Wednesday 7 February 2018

بيع إسب أو خيارات الأسهم


تعلم عن بيع أسهم الموظفين شراء خطة الأسهم.


خطة شراء أسهم الموظفين (المشار إليها باسم إسب) يسمح لك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر أقل من القيمة السوقية. تختلف شروط كل خطة، ولكن عموما، يمكنك شراء أسهم لحوالي 10-15٪ خصم.


من خلال المشاركة باستمرار في إسب من خلال الخصومات الرواتب، يمكنك تجميع كمية كبيرة من المال على مدى سنوات العمل الخاصة بك.


فمن السهل أن تتراكم الثروة بهذه الطريقة، ولكن ما الذي تفعله بالقرب من التقاعد أو عند التقاعد؟


هل جزء تدريجيا مع هذا المخزون قليلا كل عام، أو بيعها في وقت واحد؟ هذا هو المكان الذي يحصل تعقيدا.


هناك أمران يجب مراعاتهما عند بيع أسهم إسب: المخاطر والضرائب. دعونا نتحدث عن المخاطر أولا، لأنها أكثر أهمية من الضرائب.


مخاطر الشركة القابضة.


إن حيازة الكثير من ثروتك في أسهم واحدة أكثر خطورة من النهج الاستثمارية الأخرى، مثل امتلاك صندوق مؤشر الأسهم. على مقياس المخاطر الاستثمارية من 1 إلى 5، وأنا تصنيف امتلاك سهم واحد كمستوى خطر 5، ووضعه في فئة أعلى المخاطر بالنسبة إلى الخيارات الأخرى.


كما كنت بالقرب التقاعد الخاص بك المال لديه وظيفة محددة للقيام به، والتي هي لتوفير الدخل مدى الحياة يمكن الاعتماد عليها بالنسبة لك. ومن الحماقة المخاطرة بجزء كبير من دخلك المستقبلي على أداء أسهم شركة واحدة.


قد تشعر ارتباطا عاطفيا للشركة. هذا أمر شائع. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك يجب أن تستمر في امتلاك الكثير من أسهم الشركة أثناء الانتقال إلى التقاعد.


كم هو أكثر من اللازم؟ أضف قيمة جميع أصولك المالية، مثل المدخرات والاستثمارات وحسابات التقاعد. الآن تقسيم قيمة الأسهم التي تملكها في مجموع الأصول المالية الخاصة بك. إذا كان سهم واحد يمثل أكثر من 5٪ من الأصول المالية الخاصة بك، وأود أن تنظر أن الكثير.


إليك مثال. لنفترض أنك تملك 50،000 دولار من أسهم الشركة، ولديك 500،000 دولار في إجمالي الأصول المالية. وهذا يعني أن 10٪ من أصولك المالية في أسهم الشركة. هذا كثير جدا.


إذا كان لديك أكثر من 5٪ من الأصول المالية الخاصة بك في أسهم الشركة سوف تحتاج إلى وضع خطة التصرف لبيع الأسهم. حيث تأتي الضرائب.


الضرائب على بيع أسهم إسب.


قد يكون لديك أسهم خطة شراء الأسهم بعض الخصائص الضريبية الفريدة. لفهم هذا، دعونا نغطي ثلاثة عوامل تساهم في فرض الضرائب على الأسهم إسب.


أولا، احسب الفرق بين سعر الطرح (ما دفعته للسهم) والقيمة السوقية العادلة (ما يجب على الشخص العادي الذي يشتريه من الأسهم أن يدفع ثمنه اعتبارا من تاريخ العرض). وعادة ما يعتبر هذا المبلغ دخل التعويض، أو الدخل المكتسب، وعادة ما يتم الإبلاغ عنها في W-2 الخاص بك. بعد ذلك، هناك ربح أو خسارة على السهم. هذا هو الفرق بين ما دفعته للسهم وقيمته عند بيعه. يتم اإلبالغ عن هذا النوع من األرباح أو الخسائر مثل أي أرباح أو خسائر رأسمالية أخرى. الآن يصبح أكثر تعقيدا. ويعتمد مقدار أرباحك التي تنسب إلى دخل التعويض أو أرباح رأس المال على المدة التي احتفظت بها بالسهم. عندما تقوم ببيع أسهم شركتك، اعتمادا على وقت بيعها، يتم تصنيفها إما على أنها تصفيات مؤهلة أو غير مؤهلة. مع التصرف المؤهل (بمعنى أنك حصلت على أسهم إسب لأكثر من عامين من تاريخ الطرح، وسنة واحدة من تاريخ الشراء) يمكنك الإبلاغ عن المزيد من أرباحك ككسب رأسمالي بدلا من الحصول على دخل مكتسب. وهذا مفيد لأن معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية أقل من معدل ضريبة الدخل العادي.


ومن خارج نطاق هذه المادة لشرح كل الفروق الدقيقة الضريبية، ولكن إذا كنت ترغب في حفر في ذلك الضرائب إسب الإخلاص جعلت من السهل القيام بعمل عظيم من شرح، على الرغم من أنني أود أن يجادل أنه لا يزال ليس من السهل أن نفهم.


خلاصة القول: إذا قمت بإدخال التقاعد مع كمية كبيرة من أسهم الشركة سوف ترغب في تقدير الضرائب، ومعرفة ما إذا كان أي فرص التخطيط موجودة.


على سبيل المثال، ربما إذا كنت تبيع أسهم السنة بعد تقاعدك عندما لا يكون لديك أي دخل مكتسب، فسيتم تطبيق معدل ضريبة أرباح رأس المال أقل مما لو كنت تبيع الأسهم في السنة التي تقاعد فيها، حيث قد لا يزال بإمكانك الحصول على دخل أن يقدم تقريرا.


عند بيع الأسهم.


معظم العمال الذين لديهم إمكانية الحصول على خطة شراء الأسهم سوف تستفيد من الانخراط في دورة مستمرة من شراء الأسهم من خلال اقتطاعات الرواتب وبيع الأسهم إما في أقرب وقت كنت قادرا (إذا كنت ترغب في الحد من خطر امتلاك سهم واحد) أو مباشرة بعد استيفاء فترة االحتفاظ المطلوبة) إذا كنت تشعر بأن إدارة الضرائب أكثر أهمية من مخاطر االستثمار المتمثلة في التعرض المفرط لسهم واحد (.


إذا كنت تجد قدرا كبيرا من أمنك المالي مرتبطا برب عملك - وهذا يعني كل من دخلك الحالي أثناء العمل، وجزء كبير من ثروتك من خلال ملكية أسهم الشركة، فإن قرار المخاطر يجب أن يربح أي فرص توفير الضرائب. في هذه الحالة العمل نحو الحد من المخاطر بقوة من خلال بيع الأسهم.


إذا كنت تملك ما يكفي من الأسهم يمكنك أيضا توظيف استراتيجية مكالمة مغطاة أن يولد الدخل على الأسهم في حين إنشاء نقاط الأسعار المحددة مسبقا والتي سوف بيعها.


إذا كان لديك أصول مالية كبيرة خارج أسهم الشركة الخاصة بك، ثم جدولة مبيعات الأسهم الخاصة بك في الطريقة الأكثر فعالية من الضرائب قد يكون العامل الأكثر أهمية من المخاطر في تحديد متى لبيع الأسهم.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


تحديث للسنة الضريبية 2017.


الحصول على معلومات حول كيفية خطة شراء الأسهم الموظف الخاص بك يمكن أن تؤثر على الضرائب الخاصة بك.


شراء أسهم الشركة بسعر مخفض.


العديد من الشركات الكبيرة تقدم خطط شراء الأسهم الموظف (إسب) التي تمكنك من شراء الأسهم رب العمل الخاص بك بسعر مخفض. وتقدم هذه الخطط كحوافز توظيف، مما يتيح لك فرصة للمشاركة في إمكانات النمو من أسهم الشركة الخاصة بك (وضمن ذلك، والعمل بجد للحفاظ على سعر السهم المضي قدما).


عادة، تقوم بتقديم مساهمات إلى صندوق شراء الأسهم لفترة معينة من الزمن من خلال الاقتطاعات من الرواتب. في نقاط محددة في السنة، صاحب العمل ثم يستخدم الأموال المتراكمة في الصندوق لشراء الأسهم بالنسبة لك.


في العديد من الخطط، السعر الذي تدفعه للسهم هو سعر السهم في الوقت الذي بدأت فيه المساهمة في الصندوق، أو سعر السهم في الوقت الذي يقوم فيه صاحب العمل بشراء الأسهم نيابة عنك، أيهما أقل، مع خصم تصل إلى 15 في المئة. وفي كلتا الحالتين، تحصل على شراء الأسهم بسعر أقل من سعر السوق. يعرف السعر المخفض الخاص بك باسم العرض أو سعر المنحة.


تحافظ الشركة على السهم في اسمك حتى تقرر بيعه. عند هذه النقطة عليك أن تبدأ التفكير في الضرائب.


ولكن ماذا عن الضرائب؟


عندما تشتري الشركة الأسهم لك، لا تدين بأي ضرائب. أنت تمارس حقوقك بموجب إسب. لقد اشتريت بعض الأسهم. حتى الان جيدة جدا.


عند بيع الأسهم، والخصم الذي تلقيته عند شراء الأسهم يعتبر عموما تعويض إضافي لك، لذلك عليك أن تدفع الضرائب على أنها دخل منتظم.


إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة أقل من عام قبل بيعه، فإن أي مكاسب ستعتبر تعويضا وتخضع للضريبة على هذا النحو. إذا كنت تملك الأسهم لأكثر من سنة واحدة، فسيتم فرض ضريبة على أي ربح عند معدل أرباح رأس المال الأقل عادة.


كم من سعر بيع الأسهم هو التعويض وكم هو مكاسب رأس المال؟


ويعتمد ذلك على ما إذا كان بيع أسهمك هو تصرف مؤهل أو تصرف غير مؤهل.


يتم تعريف كلا المصطلحين أدناه.


كنت قد بيعت الأسهم في غضون سنتين بعد تاريخ الطرح أو سنة واحدة أو أقل من التمرين (تاريخ الشراء). في ھذه الحالة، یبلغ رب العمل عن عنصر المساومة کتعویض في النموذج W-2 الخاص بك، لذلك سیتعین علیك دفع الضرائب علی ھذا المبلغ کدخل عادي. عنصر الصفقة هو الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق في تاريخ التمرين. ويعتبر أي ربح إضافي مكسبا رأسماليا (قصير الأجل أو طويل الأجل تبعا لمدة الاحتفاظ بالأسهم) وينبغي الإبلاغ عنه في الجدول دال.


كنت قد بيعت السهم بعد سنتين على الأقل من تاريخ الطرح (تاريخ المنح) وبعد سنة على الأقل من التمرين (تاريخ الشراء). إذا كان الأمر كذلك، يعتبر جزء من الربح ("عنصر المساومة") دخل تعويض (يخضع للضريبة بالمعدلات العادية) في النموذج 1040. ويعتبر أي ربح إضافي مكسبا رأسماليا طويل الأجل (والذي يخضع للضريبة بمعدلات أقل من التعويض الدخل) وينبغي الإبلاغ عنها في الجدول دال، المكاسب والخسائر الرأسمالية.


الوضع 1: عدم استبعاد التصرف مما يؤدي إلى مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أقل من سنة واحدة بعد شرائها.


هذا التصرف غير مؤهل (بيع) لأنك باعت الأسهم أقل من عامين بعد تاريخ العرض (المنحة) وأقل من سنة بعد تاريخ التمرين.


ولأن هذا التصرف غير مؤهل، يجب على صاحب العمل تضمين عنصر الصفقة في الإطار 1 من نموذج W-2 لعام 2017 كتعويض. يتم حساب عنصر الصفقة بهذه الطريقة:


طرح السعر الفعلي المدفوع من سعر السوق في تاريخ التمرين مضاعفة النتيجة حسب عدد الأسهم: (25 - 21.25 دولار) × 100 = 375 دولار.


حتى إذا لم يتضمن صاحب العمل مبلغ الصفقة في اإلطار 1 من االستمارة W-2، يجب عليك أن تبلغ عن هذا المبلغ كإيراد تعويض في السطر 7 من النموذج 1040.


يجب عليك أيضا أن تظهر بيع الأسهم في 2017 جدول D، الجزء الأول للمبيعات قصيرة الأجل لأنه كان هناك أقل من سنة واحدة انتهت بين التاريخ الذي حصلت على الأسهم (30 يونيو 2018) والتاريخ الذي بيعته ( 20 يناير 2017).


ويبلغ سعر البيع الذي تبلغ عنه في الجدول "د" 4،990 دولارا، ويبلغ سعر التكلفة 500 2 دولار. أرباحك الرأسمالية قصيرة الأجل هي الفرق 2،490 $ (4،990 - 2،500 $).


كيف توصلنا إلى هذه المبالغ؟


ومجموع حصيلة المبيعات من بيع األسهم هو سعر السوق في تاريخ البيع) 50 دوالرا (عدد األسهم المباعة) 100 (، أو 5000 دوالر أمريكي. ثم طرح أي عمولات تدفع عند البيع (10 دولارات في هذا المثال)، للوصول إلى مبلغ سعر البيع البالغ 4990 دولارا المبلغ عنه في الجدول D. وسيعرض الوسيط هذا المبلغ في النموذج 1099-B الذي ستتلقاه في بداية السنة التالية للسنة التي باعت فيها الأسهم.


أساس التكلفة هو السعر الفعلي الذي دفعته للسهم الواحد (سعر الخصم) عدد الأسهم (21.25 x 100 = = 2125 دولار أمريكي)، بالإضافة إلى المبلغ المبلغ عنه كإيرادات في السطر 7 من النموذج 1040 (عنصر الصفقة 375 $ الذي تم حسابه أعلاه )، على أساس التكلفة النهائية البالغ 500 2 دولار.


الوضع 2: عدم التصرف في التصرف مما يؤدي إلى مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أكثر من سنة واحدة بعد شرائها، ولكن بعد أقل من عامين من تاريخ الطرح.


هذا التصرف غير مؤهل لأنك باعت الأسهم أقل من عامين بعد تاريخ العرض (المنحة). كما في المثال السابق، يجب على صاحب العمل تضمين عنصر الصفقة في أجورك في نموذج W-2 لعام 2017. عنصر الصفقة هو نفسه كما في المثال الأول (375 $). يجب عليك الإبلاغ عن هذا المبلغ كإيرادات تعويضية على السطر 7 من استمارة 1040 لعام 2017.


يجب أن تظهر بيع الأسهم في جدول 2017 D. انها تعتبر طويلة الأجل لأن أكثر من سنة واحدة مرت من تاريخ المكتسبة (2 يناير 2018) إلى تاريخ البيع (20 يناير 2017). وهذا أمر جيد، لأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل تخضع للضريبة بمعدل يقل عن معدل الضريبة العادية.


في هذا المثال، كما هو الحال في السابق، يكون سعر البيع الذي تبلغ عنه في الجدول "د" هو 4،990 دولار أمريكي، ويبلغ سعر التكلفة 2،500 دولار أمريكي. والمكسب الطويل الأجل هو الفرق البالغ 490 2 دولارا. (990 4 دولار - 500 2 دولار).


الوضع 3: التصفيات المؤهلة مع زيادة سعر السهم بين تاريخ العرض وتاريخ الشراء.


في هذه الحالة، يمكنك بيع أسهم إسب أكثر من عام واحد بعد شرائها، وأكثر من عامين بعد تاريخ الطرح وسعر السوق زيادة فعليا من تاريخ الطرح إلى تاريخ التمرين.


هذا هو أيضا التصرف المؤهل (البيع) لأن أكثر من عامين قد مرت بين تاريخ الطرح وتاريخ البيع، وأكثر من سنة واحدة قد مر بين تاريخ الشراء وتاريخ البيع. وهذه المرة، ارتفع سعر السهم من تاريخ الطرح إلى تاريخ الشراء.


مرة أخرى، قد لا يبلغ صاحب العمل عن أي شيء في نموذج W-2 2017 كتعويض. ولكن سوف لا تزال بحاجة إلى الإبلاغ عن بعض الدخل العادي على الخط 7 من 2017 شكل 1040، ك "التعويض". يمكنك الإبلاغ عما يلي:


ويبلغ إجمالي سعر البيع 5000 دولار ناقص السعر الفعلي المخصوم البالغ 1،275 دولار المدفوع للأسهم (12.75 × 100 دولار) مطروحا منه عمولة المبيعات 10 دولارات = 3.715 دولار أمريكي، أو خصم الشركة لكل سهم عدد الأسهم. (2.25 × 100 سهم = 225 دولارا).


لذلك يجب أن تبلغ 225 $ على السطر 7 في النموذج 1040 باسم "الدخل العادي إسب."


يجب عليك أيضا الإبلاغ عن بيع الأسهم الخاصة بك على الجدول D، الجزء الثاني كبيع على المدى الطويل. انها على المدى الطويل لأن هناك أكثر من سنة واحدة بين تاريخ المكتسبة (6/30/2018) وتاريخ البيع (1/20/2017).


ويبلغ سعر البيع المبلغ عنه في الجدول دال 4،990 دولارا (إجمالي العائدات البالغة 000 5 دولار - 10 دولارات). أساس التكلفة هو السعر الفعلي المدفوع للسهم الواحد عدد الأسهم (12.75 × 100 = = 2755 دولار)، بالإضافة إلى المبلغ الذي تبلغ عنه كإيرادات التعويض على السطر 7 من النموذج 1040 (225 دولارا). ولذلك، فإن أساس التكلفة الإجمالية هو 500 1 دولار، وتبلغ المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل المبلغ عنها في الجدول دال 3،490 دولارا (4،990 - 1500 دولار).


الحد الأدنى.


لا یطلب من صاحب العمل حجب ضرائب الضمان الاجتماعي (فيكا) عند ممارسة خیار شراء السھم. أيضا، ليس مطلوبا من صاحب العمل لحجب ضريبة الدخل عند التخلص من الأسهم. ولكن لا يزال لديك مدينون بعض ضريبة الدخل على أي مكاسب ناتجة عن بيع الأسهم.


من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟


مقالات ذات صلة.


أكثر في الاستثمارات والضرائب.


الحصول على المزيد مع هذه.


الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.


تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.


ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.


العاملون لحسابهم الخاص.


أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.


المعالين الائتمان & أمب؛


تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.


ItsDeductible والتجارة؛


تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.


قائمة التحقق من المستندات.


الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.


التعليم كريديت & أمب؛


تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.


حاسبة قوس الضريبة.


ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.


والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.


كيف يمكنني بيع أسهمي على ستوكبلان كونيكت؟


كيف يمكنني بيع بلدي الأسهم؟


يتم إيداع أسهمك عادة في حساب مورغان ستانلي الخاص بك في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل بعد تاريخ الشراء. ومع ذلك، قد تتطلب شركتك أن تحتفظ بأسهمك لفترة معينة من الوقت بعد تاريخ الشراء قبل بيعها أو نقلها. یرجی الرجوع إلی وثائق خطة الشرکة لمعرفة ما إذا کان ھناك حاجة إلی فترة عقد.


بمجرد الوصول إلى قسم إسب من الموقع، سترى رابطا إلى “Model” أو “Sell أسهم. Ђќ يمكنك تحديد عدد معين من الأسهم من قائمة الأسهم المتاحة. يمكنك بيع أسهمك في نظام السوق الحالي أو إدخال أمر حد. يمكنك أيضا تحديد كيفية you'Ђ ™ د ترغب في الحصول على العائدات الخاصة بك (الاختيار، بين عشية وضحاها، والأسلاك، أو المودعة في حساب مورغان ستانلي الخاص بك).


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


ما هي الآثار الضريبية المترتبة على بيع أسهم إسب؟


ما هي الآثار المترتبة على بيع أسهم إيسب؟


سوف تختلف المعاملة الضريبية لبيع الأسهم المكتسبة بموجب إسب الخاص بك اعتمادا على توقيت بيع الأسهم الخاصة بك. إذا باعت الأسهم أكثر من عامين من اليوم الأول من فترة الطرح وسنة واحدة من تاريخ الشراء، فإن البيع يعتبر تصرفا مؤهلا ويتم احتساب الربح من جزأين. عند بيع الأسهم، أي خصم التي تلقيتها عند شراء الأسهم يعتبر عموما التعويض الإضافي الذي لديك لدفع الضرائب على كدخل عادي. ويمكن اعتبار أي مكسب آخر مكسبا رأسماليا طويل الأجل. تعتبر األسهم المباعة خالل سنتين من بداية فترة الطرح، وسنة واحدة من تاريخ الشراء، استبعاد األصول. عندما يحدث التصرف بعدم الأهلية، يتم اعتبار الفرق بين القيمة السوقية العادلة في تاريخ الشراء وسعر الشراء كدخل عادي على W-2 في سنة البيع. يجب عليك الاتصال بالمستشار الضريبي الخاص بك إذا كان لديك أي أسئلة حول الآثار الضريبية لبيع أسهم إسب الخاص بك.


يرجى الاتصال بمركز خدمة مورغان ستانلي مجانا على الرقم 1-800-367-7444 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو 1-801-617-7414 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).


مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين أو مستشاري الثروة الخاصة لا تقدم المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الخاصة بهم للمسائل التي تنطوي على الضرائب والتخطيط الضريبي ومحاميهم للمسائل القانونية.


مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.


تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.


المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.


© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.


جيد إسب هو لا المخ.


وغالبا ما يتم إغفالها ومنافع الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمة هي خطة شراء أسهم الموظفين (إسب). إذا كان صاحب العمل الخاص بك يقدم إسب نوصي 1) المشاركة على مستوى يمكنك تحمل بشكل مريح ومن ثم 2) بيع أسهم بأسرع ما يمكن. هذه الاستراتيجية يجب أن تسمح لك لقفل في عائد سخية على مساهماتك مع تجنب مخاطر إضافية على أسهم الشركة الخاصة بك، والتي قد تمثل بالفعل نسبة كبيرة من قيمتها الصافية.


ولكي نقدر لماذا هذه الاستراتيجية منطقية دعونا نغطي بعض الأسئلة الأساسية:


ما هو إسب؟ كيف يعمل إسب؟ هل يجب أن تشارك؟ كيف تكسب إسب ضريبة؟ متى يجب أن تبيع الأسهم التي تشتريها من خلال إسب؟


ما هو إسب؟


و إسب هي الفائدة التي توفر لك الفرصة لشراء أسهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في خصم من خلال الاستقطاعات الرواتب المتراكمة. وهي متاحة فقط لموظفي الشركات المتداولة بشكل عام. في حين أن ليس كل الشركات العامة تقدم إسبس معظمهم القيام به.


كيف يعمل إسب؟


إسبس لديها فترة التسجيل مقدما حيث عليك أن تقرر ما هي النسبة المئوية من راتبك كنت ترغب في خصم لشراء أسهم الشركة الخاصة بك بسعر مخفض. في معظم الخطط قد تساهم بما يصل إلى أقل من 15٪ من راتبك (قبل الضرائب أو بعد الضريبة اعتمادا على الشركة) أو 25،000 $ كل عام. بعض الخطط لديها الحد الأدنى من المساهمة في حدود 2٪ من راتبك للمشاركة. على عكس 401k الخاص بك، يتم حجب مساهمات إسب الخاص بك من الدخل بعد الضرائب (خطط روث 401 (ك) هي استثناء).


وعادة ما يكون لدى مقدمي الخدمات التجارية إما فترة تقديم مدتها 12 أو 18 شهرا تتألف من فترتي شراء لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر. بعد التسجيل، يتم تحصيل اشتراكات الرواتب حتى يستخدم صاحب العمل الأموال المتراكمة لشراء أسهم الشركة نيابة عنك في اليوم الأخير من كل فترة شراء.


يتم تقسيم فترة العرض إلى فترات شراء لمدة ستة أشهر من أجل تعظيم قيمة المنفعة. وذلك لأنك تقدم لك القدرة على شراء أسهم الشركة بنسبة 85٪ من سعر إقفالها في اليوم الأول من فترة العرض واليوم الأخير من كل فترة شراء. خصم 15٪ سيكون لطيفا من تلقاء نفسه، ولكن تطبيقه على الحد الأدنى من السعرين يجعل إسب أكثر إلحاحا.


واسمحوا لي أن أشرح مثالا. نفترض أن الشركة لديها فترة العرض التي تستمر سنة واحدة مع اثنين من فترات الشراء لمدة ستة أشهر التي تبدأ في 15 ديسمبر 2018. دعونا نقول سعر إغلاق أسهم الشركة الخاصة بك هو 100 $ في 15 ديسمبر 2018، 90 $ في 14 يونيو 2018، 95 $ في 15 ديسمبر 2018 و 120 $ في 14 يونيو 2018.


إذا كنت تكسب 120،000 $ سنويا، وتسمح شركتك لاستثمار ما يصل إلى 15٪ من الدخل قبل الضرائب الخاصة بك ثم يمكنك استثمار ما يصل إلى 18،000 $ سنويا أو 9،000 $ في كل فترة شراء لمدة ستة أشهر. سوف تبدأ الاقتطاعات من الرواتب لشراء الأسهم في إسب مع أول راتبك بعد بدء فترة الشراء الأولى في 15 ديسمبر 2018. في 14 يونيو 2018 (في اليوم الأخير من فترة الشراء الستة أشهر الأولى) سوف تشتري أسهم من أسهم الشركة عند 76.50 دولار، أي بنسبة 85٪ من السعرين الأدنى (90 دولارا) في فترة الشراء الستة أشهر الأولى. عند 76.50 دولار، يمكنك شراء 117.65 سهم كحد أقصى ($ 9000 / 76.50 دولار).


هنا & # 8217؛ s حيث يحصل جيدة حقا. تقوم معظم برامج إيسب بإعادة تعيين فترة العرض ليبدأ في اليوم الأخير من فترة الشراء السابقة إذا انخفض مخزونك من اليوم الأول إلى اليوم الأخير. حتى في هذا المثال سوف تحصل أيضا على شراء الدفعة الثانية من الأسهم في 76.50 $ لأنك يمكن أن تشتري في 85٪ من أقل من 90 $ (السعر في بداية إعادة تعيين فترة العرض الجديد) و 120 $ (السعر في نهاية من فترة الشراء الثانية). بعد سنة واحدة كنت تملك 235.3 سهم (117.65 + 117.65)، والتي من شأنها أن تبلغ قيمتها 28،236 $ (235،3 $ 120). وهذا يمثل مكاسب صحية على 18،000 $ كنت دفعت للأسهم.


يجب عليك المشاركة؟


إطلاقا! الخصم يبرر المشاركة إلا إذا كنت لا تستطيع أن تعيش على الراتب الأصغر الذي ينجم عن إسهامات الرواتب إسب.


لفهم مجموعة من نتائج إسب الممكنة، دعونا تقييم مجموعة متنوعة من السيناريوهات. لهذا التحليل سوف نفترض أن يبدأ إسب الخاص بك عندما تذهب الشركة العامة في $ 10.00 للسهم الواحد، وتمشيا مع المثال السابق لدينا، ويسمح لك للاستثمار بحد أقصى 9000 $ في 85٪ من أقل من سعر في بداية أو نهاية كل فترة شراء لمدة ستة أشهر. يفترض الجدول أدناه خمس نتائج محتملة لمخزون شركتك خلال الأشهر الستة التالية:


انخفاض السهم: يتداول سهم شركتك إلى 5.00 دولار للسهم، سهم: سهم الشركة يتداول إلى $ 7.50 / سهم، شقة: يبقى سهم الشركة ثابتا عند 10.00 دولار للسهم، سهم: سهم الشركة يتداول بحدود 12.50 دولار للسهم، و حتى كبير: أسهم الشركة تتداول تصل إلى 15.00 $ / سهم.


لأن الخصم يؤخذ من أقل من السعر في تاريخ الاكتتاب وتاريخ الشراء حتى عندما يكون السهم هو أسفل كبير، أسفل أو شقة، فإن الموظف لا يزال لديها مكاسب ورقية من 1588 $ على بلدها 9000 $ من المساهمات كشوف المرتبات. ويترجم ذلك إلى عائد استثماري نصف سنوي قبل الضريبة بنسبة نصف سنوية، وهو في الواقع عتبة على عائد الاستثمار في تاريخ الشراء.


إذا كان السهم هو أعلى أو أعلى كبيرة ثم يستفيد الموظف بشكل كبير من الاتجاه الصعودي. في 12.50 $ / حصة الموظف لديه $ 4،200 المكاسب و 15،00 $ / حصة البالونات الربح إلى 6،840 $. يمكنك أن ترى نتائج تحليل الحساسية في الرسم البياني أدناه.


(السعر بعد ستة أشهر)


تحت أي سيناريو هل كسب مكاسب أقل من 1،588 $ في فترة الشراء الأولى إذا كنت تبيع في تاريخ الشراء.


الآن دعونا تحليل النتيجة في فترة الشراء الثانية (الفترة المنتهية بعد 12 شهرا من الاكتتاب العام). لنفترض أن السهم أنهى فترة الشراء الستة أشهر الأولى عند 5.00 دولار للسهم الواحد، ثم كان لدى الشركة تقرير أرباح كبير وتداولت مرة أخرى إلى سعر الاكتتاب، 10.00 $ للسهم الواحد، بعد 12 شهرا من الاكتتاب العام.


إذا كان الموظف يشارك في الحد الأقصى 9000 $ في كل من فترات الشراء اثنين ويبيع على الفور في كل تاريخ الشراء ثم أنها قد حققت ربحا قبل الضريبة من 1588 $ في فترة الشراء الأولى و 12،176 $ في فترة الشراء الثانية ((10،00 $ & # 8211؛ 4.25 دولار أمريكي) x 9000 دولار أمريكي / 4.25 دولار أمريكي). هذا هو 13،764 $ مكاسب الإجمالية على 18،000 $ استثمرت، وهو ما يمثل 76٪ سنويا قبل خصم الضرائب.


وكسيناريو بديل يفترض أن السهم أغلق فترة العرض البالغة 12 شهرا عند 9.00 دولار للسهم (أي أقل من سعر الاكتتاب العام). وكان لا يزال مشاركنا قد حقق ربحا قدره 059 10 دولارا في فترة الشراء الثانية لأنه تمكن من شراء 85 في المائة من سعر ال 5 دولارات في بداية فترة الشراء الثانية.


كيف يتم كسب الأرباح إسب؟


المعاملة الضريبية ل إسبس هي فريدة من نوعها. وبخلاف الفقرة 401 (ك)، فإن اشتراكاتكم في ضريبة الدخل والخدمة الاجتماعية تخضع للضريبة بمعدلات الدخل العادية. إذا كنت تملك أسهمك لأكثر من سنة بعد تاريخ الشراء وبعد أكثر من عامين من بداية فترة العرض فإن أي ربح أعلى من الربح من الخصم سيتم فرض ضريبة على معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية. تذكر أن فترة االحتفاظ بمكاسب رأس المال طويلة األمد يتم تمديدها إذا تم إعادة تعيين فترة العرض. إذا كنت لا تفي كل من المتطلبات ثم سيتم خصم الربح الخاص بك في معدلات ضريبة الدخل العادية. إن األرباح التي تنسب فقط إلى الخصم تخضع دائما للضريبة وفقا لمعدالت الدخل العادية) في وقت البيع (. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء أسهم بخصم 15٪ إلى 10.00 دولار للسهم الواحد (8.50 دولار للسهم الواحد) وتحتفظ بالسهم لمدة سنتين من بداية فترة العرض وبيع بسعر 12.00 دولار للسهم، فإنك ستعترف بالدخل العادي في ذلك الوقت من بيع 1.50 $ للسهم الواحد (الخصم) وكسب رأس المال على المدى الطويل من 2.00 $ للسهم الواحد (12.00 $ & # 8211؛ $ 10.00).


متى يجب أن تبيع الأسهم؟


فرصة للاستفادة من انخفاض معدل الضريبة يجعل من المغري للاستيلاء على الأسهم لمدة عام بعد الشراء. ونحن نشجعكم على مقاومة إغراء. الأسهم الخاصة بك يمكن أن تذهب دائما إلى أسفل، وكنت قد خطر الآن أكثر من التعويضات والثروة الخاصة بك على قيمة الأسهم شركتك. بدلا من ذلك، استخدم هيكل الخصم لقفل في الحد الأدنى من العائد نصف السنوي بالإضافة إلى أي ارتفاع من التقدير وبيع على الفور في نفس اليوم الذي شراء الأسهم الخاصة بك.


لديك بالفعل عودة سخية وليس هناك سبب لاتخاذ المزيد من المخاطر في أسهم الشركة من خلال عقده وقتا أطول من اللازم. إذا كنت لا تعتقد أن لديك الانضباط لبيع أسهم إسب الخاص بك فورا ثم النظر في عدم المشاركة تماما. لا تحصل على الجشع. دفع الضرائب يعني أنك جعلت المال.


الحد الأدنى.


و إسب مع خصم جزءا لا يتجزأ من هو فائدة كبيرة للموظفين. إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، يجب عليك المشاركة تصل إلى كامل المبلغ ومن ثم بيع الأسهم بأسرع ما يمكن بعد تاريخ الشراء. حتى أننا سنعطي الأولوية للمشاركة في إسب الخاص بك على خطة 401 (ك) لأنه من المرجح أن تولد أعلى بكثير بعد خصم الضرائب.


لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. إن العوائد المتوقعة ليست ضمانا للأداء الفعلي. هناك احتمال الخسارة وكذلك المكاسب التي لا تنعكس في المعلومات المقدمة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


وادي السيليكون هو مرة أخرى تتباهى مع حمى خيار الأسهم (وابن عم الخيار، والمخزون مقيدة و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


تطبيق قانون الضرائب على حالات الأسهم المشتركة للموظفين في الجزء الأول من & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment