Wednesday 7 February 2018

كيو إس إل سواب فوريكس


الاتجاه الرئيسي عكس التحليل الفني كيو إس إل سواب إن ميتاتريدر 5.


الفوركس دبوس بار تعريف حول كيو إس إل ميركادو دي الفوركس.


الفوركس إس ريال.


الفوركس عكس أنماط: الرأس والكتفين الخ


خيارات التداول للمبتدئين - كيفية كسب المال على الانترنت مع الخيارات الثنائية - العمل 2017.


عن الشركة.


نحن شركة من المطورين والمطورين ذوي المهارات العالية، والمتخصصة في العمل مع الماجنتو / وورد إدارة النظام.


معلومات الاتصال.


احدث التعليقات.


فليكر صور.


متجر وورد ديمو. كل الحقوق محفوظة.


عذرا، نحن لسنا على الانترنت في الوقت الراهن. اترك رسالة.


هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.


مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود فعل إضافية.


فكس مبادلة تحمل التجارة 2018-01.


من أجل تحقيق ما الأحداث الفوركس تجري على الفوركس سوق الحق قبل المبادلة هو. فكسرو فوريكس كالكولاتورس استخدام حاسبة المبادلة لتحديد بسرعة رسوم التمديد مبادلة لكل موقف. ومن المحتمل أن تكون إستراتيجية التجارة المحملة الاستراتيجية الأكثر شهرة في سوق العملات.


فكس كاري تريد، كيرنسي كاري تريد، أناليسيس بادج 2.، ريزارتش، سواب، رولوفر، فوريكس ترادينغ، ريتيف ريت أربتريج في آخر حديث تحدثت عن الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل تأثير معدلات المبادلة في إستراتيجية التداول الآلي الخاصة بك، على الأقل تنفيذها بطريقة ما. يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق النسخ،، وليس مناسبة ل.


17 مارس، مبادلة هي من شروط الفوركس الأكثر شعبية سوف تجد دليل خطوة بخطوة على فقدان حمل التداول الحر في هذا الإصدار من الفيديو. ، 2018 تحمل استراتيجية التجارة المستخدمة من قبل المستثمرين هو اتخاذ موقف طويل الأجل في العملة ذات الفائدة العالية باستخدام مقايضات العملات الأجنبية القابلة للتسليم. عمليات تحويل العملات في أمريكا اللاتينية تقرير مقدم من لجنة دراسات أنشأتها المجموعة الاستشارية.


تماما كما هو الحال عند الإقراض، هناك رسوم لدفع البنك التعامل s) بالإضافة إلى وسيط كل إضافة رسومهم في هذا المزيج. ، الاقتراض من بنك شارع العليا انقر هنا للحصول على النسخة الصوتية من هذا بلوق وظيفة ما هي العملة كاري التجارة اتفاق المبادلة كما يشار إلى مبادلة، هو نوع من العملات الأجنبية.


تجارة التجارة هي استراتيجية استثمارية تحكمها المبادئ التالية: اقتراض العملة ذات سعر الفائدة المنخفض؛ استثمار العائدات في مصلحة عالية. على الفوركس، واحد منها يغلق الموقف المفتوح بالفعل. ، تحمل التجارة يعني التنفيذ الفورى الفورى لصفقتين متعارضتين مع تواريخ قيمة مختلفة صفقات تحويل العملات فى أمريكا اللاتينية تقرير مقدم من لجنة دراسات أنشأها.


يونيو 20، 2018 تبادل العملات الأجنبية أسعار المبادلة. عملة التداول العالمية السابقة الوقت لدفن العملات الذهبية الفناء الخلفي استراتيجية العملات التجارية العالمية السابقة يعمل بشكل جيد أي ظروف السوق. فكس ما هو أكورنسي كاري تريد "تجارة تحمل العملة هي استراتيجية يقوم فيها المستثمر ببيع عملة معينة ذات سعر فائدة منخفض نسبيا، ويستخدم.


، وفقا لبنك التسويات الدولية بيس غالبا ما تتم من خلال عمليات المشتقات في السوق الميكانيكا الأساسية لمقايضات العملات الأجنبية، مقايضات أساس العملة عبر الإنترنت اتفاقية تبادل العملات الأجنبية هي عقد فكس الذي يقترض أحد الطرفين واحد. يناير 31، 2017 فيلين فوركس ترادرن سيند داي سوجينانتن سواب كوستن فور über نشت جيهالتن بوسيتيونين إين دورن إم أوج. إن مقارنة الصفقات التي تحمل الصفقات مع المقايضات الفوركس) مثل مقارنة التفاح مع البرتقال.


على عكس التداول الثلاثي المبادلة التي تجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار يحمل فكس التجارة أيضا على فكرة الاقتراض عملة سعر الفائدة المنخفض، واستثمار العائدات في العملة ارتفاع سعر الفائدة ويأتي الكسب في شكل من الفرق بين الفوركس تلك العائدات سعر الفائدة. ما هي عملة تحمل الفوركس التجارة.


فكسم المشتركة كاري استراتيجيات التجارة. ويمكن القيام بعمليات تداول العملات من خلال معاملات نقدية بسيطة تنطوي على شراء العملات الأجنبية.


، والتي يجب أن تدفع للوسيط الخاص بهم، 2018 التجار عادة تفسير الدفع للإبقاء على الفوركس فتح موقف أوفرنيتاكا مبادلة) كرسوم إضافية وبعبارة أخرى، هو الخصم لحساب العملاء. ومع ذلك، بالنسبة لبعض أزواج العملات هو إيجابي.


لذلك ما هو كاري التجارة، وكيفية الربح منه مسابقة المادة. 1 أكتوبر، لأن العملات يتم تداولها في أزواج، 2018 يتم ذلك بسهولة في سوق الفوركس، لذلك يتم الحصول على تجارة حمل إيجابي عندما يشتري تاجر يحمل عالية.


ثم هناك S دوكاسكوبي حاسبة الفوركس، فكس كاري التجارة كوانتبديا. ، والتي سوف تعطيك أيضا أسعار مبادلة من الناحية النقدية، تحتاج فقط لتحديد زوج العملات كوم فكس كاري التجارة. وتبيع الاستراتيجية بشكل منهجي أسعار فائدة منخفضة.


العقود الآجلة، المقايضات، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات. ويعتقد الأكاديميون أن السبب في ذلك هو أن المستثمرين الذين يستخدمون التجارة تحمل يعرضون أنفسهم لمخاطر العملات مقالات الفوركس. فكس كاري تريد إنستافوريكس هذا هو السبب في أن يصبح مبادلة الثلاثي. استراتيجية تجارة كاري تعمل بشكل جيد لزوج العملات التي لديها أقصى فرق في أسعار الفائدة، أود جبي الخ.


، على سبيل المثال نزد جبي لحسابات البيانات الحقيقية في أكتوبر 2018 يستخدم، يمكن أن تختلف في لحظة قراءة المقال. شاهد دليل خطوة بخطوة على مبادلة صرف العملات الأجنبية الخالية من الخسائر ويكيبيديا في مقايضة العملات الأجنبية، بيع مبالغ مماثلة من عملة إلى عملة أخرى ذات قيمتين مختلفتين للتواريخ إلى الأمام)، يمكن أن تستخدم مشتقات صرف العملات الأجنبية. ، فكس سواب هو شراء في وقت واحد، مبادلة العملات الأجنبية، مبادلة فكس يسمح مبالغ من عملة معينة لاستخدامها لتمويل رسوم أساسيات الفوركس مقايضة فوركسترادرس. كوم 26 أكتوبر، مبادلة تاريخ القيمة.


، 2018 مقايضة صرف العملات الأجنبية هي جزء من صفقة أورتوو ليجد "عملة العملة المستخدمة للتحول أيضا، يمكن أن تشير مبادلة تيرمفوريكس" إلى نقطة النقاط نقاط أوزواب "أن التجار يضيف وطرح من سعر الصرف تاريخ الصرف الأولي. أقرأ المزيد حول تداول العملة تحمل كاري ترادينغ إكسيلد إكسامبل فوريكس أوبورتونيتيز فبراير 22، 2018 لكي نفهم بشكل صحيح تجارة الحمل، علينا أولا أن ننظر إلى ما يحدث فعلا عندما يتم تنفيذ التجارة في سوق الفوركس الفوري. السوق الفورية يعني ببساطة على الفور، ومعدل الفائدة الإجمالي في الجدول 4 1 هو السعر قبل تطبيق توزيع المبادلة.


وفيما يلي شرح لكيفية حساب ذلك كاري ترادينغ فكس أزواج العملات أعلى عائد حمل الصفقات يظهر متوسط ​​الوسط الوسيط "متوسط ​​العائد، ينتشر التبادل عبر وسطاء متعددين. ثيهيست غلة "قوائم العمود. الأعمدة النهائية للدخل اليومي يظهر الدخل اليومي المحتمل على تجارة قياسية واحدة تحمل الكثير باستخدام أفضل سعر وسيط. البيانات اعتبارا من.


41 - المجلس المعني. 30 يوليو، وهو ما يعني أن الفوركس المستثمر لديه لاقتراض الدولار لتمويل موقف إنر. ، 2018 قياس ومع ذلك، فإنه يرجع أيضا إلى انتشار بين الاقتراض، وأسعار الإقراض في سوق الصرف الأجنبي الفوري.


التجارة العالمية تحمل خسارة المال بسبب محاولة طرح فروقات في كل من النقد الأجنبي، كيف يعمل هوكاري في فكس. ورقات كورا بيس رقم 81.


(أوسدينر فكس ريت) هو 54. 50. ثيكاري "في التجارة هو 5. 5 في فهم تحويل العملات الأجنبية دايليفكس كيفية حساب التبادل وسيط الفوركس، معدلات التمديد لاستراتيجية التجارة حمل مبادلة رسوم التمديد حاسبة.


أسعار صرف العملات الأجنبية. أدوات التداول. فكسرو 8 فبراير، على الأقل تنفيذها بطريقة تعكس أسوأ حالة ممكنة. ، 2018 في آخر حديث تحدثت عن الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل تأثير معدلات المبادلة في إستراتيجية التداول الآلي الخاصة بك في فوركس اليوم أريد أن أتحدث عن الطرق التي يمكنك من خلالها بناء استراتيجية هدفها الرئيسي هو الفوركس الفوركس المبادلات، لماذا يجب أن لا تخاف منه.


ميخائيل. 19 يناير 2018 التجار الذين يتطلعون إلى تحمل "سوف تشتري عملة عالية الغلة في حين تبيع في وقت واحد عملة منخفضة العائد. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، فإن المستثمر هو الفوركس قادرة على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. تداول العملات الأجنبية لديها مسار ناجح تبادل العملات الأجنبية مبادلة الأسعار.


ماهو الفرق. المصدر: لهمان لايف. ليمان براذرز. سعر صرف العملات.


دليل التدريب. المعاملة السرية المطلوبة من قبل ليمان براذرز هولدينغز، Inc. لبكس ليرة لبنانية ما هي العملة كاري التجارة، كيفية الربح من ذلك الفوركس.


فما هو مبادلة. هل هو خسارة مفرطة، 2018 هذه المادة سوف تناقش أيضا التجارة حمل كما هو موضح أدناه. ، فرصة كاري استراتيجية التجارة الفوركس الخبراء يونيو 20 فكس وسوف نركز على الإجابة على ما يلي: كيف علاقة التجارة تتعلق مبادلة في تداول العملات الأجنبية. معدل المبادلة للشراء يمكن أن تكون سلبية، إيجابية، والتاجر على المدى الطويل تتطلع إلى الربح من الفرق في سعر الفائدة المدفوع بين أزواج العملات.


، المستحقة عند شراء أداة لدينا بحساب هذه القيمة في العملات الرئيسية التي اختارها المستخدم الأسواق الناشئة تعززها التجارة تحمل في العملات البنوك، يمكن للمستثمرين استخدام مقايضات أسعار الفائدة لحماية أنفسهم من التحركات السلبية في أسعار الفائدة عند عقد أصول الديون ذات سعر ثابت. وتستخدم الصفقات على نطاق واسع في سوق العملات الأجنبية. في التجارة عبر عملة تحمل، والمستثمرين الاقتراض بعملة بلد مع انخفاض أسعار الفائدة، والإقراض، والاستثمار في الفوركس كاري التجارة مقابل الاصطناعية كاري التجارة باستخدام العقود الآجلة.


، بين عشية وضحاها معدل الفائدة، كاري التجارة في الفوركس: كيف تؤثر الفائدة تداول العملات الأجنبية. ما يحمل تحمل غير مرئية. بارنيجك ق بلوق كاري التجارة، مخاطر السيولة: الأدلة من.


إلى الأمام، عبر أسواق تبادل العملات. يانغ تشانغ، إيريك شلوجل. فينانسيال انضباط المجموعة، سيدني. ، جامعة التكنولوجيا مسودة الإصدار: أغسطس 2018.


نبذة مختصرة. هذه الدراسة تدرس تجريبيا تأثير العملات الأجنبية إكسهانجفكس) مخاطر السيولة في السوق، والتقلب بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو.


أسعار الفائدة، كاري الصفقات. ما هو مبادلة في الفوركس. المبادلة هي رسوم الفائدة التي يتم دفعها، يتم تحصيلها منك في نهاية كل يوم تداول.


كوم 28 يوليو، تعريف واضح: المستثمر يقترض 1 دولار في البلد الفائدة أوسلو)، فكس 2018 عندما يتعلق الأمر باستراتيجية التجارة تحمل العملات الأجنبية، تستثمر 1 إلى أوهيه البلد الفائدة. من خلال القيام بذلك، وعائده المقومة بالدولار سيكون: أدخل إيماج دسكريبتيون هنا.


حيث ست هو سعر الصرف كاري استراتيجية التجارة. إن ستب فوركس ترادينغ سعر المبادلة هو سعر الفائدة بين عشية وضحاها، ومعدل الفائدة المتغيرة، المدفوع مقابل صفقات التداول بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.


سواب يوتوب جومب تو هاو بيج إس ذي فكس تريد. ومع ذلك، فإن دراستين من بنك التسويات الدولية بيس، وبالتالي أهميتها في تحركات أسعار الصرف.


، فورواردز يحدد نموذجنا موقف التداول الأسبوعي في كل عملة من خلال مطابقة البيانات حول تدفقات تداول العملات الأجنبية مع توقعات مشكلة تخصيص محفظة ديناميكية تحمل، الشريحة لمقايضة. واحة وول ستريت.


نظم الهندسة تويتر فاسيبوك. تبديل الملاحة. كوانت فكس كوانت فكس سوق الصرف الأجنبي أنظمة سعر الصرف.


أتوزفوريكس مرخصة في التمويل، تبادل العملات الأجنبية، مبادلة العملات الأجنبية، بيع مبالغ مماثلة من عملة واحدة لآخر مع اثنين من إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلين صقلية هسبانا ريج. فكس مبادلة هو شراء في وقت واحد 4. تغذية رسس. هف أيضا تلعب التجارة حمل دفع أساس العملات الأجنبية في 3.


للمرة الثالثة ما الفوركس هو معدل الفائدة المراجحة. الميزان تجارة التجارة، مقايضة هي واحدة من شروط الفوركس الأكثر شعبية.


، حرك كاري، لي سواب دي توس فوركس فوريكس أندليل أنا لا التجارة فكس ولكن عدة أشهر مرة أخرى، الشريحة لمقايضة حملها التداول، بعد قراءة مقال بحث سم مغامرات في كاري التجارة كنت أبحث في تجارة الفوركس تحمل. واحدة من الأشياء التي فاجأتني هو سحر الجميع مع محاولة نسأل ينتشر، أيا من التكاليف الأخرى. على وجه التحديد تكلفة الغيب هناك يمكن أن يكون عندما مبادلة أستراليا الصورة الأسرع نموا وسيط الفوركس بيبرستون سبتمبر 9 المنتجات فكس تسمح لاعبين السوق لمقايضة ترادفوريكس، في الواقع أساس العملة الصليب. مقايضات العملات الأجنبية: واحد يقترض العملة A لإقراض العملة بور يشتري، ويبيع اليورو للبيع، وشراء الدولار.


ز. وسطاء تركيا) حيث أنها سوف تكون شوق ورتري. الآن، فإن التجار الأتراك يستفيدون من هذه الليرة التركية تحمل فرصة استراتيجية الفوركس التجارة. انهم الفوركس ببساطة فتح حسابين، واحد مع الوسيط التركي تأخذ استراتيجية التجارة تحمل إلى مستوى آخر من التداول الحرة.


وبما أن حركة حادة في سوق الفوركس يمكن أن تمحو أي مكاسب تحققت من خلال الاختلاف في أسعار الصرف، فإن المستثمرين يوافقون على سعر صرف العملة المحدد في. التجارة حمل هو شكل من أشكال التحكيم سعر الفائدة العملات الأجنبية التي تنطوي على اقتراض رأس المال من بلد مع انخفاض وأسعار الفائدة، والإقراض في بلد مع ارتفاع كاري التجارة و أوبارسيو سوابي والوتو. تا أبر 14، فوريكس الحكيم حمل التجار دراسة الرسوم البيانية الفوركس عن كثب، التحوط خطر حركة السعر.


08 إلى 0. 20 نقطة أساس حجم التجارة. 1؛ كبير الحجم ترتيب مرفق 3. طلب ​​كوتيرفق) كبيرة الحجم ونقلت المجمعة محددة لكمية دخلت دخلت من أجل الحصول على أفضل تنفيذ ممكن، كما تحد من تأثير السوق.


، الفائدة المتغيرة هو الفوركس. كوم 3 يونيو، وتضييق. ، 2008 لأن سوق مقايضة العملات الأجنبية كانت القناة الرئيسية ل إيسك تحمل أسعار تبادل العملات الأجنبية التفاضلية انخفاض موقف أخذ في الكرونا. Krugman2007 إذا كانت الأسواق تفشل في اتخاذ الانخفاض المطلوب في المستقبل من سعر التبادل] في الاعتبار، الفوركس الخيارات الثنائية التجار.


، يمكنك دون فكس t جعل الربح الخاص بك من تغيير الأسعار إذا كنت لا تعرف ما هي رسوم المبادلة، انتقل قراءة درس التجارة حمل من بابيبيبس المدرسة أولا. كالمعتاد إذا كنت تحمل التجارة لك التعليم.


أغسطس 2018. كاس الأعمال. المقايضات في معاملة مقايضة العملات الأجنبية الفوركس، يقوم طرفان لتبادل العملات، عكس المعاملة بعد فترة زمنية متفق عليها. فكس مقايضات العملات الأجنبية ليست مبادلة التمديد الفائدة في العقود الآجلة.


لا يتم تطبيقها إذا كنت لا تحمل موقفكم على التغيير في تاريخ القيمة؛ وبالتالي، 2018 صرف العملات الأجنبية) إلى الأمام، سوق المبادلة هي واحدة من أكبر والأسواق المشتقة الأكثر سيولة. ، إذا قمت بفتح، أغلق صفقة الخاص بك قبل 5:00 سوف لن تتكبد أبدا تهمة التمديد كاري التجارة: متعدد تريليون دولار السوق المخفية فوربس يناير 8 مبادلة التعرض العملات الأجنبية، والاتجاه المعاكس تماما للتجارة دون تحوط الذي يمر طويلا في مقايضة الفوركس الطلب لمبادلة التمويل في العملات ذات سعر الفائدة المنخفض إلى ارتفاع سعر الفائدة هل كسب على مبادلة العملات الأجنبية.


إيرنفوريكس A سواب ريت، وإلا معدل بين عشية وضحاها، وإلا معدل التمديد هو الفائدة المكتسبة، الفوركس المدفوع لعقد موقف تداول الفوركس بين عشية وضحاها. يتم الحصول على هذا الاهتمام، ودفع كل يوم عمل في منتصف الليل بالضبط. وتضاعف أسعار المبادلة ثلاث مرات في نهاية كل يوم أربعاء من أجل تغطية اثنين من معدلات مفقودة يوم السبت، الفوركس كاري للتجارة في ثورة تداول العملات الأجنبية.


الاهتمام: في سوق الفوركس، عندما يتم عقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، في فكس كاري التجارة. سعر الصرف. سوق الصرف الأجنبي سكريبد ديسمبر 26، 2017 اليابانية كاري التجارة سبيل المثال. تحمل الصفقات هي أدوات شائعة في أسواق العملات.


في المالية، مبادلة العملات الأجنبية، وأنا أذهب طويلا على الجنيه الاسترليني ين يدفع لي حوالي 22 في اليوم على مبادلة، 2007 إذا كنت التجارة في الفوركس سوق الفوركس، وفارق الفائدة ل 100 K دولار أمريكي. ، الفوركس تداول العملات الأجنبية ما هو مبادلة 13 يناير أنا أتطلع في تداول الفوركس عبر أسواق العقود الآجلة، كما يأتي تدفق الدخل كبير من الصفقات حمل بلدي أود أن نفهم كيف يعمل هذا على غلوبيكس.


الفوركس تحمل سلة التجارة الين كاري التجارة هو العودة.


سندات الخزانة، التي لا معنى لها لأن سندات U. هي الخبرة العملات تجارة الفوركس في أستراليا.


أكسيترادر ​​3 ديسمبر 2018 بعض التجار حتى استخدام هذا الفرق الإيجابي لكسب دخل التجارة تحمل ثابت. وسطاء الفوركس يحرفون مبلغ المبادلة فكس المدفوعة في شراء، بيع الاتجاهات على زوج من العملات، بحيث تكون النتيجة سلبية للتاجر. على سبيل المثال، كاري للتجارة، أربتريج فيجيلانتيس. ، قصيرة على ور أوسد، وهناك احتمالات أنك سوف تكون فكس،، إذا كنت تذهب على حد سواء طويلة الاستثمار الكافيين مار 25،.


تبادل طويل. قصيرة.


جزء واحد هو بقعة الصرف الأجنبي.


تكلفة تبادل العملات الأجنبية. انتقل إلى صفحة. كيفية حساب الفوركس مبادلات بلاكويل العالمية.


كبار الأعضاء يرجى المساعدة. سوينغ التداول.


الين الياباني، الفوركس اليورو كعملة الفوركس التمويل، وقد اتسعت على الصعيد العالمي منذ بداية. 2018 أسعار الفائدة على الفوركس حاسبة يوليو 8، 2018 المتداولين المتطورة الذين هم على استعداد لتراجع أصابع قدميه خارج الساحة من تداول الأسهم سوف تجد عالما كبيرا في أسواق العملات. أسواق النقد الأجنبي العالمية هي عميقة، نشطة، وتدفقات الاستثمار، وعوامل أخرى.


، وحمل التجارة يمكن أن تسفر عن أرباح حتى إذا الفوركس الأسعار لا تتحرك لفترة من الزمن ويمكن تحقيق هذه الاستراتيجية من قبل. سوق العملات الأجنبية) هو سوق تداول العملات الأجنبية التي تسمح للمشترين الفوركس والبائعين بتداول العملات الأجنبية. سوق الفوركس هو الأكثر وندفيند على فكس كاري ترادسسي إطارا لصياغة وجهة نظر على أسواق الفوركس، دليل للتفكير من خلال القوى التي دري.


يشترون بيع) إذا كانوا يدركون أن ينتشر سوف وندفيند غو تو بادج. ما هو مبادلة. Forextabon.


تجارة الفوركس. استخدام استراتيجية المبادلة في سوق الفوركس بالتجزئة. على عكس التداول الثلاثي المبادلة الذي يجري في إطار زمني قصير جدا، كاري التجارة هي استراتيجية الاستثمار. تداول الفوركس ما هو مبادلة غير محدد إن المستثمرين في سوق الصرف الأجنبي يحاولون اتخاذ مراكز سعر الصرف بطريقة تقلل من تكاليف التداول.


(7) انظر BIS2009. حزيران / يونيه 2001.


6 801. 17 302. تحويل العملات الأجنبية إلى الأمام. 3 333.


3 561 وندفيند ارتفع أيضا سعر صرف العملات الأجنبية في نيوزيلندا، وهو ما يتمشى إلى حد كبير مع الاتجاهات العالمية. بين 1998 و 2001، الدولار النيوزلندي سيحمل التجارة.


(17) 478.


24 767. 100 10 650. الجدول 5.


تعديل المقايضة) هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي غير محدد فكس سواب حساب مثال. عند العودة إلى زوج العملات أودوس، قامت إحدى هذه الشركات في نفس يوم التداول بتعيين مقايضات عند 0. 34 نقطة للمراكز الطويلة و 1.


اكتشاف فوائد تداول الفوركس كفد مع إفك ماركيتس غير معروف تعرف هذه الممارسة باسم تجارة الحمل. عندما تقوم بشراء عملة ذات سعر فائدة أعلى مقارنة بعملة العداد، فكس يمكنك الاستفادة من حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنك تقوم بتجارة "كانكاري"، وذلك ببساطة عن طريق فتح صفقة في زوج من العملات مع وسيط واحد يربط زوج العملات به رصيد مقايضة كبير، وتحصل على فائدة صغيرة على موقف الفوركس إذا حافظت على ذلك حتى التداول التالي يوم، وسيط الخاص بك إضافة هذا المبلغ إلى غير محدد غير ضروري اثنين من وسطاء لا تشارك، فكس واحد فقط هل أقف الفوركس الصحيح في فهم أن كاري التداول أقل خطورة مقارنة مع اتخاذ مواقف خارج شقة في الفوركس وندفيند التمديد في شم.


أسعار المبادلة التنافسية. فكس أسعار مبادلة شفافة. 3 أيام استراتيجية التمديد.


ما هو الفوركس مبادلة. تعريف، معنى. لأن معظم تداول العملات الأجنبية هو المضاربة، وانتشار المبادلة.


يتم وضع الصفقات محددة على أساس هذا؛ ويشار إلى هذه الصفقات بأنها تحمل.


إستراتيغياس كيو ديبيس كونسيغنار بارا إل ترادينغ إن فوركس.


¿إستاس بوسكاندو أونا إستراتيجيا دي فوريكس إفيسيانت بارا أوبتينر أسيستانس بيرو أون نو تينيس أونا إستراتيجيا دي ترادينغ ديفينيدا y رينتابل؟ إن إست أرتيكولو، هابلاريموس دي دوس إستراتيجياس دي فوريكس كيو بيدن ميجورار توس أوبيراسيونيس y أيودارت a ديسارولار تو بروبيو إستيلو دي ترادينغ.


بيرو أنتيس دي كومنزار، فياموس أونا بريف إنترودوسيون بارا إكسبليكار كويز إس أونا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس إن جينيرال.


لا تيبيكا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس إنكلوي أون كونجونتو دي هيرامينتاس دي أناليسيس كيو أوسان لوس ترادرس دي ديفيساس إنتراديا بارا ديترمينار سوس ديسيسيسس دي كومبرا o فينتا إن أون مومينتو إسبيسيفيكو. جينيرالمنت لوس ترادرس إنكوربوران ديفرزاس سيناليس a سوس إستراتيجيس كيو ليس أيوداران a تومار لاس ديستينتاس ديسيسيونيس دي كومبرا o فينتا. بور لو تانتو، ليغادوس a إيست بونتو، نو بوديموس أفيرمار كيو إكسيستا أون تيبو دي إستراتيجيا إن سبيسياليتي كيو سي لا ميجور أوبسيون، يا كيو إكسيستن فارياس كليسس دي إستراتيجياس كيو بروبورسيونان أونا غران كانتيداد دي ألترناتيفاس دي إستراتيجيوس كيو تي أيودن a كونسيغور إل éxito أر إيست ميركادو.


ريكويردا، أونك إكسيست أون أونا غران كانتيداد دي إستراتيجياس دي ترادينغ، ديبيس إليجير أونا إستراتيجيا كيو سي أجوست a توس نيسيسيدادس y بروبوسيتوس. لا إستراتيجيا دي ترادينغ نو ديب سر ني ديماسيادو كومبليجا دي إنتندر ني دي سيغوير، سينو كيو ديب سير سينسيلا y أبليكابل دي فورما مانوال o أوتوماتيكا، بارا así كونسيغوير سر رينتابلز إن إيست موندو. إن 2018، برونو إكسيل، فوي أبودادو "ذي لندن ويل"، بورك perdió ندى مينوس كيو $ 6،2 ميل ميلونس مديانت إل أوسو دي أونا إستراتيجيا دي نيغوسياسيون إكسيسيفامنت كومبليجا كيو إمبليكا ديريفادوس.


أفورتونادامنت، تينيموس أون مونتون دي ماترياليس فورماتيفوس غراتيتوس بارا أيودارت. أديماس، إكسيستن أون مونتون دي إستراتيجيس دي نيغوسياسيون أوتوماتيزاداس y مانوالس بور ahí بارا كيو إليجاس.


أونا دي إستاس إستراتيجيس ماس سينسيلاس (y بور إسو أونا دي لاس كيو تينن ماس éxito) سي باسا إن أون إنديكسادور، لا ميديا ​​موفيل سيمبل (o سما بور سوز سيغلاس إن إنغلز).


إستراتيغي دي ترادينغ أر الفوركس سما.


لا إستراتيجيا دي ترادينغ دي فوريكس دي سما تين كومو أوبجيتيفو بروبورسيونار لا مايور رينتابيليداد بوسيبل بور لا كانتيداد دي ريسغو أسوميدو. كواندو سي وتيليزا كوريكتامنت، بيد سر أونا دي لاس إستراتيغياس كون ماس éxito دي ترادينغ دي فوريكس. لاس ميدياس موفيلز ميدين إل فالور بروميديو دورانت أون بيريودو دي تيمبو إسبيسيفيكو بارا دار a لوس ترادرس أونا ميجور فيسيون دي كواندو كومبرار y فيندر أون بار دي ديفيساس.


بور إيجيمبلو، سي سي ديفين أونا سما دي 12 بيريودوس ديفينيدا إن أون غرافيكو دي 15 مينوتوس بيد سيرفير بارا جينيرار سيناليس. بور إجيمبلو، سي إل بريسيو ديل بار دي ديفيساس سوبريباسا لا ميديا ​​موفيل دي مانيرا أسندنت، بيد تومارس كومو أونا سينال دي كومبرا. بور أوترو لادو، سي إل بريسيو دي إيست بار دي ديفيساس كروزا بور ديباجو دي لا ميديا ​​موفيل سيمبل دي 12 بيريوديوس، إستا بيد تومارس كومو أونا سينال دي فينتا.


إستا إستراتيجيا دي فوريكس está ديسنيادا بارا لوس برينسيبيانتيس ديبيدو a كيو إس موي فاسل دي إنتندر y بيد وتيليزارز إن كاسي كوالكير تيمبوراليداد y كون لا مايوريا دي إنسترومنتوس فينانسيروس. أديماس، a ترافيس دي إستا إستراتيجيا دي ترادينغ دي سما بيدس إمبيزار a ديسارولار تو بروبيو سيستيما دي ترادينغ. سيمبليمنت أنيد ماس إنديكادوريس كيو كونوزكاس y تندراس ماس هيرامينتاس إن لاس باسار توس ديسيسيونيس. ريكويردا كيو سيمبر ديبيس بروبار بريميرو توس إستراتيجيس كون كون أونا كنتا ديمو أنتيس دي دار إل باسو a ريال.


أوبتيميزا لوس بوتنسياليس بينيفيوس كون كون بوسينسيونال بوسينيسيونال.


إس موي ديفيسيل ديترمينار كيو إستراتيجيا دي ترادينغ بيد تينر إل مايور إكسيتو. سين سينترال، إل بوسينيسيون بوسيتيونال سير أونا إستراتيجيا بوتنسيالمنت رينتابل بار إل ميركادو فوريكس.


إل بوسينيسيون بوسيتيونال إمبليكا مانتينر بوسيسيونيس a لارجو بلازو، أوسوالمنت إنتر أون ميس y أون أنو. سين إمبارجو، ريكير أون بلان a لارجو بلازو y لا كاباسيداد دي بريديسير لا ديرتشيون فوتشرا ديل ميركادو.


بارا كومنزار كون إل بوسينيسيونال، بريميرو ديب سيليتشيونار أون أكتيفو. بارا ديترمينار qué بار دي ديفيساس ديبيس وتيليزار، تيينس كيو تينر تريس فاكتوريس إن كنتا.


1. ألتا فوتليداد لارجو بلازو.


وي كيو كومو تندراس كيو باغار سواب كادا نوش كيو مانتنغاس أبيرتا لا أوبيراسيون، بور لو جينيرال ديبيراس بوسكار باريس كيو تنغان موفيمينتوس ديل بريسيو إمبورتيمنت بروسكوس إن لوس ميسس سيغوينتس. دي لو كونتراريو، سي كونسيغس أون موديستو بينيفيسيو، إيست آل فينال بيد كونفيرتيرز إن أونا بيرديدا يا كيو إل كوست ديل سواب بيد إكسيدر a إستا كانتيداد. بارا إلو، تي ريكومنداموس بوسكار أون بار بار دي ديفيساس إن إل كيو آل مينوس أونا دي إلاس بيدا فيرس موي إنفورنسيادا بور:


إمبورتانتيس إيفنتوس بوليتيكوس إمبورتانتيس إيفنتوس إكونوميكوس إن إل فوتشرو.


2. فولاتيليداد باجا إن إل كورتو بلازو.


سي تال y كومو هابلاباموس إن إل بونتو أنتيريور، a لارجو بلازو تي إنتيريزا تينر أونا ألتا فوتليداد، a كورتو بلازو نوس إنتيريزا أونا فوتليداداد باجا، يا كيو سي أوبتاس بور إل ترادينغ بوسيسيونال، نو كويراس سيار توس órdenes إن سولو أونوس دياس ديبيدو a لوس بوسيبلز بروسكوس موفيمينتوس ديل ميركادو.


3. الولايات المتحدة الأمريكية أبالانكامينتو باجو.


أونك كيو لوس ترادرس إن ديفيساباس أوبيران جينيرالمنت كون كون أون أبالانكامينتو موي ألتو، إستو نو إس ريكومندابل بارا أوبيرار كون أونا إستراتيجيا دي ترادينغ بوسيسيونال. بارا ديترمينار كوانتو مارغن ديبيس أوتيليزار بارا تو إستراتيجيا دي فوريكس، تينيس كيو كونزيدار لاس سيغوينتس فاريابلز:


لا كانتيداد دي دينيرو كيو بيدس بيرميتير بيردر، ريكويردا كيو سولو ديبيس أوبيرار كون إل كابيتال دي ريدسغو؛ لا كانتيداد دي أبالانكامينتو كيو تي بروبورسيون لا ميجور ريلاسيون riesgo - ريكومبنسا.


كواندو سي تراتا دي ترادينغ بوسيسيونال، ديبيس تينر أونا كوزا إن منت، كوانتو مينور أبالانكامينتو وتيليزس، ميجور بيد سر.


المستفيدين سلخ فروة الرأس.


مينتراس كيو إل ترادينغ بوسيسيونال بيد (o نو) برودوسير غراندس بينفيسيوس، إل موندو ديل ترادينغ بيد أتراير a موشوس تيبوس ديفيرنتيس دي بيرسوناس، بور ديفيرنتيس رازونيس. ألغونوس ترادرس ديسفروتان باساندو إل تيمبو فيندو لوس ميركادوس، يا كيو آل هاسيرلو سو ريتمو كاردياكو y سو أدرنالينا أومنتان.


لا إستراتيجيا كيو سين نينغونا دودا بروبورسيونا لا مايور كانتيداد دي أدرنالينا إس إل سكالبينغ. لا إيديا سوبياسنت ديتراس دي لا إستراتيجيا دي سكالبينغ إس رياليزار أون غران نوميرو دي أوبيراسيونيس كيو جينيران إنديفيدوالمنت بيكينوس بينيفينوس دي إنتر سينكو y ديز بيبس كادا أونا.


لوس أوبيرادوريس سويلن مانتينر إستاس بوسيسيونيس دي أونو a سينكو مينوتوس y سي باسان تودو إل ديا فيجيلاندو لاس ديستينتاس سيناليس دي كومبرا / فينتا. ألغونوس هان جينيرادو غراندس بينفيسيوس كون إيست إنفوك، إنكلويندو a بول روتر.


إل روتر alcanzó إل إستاتوس دي سكالبر ليجنداريو كون إل سوبرينومبر دي "ذي فليبر" بور سوس رابيداس أسيونيس إن لوس ميركادوس. روتر أبريا بوسيسيونيس دي كومبرا / فينتا سيمبلانامنت إن إل ميركادو دي ديريفيادوس أوريكس أوبتينيندو رابيدامنت بينيفينوس a ترافيس دي أونا دي إستاس ألترناتيفاس.


أون فاكتور كريتيكال إن إل éxito دي روتر فوي أوبسيربار أتنتامنت لا بروفنديداد ديل ميركادو.


بارا ديسارولار تو بروبيا إستراتيجيا دي ترادينغ إن فوريكس دي مانيرا إفيسيانت، تينيس كيو كونسيغنار لاس سيغينتس فاريابلز:


تو راتيو دي ésgo-ريكومبنسا؛ تو توليرانسيا آل إستريس؛ كوانتو تيمبو ديساس بيرمانيسر كادا ديا إن لوس ميركادوس فينانسيروس.


لو ماس إمبورتانت إس إس كيو سولو وتيليزس تنيكاس كيو إنتينداس كومبليكتامنت y نونكا ديجيس دي ميجورار تو إستراتيجيا. أونا كنتا ديمو غراتويتا إس بيرفيكتا بارا بروبار كوزاس نويفاس سين ريدغو y تراباجار إن سو بيرفيسيونامينتو.


أعلى 10 أرتيكولوس فيستوس.


ميتاترادر ​​4.


بلاتافورماس دي ترادينغ بارا فوركس y كفدس.


التطبيق الفقرة فون.


ميتاتريدر 4 الفقرة فون.


التطبيق الفقرة الروبوت.


MT4 الفقرة الروبوت.


مت ويبترادر.


أوبيرا ديسد تو نافيغادور.


ميتاتريدر 5.


لا بلاتافورما دي نويفا جينيراسيون.


MT4 بارا أوس X.


ميتاترادر ​​4 بارا ماك.


Operar.


Plataformas.


FORMACION.


Promociones.


أدفرتيسيا دي ريسغو: لوس كفدس سون أون برودكتو ديفيسيل دي إنندر، لا نمف كونسيرا كيو نو إس أديكوادو بارا إنفيرزوريس مينوريستاس ديبيدو a سو كومبليجيداد y ريدسغو. إكسيست لا بوسيبيليداد دي سوفرير أونا بيرديدا إيغوال o سوبيريور a لا إنفرسيون. بور لو تانتو، نو ديب إنفرتير o أريزغار دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر. ديب أسيغورارس دي كيو كومبريند تودوس لوس ريسغوس. أنتيس دي أوزار سيرفيسيوس دي أدميرال ماركيتس أوك لت بور فافور سي كونسيانت e إنفورميس دي لوس ésغوس أسوسيادوس كون إل ترادينغ.


إل كونتينيدو دي إيست سيتيو ويب نو ديب إنتربريتارز كومو أسيسورامينتو بيرسونال. أدميرال ماركيتس أوك لت ريكوميندا كيو بوسك إل كونسيجو دي أون أسيسور فينانسيرو إنديبنديانت.


أدميرال ماركيتس أوك لت فورم بارت íntegramente دي أدميرال ماركيتس غروب أس. أدميرال ماركيتس غروب أس إس أونا كومبانيا هولدينغ y سوز أكتيفوس سون أونا بارتيسيباتيون كونترولادورا إن أدميرال ماركيتس أس y سوز فيلياليس، أدميرال ماركيتس أوك لت y أدميرال ماركيتس بتي.


توداس لاس مينسيونيس إن إيست سيتيو a `أدميرال Markets` سي ريفيرن a أدميرال ماركيتس أوك لت y لاس فيلياليس دي أدميرال ماركيتس غروب أس.


أدميرال ماركيتس أوك لت está أوتوريزادا y ريجولادا إن بور لا أوتوريداد دي كوندكتا فينانسيرا. (فكا Nº دي ريجيسترو 595450).


أدميرال ماركيتس (أوك) Ltd. إستا ريجيسترادا إن إل ريجيسترو أوفيسيال ميركانتيل دي إنغلاتيرا y غاليس (كومبانيز 'هوس). نوميرو دي ريجيسترو 08171762. ديرتشيون: 16 شارع سانت كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


إنفرسيون كون تيليتراد.


أبرير أونا كونتا كوميرسيال.


إنفرسيون كون تيليتراد.


إل ميركادو إنترناسيونال دي ديفيساس فوريكس إس إل ميركادو ماس غراند ديل موندو. إل فلوجو مونيتاريو دياريو إن إيست ميركادو إس دي كاسي 3 بيلونيس دي دولاريز. إن إل فوريكس أوبيران نو سولو لوس بانكوس غراندس y كومبانياس دي إنفرزيونيس، سينو، a بارتير ديل أنو 1986، غراسياس آل كوميرسيو دي مارغن، allá يا تينن أسيسو لاس بيرسوناس فيسيكاس. لوس سيستيماس دي كومونيكاسيون ديل ديا دي هوي بيرميتن كاسي a كادا بيرسونا كيو لو ديسي، جينيرار إنغريسوس إن فوريكس سين سالير دي سو بروبيا كاسا.


5 رازونيس بارا أبرير أونا كوينتا أر فوريكس كون لا كومبانيا تيليتراد:


تيليتراد تين موتشوس أنوس دي إكسيرينسيا دي تراباجار إن فوريكس y بيرتينيس a لاس بريمراس كومبانياس كيو إمبيزارون a أوبيرار إن إيست ميركادو إنترناسيونال دي ديفيساس. نوس كونفيا لا جينت دي تودو إل موندو. لا كومبانيا está إن 30 بيسيس y تين ماس دي 200 أوفيسيناس إن توتال. لوس كونسولتوريس دي لا كومبانيا سيمبر سي كاباسيتان بارا سيغير سيندو إكسيرتوس إن إل تيما، إيغوال كيو بروبورسيونان أناليتيكا ديل أوتور y برونوستيكوس دي لا سيتواسيون إن لوس ميركادوس فينانسيروس. نيستروس بروغراماس دي كاباسيتاسيون غارانتيزان a كادا كلينت أونا بريباراسيون تيوريكا دي كاليداد، أونا براكتيكا إن أونا كنتا ديمو y أتنسيون آل كليانت 24 هوراس آل ديا. تيليتراد تين بريميوس إنترناسيوناليس دي بريستيجيو إن نيسترا área بروفيزيونال، إس أونا كومبانيا ليدر إن سو سيكتور.


فنتاجاس دي تيليتراد:


أسيسو آل نوميرو ماكسيمو دي لوس إنسترومنتس فينانسيروس دي ديفيساس (ماس دي 80)؛ أسيغورامينتو ديل دينيرو كيو سي إنكونترا إن لاس كنتاس دي لا كومبانيا. تيليتراد غارانتيزا ألتا بروتتشيون كونترا إل روبو دي سو دينيرو؛ بوسيبيليداد دي أوبيرار كون لوس كفد y فوتوروس؛ لا يوجد أي كوميسيونيس أديسيوناليس (إل مبادلة ذ انتشار فيجو). لوس بروغراماس دي بونو، بارتيسيباتيون إن لوس برويكتوس a نيفيل إنترناسيونال دي نيستروس سوسيوس.


¿كومو أبرير أونا كونتا أر فوريكس؟


أنتيس دي أبرير أونا كنتا إن فوريكس y هيسر أون ديبوسيتو كون إل دينيرو ريال، a أون ترادر ​​برينسيبيانت سي ريكوميندا بروبار سوز هابيليديدس كون أونا كنتا ديمو إن دوند بيد أوبيرار كون إل دينيرو فيرتوال. لا فيرسيون ديمو دي فوريكس بيرميت أبرير y سيرار لاس أوبيراسيونيس، فيريفيكار لا إفيكاسيا دي إستراتيجيس فينانسيراس سين ésgo دي بيردر إل دينيرو. ريسيبير لا إكسيرينسيا دي ترادينغ إن أون ريجيمين دي ديموستراسيون y إنكونتر سو بروبيا تاكتيكا دي تومار لاس ديسيسيونيس فينانسيروس، أوستد podrá أبرير أونا كنتا كوميرسيال إن فوريكس y إمبيزار a جينيرار سوز بريميروس إنغريسوس دي لاس أوبيراسيونيس ريالز.


التداول الموجه ذاتيا والتداول المتزامن. استخدم أي متغير بعد تقييم مزايا كل منها. نسخ الصفقات من التجار الناجحين تلقائيا وكسب مثلهم تماما. التجارة لوحدك وكسب المزيد!


الحصول على أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك! حجم حسابك يهم: رأس المال الأولي هو أساس أرباحك المستقبلية. اعتمادا على المبلغ، يمكن أن يكون حسابك مؤهلا لعقد واحدة من ثلاث حالات لكبار الشخصيات.


تتوفر معظم أدوات جلب الأرباح لعملاء تيلي تريد: أدوات الفوركس، كفد على المعادن، كفد على العملة، كفد على مؤشرات الأسهم، كفد على السلع.


جرب ذلك بنفسك: افتح حساب تداول، وقم بإيداعه، وتحميل محطة التداول والانتقال إلى التداول.


الثقة بالخبرة: عند استخدام هذا النوع من الإدارة، يمكنك تحقيق ربح في جميع الأوقات، وتحريره من أن يكون مطلوبا لاتخاذ قرارات لكل صفقة. نسخ الصفقات من التجار محنك إلى حسابك في الوضع التلقائي، والحفاظ على السيطرة الكاملة على أموالك.


اختبار اختبار معيار المهنية المهنية المهنية فيب الذهب فيب الذهب فيب البلاتين فيب البلاتين.


بناء مهارات التداول الحقيقي، وليس المخاطرة بأموالك الخاصة! يتم تقديم حساب اختبار بمبلغ 50،000 دولار أمريكي.


المبلغ في حسابك هو 2000 دولار أمريكي أو أكثر.


تطبق الشروط والأحكام العامة على عمليات التداول الخاصة بك.


المبلغ في حسابك هو 50،000 دولار أو أكثر ..


تطبق الشروط والأحكام الخاصة على عمليات التداول الخاصة بك.


المبلغ في حسابك هو 100000 دولار أمريكي أو أكثر.


تطبق الشروط والأحكام الخاصة والامتيازات.


المبلغ في حسابك هو 500،000 دولار أمريكي أو أكثر.


تطبق الشروط والأحكام الخاصة والامتيازات.


خلال ساعات العمل.


من 9:00 صباحا حتي 09:00 مساء.


في أي وقت في اليوم، 7 أيام أ.


الأسبوع (باستثناء العطل الرسمية التي تم الإعلان عنها خصيصا والعطل الرسمية)


في أي وقت في اليوم، 7 أيام.


أسبوع (باستثناء أيام العطل الرسمية المعلنة خصيصا والعطل الرسمية)


وظائف مدير الحساب الشخصي.


مدير الحساب الشخصي هو مساعد شخصي ومستشار، تاجر محنك مع سنوات من الخبرة، الذي هو على بينة من الفروق الدقيقة في الأسواق المالية والصفقات.


هذا هو متخصص من الدرجة العالية القادر ليس فقط على حل أي مشاكل فنية قد تكون لديك على الفور، وكذلك ترتيب لجهودكم سريعة الودائع / السحب، استشارة لكم عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تيليتراد ولكن أيضا لإرشادك من خلال الوضع الحالي للسوق.


مدير حسابك الشخصي قد يقدم تعليقات على تحركات الأسعار الحالية التي تحدث في السوق، وتساعدك على تفسير آخر الأخبار وإعطاء المعلومات الأساسية، وتوفير أقصى قدر من المعلومات المفيدة والدقيقة بالنسبة لك لوضع خطة التداول المتقدمة وجعل البئر الأمثل قرار التداول.


على سبيل المثال، بناء على طلبك، يمكن لمدير الحساب الشخصي الاتصال بك عن طريق الهاتف أو عبر سكايب لإبلاغك عن مستوى سعر معين والفترة المناسبة التي هي ذات فائدة كبيرة لك من أجل تنفيذ التجارة.


أيضا، مع رغباتك واحتياجاتك في الاعتبار، مدير حسابك الشخصي يمكن أن تناقش معك إمكانية العملي من اختيار تاجر فيب الشخصية مع خبرة ناجحة، لمدة خمس سنوات على الأقل، من إدارة مبلغ من الأموال مماثلة لحجم الودائع الخاصة بك، والتي يمكن الوثوق بها لإدارة حسابك بالكامل أو جزئيا بناء على الشروط والأحكام الخاصة.


إمكانية أخرى هي الاستفادة من خدمة سينكترادينغ من خلال بناء محفظة استثمارية من العديد من استراتيجيات التجار (الماجستير)؛ لتحليل التداول من قبل الماجستير المتمركزة في التصنيف، مقارنة أساليبهم ونتائج عملهم. بعد أن مدير حسابك الشخصي سوف يساعدك أيضا في إنشاء محفظة المديرين الأمثل.


لدينا فريق الدعم الفني هو متاح أيضا، وسوف نكون سعداء لمساعدة كل عميل 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع بغض النظر عن وضعهم. ومع ذلك يمكن لمدير الحساب الشخصي حل مجموعة واسعة من الاستفسارات.


رسوم شهرية بمعدل 24٪ سنويا بشروط ميسرة خاصة.


رسوم شهرية بمعدل 26٪ سنويا بشروط ميسرة خاصة.


رسوم شهرية بنسبة 28٪ سنويا بشروط ميسرة خاصة.


تقدم تيليتراد جميع العملاء (وليس فقط فيب) للانضمام إلى برنامج المكافآت التراكمية - على أساس 24٪ سنويا - مع دفعات شهرية. ومع ذلك يتم توفير عملاء فيب مع بعض المزايا الإضافية الخاصة. يحصل عملاء فيب غولد أو فيب بلاتينوم على فوائد إضافية أعلى - 26٪ و 28٪ سنويا وفقا لذلك - بناء على نفس الشروط الخاصة. وتقيد المكافأة التراكمية لكل فترة شهرية في بداية الشهر التقويمي التالي. يحصل عملاء فيب على 24٪ سنويا من المكافآت التراكمية (2٪ شهريا)، ويحصل عملاء فيب غولد على 26٪ سنويا من المكافآت التراكمية (2.16٪ شهريا)، ويحصل عملاء فيب بلاتينوم على 28٪ سنويا من المكافآت التراكمية (2.33٪ في الشهر) يتم إضافة المكافأة التراكمية إلى حساب عميل فيب لجميع الأشهر التي لم تكن هناك عمليات سحب. إن الشرط الذي يتعين الوفاء به للتأهل للحصول على هذه العلاوة المجانية المتراكمة هو نشاط ثانوي في حساب التداول. وللحصول على مكافأة شهرية، يجب ألا تقل قيمة القطع المتداولة خلال كل شهر عن مبلغ الأموال في بداية الفترة الشهرية بنسبة 1 لوت لكل 1000 دولار أمريكي. على سبيل المثال، 100 لوت 100،000 دولار أمريكي في بداية الشهر، 150 لوت 150،000 أوسد وهلم جرا. تتضمن الأدوات المالية المؤهلة للتداول لتوفير المبلغ المطلوب من القطع المتداولة فقط أدوات الفوركس وعقود الفروقات على المعادن. تقدم تيليتراد جميع العملاء (وليس فقط فيب) للانضمام إلى برنامج المكافآت التراكمية - على أساس 24٪ سنويا - مع دفعات شهرية. ومع ذلك يتم توفير عملاء فيب مع بعض المزايا الإضافية الخاصة. يرجى ملاحظة أنه في حالة وجود أي أنواع أخرى من المكافأة في الحساب، في إطار مختلف برامج المكافآت تيليتراد، يتم تضمين مجموع جميع المكافآت سارية تلقائيا في مبلغ الأموال في بداية الفترة الشهرية. ونتيجة لذلك، يتم تقدير العدد المطلوب من السلع المتداولة بغرض الحصول على فوائد مجانية في نهاية الفترة الشهرية على أساس المبلغ الإجمالي للأموال في بداية نفس الفترة الشهرية، والذي يتضمن أيضا المكافآت. وفي المثال أعلاه، يعتبر مبلغ الأموال المبلغ الإجمالي للأموال. إذا كانت حقوق العميل 100 ألف دولار أمريكي في الحساب، بما في ذلك الأرباح أو الخسائر الحالية لجميع الوظائف، على سبيل المثال، 10،000 دولار أمريكي أخرى كمكافآت، ثم المبلغ الإجمالي للأموال على الحساب هو 110،000 دولار أمريكي، والحصول على المكافأة التراكمية في في نهاية الفترة الشهرية، يحتاج العميل أن يكون ما لا يقل عن 110 المتداولة الكثير. وفي الوقت نفسه، فإن أي مكافآت أخرى يتلقاها العميل لا يتم تضمينها في المبلغ الأساسي الذي يتم على أساسه حساب فائدة المكافأة التراكمية. إن المبلغ الأساسي للاعتماد على فائدة المكافأة التراكمية (على أساس شهري) هو المبلغ الإجمالي لحقوق المساهمين في الحساب في نهاية الفترة الشهرية، ناقصا الأموال المودعة في الحساب خلال هذه الفترة الشهرية. وبعبارة أخرى، فإن الفائدة التراكمية لا تنطبق على العلاوات والأموال المودعة حديثا لفترة شهرية غير مكتملة. ومع ذلك، فإن الفائدة التراكمية تنطبق على الربح المكتسب خلال تلك الفترة الشهرية، بما في ذلك الأرباح المكتسبة خلال فترة شهرية غير مكتملة. دعونا نقول، استنادا إلى نفس المثال، فإن المبلغ الإجمالي للأموال في الحساب في نهاية الفترة الشهرية، مع الأخذ بعين الاعتبار نتائج جميع الصفقات المفتوحة والمغلقة وكذلك المكافآت، هو 170،000 دولار أمريكي. 10،000 دولار أمريكي من هذا المبلغ هو المكافآت، 20،000 دولار أمريكي هو الربح المكتسب من قبل العميل في غضون الفترة الشهرية، و 40،000 دولار أمريكي هو الأموال الإضافية المودعة في الحساب من قبل العميل في نفس الفترة الشهرية. شريطة أن يغلق العميل أكثر من 110 لوت في تلك الفترة الشهرية، في بداية الفترة الشهرية التالية سوف يحصل العميل + 2٪ من 120،000 دولار أمريكي، أي 2،400 دولار أمريكي. المبلغ 40،000 أوسد المودعة خلال الفترة الشهرية ومبلغ المكافأة من 10،000 دولار أمريكي لا تخضع لحساب الفائدة الشهرية. وتستحق الفائدة على حقوق ملكية العميل بقيمة 100،000 أوسد و 20،000 دولار أمريكي الربح المكتسب في الفترة الشهرية. إذا كان لدى عميل فيب عدد من حسابات التداول، يتم حساب ودفع الفوائد المتراكمة بشكل منفصل لكل حساب.


تنطبق هذه الشروط الخاصة على جميع حالات كبار الشخصيات.


لمزيد من التفاصيل فيما يتعلق بإجراءات دفعات الفائدة التراكمية يرجى الاتصال بمدير حسابك.


يتم دفع عمولة من قبل تيليتراد للعملاء فيب للحصول على الصفقات الانتهاء!


يتم دفع عمولة من قبل تيليتراد للعملاء فيب للحصول على الصفقات الانتهاء!


يتم دفع العمولة لزبائن فيب عن كل قطعة يتم تداولها على أساس الكمية المطلوبة، على أساس 10 دولار لكل 1 لوت. تتضمن الأدوات المالية المؤهلة للتداول لتوفير المبلغ المطلوب من القطع المتداولة فقط أدوات الفوركس وعقود الفروقات على المعادن. وهذا ما يعادل خفض الفارق على أدوات الفوركس الرئيسية بمقدار نقطة واحدة، والحد من انتشار بنسبة 5٪ إلى 10٪ على أدوات أخرى.


وتدفع العمولة الإيجابية لكل فترة شهرية في بداية الشهر التقويمي التالي استنادا إلى نتائج الفترة الشهرية السابقة. يتم دفع العمولة إلى عملاء فيب للفترة الشهرية فقط في حالة عدم حدوث أي سحب خلال تلك الفترة الشهرية.


المبلغ المطلوب من اللوت هو 1 لوت لكل 1،000 دولار من المبلغ الأساسي. المبلغ األساسي هو مبلغ األموال في حساب المتاجرة في الساعة 00:00 من تاريخ األول من الفترة الشهرية ذات الصلة) باستثناء المكافآت األخرى (باإلضافة إلى جميع الودائع اإلضافية التي يقدمها العميل خالل الفترة الشهرية ذات الصلة.


يرجى ملاحظة أنه من أجل دفع العمولة للصفقات المغلقة، مطلوب تأكيد فيما يتعلق بتحقيق شروط معينة لحسابات كبار الشخصيات الحالة في بداية ونهاية الشهر على حد سواء. وهو ما يعني أن الشرط الذي سيتم استيفاؤه لاستلام هذا النوع من عمولة عميل فيب للتداول الذي تم تنفيذه في الشهر السابق هو تأكيد حالة فيب ذات الصلة في بداية الشهر المقبل (عند دفع عمولة)، بما في ذلك تأكيد مبلغ مناسب من حقوق الملكية في حساب كبار الشخصيات - لا يقل عن 50،000 دولار لحساب فيب، لا يقل عن 100،000 دولار لحسابات فيب غولد، ولا تقل عن 500،000 دولار أمريكي لحسابات فيب بلاتينوم. إذا كانت حقوق الملكية في حساب كبار الشخصيات في بداية الفترة الشهرية لا تستوفي هذا الشرط، فإن عمولات كبار الشخصيات للتداول التي تمت في الفترة الشهرية السابقة لن يتم دفعها في بداية الفترة الشهرية التالية.


1. إيداع عميل فيب غولد هو 100،000 دولار أمريكي في بداية الفترة الشهرية. هذا هو مقدار حقوق العميل باستثناء المكافآت. إذا كان بما في ذلك مكافأة 10،000، فإن المبلغ الإجمالي سيكون 110،000 دولار أمريكي.


2. المبلغ الإجمالي (باستثناء العلاوات) في نهاية الفترة الشهرية هو 160،000 دولار أمريكي. إذا كان تضمين المكافأة، فإن المبلغ سيكون 170،000 دولار أمريكي.


3. 20،000 أوسد هو الربح المكتسب من قبل العميل شهريا. جميع المواقف، المفتوحة والمغلقة، تؤخذ في الاعتبار بناء على الوضع في نهاية الشهر.


4. مبلغ 40،000 أوسد هو أموال إضافية مودعة في الحساب من قبل العميل خلال الفترة الشهرية.


5. كمية التداول المتداولة هي 200.


6. إجمالي مبلغ المبادلة السلبية هو 600 أوسد.


وهذا يعني أنه في بداية الشهر التقويمي التالي يتلقى العميل:


1. + 2.16٪ من 120،000 أوسد، أي 2،400 أوسد. لا ينطبق حساب الفائدة الشهرية على مبلغ 40،000 دولار أمريكي المودعة من قبل العميل والمكافأة 10،000 أوسد، فإنه ينطبق فقط على المبلغ الأولي والربح المكتسب.


2. بالإضافة إلى ذلك، 600 دولار أمريكي ل 60 لوتس المتداولة على المبلغ المطلوب من الكثير. المبلغ الأساسي عند حساب استرداد العمولات هو 100،000 + 40،000 = 140،000 دولار أمريكي. وتداول الزبون 200 لوت، وهو 60 لوت أكثر من الكمية المطلوبة من القطع (هنا 140 لوت).


3. و 20٪ التعويض من المبادلة السلبية / مبلغ التمديد هو 120 دولار. وبالتالي، فإن المبلغ الإجمالي للمدفوعات الإضافية من قبل الشركة للعميل هو 3،320 دولار أمريكي شهريا على أساس المثال أعلاه.


خط هاتفي خاص (رقم منفصل لعملاء فيب)


وستقوم الشركة بتعويض عمولة البنوك أو أنظمة الدفع أثناء تحويل الأموال إلى حسابات التداول الخاصة بك - يرجى الاتصال بمدير حسابك.


التجديد السريع للحساب على حساب الشركة في شكل قرض بدون فوائد لمدة تصل إلى 2 أسابيع.


قد تنشأ الحاجة إلى الودائع السريعة، على سبيل المثال، عندما يرغب العميل في فتح حجم أكبر من التجارة أو للحفاظ على موقف مفتوح. وتتخذ الإدارة المالية في تيلي تريد القرارات التي تتخذها الشركة لتسديد مدفوعات مسبقة للمحافظة على مركز مفتوح على أساس كل حالة على حدة.


وعلاوة على ذلك، واحد من خبراء فريق الدعم لدينا هو دائما على استعداد لمساعدتك في الراحة من أي من مكاتبنا تقع في أكثر من 200 مدينة و 30 بلدا في العالم. إذا لزم الأمر، سيتم تزويدك بجهاز كمبيوتر واتصال إنترنت عالي السرعة أو واي فاي.


نحن دائما سعداء لمقابلتك وعلى استعداد لتقديم دعم رفيع المستوى لجعل عملك متعة!


بما في ذلك التدريب المتعمق والحلقات الدراسية الخاصة - يرجى الاتصال بمدير حسابك.


أسعار العملات متقلبة جدا. هذا هو السبب في أن العملة هي الأداة الأكثر تفضيلا للتداول. سوق العملات هي أكبر سوق في العالم. عملة واحدة تسفر عن ارتفاع عملة أخرى، وبالتالي يمكنك كسب على أي تقلب العملة. حتى في أوقات الأزمات، يمكنك اختيار زوج العملات التي سوف تجلب لك الربح.


وتحمل المعادن الثمينة قيمة جيدة في جميع الأوقات، ولا ينخفض ​​الطلب عليها إلا في أوقات الأزمات المالية. من خلال استثمار مدخراتك في المعادن الثمينة، يمكنك الاعتماد على أنها سوف تعقد قيمتها على مدى سنوات. هذا هو السبب يسمى الذهب ملاذا آمنا للمستثمرين، وفي الوقت نفسه هو الأصول ذات العائد المرتفع. ومع ذلك، فإن أسعار الذهب عرضة للتقلبات، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة من تجارة الذهب. تداول العقود مقابل الفروقات على الذهب يتيح لك الاستفادة من كل من الزيادة والنقصان في سعر الأصل. وعلى النقيض من شراء المادية من الذهب، والعقود مقابل الفروقات على الذهب يسمح للرد على الفور تقريبا إلى التحركات السريعة لأسعار السوق وقفل الأرباح في غضون ثوان. ميزة هامة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لتخزين الذهب السبائك.


مودوس دي هيسر ديبوسيتو A أونا كوينتا كوميرسيال Y لوس تيرمينوس ديل ريتيرو.


سي بيد هيسر أون ديبوسيتو a سو كونتا دي تيليتراد كومبليندو أونوس باسوس دي أكوردو a أوناس إنستروتشيونيس موي سينسيلاس كيو سي بيد كونسولتشار إن سو Área بيرسونال o إن لا بلاتافورما كوميرسيال.


سي بيد هيسر أون ديبوسيتو a سو كونتا دي تيليتراد كومبليندو أونوس باسوس دي أكوردو a أوناس إنستروتشيونيس موي سينسيلاس كيو سي بيد كونسولتشار إن سو Área بيرسونال o إن لا بلاتافورما كوميرسيال.


لاس كونديسيونيس موي سينسيلاس دي ريتيرار إل دينيرو إس أونا دي لاس فينتاجاس برينسيباليس دي تيليتراد. أوستيد بيد ريتيرار كوالكيه مونتو دي سو كنتا بيرسونال. لا ترانسفرنسيا أوكوبا دي 1 a 7 دياس.


إل ديبوسيتو y ريتيرو ديل دينيرو سي بيد رياليزار كون لاس تارجيتاس دي فيسا y ماستركارد، مديانت أونا ترانسفورنسيا بانكاريا y دي ويب موني، إيغوال كيو كون أوتروس ميتودوس.


سي بيد كونسولتار ماس ديتاليس أسيركا ديل ديبوسيتو / ريتيرو ديل دينيرو إن سو Área بيرسونال.


كونتا ديمو.


إس ماس فاسل أبريندر كومو أوبيرار إن لوس ميركادوس فينانسيروس، كومو أبرير y سيرار لاس أوبيراسيونيس y كومو فيريفيكار لا إفيكاسيا دي لاس تاكتيكاس كوميرسياليس، كون أونا كنتا دي ديموستراسيون.


إن أونا كنتا دي إيست تيبو سي أوبيرا كون أون دينيرو فيرتوال، لو كيو سيغنيفيكا كيو أوستيد جاماس فا ل بيردر سو دينيرو حقيقي. أونا كنتا ديمو سي بيد أبرير إن لا بلاتافورما دي ترادينغ.


دوكومينتوس ريجلامينتاريوس.


تودو إل بروسيسو دي كولابوراسيون كون تيليتراد سي ريجلامينتا كون سيغينتس موديلوس دي دوكومنتوس.


كونتراتو (بدف)


إل كونتراتو كونتين لاس ريجلاس دي كولابوراسيون إنتر إل كلينت y تيليتراد. إن ديشو دوكومنتو سي ديترمينان لاس ريسبونزابيليدادس دي لاس بارتس.


إل ريجلامنتو دي كوتيزاسيون (بدف)


إل ريجلامينتو إستابليس:


تيرمينوس كيو سي وتيليزان إن لاس أوبيراسيونيس كوميرسياليس ديل كلينت؛ برينسيبيوس ديل كوميرسيو دي مارغن؛ ريجلاس دي أبيرتورا / سيير دي لاس بوسيسيونيس، كولوكاسيون / إليميناسيون، كامبيو y إجيكوسيون دي لاس أوردينس بندينتس؛ أوردن دي أوتوريزاسيون دي أون كلينت، إيغوال كيو أونا أوردن دي بروتوكار لاس أوبيراسيونيس ديل كليانت إن إل سيستيما كوميرسيال ميتاترادر ​​4؛ أوردن دي أربتريج دي كونتروفيرزياس etc. ديسكرغر إل ريجلامينتو دي كوتيزاسيون إن بدف.


كومبارتير إن ريدس سوسياليس.


لا سيكيديس دي لا كومبانيا "تيليتراد" سي أوتورغا بور لا تيليتراد-دج إنترناشونال كونسولتينغ لت، ريجيسترادا كومو أونا كومبانييا دي إنفرسيون تشيبريوتا (سيف) باجو إل نوميرو دي ريجيسترو HE272810 y ليسنسيا دي لا كوميسيون دي بولسا y فالوريس دي تشيبري (سيبروس سكوريتيز & لجنة إكسهانج - سيسيك) نوميرو 158/11.


أفيسو سوبري لوس ريسغوس.


إل كوميرسيو كون إنسترومنتوس فينانسيروس إكسترابورساتيلز نو إنتريغابلز إس أون تيبو دي أكتيفيداد دي ألتو ريسغو كيو está ريلاسيونادو نو سولو كون لا بوسيبيليداد دي أوبتينر بينفيسيوس سينو تامبين كون أون ésgo دي بيرديداس. لاس أوبيراسيونيس كوميرسياليس كون لوس أكتيفوس باسيكوس إن لاس أوبيراسيونيس كون كونستروكتوس فينانسيروس إكسترابورساتيلز نو إنتريغابلز إستان ريلاسيوناداس كون إل ريدسغو دي بيرديداس فينانسيراس.


كيو بيدن ريسولتاتيف سيغنيفيكاتيفاس. إن كاسو سي أوستد نو دومينا كومبليتامنت لوس ديتاليس إسبيسيفيكوس ديل كوميرسيو إن لوس ميركادوس فينانسيروس، ديشوس ريبغوسوس سي أومنتان، بور لو كيو لا كومبانيا تيليتراد ريكوميندا كيو سي أسيغور دي كيو ديسبونغا لوس كونوسيمينتوس نيسزاريوس y / o بيس أونا كاباسيتيزاتيون ريليفانت "(كورسوس دي كاباسيتاسيون بروفيزيونال ).


ميجورار سوس كونوسيمينتوس أسيركا دي لوس برينسيبيوس، باترونيز y بارتيكولاراديس ديل كوميرسيو كون لوس أكتيفوسوس باسيكوس إن لاس أوبيراسيونيس كون لوس إنسترومنتوس فينانسيروس إكسترابورساتيلز نو إنتريغابلز إن لوس ميركادوس فينانسيروس، إغوال كيو ميجورار سوز كونوسيمينتوس بيرسوناليس إن ماتيريا دي فينانزاس، سيرفن دي غارانتيا أديسيونال بارا أون كوميرسيو exitoso.


كون إل فين دي ميجورار لا نافيغاسيون إن لا باجينا ويب، تيليتراد وتيليزا كوكيز إن سوس سيرفيسيوس دي إنترنيت. آل كونتينار نافيغاندو بور إستا باجينا ويب، أوستد أسيبتا إل أوسو دي كوكيز. سي نو está دي أكويردو كون إل أوسو دي كوكيز، بيد كامبيار لا كونفيغوراسيون ديل نافيغادور إن كوالكيه مومينتو.


تيليتراد دج بيد وتيليزار '' كوكيز '' إن ألغوناس باجيناس ديل سيتيو ويب بارا ميجورار إل كونتينيدو ديل سيتيو y لوس سيرفيسيوس دي لا كومبانيا. آل كونتينار نافيغاندو إن إيست سيتيو أوستيد أسيبتا إل أوسو دي كوكيز. سي أوستيد نو está دي أكوردو، بيد أجوستار سو نافيغادور دي إنترنيت كيو سي declinará "كوكيز".


© 2018- 2018 تيليتراد D. J. المحدودة.


أفيسو سوبري إل ريسغو: إل ترادينغ إن لوس ميركادوس فينانسيروس (إن بارتيكولار، إل ترادينغ كون هيرامينتاس مارجيناليس) أوفريس غراندس أوبورتونيدادس y بيرميت أوبتينر مايوريس غانانسياس a لوس إنفرسوريس ديسبويتوس a أسومير ريسغوس، بيرو كونليفا أون أون ريدجو دي بيرديداس بوتنسيالمنت إليفادو. بور إستا رازون، أنتيس دي كومنزار a أوبيرار إس نيسزاريو إكسامينار a فوندو لا أدميسيبيليداد دي إست تيبو دي أوبيراسيونيس إن فونسيون ديل نيفيل دي كونوسيمينتوس y لوس ريكورسوس فينانسيروس ديسبونيبلز.


أوسو دي لا إنفورماسيون: إل أوسو توتال o بارسيال دي لوس ماترياليس دي إستي سيتيو ويب إس أوبليغاتوريو إنديكار إل إنليس a تيليتراد كومو فونت دي إنفورماسيون. إل أوسو دي ماتريال إن إنترنيت ديب إر acompañado por un hipervínculo al sitio Web teletrade. mx. Está بروفيدا لا إمبورتاسيون أوتوماتيون دي لوس ماترياليس y لا إنفورماسيون دي إيست سيتيو. سي تين ألغونا دودا سوبري إل أوسو دي ماترياليس دي إيست سيتيو ويب، بور فافور بونغاس إن كونتاكتو كون كون إل ديبارتامنتو دي ريلاسيونيس بوبليكاس.


لا إنفورماسيون بريسنتادا إن إيست سيتيو ويب نو ديب سير بيرسيبيدا كومو أونا بيس بارا لا توما دي ديسيسيونيس دي إنفيرزيون y y está دستينادا إكسكلوسيفامنت بارا فينيس إنفورماتيفوس.


تاجر المبادلة.


تعريف "تاجر المبادلة"


الشخص الذي يقوم بدور الطرف المقابل في اتفاق مقايضة مقابل رسم يسمى انتشار. تجار المبادلة هم صناع السوق لسوق المبادلة. ويمثل الفارق الفرق بين سعر الجملة للتداول وسعر التجزئة. ونظرا لأن ترتيبات المبادلة لا يتم تداولها بشكل نشط، فإن تجار المبادلة يسمحون للوسطاء بتوحيد عقود المقايضة إلى حد ما.


بانكينغ دون "تاجر المبادلة"


ومن الناحية التاريخية، تم تبادل املقايضات يف السوق غري الرسمية، وبصورة رئيسية بني الرشكات واملؤسسات املالية، يف معامالت غري منظمة إىل حد كبري. وفي عام 2018، اقترحت لجنة الأوراق المالية والبورصات على المتعاملين والمقاولين المبعوثين على الأمن أن يسجلوا لدى اللجنة، كجزء من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك. وسیتم الإشراف علی سوق المبادلة من قبل المجلس الأعلی للأوراق المالیة (سيك) و (كفتك). ويتعين على تجار المبادلة تغيير نماذج أعمالهم والمزيد من الصفقات من خلال آليات تشبه الصرف. وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن اللوائح المقترحة من شأنها أن تزيد من المنافسة بين تجار المبادلة وتقليل أرباحها وزيادة سيولة السوق وجعل التداول أكثر كفاءة للعملاء.

No comments:

Post a Comment