Monday 19 February 2018

S & p 500 استراتيجيات التداول الآجلة


S & أمب؛ P 500: العقود الآجلة مقابل الخيارات.


في السنوات الخمس الماضية، كان هناك عودة إلى سوق العقود الآجلة من قبل تجار التجزئة، الذين نمت لديهم تقريبا نفس الوجود في السوق لتجار النخبة. وقالت المجموعة في دعوة الربع الأول من أرباحها: "في الربع الأول كان لدينا نمو أكثر من 10٪ من مدراء الأصول وصناديق التحوط والشركات والشركات التجارية الملكية وعملاء التجزئة. "قبل ثلاث سنوات، لن ينظر حتى تجار التجزئة في مثل هذا البيان.


ويعتبر الآن أن تجار التجزئة يعتقدون كمساهمة رئيسية في حجم النمو هو انطلاقة عملاقة.


الحفاز الرئيسي لمثل هذا الاختراق هو الوصول. وحتى وقت قريب، اقتصرت الكفاءة الإلكترونية على التجار المؤسسيين. الآن، شركات الوساطة التجزئة تبسيط عملية لتجارة الأسهم والأسهم وخيارات الأسهم والعقود الآجلة من منصة واحدة فقط. وقد فتحت سرعة وسهولة التنفيذ الإلكتروني للعقود الآجلة الباب للسماح لأي شخص تقريبا لتطبيق الاستراتيجيات التي كانت تتداول مرة واحدة فقط من قبل المهنيين. ما العديد من التجار تركز على الأسهم قد لا تدرك حتى الآن على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم نفس الاستراتيجيات التي تم تداولها لسنوات في خيارات الأسهم، وأكثر كفاءة مع الخيارات في العقود الآجلة.


الخيار هو خيار بغض النظر عن الأداة الأساسية. وهذا يعني أنه لا يزال بإمكانك تطبيق استراتيجيات محددة المخاطر أثناء تداول المنتجات الآجلة.


الرأسي هو عمودي، والفراشة هي فراشة، وهلم جرا وهكذا دواليك.


لذلك، دعونا نقارن السوق الأكثر تداولا بشكل عام، و S & أمب؛ P 500 - على حد سواء خيار الأسهم، وخيار في المستقبل.


يتم تداول الخيارات سبس حصرا على مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبو) ولها صناع السوق المادية واقفا في الحفرة وكذلك ساعات السوق الموسعة. وغالبا ما تتاجر الأسواق بزيادات النيكل بدلا من الزيادات المطلوبة. خيارات سبس التجارة ساعات أقل من العقود الآجلة خيار الأسهم. خلال الأحداث العالمية الكبرى، مثل تصويت بريكسيت الأخير، وقعت غالبية حركة السوق في حين أغلقت أسواق الأسهم الأمريكية. مع الوصول إلى أسواق العقود الآجلة، يمكن لأي تاجر اغتنام الفرصة لوضع التجارة الافتتاحية، أو المخاطرة من الجدول خلال الدورة بين عشية وضحاها. فتح أسواق العقود الآجلة 23.5 ساعة يوميا لمدة ستة أيام في الأسبوع، في حين أن خيارات سبس مفتوحة 13 ساعة خمسة أيام في الأسبوع. خيارات على العقود الآجلة E-ميني تسمح للمتداولين الوصول تقريبا، والقدرة على الرد على أي حدث أساسي أو حركة السعر.


العقود الآجلة E-ميني و E-ميني الخيارات هي العقود الأكثر تداولا في مجموعة سم. وباستخدام جميع خيارات الخيارات المتاحة، فإنها تمثل متوسط ​​حجم يومي يصل إلى حوالي 250،000 عقد. هناك نطاق السائل واحد القراد.


مقارنة "في حجم المال" و "الفائدة المفتوحة" على كل من المنتجات، ويظهر المزيد من السيولة في الخيارات الآجلة. في يوم الجمعة، 24 يونيو، يوم نتائج خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حققت خيارات E-ميني رقما قياسيا مفتوحا عند 1.26 مليون.


ومع ذلك، فإن أكبر كفاءة تداول الخيارات E-ميني على سبس هو الهامش.


دعونا كسر استراتيجية الخيار المتداولة جدا، انتشار الرأسي. وسيتضمن التركيز جميع المجاالت الثالثة لالستراتيجية المحددة للمخاطر: بارامترات الربح والخسارة، والهامش المطلوب على انتشار نداء للدبلة من 10 نقاط على كال المنتجين) انظر "حكاية الشريط" أدناه (.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن سبس هو منتج تسوية النقدية، وبينما تعتمد على انتهاء صلاحية الخيار الذي تتداول فيه، فإن E-ميني قد يمارس في العقود الآجلة الصريحة. أيضا، سبس ​​هو عقد خيار النمط الأوروبي، في حين أن الغالبية العظمى من E-ميني إكسيراتيونس تسوية النمط الأمريكي. ومع ذلك، يمكن الخروج على حد سواء في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هناك شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند تداول أي خيار الآجلة هو أنها ما يعادل واحد إلى واحد بدلا من خيارات الأسهم هي ما يعادل واحد إلى مائة.


واستنادا إلى الفرص المبينة هنا، وأصبحت أرقام نمو التجزئة واضحة إلى جانب المشاركين التقليديين في السوق مثل مدراء الأصول وصناديق التحوط والشركات - يبدو من المرجح أن العقود الآجلة والخيارات الآجلة لا تزال جذابة بشكل متزايد لعدد متزايد والمزيد من تجار التجزئة.


ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه.


يتداول المتداول الناجح اليوم كيف جاء مع أفضل استراتيجية تداوله اليوم، ما هو عليه، وكيف يتداول عليه.


أنا، كوري ميتشل، انضمت اليوم من قبل التاجر، مارسيلو أرامبيد. في عام 2018، بعد التداول منذ ما يقرب من عقد من الزمان، أدخلت إلى مارسيلو وأكاديمية التداول اليومي (دتا)، وكان هناك الكثير مما اعتقدت أنني يمكن أن تتعلم. كنت مخطئ. مارسيلو وطاقمه يتداولون إلى مستوى آخر، سواء من حيث كيفية التعامل النفسي مع السوق، واستراتيجياتهم، وكيف أنها تشكل توقعات حول حركة السوق، وفي نهاية المطاف كيف أنها تنفذ الدخول إلى والخروج من الصفقات.


ما أحببت هو أن نهجها يقوم على مفاهيم بسيطة أن تبني على بعضها البعض. في حين أنها تتاجر الأسواق الأخرى، فإنها تركز أساسا على التداول E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (إس). الأداة الرئيسية هي & # 8220؛ الكونغرس & # 8221؛ طريقة التداول.


وأود أن أشير إلى أن هذه الطريقة ليست ثابتة. انها ليست مجرد شراء على أضواء خضراء أو بيع على أضواء حمراء. مارسيلو وطاقمه يعلم التجار كيفية التكيف وتغيير الاستراتيجية لتغير ظروف السوق، وتصفية الصفقات، وتجاوز الاستراتيجية الأساسية لتحقيق أداء ثابت في يوم وبعد يوم. هذا & # 8220؛ تكييف & # 8221؛ هو العمل الشاق. انها ليست للجميع لأنه يعني أنك باستمرار تحليل المعلومات الجديدة لأنها تأتي متاحة & # 8230؛ والتي يمكن أن تكون مرهقة بعض الشيء. أفعل الشيء نفسه عندما كنت التجارة، لذلك أنا أعرف كم الطاقة العقلية التي يستغرقها. ولكن من الممكن أن تكون ناجحة في ذلك، وأعتقد أنها هي الطريقة الأكثر اتساقا للتجارة.


معظم التجار الجدد يريدون شيئا بسيطا & # 8230؛ مثل شراء عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك. حسنا & # 8230؛ التداول هو & # 8217؛ ر من السهل. التداول يأخذ الكثير من العمل والتكيف المستمر، وهذه الطريقة ليست استثناء. لم ينجح العمل من خارج منطقة الجزاء. التاجر دائما بحاجة لتطبيق بعض الموضوعية، وهذا يعني النتائج سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، بشكل كبير. نخرج ما وضعنا فيه.


وتكلف دورة الكونغرس بضعة آلاف من الدولارات. ويرجع ذلك أساسا إلى التدريب واحد على واحد المقدمة مع الدورة. إذا كنت تبحث عن طريقة التداول الصلبة والتوجيه، وهذا بالطبع قد يكون مناسبا لك.


سألت مؤخرا مارسيلو عن استراتيجيته التجارية اليوم. وقد أجريت هذه المقابلة أصلا في عام 2018، واستنادا إلى مناقشات أجريت مؤخرا، أضيفت بعض المواد الجديدة.


كوري: مارسيلو، وأنا أعلم أنك والتجارة دتا أكثر من مجرد العقود الآجلة، ولكن التركيز الخاص بك هو على تداول العقود الآجلة & # 8230؛ لماذا هذا؟ بالنسبة لأولئك غير مألوف مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكن أن تخبرنا قليلا عن ذلك، ولماذا تخبر التجار الجدد للتركيز عليها أولا؟


مارسيلو: شكرا لمقابلة كوري، إنه من دواعي سروري دائما التحدث مع التجار الآخرين. بدأت فعلا حياتي التجارية مع راسل 2000 العقود الآجلة قبل أكثر من 12 عاما، قبل أن انتقلت إلى بورصة أيس. هذا هو عندما كنت أدخلت إلى E-ميني S & أمب؛ P 500. أسواق العقود الآجلة لديها العديد من المزايا على الأسواق الأخرى، والحواجز أمام دخول الحد الأدنى أيضا.


فالأسهم، على سبيل المثال، تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية، مثل الفرز (الذهاب من خلال قوائم الأسهم لمعرفة ما حجم وما يتحرك) والأسهم لديها أيضا حاجزا كبيرا للدخول بسبب نمط التداول يوم حكم (بدت). تنص قاعدة بدت على أن المتداول يحتاج إلى ما لا يقل عن 25،000 دولار من أجل التجارة اليومية. مع E-ميني S & أمب؛ P 500 يمكنك بدء التداول اليوم مع أقل من 1000 $ (على الرغم من أن تبدأ مع 2000 $ أو $ 3000 + يوصى به).


مع هذا المبلغ من المال، والتجار لدينا في أكاديمية يوم التداول قادرة على متوسط ​​50 $ إلى 100 $ في اليوم.


أيضا، وبما أن العقود الآجلة هي "سوق المضاربين" لا توجد قيود على التقصير كما هو الحال في سوق الأسهم.


آخر & # 8211؛ وربما الأكثر أهمية & # 8211؛ هو أن E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) هو السوق الأكثر تداولا في العالم لتجار اليوم المهني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم، ولكن إس هو سوق التداول يوم كبير للتجار الجدد والمهنيين على حد سواء. وهذا يعني أنه في حين أن هناك حركة جيدة وتقلب، فمن الأسهل للمبتدئين لمعرفة كيفية التجارة.


كوري: استراتيجية الكونغرس هي استراتيجية التداول الرئيسية يومك، لكنها بكل بساطة و لا تستخدم الكثير من المؤشرات (أنها تستخدم زوجين). هل يمكن أن تشرح نهجك عند الخروج بالاستراتيجية؟ ماذا تريد الخروج منه، وما هي المشاكل التي كنت ترغب في القضاء على أنك قد وجدت مع استراتيجيات التداول يوم آخر؟


مارسيلو: تعتمد معظم صناعة التداول اليوم على تقنيات المبيعات الكبيرة والبرامج الهوى. والحقيقة هي أن التداول اليوم مملة جدا. انها ليست حول استخدام مؤشرات محددة أو البرمجيات مع كل لون قوس قزح. تستند المؤشرات والبرامج إلى & # 8220؛ متخلفة & # 8221؛ حركة الاسعار؛ فإنها إعادة ترتيب العمل السعر وثم تبين لنا ما كان الثمن في الماضي.


وكان المفهوم وراء استراتيجية التداول الكونغرس للحفاظ على الأمور بسيطة وتكون قادرة على التكيف مع السوق كما يتغير. الكونغرس يقف للمحافظة والعدوانية معا. من خلال عدم الانتباه إلى المؤشرات والبرمجيات ونحن قادرون على إيلاء الاهتمام لما هو مهم، والسوق [وهو العمل السعر]. ونحن قادرون على التكيف وكسب المال عندما السوق لا تتحرك بشكل جيد من خلال كونها محافظة، ويجري العدوانية عندما يتحرك السوق بشكل جيد جدا وتتجه. ونحن نسميها التداول القائم على هيكل بدلا من التداول القائم على القواعد. ونحن قادرون على تعليم الناس كيفية فهم الواقع ما يفعله السوق بدلا من اخفاء ذلك مع المؤشرات والبرمجيات.


أردنا أن نجعل العملية بسيطة قدر الإمكان للتعلم وأيضا السماح للناس للتداول بالطريقة التي يشعرون بالراحة. ليس هناك "أفضل استراتيجية تداول اليوم" التي تناسب الجميع. كل شخص مختلف؛ وبعضها أكثر عدوانية أو تحفظا من غيرها. من خلال القدرة على فهم السوق والحفاظ عليه بسيط الجميع قادر على التجارة وكسب المال بالطريقة التي يشعرون بالراحة. إنها أفضل إستراتيجية تداول يوم لهم & # 8230؛ لكنها ليست بالضبط نفس الشيء بالنسبة للجميع.


في نهاية المطاف، نريد أن يكون الناس قادرين على التجارة ما إذا كان السوق يتجه، تتراوح، متقلبة أو رزين.


لقد أدرجت اثنين من الرسوم البيانية الماضية، والتي تبين القدرة على التكيف ما إذا كان السوق يتراوح أو تتجه. اخترت هذه الأمثلة لأن يوم واحد كان يتجه ولكن كان حركات سلسة نوعا ما، في حين كان في اليوم الآخر الحركات واسعة النطاق وغير منتظمة. هذه الأيام انتهى كلاهما مربحة للغاية. أن فاز & # 8217؛ ر يحدث دائما. كل طريقة قد تفقد أيام أيضا. [ملاحظة: أنا لم تتداول العقود الآجلة إس لبعض الوقت، وأنا سوينغ ومخزونات التجارة اليوم والعملات بدلا من ذلك. هذه المخططات هي من الخلف في بلدي إس أيام، ومخططات بلدي هي الإعداد كم عدد التجار دتا لهم.] الصفقات البديل الخاص بي أو الأسهم / يوم تداول العملات عادة ما تتبع نفس الفكرة.


وبالنظر إلى هذه المخططات سوف نرى جميع الأشياء التي من المحتمل أن يكون قد فعلت بشكل مختلف. ولكن في الوقت الحقيقي لا يمكننا إلا أن نبني قراراتنا على تصوراتنا وتحليلنا في تلك اللحظة بالضبط. وهذا سوف يختلف من شخص، استنادا إلى ما يمارسونه و ماكياجهم النفسي. وهكذا، على الرغم من أننا نتداول نفس الاستراتيجية، ونحن قد ينتهي المطاف اتخاذ مختلف الصفقات، أو الحصول على أو الخروج في أماكن مختلفة قليلا.


5 يناير 2018. يوم التوجهات.


14 يناير 2018. أكثر يوم رانجي.


بعض التجار يدعون تنفيذ استراتيجية بالضبط نفس الوقت: مرة واحدة يتم تعيين وقف أو الهدف دون & # 8217؛ ر لمسها، على سبيل المثال. وهذا نهج صارم قائم على القواعد. أنت تعلم التداول استنادا إلى & # 8220؛ المبادئ التوجيهية، & # 8221؛ مما يتيح للمتداولين بعض المرونة في استخدام الاستراتيجية خلال بيئات السوق المختلفة. لماذا تدعو إلى هذا النهج، وما هي المزايا على النموذج الصارم القائم على القواعد؟


الجميع يميل نحو التجارة القائمة على حكم لأنهم يعتقدون أنه سيكون أسهل لتعلم بهذه الطريقة. هذا في بعض النواحي له ميزة، ولكن بطرق أخرى، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر في تطور المتداول. المشكلة هي أن السوق لا يتحرك دائما بنفس الطريقة. يتغير بسرعة و "القواعد" نفسها قد لا تعمل في سوق الغد.


الفكرة وراء وجود هيكل / المبادئ التوجيهية، بدلا من قواعد صارمة، هو أننا قادرون على التكيف مع ما يفعله السوق. يمكننا أيضا الاعتماد على أنفسنا بدلا من الشركات التي تبيع المؤشرات والبرمجيات. نحن لسنا بحاجة لدفع المزيد من تراخيص البرمجيات أو خائفا خدمة إشارة هو الذهاب للخروج من العمل. من خلال فهم ما يفعله السوق، لدينا ثقة يمكننا التكيف والاستمرار في أن تكون مربحة.


وبعد مجموعة صارمة من القواعد لن تسمح لنا لتغيير إذا تغير السوق. مشكلة رئيسية أخرى هي أن معظم الناس غير قادرين على الشعور بالراحة لأن عليهم اتباع قواعد شخص آخر. [كوري: لقد استخدمت المفاهيم الأساسية دتا ودمجها مع الأساليب التي كنت تستخدم بالفعل، وكيف أحب للتجارة.] معظمنا مختلفون. ما نحب أن تأكل، وكيف نحب أن اللباس، حيث نحب أن شنق، وما إلى ذلك فإنه لن يكون من الذكاء أن يكون الجميع يتعلم كيفية التجارة بنفس الطريقة بالضبط. بدلا من وجود المعلم واحد أن يعلم الجميع الطريقة التي يتداول لدينا جيش من التجار التي لديها أنماط مختلفة والتحمل المخاطر. لدينا التجار الرئيسي، كما نسميها، تساعد على مواصلة تطوير الاستراتيجية وأيضا مساعدة جميع التجار لدينا. من خلال فهم ما يفعله السوق وإقران الجميع مع ماستر التاجر الذي لديه نفس النمط (و / أو شخصية كما كنت) لديك احتمال أعلى بكثير من النجاح.


أنا أتفق. أساليب بلدي هي المبادئ التوجيهية القائمة. وهذا يترك قليلا من الموضوعية في الاستراتيجية، وهو ما يعني أنه على الرغم من لي ومئات من القراء قد تكون تستخدم نفس الاستراتيجيات، فزنا & # 8217؛ ر نهاية اتخاذ نفس الصفقات بالضبط. وهذا أمر جيد! ومع ذلك، إذا كنا جميعا نعمل بجد على كيفية كلنا تنفيذ هذه الطريقة، لا يزال بوسعنا جميعا أن نكون مربحين.


أي شيء آخر تريد إضافته عن التداول أو إستراتيجية التداول اليومية التي تستخدمها؟


وأعتقد أن أحد أهم الأمور هو أن الاستراتيجية تتغير دائما. يسألني كثير من الناس قبل انضمامهم إلى البرنامج إذا كانت الاستراتيجية سوف تكون عفا عليها الزمن بعد أن يبدأ الكثير من الناس في استخدامه. وأرد دائما أنه بما أننا نبني قراراتنا على هيكل السوق وسلوكنا فإن قراراتنا تتكيف دائما مع ما تقوم به السوق. هذا هو بالضبط ما نعلم الجميع: كيفية التكيف والاستمرار في تحقيق أرباح متسقة من السوق.


الشيء الآخر الذي يجعلنا مختلفين هو أننا في عملية إطلاق صندوق التحوط الخاص بنا لإعطاء المتداولين لدينا القدرة على تداول حسابات المستثمرين الممولة. ونحن نعتقد في استراتيجيتنا لدرجة أننا في الواقع وضع أموالنا حيث فمنا هو: نحن تمويل التجار. هذا هو أيضا جزء من عملية التعلم كما العديد من التجار في الواقع الحصول على أفضل كما أنها تواصل تعليم ومساعدة التجار الجدد في البرنامج. انها عملية لا تنتهي أبدا لأنه في نهاية اليوم ... التداول بالنسبة لنا هو نمط الحياة، فإنه ليس مهنة.


هل يمكن للمتداولين اليوم المحتملين رؤية استراتيجية التداول الخاصة بك في العمل، مجانا؟ إذا كانوا يريدون معرفة المزيد، حيث يمكن أن معرفة المزيد عن العقود الآجلة التداول اليومي وما دتا لهذا العرض؟


وبما أننا الآن نفتتح مراكز التداول اليوم في جميع أنحاء العالم لدينا برنامجنا في الإسبانية والإنجليزية والبرتغالية. لدينا دروس حية كل أسبوع حيث يتحدث أحد تجارنا الرئيسيين عن السوق، ويعيش.


غالبا ما يكون لدينا فصول حية مجانية مفتوحة للجمهور يوم الأربعاء حيث أتحدث تحديدا عن كيفية النظر إلى السوق وتقديم تحليل السوق الحية.


في برنامج التدريب نحن نقدم الدعم مع الدارمي السوق اليومية تظهر جميع الصفقات صالحة (على أساس الاستراتيجية الأساسية؛ كما التجار التقدم يمارسون الحرية في اتخاذ الصفقات إضافة أو تجنب الصفقات)، انتقادات شخصية وردود الفعل لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم، و كل شخص لديه حق الوصول إلى مجتمعنا الفريد من ماستر التجار.


زيارة موقعنا على الانترنت في ثيدايترادينغاكاديمي للحصول على مزيد من التبصر في ما نقوم به وكيف نفعل ذلك.


لاحظ المحررون: أعتقد أن استراتيجية التداول الرئيسية يوم دتا & # 8217 هي جيدة، وأنا التجارة بطريقة مشابهة جدا. ولكن هذا هو & # 8217؛ ر حقا استراتيجية، بل هو أكثر وسيلة لتحليل ورؤية السوق. وهذا يعني أنه سوف يستغرق الكثير من العمل لإتقان.


كما يشير مارسيلو لا يوجد أفضل استراتيجية التداول اليوم التي سوف تعمل للجميع، لأن ما يعمل لشخص واحد قد لا يكون صحيحا لآخر. استراتيجية دتا الأساسية هي أساس جيد، ولكن إذا كنت تتبع إشارات عمياء كنت قد غاب عن هذه النقطة. النقطة هي أن تأخذ المفاهيم الأساسية وجعلها الخاصة بك. تحتاج إلى ممارسة كيف سيتم تنفيذ المفاهيم الأساسية & # 8211؛ وعندما تحصل عليه، سيكون لديك الإصدار الخاص بك من أفضل استراتيجية التداول اليوم.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


5 أفكار على & لدكو؛ ترادر ​​يناقش أفضل استراتيجية تداول يومه & رديقو؛


ردت على جاسون أنك & # 8220؛ ذهبت من خلال مسارها واعتقدت أنه كان جيدا & # 8221؛ & # 8211؛ هل التجارة في الواقع على أساس دورة دتا؟ هل تتداولون ساعة واحدة فقط في اليوم؟ كيف هي أرباحك؟ هل شارككم مع عودته أو طلابه؟ أسأل كل هذا لأنني أرى مجموعة من النقد / الكراهية على الانترنت له وبرنامجه.


أنا التجارة يوم واحد فقط 1-2 ساعات يوميا. أنا نادرا ما التجارة العقود الآجلة على الرغم من. أنا أفضل الفوركس، التي لا & # 8217؛ ر التركيز على الإطلاق. أعتقد أنني أحببت مسارها لأن الاستراتيجية الأساسية هي مشابهة جدا لبلدي. لذلك أدرجت بعض الأشياء التي تعلمت منها في أساليب بلدي. التداول هو أبدا ثابت على الرغم من. يمكنك & # 8217؛ فقط معرفة بعض المؤشرات ونتوقع لكسب المال. كل يوم مختلف، وبالتالي فإن الهدف هو تعلم استراتيجية قابلة للتكيف بما يكفي للتداول في جميع ظروف السوق تقريبا (ولكي تكون قادرة على معرفة متى تكون الظروف هي مثالية للتجارة & # 8230؛ معرفة متى لا التجارة هو بنفس القدر من الأهمية مثل الصفقات التي تم اتخاذها). أعتقد أن هذا هو المكان الذي يشعر معظم الناس بالضيق & # 8230؛ أنهم يعتقدون أنه إذا كانوا يدفعون للدورة بالطبع يتم عملهم والأرباح سوف تأتي. ثات & # 8217؛ s ليس صحيحا. التداول هو عملية ثابتة جدا من استراتيجيات التغيير والتبديل قليلا لاستيعاب الظروف الحالية.


أنا لا أعرف ما هو المعلم دتا & # 8217؛ s العودة. ولا يهمني. وكانت المعلومات جيدة، لذلك فمن ثم يصل إلى الفرد لاستخدامه على نحو فعال. أدائي متروك لي، وليس أي شخص آخر. إنها عوائدي التي تهمني، وليست & # 8217؛ s. في نهاية المطاف، يجب على جميع التجار تحمل المسؤولية عن أفعالهم & # 8230؛ ولكن معظم الناس دون & # 8217؛ ر مثل تحمل المسؤولية، لذلك هو سقوط معظم التجار. فهم يفشلون في التفكير الذاتي والتعلم من أخطائهم. فمن السهل إلقاء اللوم على شخص آخر.


أن يقال، واتخاذ جميع الاستعراضات كنت قد قرأت في الاعتبار. إذا كنت لا تعتقد أن البرنامج مناسب لك، فلا تشتريه. سهل هكذا. العثور على التعليم الذي ينسجم مع ما كنت تبحث عنه، أو ببساطة دراسة بنفسك. لا تحتاج إلى اتباع طريقة أخرى لشخص آخر، فقط قم بدراسة المخططات الخاصة بك والخروج بنفسك. هذه هي الطريقة التي بدأت بها مرة أخرى في عام 2005 & # 8230؛ ولا يزال كيف يمكنني التجارة. إذا كان لي أن أرى شيئا يبدو مثيرا للاهتمام، وأنا اختبره لنفسي وجعله بلدي (أنا & # 8217؛ ر فقط عمياء نسخ شخص آخر & # 8217 الصورة s) من خلال التكيف مع بلدي أسلوب التداول والأسواق والتجارة الأطر الزمنية.


ما رأيك بهذا؟ jltrader / 2018/01/23 / للتجول-المخادع-مارسيلو-arambide.


ذهبت من خلال مسارها. اعتقد انها كانت جيدة. أنا أعرف الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر مثل مارسيلو، كما انه يأتي عبر متعجرف جدا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


لا أستطيع أن أتحدث عن الآخرين، ولكن كما هو الحال بالنسبة للدورة، المعلومات جيدة (كما هو الحال مع جميع التداول، والناس بحاجة إلى وضع في العمل لتعلم ذلك، وكذلك التعامل مع علم النفس الخاصة بهم إذا كانوا يأملون في أن تكون ناجحة) . السعر مرتفع على الرغم من، وهذا هو أيضا قضية أخرى لكثير من الناس.


مفهوم جيد جدا.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


يوم التداول مع E-ميني S & P 500 الكتاب الاليكتروني.


يوم التداول مع E-ميني S & P 500.


"يوم التداول في E-ميني يمكن أن يكون مهنة بدوام كامل لأي تاجر، وإذا كنت ذاهب إلى التجارة اليوم، قد لا تحتاج إلى شيء أكثر من E-ميني في هذا الكتاب الإلكتروني وأظهر لك أفضل، والأسلوب الأكثر منطقية ل يوم التداول E-ميني، استنادا إلى تجربتي التجارية الخاصة. "


يوم تداول الكتاب الإلكتروني E-ميني S & أمب؛ P 500 ™.


أصبح E-ميني السوق الرائدة للتداول اليوم من قبل تجار التجزئة ويمكن أن تكون مهنة بدوام كامل لأي تاجر. يوم تداول الكتاب الإلكتروني E-ميني S & أمب؛ P 500 ™ يقدم تقنيات وأساليب للتداول اليوم E-ميني S & أمب؛ P 500 الآجلة التي وضعتها جو روس. بعد استيعاب هذه الدروس التعليم التجاري إضافية متاحة عن طريق الكتب، ندوات والدروس الخصوصية لتصبح مربحة E-ميني اليوم تاجر!


ما الذي تحتاجه للبدء مع التداول الإلكتروني الصغير؟ في معظم الأحيان، كل ما تحتاجه هو مجموعة من الرسوم البيانية. لا حاجة إلى دراسات تقنية لتداول هذه السوق. من خلال الشريط الثالث أو الرابع بما في ذلك وبعد الافتتاح، يمكنك الجلوس للاستمتاع أنماط التداول رائعة التي أدلى بها E-ميني لأنها مسيرات نحو جلستها قريبة. العثور على هذه الأسرار في يوم التداول E-ميني S & أمبير؛ P 500 الكتاب الاليكترونى.


يوم التداول سوف E-ميني S & أمب؛ P 500 ™ الكتاب الإلكتروني يعلمك:


إعداد - خطة للنجاح خطوات لإعداد كل يوم عندما يفتح السوق. ما الاعتبارات التي تبحث عنها في وقت مبكر. كيفية التفكير مثل "المحرك السوق" ونرى من خلال الرسوم البيانية. تعيين توقعات صحية واستخدام إدارة التجارة السليمة. التوقعات - العقلية الصحيحة أمر بالغ الأهمية تعلم كيفية فهم أوضاع السوق. تعلم أن تشكل توقعات صحية من كل يوم والوضع. تعلم متى تتداول ومتى البقاء بعيدا. أدوات التداول - تنفيذ الصفقات بنجاح قراءة الرسم البياني - تعلم كيفية قراءة الرسوم البيانية وفهم الأسباب تتحرك الأسعار.


اختيار التجارة - مراجعة جلسة التداول وإشارات الدخول. تعتمد استراتيجية التداول الناجحة في اليوم بشكل كبير على اختيار التجارة. إدارة التجارة - تعلم كيفية تحديد الأهداف وكيفية تعيين توقف وقائية، بما في ذلك كيفية معرفة متى للخروج على الفور. التوقيت - هو كل شيء الصباح - تعلم متى للاستفادة من التداول E-ميني في الصباح. بعد الظهر - تعلم متى للاستفادة E-ميني التداول في فترة ما بعد الظهر. بطيئة تايمز - تعلم ما يجب القيام به عندما تصبح الأسواق بطيئة. التداول دون مؤشرات - من الممكن تماما تعلم التجارة مع أو بدون مؤشرات على الرسوم البيانية.


خذ نظرة خاطفة على المواضيع المدرجة في يوم التداول الكتاب الإلكتروني E-ميني S & أمب؛ P 500 ™ مع جدول المحتويات.


"جو، أنا مسرور جدا لأنك قضيت الوقت لكتابة كتاب حقيقي جديد عن كيفية التداول اليوم E-ميني، ويكشف عن رؤى جديدة حول كيفية تحليل هذا السوق، وخاصة أهمية على كيفية إدارة التجارة بشكل صحيح. في رأيي انها تكملة مفيدة جدا لكتابك يوم التداول المتداول الذي كتبته منذ سنوات. أقرأ جميع كتبك التي كتبتها في الماضي فيما يتعلق بالتداول في العقود الآجلة ولم أكن أسف لذلك، في الواقع، تعلمت الكثير من ذلك أنا ' د لم يتعلم في أي مكان آخر، لذلك، الكتاب الاليكتروني الخاص بك ليست استثناء - رؤى عظيمة ومفيدة للغاية لتصبح تاجرا ناجحا، وهذا الكتاب الإلكتروني ليس للرفوف ولكن حقا للاستخدام اليومي على مكتب التداول بلدي! "


ستيفان ن.، ألمانيا.


"نهج جو بسيط ومباشر، والأهم من ذلك كله أنه يعمل، لقد اتخذت نفس النهج وتطبيقه على الفوركس وأنه يعمل! لقد اشتريت كل من كتب التداول جو ولم يأسف أبدا شراء واحدة".


"إنها معلومات صلبة جيدة، كما تتوقعون من جو".


"فقط رائع، شكرا جزيلا لك جو، وبعد 3 سنوات من التداول، أنا أخيرا أخرج من البرية، وأنا أفهم الآن بالضبط أين كنت على وشك الخطأ، لذلك بسيطة، ولكن من الصعب جدا أن نرى دون مساعدة جو".


إلويز G.، أستراليا.


يوم تداول الكتاب الإلكتروني E-ميني S & أمب؛ P 500 ™.


التسليم الرقمي عبر البريد الإلكتروني.


تحميل للمستخدمين ويندوز فقط، لا مستخدمي ماك.


أوامر شغل في غضون 24-- ساعة *


جميع المبيعات النهائية على المنتجات الرقمية.


* هام: بعد أن تحقق يدويا طلبك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التحميل الخاصة بك. سيتم تنفيذ طلبك في غضون 24 ساعة خلال ساعات العمل العادية لدينا. إذا لم تكن قد تلقيت إنفورتماتيون التنزيل الخاص بك قبل ذلك الوقت، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. أو الهاتف: + 1-512-249-6930 (روس للتجارة)، حتى نتمكن من إعادة إرسالها لك. يرجى مراجعة غير المرغوب فيه / مجلد البريد المزعج قبل الاتصال بنا.


مواد التداول الحرة.


تلقي سلسلة من الدروس بما في ذلك اثنين من الكتب المجانية التي جلبت جو روس نجاحه في تداول جميع الأسواق: قانون الرسوم البيانية ™ (تلوك) & أمب؛ دخول خدعة التجار (ت). أيضا، وتعلم تفاصيل أدق للتجارة من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في الرسم البياني الأسبوعية مجانا مسح النشرة الإخبارية، وأكثر! لن نقوم ببيع أو تأجير أو تداول معلوماتك.


جو روس فلسفة التداول.


"تعليم طلابنا الحقيقة في التداول - تعليمهم كيفية التجارة"، و "منحهم وسيلة لكسب بينما يتعلمون - إدراك أن الأمر يتطلب بعض الوقت لتطوير تاجر ناجح".


كن أجتماعى.


تم و كوبيرايت @ 2018 ترادينغ إدوكاتورس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إن المعاملات المشتقة، بما في ذلك العقود الآجلة، معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية، وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. لمزيد من المعلومات، راجع بيان الكشف عن المخاطر للمستقبلات والخيارات.


إيميني تجارة الفيديو.


"ذي تيك ترادر"


ايميني تقنيات التداول شرح للمبتدئين.


لا تسمح لنفسك بالخلط حول تقصير السوق. انها حقا بسيطة جدا كما سأشرح أدناه.


أوهلك تشارت & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.


هذا مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة. المعنى، كل شريط هو دقيقة واحدة قيمة الوقت. ستلاحظ أن كل شريط لديه "الساق" قليلا إلى اليسار وإلى اليمين. الساق إلى اليسار هو سعر افتتاح ذلك الشريط والساق إلى اليمين هو سعر الإغلاق. الجزء العلوي من شريط هو ارتفاع شريط والجزء السفلي هو منخفض. هذا هو! هذا، بالمناسبة يسمى مخطط أوهلك & # 8212؛ فتح إغلاق منخفض منخفض.


بين عشية وضحاها التداول في E-ميني S & # 038؛ P 500 العقود الآجلة.


جيف سوانسون & # 8217؛ s نظام التداول موقع ويب النجاح غالبا ما تستحق الزيارة لأولئك الذين يبحثون عن أفكار تجارية جديدة.


في الآونة الأخيرة مشاركة الموسمية S & أمبير؛ P جلسة السوق اشتعلت عيني، بعد التحقيق في عدة أفكار للتداول بين عشية وضحاها في E-مينيس. وبالطبع فإن الآثار الموسمية معترف بها على نطاق واسع ويتم تداولها في أسواق السلع الأساسية، ولكنها يمكن أن تنطبق أيضا على المنتجات المالية مثل E-ميني. جيف & # 8217؛ s نقطة حول أوقات الجلسة هو جيد-- صنع: من المفيد في كثير من الأحيان للنظر في سلوك الأصول، ليس فقط في أطر زمنية مختلفة، ولكن أيضا خلال فترات مختلفة من يوم التداول، يوم من أيام الأسبوع، أو شهر من السنة.


جيف يكسر جلسة التداول E-ميني في عدة جلسات فرعية أساسية:


"ما قبل السوق" ما بين 530 و 830 "مفتوح" بين 900 و 830 "صباح" بين 900 على الرغم من 1130 "الغداء" بين 1130 و 1315 "بعد الظهر" بين 1315 و 1400 "كلوز" بين 1400 و 1515 "ما بعد السوق" 1515 و 1800 "ليلة" بين 1800 و 530.


في تحليله جيف & # 8217؛ s استراتيجية هو ببساطة لشراء في افتتاح الدورة وإغلاق تلك التجارة في ختام الدورة. هذا يعكس دراسة الموسمية التقليدية حيث يتم فتح التجارة في بداية الموسم وأغلقت بعد عدة أشهر عندما ينتهي الموسم.


تقييم الدورة بين عشية وضحاها والآثار الموسمية.


ويقيم التحليل أداء هذه الاستراتيجية الأساسية خلال الموسم الصاعد & # 8221؛ من نوفمبر-مايو، عندما تكون أسواق الأسهم عادة ما تحقق أغلبية مكاسبها السنوية، مقارنة مع النتائج خلال ال & # 8220؛ الهبوطي الموسم & # 8221؛ من يونيو-أكتوبر.


لا شيء من نتائج هذه الاختبارات جديرة بالملاحظة بشكل خاص، باستثناء واحد: الأداء خلال الجلسة بين عشية وضحاها في الموسم الصاعد:


وقد تم توثيق ميل الدورة بين عشية وضحاها في E-ميني لإنتاج اتجاهات أكثر وضوحا وإشارات التداول بشكل جيد. والتفسيرات المعقولة لهذه الظاهرة هي:


(أ) تكون عملية العودة في الدورة بين عشية وضحاها أقل تلويثا بالضوضاء، التي تنتج أساسا عن النشاط التجاري؛ و / أو.


(ب) تتيح السيولة السيئة نسبيا في الدورة بين عشية وضحاها للمشاركين دفع السوق في اتجاه واحد بسهولة أكبر.


وفي كلتا الحالتين، لا ينكر أن هذه الدراسة وعدة دراسات أخرى مماثلة تظهر على ما يبدو فرصا تجارية مثيرة للاهتمام في السوق بين عشية وضحاها.


أي، حتى يتم النظر في تكاليف التداول. نتائج استراتيجية التداول من نوفمبر 1997-نوفمبر 2018 تظهر مكاسب قدرها 54،575 $، ولكن متوسط ​​التجارة فقط ما يزيد قليلا على 20 $:


على افتراض أننا ندخل والخروج بقوة، وشراء في السوق في بداية الدورة وبيع موك في الإغلاق، سندفع عرض العرض والعروض والعمولات التي تبلغ حوالي 30 $، مما أدى إلى خسارة صافية قدرها 10 $ في التجارة.


يمكن تحسين الوضع من خلال إغفال شهر يناير من الموسم الصاعد & # 8221؛ ولكن متوسط ​​متوسط ​​التجارة قليلا لا يزال غير كاف للتغلب على تكاليف التداول:


تصميم إستراتيجية التداول الموسمية لدورة بين عشية وضحاها.


عند هذه النقطة، قد تخلص ورقة بحثية أكاديمية إلى أن الأرباح التجارية الشاذة على ما يبدو تندرج ضمن نطاق عرض العطاءات. ولكن لمصمم نظام التداول ليست هذه هي نهاية القصة.


إذا كانت الأرباح غير كافية للتغلب على الاحتكاكات التجارية عندما نعبر الفارق عند الدخول والخروج، ماذا عن استراتيجية التداول التي تسمح أوامر السوق فقط على الساق الخروج من التجارة، مع استخدام أوامر الحد للدخول؟ سيتم تخفيض إجمالي تكاليف التداول إلى شيء أقرب إلى 17.50 $ لكل دورة بدوره، مما يترك أرباحا صافية بلغت حوالي 6 $ في التجارة.


بالطبع، ليس هناك ما يضمن أننا سوف ندخل بنجاح كل التجارة & # 8211؛ قد لا يتم ملء أوامر الحد الأقصى لدينا في سعر العطاء، وفي الواقع، من المرجح أن تعاني من اختيار سلبي & # 8211؛ أي التملأ في كل تداول خاسر، مع فقدان نسبة من الصفقات الفائزة.


ومن ناحية أخرى، نحن بالكاد مضطرون إلى شغل موقف كامل طوال الليل. كما أننا ملزمون بالخروج من كل صفقة تجارية و # 8211؛ قد نجد فرصا للخروج قبل نهاية الدورة، باستخدام أوامر الحد لتحقيق هدف الربح أو الحد من خسارة التداول. في مثل هذا النظام، فإن بعض نسبة من الصفقات استخدام أوامر الحد على حد سواء الدخول والخروج، والحد من تكاليف التداول لتلك الصفقات إلى حوالي 5 $ لكل دورة بدوره.


النقطة الرئيسية هي أنه يمكننا استخدام التأثيرات الموسمية المكتشفة في الجلسة بين عشية وضحاها كنقطة انطلاق لتطوير نظام تداول أكثر تعقيدا يستخدم مجموعة متنوعة من معايير الدخول والخروج وأنواع الطلبات.


فيما يلي نتائج أداء نظام التداول المصمم لتداول الحانات لمدة 30 دقيقة في جلسة E-ميني الآجلة بين عشية وضحاها خلال الأشهر من نوفمبر إلى مايو. الاستراتيجية تدخل الصفقات باستخدام أسعار الحد والمخارج باستخدام مزيج من أهداف الربح، ووقف وأهداف الخسارة، وأوامر موك.


واستخدمت البيانات من عام 1997 إلى عام 2018 لتصميم النظام، الذي تم اختباره على بيانات خارج العينة من 2018 إلى 2018. واستخدمت البيانات غير المرئية من يناير 2018 إلى نوفمبر 2018 لتوفير مزيد من (مزدوجة العمياء) فترة التقييم للاستراتيجية .


مغلق صافي أرباح التجارة.


نسبة L / S صافي الربح.


إجمالي صافي الربح.


11/13/97 2:30:00 آم تو 12/31/13 6:30:00 آم (16 يارس 48 دايس)

No comments:

Post a Comment