Friday 9 February 2018

تداول الخيار


التنازل عن ميزة ممن أجل الحصول على أخرى.
▲ التجارة التجارة بيع التجارة المدرسة سر التجارة توقف التجارة النقابات العمالية الحركة النقابية التجارة النقابية التجارة تجارة الرياح تجارة الرياح الرياح ترادكارفت ترادكرافت تداول تداول الخيار التجارة في التجارة في التجارة السعر في التجارة قيمة آخر تراديليس العلامات التجارية علامة تجارية العلامات التجارية ترادنام ترادوف ترادوف ترادر ​​ترادس ترادس كونسيل ترادرس ونيون اتحاد نقابات العمال ترادسكانت ترادسكانتيا ترادسكانت أستير ترادسفولك ترادسمان تراديتيونيل ترادسبلون ترادسبرسون ترادرس-ونيونيست ترادسومان تجارة التداول بالوزن التجاري تجارة التداول تجارة العقارات التداول في الطابق التجاري تجارة التداول بعد التقليد ختم التقليد ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

خطر عودة المفاضلة.
ما هو "خطر عودة ترادوف"
وتتمثل المبادلة بين المخاطر والعائد في مبدأ أن العائد المحتمل يرتفع مع زيادة المخاطر. ويرتبط انخفاض مستويات عدم اليقين أو المخاطر بعوائد محتملة منخفضة، في حين ترتبط مستويات عالية من عدم اليقين أو المخاطر بعوائد محتملة عالية. وفقا للمخاطر والعوائد المتاجرة، الأموال المستثمرة يمكن أن يحقق أرباحا أعلى فقط إذا كان المستثمر على استعداد لقبول إمكانية الخسائر.
كسر "المخاطر عودة العائد"
ويعتمد التبادل التجاري المناسب بين المخاطر والعائد على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك تحمل المخاطر وسنوات التقاعد وإمكانية استبدال الأموال المفقودة. ويمكن للوقت أيضا أن يلعب دورا أساسيا في تحديد محفظة بمستويات مناسبة من المخاطر والمكافأة. على سبيل المثال، القدرة على الاستثمار في الأسهم على المدى الطويل توفر إمكانية التعافي من مخاطر الأسواق الدب والمشاركة في أسواق الثور، في حين أن الإطار الزمني القصير يجعل الأسهم أكثر عرضة للخطر.
وبالنسبة للمستثمرين، فإن المبادلة بين المخاطر والعائد هي أحد المكونات الأساسية لكل قرار استثماري وكذلك في تقييم المحافظ ككل. في أساس هذا التقييم، يمكن النظر في المخاطر وكذلك مكافأة الاستثمار تحديد ما إذا كان اتخاذ إجراء منطقي أم لا. وعلی مستوى المحفظة، یمکن أن تشمل المبادلة بین المخاطر والعائد تقییمات علی الترکیز أو تنوع الحیازات وما إذا کان المزيج یعرض مخاطر کبیرة أو أقل من إمکانیات العائد.
قياس المخاطر المفردة في السياق.
وتشمل الأمثلة على الاستثمارات المرتفعة المخاطر ذات العائد المرتفع الخيارات، والأرصدة الدائنة، والصناديق الاستثمارية المتداولة في البورصة (إتفس). عندما يتم النظر في هذه الأنواع من الاستثمارات، يمكن تطبيق مقايضة المخاطر والعائد على السيارة على أساس فردي وكذلك ضمن سياق المحفظة ككل. وبصفة عامة، فإن محفظة متنوعة تقلل من المخاطر التي تعرضها المناصب الفردية. على سبيل المثال، قد يكون وضع الأسهم في قرش مخاطرة عالية للغاية على أساس فردي، ولكن إذا كان هو الموقف الوحيد من نوعه ويمثل نسبة صغيرة من محفظة، قد تكون المخاطر الإجمالية الحد الأدنى.
مخاطر مستوى المحفظة.
وتوجد أيضا مقايضة المخاطر والعائد على مستوى المحفظة. فعلى سبيل المثال، تمثل محفظة تتألف من جميع الأسهم مخاطر أعلى وإمكانية تحقيق عوائد أعلى. ویمکن زیادة المخاطر والمکافآت ضمن محفظة جمیع حقوق الملکیة عن طریق الترکیزات في قطاعات معینة أو في مراکز واحدة تمثل نسبة کبیرة من الحیازات. وعلى العكس من ذلك، فإن محفظة سندات الخزينة قصيرة األمد تقدم مستويات منخفضة للمخاطر مع عائدات محدودة. وبالنسبة للمستثمرين، فإن تقييم التبادل التجاري للمخاطر والعائد التراكمي لجميع المواقف يمكن أن يوفر نظرة ثاقبة عما إذا كانت المحفظة قد تحملت مخاطر كافية لتحقيق أهداف عوائد طويلة األجل أو أن مستويات المخاطر مرتفعة جدا مع مزيج الحيازات الحالي.

واتسون.
يتم إيقاف خدمة عب واتسون تراديوف أناليتيكش. اعتبارا من 11 مايو 2017، لن يكون من الممكن إنشاء مثيل جديد من الخدمة على بلوميكس. سيستمر دعم حالات الخدمة الحالية حتى 11 نيسان (أبريل) 2018.
يساعد برنامج ترادوف أناليتيكش الأشخاص في اتخاذ القرارات عند تحقيق التوازن بين أهداف متعددة. عند اتخاذ القرارات، كم عدد العوامل التي يتم النظر فيها؟ كيف يمكنك أن تعرف عندما كنت في تحديد ™ أفضل خيار؟ مع ترادوف أناليتيكش، يمكنك تجنب قوائم من الخيارات التي لا نهاية لها وتحديد الخيار الصحيح من خلال النظر في أهداف متعددة.
كيف تعمل.
اتخاذ قرار بشأن منزلك المقبل يمكن أن تكون ساحقة. هناك الكثير من الخيارات المختلفة للوزن والنظر. اطلع على كيفية مساعدة ترادوف أناليتيكش في تضييق نطاق اختياراتك والحصول على المساعدة في تحديد ما يناسبك.
ادوات المطورين.
وثائق كاملة.
مرجع واجهة برمجة التطبيقات.
جافا سك.
بيثون سك.
SDK.
التسعير.
خدمة قياسية.
أول ألف المكالمات أبي شهريا هي مجانية. المكالمات الإضافية هي 0.03 دولار لكل مكالمة.
ويشمل القدرة على استخدام اللغة الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية (البرازيل) والصينية والصينية تايوان.
المزيد من الأسئلة حول التسعير؟ التحدث إلى المبيعات.
جاهز للإستخدام؟
بلوميكس هو منصة سحابة IBM†™ s حيث يمكنك الوصول إلى خدمات واتسون.
اتبع دليل الخطوات الأولى لاستخدام واتسون في خمس خطوات.
كابل بيانات.
على استعداد لننكب على التفاصيل؟ وثائق كاملة تفصل كيفية بدء استخدام هذه الخدمة في بلوميكس هو متاح لكل خدمة واتسون.
الدولية.
تتوفر في الأماكن التالية إصدارات مترجمة من خدمات واتسون (تصنيف اللغة الطبيعية، استرجاع وترتيب، الكلام إلى نص، نص إلى كلام).
يمكننا مساعدتك مع القضايا التقنية أو لتحديد واتسون أبي أو المنتج هو حق لكم.

خيار التجاهل
ويتكون التصميم من درج دائري يقود الزائر إلى ارتفاع يسمح بعرض غير معوق للأفق. الطريق يجعل حركة مستمرة، وبالتالي يعتمد على سياق محيط البنية التحتية الثقيلة من الطريق الدائري والترام المسار. في حين أن محطة الترام تقدم نهاية أو.
صممه شما العمودي المعيشة معرض هو مشروع الجدار المعيشة بتكليف من سانسيري، مطور سكني في المناطق الحضرية. وكان دور المشروع هو تقديم صورة نمط حياة جديد من خلال مبنى مكتب مبيعات سانسيري.
أستراليا لديها مشتل وطني جديد. تقع في كانبيرا، هذا المرفق الثقافي المهم يستضيف 100 الغابات من الأشجار النادرة والمهددة بالانقراض من جميع أنحاء العالم. عالية على التل يجلس ملعب جراب. وأتاحت الفرصة لتصميم مساحة للعب كجزء من مرفق الغابات البالغ عددها 100 فرصة للمشاركة بشكل خلاق.
جدار المعيشة كايكسا المنتدى هو واحد من أكبر في العالم و واحد فقط في مدريد. صمم من قبل باتريك بلانك، تم تثبيت العمل النباتي الخصبة للفن في عام 2006 باستخدام نظامه الخاص براءة اختراع "لو مور في © غم © تال" وانتهى في عام 2007.
تم تكليف المشروع كجزء من.
إضافة إثارة لتجربة الحديقة الخاصة بك مع هذه المزارعون سفاري الحيوانات الجميلة التي صممها كينيث كوبونبو لهيف. الحجارة بسحق طبيعيا هي حجر تفسد في قوالب من الزرافة الشاهقة وقوالب القنفذ محبوب.
الحصول على النشرة الإخبارية.
أغراي بناء مغلف التجارة قبالة الخيار.
أحدث المشاريع.
تروج \ يشجع \ يعزز \ ينمى \ يطور.
الموقع.
الحصول على النشرة الإخبارية.
حقوق الطبع والنشر © © 2016 شابيدزكاب ميديا ​​Inc. جميع الحقوق محفوظة.

ما المقصود بتداول & # 39 ؛؟
A ترادوف هو القرار الذي يضع قيمة أعلى على واحد من العديد من الخيارات المتنافسة. لا يمكنك إجراء كل شيء، والموارد محدودة.
عند اتخاذ قرار بشأن ما يجب تضمينه في العرض، يجب عليك البحث عن الأنماط التي ستساعدك على تحقيق أفضل قيمة للعملاء، والتركيز على تحسين عروضك لمعظم العملاء المحتملين في معظم الأوقات.
لا يمكنك جعل الجميع سعداء: تحسين كل مكان يمكنك، ولكن الثناء العالمي ليس هدفا مفيدا.
جوش كوفمان يشرح & # 39؛ تراديوفس & # 39؛
A ترادوف هو قرار يضع قيمة أعلى على واحد من العديد من الخيارات المتنافسة.
نحن نعيش في عالم حيث الوقت والطاقة والموارد محدودة. هناك 24 ساعة فقط في اليوم، لديك فقط الكثير من الطاقة المتاحة، وفي أي وقت من الأوقات هناك حد أعلى على المبلغ الذي كنت تنفق المال. ماذا تفعل عندما لا تستطيع أن تفعل كل ما تريد؟
لا يمكنك الحصول على كل ما تريده طوال الوقت. حتى إذا كان حسابك المصرفي كبيرا بما فيه الكفاية لشراء جزيرة خاصة، فإنك لا تزال تواجه قرار شراء الجزيرة الخاصة. قد تحتاج إلى كل شيء، ولكن لا يمكنك إجراء كل شيء، لذا يمكنك بذل قصارى جهدك من خلال اختيار الخيار مع الخصائص الأكثر أهمية لك في الوقت الذي تتخذ فيه القرار.
كل دقيقة من كل يوم، أنت والناس من حولك وجعل ترادوفس. بعض هذه المبادلات الاقتصادية: أي زوج من السراويل يجب عليك شراء؟ بعضها الزمني: هل يجب عليك زيارة مع الأصدقاء أو الذهاب إلى فيلم؟ بعض منها يقوم على الجهد: يجب أن تذهب إلى اجتماع الفريق أو استكمال تقرير تبس المتأخرة؟
إن التنبؤ بالكيفية التي سيجعل بها الناس تداولات معينة هي قيم صعبة تتغير بسرعة، نظرا للبيئة والسياق. القيم هي تفضيلات - كم نريد أو الرغبة أو وضع أهمية على كائن معين أو الجودة أو حالة كونها مقابل آخر. ما قيمة هذا الصباح قد تكون مختلفة عن ما كنت قيمة بعد ظهر هذا اليوم أو هذه الأمسيات. ما تريده اليوم قد تكون مختلفة عما تريد غدا.
عند اتخاذ القرارات حول ما يجب تضمينه في العرض الخاص بك، فإنه يدفع للبحث عن أنماط - كيف مجموعات معينة من الناس تميل إلى قيمة بعض الخصائص في سياق معين.
إن القرارات التي تتخذها بشأن ما يجب تضمينه وما يجب أن تتركه لن تجعل الجميع سعداء على قدم المساواة، ولكن من خلال الانتباه إلى الأنماط في قيمة عملائك، ستتمكن من التركيز على تحسين عروضك لمعظم العملاء المحتملين أكثر من مرة.
أسئلة حول & # 39؛ ترافيوتس & # 39؛
ما هي بعض المقايضات المحتملة التي يواجهها عملاؤك عند تقييم عرضك؟ أين تأتي هذه المقايضات؟
"لا أستطيع أن أعطيك صيغة مؤكدة للنجاح، ولكن يمكنني أن أعطيك صيغة للفشل: في محاولة لإرضاء الجميع في كل وقت."
هربرت بايارد سوب، الصحفي الحائز على جائزة بوليتزر.
خلق القيمة.
شارك هذا المفهوم:
البدائل.
القيم الاقتصادية.
تجميع الجمهور.
تذهب وحدها.
اختبار طريق الأعمال الجديد.
جاهزة، النار، الهدف.
تريد أن تكون على علم عندما تنشر التحديثات؟ الاشتراك في النشرة الإخبارية جوش كوفمان البريد الإلكتروني. سوف تتلقى تحديثات ماجستير في إدارة الأعمال الشخصية، والبحوث جوش الحائز على جائزة، وموارد مفيدة من شأنها أن تساعدك على كسب المزيد من المال، والحصول على المزيد من القيام به، ويكون أكثر متعة. انه مجانا!
إتقان فن الأعمال.
من قبل جوش كوفمان، # 1 ذائع الأعمال الكاتب.
تعليم الأعمال على مستوى عالمي في مجلد واحد. تعلم المبادئ العالمية وراء كل عمل ناجح، ثم استخدام هذه الأفكار لكسب المزيد من المال، والحصول على المزيد من العمل، ويكون أكثر متعة في حياتك والعمل.
حول جوش كوفمان.
جوش كوفمان هو العمل المشهود، والتعلم، واكتساب الخبرة الخبراء. وهو مؤلف اثنين من الأكثر مبيعا الدولية: ماجستير في إدارة الأعمال الشخصية و 20 ساعة الأولى. وقد ساعدت أبحاث جوش والكتابة الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم تعلم أساسيات الأعمال الحديثة.
العالم الحكمة المشاريع ليك.
ماجستير في إدارة الأعمال الشخصية: ماجستير يتم نشر فن الأعمال من قبل محفظة، بصمة من البطريق / راندوم هاوس. يتم نشر جميع مقتطفات من الكتاب بموجب اتفاق مع الناشر. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو عرضها أو تعديلها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن كتابي صريح مسبق من ووردلي ويسدوم فينتوريس ليك.
"ماجستير في إدارة الأعمال الشخصية" هي علامة تجارية ل وورلدلي الحكمة المشاريع ليك.

No comments:

Post a Comment