Wednesday 21 February 2018

سيريكس تداول العملات الأجنبية الاجتماعية


ما هو سيريكس؟


سيريكس هو منصة التداول الاجتماعي الفوركس الكل في واحد. تم تطويره من قبل ليفيريت، وهو متخصص حلول تكنولوجيا المعلومات والخدمات مزود لسماسرة الفوركس. تأسست ليفيريت في عام 2008، وأنها أطلقت منصة سيريكس لعملائها في عام 2018.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


أكثر من 100 وسطاء في جميع أنحاء العالم تستخدم حاليا الحلول التي وضعتها ليفيرات.


فما هي الملامح الرئيسية لسيريكس؟


بسيطة وسهلة بيئة التجارة.


سيريكس ويبترادر ​​يسمح لك بتنفيذ تداول الفوركس والعقود الآجلة من أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج. وقد وضعت سيريكس في HTML5 ومتوافق مع كل من أنظمة التشغيل ويندوز وماك أوس.


يمكنك اختيار موضوع المفضل لديك: أنيق أسود مساحة العمل أو خلفية بيضاء مشرقة.


مصممة لتسريع التداول، مكعبات التداول سيريكس يمكن أن تكون مهيأة مسبقا لتشمل الأدوات وأحجام الكثير التي تتداول بانتظام. يمكن تمكين التداول بنقرة واحدة أو تعطيله.


مواقف مفتوحة، في انتظار النظام والمواقف المغلقة هي أيضا يمكن الوصول إليها بسهولة من مساحة عمل سيريكس الرئيسية.


الرسوم البيانية بديهية والرسوم البيانية.


منصة سيريكس يأتي مع المدمج في مؤشرات متقدمة وخيارات الرسم البياني.


في المجموع، عدنا أكثر من 60 مؤشرا، بما في ذلك بولينجر باندز. ماسد، الغيوم إشيموكو، بارابوليك سار وغيرها الكثير.


يمكن عرض الرسوم البيانية في أطر زمنية مختلفة ويمكنك إضافة الخطوط الخاصة بك، والتدابير والتعليقات التوضيحية كذلك.


سيريكس التداول الاجتماعي.


التداول الاجتماعي هو متكامل تماما في منصة سيريكس، ويقدم لك الوصول إلى الصفقات الحية للآخرين.


ذي سيريكس & # 8220؛ سوسيال ستريم & # 8221؛ يحتوي على الصفقات الحية والأوامر المعلقة وضعها من قبل التجار الآخرين وكذلك التحديثات الأخرى مثل كم من الناس نسخ التجارة. إذا كنت ترغب يمكنك نسخ مباشرة الصفقات من & # 8220؛ تيار الاجتماعي & # 8221؛.


بدلا من ذلك يمكنك تحليل ومراجعة التجار الآخرين من خلال النظر في بيانات الأداء التاريخية. إذا كنت ترغب في أداء تاجر ثم يمكنك & # 8220؛ مشاهدة & # 8221؛ لهم للحصول على تحديثات في & # 8220؛ التجار أشاهد & # 8221؛ ستريم أور & # 8220؛ كوبي & # 8221؛ لهم تلقائيا نسخ جميع الصفقات المستقبلية في حسابك.


عند نسخ السيارات شخص ما مع سيريكس لديك خياران:


تخصيص مبلغ من حقوق الملكية للتجار، مما يعني سيتم نسخها تداولها بالتناسب على أساس تخصيص الخاص ورصيد الحساب الحي. مثلا إذا قمت بتخصيص 1000 $ وحجم حسابهم هو 10،000 $، عندما تنفذ 1 لوت في حسابهم، سيتم فتح 1 الكثير مصغرة في يدكم لنفس التجارة. نسخ المواضع ذات الحجم الثابت يعني أنك تدخل المبلغ الذي تريد استخدامه في كل مرة يتم فيها نسخ التداول من التاجر الرئيسي في حسابك.


من أجل الحصول على الوصول إلى المجتمع سيريكس التداول الاجتماعي وتكون قادرة على عرض ملامح المتداولين، ومشاهدة التجار الآخرين وتلقائيا نسخ الصفقات، يجب عليك الاشتراك والانضمام إلى المجتمع مع حساب حقيقي. يجب عليك اختيار اسم مستعار عند القيام بذلك، لأن الأسماء الحقيقية لا تتم مشاركتها مع أعضاء المجتمع الآخرين.


وبما أن قوة الشبكة الاجتماعية غالبا ما تقاس بحجمها ومستوى نشاطها، فإن سيريكس تؤمن بأن أحد فوائدها الرئيسية هو الحجم الكبير لمجتمعها الاجتماعي النشط في تداول العملات الأجنبية. عند الاشتراك مع وسيط واحد الذي يستخدم سيريكس، كنت لا & # 8217؛ ر فقط الوصول إلى التجار الخبراء متصلة في هذا الوسيط، ولكن يمكنك عادة متابعة ونسخ التجار محنك من وسطاء سيريكس أخرى كذلك. أي. يمكنك أن تتعلم أو الاستفادة من النشاط التجاري لجميع أعضاء المجتمع سيريكس الاجتماعية.


يرجى ملاحظة أن عدد قليل جدا من السماسرة التي تستخدم سيريكس إغلاق المجتمع لعملائها فقط.


التداول في أي مكان في أي وقت.


حقيقة أن سيريكس بنيت في HTML5 بالفعل يجعلها محمولة جدا لأنها سوف تعمل كثيرا على أي متصفح. ولكن بالإضافة إلى ذلك، التطبيق الأصلي متاح لجميع أجهزة أبل الذكية والروبوت الذكية.


سيريكس موبايل و سيريكس اللوحي يقدم لك نفس قدرات الحساب كما تحصل مع منصة ويب سيريكس. يمكنك تنفيذ الصفقات الحية الجديدة، وتعديل أوامر المعلقة، عرض الصفقات مغلقة وأكثر من ذلك. وتكامل التداول الاجتماعي بسهولة أيضا. يمكنك عرض سيريكس الاجتماعي تيار، مراجعة التجار الآخرين & # 8217؛ والأداء وبدقة متابعة ونسخها.


الأخبار والتقويم الاقتصادي.


كما يقدم سيريكس تغذية الأخبار المتكاملة مع أحدث الأخبار الفوركس وكذلك تقويم مع أحدث البيانات الاقتصادية القادمة والأحداث. تتوفر هذه الميزة الإضافية فقط في وسطاء مختارة.


دعم متعدد اللغات.


سيريكس متاح في 18 لغة. اللغة المفضلة يمكن تغييرها في الوقت الحقيقي من قبل المستخدم النهائي للمنصة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة شركة وسيط أو إذا كنت ترغب في إعداد وسيط الخاص بك من انها أفضل للاتصال ليفيريت مباشرة لتلقي على التجريبي على الانترنت.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر أو مستثمر وكنت ترغب في محاولة أحدث سيريكس منصة التداول الاجتماعي مما يمكنك القيام به بسهولة مع واحد من الوسطاء التالية:


سمسترادر: يقدم وسيط الفوركس العالمي هذا عبر الإنترنت فروقات كبيرة وأدوات تعليمية متنوعة لعملائه. يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى سيريكس ويب التاجر، والسماح لهم للتداول جنبا إلى جنب مع التجار الآخرين.


سونبيردفكس: هذا الوسيط العالمي ربما يقدم أسهل طريقة لمحاولة النظام الأساسي لأنك لا تحتاج إلى تسجيل. ما عليك سوى النقر على & # 8216؛ تسجيل الدخول كضيف & # 8217؛ من صفحة تسجيل الدخول سيريكس ويبترادر ​​لمحاولة دون تسجيل.


أيرونفس: وسيط الفوركس مع العملاء في 180 دولة تقدم منصة سيريكس ويبترادر ​​مع عرض تجريبي مجاني. المجتمع الاجتماعي مع أيرون إف إكس يقتصر على عملائها.


في 10 أغسطس 2018 فيما يلي بعض الوسطاء النشطين الآخرين الذين يقدمون سيريكس: تريو ماركيت، نيسفكس، سكوربوت، دراغون أوبتيونس، فكس فوريكس، تريد 24، لونغو فكس، بروفيت ترادينغ، أوسغ كابيتال، C7 ترادرس، كد ماركيتس، أكتيف ماركيتس، بانكو فكس و سم التداول.


يرجى ملاحظة أنه في حال كنت تفكر في فتح حساب حقيقي مع هؤلاء الوسطاء، وبعض منهم تقدم بعض جيدة جدا الانضمام المكافآت كذلك.


تداول الفوركس الاجتماعي.


دمجها في كل منصة سيريكس.


الاتحاد الأوروبي متوافقة مع اللوائح.


ما هو التداول الاجتماعي؟


التداول الاجتماعي يحول تماما الطريقة التي يتفاعل بها التجار مع منصة التداول الخاصة بك.


ومع بعضها البعض. التجار قادرون على تنفيذ قرارات السوق بسرعة وذلك بفضل.


إلى مجموعة واسعة من المؤشرات استنادا إلى تغذية بيانات اجتماعية شفافة في الوقت الفعلي.


من جميع المستخدمين في شبكة التداول الاجتماعي.


لماذا إضافة التداول الاجتماعي؟


التداول الاجتماعي يزيد من حجم التداول الخاص بك عن طريق وجود التجار الرئيسيين مع الكثير من الناسخات. عندما يفتح التاجر الرئيسي منصبا جديدا، حتى يفعل كل من أتباعه. سوف تنمو معدلات التحويل أيضا بفضل سهولة التداول في التداول الاجتماعي للمتداولين الجدد.


لماذا تختار سيريكس الشبكة الاجتماعية؟


الجميع يعرف أن قوة الشبكة الاجتماعية يقاس حجمها ومستوى النشاط. تمنح سيريكس تجارك إمكانية الوصول إلى مجتمع تجاري اجتماعي كبير نشط من تجار الفوركس. سوف التجار الخاص بك التمتع تبحث عن خبراء أكثر محنك لنسخ ومتابعة، ويمكن أن نرى بسهولة كيف تقيس ضد التجار الآخرين على الشبكة.


سيريكس الاجتماعية هو الآن ينظم الاتحاد الأوروبي.


سيريكس الاجتماعية يأتي مع خيار كونها متوافقة مع الاتحاد الأوروبي تنظيم، مما يجعلها أول منصة التداول الاجتماعي ينظم من أي وقت مضى، والجمع بين جميع الأدوات اللازمة من قبل التجار والسماسرة والمنظمين. سيريكس الاجتماعي هو عبر المجتمع، وإعطاء التجار القدرة على مشاهدة ونسخ الماجستير من المجتمعات الخاضعة للوسيط الأخرى، في شبكة تجارية اجتماعية ضخمة.


استكشاف ليفيرات & # 8217؛ s.


معلومات الاتصال أدناه لتلقي استشارة مجانية.


على احتياجات الوساطة الخاصة بك. واحدة من مبيعاتنا.


وسوف يكون على اتصال معكم قريبا.


ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.


نهاية المقدمة.


تداول العملات الأجنبية.


السيولة.


بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.


لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.


أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.


سيريكس: ليفيريت & # 8217؛ s الاجتماعية منصة تداول العملات الأجنبية.


فوركسنوسنو & # 8211؛ ليفيريت هي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت. محفظة من هذا المشروع يوفر مختلف إمكانيات التداول من التداول العادي إلى الخيارات الثنائية وأكثر من ذلك. المنتج الرئيسي للشركة هو منصة التداول سيريكس التي من خلال عناصره من التداول الاجتماعي ثورة في هذه الصناعة.


ومن المعروف أن الشركة الإفراج عن التكنولوجيا الجديدة والتحديثات باستمرار مما يعني أن التجار سوف تكون قادرة على الاستفادة من الميزات الأكثر تقدما في هذه الصناعة. من خلال منصات التداول الاجتماعي، تمكنت ليفيريت من أن تصبح واحدة من أكبر الأسماء في تجارة تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت.


منصة سيريكس التداول هي منصة التداول الرئيسية عبر الإنترنت التي تقدمها ليفيريت. أفضل جانب من منصة سيريكس التداول من منظور الوساطة عبر الإنترنت & # 8217؛ s هو حقيقة أن الوساطة سوف تكون قادرة على تخصيص تماما منصة سيريكس مع ألوان الفرقة والشعارات والجوانب البصرية الأخرى. وهذا سيساهم بشكل كبير في زيادة التحويلات والحرف.


واجهة وسهولة الاستخدام من منصة التداول الاجتماعي سيريكس حديثة جدا وأنيقة، على عكس معظم منصات التداول عبر الإنترنت الأخرى المتاحة. سوف التجار يكون من السهل جدا الوقت في تعلم جميع جوانب هذه الواجهة. سوف التجار المتطورة التمتع بفوائد منصة بديهية للغاية أنه نظرا لهيكل الملاحية إلى زيادة سرعة العمل.


منصة سيريكس هي منصة التداول الاجتماعي الثوري الجديد. وهذا يعني أن التجار سوف تكون قادرة على التواصل مع التجار الآخرين مباشرة من حسابات التداول الخاصة بهم. والسبب في ذلك هو مفيد للغاية هو أن التجار الجدد سوف تتاح لهم فرصة للتواصل مع التجار أكثر خبرة وحتى المعلمون الذي سيعطيهم الفرصة لمتابعة نشاطهم والتعلم من أنماط التداول الخاصة بهم والإجراءات.


تاجر سيريكس هو متاح أيضا للأقراص والهواتف الذكية مما يعني أن التجار سوف تكون قادرة على الاتصال بحسابهم في أي لحظة ومن أي مكان. وبالمثل، فإن منصة تقدم العديد من الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تساعد التجار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. منصة متاحة هو أكثر من اثني عشر من اللغات كذلك.


ليفيريت منصة الخيارات الثنائية.


ويوصى منصة الخيارات الثنائية التي وضعتها ليفيريت إلى كل الوساطة التي تستخدم بالفعل منصات أخرى وضعتها الشركة. الخيارات الثنائية هي أكبر شريحة التداول عبر الإنترنت المتزايدة وبسبب هذا والمزيد والمزيد من السمسرة تقرر أن تقدم هذه الخدمة.


ويوصى السبب في الجمع بين منصة الخيارات الثنائية ليفيريت وغيرها من المنصات التي وضعتها الشركة لوساطة هو أن هذه المنصات مترابطة مع بعضها البعض، وهذا يعني أن التاجر لن تضطر إلى إعداد حساب منفصل لكل خدمة فردية .


على غرار منصة سيريكس، منصة الخيارات الثنائية من ليفيريت هو أيضا على شبكة الإنترنت، وهذا يعني أن التجار لن تضطر إلى تحميل وتثبيت أي برنامج على الإطلاق. وهذا يوفر للمتداولين فرصة كبيرة للوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم في أي لحظة ومن أي جهاز.


ليفيريت مرآة منصة التداول.


منصة التداول مرآة التي وضعتها ليفيريت هي واحدة من أفضل وأكثر موثوقية نسخة منصات التداول في الأعمال التجارية. انها تسمح للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة لتتبع الإجراءات والصفقات من التجار أكثر خبرة والناس الذين يعرفون لكسب الكثير من المال في الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


تعمل منصة ميرور التجارية تلقائيا على تحليل إشارات الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الآخرون وبناء على المعلومات تلقائيا & # 8220؛ المرايا & # 8221؛ وهي الصفقات التي ينفذها تجار ناجحون عبر الإنترنت. منصة التداول يمكن أيضا أن تكون مخصصة بالكامل من قبل التاجر الذي يسمح مجموعة كبيرة من المرونة.


وضع العمل الأول للمنصة هو التداول اليدوي. باستخدام هذا الإعداد، سوف التجار مع مساعدة من الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفيدة لديهم فرصة لتحليل أنماط التداول من الآخرين واستخدام البيانات التي تم جمعها لصالحهم.


الوضع الثاني هو النسخ التلقائي شبه التلقائي الذي سيتم تنفيذ الصفقات التي تم اختيارها مسبقا من قبل التاجر تلقائيا. هذا الوضع، في حين يجري التلقائي، لا يزال يسمح للتاجر أن يكون لها دور نشط في صنع القرار. الوضع الأخير هو الوضع التلقائي الذي يطبق تلقائيا إشارات إلى حساب تاجر & # 8217؛ s استنادا إلى إشارات استراتيجيات مختارة.


المنتجات والمنصات التي تم تطويرها وإصدارها من قبل ليفيريت إدارة لتقديم محفظة التداول الاجتماعي الكامل لكل الوساطة والتاجر. يجد العديد من التجار المبتدئين أنه من الصعب جدا معرفة هذا العمل مع عدم وجود معلمه. سوف منصات ليفيريت تسمح للمتداولين لمتابعة عن كثب أعمال التجار أكثر خبرة والتعلم من استراتيجياتها والإجراءات.


التداول الاجتماعي مع منصة سيريكس.


توفر منصة التداول الاجتماعي سيريكس ويبترادر ​​إمكانية الوصول الفوري إلى التداول في الأسواق المالية العالمية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات) وشبكة اجتماعية من التجار. أنت لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج، محطة التداول HTML5 مرمزة يمكن الوصول إليها من أي جهاز (متصفح الويب، والهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي).


لاستخدام النظام الأساسي، يجب فتح حساب تداول مع وسيط شريك سيريكس. نوصي بالوساطة غكفس، التي أطلقت التداول الاجتماعي ومرآة التداول في عام 2018. غكفس للخدمات المالية المحدودة هي صانع السوق العالمية التي يوجد مقرها في لندن، والتي تنظمها المنظمين العالمية الرئيسية بما في ذلك فكا المملكة المتحدة، و جفسا (اليابان) وغيرها الوكالات التنظيمية المحلية.


في هذه المقالة، سوف نناقش فقط ميزات التداول الاجتماعي من منصة سيريكس.


منصة لديها ميزة التداول الاجتماعي الذي يسمح لك أن ترى الصفقات التجار الآخرين في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، فإن ميزات التداول الاجتماعي المتاحة سطحية إلى حد ما لأنك لا يمكن أن تؤدي بسهولة تحليل متعمق لأداء التداول الأعضاء الآخرين. يمكنك عرض فقط 100 الصفقات التي وضعها التجار الآخرين (بالإضافة إلى أوامر المعلقة) مرئية في تغذية الاجتماعية، وكل صفحة الملف الشخصي للتاجر يعرض فقط 12 الصفقات الأخيرة. ولذلك فمن المستحيل تقييم دقيق للتجار الآخرين.


منصة سيريكس كما يوفر لك معلومات عن معنويات المتداول العام، الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والمؤشرات الفنية لمساعدتك على إجراء التحليل الخاص بك. يتم ربط الصفقات التي يتم تشغيلها على منصة سيريكس تلقائيا بحساب ميتاتريدر 4 الخاص بك، حتى تتمكن من استخدام كل من المنصات في نفس الوقت.


نافذة البحث يسمح لك للعثور على التجار التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك، بحيث يمكنك مراقبتها ونسخ صفقاتهم. يمكنك تصفية القائمة وفقا لنسبة الربح / الخسارة، ونسبة نجاحها ومستوى المخاطر على مدى فترة زمنية محددة.


يمكن لأعضاء المجتمع عرض الملفات الشخصية للأعضاء الآخرين. ببساطة انقر على الصورة الرمزية للتاجر لرؤية ملفه الشخصي.


تعرض كل صفحة ملف شخصي:


آخر 12 صفقة للتاجر. A & كوت؛ واتش & كوت؛ زر لإضافة هذا المتداول إلى تغذية الاجتماعية التي تتبعها. أ & كوت؛ نسخ & كوت؛ زر لتفعيل التداول مرآة التلقائي. مخطط الأرباح والخسائر الأسبوعية. مؤشر المخاطر الذي يتم احتسابه وفقا للمراكز المفتوحة والمغلقة وتقلب المحفظة. يمكن لكل تاجر إضافة فقرة قصيرة لوصف استراتيجيته وملفه الشخصي.


النسخ التلقائي للتاجر (مرآة التداول)


لنسخ جميع صفقات المتداول تلقائيا (التداول بالمرآة)، انقر على الزر & كوت؛ نسخ & كوت؛ على صفحة ملفه الشخصي. تتوفر اثنين من أساليب التداول مرآة:


خصص مبلغا يديره التاجر. ستكون أحجام المواقف متناسبة مع حجم مواقف المتداول. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبدأ تجارة 1-لوت مع له و اليورو؛ 10،000 حساب وتخصيص الخاص بك هو و يورو؛ 1،000، وحجم موقفكم سيكون 0.10 الكثير. انسخ مواقف المتداول بحجم ثابت.


نسخ التجارة اليدوية باستخدام تغذية الاجتماعية.


بفضل التغذية الاجتماعية سيريكس، يمكنك نسخ يدويا الصفقات من التجار الآخرين. عندما يقوم التاجر بالتحقق من صحة أمر الشراء أو البيع، يظهر زر نسخ في الخلاصة الاجتماعية. لذلك يمكنك النقر على زر لإظهار نافذة تسمح لك لنسخ التجارة وتحديد إعدادات التجارة (عدد من الكثير، سي، تب). يجب أيضا أن يتم إغلاق كل التجارة التي تقوم بنسخها يدويا.


عند نسخ الصفقة، قد تختلف نسبة المخاطر / المكافآت التجارية عن النظام الأصلي بسبب الفارق الزمني بين تأكيد التجارة الأصلية وتأكيد التجارة المنسوخة.


علامة التبويب التحليل.


علامة التبويب تحليل يسمح لك لعرض إحصاءات التداول وملخص الأداء تغطي عدة فترات (1M، 3M، 6M، 1yr). تعرض الصفحة:


عدد أيام نظام التداول قيد التشغيل. نسبة النجاح (٪) خلال الفترة المختارة. متوسط ​​الربح أو الخسارة اليومية. متوسط ​​الربح أو الخسارة الشهرية. الحد الأقصى للخسارة (السحب)، معبرا عنها كنسبة مئوية. أفضل التجارة. أسوأ التجارة. مستوى الخطر. رسم بياني للربح والخسارة يغطي الفترة المطلوبة.


تعرض علامة التبويب "المجتمع" المستثمرين الذين يتبعون التاجر وتلك التي يتبعها المتداول.


توفر علامة التبويب موقف معلومات عن الصفقات فتح وأغلق من قبل التاجر.


يوفر مؤشر الاتجاه معلومات عن مواقف المتداولين.


الشعبية: تعرض النسبة المئوية لتجار الفوركس الذين بدأوا تداولا على زوج العملات. الاتجاه: يشير إلى النسبة المئوية للمراكز الطويلة (الشراء) والمراكز القصيرة (البيع).


منصة التداول سيريكس يسمح لك أن ترى الأعضاء نشاط التداول في الوقت الحقيقي، ولكن ميزات التداول الاجتماعي محدودة جدا مقارنة مع منصات المنافسة. ليس من الممكن تحليل التاريخ الكامل للتاجر محددة لأن الصفحة الشخصية الخاصة بهم يظهر فقط آخر 12 الصفقات. قد يكون مؤشر الاتجاه (معنويات المتداولين) مفيدا لبداية التجار، ولكن لا يمكن استخدامه لاتخاذ قرارات التداول من تلقاء نفسها.


الميزات الاجتماعية ليست متقدمة جدا، ولكن منصة سيريكس يمكن أن تكون نقطة انطلاق جيدة لبدء التجار لأن لديهم إمكانية الوصول إلى عدد قليل من الأدوات التي من شأنها مساعدتهم على تعلم التداول بشكل أسرع من خلال مراقبة الصفقات أعضاء الشبكة الأخرى.


سمسترادر ​​سيريكس ويب ترادر.


مرحبا بكم في منصة الأكثر ابتكارا من العقد: منصة سمسترادر ​​سيريكس. تقدم منصة سيستريكس ويب ترادر ​​كمسترادر ​​مجموعة حصرية من حلول التداول لتداول العملات والمعادن الثمينة والسلع ومؤشرات الأسهم. منصة سمسترادر ​​سيريكس هو سهل الاستعمال، وسهل التشغيل والرصد. وهذا يعطي التجار الجدد ميزة كبيرة عند البدء في تداول الفوركس، دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة من الوقت تعلم الفروق الدقيقة في المنصة. وعلاوة على ذلك، مع تركيزنا على التداول الاجتماعي، وسوف تكون على اتصال مع اتجاهات السوق، وكذلك كيف التجار الآخرين يؤدون. مع هذا النوع من المدخلات، يمكنك أن تتعلم والتجارة في نفس الوقت، حتى لو كنت لا تأتي من خلفية في تداول العملات الأجنبية.


كمسترادر ​​منصة سيريكس متاح على الخط. لا يلزم تحميل. وإليك بعض الأسباب التي تجعلنا الخيار الأول لمنصة التداول للمتداولين حول العالم:


التداول في الوقت الحقيقي: تجنب الفوارق غير الضرورية البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث أسعار البيع والبيع ضبط حجم التداول الكثير بسلاسة وضع أوامر جديدة بنقرة واحدة فقط المبسطة & أمب؛ رسومات سهلة الاستخدام التداول الاجتماعي: التجارة جنبا إلى جنب مع قادة في هذه الصناعة.


سمسترادر ​​يحاول توفير جميع الأدوات التجارية اللازمة والاستراتيجيات والدروس وتحليلات السوق المالية لضمان أنك أبدا خطوة وراء العالم في تداول العملات الأجنبية.


إنشاء حساب تجريبي.


تحذيرات المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين لذا يجب التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر قبل التداول. يرجى قراءة & لدكو؛ وثيقة الكشف عن المخاطر & رديقو؛ والتي تعطيك تفسيرا أوفى لبعض المخاطر التي ينطوي عليها.


الموقع مملوكة وتشغلها شركة ساف سيد ترادينغ لت.


سويت 305، غريفيث كوربورات سينتر كينغستون 1510 سانت فنسنت وجزر غرينادين.


حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2018 سمسترادر ​​جميع الحقوق محفوظة.


تعزيز خاص.


تداول أصولنا الساخنة والمطالبة أدوات التداول الحرة.


نحن آسفون، ولكننا لا نستطيع حاليا قبول العملاء من بلدك.

No comments:

Post a Comment