Friday 9 February 2018

سعر الفوركس مذبذب


كيف يمكنني استخدام السعر المذبذب (بو) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


مؤشر مذبذب السعر (بو) هو مؤشر الزخم الذي هو في الأساس تباين على مؤشر الانحراف التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) ويستخدم حساب مماثل. يبني بو تمثيل الرسم البياني كما يفعل الماكد، ولكنه يأخذ حساب ماسد لطرح متوسط ​​متحرك أسي طويل الأجل (إما) من إما على المدى القصير خطوة أبعد من ذلك بقسمة النتيجة بواسطة إما على المدى الطويل، والتي تظهر الفرق كنسبة مئوية من المتوسط ​​المتوسط ​​الأجل. ويمكن استخدام مؤشر بو للإشارة إلى اتجاه السوق بشكل عام، لقياس قوة الاتجاه أو الإشارة إلى تغير في الاتجاه.


وإحدى إشارات التداول التي توفرها بو هي الإشارة الاتجاهية عندما يعبر الرسم البياني عن خط الصفر الذي يميز القيم الإيجابية والسلبية بالنسبة إلى بو. في حين أن بعض المتداولين يبدأون بمركز تداول بمجرد أن يغير الرسم البياني الاتجاه في منحدره، ينتظر البعض الآخر كروس أوفر كدليل أكثر وضوحا لتغيير الاتجاه. باستخدام هذه الإشارة، يمكن وضع استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تقدم مخاطر محدودة ضد احتمال الربح ممتازة. ويرد أدناه عرض للاستراتيجية، على افتراض أن هناك تجارة شراء على سبيل المثال.


• الإشارة لإمكانية دخول التجارة هي عبارة عن إغلاق كل ساعة يظهر الرسم البياني بو الذي عبر من أسفل إلى فوق خط الصفر.


• لا تبدأ الصفقة إلا إذا أظهر الإغلاق السعري السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 سنوات و إما لفترة ال 10 أشهر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة على الرسم البياني لكل ساعة.


• يتم استيفاء الشروط المذكورة أعاله، تبدأ التجارة مع أمر السوق للشراء، ووضع أمر وقف الخسارة األولي بمقدار 10-15 نقطة دون مستوى الدعم المعترف به الأقرب. هدف الربح الأولي هو إما 50 نقطة أو مستوى المقاومة التالي، أيهما أعلى.


أغلق التداول في حالة إغلاق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة على أساس كل ساعة.


السعر مذبذب.


يستخدم المذبذب السعر اثنين من المتوسطات المتحركة، واحدة أقصر فترة واحدة فترة أطول، ومن ثم يحسب الفرق بين المتوسطين المتحركين. يمكن أن يشير المؤشر الفني لمؤشر السعر إلى مناطق ذروة الشراء و ذروة البيع وكذلك محاولة تأكيد التحركات السعرية الصاعدة أو الهبوطية.


يتم تعريف أطوال المتوسطات المتحركة من قبل المستخدم. في الرسم البياني أدناه لعقد الآجلة E-ميني راسل 2000، يتم استخدام المتوسطات المتحركة لمدة 9 أيام و 18 يوما:


عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 18 يوما، تجاوز مؤشر السعر أوزيلاتور خط الصفر. عندما يمر متوسط ​​متحرك قصير المدى فوق متوسط ​​متحرك على المدى الطويل، يحدث تقاطع صعودي. قد ينظر المتداول في عمليات الانتقال الصاعدة لتكون وقتا طيبا للشراء.


وبالمثل، عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 18 يوما، تجاوز مؤشر السعر أوزيلاتور أدنى خط الصفر. عندما ينتقل متوسط ​​متحرك قصير المدى إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، يحدث تقاطع هبوطي. قد يرى المتداول ان التراجع الهبوطي هو الوقت المناسب للبيع.


يجعل مذبذب السعر من السهل رؤية المتوسطات المتحركة المتحركة. قد يكون المذبذب السعر أيضا وسيلة للكشف عن ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع؛ يتم مناقشة ذلك في الصفحة التالية.


السعر المذبذب التباعد.


مثل مؤشرات أخرى، فإن مذبذب السعر أيضا يظهر اختلافات على كلا من الجانب الصعودي والهبولي.


صاعد سعر مذبذب التباعد.


يحدث اختراق مذبذب السعر الصاعد عندما ينخفض ​​السعر على الرسم البياني، في حين أن خط المؤشر آخذ في الازدياد. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى انعكاس سريع على الرسم البياني متبوعا بتمديد صعودي.


سعر الهبوط المذبذب.


كما ربما كنت تخمين الهبوط الهبوطي سعر مذبذب هو عكس واحد صاعد. يحدث ذلك عند زيادة حركة السعر، في حين يتناقص خط الشراء. ومن المرجح أن يؤدي هذا الحدث إلى انعكاس سريع على الرسم البياني، يليه تمديد هبوطي.


هذا هو ما يبدو ان تباعد مذبذب السعر على الرسم البياني:


ستجد أعلاه مثالا كلاسيكيا على الاختلاف الصعودي بين مؤشر الشراء وحركة السعر. نرى أن السعر يتبع اتجاه هبوطي صارم. في نفس الوقت، خط مذبذب السعر يجعل قيعان أعلى. هذا يؤكد وجود الاختلاف الصاعد على الرسم البياني. كما ترون، السعر ثم ينعكس ويدخل الاتجاه الصاعد، والذي هو أكثر وضوحا.


ويعمل الاختلاف الهبوطي بنفس الطريقة، ولكن في الاتجاه المعاكس.


3 إستراتيجيات إستخدام مؤشر تذبذب السعر الفني.


الآن بعد أن كنت مألوفة جدا مع هيكل مؤشر بو، وسوف نناقش ثلاث استراتيجيات التداول.


# 1 - السعر مذبذب + شمعدان أنماط.


طريقة واحدة لاستخدام مذبذب السعر هو من خلال الجمع بين ذلك مع أنماط الشمعدان. وهذا يعني أننا سوف تأخذ في الاعتبار فقط من الصلبين من خط الصفر بدعم من نمط شمعة في نفس الاتجاه.


تخيل الأسهم تتجه لأسفل. فجأة، يخلق مؤشر الشراء صعودا صعوديا عند خط الصفر. في الوقت نفسه، فإن حركة السعر الهابط تخلق نمط شمعة انعكاس. إذا تم تأكيد النمط، سيكون لديك إشارة صعودية قوية من كلا المؤشرين.


يجب أن تتداول هذا الإعداد في الاتجاه الصاعد، وضع وقف على الجانب الآخر من النمط.


ثم يجب أن تتداول حتى تحصل على إشارة عكسية من مذبذب السعر، أو حتى يخبرك الإجراء السعر خلاف ذلك.


وهو يعمل بنفس الطريقة في الاتجاه الهبوطي، أو عند تداول سعر التباعد مذبذب.


الآن دعونا نقترب من مثال التداول الحقيقي مع مذبذب السعر ونمط شمعدان:


السعر مذبذب وشمعدانات.


فوق الرسم البياني لمدة 5 دقائق لجنرال إلكتريك من 6 سبتمبر 2018. الصورة توضح حركة مذبذب السعر الهبوطي بدعم من نمط الشموع الهبوطي.


تبدأ الصورة مع مؤشر بو الزحف حول مستوى الصفر دون اتخاذ خطوة. فجأة، في 6 سبتمبر، يتطور نمط الانحدار الهبوطي.


وفي الوقت نفسه، يبدأ مذبذب السعر في الاتجاه دون مستوى الصفر.


هذا يعطينا اثنين من الإشارات الهابطة مطابقة ونحن نفتح تجارة قصيرة.


نحن نضع أمر وقف الخسارة فوق أعلى نقطة من النمط. بهذه الطريقة يتم حماية تجارتنا من أي حركة غير متوقعة.


كما ترى، تحرك السعر يدخل اتجاها تنازليا بعد ذلك. الاتجاه متسق جدا، حيث يمكننا قياسه بخط اتجاه هبوطي.


وفقا لاستراتيجيتنا نحن بحاجة للخروج من التجارة لحظة عمل السعر يكسر هذا الاتجاه. يظهر هذا في الدائرة الحمراء وعلامة "إغلاق 1". نحصل على إشارة حركة السعر في اتجاه صاعد، الأمر الذي يجبرنا على إغلاق الصفقة.


تأتي فرصة الخروج الأخرى عندما يكسر مذبذب السعر مستوى الصفر صعودا. هذا يخلق إشارة عكسية على الرسم البياني، كما هو موضح في الدائرة الحمراء الأخرى مع علامة "إغلاق 2". وبطبيعة الحال، فإن أول بديل إغلاق هو أفضل واحد لأن السعر هو أقل.


# 2 - السعر مذبذب + 50-فترة تيما.


المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي (تيما) هو أداة أخرى يمكنك الجمع بين مؤشر بو.


و تيما هو مؤشر المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، فإن المتوسطات المتحركة أسية.


وبهذه الطريقة، تيما يظهر نفس المنظور على الرسم البياني، ولكن بدا من خلال زاوية إما. ولهذا السبب، تؤدي الإشارات المطابقة بين الأداة إلى إنشاء إشارات قوية على المخطط.


من أجل توفير إشارات أكثر دقة، تيما يحتاج إلى أن يتباطأ قليلا، لذلك يمكن أن تعكس عدد من إشارات التجارة من بو. لهذا السبب، سوف نقوم بتغيير قيمة خط إما الثلاثي إلى 50 فترات.


سوف نقوم بإدخال الصفقات فقط عندما تحدث إشارات مطابقة على الرسم البياني. وفي الوقت نفسه، سنبقى في صفقاتنا حتى ينشئ خط الشراء إشارة عكسية.


على الرغم من أننا سوف تغلق الصفقات لدينا فقط على أساس إشارات بو، وسوف نستخدم أمر وقف الخسارة. وبهذه الطريقة سوف نحمي صفقاتنا ضد التحركات عالية التحرك ضد موقفنا. يجب وضع أمر وقف الخسارة خارج أعلى / أسفل إنشاؤها قبل الإشارات.


واسمحوا لي الآن أن أشرح لكم كيف تعمل هذه الاستراتيجية بالضبط.


السعر مذبذب و تيما.


الآن نحن نبحث في الرسم البياني لمدة 5 دقائق من فيديكس من 14 سبتمبر 2018. لدينا أداة بو في الجزء السفلي من الرسم البياني وخط 50 تيما الخضراء فترة. وتوضح الحالة الانسجام بين مؤشرات تيما ومؤشرات الشراء.


يبدأ كل شيء عندما يخلق تحرك السعر اختراق هبوطي عبر خط تيما الأخضر. هذا يعطينا إشارة إلى أن السعر قد يدخل الاتجاه الهبوطي. ولكن ما زلنا لا نملك إشارة هبوطية من مؤشر الشراء.


وتطور الإشارة بعد 17 فترة. خط مذبذب السعر يكسر مستوى الصفر لأسفل، مما يعطينا إشارة هبوطية.


الآن لدينا إشارة هبوطية من كل من هذين المؤشرين. وبالتالي، نبيع فدكس ونضع وقف فوق أعلى قمة كما هو مبين في الصورة.


نرى أن السعر يدخل اتجاها تنازليا بعد ذلك. في نفس الوقت، خط تيما يعمل كمقاومة. تصل حركة السعر فدكس إلى منطقة حول تيما ثم يستبعد أقل. نرى أن اختراق خط تيما يظهر في نقطة واحدة. ومع ذلك، نحن نحمل التجارة حتى يعطي بو إشارة عكسية كما هو منصوص عليه في استراتيجيتنا.


يستمر السعر في الانخفاض؛ ومع ذلك، مؤشر بو حسابات القيعان أعلى (خطوط زرقاء). هذا يخلق تباينا صعوديا على الرسم البياني. يمكنك استخدام هذه اإلشارة إلغلاق صفقتك) كلوز 1 (.


إذا لم تتمكن من رؤية الاختلاف في الوقت المحدد، يمكنك الانتظار حتى يعبر السهم عن خط الصفر. يحدث هذا في اللحظة المشار إليها ب "كلوز 2".


# 3 - السعر مذبذب + مؤشر حجم.


الأداة الأخيرة التي سوف نستخدمها مع وحدة المعالجة المركزية هي وحدة التخزين.


مؤشر مستوى الصوت هو وسيلة جيدة لتأكيد أي إشارة على الرسم البياني. أفضل شيء هو أنه من السهل جدا أن نفهم واستخدام. القواعد بسيطة؛ إذا كان الكثير من الناس في السوق، ومن المرجح أن يدخل الاتجاه. إذا لم يكن كثير من الناس في السوق، والعمل على الأرجح ليس من المرجح أن تكون مقنعة. وبعبارة أخرى، يؤدي ارتفاع الأحجام إلى اتجاهات في حين أن أحجام منخفضة البقاء مجموعة ملزمة.


ما سنفعله هنا هو التجارة فقط إشارات مذبذب السعر، والتي تظهر خلال ارتفاع أو زيادة أحجام. وهذا يعني أن من المرجح أن يبدأ تحرك السعر في اتجاه إشارة التجارة.


وخلافا لذلك، فإننا سوف تجنب إشارات بو خلال أحجام منخفضة. والسبب في ذلك هو أن انخفاض الأحجام يعني أن إشارة بو أكثر احتمالا أن تكون خاطئة.


لوضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك، تحتاج إلى استخدام بعض تقنيات العمل السعر. وسوف نضع توقفنا وراء قمم والقيعان التي تم إنشاؤها قبل الإشارة.


للخروج من الصفقات لدينا، ونحن سوف نراقب لتخفيض حجم على الرسم البياني.


عندما يتناقص حجم التداول، من المحتمل أن يتباطأ الاتجاه أيضا. وبهذه الطريقة، يمكننا أن نلاحظ تأثير وحدات التخزين على السعر. عندما ترى وحدات التخزين الحصول على أقل والسعر مترددة، ثم يجب أن تكون مغلقة التجارة. هذا النهج أخذ الأرباح يمكن أن تكون صعبة في بعض الأحيان.


لننتقل الآن إلى نموذج تداول حقيقي مع مذبذب السعر ومؤشر مستوى الصوت:


السعر مذبذب ووقف الخسارة.


أنت الآن تبحث في الرسم البياني لمدة 5 دقائق ل توتسي رول إندستريز من 9 سبتمبر 2018. ويشمل الرسم البياني لدينا الآن مؤشر مستوى الصوت فوق مذبذب السعر.


يبدأ الرسم البياني بنطاق، والذي ينمو إلى انخفاض. وفي الوقت نفسه، فإن مؤشر حجم يتزايد في الحجم.


وفي الوقت نفسه، يكسر أمر الشراء مستوى الصفر لأسفل. هذه الأحداث الثلاثة على الرسم البياني تخبرنا بأن تحرك السعر قد يدخل الاتجاه الهبوطي على الأرجح. وبالتالي، نبيع الأمن تر.


ثم نضع أمر وقف الخسارة لدينا لحماية تجارتنا من الأحداث غير المتوقعة على الرسم البياني. وتقع المحطة فوق ارتفاع قبل انخفاض السعر كما هو مبين في الصورة.


انظر أن سعر تر ينخفض ​​بعد ذلك. وفي الوقت نفسه، نحصل على شريط حجم آخر وهو أكبر من الثلاثة السابقة. وهذا يدعم النظرية القائلة بأن هذا الاتجاه هبوطي حاليا.


للأسف، شريط حجم أكبر المقبل هو أقل من سابقتها. في الوقت نفسه، فإن حركة السعر على الرسم البياني يبطئ. يبدو أن الكثافة الهبوطية تنخفض (الأزرق). ثم نحصل على أكبر حجم شمعة أخرى، وهو أقل من ذلك. بهذه الطريقة نحن حساب انخفاض حجم مع الأسهم تر.


هذا هو مكان جيد جدا للخروج من تجارة قصيرة مع توتسي لفة الصناعات (إغلاق 1). ولكن الأسواق على وشك أن تغلق بعد 30 دقيقة. إذا اخترت عقد التداول، يمكنك استخدام الخيار "إغلاق 2"، والذي يقع في الفترة الأخيرة قبل إغلاق السوق.


أنصحك التمسك البديل "إغلاق 1" هنا كما هو منصوص عليه في استراتيجيتنا. بعد كل شيء، فإنك لن تكون محظوظا في كل مرة للحصول على إشارة خروجك الحق قبل إغلاق السوق.


ما هي أفضل استراتيجية مذبذب السعر؟


تفضيلاتي الشخصية تدعم مؤشر حجم كأفضل وسيلة للجمع مع بو. والسبب في ذلك مخفي في جوهر المجلدات في التداول. كلما كنت أفضل قراءة وحدات التخزين، وإشارات أقل كاذبة سوف تحصل على الرسم البياني.


و تيما يمكن أيضا أن تكون أداة فعالة جدا عندما يقترن مذبذب السعر. ومع ذلك، فإن تيما دينامية نسبيا، بغض النظر عن مدى عالية يمكنك ضبط المؤشر. وهكذا، يمكن أن تيما تعطيك عدد كبير نسبيا من إشارات دخول وهمية.


أنماط الشمعدان هي أيضا وسيلة ممتازة لتأكيد إشارات على الرسم البياني.


السعر مذبذب (بو)


فريف.


مؤشر مذبذب السعر (بو) هو أداة التحليل الفني، وتستخدم لقياس الزخم الذي يشبه إلى حد كبير ماسد. ويستخدم مؤشر الماكد متوسطين متحركين متفاوتين الأطوال (وهما مؤشرات متخلفة) لتحديد اتجاه الاتجاه ومدته. ثم يأخذ مؤشر الماكد الفرق في القيم بين هذين المتوسطين المتحركين (خط الماكد) و إما لتلك المتوسطات المتحركة (خط الإشارة) والمؤامرات التي الفرق بين الخطين كرسوم بيانية يتأرجح فوق وتحت مركز صفر خط.


بو هو بالضبط نفس، ولكن بعد ذلك يأخذ نفس القيم في ماسد ويحسب لهم كنسبة مئوية. والغرض من ذلك، هو أن يجعل مقارنات القيمة أكثر بساطة وأكثر وضوحا على مدى فترات أطول من الزمن.


عملية حسابية.


أساسيات.


هناك ثلاثة مكونات رئيسية لمؤشر مذبذب السعر (بو). من أجل فهم كامل، المؤشر، كل من هذه المكونات يحتاج إلى فهم.


المكونات الرئيسية الثلاثة.


خط بو بو خط هو نتيجة لاتخاذ إيما على المدى الطويل وطرحه من إما أقصر المدى. ثم تقسم النتيجة على المدى الطويل إما ثم تضرب في 100 القيم الأكثر شيوعا هي 26 يوما ل إما على المدى الطويل و 12 يوما ل إما أقصر المدى، ولكن هو اختيار المتداول. خط الإشارة خط الإشارة هو إما لخط بو الموضح في المكون 1. يمكن للمتداول اختيار طول الفترة إما لاستخدام خط الإشارة ولكن 9 هو الأكثر شيوعا. الرسم البياني بو كما تقدم الوقت، والفرق بين خط بو وخط الإشارة سوف تختلف باستمرار. يأخذ الرسم البياني بو هذا الفرق ويخطط في الرسم البياني بسهولة القراءة. الفرق بين الخطين يتأرجح حول خط صفر. عندما يكون الرسم البياني بو فوق خط الصفر، يعتبر بو إيجابيا وعندما يكون أقل من صفر خط، ويعتبر بو سلبية.


التفسير العام ل بو هو أنه عندما بو هو إيجابي وقيمة الرسم البياني آخذ في الازدياد، ثم الزخم الصعودي آخذ في الازدياد. عندما بو هو سلبي والقيمة الرسم البياني آخذ في التناقص، ثم الزخم الهبوطي آخذ في الازدياد.


عن ماذا تبحث.


وعادة ما يكون مؤشر بو جيد لتحديد ثلاثة أنواع من الإشارات الأساسية؛ خط كروسوفرز، خط الصفر كروسوفرز، والاختلاف.


خط إشارة كروسوفرز.


خط إشارة كروس أوفر هو الإشارة الأكثر شيوعا التي تنتجها بو. يجب أن يعتبر المرء الأول أن خط الإشارة هو في الأساس مؤشر للمؤشر. خط الإشارة هو حساب المتوسط ​​المتحرك لخط بو. ولذلك فإن خط الإشارة يتخلف عن خط بو. ومع ذلك، في الحالات التي يعبر فيها خط بو فوق خط الإشارة أو تحته، يمكن أن يدل على تحرك قوي.


قوة هذا التحرك هو ما يحدد مدة خط إشارة كروس أوفر. فهم والقدرة على تحليل قوة التحرك، وكذلك القدرة على التعرف على إشارات كاذبة، هي المهارة التي تأتي مع الخبرة.


النوع الأول من خط إشارة كروس لفحص هو خط إشارة صاعد كروس أوفر. خط الإشارة الصاعد تحدث عمليات الانتقال عندما يعبر خط بو فوق خط الإشارة. النوع الثاني من خط الإشارة كروس لفحص هو خط إشارة الهابط كروس أوفر. خط الإشارة الهابط تحدث عمليات الانتقال عندما يعبر خط بو أسفل خط الإشارة.


زيرو لين كروسوفرز.


زيرو لاين كروسوفرز لديها فرضية مشابهة جدا ل سيغنال لين كروسوفرز. وبدلا من عبور خط الإشارة، تحدث زيرو لين كروسوفرز عندما يعبر خط بو خط زيرو ويصبح موجبا (فوق 0) أو سلبيا (أقل من 0).


النوع الأول من خط الصفر كروس أوفر هو فحص الصفر الصفر الخط. الصفر خط صفر عمليات الانتقال تحدث عندما يعبر خط بو فوق خط الصفر والذهاب من السلبية إلى الإيجابية.


النوع الثاني من خط الصفر كروس أوفر هو فحص الخط الهابط الهابط. هبوط خط صفر الصفر يحدث عندما يعبر خط بو تحت خط الصفر ويذهب من الإيجابية إلى السلبية.


تشعب.


الاختلاف هو إشارة أخرى أنشأتها بو. ببساطة، والاختلاف هو عندما بو والسعر الفعلي ليست في الاتفاق.


على سبيل المثال، يحدث الاختلاف الصعودي عندما يسجل السعر أدنى مستوى منخفض، ولكن بو يسجل أدنى مستوى منخفض. حركة السعر يمكن أن توفر دليلا على الاتجاه الحالي، ولكن التغيرات في الزخم كما يتضح من بو يمكن أن تسبق أحيانا انعكاس كبير. الاختلاف الهبوطي هو، بطبيعة الحال، العكس. يحدث الاختلاف الهبوطي عندما يسجل السعر أعلى مستوى في حين يسجل مؤشر بو أعلى مستوى منخفض.


مؤشر مذبذب السعر (بو) هو مؤشر قيم جدا. تماما مثل ماكد، فإنه يأخذ اثنين من المؤشرات المتخلفة ويضيف جانب من الزخم الذي هو أكثر تنبؤية بكثير. من المهم عدم إغفال أوجه التشابه بين ماسد و بو. هم تقريبا نفس بالضبط. والفرق الوحيد هو أن حساب بو يعاد كنسبة مئوية.


السعر المطلق مذبذب.


وصف.


يعرض السعر المطلق للمذبذب الفرق بين متوسطين متحركين أسي لأسعار الورقة المالية ويتم التعبير عنهما كقيمة مطلقة.


كيف يعمل هذا المؤشر.


ويعتبر عبور أبو فوق الصفر صعوديا، في حين أن العبور دون الصفر هبوطي. تشير قيمة المؤشر الموجب إلى حركة صاعدة، في حين تشير القراءات السلبية إلى اتجاه نزولي. وتشكل الاختلافات عندما لا يتم تأكيد ارتفاع جديد أو منخفض في السعر من قبل المطلق السعر مذبذب (أبو). ويشكل الاختلاف الصعودي عندما يكون السعر منخفضا أدنى، ولكن يشكل أبو أعلى مستوى منخفض. ويشير ذلك إلى زخم هبوطي أقل يمكن أن يتنبأ بانعكاس صعودي. ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن يشكل أبو أعلى مستوى منخفض. وهذا يدل على زخم صعودي أقل يمكن أن ينذر انعكاس هبوطي.


عملية حسابية.


أبو = فترة أقصر إما - فترة أطول إما.


مؤشرات ذات صلة.


مؤشر متوسط ​​التقارب / التباعد المتحرك هو مذبذب الزخم يستخدم أساسا للاتجاهات التجارية. على الرغم من أنه هو مذبذب، فإنه لا يستخدم عادة لتحديد أكثر من شراء أو ظروف ذروة البيع. يظهر على الرسم البياني خطين يتأرجحان بدون حدود. ويعطي كروس الخطين إشارات تداول مشابهة لنظام متوسط ​​متحرك.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment