Monday 26 February 2018

تد أميريتراد خيارات منصة


منصة الويب.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


عادل، التسعير واضحة.


لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.


منصة الويب.


بناء وإدارة محفظتك من مكان واحد بناء وإدارة محفظتك من مكان واحد.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت لديه الأدوات والموارد التي تحتاج إلى الاستثمار بثقة. التجارة أكثر ذكاء من خلال الاستفادة من منتجاتنا المبتكرة وتعزيز تجربة الويب الخاص بك مع ميزات بديهية لدينا. كل شيء في مكان واحد، بحيث يمكنك إدارة محفظتك بشكل أكثر كفاءة.


التعليم الحصري.


زيارة مركز التعليم لدينا لتوسيع المعرفة الاستثمار الخاص بك مع أدوات التعلم ومن ثم ترسيخ المهارات الجديدة الخاصة بك مع تقييمات الممارسة.


البحث الموضوعي.


الوصول إلى البحوث المستقلة مجانا للتحقق من صحة الأفكار والوقود استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك. اكتساب نظرة ثاقبة مع البحوث الأساسية والتقنية من أسماء مثل السوق الحافة و كفرا.


أدوات التخطيط.


استخدام أدوات مجانية لإدارة الاستثمارات الخاصة بك مع مخطط محفظة لدينا وتقييم كم يجب أن تستثمر لتحقيق أهدافك مع مخطط التقاعد لدينا.


تنبيهات تسمح لك لتتبع السعر، وحجم، وتصنيف المواقف في قوائم المراقبة الخاصة بك. مراقبة التغيرات في الأسهم عن طريق تشغيل الإخطارات، والتي سيتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك وجهاز الهاتف النقال.


يوفر قفص الاتهام سهولة الوصول إلى وحدات قابلة للتخصيص، مثل ياهو! وحدة المالية، والتي يمكن أن تشمل مواقفك وقوائم المراقبة.


إشارات الاجتماعية تسحب رؤى من تويتر ويجمع كل منهم في مكان واحد *. البقاء على اطلاع على إطلاق المنتجات، وعمليات الدمج، والأرباح الفصلية. عرض عرض توضيحي قصير.


الحصول على العرف وفحص محدد مسبقا أن تفحص من خلال الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشترك لمساعدتك في العثور على الاستثمار المناسب لأهدافك المالية.


الأسهم نظرة عامة.


استخدام الأسهم نظرة عامة للعثور على الفرص المحتملة وقراءة على آخر الأخبار عن الأسهم التي تملكها ومشاهدة. عرض الأرباح، وحجم، والمشاعر الاجتماعية، وأكثر من ذلك، كل ذلك في مكان واحد.


سنابتيكيت تم.


سنابتيكيت يبقى معك بغض النظر عن المكان الذي انتقل على الموقع، حتى تتمكن من الحصول على عروض الأسعار والمكان الصفقات في إشعار لحظة.


البقاء على رأس الأحداث الرئيسية التي قد تؤثر على الاستثمارات الحالية والمستقبلية، مثل الأرباح، والأرباح، والانقسامات.


عرض في وقت واحد متعددة قوائم المراقبة حتى تتمكن من مراقبة الاستثمارات الحالية والمحتملة دون انقطاع.


تتبع تلقائيا أرباح رأس المال والخسائر لجعل موسم الضرائب بسيطة مع شركائنا في المكاسب الرأسمالية آلة حاسبة.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


يتم توفير أدوات البحث والتخطيط من قبل مصادر خارجية غير تابعة. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن المنتجات والخدمات والسياسات من أي طرف ثالث.


غينزكيبر هي علامة خدمة مسجلة من غينزكيبر، Inc. تد أمريتراد و غينزكيبر هي شركات منفصلة وغير منتسبة وليست مسؤولة عن منتجات أو خدمات بعضهم البعض.


* المشاركات المعروضة في الإشارات الاجتماعية لا تخضع لأي تدقيق للحقائق، قد تكون دون أساس معقول والمطالبات قد تكون غير مؤيدة. تقييم جميع المعلومات بدقة قبل التداول.


يتم توفير اكتشاف البيانات الاجتماعية، والتصفية والتحليل من قبل سوانبويرس، ليك & [رسقوو]؛ ق. سوانبويرس و تد أميريتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


إنشاء تجربة تداول قوية.


الاتصال مباشرة مع تد أميريتريد من خلال لدينا قوية واجهة برمجة التطبيقات (أبي) للحصول على تجربة أكثر بساطة، لكنها قوية.


التجارة بالطريقة التي تريدها.


سواء كنت رسكو؛ إعادة البرمجيات التجارية، تاجر السيارات أو أسود مربع المطور الكمي، يمكنك الاتصال مباشرة إلى تد أميريتريد من خلال أبي قوية لدينا. أبي يسمح للمطورين لتمكين برامجهم للاتصال تد أميريتراد للتجارة والبيانات وإدارة الحسابات.


تد أميريتراد يعمل بشكل وثيق مع المطورين الذين يستخدمون أبي ويوفر الدعم الفني المخصص لمجتمع أبي.


واجهة برمجة التطبيقات هي لغة مستقلة وبسيطة وقوية. وتشمل ميزات أبي تد أميريتراد و رسكو؛ s:


التداول - تقديم أو إلغاء أو تعديل أوامر تدفق البيانات - المستوى الأول والمستوى الثاني والأخبار والفعاليات البيانات التاريخية - اليومية والحظية معلومات الحساب - الأرصدة والمواقف والمعاملات دعم المنتجات المتعددة - الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة المغلفات نموذج التعليمات البرمجية - يوفر سهولة التكامل في بيئات البرمجة المختلفة وثائق شاملة - وصف كامل ووثائق واضحة المتاحة دعم العملاء المتميز - متخصص أبي متخصص المتاحة لدعم كامل الأسئلة التقنية الخاصة بك.


توصيل أسهل.


هل ترغب في دمج تطبيق التداول الخاص بك مع تد أميريتراد؟ يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للبدء.


سبب استخدام واجهة برمجة التطبيقات.


أبي هو بروتوكول النقي - فإنه لا يتطلب أي برامج أخرى لتشغيل جنبا إلى جنب مع يدكم. سيقوم البرنامج بالاتصال مباشرة بخوادم تد أميريتريد من أجل عملية سلسة وسلسة.


مرنة وشاملة.


لماذا تد أميريتراد.


الدعم المرن مع الخدمة المتميزة.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


أنت مسؤول عن جميع الصفقات التي تم إدخالها في حساب تد أميريتريد الخاص بك، بما في ذلك الصفقات الآلية أو المبرمجة التي تم إدخالها عبر واجهة برمجة التطبيقات. خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، Inc.


تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة أو صيانة أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة العمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


ويتأثر سعر التنفيذ والسرعة والسيولة بالعديد من العوامل، بما في ذلك تقلبات السوق وحجم ونوع الطلب ومراكز السوق المتاحة.


الجري الأخبار ونقلت ناسداك المستوى الثاني مجانية للمشتركين غير المهنية. ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. لمزيد من التفاصيل، راجع عمولاتنا ورسوم السمسرة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، وكذلك لدينا منصة أكثر شمولا ثينكورسويم.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد ويب بلاتفورم هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


مقارنة منصات التداول لدينا مجانا.


الأدوات الصحيحة يمكن أن تساعدك على أن تصبح مستثمر أكثر ثقة. مقارنة منصات التداول المجانية لدينا للعثور على واحد الذي يناسب احتياجات الاستثمار الخاصة بك، استراتيجية، وأسلوب.


ملخص المنصة.


وصول المنتج.


الميزات القياسية.


الخيارات المتقدمة.


فكرة الجيل.


توافق النظام.


تدفق تعليق السوق / الدردشة.


المستوى الثاني ونقلت.


داو جونز الأخبار.


الويب أو المستندة إلى متصفح (لا شيء لتثبيت)


تثبيت سطح المكتب (التثبيت مطلوب)


استكشاف المزيد من ميزات منصة التداول.


اكتشاف المزيد عن تد منصات التداول أمريتراد و رسكو؛ ق باستخدام الموارد التعليمية لدينا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


الجري الأخبار و ناسداك و ريج. المستوى الثاني ونقلت حرية مجانية للمشتركين غير المهنية. ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات قبل الاستثمار في الخيارات.


* يمكن أن تنطوي استراتيجيات التدوير على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


تد أميريتراد لا تقدم توصيات أو تحديد مدى ملاءمة أي أمن أو استراتيجية أو مسار العمل، بالنسبة لك، من خلال استخدام أدوات التداول تد أميريتراد. أي قرار استثماري تقوم به في الحساب الموجه ذاتيا هو مسؤوليتك وحدك. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي والأهداف قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


ميتريد هي خدمة توس الأحمر، وشركة، منفصلة ولكن تابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


أدوات التداول والمنصات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


عادل، التسعير واضحة.


لا رسوم خفية أو هياكل التسعير المعقدة.


أدوات ومنصات.


منصات التداول القوية والأدوات. دائما الابتكار بالنسبة لك.


منصة الويب.


جميع الأدوات أي مستوى من المستثمرين يحتاج إلى:


الوصول إلى البحوث المستقلة طرف ثالث، والموارد التعليمية، وأدوات التخطيط البقاء ما يصل إلى التاريخ على أحدث الأخبار المالية من Yahoo! المالية في تخصيص قفص الاتهام المسار المشاعر الاجتماعية وحجم مع الإشارات الاجتماعية، واحدة من الموارد التجارية النوع الذي يسحب رؤى من تويتر.


thinkorswim.


منصة تداول على المستوى المهني للمتداولين الجادين تبحث عن:


أدوات مستوى النخبة لأداء التحليلات واستراتيجيات الاختبار جيل فكرة مع مسح السوق والقدرة على رصد المخاطر المحتملة / مكافأة أدوات أونبواردينغ مثل ثينكوالوال والسباحة الدروس للبدء بسرعة.


تجارة المحمول.


تد أمريتراد هي الشركة الرائدة في تجارة المحمول ** مع العروض النقالة قوية للمستثمرين والتجار الذين يريدون:


اختيار تطبيقات الجوال الأمثل للجهاز، بما في ذلك الآن أبل ووتش والتجارة. القدرة على إدارة الاستثمارات، اغتنام الفرص، وأكثر من ذلك الوصول إلى التطبيق التداول # 1 في المتجر وخنجر.


مما يتيح لك المزيد من القيمة بطرق أكثر.


بيانات متري اعتبارا من 24 أيار (مايو) 2017.


الميزات التي تعطيك ما تحتاجه.


تحديد قوة السوق وضعف باستخدام واجهة بصرية وبديهية.


البحث الموضوعي.


الوصول إلى أبحاث طرف ثالث من أعلى الأسماء في السوق، خالية تماما.


قوائم المراقبة المتكاملة.


البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك والأفكار التجارية مع قوائم ووتش، متكاملة عبر أي منصة، بما في ذلك المحمول.


بث مباشر نبك.


عرض تدفق نبك و نبك الدولية عن الأخبار العاجلة وأكثر من ذلك.


ميتراد الجماعة *


تبادل الأفكار مع التجار الآخرين، بالإضافة إلى الحصول على البصيرة جيل من الايجابيات.


فكرة الجيل.


استخدم أدواتنا وأبحاثنا للحصول على أفكار تساعدك على استكشاف فرصة التداول المحتملة التالية.


مثل لا شيء آخر.


منصاتنا لا مجرد وضع السلطة في يديك، فإنها تضخيم ذلك. انظر كيف يمكن أن تساعدك التكنولوجيا على فتح التاجر الداخلي من خلال العثور على منصة التداول التي تناسبك.


اختر ما يعمل لك.


في تد أميريتريد، ونحن نفهم أن كل تاجر والمستثمر هو مختلف. هذا هو السبب في الحصول على اختيارك للمنصة التي تناسب احتياجاتك. بالإضافة إلى على الحركة والتنقل وصول المحمول يبقيك في معرفة.


الدعم والتدريب الذي يساعدك على البدء بسرعة.


الحصول على أشرطة الفيديو، والبث على شبكة الإنترنت، والمقالات على الاستثمار الشعبي والموضوعات التجارية لجميع مستويات الخبرة. الموارد أونبواردينغ لمنصات التداول، مثل ثينكرزويم ثينكمانوال ومركز التعلم، تساعدك على بدء التداول على الفور.


الفرق تد أميريتراد.


جميع منصاتنا تأتي مع دعم القيمة والدعم والمعرفة - مما يتيح لك أكثر من مجرد ميزة التقنية.


لا رسوم منصة ***


لا تدفع رسوما لاستخدام منصات التداول لدينا.


ضرب على التوالي مع الموارد أونبواردينغ والدعم.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك مع الموارد التفاعلية على مواضيع مثل العقود الآجلة، والفوركس، والخيارات، وأكثر من ذلك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


بيانات جدول المقارنة اعتبارا من 5/24/2017.


أبل واتش & تريد؛ هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.


&خنجر؛ ينطبق التطبيق # 1 التاجر التطبيق ل ثينكورزويم المحمول المعروف أيضا باسم تد أميريتراد موبايل التاجر.


* ميتراد هي خدمة ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل. حسابك موجه ذاتيا وأي قرار استثماري تقوم به هو مسؤوليتك وحدك. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي والأهداف قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل. ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تدفق الأخبار والمستوى الثاني ونقلت مجانية للمشتركين غير المهنية. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


** مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل بيانات المنافسين المتاحة للجمهور فيما يتعلق بعدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية في متوسط ​​الإيرادات.


*** تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم الصيانة أو الخمول. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


**** من خلال فريد و ريج؛ API. FRED وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة للبنك الاحتياطي الفيدرالي سانت لويس. بنك الاحتياطي الفدرالي سانت لويس لا يرعى أو يؤيد ولا ينتمي إلى تد أميريتراد. جميع العلامات التجارية من طرف ثالث هي ملك لأصحابها.


# يمكن أن تنطوي استراتيجيات التدوير على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل.


خيارات التداول والعقود الآجلة والفوركس يمكن أن تنطوي على مخاطر كبيرة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول. تخضع امتيازات التداول لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين.


قبل خيارات التداول، اقرأ بعناية خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. الاتصال تد أميريتريد في 800-669-3900 للحصول على نسخة.


نضع في اعتبارنا أن استراتيجية المكالمة المغطاة يمكن أن تحد من القدرة الصاعدة لمركز الأسهم الأساسي، حيث من المرجح أن يتم استدعاء السهم بعيدا في حالة زيادة كبيرة في أسعار الأسهم.


لا تخضع المشاركات المقدمة في الإشارات الاجتماعية لأي تدقيق للحقائق، وقد تكون بدون أساس معقول وقد تكون المطالبات غير مؤيدة. تقييم جميع المعلومات بدقة قبل التداول.


يتم توفير اكتشاف البيانات الاجتماعية، والتصفية والتحليل من قبل سوانبويرس، ليك & [رسقوو]؛ ق. سوانبويرس و تد أميريتراد هي شركات منفصلة وغير منتسبة.


و E * تريد برو منصة التداول، بما في ذلك ونقلت المستوى الثاني وتدفق الأخبار، هو متاح في أي تهمة ل E * تريد برو النخبة التجار النشطين الذين تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات خلال ربع التقويم. لمواصلة تلقي الوصول إلى هذا النظام الأساسي، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التقويم التالي. ويمكن للعملاء أيضا الاشتراك في 99.95 $ شهريا. ممثلي التداول النشط متاحة فقط لتسجيل الدخول E * تريد برو العملاء.


الإخلاص المتداول برو برو & ريج؛ منصة التداول متاح للأسر تداول 36 مرة أو أكثر في فترة اثني عشر شهرا المتداول. التداول 72 مرات خلال نفس الفترة يكسب الوصول إلى ثابت نقلت المستوى الثاني. التداول 120 مرات خلال نفس الفترة يكسب تدفق الأخبار. تتوفر خدمات المتداول النشط، بما في ذلك متخصصون متخصصون في التداول، للأسر التي تضع 120 سهما أو أكثر أو أكثر من الخيارات خلال نفس الفترة وتحافظ على أصول بقيمة 25 ألف دولار عبر حسابات الوساطة المؤهلة.


شواب ستريتسمارت & ريج؛ الأدوات المتاحة للعملاء شواب تجارة الخدمات. مطلوب حساب الوساطة شواب. تحتفظ شواب بالحق في تقييد أو تعديل الوصول في أي وقت. الوصول إلى ناسداك توتالفيو & ريج؛ يتم توفير عروض الأسعار مجانا للعملاء غير المحترفين الذين جعلوا 120 أو أكثر من الأسهم والخيارات الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية، أو 30 أو أكثر من الأسهم والخيارات الصفقات في الربع الحالي أو السابق، أو الذين يحافظون على 1 مليون $ أو أكثر في الأرصدة المنزلية في شواب. خدمات شواب ترادينغ سيرفيسز يمكن للعملاء الذين لا يستوفون هذه المتطلبات الاشتراك في عروض ناسداك توتالفيو مقابل رسوم ربع سنوية. قد يطلب من العملاء المحترفين لتلبية معايير إضافية قبل الحصول على الاشتراك في اقتباسات ناسداك توتالفيو. قد يخضع هذا العرض لقيود أو رسوم إضافية، ويمكن تغييره في أي وقت. قد تختلف سرعة وأداء البيانات المتدفقة تبعا لسرعة المودم واتصال إيسب. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو تحديث النظم أو صيانتها أو لأسباب أخرى.


جميع أسماء المنتجات والعلامات هي ملك لأصحابها.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment