيسيو، a كومبانهيا إستارا سوجيتا a ديترميناداس ريجراس ريلاتيفاس à أدمينيستراساو كيو ديكورم دو ريجولامنتو دو نوفو ميركادو e دو كونتراتو دي أديساو أو نوفو ميركادو، كونفورم ديسكريتو a سيغير.
أو "ريجولامنتو إستابيليس أس ريغراسامنتو ريلاتيفاس أو بروغراما دي أوبساو دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس دا غرندين سا e سواس إمبريساس كونتروليداس" "كومبانهيا"، إنستيتويدو نو âmbito دو بلانو دي أوتورغا دي أوبساو دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس دا كومبانهيا ("بلانو ")، و سوبيتيدو à ديدانداساو دا أسمبليا جيرال إكستراورديناريا دا كومبانهيا إم 14 دي أبريل دي 2008. O بلانو يو بريسنت ريجولامنتو فورام ريكومندادوس بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو إم ريونياو رياليزادا إم 13 دي ماركو دي 2008 كوم ألتيراسوز أبروفاداس بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو إم ريونياو رياليزادا إم 01 دي ماركو دي 2018 e 12 دي فيفيريرو دي 2018.
بارا أوس فينز دو بريسنت ريجولامنتو دي أوتورغا دي أوبساو دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس، أوس تيرموس أبيكسو، إمبريغادوس أو لونغو دو بريسنت إنسترومنتو، ريسبتيتاراو أس ديفينيسوز a سيغير:
أسيونيستا: بيسوا فيسيكا أو جوريديكا تيتولار دي أساو دا كومبانهيا؛ أسوس: أسوس أوردينارياس نوميناتيفاس كيو سيراو أو já فورام إميتيداس بيلا كومبانهيا؛ المستفيد: o كولابورادور إليجيفيل a كيم é أوتورغادا إفيتيفامنت a أوبساو؛ كولابورادوريس إليجيفيس: إكسكوتيفوس إم نيفيس دي أدمينيسترادوريس، ديريتوريا e دي جيرنسيا، إكسيتوادوس أكويلز كيو فازم بارت دو كونترول أسيوناريو، أبتوس a بارتيسيبر دو بلانو دي أوبساو دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس، نا فورما دا إنديكاو بريفيستا نو بريسنت ريجولامنتو؛ كومبانهيا: a سوسيديد غرندين S. A. e سواس إمبريساس كونترولاداس؛ كونتراتو دي أديساو: o إنسترومنتو بارتيكولار دي أوتورغا دي أوبساو دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس، سيبليادو إنتر a كومبانهيا e o كولابورادور إليجيفيل، بور ميو دو كوال إيست último سي تورنا بارتيسيباتانت دو بلانو دي أوبساو دي كومبرا أوو سوبسكريبساو دي أسوس؛ داتا دي أوتورغا: a داتا دي أسيناتورا دو كونتراتو دي أديساو، كيو officializará a أوتورغا داس أوبسوز أوس بينفيسياريوس؛ ديسليغامنتو: سيغنيفيكا كوالكر أتو أو فاتو كيو، جوستيفيكادو أو ناو، بونها فيم à ريلاساو جوريديكا دو بينفيسياريو كوم a كومبانهيا، إكسيتو نوس كاسوس دي أبوسنتادوريا، إنفاليديز بيرماننت أو فاليسيمنتو. ديسليغامنتو أبيرانج إنلوسيف أس هيبوتيسيس دي ديستيتوساو، سوبستيتوساو أو ناو ريليساو دو بينفيسياريو كومو أدمينيسترادور e ريسيساو دو كونتراتو دي ترابالو؛ إكسيرسيسيو داس أوبسوز: a إفيتيفا كومبرا أو سوبسكريبساو، بيلو بينفيسياريو، دي أسوس ريلاتيفاس à أوبسوز a إيل أوتورغاداس بيلو كونتراتو دي أديساو؛ أوبساو أو أوبسوز: a بوسيبيليديد دي أوس بينفيسياريوس أدكيريم أو أو سوبسكريفيرم أسوس دا كومبانهيا بور بريكو بريفيامنت فيكسادو، دورانت أم ديترمينادو بيريودو دي تيمبو، أتنديداس أس كونديزوز إستابليسيداس نيست ريجولامنتو؛ أوبساو (يس) إكسيرسيسيفيل (إس): a (s) أوبساو (ões) كيو أتينديو (إرام) à كونديسيونس ديليميتاداس بارا o إكسيرسيسيو دو ديريتو دي كومبرا أو سوبسكريساو داس أسوس (ريجراس دي ريسرفا دي ديريتو)، بورتانتو باسيفيل (إيس) دي سير (إم) إكسيرسيدا (s). أوبساو (ões) ناو إكسيرسيفيل (إس): a (s) أوبساو (ões) كيو ناو أتينديو (إرام) أس كونديسيوز ديليميتاداس بارا o إكسيرسيسيو دو ديريتو دي كومبرا أو سوبسكريساو داس أسوس. بيريودو دي إكسيرسيسيو دي أوبساو: بيريودو كومبرينديدو إنتر a داتا إم كيو é بوسيفيل كومبرار أو سوبسكريفر أس أسوس e a داتا ليميت بارا a كومبرا أو سوبسكريبساو؛ ريجولامنتو: o بريسنت إنسترومنتو، ديفيدامنت أبروفادو بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو e بيلا أسمبليا جيرال دا كومبانهيا؛ بريكو دي إكسيرسيسيسيو دا أوبساو: فالور ديترمينادو a سر باغو بيلو بينفيسياريو بارا a كومبرا أو سوبسكريبساو داس أسوس أوبجيتو دا أوبساو a إيل أوتورغادا؛ ريسرفا دي ديريتو (فيستينغ): بيريودو إستابليسيدو بيلا كومبانهيا كيو أنتيسيد o برازو بارا o إكسيرسيسيو دا أوبساو دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس بيلو بينفيسياريو.
O بلانو دي أوتورغا دي أوبساو دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس، ديسيبلينادو بيلو بريسنت ريجولامنتو، تيم بور أوبجيتيفو إستابليسر ريجراس بارا كيو ديترمينادوس إكسكوتيفوس دا كومبانهيا بوسام أدكيرير أسوس دي سوا إميساو، فيساندو، كوم إيسو، ريفوركار أوس نيفيس دي أرتاساو، ريتنساو e موتيفاساو دي تالينتوس، بيم كومو ألينهار إنتيرسس دي إكسكوتيفوس أوس دوس أسيونيستاس نا جيراساو دي ريسولتادوس e كرياساو سوستنتافيل دي فالور. A ميتا é كرار إنسنتيفو دي لونغو برازو، باسادو نو كونسيتو دي أوبسوز دي كومبرا دي أسوس ("ستوك أوبتيونس")، كيو كونسيست نا نا كونسيساو دي أم ديريتو - e ناو أوما أوبريغاساو - دي كومبرار أسوس دا كومبانهيا a بريكوس e برازوس pré-فيينيدوس . O غانهو بوتنسيال دو بينفيسياريو será o ريسولتادو دا كومبرا e فيندا داس أسوس، أو سيجا، a فينتوال فالوريزاساو دا أساو سوبري o بريكو دي إكسيرسيسيو.
1.1. أنوالمنت، كوم بيس إم ريكومنداسوز دو Comitê a سيغير ديفينيدو، o كونزيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا mindará a أبروفاساو دي كولابورادوريس إليجيفيس كيو إيراو إفيتيفامنت ريسيبر أوبسوز.
1.2. A بارتيسيباساو دو بينفيسياريو إم أم بروغراما أو أوتورغا ناو l garantirá a بارتيسيباساو إم أوتورغاس بوستيريورس.
1.3. نوفاس أوتورغاس سيريو ديسيديداس إنديفيدوالمنت بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو، كيو irá أناليسار e ترادار a ريسبتيتو داس ريكومنداسوز دو Comitê a سيغير ديفينيدو.
كلوسولا الثاني. - أدمينيستراساو دو بلانو.
2.1. O "بلانو" será أدمينيسترادو بيلو كونسيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا، o كوال poderá ديليغار سواس فونكوز، أوبسيرفاداس أس ريستريسوس بريفيستاس إم لي، a أم comitê إسبيسيالمينت كريادو بارا تانتو ("Comitê").
2.2. O Comitê será كومبوستو دي نو مينيمو 3 (تريس) ميمبروز، سيندو أم ديليس نيسزاريامنت o بريزيدنت دو كونزيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا e أوس ديمايز أسيونيستاس إليتوس بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو. O كونزيلهو دي أدمينيستراساو ناو poderá أبروفار أوس ميمبروز دو Comitê كومو بينفيسياريوس دي أوتورغا دي أوبسوز.
2.3. أوبيديسيداس كونديسيز دو بريسنت ريجولامنتو e أس ديريتريز فيكساداس بيلا أسمبليا جيرال، o كونزيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا تيرا أمبلوس بوديرز بارا تومار توداس أس ميديداس نيسسارياس e أكياداس بارا a أدمينيستراساو دو بلانو، إنكلويندو، ماس ناو ليميتادو a:
2.3.1. كرياساو e أبليكاساو دي نورماس جيرايس ريلاتيفاس أو "بلانو"، نوس تيرموس دو بريسنت ريجولامنتو e a سولوساو دي دوفيداس دي إنتربريتاساو دو ميسمو؛
2.3.2. إستابليسيمينتو دي ميتاس ريلاسيوناداس أو ديسيمبنهو دوس أدمينيسترادوريس e جيرنتيس دا كومبانهيا، دي فورما a إستابليسر كريتريوس أوبجيتيفوس بارا a إليساو دي بينفيسياريوس؛
2.3.3. و "إيساو دوس بينيفيسياريوس كونفورم a كلوسولا I سوبرا إي أوتوريزاساو بارا أوتورغار أوبسوز دي كومبرا دي أسوس إم سيو فافوريت، إستابليسيندو توداس أس كونديزوز داس أوبسوز a سيريم أوتورغاداس، بيم كومو a موديفيكاساو دي تيس كونديزوز كواندو نيسساريو بارا أكومود أس أوبسوز أوس تيرموس دا لي، نورما أو ريجولامنتو سوبيرفينينت؛
2.3.4. (أ) يجب أن يكون ذلك في حالة عدم القدرة على القيام بذلك.
2.4. لا توجد ممارسة لممارسة حقوق الإنسان، ولا سيما فيما يتعلق بممارسة حقوق الإنسان، ولا سيما فيما يتعلق بممارسة حقوق الإنسان، ولا سيما في مجال حقوق الإنسان، ولا سيما فيما يتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر، o سيو كونترول كيو سي إنكونترم إم سيتواساو مشابهة، ناو إستاندو أوبريغادو، بور كوالكر ريجرا دي إيسونوميا أو أنالوجيا، a إستندر a تودوس أس كونديزوز كيو إنتيندا أبليكافيل أبيناس a ألغم أو a ألغونز.
2.5. وكما هو الحال بالنسبة للمداولات التي تجريها منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (كومبانهيا دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا أو دو Comitê) (كونفورم o كاسو) تيم فوركا فينكولانت بارا a كومبانهيا ريلاتيفامنت a توداس أس ماترياس ريلاسيوناداس كوم o بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز.
كلوسولا الثالث. - فريكنسيا دا أوتورغا، فيستنغ e فيجنسيا داس أوبسوز.
3.1. أنوالمنت، دورانت a فيجنسيا دو بلانو، o كونزيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا، ليفاندو إم كونتا أس بريميساس بارا أوتورغا، settinginará أوس بينفيسياريوس، نا فورما بريفيستا نا كلوسولا I سوبرا، إستابليسيندو، تامبم، o نوميرو دي أسوس كيو بوديراو سر أدكيريداس كوم o إكسيرسيسيو دي كادا أوبساو، o بريكو دي إكسيرسيسيو دي كادا أوبساو e أس كونديزوز دي سيو باغامنتو، أوس برازوس e كونديزوز دي إكسيرسيسيو دي كادا أوبساو e كويسكر أوتراس كونديزوز a إلاس ريلاتيفاس.
3.2. أس أوبسوز تيراو برازو توتال دي كارنسيا دي تريس أنوس، بوديندو سر إكسيرسيداس دا سيغوينت فورما: (i) até 1/3 أبوس أم (01) أنو كونتادو دا داتا دا أوتورغا؛ (2) ميس 1/3 أبوس 2 أنوس دا داتا دا أوتورغا، توتاليزاندو o ليميت دي 2/3؛ (3) 1/3 ريستانت أبوس 3 أنوس دا داتا دا أوتورغا.
3.3. أس أوبسوز تيراو برازو دي فيجنسيا دي سيس (06) أنوس، كونتادوس دا داتا دا أوتورغا.
3.4. A أوتورغا دي أوبسوز دي كومبرا دي أسوس نوس تيرموس دو بريسنت ريجولامنتو é رياليزادا ميديانت a سيليبراساو دوس كونتراتوس دي أديساو إنتر a كومبانهيا e أوس بينفيسياريوس، أوس كويس ديفيراو إسبيسيفيكار، سيم بريجيزو دي أوتراس كونديسيونس ديترميناداس بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو أو Comitê (كونفورم o كاسو ): (أ) كوانتيديد دي أسوس أوبجيتو دا أوتورغا؛ (ب) كونديسوس بارا أكوسيساو دو ديريتو أو إكسيرسيسيو دا أوبساو؛ (ج) الحكم النهائي للممارسة القضائية؛ ه (d) o بريكو دي إكسيرسيسيو e كونديسوز دي باغامنتو.
3.5. O كونزيلهو دي أدمينيستراساو أو Comitê (كونفورم o كاسو)، poderá إمبور تيرموس e / أو كونديزوس بريفياس بارا o إكسيرسيسيو دا أوبساو e إمبور ريستريسس à ترانسفرنسيا داس أسوس أدكيريداس كوم o إكسيرسيسيو دا أوبساو، بوديندو تامبم ريسرفار بارا a كومبانهيا أوبسوز دي ريكومبرا أو ديريتوس دي بريفيرنسيا إم كاسو دي أليناساو بيلو بينفيسياريو ديساس ماسماس أسوس، até o تيرمينو دو برازو e / أو كومبريمينتو داس كونديكوز فيكساداس.
3.6. أوس كونتراتوس دي أديساو سيراو إنديفيدوالمنت فورلادوس بارا كادا بينفيسياريو، بوديندو o كونزيلهو دي أدمينيستراساو أو o Comitê (كونفورم o كاسو) إستابليسر تيرموس e كونديزوز ديفيرنسيادوس بارا كادا كونتراتو دي أديساو، سيم نيسسيداد دي أبليكاساو دي كوالكر ريجرا دي إيسونوميا أو أنالوجيا إنتر أوس بينفيسياريوس، ميسمو كيو سي إنكونترم إم سيتواكوز سيميلاريس أو أو إدينتيكاس.
3.7. كما أوبكوس دي كومبرا دي أسوس أوتورغاداس نوس تيرموس دو بريسنت ريجولامنتو، بيم كومو o سيو إكسيرسيسيو بيلوس بينيفيسياريوس، ناو تيم كوكر ريلاساو نيم إستاو فينكولاداس à سوا ريمونيراساو فيكس أو أوبينتوال بارتيسيباتاو نوس لوكروس.
3.8. سيم بريجيزو دي كوالكر ديسبوسيساو إم كونتراريو بريفيستا نيست ريجولامنتو أو نو كونتراتو دي أديساو، أس أوبسوز أوتورغاداس إكستينغير-سي-مو أوتومنتنت، سيساندو دي بلينو ديريتو تودوس أوس سيوس إفيتوس، نوس سيغوينتس كاسوس: a a مديانت o سيو إكسيرسيسيو إنتغرال؛ (ب) أبوس o ديكورسو دو برازو دي فيجنسيا دا أوبساو؛ (ج) ميديانت ديستراتو دو كونتراتو دي أديساو؛ أو (d) سي كومبانهيا فور ديسولفيدا، ليكويدا أو تيفر سوا فالنسيا دكريتادا.
3.9. A سيليبراساو دوس كونتراتوس دي أديساو implicará نا أسيتاساو، بيلوس بينفيسياريوس، دي توداس أس كونديزوز إستابليسيداس نو بلانو e نو بريسنت ريجولامنتو.
كلوسولا الرابع. - إكسيرسيسيو دا أوبساو e بريكو دي إكسيرسيسيسيو.
4.1. O إكسيرسيسيو دا أوبساو constirá نا كومبرا داس أسوس بيلو بريكو دي إكسيرسيسيو إستابليسيدو، أبوس ديكوردو o برازو دي "فيستينغ". O بينيفيسياريو، بارا تانتو، ديفيرا مانيفيزار فورمنتيمنت o إكسيرسيسيو داس أوبسوز à كومبانهيا، أترافيس دي أوما نوتيفيكاساو دي دي إكسيرسيسيسيو، نو برازو دي أتي كينز (15) دياس توتسس à ريونياو دو كونزيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا كيو تيفر أبروفادو o بالانكو دو إكسيرسيسيسيو أنتيريور، ريسبيتادوس أوس ليميتس بريفيستوس إم 3.2 سوبرا. أليم ديسو، a سيو إكسلوسيفو كريتيريو o كونزيلهو دي أدمينيستراساو poderá أوتوريزار o إكسيرسيسيو دي أوبسوز كوم ديريتو já أدكيريدو، نو برازو دي أتي كينز (15) دياس لوتشس a ديفولغاساو دوس ريسولتادوس تريمسترايس، ريسبتيتادوس أوس ليميتس بريفيستوس إم 3.2 سوبرا. أس أوبسوز بوديراو سر إكسيرسيداس توتال أو بارسيالمنت، أوبسيرفادوس أوس برازوس e كونديسيز إستابليسيدوس بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو، بيلو Comitê (سي فور o كاسو)، بور إيست ريجولامنتو، إسبيسيالمنت، ماس ناو ليميتادو أوس ليميتس إم 3.2 سوبرا) e بيلوس كونتراتوس دي أديساو.
4.1.1. A بارسيلا دي أوبساو ناو إكسيرسيدا até a داتا بريفيستا إم 3.3 (إي) سوبرا، será أرنديدا إكستينتا أوتوماتيمنت، سيم كوكر ديريتو a إندينيزاساو.
4.1.2. O إكسيرسيسيو دا أوبساو سومنت poderá أوكورر ديسد كيو سي فيريفيك a كونتينيداد دو فينكولو دو بينفيسياريو كوم a كومبانهيا أو كوم سواس كونترولاداس، até a داتا دو إفيتيفو إكسيرسيسيو دا أوبساو.
4.2. A نوتيفيكاساو دي دي إكسيرسيسيسيو só poderá سر إكسيدايدا بيلو بينفيسياريو، أبوس a ديفولغاساو دوس ريسولتادوس أنويس e / أو تريمستريس كونفورموند ديركتراساو دو كونزيلهو دي أدمينيستراساو. نا نوتيفيكاساو دي إكسيرسيسيسيو، o بينفيسياريو ديفيرا إنديكار a كوانتيديد دي أسوس كيو ديسيجا أدكيرير، نوس تيرموس دو موديلو دي كومونيكاساو a سر ديفولغادو بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو أو بيلو Comitê، كونفورم o كاسو.
4.2.1. كاسو a كوانتيديد دي أسوس بريتنددا نا نوتيفيكاساو دي إكسيرسيسيو إكسكيدا أوس ليميتس بريفيستوس إم 3.2 سوبرا، a كومبانهيا إنفورمارا أو بينفيسياريو، نو برازو دي سينكو (05) دياس úteis a كونتار دو ريسيبيمنتو دا نوتيفيكاتيون دي إكسيرسيسيو، a كوانتيديد كوريتا دي أسوس كوجا أوبساو بود سير إكسيرسيدا.
4.2.2. A كومبانهيا إنفورمارا à أو بينفيسياريو نو برازو دي دويس (02) دياس úteis a كونتار دا ديداساو دو كونزيلهو دي أدمينيستراساو بريفيستا إم 4.3، 4.4 e 4.5 إنفرا، o بريكو دي إكسيرسيسيو a سر باغو.
4.2.3. O باغامنتو دو بريكو دو إكسيرسيسيسيو دي أوبساو ديفيرا سر نا داتا ديترمينادا بيلا كومبانهيا، إم مويدا كورنت ناسيونال بور ميو دي (i) تشيك نومينال à كومبانهيا؛ '2' ترانسفرنسيا بانكاريا بارا كونتا إنديكسادا بيلا كومبانهيا؛ أو (إي) كالكور أوترا فورما باغامنتو إكسبريسامنت بيرميتيدا بيلا كومبانهيا e بريفيامنت كومونيكادا أو بينفيسياريو، بور إسكريتو.
4.3. كما نيتيفيكاسوس دي إكسيرسيسيسيو سيريو فيريفيكاداس بيلا área دي ريكورسوس هومانوس دا كومبانهيا e، أبوس، إنكامينهاداس أو كونزيلهو دي أدمينيستراساو، كيو conferirá سوا إكساتيداو e كونفورميداد كوم أس نورماس دو بريسنت ريجولامنتو، إسبيسيالمنت، ماس ناو ليميتادامنت أوس ليميتس بريفيستوس إم 3.2 سوبرا. استندو كما هو الحال بالنسبة لممارسة التمارين، كونسلهو دي أدمينيستراساو mindará، إم سوا بروكسيما ريونياو، a إيميساو دا كوانتيديد دي أسوس ريسبكتيفا، ريسبتيتادوس أوس بريسيتوس ليجيس e أوس ليميتس دو كابيتال أوتوريزادو دا كومبانهيا.
4.4. O بريكو دو إكسيرسيسيسيو دا أوبساو será بيسادو نا ميديا ​​بوندادا بور فولوم دا كوتاساو دا أساو نو ميس أنتيريور أو دو أوتورغا e أجوستادو بيلا إنفلاساو (إيبكا) أت o o إكسيرسيسيو دا أوبساو، إستابليسيدو، بويس، كومو كريتيريو دي فيكساساو دو بريكو دي إميساو o آرت . 170، § 1º، إي، دا لي 6404/76.
4.5. O كونزيلهو دي أدمينيستراساو، a سيو إكسلوسيفو كريتيريو، ماس سيم ديسرزيبيتار أوس ليميتس ليجيس ريترو ريفيردوس، poderá أبليكار أم ديسكونتو دي até 50٪ سوبري o ريسولتادو دا ميديا ​​ريفيردا نيست إيتم. A أبليكاساو دو ريفيريدو ديسكونتو ناوريا ديريتو أدكيريدو، a دويفور دو ميسمو أو دي أوتروس بينفيسياريوس، a ساليسيس ديسكونتوس إم أوتراس إميسويس دي أسوس.
4.6. أبروفادا a إميساو داس أسيس أو أو ترانسفنسيا دي أسوس إم تيسوراريا، كونفورم o كاسو إي تنداراساو دو كونزيلهو دي أدمينيستراساو، أس أسوس ريسولتادو دوس إكسيرسيسيسيوس دي أوبساو سيراو ترانسفيريداس أو لانكاداس إم نوم دو دو ريسبكتيفو بينفيسياريو، كيو ديفيرا باغار à كومبانهيا o بريكو دي إميساو إم até سينكو (05) دياس أبوس o ريجيسترو أو ترانسفرنسيا.
4.7. ديسبوسيساو ترانزيتوريا: O بريكو دي إكسيرسيسيو دي أوبساو، نا أوتورغا دو أنو دي 2008، será بيسادو نا ميديا ​​بوندرادا دا كوتاساو داس أسوس دا كومبانهيا إم فيفيريرو دو ميسمو أنو، سيم ديسكونتو e أجوستادا بيلو إيبكا até a داتا دو إكسيرسيسيسيو دا أوبساو.
4.8. O كونزيلهو دي أدمينيستراساو poderá ديترمينار a سوسبينساو دو ديريتو أو إكسيرسيسيو داس أوبسوز، سيمبر كيو فيريفيكاداس سيتواكوز كيو، نوس تيرموس دا لي أو ريجولامنتاساو إم فيغور، ريسترينجام أو إمبكام a نيغوسياساو دي أسوس بور بارت دوس بينفيسياريوس.
4.9. نينهوم بينفيسياريو تيرا كلكر دوس ديريتوس، بريفيليجيوس أو فاكولدادس دي أسيونيستا دا كومبانهيا até كيو a سوا أوبساو سيا ديفيدامنت إكسيرسيدا، نوس تيرموس ديست ريجولامنتو e دو كونتراتو دي أديساو. نينهوما أساو será ترانسبيردا أو إميتيدا إم ديكورنسيا دو إكسيرسيسيو دي أوبساو أتé كيو توداس أس إكسيجناسياس ليجيس e ريجولامنتاريس تنهام سيدو إنتغرالمنت كومبريداس.
4.10. دورانت o بيريودو دي فيجنسيا دا أوبساو، é فيدادو أو بينفيسياريو a أليناساو، أو a كونستيتويساو دي كويزكر ônus كيو ريكيام سوبري أس أوبسوز كيو إيندا إستجام سوجيتاس أو بيريودو دي إكسيرسيسيو، بيم كومو a ريفيندا داس أسوس à كومبانهيا.
كلوسولا V. - أسوس سوجيتاس أو بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز.
5.1. كما أوسوس دي كومبرا دي أسوس أوتورغادوس نوس تيرموس دو بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز e بريسنت ريجولامنتو تيراو o ليميت توتال دي 5٪ (سينكو بور سينتو) دو كابيتال سوسيال دا كومبانهيا.
5.2. كما أسوس ريسولتانتيس دو إكسيرسيسيو دي أوبساو سيراو إميتيداس إم ديكورنسيا دي مونداساو دي أومنتو دي دي كابيتال، بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو، دينترو دوس ليميتس دو كابيتال أوتوريزادو دا كومبانهيا أو وتيليزاساو دي أسيس إم تيسوراريا، دنترو دو ليميتس ليجيس.
5.3. أوس أتويس أسيونيستاس ناو تيراو بريفيرنسيا نا أوتورغا أو نو إكسيرسيسيو دي أوبساو دي كومبرا دي أسوس، بريفيستوس نيست ريجولامنتو، كونفورم ديسبوستو نو آرت. 171، § 3º دا لي 6404/76.
كلوسولا في. - ديسليغامنتو دو بينفيسياريو.
6.1. ناس هيبوتيسيس دي ديسليغامنتو دو دو بينفيسياريو بور ديميساو أو ريسيساو دو كونتراتو ريسبكتيفو، سي هوفير، كوم أو سيم جوستا كوسا، رينوسيا أو ديستيتيساو دو كارغو، أبوسنتادوريا، إنفاليديز بيرماننت أو فاليسيمنتو، أوس ديريتوس a إيل كونفيردوس دي أكوردو كوم o بريسنت ريجولامنتو، بوديراو سر إكستينتوس أو موديفيكادوس، أوبسيرفادو o ديسبوستو نو إيتم 6.2 أبيكسو.
6.2. سي، كلكر تريب دا فيجنسيا دو بلانو، o بينفيسياريو:
أ) ديسليغار-سي دا كومبانهيا بور فونتيد بروبريا، بيديندو ديميساو دو سيو إمبريغو، ريسنديندو o ريسبكتيفو كونتراتو، سي هوفير، أو رينونسياندو أو سيو كارغو دي أدمينيسترادور: (i) أس أوبسوز ناو إكسيرسيسيفيس نا داتا دو سيو ديسليغامنتو ريستاراو أوتوماتيكامنت إكستينتاس، دي بلينو ديريتو، إنديبندنتيمنت دي أفيسو بريفيو أو إندينيزاساو؛ (ه) '2' أو أوبسوز إكسيرسيرفيس بوديراو سر إكسيرسيداس نو برازو دي أتي ترينتا (30) دياس، أبوس o كيو فيكاراو أوتوماتيمنت إكستينتاس، إنديبندنتيمنت دي أفيسو، نوتيفيكاساو أو إنتيماساو؛
ب) فور ديسليغادو دا كومبانهيا بور فونتيد ديستا، مديانت ديميساو أو ريسيساو دو كونتراتو ريسبكتيفو، سي هوفر، بور جوستا كوسا أو ديستيتيساو دي سيو كارغو بور فيولار أوس ديفيرز e أتريبويكوس دي أدمينيسترادور، تودوس أوس ديريتوس já إكسيرسيفيس أو إيندا ناو إكسيرسيسفيس دي أكوردو كوم o ريسبكتيفو كونتراتو دي أديساو، نا داتا دي سيو ديسليغامنتو، ريستاراو أوتوماتيكامنت إكستينتوس، دي بلينو ديريتو، إنديبندنتيمنت دي أفيسو بريفيو أو إندينيزاساو؛
(ج) فيما يتعلق ب "ديسليغادو دا كومبانهيا بور فونتيد ديستا"، "ميديانت ديميساو أو ريسيساو دو كونتراتو ريسبكتيفو"، سي هوفير، سيم جوستا كوسا أو ديستيتوساو دو سيو كارغو سيم فيولاساو دوس ديفيريز e أتريبويكوز دي أدمينيسترادور: (i) أس أوبسوز ناو إكسيرسيسيفيس دي أكوردو كوم o ريسبكتيفو كونتراتو دي أديساو، نا داتا دو سيو ديسليغامنتو، فيكاراو أوتوماتيكامينت كانسيلاداس، إنديبندنتيمنت دي أفيسو بريفيو، نوتيفيكاساو أو إندينيزاساو؛ '2' كما أوسيسيس إكسيرسيرفيس ديفيرايو سر إكسيرسيداس إمبيروروجافليمنت إم até ترينتا (30) دياس a كونتار دو أنونسيو دو ديسليغامنتو، أبوس o كيو ريستاراو أوتوماتيكامنتل كانسيلاداس، إنديبندنتيمنت دي أفيسو بريفيو، نوتيفيكاساو أو إندينيزاساو؛
د) ديسليغار-سي دا كومبانهيا بور أبوسنتادوريا أو إنفاليديز بيرماننت: (i) أس أوبسوز ناو إكسيرسيسيس دي أكوردو كوم o كونتراتو دي أديساو، نا داتا دي سيو ديسليغامنتو، باساراو a سير أوتوماتيونامنت إكسيرسيفيس، أنتيسيباندو o برازو دي كارنسيا؛ ه (إي) أس أوبسوز إكسيرسيرفيس دي أكوردو كوم o كونتراتو دي أديساو نا داتا دي سيو ديسليغامنتو بيرمانيسيراو إنالتيراداس، بوديندو سر إكسيرسيداس نورمنتيمنت نوس تيرموس دو كونتراتو؛
(ه) دسليغار-سي دا كومبانهيا بور فاليسيمنتو: (i) أس أوبسوز ناو إكسيرسيسيس دي أكوردو كوم o كونتراتو دي أديساو، نا داتا دي سيو فاليسيمينتو، باساراو a سير أوتوماتيمنت إكسيرسيفيس، أنتيسيباندو-سي o برازو دي كارنسيا، بوديندو أوس هيرديروس e سوسيسوريس ليجيس دو بينفيسياريو إكسيرسير a ريسبكتيفا أوبساو نو برازو دي أتي دوز (12) ميسيس a كونتار دا داتا دو فالسيمنتو، أبوس o كيو تيس ديريتوس ريستاراو أوتوماتيكامنت إكستينتوس، دي بلينو ديريتو، إنديبندنتيمنت دي أفيسو بريفيو أو إندينيزاساو؛ (2) كما هو الحال بالنسبة لكونتاريو دي أديساو، و داتا دي سيو فاليسيمينتو، و بوديراو سر إكسيرسيداس بيلوس هيرديروس e سوسيسوريس ليجيس دو بينفيسياريو، ديسد كيو o فاكام نو برازو دي أتي دوز (12) ميسيس a كونتار دا داتا دو فالسيمنتو، أبوس o كيو تيس ديريتوس ريستاراو أوتوماتيكامنت إكستينتوس، دي بلينو ديريتو، إنديبندنتيمنت دي أفيسو بريفيو، نوتيفيكاساو أو إندينيزاساو.
6.3. نو كاسو دي ديميسوس سيم جوستا كوسا كيو أوكورام نو بيريودو دي 12 ميسس أبوس أوما مودنسا دي كونترول، نا فورما دا لي، توداس أس أوبسوز سي تورنام إكسيرسيفيس.
6.4. O كونزيلهو دي أدمينيستراساو terá ليبيرديد e أوتونوميا بارا ديسيدير ​​أوس كاسوس إكسسيبونيسايس e / أو ألتيرار أس ريغراس أسيما بريفيستاس، سيم بريجيزو دي ديريتوس já إكسيرسيدوس e / أو أدكيريدوس أنتيريورمنت à سوا تنداساو.
كلوسولا السابع. - ديسولوساو أو ليكويداساو دا كومبانهيا.
7.1. إن هوسبيتاليتي دي ديسولوساو، فوساو، إنكوربوراتاساو، سيساو أو ليكويداساو دا كومبانهيا، أوس بينفيسياريوس بوديراو إكسيرسير سواس أوبسوز كيو já بوسام سر إكسيرسيداس نو بيريودو كومبرينديدو إنتر a داتا دا كونفوكاساو دا أسمبليا جيرال دي أسيونيستاس كيو تيفر بور أوبجيتو بروندار سوبري a ديسولوساو، فوساو، إنكوربوراتاساو، سيساو أو ليكويداساو دا كومبانهيا إي داتا دي ريليزاساو دا ميسما. كاسو كونتراريو، أس أوبسوز سيراو إكستينتاس، دا ميسما فورما كيو إست ريجولامنتو e أوس ريسبكتيفوس كونتراتوس دي أديساو.
كلوسولا في - برازو دي فيجنسيا دو بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز.
8.1. O "بلانو" e o بريسنت ريجولامنتو إنترام إم فيغور نا داتا دي سوا أبروفاساو بيلا أسمبليا جيرال دا كومبانهيا e poderá سر إكستينتو a كوالر تيمبو، بور ديسيساو دا أسمبليا جيرال. O ترمينو دا فيجنسيا ريسبيتارا أوس ديريتوس أدكيريدوس، ناو أفيتاندو a إفيكاسيا داس أوبسوز إيندا إم فيغور، أوتورغاداس كوم بيس نيل.
كلوسولا التاسع. ديسبوسيسوس جيرايس.
9.1. إيست ريجولامنتو ناو impedirá a ريليزاساو دي كويسكر أوبيراتوس دي ريورغانيزاساو سوسيتاريا، تيس كومو ترانسفورماساو، إنكوربوراتاو، فوساو e سيساو. O a كونزيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا e أس سوسيدادس إنفولفيداس إم تيس أوبيراتيس بوديراو، a سيو كريتيريو، ديترمينار، سيم بريجيزو دي أوتراس ميديداس كيو ديسيديرم بور إكيديد: (a) a سوبستتويساو داس أسوس أوبجيتو داس أوبسوز بور أسوس دا سوسيديد سوسيسورا دا كومبانهيا؛ (ب) أنتيسباساو دا أكيسيساو دو ديريتو أو إكسيرسيسيو دا أوبساو دي أكيسيساو داس أسوس، دي فورما a أسيغورار a إنكلوساو داس أسوس كوريسبوندنتس نا أوبيرساو إم كيستاو؛ e / أو (c) o باغامنتو إم دينهيرو دا كوانتيا a كيو o بينيفيسياريو فاريا جوس نوس تيرموس دو بلانو.
9.2. نا إيفنتواليديد دي نوميرو، إسبيسي e / أو كلاس داس أسوس دي إميساو دا كومبانهيا سيريم ألتيرادوس إم رازاو دي ديسدوبرامنتوس، بونيفيكاسز، غروبامنتوس أو كونفيرزويس، o كونزيلهو دي أدمينيستراساو ديفيرا إفيتوار o أجوست ريسبونزنت أو نوميرو، إسبيسي e / أو كلاس داس أسوس أوبجيتو دي كادا أوبساو إم فيغور e سيو ريسبكتيفو بريكو دي أكيسيساو أو سوبسكريساو، كونفورم o كاسو، إنفورماندو أوس بينفيسياريوس بور إسكريتو.
9.3. O كونزيلهو دي أدمينيستراساو دا كومبانهيا será كومبيتنت بارا ديريمير إيفنتوايس دوفيداس كوانتو à إنتربريتاساو داس نورماس إستابليسيداس نيست ريجولامنتو، سيندو كيو نو كاسو دي كونفليتو إنتر أس ديسبوسيكوز ديست ريجولامنتو e دو بلانو، ديسيدسيراو أس دو بلانو.
9.4. O كونزيلهو دي أدمينيستراساو poderá، a كوالكر تيمبو، ألتيرار أس ريغراس دو بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز e ديست ريجولامنتو، سيم بريجيزو، نو إنتانتو، دوس ديريتوس até إنتاو أكيريدوس.
9.5. نينهوما ديسبوسيساو دو بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز أو ديست ريجولامنتو كونفيريرا a كوالكر بينفيسياريو o ديريتو دي بيرمانيسر كومو أدمينيسترادور e / أو إمبريغادو دا كومبانهيا، نيم interferirá، دي كوكر مودو، نو ديريتو دي a كومبانهيا، a كوالكر تيمبو e سوجيتو à كونديسيوز ليجيس e كونتراتويس، ريسسيندير o كونتراتو دي ترابالو دو إمبريغادو e / أو إنتيرومبر o مانداتو دو أدمينيسترادور.
9.6. كادا بينفيسياريو ديفيرا أديرير إكسبريسامنت à كونديسوس دو بريسنت ريجولامنتو، مديانت ديكلاراساو إسكريتا، سيم كوالكر ريسالفا.
9.7. كالكور ألتيراساو ليجال سيغنيفيكاتيفا نو توكانت à ريجولامنتاساو داس سوسيدادس بور أسوس، às كومبانهياس أبيرتاس e / أو أوس إفيتوس فيسكيس دي أم بلانو دي أوبسوز دي كومبرا، poderá ليفار à ريفيساو توتال أو بارسيال دو بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز e دو بريسنت ريجولامنتو، سيم كيو إيسو سوجيت a كومبانهيا a كوالكر إندينيزاساو a كيم كور كيو سيجا.
9.8. أوس كاسوس أوميسوس سيراو ريجولادوس بيلو كونزيلهو دي أدمينيستراساو، كونسولتادا، كواندو إنسندر كونفينينت، a أسمبليا جيرال دا كومبانهيا. كالكور أوبساو كونسيديدا دي أكوردو كوم o بلانو دي أوتورغا دي أوبسوز فيكا سوجيتا a تودوس أوس تيرموس e كونديزوز إستابليسيدوس نيست ريجولامنتو، تيرموس e كونديزوز إستيس كيو سيديسيراو إم كاسو دي إنكونسيستنسيا a ريسبتيتو دي ديسبوسيكوز دي كوالكوم كونتراتو أو دوكومنتو مينسيونادو نيست ريجولامنتو.
9.9. A بريميرا أوتورغا دي أوبسوز، نا فورما بريفيستا إم 3.1 سوبرا، ocorrerá نو ميس دي أبريل دي 2008. نوس إكسيرسيسيوس سيغوينتس، أس إيفنتوايس أوتورغاس أوكوريراو ناس ريونيوز دو كونزيلهو دي أدمينيستراساو كونفورم بريفيستو نوس إيتنس 4.1 e 4.2، سوبرا.
سوبرال (سي)، 12 دي فيفيريرو دي 2018.
الكسندر غرندين بارتيل.
كومبوسيساو داس أوبسوز دي كومبرا أو سوبسكريبساو دي أسوس كونسيديداس e أس موفيمنتاسوز أوكوريداس ساو ديمونستراداس a سيغير:

خيارات وسيط التداول مقارنة.
كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.
تحذير المخاطر العامة: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال (* سيتم قيد المبلغ إلى حساب في حالة.
مقارنة بين وسطاء الأسهم في الهند - تشيتورغاره.
العثور على أفضل وأرخص وسيط حصة في الهند من خلال مقارنة السمسرة والرسوم والخدمات المقدمة والتقييمات. مشاركة مقارنة حساب التداول (أفضل الوسطاء.
وسطاء الانترنت - أفضل الأسهم على الانترنت الأسهم - نسداق.
العثور على أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت في بورصة ناسداك.
x الخيارات الثنائية | 2017 مقالات اقرأ هذا قبل التداول!
معلومات الجميع يحتاج حول الخيارات الثنائية: ️ نصائح للمبتدئين ️ المستخدم الحقيقي صادق مراجعات الوسيط ️ احتيال مراجعات وتحذيرات!
أفضل وسطاء تداول الخيارات الثنائية: توب سيتس 2017 & أمب؛ ...
صفحة المحتوياتالخيارات الثنائية وسيط كومباريسونجيت بدأت مع 3 خطوات سهلة: أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول: أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ل.
الأسهم الخيار تجارة التجربة المجانية - خيارات الطاقة - الأسهم.
بلدي خيارات وسيط لديه خيارات أدوات البحث لكنها ليست فقط جيدة بما فيه الكفاية. يتم بناؤها أدواتنا من قبل المستثمرين الموجهة ذاتيا للمستثمرين ذاتيا.
خيارات التداول - الإخلاص.
سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع .
أفضل الخيارات وسطاء التداول ومنصات - نيردواليت.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع.
خيارات التداول، ونقلت الخيار، وسلسلة أوراق - نسداق.
الحصول على أحدث يقتبس الخيار وسلسلة أوراق، بالإضافة إلى خيارات تداول الأدلة والمقالات والأخبار لمساعدتك على صقل استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.
تداول الخيارات الثنائية توب ليست بروكرز | Whyoptions.
ويكتيونس ويكتيونس لتجلب لك التاجر، وأحدث استعراض الخيارات الثنائية وسيط، والأخبار من الأسواق والعروض الحصرية والتعلم فريدة من نوعها.

Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.
مايكل انتنمان.
فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.
إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.
موجليش غروند دافور:
دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.
فيرسوش بيت فولجندس:
Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.
مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.

No comments:

Post a Comment