Friday 9 February 2018

الأسهم العقود الآجلة الفوركس والأخبار


الأسهم العقود الآجلة الفوركس والأخبار.
الأسهم العقود الآجلة الفوركس والأخبار.
الأسهم العقود الآجلة الفوركس والأخبار.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار | أضف-استعراضات.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ News - تاريخ مئات الآلاف التي تستخدم التطبيق الاستثمار كل يوم للبقاء على رأس الأسواق المالية. العالم & # 226؛ € ™ ق.
العقود الآجلة أخبار الاستثمار - السوق: أخبار سوق الأسهم.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس v2.3.20 [أونلكد] التطبيق المالي الرائدة في العالم للهواتف الذكية وأقراص صغيرة يسلم في الوقت الحقيقي، يتدفقون يقتبس للجميع.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار الروبوت - أبك تحميل.
تحميل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس v2.01.28 أبك من غلوبالابك مع وصلة مباشرة.
آخر تداول الفوركس والأسهم أخبار السوق والتحليل.
تحميل أحدث الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس أب للحصول على الروبوت تحميل أبك & أمب؛ أوب الروبوت السوق، تاريخ الملايين من الناس باستخدام.
تحميل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار التطبيق مجانا.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
24 ساعة سوق الأسهم وبيانات الفوركس - بعد ساعات التداول.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار أبك: موبايل أبك العالم - أفضل تطبيقات الجوال.
الأسهم، الفوركس، الأخبار & أمب؛ العقود الآجلة 3.9.0.7 أبك مقفلة لالروبوت.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس 2.5.10 أبك لالروبوت (com. fusionmedia. investing)، التي أنشأتها الاستثمار في تطبيقات المالية.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس 1.55.02 (104) أبك تحميل.
تحميل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس أحدث إصدار 3.9.11 لالروبوت الخاص بك وكنت قد قدمت رابط التحميل المباشر للأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ الأخبار أدناه.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار v3.8.25 [مقفلة] أبك.
تحميل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس أبك تحميل أندرويد أبك دونلواد أعلى التحميل الواردة جديدة دونلواداتوز اختيار المحرر أعلى التحميل الواردة جديدة تحميل الروبوت أبك »سامسونغ، هواوي، زياومي،
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس أبك مرآة تحميل - مجانا.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار الانضمام إلى مئات الآلاف التي تستخدم التطبيق الاستثمار كل يوم للبقاء على رأس الأسواق المالية.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ الأخبار - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار الانضمام إلى مئات الآلاف التي تستخدم التطبيق الاستثمار كل يوم للبقاء على رأس الأسواق المالية. الرائدة في العالم.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس v2.3.20 [مقفلة] - الحصول على وزارة الدفاع أبك.
لا يتم توفير آخر الأخبار والعناوين المتعلقة الذهب الآجلة (الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق،
20 أكتوبر 2018.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار للكمبيوتر (ويندوز 7، 8، 10، زب.
Главный помощник в успешной торговле на فوريكس от تيليتراد. Лицензия ЦБ.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ حر v2.01.28 تطبيقات المالية.
أنت تقوم بتحميل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار 3.9.11 أبك ملف لالروبوت الهواتف الذكية / أقراص التي تتطلب الروبوت 4.0.3، 4.0.4. الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار v3.7.19 (مقفلة) أبك.
تحميل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس أبك تحميل أندرويد أبك دونلواد أعلى التحميل الواردة جديدة دونلواداتوز اختيار المحرر أعلى التحميل الواردة جديدة تحميل الروبوت أبك »إنفستينغ - المستثمرين على جوجل تلعب!
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار أبك - أببالو.
09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تحقق من الترتيب اليومي التطبيق موقف الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار في متجر غوغل بلاي، بما في ذلك: حصتها في السوق، والتقييمات، رتبة الاستخدام، أعلى الكلمات الرئيسية و.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار v3.8.25 [مقفلة] أبك.
تحميل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ نيوس 3.5.35 (أونلكد) أبك لالروبوت من a2zapk مع وصلة مباشرة.

الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & # 038؛ أخبار لالروبوت.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ تم تصميم الأخبار لتقديم في الوقت الحقيقي يقتبس تدفق لجميع الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والسندات، والسلع، الفوركس، والمؤشرات، والعقود الآجلة وبيتكوين.
كما الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار يسلم المعلومات في الوقت الحقيقي، اتصال إنترنت إلزامي لاستخدام هذا التطبيق. فمن التطبيق القائم على الإعلانات.
الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ وتنقسم الأخبار إلى أربعة أقسام.
ماركيتس & # 8211؛ معلومات عن الوقت الحقيقي قيم مؤشر مختلف البلدان.
نيوس & # 8211؛ المعلومات المتعلقة بالأسواق المالية من جميع أنحاء العالم.
التقويم & # 8211؛ معلومات عن مختلف المؤشرات الاقتصادية من قبل الحكومة أو وكالات التصنيف.
بورتفوليو & # 8211؛ لتتبع قيمة محفظتنا.
في الأسواق، يتم تصنيف قيم المؤشر على أساس طبيعة مؤشر مثل المؤشرات (مؤشر السوق النقدية)، والمؤشرات الآجلة (مؤشر المشتقات)، الفوركس (أسعار صرف العملات) والسلع (أسعار السلع والخدمات)، والأسهم (أسعار الأسهم) ، السندات، صناديق الاستثمار المتداولة (أسعار صناديق التداول المتداولة). في كل فئة، يتم عرض قيم المؤشر أو الأدوات المالية.
على التنصت على أي أداة مالية مثل الأسهم والسندات وغيرها تحت أي فئة، ونحن انتقل إلى صفحة الأداة المالية. في صفحة الأدوات المالية، يمكننا الوصول إلى نظرة عامة (تفاصيل القيمة الحالية، إغلاق سابق، يوم منخفض / مرتفع / مفتوح، 52 أسبوع مرتفع / منخفض، أساسي، إن وجد.)، مكونات (في حالة الفهرس) التحليل الفني (المتوسطات المتحركة ، المؤشرات الفنية على أساس فترة تتراوح من دقيقة إلى شهر، نقاط المحورية) لعقد أو بيع أو شراء الأداة المالية. يمكننا أيضا الوصول إلى الأخبار فيما يتعلق بالأداة المالية، تحليل، تعليقات من المستخدمين، عرض الرسم البياني للسعر لمدة تتراوح من 5 دقائق إلى 10 سنوات.
في الرسم البياني، يمكننا تحديد نوع من الرسم البياني مثل الخط، الحانات، الشموع، منطقة الخ، وحدد المؤشرات التي سيتم رسمها على الرسم البياني من أكثر من 50 مؤشرات مثل التقدم / الانخفاض، رهيبة مذبذب، البولنجر باند الخ يمكننا أيضا تعيين لعرض "٪" أو "تسجيل" (القيم). مع رموز التنقل، يمكننا تكبير / تصغير، انتقل إلى اليسار / اليمين.
في قسم الأخبار، يتم تصنيف الأخبار إلى أحدث، الأكثر شعبية، سوق الأسهم، السلع، الفوركس، المؤشرات الاقتصادية، الاقتصاد، العالم، التكنولوجيا، السياسة. على التنصت على أي مادة إخبارية، يمكننا الوصول إلى الفيديو، المادة. من رمز "النص" الموجود في أعلى يمين، يمكننا تعيين حجم النص كما عادي / كبير / اضافية كبيرة على أساس راحتنا.
في التقويم، يتم توفير المعلومات عن مختلف المؤشرات الاقتصادية مثل مؤشر أسعار المستهلك، والائتمان الاستهلاكي، والإنتاج الصناعي المعلومات والتقارير الصادرة عن البورصات على التداول وما إلى ذلك المتاحة للعلم. عند التنصت على أي مؤشر، يمكننا الوصول إلى الرسم البياني الذي يشير إلى القيم السابقة المبلغ عنها (يوم / أسبوع / شهر / سنة استنادا إلى مؤشر) جنبا إلى جنب مع التوقعات، مراجعة التوقعات، إن وجدت، القيم المبلغ عنها وتاريخ التقرير. في هذا القسم، مع "تصفية" المتاحة في أعلى يمين، ويمكن تصفية المعلومات على أساس البلد من قائمة 68 بلدا. أحداث التقويم يمكن أن ينظر إليها يوم أمس، اليوم، تقارير ليتم الإعلان غدا أو للأسبوع.
مع "البحث" الخيار متاح في أعلى اليمين في أقسام "الأسواق"، "الأخبار" و "التقويم"، يمكننا البحث عن الأدوات المالية وعرض تفاصيل مختلفة من الصك.
في محفظة، يمكننا الوصول إلى محافظنا وقيم الأدوات المالية في محفظتنا. مع خيار "محفظة جديدة"، يمكننا أن نضيف محفظة. مع خيار "تحرير" المتاحة في أعلى يمين، يمكننا تحرير الأدوات المالية ومع "+"، يمكننا البحث وإضافة أدوات جديدة لمحفظتنا.
وتنقسم القائمة المتاحة في أعلى اليسار إلى ثلاثة أقسام.
ليف ماركيتس & # 8211؛ يمكننا الوصول إلى الأسواق، أخبار، التقويم، محفظة مع القائمة المتاحة في هذا القسم.
ريزارتش & # 8211؛ في القائمة تحليل، يمكننا الوصول إلى الأكثر شعبية، أحدث تحليل، نظرة عامة على السوق، أسواق الأسهم، السلع، الفوركس، تحليل سوق السندات. في الأرباح التقويم، يمكننا الوصول إلى أرباح الشركة، مع كبار الوسطاء، يمكننا الوصول إلى قائمة كبار الوسطاء، عرض تفاصيل الحساب وتطبيق لفتح حساب.
المزيد & # 8211؛ في إعدادات، يمكننا اختيار اللغة الافتراضية من 35 لغات مختلفة، موضوع (أسود أو أبيض)، نوع من الرسم البياني (الأساسية أو المتقدمة)، البيانات تحديث الوقت، تمكين أو تعطيل الإشعارات للأحداث الاقتصادية، أخبار العاجلة، الصوت، الاهتزاز؛ الدول المرشحة وأهمية للتقويمات الاقتصادية، معدل التطبيق، إرسال ملاحظات، الخروج من الحساب. مع إزالة الإعلانات القائمة، يمكننا الترقية إلى الإصدار برو مع تكلفة روبية. 132 / - شهريا أو روبية. 1325 / - سنويا. مع دعوة الأصدقاء القائمة، يمكننا دعوة الأصدقاء والحصول على مكافأة من الاصدار من التطبيق لمدة أسبوع.
عموما، في رأينا، الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ توفر الأخبار معلومات كافية للتداول. ومع ذلك، يتطلب الاستثمار على المدى الطويل مزيدا من التحليل حول الدخل، حصة الأسهم، الميزانية العمومية. وبالتالي، فإننا نوصي هذه الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ الأخبار فقط للتجار على المدى القصير أو للوصول إلى الأخبار والتقويمات للمستثمرين.

الأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة والأخبار لالروبوت.
التطبيق المالي الرائدة في العالم للهواتف الذكية وأقراص صغيرة يسلم في الوقت الحقيقي يقتبس تدفق لجميع الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم إتفس السندات السلع مؤشرات العملات الأجنبية العقود الآجلة وبيتكوين.
لدينا تقويم الاقتصادية الحية يضمن لك إعادة فورا في معرفة حول الإعلانات والأحداث التي تتحرك الأسواق.
بناء وتخصيص محفظة الخاصة بك لتتبع المواقف الخاصة بك.
استخدام لدينا التحليل الفني المتطورة الرسوم البيانية الحية الأخبار العاجلة وتحليل الرأي.
S الروبوت التطبيق هو محطة واحدة للتجار والمستثمرين.
فما الذي يجعلنا حقا أفضل؟ في الوقت الحقيقي يقتبس الحية لأكثر من 40 000 الأدوات المالية المتداولة في أكثر من 70 التبادلات العالمية.
التقويم الاقتصادي الأحداث الاقتصادية العالمية مع النتائج في الوقت الحقيقي.
الرسوم البيانية الحية تتبع تحركات الأسعار للأدوات المالية.
محفظة بناء محفظة مخصصة الخاصة بك كما تعقب الشخصية لمراقبة الأدوات المالية المفضلة لديك.
كسر تنبيهات الأخبار على الأحداث الاقتصادية العالمية الكبرى كما يحدث.
تحليل الرأي الحصول على أحدث التقارير من كبار خبراء الصناعة المالية.
التحليل الفني إشارات حية على أساس لدينا متقدمة نظام المؤشر الفني مثالية للتداول.
الأسواق الناشئة تغطية واسعة من الاقتصادات خارج مجموعة من عشرة (ز 10) الأسهم الفوركس الآجلة الأخبار التطبيق متوفر حاليا في: الإنجليزية العربية الصينية (المبسطة) الهولندية الفرنسية الألمانية العبرية الإيطالية اليابانية الكورية (كوريا الجنوبية) البولندية البرتغالية (البرازيل والبرتغال ) الروسية الإسبانية (إسبانيا) والتركية.
الحصول على أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي من الأدوات المالية والأصول المفضلة لديك.
اختيار العناصر الخاصة بك من الفائدة من الأسواق المختلفة مثل: داو جونز ق p 500 ناسداك فتس 100 داكس نيكي 22- الأسهم: جوجل أبل الفيسبوك بروكتر مقامرة بنك أمريكا.

الأسهم، الفوركس، بيتكوين، إثريوم: محفظة & أمب؛ أخبار أبك.
وصف.
ونقلت لايف والرسوم البيانية لأكثر من 100،000 الأدوات المالية، تداولت في أكثر من 70 التبادلات العالمية.
تتبع المؤشرات العالمية الرئيسية والأسهم والسندات والسلع، الفوركس، وأسعار الفائدة، والعقود الآجلة والخيارات.
تحديثات حية على الأحداث الاقتصادية العالمية مخصصة لجهودكم الشخصية.
لدينا في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يستخدم من قبل كبار المتداولين والمستثمرين لتتبع الأحداث تتحرك السوق كما يتم الإعلان عنها، مما يجعل من السهل تتبع تأثير السوق.
إضافة الأدوات المالية المفضلة لديك وممتلكاتهم إلى يوربورتفوليو.
بناء قائمة الرغبات المخصصة الخاصة بك وتتبع أسعار الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات - كل مزامن ويثيور حساب الاستثمار. يمكن الاطلاع على قائمة الرغبات الشخصية الخاصة بك من القائمة الخاصة بك، مما يوفر لك أسعار في الوقت الحقيقي، والمحفظة القابضة يظهر لك مجموع الأصول الخاصة بك قيمة 24/7.
لدينا نظام تنبيهات يسمح لك لتلقي تنبيهات قابلة للتخصيص ل أنينسترومنت، الحدث الاقتصادي أو مقالات تحليل جديدة. لكل 100،000 الأدوات المالية، يمكنك إعداد الإخطارات لسعر محدد، تغيير بنسبة٪، أو وحدة التخزين. كل دفعت من قبل الطلب، أندسينسد مع الموقع.
الأخبار العاجلة، وأشرطة الفيديو والتحديثات والتحليلات حول فينانسماركيتس العالمية، فضلا عن التكنولوجيا والسياسة والأعمال.
كن أول من يقرأ أحدث الأسهم، الفوركس، السلع، الاقتصاد العالمي.
الوصول السريع إلى جميع لدينا أدوات من الطراز العالمي، بما في ذلك: إكونوميكالكالندار، التقويم التقويم، ملخص فني، تحويل العملات، ونقلت السوق، والرسوم البيانية المتقدمة وأكثر من ذلك.
سجل الدخول واستمر في المكان الذي توقفت فيه من خلال مزامنة محفظتك والتنبيهات الشخصية بين جميع أجهزتك.
انضم إلى مجتمعنا المتنامي من التجار والمستثمرين والمشاركون إلى فاسيبوك و واتساب و تويتر و لينكيدين.
متابعة أسعار السلع الأساسية، بما في ذلك الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والنفط الخام وزيت برنت والغاز الطبيعي.
أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / أوسد، أوسد / أوسد، أوسد / هكد، الخ.
ألتسوان أخبار السوق والأسعار والقبعات وحجم التغييرات لأمثال بيتكوين (بتك)، إثريوم (إيث)، تموج (زرب)، بيتكوين النقدية (بش)، كاردانو (أدا)، نيم (زيم)، ليتسوان (لتس)، ممتاز (زلم) و يوتا (ميوتا) و ترون (تركس) و داش و نيو و مونيرو (زمر) و يوس و كتوم و بيتسوانغولد (بتغ) و إيكون (إيسك) و ليسك (لسك) و إثيريوم كلاسيك (إتك) و ريبلوكس زرب)، حافة (زفغ) و بوبولوس (بت).
جميع كريبتوكيرنسيز متاحة أيضا تحت محفظة و أسبريس التنبيهات.
تتبع قادة سوق الأسهم: شركة أبل (آبل) وشركة الأبجدية (غوغل) وشركة بانك أوف أميركا (باك) وشركة تسلا وشركة جنرالكتريك (غي) وشركة سيسكو سيستمز وشركة Inc. أكس)، والأمازون (أمزن)، نايك (نك)، شركة مايكروسوفت (مسفت)، نيتفليكس (نفلكس)، وغيرها الكثير.
متابعة البيانات من جميع مؤشرات البورصة الرئيسية، بما في ذلك:
الولايات المتحدة: داو جونز، S & أمب؛ P 500، نيس، نسداق، سمالكاب 2000.
■ الأمريكتان: ميرفال، بوفيسبا، روسل 2000، إيبك، إيبسا.
■ أوروبا: كاك 40، فتس ميب، إيبكس 35، أتكس، بيل 20، داكس، بس بسفيا، بس.
■ آسيا والمحيط الهادئ: نكس أنيق، بورصة شنغهاي مؤشر مركب (سيك)، هانغ سنغ، كوسبي - وغيرها الكثير.
■ أفريقيا: شركة بي إس إس المحلية، كينيا نس 20، سيمدكس، المغربي ألشاريس، جنوب أفريقيا 40.
الشرق األوسط: البحرين آل شير، إغس 30، عمان سي جينيرال، كويت مين، تا 35.
البيانات في الوقت الحقيقي على السندات، بما في ذلك سندات العائد الولايات المتحدة، اليورو باند، أوكغيلت، اليورو بتب وأكثر من ذلك.
معلومات التطبيق الأسهم، الفوركس، بيتكوين، إثريوم: محفظة & أمب؛ أخبار.
الأسهم، الفوركس، بيتكوين، إثريوم: محفظة & أمب؛ أخبار تاريخ الإصدار.

العقود الآجلة للأسهم الآجلة والأخبار
الاستثمار | السلع | منذ 39 دقيقة.
الاستثمار | 1 ساعة مضت | 8.
رويترز | قبل 37 دقيقة.
الأردن روي-بيرن، مت | منذ 4 ساعات.
كاثي ليان | 5 منذ ساعة | 2.
كليمنت ثيبولت / الاستثمار | 15 يناير 2018 | 7.
التقويم الاقتصادي.
مؤشر إمباير ستيت للتصنيع (يناير)
مؤشر أسعار غلوبالديريتراد.
بي إنبوت (موم) (ديك)
مؤشر أسعار المستهلك الإيطالي (شهري) (ديسمبر)
مؤشر أسعار المستهلك الألماني (ديسمبر)
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment